أفضل مواقع النظارات على الإنترنت2024

يمكن أن تكون النظارات الطبية باهظة الثمن. نفذت الدولة إصلاحات مختلفة تهدف إلى خفض رسوم المستخدم ، لكن التكاليف لا تزال مرتفعة. وبهذا المعنى ، فإن ظهور أخصائيي البصريات عبر الإنترنت هو نفس من الهواء النقي لأنهم يقدمون 50 عرضًا أرخص % لكل زوج. المشكلة الوحيدة تتعلق بأخذ القياسات ، التي لا يقدمها البائع نفسه دائمًا. كن مطمئنًا ، يجب أن يساعدك دليلنا لأفضل مواقع النظارات على الإنترنت على الاختيار الأفضل.

نظارات سهلة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

نظارات سهلة

أفضل موقع للنظارات على الإنترنت في عام 2024

Easy-verres هو موقع مشهور جدًا في فرنسا. إنها تلهم الثقة بفضل نظام التشغيل الخاص بها. بائع النظارات عبر الإنترنت هذا في شراكة مع لاعبين موثوقين (أخصائيي البصريات والعلامات التجارية والموردين).

انظر العرض

تعمل Easy-verres مع أكثر من 800 أخصائي بصريات في فرنسا لتوفير قياسات دقيقة ودقيقة. وبالتالي ، يطلب العملاء عبر الإنترنت الإطارات والعدسات. ثم يقومون بتحديد موعد مع أحد أخصائيي البصريات المشاركين في الموقع. هذا الأخير يعتني بالتعديلات الضرورية مع مراعاة مسافة الحدقة وقيم التصحيح. يمكن للمستهلكين شراء العدسات الخاصة بهم بشكل منفصل. سوف تطلب Easy-verres بعضًا من الشركات التابعة لشركات كبيرة مثل Essilor أو Kodak أو حتى Signet Armorlite.

اكسبيروبتيك 2
8

اكسبيروبتيك

من خلال مجموعة أدوات القياس الخاصة به ، يعتني الموقع بأكثر الاضطرابات تعقيدًا التي تتطلب دقة عالية. Experoptic هو الأكثر موثوقية للعدسات التقدمية والوصفات الطبية القوية.

انظر العرض

يبدأ شراء النظارات على Experoptic باختيار المعدات ، أي العدسات والإطارات. يمكنك طلب تقدير مجاني يتم تسليمه لك مع مجموعة أدوات القياس مما يتيح لك الحصول على تعديلات دقيقة. تمت الموافقة على موقع النظارات عبر الإنترنت هذا بشكل متبادل. قد يكون الاقتباس مفيدًا للتحقق من استرداد الأموال. لتأكيد الطلب ، يحتاج الموقع إلى صورك مرتدية ملحقات المجموعة. تضمن هذه الصور الأمامية والجانبية نظارات مثالية. حجم الإطار ، وقياسات العدسة ، والشد ، وإزاحة الأذن وارتفاع التلميذ. ثم تحل هذه المجموعة محل التركيبات المنزلية.

لونيجال 3
9

لونيجال

Lunigal لديها متاجر فعلية بالإضافة إلى موقعها على شبكة الإنترنت. يقترب من عملائه بكل الطرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أخصائي البصريات يغري عملائه بنظاراته الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.

انظر العرض

جودة الإطارات المباعة عبر الإنترنت من قبل Lunigal لا يمكن تعويضها. يبيع الموقع أيضًا نظارات مصنوعة من أفضل العلامات التجارية. يمكنك الحصول على نظارات بدون إطار أو إطارات بدون نظارات للعب على نسبة الجودة / السعر. على عكس منافسيها ، لا توجد رسوم على خدمة ما بعد البيع في Lunigal. الشيء نفسه ينطبق على التسليم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد حد أدنى للشراء مطلوب للاستفادة من هذه المزايا. من ناحية أخرى ، فإن إمكانية العودة في حالة عدم الرضا هي 10 أيام فقط. بالنسبة للقياسات ، يستخدم Lunigal آلة بتقنية ثلاثية الأبعاد للحصول على أكثر استنساخ واقعي ممكن لتشريح وجه العميل.

KLS 4
7

KLS

لا يتم اختيار نظارتك بسهولة في KLS. القياسات صحيحة وليس من المرجح أن يكون العميل مخطئًا بفضل مساعدة خبراء العلامة التجارية في الرؤية وقياس الألوان.

انظر العرض

يتوفر أكثر من 3500 خيارًا لك في KLS عندما يتم دمج الإطارات والعدسات من موقع أخصائي البصريات هذا. بمجرد اتخاذ القرار ، يأتي أحد المتخصصين إلى العميل لإجراء الاختبار. ينتهز الفرصة لأخذ القياسات الدقيقة للعدسات والإطار. يقدم هذا الخبير أيضًا نصائح خلال زيارته لمساعدة المستهلكين على ارتداء نظاراتهم وفقًا لقواعد الفن وبأقصى درجات الراحة. وهذه الخدمات كلها مجانية! تُصنع منتجات ماركة KLS في فرنسا ويهتم الموقع بجميع أنواع المعالجة لتقديم نظارات مصممة خصيصًا لعملائه.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقع النظارات على الإنترنت

حاجة محددة؟

أفضل موقع للنظارات على الإنترنت في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقع النظارات على الإنترنت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
نظارات سهلة 5
9
اكسبيروبتيك 6
8
لونيجال 7
9
KLS 8
7
اختيارنا
نظارات سهلة
اكسبيروبتيك
لونيجال
KLS
Easy-verres هو موقع مشهور جدًا في فرنسا. إنها تلهم الثقة بفضل نظام التشغيل الخاص بها. بائع النظارات عبر الإنترنت هذا في شراكة مع لاعبين موثوقين (أخصائيي البصريات والعلامات التجارية والموردين).
من خلال مجموعة أدوات القياس الخاصة به ، يعتني الموقع بأكثر الاضطرابات تعقيدًا التي تتطلب دقة عالية. Experoptic هو الأكثر موثوقية للعدسات التقدمية والوصفات الطبية القوية.
Lunigal لديها متاجر فعلية بالإضافة إلى موقعها على شبكة الإنترنت. يقترب من عملائه بكل الطرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أخصائي البصريات يغري عملائه بنظاراته الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.
لا يتم اختيار نظارتك بسهولة في KLS. القياسات صحيحة وليس من المرجح أن يكون العميل مخطئًا بفضل مساعدة خبراء العلامة التجارية في الرؤية وقياس الألوان.
نظام القياس
سعر الحد الأدنى
28.91 يورو
39 يورو
99 يورو
129 يورو
أقصى سعر
268.11 يورو
215 يورو
789 يورو
399 يورو
العلامات التجارية
9
9
+100
-
مزايا خاصة
دفع الطرف الثالث والسداد المتبادل
طقم قياس مجاني
توصيل مجاني. العديد من خيارات الإطار
كؤوس فرنسية لجميع أفراد الأسرة. شروط الضمان المفيدة

دليل شراء موقع النظارات على الإنترنت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقع النظارات على الإنترنت

شراء النظارات عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل دائمًا. على الرغم من أن هذا البديل له الكثير من المزايا ، إلا أن مخاطر وجود زوج غير مناسب هائلة. بغض النظر عن الموقع الذي ستطلب منه ، فإليك المعايير الأساسية التي يجب معرفتها.

المعيار رقم 1 - نظارات

لاختيار العدسات ، عليك معرفة قيم التصحيح المقابلة لحالتك. هم مختلفون عن العين اليسرى والعين اليمنى. عادة ، يتم توفيرها من قبل طبيب العيون الخاص بك ويجب أن تكون مدرجة في الوصفة الطبية الممنوحة لأخصائي العيون الإلكتروني. غالبًا ما تصاحب مسافة الحدقة قيم التصحيح ، لكنها مفيدة بشكل خاص لقياس الإطار ، حيث يتم إضافة النظارات التي تحتاج إليها. تم تقطيع النظارات أو معالجتها أو تنظيمها ، الأمر متروك لك لرؤيته وفقًا لاحتياجاتك والعرض الجمالي الذي تتوقعه.

المعيار رقم 2 - لون النظارات

اختيار اللون هو بالتأكيد أسهل خطوة. يتم عرض الاختيارات بوضوح على الموقع. ليس عليك ارتداء نظارات ذات ألوان محايدة خوفًا من أن يكون لها تأثير يتعارض مع بشرتك. تتحمل أفضل مواقع النظارات على الإنترنت عناء دراسة مجموعة متنوعة من الألوان التي من المحتمل أن تتناسب مع لون عيون المستهلكين وبشرتهم. اعثري على النظارات التي تضيء بشرتك وتخفي التجاعيد الصغيرة والهالات السوداء.

المعيار رقم 3 - نمط اطار النظارات

اختيار الاطار صعب للغاية. هناك عدة عوامل تدخل حيز التنفيذ: أولاً ، يجب أن يكون الإطار مريحًا جدًا. لهذا ، يجب مراعاة مسافة الحدقة. ولكن بصرف النظر عن هذا العنصر ، فإن حجم ووزن الإطار مهمان. لا توجد طريقة أفضل لقياس هذه الراحة من تجربتها. هذا هو السبب في أن المواقع التي تقدم تركيبات في المنزل أكثر إثارة للاهتمام. كن حذرًا ، فأنت تخاطر بارتداء نظارات ذات ضغط أكثر أو أقل وهي في الحقيقة بعيدة كل البعد عن المتعة.

. يجب أن يتزوجوا من شكل وجهك بحيث تريد ارتداء نظارتك كما ينبغي.

المعيار رقم 4 - _ ان الاضطرابات البصرية التى تخصك

ان مشاكلك البصرية تؤثر على اختيار الاطارات والعدسات. الأشخاص الذين لديهم تصحيح قوي غير مناسبين لإطار كبير جدًا. في هذه الحالة ، من الضروري اللجوء إلى إطار رفيع ويفضل أن يكون من البلاستيك. اعلم أن العدسات المتطورة هي الأكثر حساسية. إنها تتطلب دقة كبيرة حتى لا تشوش الرؤية. بشكل عام ، تتطلب إطارًا عاليًا ، ولكن ليس مرتفعًا جدًا أيضًا ، والذي يتم محاذاة بشكل صحيح في جميع مجالات الرؤية دون إعطاء تأثير مكبرة. هذه هي حالة قصر النظر الصغير المناسب لجميع الإطارات. يحتاج الأشخاص المصابون بقصر النظر الشيخوخي إلى إطارات عريضة وعدسات شبه كروية

المعيار رقم 5 - جودة النظارات

ان جودة النظارات الخاصة بك مهمة من أجل الاستمتاع بها لأطول فترة ممكنة. ذلك يعتمد على أصله. بمعنى آخر ، يمكنك الوثوق بالعلامة التجارية. ومع ذلك ، لاحظ أنه ليست كل المواد من الصين موثوقة. بشكل عام ، فإن المعاناة هي التي تتصاعد. غالبًا ما تكون النظارات المتوفرة في المواقع موثوقة ، من حيث الجودة ، لأنها تعمل مع العلامات التجارية والموردين ذوي الجودة. ولكن هذا لا ينطبق بالضرورة على حجمها. إنها شديدة المقاومة للصدمات ، لكنها أقل مقاومة للخدوش. وبالتالي ، فإن العدسات العضوية غير قابلة للكسر ، ولكن ليس أكثر من نظيراتها المصنوعة من البولي كربونات. يستخدمها المصنعون للنظارات المخصصة للرياضيين.

كيف تسير التركيبات الافتراضية لنظاراتك؟

في مواقع النظارات ، يعد التركيب موضوعًا إشكاليًا. ما لم يمنحك أخصائي العيون عبر الإنترنت الفرصة لاختبار بضعة أزواج في المنزل ، فليس من السهل دائمًا أن تكون متأكدًا تمامًا من اختيارك. ولكن نظرًا لأن هذا السوق يزدهر على الرغم من ذلك ، فمن الواضح أن الحل الذي يقدمه اللاعبون لا يزال يعمل.

إنه يغري المستهلكين بامتياز عدم مغادرة منازلهم. علاوة على ذلك ، فهذه ميزة رائعة للويب ، وهذا المجال ليس استثناءً من القاعدة. كل شيء يحدث بسرعة وهدوء من المنزل. إذا كان العميل مترددًا ، فيمكنه دائمًا طلب رأي أقاربه ، لأن المواقع تقدم صورة واقعية لكل اختبار. على أي حال ، لا شيء يضاهي زيارة قصيرة إلى المتجر قبل أو بعد التركيب عبر الإنترنت لتأكيد اختيارك. ومع ذلك ، فإن هذا ممكن فقط عندما يكون لدى البائع غرفة فعلية بالتوازي.

على أي حال ، فإن البرنامج المستخدم متوافق مع جميع المتصفحات تقريبًا. لذلك لا يوجد حد في هذا الجانب. أنت بحاجة إلى صورة تظهر وجهك برؤية أمامية واضحة. سيتم إقرانها بالمرآة الافتراضية بفضل الأداة التي يستخدمها أخصائي العيون. تظهر الحوامل التي تروق لك هناك واحدة تلو الأخرى بعد الإشارة إلى جميع المعلومات الفنية. في وقت التركيب ، يمكن تعديل الإطار من خلال بضع لمسات. اغتنم الفرصة للحصول على الحجم المناسب.

الأنواع المختلفة مواقع النظارات على الإنترنت

عدسات الرؤية الواحدة

عدسات الرؤية الفردية أو عدسات الرؤية المفردة هي الأكثر استخدامًا. هناك نوعان: العدسات شبه الكروية والعدسات الكروية. يقومون بتصحيح جميع الاضطرابات التي تتراوح من قصر النظر إلى مد البصر. من ناحية أخرى ، تعمل منطقة تصحيح واحدة على حل مشكلة واحدة فقط في كل مرة. شكل الزجاج ليس هو نفسه وفقا لاضطرابات الشخص

  • قصر النظر: في هذه الحالة ، أنت بحاجة إلى عدسة مقعرة ، أي سميكة عند الحواف وأرق في الجزء المركزي. هذا هو النظام الذي يجعل الرؤية عن بعد أكثر ملاءمة.
  • مد البصر: في هذه الحالة نتبنى المبدأ المعاكس. يكون الزجاج أرق عند الحواف ويصبح أكثر سمكًا في المنتصف. هذا يعطي تأثير مكبرا ويعزز الرؤية القريبة.

على اي حال ، هذه العدسات تتناسب مع جميع الاطارات.

...

مع هذه العدسات ، تم تحسين الرؤية القريبة والمتوسطة ، وهذا في وقت متزامن. إنها مريحة بشكل خاص وتوفر مجال رؤية واسع وواضح. هذا النوع من العدسات مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يحتاجون إلى رؤية قريبة أفضل لأنشطة معينة ، ولكن أيضًا الأشخاص الذين لديهم بُعد نظر. كما أنها تحل محل العدسات التصحيحية التي تعالج الرؤية القريبة فقط دون التأثير على وجهة نظر الشخص حول ما يحيط به.

تعمل العدسات التقدمية في الاتجاه المعاكس لعدسات الرؤية الواحدة. إذا كان الأخير يعالج اضطرابًا واحدًا في كل مرة ، فإن هذه النسخة المحسنة والأكثر جمالية من العدسات ثنائية البؤرة تصحح العديد منها. تعتمد الخصائص هنا على درجة تصحيح كل عين ، لكنها تُستخدم عمومًا لضبط رؤية قصر النظر الشيخوخي. وبالتالي ، يمكن أن يكون تأثير النظارات أكثر أو أقل قوة على الرؤية القريبة أو البعيدة. مناطق التصحيح الثلاثة المقابلة لرؤية واحدة لكل منهما. أعلى مستوى للرؤية من مسافة بعيدة ، والوسط للرؤية من مسافة متوسطة ، وأقلها للرؤية القريبة. . ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يرتدي هذه النظارات يستغرق وقتًا أطول للتكيف مع التصحيحات التي تم إجراؤها. علاوة على ذلك ، فهي تخضع لدقة شديدة أثناء تصميمها

كنت كنت

من القول ان هذا النوع من النظارات يستخدم خصيصا للقراءة والعمل سواء على الورق او على وسيط رقمي. يوصى بها من حيث المبدأ في بداية قصر النظر الشيخوخي. يرتدي البالغون نظارات القراءة أكثر لأن ضعف البصر الذي يعالجونه غالبًا ما يحدث مع تقدم العمر. في بعض الحالات ، تجعل من الممكن تجاوز العدسات التقدمية التي تكون أكثر تكلفة ويصعب الوصول إليها. ومع ذلك ، فهي صالحة فقط بناءً على نصيحة طبيب العيون الخاص بك. خاصة وأن النظارات يمكن أن تكون ذات نوعية رديئة في حالة عدم وجود مستشار جيد. وهذا لا يخلو من عواقب على الرؤية. قد يعاني الشخص الذي يرتديها من الغثيان أو الصداع.

موقع النظارات عبر الإنترنت أو أخصائي البصريات التقليدي

موقع النظارات على الإنترنت

من الصعب جدًا العثور على زوج جيد من النظارات على الإنترنت. في الواقع ، قد يتم حذف أهم خطوة خلال هذه العملية أو يتم تنفيذها بشكل سيء في بعض المواقع. هذا هو قياس النظارات. ومع ذلك ، هناك أنظمة فعالة يعتمدها أفضل أخصائيي البصريات الإلكترونية. يستخدمون برامج واقعية جدًا لمنح عملائهم نظارات بالإطار المناسب والعدسات المناسبة.

اخصائي بصريات تقليدي

يقدم أخصائي البصريات التقليدي مزيدًا من الضمانات فيما يتعلق بمدى ملاءمة النظارات لاحتياجات المستهلك وحالته الصحية. لا يعتمد فقط على وصفة طبيب متخصص ، بل يعتمد أيضًا على الخبير نفسه. بالطبع ، هذه المهارة لها ثمن. بعد كل شيء ، ستقوم بتقييم مستوى الراحة وجودة النظارات بشكل أفضل عند طبيب العيون التقليدي.

النتيجة

الشراء عبر الإنترنت أمر حكيم إذا كنت ترغب في استبدال زوجك بعد السرقة أو الكسر. من الأسهل المضي قدمًا في هذه الحالة ، لأن لديك بالفعل جميع القياسات. في هذه المواقع ، تكون الأسعار أرخص نسبيًا وتستحق ذلك في مواقف معينة. على عكس ذلك ، يفضل أخصائي العيون التقليدي إذا كنت مهتمًا بتصحيح قوي يتطلب قياسات دقيقة للغاية.

لماذا تشتري من موقع ويب (جيد) للنظارات؟

لنظارات أرخص

المواقع معفاة من الضرائب المختلفة ، وهو ما يفسر أسعارها الأرخص بكثير مقارنة بأخصائيي البصريات الذين لديهم متاجر فعلية. تبدأ عروضهم بما يزيد قليلاً عن 50 يورو للنظارات الكلاسيكية. العدسات المدمجة أكثر تكلفة كما هو الحال أيضًا مع أخصائيي البصريات العاديين. ومع ذلك ، يحقق المستهلكون على المواقع مدخرات كبيرة تصل إلى 50 %.

شراء سريع

مثل أي عملية شراء على الإنترنت ، يمكن للجميع الوصول إلى النظارات عبر الإنترنت. التسليم والطلب أسرع. بمجرد توفر معلومات الصحة البصرية الخاصة بك ، كان الأمر كما لو كان لديك بالفعل معداتك.

اختيارات متنوعة

سواء كان ذلك للإطارات أو العدسات ، فإن هذه المواقع تقدم خيارات غير محدودة لتلبية جميع الاحتياجات. يتم أخذ كل من الاضطرابات الموجودة في الاعتبار. جودة الخدمة لا يمكن تعويضها مع تصنيف أخصائيو البصريات الإلكترونية على أنهم رواد السوق.

شراء النظارات بإطارات أو بدونها

بالتأكيد ، المواقع المتوفرة على الويب لا تقدم نفس الخدمات ، لأن بعضها يعرض النظارات فقط. لكننا ما زلنا نجد مختارات من النظارات ذات العدسات والإطارات على الإنترنت. فقط اذهب إلى المواقع الصحيحة.

الشراء ينظمه القانون

تخضع أنشطة أخصائيي البصريات عبر الإنترنت لقانون المستهلك الصادر في 17 مارس 2014. وهم ملزمون بالامتثال لقواعد معينة من أجل ضمان سلامة المستهلك ، بما في ذلك التعاون مع فني بصريات مؤهل.

نصائح

جرب زوجك في المتجر

يمكن أن تنشأ حالتان: إما أنك تتعامل مع أخصائي بصريات لديه موقع ويب ومتجر ، أو تبحث عن النموذج الخاص بك لدى أخصائي بصريات مادي من اختيارك قبل البحث عن مرجعها على الويب. في كلتا الحالتين ، سوف تكون على يقين من أن لديك زوج النظارات المناسب بسعر أقل. سوف يفي بالمعايير الخاصة بك

تحقق من نظام السداد المطبق من قبل الموقع

_ تأكد من أن الموقع يحترم معايير السداد الخاصة بـ Sécu وأنه يخضع لأنظمة تغطية التأمين الصحي المتبادل الخاص بك. إذا تعذر ذلك ، فإن الشراء عبر الإنترنت لن يكون أكثر فائدة من مقترحات أخصائيي البصريات التقليديين.

ان شروط بيع مواقع النظارات على الانترنت هى معيار اختيار فى حد ذاتها. إنها تتعلق بشروط الضمانات والتسليم والإرجاع. يجب أن تكون عملية لتسهيل العودة في حالة حدوث مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعلم أن هذه العملية معقدة إذا لم يكن أخصائي العيون الإلكتروني في فرنسا.

تعلم كيفية قياس مسافات الحدقة

بالرغم من ان اطباء العيون ملزمون الآن بذكر القياسات فى الوصفة الطبية ، فان بعض الحالات تدفع المستهلكين الى شراء النظارات بدون هذه الوثيقة. لذلك من الضروري معرفة كيفية قياس مسافات الحدقة بنفسك ، خاصةً إذا كانت هذه هي النظارة الأولى للشخص.

ان النظارات القديمة هي معايير لاختيار الحجم

عند استبدال النظارات الخاصة بك ، أخذ القياسات أسهل. يمكنك الإشارة إلى تلك الخاصة بزوجك الحالي مع العلم أن أهم القيم هي عرض العدسة وعرض الجسر وارتفاع العدسة.

أسئلة شائعة

ما هو موقع النظارات على الإنترنت الذي يجب اختياره؟

يعتمد أفضل موقع للنظارات على الإنترنت على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

لا تعتبر الشروط العامة للبيع مهمة؟

بالطبع هو كذلك. يحددون سهولة عملية الإرجاع إذا كانت النظارات لا تتطابق مع طلبك أو إذا كان هناك كسر أثناء التسليم. هل يتم تطبيق تكاليف الإرجاع؟ هل يقومون باستبدال إذا لزم الأمر؟ حاول الإجابة على كل هذه الأنواع من الأسئلة مسبقًا

هل انا بحاجة الى اختصاصي بصريات عند شراء نظارتي عبر الانترنت؟

من الأفضل أن يكون لديك رأي المتخصصين. سيكونون قادرين على إرشادك في اختيارك ، لا سيما فيما يتعلق بالنقاط الفنية مثل أنواع العدسات ومسافة الحدقة والإعدادات الأساسية الأخرى. هناك مواقع تعرض عليك الاتصال بأخصائي البصريات عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

ماذا تفعل اذا كانت النظارات غير مناسبة للمستهلك؟

هناك احتمالان: أن تطلب استرداد أو زوج بديل آخر. كل هذا يتوقف على سياسة مبيعات الموقع. يجب عليك الاستفسار مسبقًا لمعرفة ما إذا كانت الشروط المطبقة مناسبة لك. ولكن في مواجهة المنافسة الشديدة على الويب ، يتأكد بعض البائعين من تقديم خدمات جذابة مثل فترة التكيف من شهر إلى ثلاثة أشهر ، على سبيل المثال.

هل من الممكن شراء نظارات على الانترنت بدون وصفة طبية؟

هذا يعتمد على الموقف. إذا كانت بديلاً طارئًا ، فبإمكان أخصائي العيون عبر الإنترنت توفير زوج من النظارات دون الحاجة إلى طلب وصفة طبية. ولكن منذ عام 2016 ، تتمتع هذه الوثيقة بصلاحية أطول بحيث يتم أخذ القياسات المدرجة فيها في الاعتبار عند شراء معدات بصرية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 8 مواقع لشراء النظارات عبر الإنترنت, Votreargent.lexpress.fr
  2. افضل المواقع لشراء نظاراتك بتكلفة اقل!, Testavis.fr
  3. , Fr.statista.com
  4. كيف تختار النظارات الخاصة بك؟, Journaldesfemmes.fr
  5. واختار نظاراتك جيدا: 5 نصائح للشراء عبر الانترنت, Femmeactuelle.fr
  6. &, Visiofactory.com
  7. 6 افضل نظارات على الانترنت 2021, Goodhousekeeping.com
  8. , Nytimes.com
  9. من افضل النظارات على الانترنت لعام 2021, Cnet.com
  10. اعلى 10 نصائح لشراء النظارات على الانترنت, Sportrx.com
  11. ، ، ، واو, polette.com
  12. اخصائي بصريات على الانترنت بصري مباشر: نظارات غير متصلة بالانترنت ..., direct-optic.fr
  13. شراء وجرب عبر الإنترنت | EasyGlasses, easylunettes.fr
  14. Vipoptic - اخصائي بصريات رقم 1 على الانترنت للنظارات والعدسات اللاصقة, vipoptic.fr
  15. , easy-verres.com
  16. , votreargent.lexpress.fr
  17. , grandoptical.com
  18. , visio-net.fr
  19. , testavis.fr
  20. , krys.com
  21. , mymonture.com
  22. , direct-optic.fr
  23. , optical-center.fr
  24. , choisir-ses-lunettes.com
  25. , lunettesenligne.ca
  26. , siteoptique.com
  27. , ooptique.com
  28. , glassesco.fr
  29. , so-lunettes.fr
  30. , mymonture.com
  31. , atlasduweb.fr
  32. , clearly.ca
  33. , opticien24.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
نظارات سهلة 9
نظارات سهلة
اكسبيروبتيك 10
اكسبيروبتيك
لونيجال 11
لونيجال
KLS 12
KLS

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!