أفضل قطاع الطاقة2024

يتيح لك وجود موصل طاقة في المنزل مزيدًا من المرونة لتوصيل أجهزتك الكهربائية. هذا ليس كل شئ ! يحمي موصل الطاقة أيضًا جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون أو الأجهزة المنزلية من البرق أو الماس الكهربائي أو الجهد الزائد. من ناحية أخرى ، حان وقت الاختيار وأنت تشعر بالدوار. ما طول الكابل ، والطاقة ، والميزات ، وما إلى ذلك؟ كيفية اختيار ؟ اتبع الدليل !

تمديد قطاع الطاقة المتميز 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تمديد قطاع الطاقة المتميز

أفضل قطاع طاقة في الوقت الحالي

هذا شريط طاقة به 12 مقبسًا ويصل طوله إلى 3 أمتار. إنه ملون بالأبيض والأسود ، مثل الموديلات الكلاسيكية. هذا الشريط عملي جدا وسهل الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا شريط طاقة تمديد مناسب للاستخدام المكتبي. يمكنك أيضًا وضعها في غرفة المعيشة أو في المطبخ أو حتى في غرفة النوم. كل ما عليك فعله هو العثور على مصدر طاقة يصل إلى 3 أمتار ويحق لك الحصول على 12 منفذًا. يمكنك وضع مقبس التوصيل ، ومقبس الأجهزة المختلفة في المنزل وحتى المعدات الصناعية إذا لزم الأمر. العلبة مصنوعة من الألومنيوم ، وهي قوية بما يكفي لتحمل الصدمات المختلفة . إنه متوافق مع جهد 230 فولت ويزن امتداد شريط الطاقة هذا 1.52 كجم فقط.

قطاع طاقة USB بيفا 2
8

قطاع طاقة USB بيفا

شريط الطاقة BEVA USB مثير للإعجاب للغاية من حيث التصميم والميزات التي يقدمها. إنه واقي من عرام قطاع الطاقة ، واقي من زيادة التيار ، وتمديد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر قطاع الطاقة هذا 4 مآخذ و 4 مداخل USB. وبالتالي ، يمكنك شحن الهواتف والأجهزة اللوحية والمصابيح وغيرها من المعدات المنزلية أو المكتبية مباشرةً. يحتوي كل منفذ USB على شحنة 2.4 أمبير ، مما يجعل من الممكن تسريع سرعة الشحن للأجهزة المتصلة به. ، دوائر قصر .. ومزودة أيضا بحماية حتى لا يضع الأطفال أصابعهم فيها. يبلغ طول كابل الشريط الكهربائي مترين ، وهو طويل بما يكفي لاستخدامه بعيدًا عن المصدر. إذا كانت ميزانيتك محدودة إلى حد ما ، فابحث عن هذا المنتج.

قطاع الطاقة Intellinet 3
9

قطاع الطاقة Intellinet

_

هذا شريط طاقة عالي الجودة. يحتوي قطاع الطاقة Intellinet على 8 منافذ. مزود بحماية ضد المخاطر المختلفة التي يسببها التيار الكهربائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز شريط الطاقة عالي الجودة هذا بالعديد من الميزات لمزيد من الراحة والحماية القصوى. يوجد 8 مقابس تيار متردد من نوع مقرنة التيار المتردد C13. يوجد أيضًا منفذ Ethernet LAN (RJ-45). الحد الأقصى للتيار الذي يحمله هو 16 أمبير بتردد 50/60 هرتز. عند الإدخال ، يمكن أن يتلقى جهدًا من 110-240 فولت ، وعند الخرج يعطي جهدًا من 110 إلى 240 فولت.
يتميز بتصميم مريح وعملي للغاية لتجنب المشاكل المختلفة المتعلقة بالتيار الكهربائي. هذا الموديل مزود بنظام حماية ضد الجهد الزائد والحمل الزائد والصواعق ... شريط الطاقة مصنوع بالكامل من المعدن ولون أسود.

برج قطاع الطاقة 4
9

برج قطاع الطاقة

برج قطاع الطاقة هذا عملي للغاية لأولئك الذين يحتاجون إلى عدة مآخذ. تصميمه المرغوب للغاية يجعله ضروريًا في أي موقف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إجمالاً ، يمكن لبرج قطاع الطاقة شحن 17 جهازًا. يوجد 12 مقبس توصيل موصولين بأزرار تشغيل / إيقاف. يوجد أيضًا 5 منافذ USB لشحن أجهزة متعددة مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك بجودة. يمكن أن يوفر ما يصل إلى 2500 واط من الطاقة مع الحماية ضد البرق ، والجهد الزائد ، وقصر الدائرة ، ودرجة الحرارة ، والحمل الزائد. جميع الأجهزة المتصلة بها محمية. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ طول الكابل مترين لتوصيله بالمصدر.

دليل التسوق • 2024

أفضل قطاع الطاقة

حاجة محددة؟

أفضل قطاع طاقة في الوقت الحالي

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قطاع الطاقة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
تمديد قطاع الطاقة المتميز 5
9
قطاع طاقة USB بيفا 6
8
قطاع الطاقة Intellinet 7
9
برج قطاع الطاقة 8
9
اختيارنا
تمديد قطاع الطاقة المتميز
قطاع طاقة USB بيفا
قطاع الطاقة Intellinet
برج قطاع الطاقة
هذا شريط طاقة به 12 مقبسًا ويصل طوله إلى 3 أمتار. إنه ملون بالأبيض والأسود ، مثل الموديلات الكلاسيكية. هذا الشريط عملي جدا وسهل الاستخدام.
شريط الطاقة BEVA USB مثير للإعجاب للغاية من حيث التصميم والميزات التي يقدمها. إنه واقي من عرام قطاع الطاقة ، واقي من زيادة التيار ، وتمديد.
هذا شريط طاقة عالي الجودة. يحتوي قطاع الطاقة Intellinet على 8 منافذ. مزود بحماية ضد المخاطر المختلفة التي يسببها التيار الكهربائي.
برج قطاع الطاقة هذا عملي للغاية لأولئك الذين يحتاجون إلى عدة مآخذ. تصميمه المرغوب للغاية يجعله ضروريًا في أي موقف.
نوع المكونات
اكتب C / EF - 2 دبوس
اكتب C / EF - 2 دبوس
IEC 60884
اكتب C / EF - 2 دبوس
طول السلك
3 م
كابل بطول 2 متر
3 م
2 م
الجهد االكهربى
230 فولت
250 فولت
250 فولت
220 فولت - 250 فولت
عدد المقابس
12 منفذ
4 منافذ و 4 منافذ USB
8 منافذ
12 مقبس و 5 منافذ USB
مانعة الصواعق
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء قطاع الطاقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قطاع الطاقة

فيما يلي النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء شريط طاقة . نقدم لك المعايير الخمسة التي أخذناها في الاعتبار في المقارنة التي أجريناها.

المعيار رقم 1 - نموذج وظيفي

للعثور على النموذج الصحيح ، من المفيد أن تعرف ما هي احتياجاتك؟ من أجل التعرف على متطلباتك ، تحتاج إلى معرفة المكان الذي تحتاج فيه إلى توصيلات متعددة ومدى بُعد أقرب مقبس الحائط. في السوق ، يمكنك العثور على موديلات بكابل يتراوح من 0.50 م إلى أكثر من 3 أمتار. الكبل الطويل جدًا قبيح ومرهق. على العكس من ذلك ، يجب تثبيت مشابك الطاقة المدمجة في أقرب مكان ممكن من مساحة العمل.

المعيار رقم 2 -

يعد هذا عنصرًا مهمًا عند إجراء عملية الشراء ، حيث يشير إلى الحد الأقصى لعدد الواط الذي يمكن للجهاز دعمه. إذا كنت تستخدم سلك تمديد لا يتناسب مع أجهزتك ، فقد تشتعل فيه النيران وتتلف الأجهزة الموصولة بها. وبالتالي ، فإن الطاقة القصوى لشريط الطاقة هي 3500 وات بقدرة 16 أ. هذا هو نوع النموذج الذي نوصي به للاستخدام الأمثل.

المعيار رقم 3 -

تشهد الشهادات التي يضعها المصنعون على منتجاتهم أن أداء أجهزتهم حقيقي. لذلك عندما ترى علامتي CE و RoHS على شريط طاقة ، فإن هذا النموذج قد اجتاز اختبارات ضد الجهد العالي أو الحمل الزائد أو ماس كهربائى. بمعنى آخر ، إنه نموذج سيحمي أجهزتك بشكل فعال.

لضمان حماية أجهزتك ، اختر فقط منتج NF C 15-100 المعتمد. في الواقع ، تحتوي المنتجات غير المتوافقة أحيانًا على عيوب يمكن أن تعرض سلامة أجهزتك للخطر.

تأتي بعض المنافذ المعتمدة مع ضمان يغطي الأضرار التي لحقت بالأجهزة. يمكن أن يصل التعويض إلى أكثر من 70.000 يورو.

المعيار رقم 4 - خيارات

من العملي اختيار مشترك كهربائي بطريقة معينة لتوصيل مآخذك. في الواقع ، من المحبط عدم القدرة على توصيل جميع منافذنا بالجهاز بسبب نقص المساحة. في السوق ، ستجد نماذج ذات فتحات دوارة أو موضوعة بزاوية معينة للسماح لك بتوصيل أجهزتك بكفاءة.


بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد أن يكون لديك وصلات USB. سيوفر لك ذلك مساحة على شريط الطاقة ، حيث لن تضطر إلى توصيل الشاحن بعد الآن. و ، سيكون وجود زر التشغيل والإيقاف أكثر من موضع تقدير.

أو نمط آخر من شرائح الطاقة؟

هل تعلم أنك تخسر 86 يورو في المتوسط كل شهر. في السؤال ، وضع الاستعداد للأجهزة الكهربائية الخاصة بك. تم تجهيز التلفزيون أو صانع القهوة أو مشغل DVD بهذه التقنية التي من المفترض أن تسمح لهم باستهلاك طاقة أقل. ليست هذه هي القضية ! الآن هي خسارة اقتصادية يمكنك تجنبها الآن. سيسمح لك ظهور شرائط الطاقة الاحتياطية بتوفير الكثير.

وهي مجهزة برقاقة صغيرة تحلل حالة جهاز التحكم المتصل بالكتلة. بمجرد إيقاف التشغيل أو في وضع الاستعداد ، يتحول شريط الطاقة إلى وضع إيقاف التشغيل تلقائيًا. تحتوي بعض الطرز على جهاز تحكم عن بعد وآلية برمجة للسماح لك بإخبار قطاع الطاقة عند تشغيل التلفزيون أو الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله.

بالإضافة إلى ذلك ، تنتشر الأجهزة المحمولة حاليًا في منازلنا. يصبح من الصعب العثور على منفذ مجاني لشحنها. لاحظ أنه لا يوجد سوى شرائط طاقة USB في السوق. من خلال الحصول على هذا النوع من المعدات ، ستوفر مساحة على شريط الطاقة وستكون قادرًا على تخزين الأسلاك الكهربائية الخاصة بك بشكل صحيح.

الأنواع المختلفة قطاع الطاقة

النموذج الثابت

إنه نموذج غائر ، أو مثبت على السطح ، على الحائط ومتصل مباشرة بالدائرة الكهربائية للمنزل. يتطلب تركيبه مهارات الشخص الذي يقوم بعمله بنفسك أو استدعاء متخصص لمزيد من الأمان. بشكل عام ، يجعل من الممكن مضاعفة التوصيلات الكهربائية في مكان معين وبالتالي نفقد القدرة على الحركة. ومع ذلك ، سيكون لديك خيار واسع في التصميم ، لأن هذا النوع من أسلاك التمديد له طلاء من البلاستيك أو الألومنيوم ويمكن أن يكون لديك وظائف مثل الحماية من البرق أو زر التشغيل.

مزايا :

  • العديد من خيارات التصميم
  • المدمج
  • معتمد

سلبيات:

  • التثبيت صعب

لمن هذا ؟

هذا النموذج مناسب للأشخاص الذين يقومون ببناء أو تجديد منزل. لاحتياجات الشقة ، من الأفضل اختيار أنواع أخرى من الطرز.

هذا هو أكثر أنواع الأجهزة شيوعًا. يأتي في نوعين: طيران بدون تمديد وامتداد

ويطلق على النموذج بدون امتداد أيضًا اسم ثلاثي أو ثنائي. ثلاثة أضعاف يعني 3 مآخذ وهلم جرا. بشكل عام ، إنها عبارة عن كتلة بلاستيكية لها اتصال أو بدون اتصال أرضي. يجعل من الممكن مضاعفة عدد المنافذ في موقع معين. إذا كنت ترغب في نقله ، فيجب عليك إزالة قطاع الطاقة وتوصيله بمأخذ حائط آخر.

يتكون النموذج ذو الامتداد من امتداد 1.5 متر H05VV-F وكتلة مع وصلات مختلفة. هذا النوع من المعدات عملي ومتعدد الاستخدامات ، لأنه يمكن تحريك المقابس فعليًا ويمكن أن تحتوي على العديد من المقابس.

مزايا :

  • إمكانية التنقل
  • المدمج
  • نماذج مختلفة
  • معايير CE و RoHS
  • قوة 3500 واط و 16 أ

سلبيات:

  • ضخمة: تعتمد على طول الكابل

لمن هذا ؟

إنها معدات يمكن لأي شخص استخدامها دون أي قيود مسبقة.

نموذج قابل للسحب

هذا هو النموذج العصري في الوقت الحالي. يجمع الطراز القابل للسحب بين الأناقة وحسن التقدير والتنوع ، مما يجعله الجهاز المثالي للمساحات الصغيرة. هي عبارة عن جهاز يتم تركيبه داخل مساحة العمل ويتم استخدامه بالضغط على الجهاز. يمكن أن تحتوي على جميع الوظائف مثل واقي زيادة التيار أو مآخذ USB.

مزايا :

  • حصيف وأنيق
  • المدمج
  • نماذج مختلفة
  • معيار CE و RoHS

سلبيات:

  • التثبيت ، تنفيذه يتطلب مفاهيم اليد العاملة.
  • عدد المنافذ المحدودة
  • المعدات الثابتة

لمن هذا ؟

مثالي لمساحات العمل الصغيرة.

لماذا تشتري شريط طاقة جيد؟

لحماية أجهزتك

يقوم مقبس مانع الصواعق أو قطاع الطاقة بحماية الأجهزة التي تعمل بالكهرباء. بالطبع ، تستفيد الشبكة الفرنسية من حماية ممتازة ضد التقلبات الحالية القوية. ومع ذلك ، فإن أجهزتك الإلكترونية ليست محصنة تمامًا ضد اندفاعات الطاقة ، خاصة أثناء عاصفة رعدية.

لاحظ أنه يمكن تجهيز نظام مانع اندفاع التيار بمكونات مختلفة لحماية أجهزتك من الجهد الزائد: متغير أكسيد المعادن ، وفجوة شرارة الغاز ، والصمام الثنائي TVS ، ومرشحات EMI.

متغير أكسيد ميتا هو المقاوم المتغير الذي يكون تفاعله سريعًا بشكل خاص (بترتيب نانوثانية) في حالة الجهد الزائد. تكمن نقاط الضعف في هذا المكون في قدرته المحدودة على امتصاص الطاقة ومقاومته المنخفضة للتآكل.

على عكس MOV ، يمكن أن تمتص فجوة شرارة الغاز كمية هائلة من الطاقة. ومع ذلك ، فإن رد فعلها يكون بطيئًا إلى حد ما عندما يزداد الجهد. بشكل عام ، يلعب دور مكمل لأكسيد المعادن.

من خلال تولي تشغيل MOV ، يكون الصمام الثنائي TVS أقوى من الأخير في العديد من النقاط. ومع ذلك ، فهو أغلى بكثير من مكثف أكسيد المعادن.

يتمثل دور مرشحات EMI بشكل أساسي في الحفاظ على تيار نظيف (50 هرتز). إنها تحجب كل من الترددات العالية والمنخفضة.

عند اختيار المنفذ الخاص بك ، اختر نموذجًا متوسط المدى على الأقل وركز على جهاز منع زيادة التيار. اعلم أنه في فرنسا ، يتعرض المنزل لحوالي 350 زيادة في التيار الكهربائي كل عام.

لتجهيز نفسك بمنافذ أكثر كفاءة

الغرض الرئيسي من مقابس الحماية من زيادة التيار وشرائط الطاقة هو حماية الأجهزة من التلف الذي قد ينجم عن الجهد الزائد. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا لعب أدوار أخرى بفضل ميزات معينة مدمجة من قبل الشركات المصنعة.

مانع الصواعق هو قطعة ممتازة من المعدات التي تسمح لك بحماية أجهزتك الإلكترونية ، ولكن أيضًا لتحسين راحة غرفة نومك أو غرفة المعيشة. ومع ذلك ، من الضروري اختيار نموذج لا يقدم بشكل أساسي وظيفة منع الجهد الزائد الأساسية.

أثناء البحث ، اقرأ بعناية خصائص المنتجات من أجل اكتشاف تلك التي توفر الوظائف التي يمكن أن تلبي توقعاتك. تقدم بعض المقابس مدخلات USB مخصصة لإعادة شحن محطات الهاتف المحمول ، فضلاً عن نظام إيقاف التشغيل التلقائي القابل للبرمجة.

يمكن أن يساعدك الإغلاق التلقائي في التحكم في تكاليف الكهرباء بشكل أكثر فعالية ويزيد من تعزيز حماية أجهزتك. يوفر لك إمكانية قطع التيار بشكل منهجي عن إمداد المعدات الخاصة بك في أوقات معينة من النهار أو الليل.

أفضل الماركات قطاع الطاقة

في رأينا ، أفضل الماركات قطاع الطاقة في عام 2022 هي :

Brennenstuhl
Beva
Electraline
Te-Rich
Belkin

تأسست عام 1958 في توبنغن على يد هوغو بريننشتول. ترمز العلامة التجارية brennenstuhl® إلى الجودة والابتكار. مع 60 عامًا من الخبرة ، تمكنت العلامة التجارية من وضع نفسها في مكانة رائدة في السوق العالمية لشرائط الطاقة. تحظى منتجاتها بالتقدير لجودتها ومستوى عالٍ من السلامة

شركة Beva أو Beva Technology هي شركة تم إنشاؤها في عام 2001. وهي مشهورة بشكل خاص بشرائح الطاقة المريحة والفعالة للغاية. مصنوعة من مواد موثوقة بقدر ما هي صديقة للبيئة ، ستدومك شرائح الطاقة بسهولة لسنوات عديدة.

ولدت مجموعة Electraline في أواخر التسعينيات وهي معروفة بمنتجاتها عالية الجودة. وعلى وجه الخصوص مآخذ متعددة مع تصميم حديث للغاية ومريح. مع هذه العلامة التجارية ، يمكنك ، على سبيل المثال ، الحصول على مقابس كهربائية لمحطات الكمبيوتر والعمل المشترك ، لأي نوع من المكاتب والمستخدمين ، فعالة للغاية من حيث الوظيفة والتصميم.

منتجاتها حاصلة على شهادات CE ، FCC ، ROHS ، والتي تشهد على موثوقيتها عالية الأداء. تتكون الشركة من فريق هندسي وتصميم استثنائي. لديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجالها. الابتكار التكنولوجي المستدام والمستقر هو المبدأ الأساسي لبحث وتطوير المنتج في Te-Rich.

شركة Belkin هي شركة أمريكية للإلكترونيات الاستهلاكية والشبكات مقرها في بلايا فيستا ، كاليفورنيا. وهي تنتج مآخذ توصيل وموصّلات كهربائية وأجهزة طرفية لتوصيل الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر للاستخدام الاستهلاكي والتجاري. تأسست في 1983 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا في إنتاج منتجات ذات جودة عالية وموثوقية وأداء. لقد شكلت هذه الصفات سمعة هذه العلامة التجارية.

نصائح

قم بإيقاف تشغيل أجهزتك

من المهم ملاحظة أنه عند إيقاف تشغيل الأجهزة الكهربائية ، يتم إعداد وظيفة الاستعداد. لذلك يستمرون في استهلاك الكهرباء في غيابك واعتمادًا على التركيب الخاص بك ، يمكن أن يتسبب قطاع الطاقة في وقوع حوادث. للحفاظ على فاتورة الكهرباء ، من الضروري إيقاف تشغيلها باستخدام زر التشغيل-الإيقاف.

رتبي مكان معداتك

شراء هذا النوع من المعدات لتجنب أكوام الأسلاك على الأرض. هذا النوع من التحرير يمكن أن يؤدي بسرعة إلى كوارث. لذلك من المهم أن تكون عملية الشراء كافية للاتصالات المختلفة التي يتعين عليك إجراؤها. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري وضع جهازك بعيدًا عن الرطوبة لتجنب خطر التعرض لصدمات كهربائية.

لا يوجد اتصال تسلسلي

إنها كتلة مقبس لها حدودها بالواط. يعتمد عدد الاتصالات الممكنة على الكتلة على قوة النموذج. وبالتالي ، إذا قمت بتحميل أجهزتك بشكل زائد ، فقد تذوب أو تشتعل فيها النيران وتتسبب في تلف الدائرة الكهربائية. لمعرفة الطاقة الإجمالية للأجهزة التي تحتاج إلى توصيلها ، اقرأ المؤشرات المتوفرة على كل جهاز كهربائي.

قراءة إشعارها

لتتمكن من استخدام أجهزتك بالطريقة المثلى ، سيكون من الحكمة قراءة تعليماتها والنقوش الموجودة على الكتلة. سيعطيك هذا فهمًا أفضل لنوع الحماية التي يمكن أن يوفرها شريط الطاقة الخاص بك.

_ تحسين التخزين

إذا أصبح الامتداد أو الكبل الكهربائي عائقًا ، فمن المستحسن أن تأخذ شريطًا مطاطيًا وربط سلكك به. وبالتالي ، سيشغل مساحة أقل وستعمل أيضًا على تحسين العرض المرئي في موقع الجهاز.

توفير دائما مساحة او قبضة اكثر مما تحتاجه على الفور.

مهما كانت الأجهزة التي تقوم بتوصيلها الآن ، فمن المحتمل أن تضيف شيئًا ما لاحقًا (أو تنسى واحدًا ، مثل شاحن هاتفك). عند شراء شريط الطاقة الخاص بك ، تأكد دائمًا من حصولك على واحد يمكنه استيعاب أجهزة أكثر مما لديك حاليًا.

_ تحقق من تفاصيل الضمان.

تقدم بعض الشركات المصنعة ضمانًا. سوف يعوضونك في حالة تلف أجهزتك أثناء توصيلها بشكل صحيح بأجهزتهم. تأكد من أن شريط طاقة الحماية من زيادة التيار مزود بضمان. تحقق أيضًا مما يغطيه الضمان المقدم بالفعل لتجنب خيبة الأمل الكبيرة.

تأكد من ان منزلك مجهز بمنفذ ارضي.

بالإضافة إلى شراء منفذ تدفق جيد للأجهزة الإلكترونية الحساسة ، تأكد من أن منزلك مؤرض بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تواجه مشكلات في زيادة الطاقة في جميع أنحاء منزلك. الأمر متروك لشركة الكهرباء لتحديد ما إذا كان منزلك مزودًا بمأخذ تأريض. قد تكون الخدمة مجانية ، لكن اطلب دائمًا تجنب المفاجآت غير السارة.

فحص اسلاكك.

يمكن أن يؤدي وجود خلل في الأسلاك أو دون المستوى المطلوب إلى تفاقم مشاكل زيادة الطاقة. اطلب من كهربائي فحص أسلاك منزلك بحثًا عن مشاكل ، خاصة إذا كان لديك منزل قديم.

افصل الاجهزة الالكترونية اثناء هبوب عاصفة رعدية.

حتى أفضل واقي من زيادة التيار يمكن أن يتغلب عليه عاصفة كهربائية شديدة. من الأسلم فصل الأجهزة الإلكترونية الحساسة الخاصة بك أثناء عاصفة رعدية لمنع تلفها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مقبس كهرباء؟

يعتمد أفضل شريط طاقة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

لماذا تستخدم مقبس كهرباء؟

في غالبية المنازل ، يمكن أن يكون لديك أجهزة أكثر من منافذ البيع. ولمعالجة هذا الأمر ، ننصحك بشراء مشترك كهرباء لجعل حياتك أسهل. يرجى قراءة دليل الشراء هذا الذي يسرد ويفصل الخصائص الرئيسية لشريط طاقة جيد.

كيف تنظف شريط كهرباء؟

ستسمح لك الصيانة الدورية للمعدات بإطالة عمرها. في حالة وجود مشترك كهربائي ، خذ قطعة قماش أو فرشاة وقم بغبارها كثيرًا. ومع ذلك ، يحظر تنظيف هذا النوع من المعدات بالماء وإلا فإنك تخاطر بالصعق الكهربائي بالتأكيد.

ما هو الفرق بين شريط كهرباء خارجي وداخلي؟

تعد جودة بناء النموذجين هي الاختلاف الرئيسي بين الجهازين. يجب أن تكون المعدات المصممة للأماكن الخارجية أقوى وأن تتمتع بالحماية من الرطوبة.

ما هو الفرق بين سلك التمديد وقطاع الكهرباء؟

سلك التمديد هو كبل كهربائي به قابس ذكر وأنثى في نهايته. يمتد نصف قطر عمل مقبس الحائط وله مقبس أنثى واحد فقط. يحتوي شريط الطاقة على عدد متغير من المقابس لوصلاتك الكهربائية ويمكن تزويده بكابل حسب الطراز. إنه نموذج أكثر اكتمالا وتنوعًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو عدد المقابس التي يجب مراعاتها في كل غرفة؟, habitatpresto.com
  2. كيف تختار قطاع الطاقة المناسب لجهازك, romanelectrichome.com
  3. اختيار قطاع الطاقة المناسب لجهازك, mrelectric.com
  4. دليل شراء قطاع الطاقة كيفية اختيار الشراء والاستخدام الآمن لواقي تصاعد جيد, tripplite.com
  5. , lifehacker.com
  6. شريط طاقة: كيف تختار | الدليل الكامل, domeo-connect.fr
  7. دليل الشراء: واقي من زيادة التيار, conseil.manomano.fr
  8. كيف تختار قطاع الطاقة الكهربائية الخاص بك؟, over-blog.com
  9. الى ان: كيفية اختيار المقبس - مانع الصواعق, leroymerlin.fr
  10. ان يشتري, tests-et-bons-plans.fr
  11. , objetconnecte.net
  12. , totalenergies.fr
  13. ليس لديك منافذ طاقة كافية؟ إليك ما يمكنك فعله, installation-electrique.ooreka.fr
  14. ؟؟ ▷ أفضل شرائح الطاقة الواقية من زيادة التيار 2020 - اختباراتي ومقارناتي!, cnet.com
  15. افضل موصلات كهرباء, testmateriel.net
  16. شريط طاقة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. شريط طاقة - مانومانو, manomano.fr
  19. شريط طاقة - شراء شريط طاقة - LDLC, ldlc.com
  20. شريط طاقة سلكي | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  21. متعدد مقبس / مقبس - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  22. افضل 5 موصلات 2021-اختبار قطاع الطاقة ..., futura-sciences.com
  23. شريط طاقة | كتلة الجرد | Bricozor, bricozor.com
  24. _ بيكر, boulanger.com
  25. شراء وصلة كهرباء رخيصة | BUT.fr, but.fr
  26. امازون, amazon.co.uk
  27. مآخذ متعددة: مخاطر وتعليمات للاستخدام - Gralon, gralon.net
  28. , cnrtl.fr
  29. تعريفات: قطاع الطاقة - قاموس لاروس الفرنسي, larousse.fr
  30. , testmateriel.net
  31. قطاع الطاقة: شريط طاقة | Manutan.fr, manutan.fr
  32. , ldlc.com
  33. , usinenouvelle.com
  34. , materiel.net
  35. , matmut.fr
  36. , brennenstuhl.be
  37. , linguee.com
  38. , multiprises.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
تمديد قطاع الطاقة المتميز 9
تمديد قطاع الطاقة المتميز
قطاع طاقة USB بيفا 10
قطاع طاقة USB بيفا
قطاع الطاقة Intellinet 11
قطاع الطاقة Intellinet
برج قطاع الطاقة 12
برج قطاع الطاقة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!