أفضل مواقد بيليه2024

هل تحلم بقضاء الشتاء بجانب المدفأة؟ لكنك لا تعرف نوع الموقد الذي تختاره؟ مواقد الحبيبات المزودة بمخرج شفط هي المواقد الأكثر استخدامًا نظرًا لتكلفة تركيبها المنخفضة والأداء الأمثل المنخفض. في هذه المقالة ، في دليل الشراء الخاص بنا ، سنقدم أفضل مواقد الحبيبات لمساعدتك في اختيار الموقد المناسب.

مواقد تيسا 9،7 كيلو واط 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مواقد تيسا 9،7 كيلو واط

أفضل موقد بيليه كوب شفط

موقد العلامة التجارية TESSA 9.7 Kw هو نموذج مقاوم للماء مسطح للغاية بتصميم أنيق. إنه مثالي لإضفاء لمسة من البريق على ديكور منزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

موقد تيسا هو موقد مناسب تمامًا لتوفير أكبر مساحة ممكنة بفضل العمق الضحل الذي يبلغ 28 سم. لديها تهوية أمامية وزجاج سيراميك خاص ذو درجة حرارة عالية وهو صلب ومقاوم للحريق . قوتها 9.7 كيلو واط. مزود بمسبار حماية من الحريق مع قطع فتيل في حالة ارتفاع درجة الحرارة. سعة الخزان 25 كجم. هذا الموقد مجهز أيضًا بلوحة تحكم مع برمجة يومية أسبوعية بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد أو خيار wifi متاح للتحكم في موقدك عن بُعد. درجة حرارة غاز المداخن لهذا الموقد الاسمي والمخفض هي 209.9 درجة مئوية و 122.6 درجة مئوية.

ذ 2
7

ذ

افضل مستوى دخول بيليه موقد

موقد LEA هو موقد محكم من صنع إيطالي جمالي للغاية. إنها أيضًا واحدة من أفضل التدفئة لمنزلك لأنها ذات قيمة جيدة مقابل المال وهي مثالية جدًا إذا كانت لديك ميزانية محدودة.

إِعرض السِّعر

موقد LEA هو موقد مختوم معتمد ، ومجهز بثلاث مجموعات مداخن وهي مجموعة مدخنة مخرج كوب الشفط ، ومجموعة مدخنة داخلية عمودية مزدوجة التدفق قبل غلاف بقطر 80/125 ومجموعة مدخنة داخلية عمودية مزدوجة التدفق قبل مجاري 80 قطرها 125/150/150. تبلغ قوتها 8 Kw ويسمح لك الختم بتثبيتها في جميع التكوينات مثل منفذ الواجهة ومخرج السقف وفوق التلال. يوجد نظام متحد المركز يسهل تجميع الوصلة على موقد الحبيبات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على أقفال 60 مم تضمن صلابة مثالية مصممة لضمان التسهيل أثناء التجميع.

مواقد TESSA 10 Kw 3
8

مواقد TESSA 10 Kw

افضل مواقد عالية الجودة بحبيبات الالتصاق

موقد تيسا 10 كيلو وات هو موقد مثالي لإكمال ديكور منزلك. لأنه نموذج مسطح للغاية بتصميم رائع للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

موقد TESSA 10 Kw هو أيضًا موقد مقاوم للماء معتمد. يحتوي على مخرج دخان من الأعلى بدلاً من الخلف ، مما يسمح بتثبيته بالقرب من الحائط ويمكن أن يقلل الأبعاد الكلية في العمق مع تحسين مساحة المعيشة. قوتها 10 كيلو واط. يحتوي هذا الموقد على نظام إغلاق تلقائي في حالة فتح الباب الزجاجي والخزان. وهي مجهزة أيضًا بزجاج سيراميك خاص بدرجة حرارة عالية. سعة خزان هذا الموقد 25 كجم. أخيرًا ، يحتوي على جهاز تحكم عن بُعد أو خيار wifi متاح للتحكم فيه عن بُعد.

ستوفيا أندريا 9 4
8

اختيار ممتاز

ستوفيا أندريا 9

أفضل موقد بيليه كوب شفط من اختيار ممتاز

موقد Stovia Andrea 9 هو موقد محكم الإغلاق وسهل الاستخدام بتصميم أنيق. سوف يعجبك بالضرورة ، لأنه يمكن تثبيته بسهولة في منزلك. تركيبه لا يتطلب عملاً جوهرياً.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز موقد الحبيبات من ماركة Stovia بمجموعة أنابيب الالتصاق. لديها أصول من حيث موثوقيتها ، وإنتاجها وقدرتها على خزان الحبيبات 20 كجم . يحتوي هذا الموقد على برمجة أسبوعية ومجهز بإدارة تلقائية لدرجة حرارة ثابتة. قوتها 9 كيلو واط. إنه موقد دائري مغلق يمكن وضعه في وضع 1/2/3. زجاج هذا الموقد مصنوع من السيراميك ومجهز بمسبار حماية من الحريق. يمكن التحكم فيه عبر الهاتف الذكي المزود بشبكة wifi اختيارية ، مما يتيح لك التحكم فيه عن بُعد.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد بيليه

حاجة محددة؟

أفضل موقد بيليه كوب شفط

افضل مستوى دخول بيليه موقد

افضل مواقد عالية الجودة بحبيبات الالتصاق

أفضل موقد بيليه كوب شفط من اختيار ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد بيليه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مواقد تيسا 9،7 كيلو واط 5
8
ذ 6
7
مواقد TESSA 10 Kw 7
8
ستوفيا أندريا 9 8
8
اختيارنا
مواقد تيسا 9،7 كيلو واط
ذ
مواقد TESSA 10 Kw
ستوفيا أندريا 9
موقد العلامة التجارية TESSA 9.7 Kw هو نموذج مقاوم للماء مسطح للغاية بتصميم أنيق. إنه مثالي لإضفاء لمسة من البريق على ديكور منزلك.
موقد LEA هو موقد محكم من صنع إيطالي جمالي للغاية. إنها أيضًا واحدة من أفضل التدفئة لمنزلك لأنها ذات قيمة جيدة مقابل المال وهي مثالية جدًا إذا كانت لديك ميزانية محدودة.
موقد تيسا 10 كيلو وات هو موقد مثالي لإكمال ديكور منزلك. لأنه نموذج مسطح للغاية بتصميم رائع للغاية.
موقد Stovia Andrea 9 هو موقد محكم الإغلاق وسهل الاستخدام بتصميم أنيق. سوف يعجبك بالضرورة ، لأنه يمكن تثبيته بسهولة في منزلك. تركيبه لا يتطلب عملاً جوهرياً.
#N / A
#N / A
#N / A
قوة 9 كيلو واط
سعة خزان الحبيبات 20 كجم
يمكن وضعها في الموضع 1/2/3

دليل شراء موقد بيليه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد بيليه

يتطلب اختيار موقد الحبيبات المناسب التفكير ، ويحظر التعميم بشكل خاص. ضع هذه المعايير القليلة في الاعتبار لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - سعة الخزان

في الواقع ، تعتمد درجة استقلالية الموقد على سعة الخزان. يمكن أن يتراوح بين 15 و 35 كجم ولكن معدل إعادة تعبئة الحبيبات ليس هو نفسه. يجب أن تكون حذرًا لأن إعادة ملء الموقد أمر مادي إلى حد ما حيث يتعين عليك رفع الكيس فوق الموقد لملء الخزان ، إلا إذا كنت تستخدم المجرفة التي هي أكثر مملة. ومع ذلك ، هناك أجهزة تعبئة أوتوماتيكية اختيارية ، باستخدام مستشعر مستوى ومثقب ، والتي تتجنب الاضطرار إلى رفع الأكياس.

المعيار رقم 2 - تشغيل عن بعد

يمكنك بدء تشغيل موقد الحبيبات عن بُعد وضبط درجة الحرارة عبر هاتفك أو جهازك اللوحي. هذا يمكن أن يحسن بشكل كبير من راحة المنزل الثاني وحتى المنزل الرئيسي. لكن هذه الوظيفة غير متوفرة لجميع الموديلات.

المعيار رقم 3 -

تعمل البرمجة على تحسين تشغيلها وتقليل استهلاك الوقود ، وهذه ميزة أساسية لمواقد الحبيبات. بفضل البرمجة اليومية والأسبوعية ، يتم تشغيلها عند الطلب ، قبل الاستيقاظ أو العودة إلى المنزل بفترة وجيزة ، وتتيح النماذج المجهزة بأجهزة استشعار درجة الحرارة تنظيمًا دقيقًا للغاية.

المعيار رقم 4 -

هذا معيار أساسي. للحصول على الطاقة ، لا يجب أبدًا زيادة الحجم ويجب أن تتوافق الطاقة قدر الإمكان مع الاحتياجات. مقابل 1 متر مربع ، أي موقد 10 كيلو واط لمساحة 100 متر مربع. بالنسبة للمنزل المعزول جيدًا ، من نوع RT 2012 ، يكفي 60 واط لكل متر مربع ، أي جهاز بقوة 6 كيلو واط لكل 100 متر مربع. هذا لأقصى قوة. لكن من المهم أخذ الحد الأدنى من الطاقة في الاعتبار ، فإن الحد الأدنى من الطاقة العالية جدًا ، أي ما يزيد عن 3.5 كيلو واط ، سيجبر الجهاز على العمل بسرعة منخفضة. الحد الأدنى القياسي للطاقة هو 2.5 كيلو واط.

المعيار رقم 5 - الاداء والكفاءة الحرارية

وأخيرًا ، من المهم جدًا أيضًا لأن موقد الحبيبات له كفاءة حرارية جيدة مقارنة بموقد الحطب ، بين 85 و 95 % ، فإنه يجعل من الممكن تقليل تقليل فقدان الطاقة اللازمة لعمله. هذا يعني أن لديها طاقة حرارية أعلى ، إذا ما قورنت بموقد الحطب ، فإن الكفاءة الحرارية تتقلب فقط بين 60 و 85 %.

عند شراء موقد الحبيبات مع الالتصاق ، ما يجب تذكره.

يمكن تركيب مواقد الحبيبات التي تستفيد من رأي فني من CSTB بكوب شفط في المنطقة 2 أو في المنطقة 3. وينطبق هذا أيضًا على الأجهزة محكمة الإغلاق المعتمدة ، ولكن من الضروري التحقق من أن التعليمات تنص على ذلك بوضوح. بشكل عام ، من مصلحة المثبت أن يقدم لك جهازًا مناسبًا ، وإلا فسيكون مسؤولاً. في أي حال ، عند شراء موقد الحبيبات ، اطلب من البائع النصيحة ، إذا كان محترفًا حقيقيًا (RGE مؤهل مع تجربة) ، سيكون قادرًا على تقديم النصح لك بشأن مخرج الدخان والجهاز الذي سيكون الأنسب لموقفك.

الأنواع المختلفة مواقد بيليه

موقد الحبيبات القابل للأنابيب

هذا النوع من المواقد مثالي لتدفئة منزلك بالكامل. وهي مجهزة بالعديد من المراوح التي تسمح للهواء الساخن بالانتشار في الغرف المجاورة للموقد من خلال القنوات. هذا الموقد اقتصادي للغاية ولكن وظيفته تعني ظروف تركيب أكبر. يجب تركيب شبكة من الأنابيب في الجدران أو العلية بحيث يتم توزيع الهواء الساخن في الغرف المختلفة بمنزلك. يجب تثبيت هذا النوع من مواقد الحبيبات في غرفة بها VMC (تهوية ميكانيكية يتم التحكم فيها) أو يتم تهوية بشكل طبيعي.

هذا النوع من الأجهزة صامت ويستخدم مبدأ الحمل الطبيعي بدلاً من الحمل القسري ، فالموقد لا يحتوي على نظام تهوية داخلي وينتشر الحرارة بطريقة طبيعية ولهذا فهو أهدأ من غيره. وهي تعمل كالتالي: تحترق الحبيبات داخل الموقد مما يؤدي إلى إنتاج الحرارة. بعد ذلك ، يدخل الهواء النقي من خلال الجزء السفلي من الموقد ، ثم يسخن داخل الموقد ويترك من خلال الجزء العلوي من الموقد.

مهواة او تقليدية موقد بيليه

يضمن هذا النوع من المواقد توزيعًا أفضل للحرارة لأنه مزود بمروحة تدفع الهواء الساخن للتوزيع السريع للحرارة في منزلك. يمكن توجيه اتجاه نظام التهوية هذا من طريقتين ، إما من الأمام الذي يوصى به في الزاوية التثبيت ، أو من الأعلى الذي يوصى به لوضع مركزي. هذا النوع من المواقد أقل صمتًا بسبب نظام التهوية المتكامل ، خاصة أثناء بدء التشغيل.

موقد بيليه أو موقد بيليه كلاسيكي

موقد بيليه

يستخدم موقد الحبيبات الجيد الهواء القادم من خارج الغرفة حيث يتم تثبيته للعمل ، ولكن ليس من داخل المكان المراد تسخينه.بفضل كوب الشفط المدمج ، يمكن تركيب موقد الحبيبات المحكم في أي مكان تريده. يستفيد موقد الحبيبات من بنية صلبة تعزز مقاومته للاستخدام ، بالإضافة إلى أنه يقلل بشكل كبير من مخاطر التسمم المرتبط بثاني أكسيد الكربون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استهلاكه للوقود منخفض من أجل توفير المال وتحسين أداء الطاقة. ولكنه يكلف حوالي ضعف تكلفة موقد الحطب التقليدي.رائحة الرماد قوية إلى حد ما اعتمادًا على نوع الكريات (الخشب اللين أو الخشب الصلب) ) ومستوى الرطوبة في المنزل.

موقد بيليه كلاسيكي

على عكس موقد الحبيبات المحكم ، يستخدم الطراز الكلاسيكي الهواء المحيط لضمان الاحتراق. هذا هو سخان الفضاء الذي يساعد على تدفئة الغرفة. يعمل بسرعة وكفاءة. يحتوي هذا الجهاز على عملية مثقاب تحرق الحبيبات لإنتاج الطاقة. تشتمل على مقاومة كهربائية تستخدم لإشعال النار. أما المروحة فهي تهتم بإمداد الأكسجين ، لكن تنظيف هذا الموقد يتطلب عمالة مكثفة وشرائها يتطلب الكثير من العمل الجوهري.

النتيجة

للقيام بذلك ، اختر موقد الحبيبات لأنه أكثر مقاومة وأكثر كفاءة لأنه يمكن التحكم فيه عن بُعد ، مما سيساهم في راحتك عند الطلب.

نصائح

إعداد الموقد

إنها ذات أهمية قصوى. حتى لو كانت ذات نوعية جيدة ، فإن الموقد الذي تم تعديله بشكل سيء سيُظهر أداء ضعيفًا ويسد الانسداد. من الضروري القلق بشأن التعديل من الشراء ، لذا اسأل عما إذا كان قد تم إجراؤه في المصنع وسيكون أفضل حل ، لكن هذا غير مرجح. لذلك من الضروري معرفة الإعدادات التي أوصت بها الشركة المصنعة. إذا لم يكن هناك واحد ، فكر في سؤال المثبت قبل التوقيع على عرض الأسعار ، لأنه لا يوجد العديد من المتخصصين في تركيب مواقد الحبيبات.

يجب أن يتم تركيب الموقد بواسطة متخصص معتمد. من أجل توزيع أفضل للحرارة ، يوصى بتركيب الموقد في وسط الغرفة الرئيسية. إذا كنت ترغب في تسخين الأرضية ، فإن تركيبها بالقرب من بئر السلم مناسب. سيعتمد الموقع أيضًا على وجود قناة إخلاء دخان أم لا. يجب أن تكون حذرًا أيضًا لأنه إذا كنت ترغب في تثبيت موقد في شقة ، فإن موافقة الملكية المشتركة ضرورية ، لأن قنوات الإخلاء تنتمي إلى المناطق المشتركة.

صيانة موقد الحبيبات الخاص بك

تعد الصيانة الدورية للموقد أمرًا مهمًا ، لأسباب تتعلق بالسلامة وكذلك لإطالة عمره. تأكد من الانتظار حتى يبرد الرماد واستخدام المكنسة الكهربائية المزودة بفلتر HEPA حتى لا ترمي الرماد في هواء الغرفة. يجب أيضًا تنظيف الزجاج وغرفة الاحتراق بانتظام.

واستخدم موقدك لتدفئة منطقة معينة من منزلك

بغض النظر عن حجم وشكل منزلك ، قد ترغب في استخدام موقدك مع مصدر حرارة آخر لزيادة كفاءة التدفئة. يمكن القيام بذلك عن طريق خفض درجة حرارة التدفئة المركزية وأيضًا باستخدام الموقد لتدفئة الغرف الأكثر استخدامًا في المناطق مثل غرفة المعيشة وغرفة الطعام.

تحقق وعزز عزل منزلك

يوصى به دائما إجراء مراجعة طاقة لمنزلك للتأكد من أن الحرارة لا تهرب، لأنه إذا كان مدفأة لديك تسرب الهواء، فإن هذه تعيق قدرة موقدك على تسخينك المنزل بكفاءة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل موقد بيليه؟

يعتمد أفضل موقد بيليه على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف اعرف اذا كانت المواقد والمواقد محكمة الغلق؟

بالنسبة للموقد ، تحتاج إلى معرفة إما تقييم CSTB الفني (ATEC) ، والذي يشهد على ضيق المنتج وإعطاء قواعد تثبيت DTA المحددة. يجب أن ترى توصية من الشركة المصنعة للموقد في تعليمات التثبيت المرفقة بالجهاز في هذه الحالة ، فهي ليست وثيقة تجارية عامة. هذه هي إرشادات التثبيت الخاصة بالجهاز المراد تركيبه. بالنسبة لإخلاء الدخان وأنبوب إمداد الهواء ، فإن المشورة الفنية CSTB إلزامية.

يمكن تركيب مواقد الحبيبات "المانعة لتسرب الماء" والتي تستفيد من رأي فني من CSTB مع كوب شفط في المنطقة 2 أو في المنطقة 3 دون أي شك مسموح به. عندما لا تكون المواقد معتمدة على أنها "مانعة لتسرب الماء" لكنها في الحقيقة كذلك وفقًا لاختبارات جادة ، فإن التركيب في كوب الشفط هو مسؤولية الشركة المصنعة لجهاز التدفئة الذي يشير إلى توصيات التركيب في التعليمات .. الخاصة بالجهاز.

في أي الحالات يمكننا وضع قناة متحدة المركز؟

في التجديد ، أو في حالة عدم وجود مداخن ، قد يكون من المثير جدًا أن تكون قادرًا على تثبيت مداخن لا يفتح في المنطقة 1 ، ولكن في المنطقة 2 والمنطقة 3. ولكن كن حذرًا بالنسبة لهاتين المنطقتين ، فهناك العديد من قيود على موضع الفتحة بالنسبة للفتحات الأخرى الموجودة في المسكن.

ما هو الفرق بين موقد الحبيبات المحكم وغير المحكم؟

ان موقد الحبيبات محكم اذا كان تسرب الهواء اقل من 0.25 م 3 / كيلو وات وايضا اذا كان يقاوم ضغط هواء 50 باسكال. لكن يجب أن تعلم أن الجهاز مقاوم للماء حقًا إذا كان التثبيت نفسه مقاومًا للماء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. _ مواقد الحبيبات "كأس تنفيس": دليل الشراء, conseils thermique
  2. TESSA 10 KW متحدة المركز - مقاوم للماء, interstoves
  3. ايجابيات وسلبيات الحبيبات الخشبية او موقد الحبيبات, picbleu
  4. , laprimeenergie
  5. كيف توصل موقد بيليه بمروحة الحائط؟ | هراء, fumisterie
  6. سعر منخفض | التسليم السريع, mypoele
  7. تركيب افقي للمداخن لموقد بيليه, ambiancesflammes
  8. ؟ مزايا وعيوب موقد الحبيبات | أعلى حرارة, topchaleur
  9. , monpoeleàpellet
  10. مزايا ، وعيوب ، مواقد الحطب وغيرها من الاسئلة الشائعة., laprimeenergie
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. "كوب تهوية" مواقد بيليه: دليل الشراء - نصيحة ..., conseils-thermiques.org
  13. مجموعة كاملة من كأس الشفط العالمي (مخرج الواجهة) موقد ..., leroymerlin.fr
  14. , mon-poele-a-pellet.com
  15. , ambiances-flammes.fr
  16. كيف توصل موقد بيليه فى فتحة تهوية بالجدار ..., fumisterie-pro.com
  17. مراجعة على موقد بيليه مارينا المثبت في كوب شفط ..., conseils-thermiques.org
  18. PACK بيليه موقد C11C FIREMATIC Dinak مجموعة أدوات الالتصاق, poelediscount.com
  19. اختر موقد محكم مع حبيبات خشبية أو كوب شفط بيليه, picbleu.fr
  20. , poeles-et-granules.fr
  21. موقد كيزاكو لحرق الخشب ولماذا؟ | ..., laprimeenergie.fr
  22. عند تركيب موقد بيليه مع مخرج كوب شفط ..., poelesabois.com
  23. , lanordica-extraflame.com
  24. , fumisterie-pro.com
  25. , poelediscount.com
  26. , forumconstruire.com
  27. , systemed.fr
  28. , mypoele.com
  29. , poeles-hoben.fr
  30. , mon-poele-a-pellet.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مواقد تيسا 9،7 كيلو واط 9
مواقد تيسا 9،7 كيلو واط
مواقد TESSA 10 Kw 11
مواقد TESSA 10 Kw
ستوفيا أندريا 9 12
ستوفيا أندريا 9

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!