أفضل مواقد حبيبات جودين2024

شعار Godin على موقد الحبيبات هو ضمان للجودة. تصنع العلامة التجارية الفرنسية أفضل المواقد والمدافئ في السوق ، لكن كتالوجها واسع جدًا بحيث يسهل ضياعه. كيف تختار موقد حبيبات جودين الملائم لاحتياجاتك وقيود منزلك ووسائلك؟ اعثر على إجابات لهذا السؤال ووفر على نفسك ساعات من البحث من خلال دليلنا لأفضل مواقد الحبيبات من Godin.

Godin Estray
8

أفضل قيمة مقابل المال

إلهة استري

أفضل موقد بيليه جودين في عام 2024

يعتبر Godin Estray أفضل ممثل لعلامة Godin التجارية في الجزء المتميز من مواقد الحبيبات. إنه فعال وجمالي ، ويعرض كفاءة ملحوظة.

إِعرض السِّعر

هل تريد أفضل موقد بيليه لمنزلك؟ اختر استرة Godin. سوف يرضيك هذا الطراز المتميز تمامًا من خلال تصميمه ، ولكن أيضًا من خلال الجودة والأداء الفائقين. تم تصميم موقد الحبيبات بخطوط انسيابية وحديثة ومتناغمة. مظهرها الأنيق يجعلها قطعة تزيينية حقيقية ستضيف لمسة من الأصالة إلى منزلك. وهذا يكفي لتدفئة منطقة معزولة جيدًا تبلغ مساحتها 135 مترًا مربعًا. لاحظ أن موقد الحبيبات هذا يوفر كفاءة 94.3 %. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على خزان سعة 19 كجم مُكيف بالكامل مع قوته واستهلاكه.

Godin Gacelay Evo 2
7

جودين جاسيلاى إيفو 2

قم بالإحماء وتحسين التصميم الداخلي الخاص بك مع موقد الحبيبات Godin Gacelay Evo 2 ، المزود بغلاف فولاذي مطلي بالمينا باللون العنابي ومتوفر بسعر منخفض نسبيًا.

إِعرض السِّعر

يمكنك تجهيز منزلك جيدًا بموقد بيليه دون إنفاق مبالغ خيالية. للقيام بذلك ، اختر Godin Gacelay Evo 2 ، وهو أحد أكثر الموديلات بأسعار معقولة في كتالوج العلامة التجارية. مظهره العصري والأنيق سوف يضفي لمسة من الأناقة على ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك مع نشر الكثير من الحرارة في الشتاء . سمعة العلامة التجارية الفرنسية. يمنحها غلافها الفولاذي المطلي بالمينا بوردو أسلوبًا أنيقًا للغاية. موقد الحبيبات هذا له وظيفة برمجة أسبوعية.

Godin 490014blanc
9

جودين 490014 بلانك

افضل جودة عالية موقد مصنوع من حبيبات جودين

إن Godin 490014 Blanc هو موقد خشبي حديث وجميل. قابل للبرمجة ، هذا السخان سيجلب الدفء لمنزلك أثناء تزيينه.

إِعرض السِّعر

يقوم Godin بتحديث مفهوم موقد الحبيبات ليصبح جهازًا حديثًا مع 490014 White. لديها وظيفة برمجة أسبوعية وترموستات الغرفة . المظهر الخارجي للموقد مستوحى أيضًا من التصميم الداخلي المعاصر والبسيط والنظيف. يضمن وجود حريق تغذيها الكريات الأصالة. يمكن للقادوس أن يحمل 14 كجم من الكريات ، مما يزيد من الاستقلالية ويحد من تكرار إعادة التعبئة. يمكنك شراء موقد الحبيبات الحديث الجميل للغاية بسعر معقول.

Godin Mercure 2
8

غودين ميركيور 2

اسمح لنفسك بالإغراء بالحرارة اللطيفة والجماليات الأنيقة والراقية ، ناهيك عن الميزات العملية لموقد الحبيبات جودين ميركيور 2 الراقي.

إِعرض السِّعر

يقدم جودين Mercure 2 ، وهو موقد بيليه متطور قادر على تدفئة عشك الدافئ مع منحه طابعًا مميزًا. بقوة 10.2 كيلو وات ، فإن هذا الموديل قادر على تدفئة غرفة بمساحة 150 مترًا مربعًا في ظروف عزل مثالية. هذا يجعله سخانًا فعالًا وفعالًا. سوف تجد ميزات مثل منظم الحرارة الإلكتروني ، والبرمجة الأسبوعية ، ولكن أيضًا جهاز التحكم عن بعد. يضفي اللمسة النهائية الأنيقة مزيدًا من الأناقة على خطوطها المرنة والنظيفة. سيجد موقد الحبيبات هذا مكانه في منزل بأسلوب معاصر وودود.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقد بيليه جودين

حاجة محددة؟

أفضل موقد بيليه جودين في عام 2024

افضل جودة عالية موقد مصنوع من حبيبات جودين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد حبيبات جودين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Godin Estray
8
Godin Gacelay Evo 2
7
Godin 490014blanc
9
Godin Mercure 2
8
اختيارنا
إلهة استري
جودين جاسيلاى إيفو 2
جودين 490014 بلانك
غودين ميركيور 2
يعتبر Godin Estray أفضل ممثل لعلامة Godin التجارية في الجزء المتميز من مواقد الحبيبات. إنه فعال وجمالي ، ويعرض كفاءة ملحوظة.
قم بالإحماء وتحسين التصميم الداخلي الخاص بك مع موقد الحبيبات Godin Gacelay Evo 2 ، المزود بغلاف فولاذي مطلي بالمينا باللون العنابي ومتوفر بسعر منخفض نسبيًا.
إن Godin 490014 Blanc هو موقد خشبي حديث وجميل. قابل للبرمجة ، هذا السخان سيجلب الدفء لمنزلك أثناء تزيينه.
اسمح لنفسك بالإغراء بالحرارة اللطيفة والجماليات الأنيقة والراقية ، ناهيك عن الميزات العملية لموقد الحبيبات جودين ميركيور 2 الراقي.
قوي
9 كيلو واط
6.3 كيلو واط
8 كيلو واط
10.2 كيلو واط
قدرة النطاط
19 كجم
15 كجم
14 كجم
18 كجم
ضمادة
الفولاذ الأسود
فولاذ مطلي بالمينا باللون العنابي
سيراميك ابيض
فولاذ بورجوندي
قطر الاتصال الخلفي
80 ملم
80 ملم
80 ملم
80 ملم
بهو
ذوبان
ذوبان
ذوبان
ذوبان

دليل شراء موقد بيليه جودين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقد بيليه جودين

قد يكون اختيار موقد بيليه جودين أمرًا صعبًا. تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من الموديلات بخصائص وأسعار مختلفة. ضع المعايير التالية في الاعتبار للعثور على موقد حبيبات جودين الأنسب لك.
choisir poêle à granulés Godin

المعيار رقم 1 - السلطة

يتم التعبير عن القوة في W أو kW ، وهي تحدد أداء موقد الحبيبات Godin من حيث التسخين. كلما زادت القوة ، زادت قدرة الموقد على تلبية جميع توقعاتك. على سبيل المثال ، يمكن لنموذج 4 كيلو وات تسخين مساحة من 25 إلى 60 مترًا مربعًا اعتمادًا على جودة العزل. بمساحة أقصاها 200 متر مربع. اختر القوة وفقًا لحجم الغرفة المراد تسخينها ، وكذلك الارتفاع المطلوب في درجة الحرارة.

المعيار رقم 2 - قدرة القادوس

جميع مواقد غودين المصنوعة من الحبيبات مزودة بقادوس كخزان. هذا مخصص لاستيعاب الحبيبات أو الحبيبات التي سيتم حرقها لإنتاج الحرارة. قدرتها تختلف من نموذج إلى آخر. تحتوي أصغر الموديلات على قادوس بسعة 7 كجم مقارنة بـ 20 للموديلات الأكبر حجمًا. من الضروري أيضًا أن تتكيف سعة الخزان مع استهلاك الموقد. إذا كان الموقد يستهلك الكثير وكان وعاءه ذو سعة صغيرة ، فسيتعين عليك إعادة تعبئته بشكل منتظم.

المعيار رقم 3 -

تتميز مواقد جودين الحبيبية بميزاتها الحديثة. أصبحت وظائف منظم الحرارة والجدول الزمني شائعة الآن في هذه السخانات. تحتوي الموديلات الأكثر كفاءة على أجهزة تحكم عن بعد ونظام أوتوماتيكي لتنظيم الطاقة وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة. كلما زادت الميزات ، كان استخدام الموقد أسهل

المعيار رقم 4 -

تركيب موقد يتطلب عملا كبيرا فى بعض الاحيان. سيكون من الضروري بالفعل توصيل الجهاز بمدخل هواء ومنفذ لتفريغ الدخان الناتج. من الضروري أيضًا تنفيذ العمل على مستوى الأرض وللنماذج المتتالية ، على مستوى الجدار. يعتمد مدى العمل على الوصلات بقدر ما يعتمد على المظهر الجانبي ووزن موقد الحبيبات.

المعيار رقم 5 - تصميم

ان موقد الحبيبات ليس مجرد سخان مساعد. إنها قطعة زخرفية بحد ذاتها لمنزلك. لذلك من الضروري اختياره وفقًا لذوقك ، ولكن أيضًا على طراز زخرفة الغرفة التي سيتم وضعها فيه. يقدم لك Godin خيارًا واسعًا للغاية من حيث مواد التغطية والألوان والأشكال والتشطيبات .

ما هي تكلفة تركيب موقد الحبيبات من جودين؟

يجب أن يتم تركيب موقد حبيبات جودين بواسطة متخصص. ستعتمد تكلفتها بشكل أساسي على نوع الموقد المراد تثبيته ، ولكن أيضًا على محتوى العمل. إذا كانت المداخن موجودة بالفعل ، فإن تكلفة التركيب أقل. من ناحية أخرى ، فإن التركيب الكامل ، بما في ذلك القنوات ، سيكلف أكثر.

من الضروري حساب ما بين 250 يورو و 500 يورو لتركيب موقد الحبيبات جودين إذا كانت المداخن موجودة بالفعل. يمكن أن تصل تكلفة التركيب إلى 500 يورو إلى 3000 يورو في حالة عدم وجود القنوات. في جميع الأحوال ، تعهد بالتركيب إلى حرفي أو شركة معتمدة من RGE (الضامن المعترف به للبيئة). هذا شرط للاستفادة من المساعدات والإعانات الحكومية.

جودين بيليه موقد أم مواقد حطب؟

موقد بيليه جودين

يمثل موقد الحبيبات الجيل الجديد من موقد التدفئة. إنه أكثر كفاءة من المدخنة التقليدية مع تقديم أداء أفضل. في الواقع ، يمكن أن تصل كفاءة موقد الحبيبات من جودين إلى 95 % اعتمادًا على الطراز. يسمح وجود المروحة ، من بين أمور أخرى ، بتوزيع أفضل للحرارة ، مما يحسن التسخين. بفضل هذه الكفاءة العالية ، يمكن استخدام موقد الحبيبات Godin كنظام تدفئة رئيسي في مسكن مع عزل RT 2012 الأمثل.

على الرغم من كل شيء ، فإنه يظل سخانًا مساعدًا. إنه أكثر نظافة ، حيث يتم إغلاق الرماد الناتج عن الاحتراق في حجرة ويتم تفريغ الدخان مباشرة إلى قناة مخصصة. والأفضل من ذلك ، أن جودين ابتكر وظائف حديثة تجعل من الممكن برمجة اشتعال المواقد ، ولكن أيضًا لتنظيم التسخين إلكترونيًا.

موقد الخشب

مثل موقد جودين ، يتمتع موقد الحطب بكفاءة أفضل مقارنة بالموقد التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، تشترك في طابعها الخاص مع مواقد الحبيبات. لذلك من الأسهل استخدامها على الرغم من أنها لا تقدم أي نظام إشعال قابل للبرمجة. يبلغ إنتاج هذا النوع من المواقد حوالي 75 %. نتيجة لذلك ، يتم استخدامه بشكل أساسي كسخان إضافي ولا يمكن أن يحل محل نظام التدفئة الرئيسي.

السعر هو أحد الأصول الرئيسية لموقد الحطب. إنه ميسور التكلفة ويتيح لك تركيبه ، في ظل ظروف معينة ، الحصول على مساعدة الدولة لتحسين كفاءة الطاقة في منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جذوع الأشجار أرخص نسبيًا من الكريات.

النتيجة

يمكن شراء موقد الحطب بأسعار معقولة ، ولكن أيضًا طوال العملية. ومع ذلك ، فإن أداء التسخين الخاص به محدود للغاية مقارنة بموقد حبيبات جودين. إذا كنت تبحث عن جهاز تسخين نظيف يوفر كفاءة ممتازة ، اختر موقد الحبيبات. علاوة على ذلك ، سيكون استخدام موقد الحبيبات أسهل بكثير وأكثر راحة في الاستخدام بالإضافة إلى تسخين منزلك بشكل أفضل.

لماذا تشتري موقد بيليه جودين؟

pourquoi acheter poêle à granulés Godin

المردود

تضمن مواقد الحبيبات من جودين إنتاجية عالية جدًا. يبلغ هذا العائد حوالي 92 % ويمكن أن يصل إلى 95 %.

الجودة

يتم التعرف على جودة مواقد الحبيبات من جودين في جميع أنحاء العالم. تقوم العلامة التجارية الفرنسية بتصميم أجهزة عالية الجودة تتوافق مع معايير الصحة والسلامة المعمول بها في أوروبا. يتم تسليم جميع الموديلات التي تغادر مصانع جودين بضمانات الشركة المصنعة.

جماليات

تولي ماركة Godin اهتمامًا خاصًا بتصميم مواقدها. يستفيد الغطاء المصنوع من مواد عالية الجودة من تشطيب أنيق للغاية. الأشكال دائمًا ما تكون مرنة وتعتمد بشكل عام على المظهر الحديث. أيًا كان النموذج الذي تختاره ، فإنه بالتأكيد سوف يزين منزلك.

الثمن

يتم تقديم مواقد الحبيبات من جودين بأسعار مغرية للغاية نظرًا لجودتها العالية. وبالتالي سوف تقوم باستثمارات ممتازة من خلال اختيار مواقد العلامة التجارية.

راحة الاستخدام

لن تضطر إلى أن تتسخ وتتعب للاستمتاع بدفء موقد الحبيبات من جودين. في الواقع ، تم تصميمها بحيث يتم إعادة تعبئتها وإفراغها بسهولة ونظافة. يمكن أن يتم الإشعال تلقائيًا أو عن بعد باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

نصائح

اختر قوة موقد الحبيبات جودين وفقًا لحجم الغرفة

تذكر أن تأخذ في الاعتبار حجم الغرفة المراد تسخينها عند شراء موقد حبيبات جودين. كلما كانت الغرفة أكبر ، يجب أن يكون الموقد أكثر قوة.

تحسين عزل منزلك

اداء موقد جودين بيليه افضل فى المنزل مع عزل محسن. قم بتحسين العزل الحراري لداخل منزلك لتحقيق أقصى استفادة من نظام التدفئة الخاص بك.

، اختيار حبيبك بحكمة

لضمان عمل موقدك بشكل مثالي ، من المهم اختيار الكريات لاستخدامها كوقود. يوصي Godin بقطر الحبيبات المناسب لكل نموذج. اتبع هذه التوصيات إذا كنت ترغب في زيادة أداء موقد الحبيبات.

العثور على الموقع المثالي لموقد الحبيبات

لضمان توزيع الحرارة من موقد الحبيبات بشكل متساو ومثالي ، من الضروري اختيار المكان المناسب في منزلك. ومن أجل العثور على أفضل مكان ، اتصل بأحد المحترفين

تركيب كوب شفط لمزيد من المرونة

ان موقد جودين بيليه ، اذا كان محكم الاغلاق ، متوافق مع تركيب كوب شفط. سيكون اختيار موقعه بعد ذلك أقل تقييدًا.

أسئلة شائعة

هل يجب عليك شراء الكريات المعيارية لموقد الحبيبات جودين؟

نعم ! يُنصح بشدة بعدم استخدام أنواع الوقود بخلاف تلك الموصى بها لضمان الأداء الأمثل لموقد حبيبات جودين.

ما هي الصيانة لموقد حبيبات جودين؟

صيانة يومية لموقد حبيبات جودين يساعد على الحد من مخاطر نشوب حريق. يجب عليك أيضًا التخلص من السخام وغسل الزجاج والجدران وجميع الأجزاء الخارجية للمعدات. تقدم ماركة Godin العديد من قطع الغيار في حالة تعطل موقد الحبيبات الخاص بك.

كم مرة يتم تفريغ صينية الرماد؟

افرغ صينية الرماد بموقد حبيبات جودين كل يوم بعد كل استخدام. على الأكثر ، افعل ذلك كل 3 إلى 4 أيام. خطوة التفريغ ليست شديدة الفوضى وتتم بسرعة كبيرة عندما يكون الجهاز باردًا. احرص على عدم ترك القادوس فارغًا تمامًا.

هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية من الدولة عند شراء موقد جودين بيليه؟

نعم! كجزء من برنامج الدعم ANAH ، يمكن للدولة تمويل جزء من تكاليف الشراء والتركيب في ظل ظروف معينة. استخدم محاكيًا عبر الإنترنت لتقييم أهليتك للحصول على المساعدات والإعانات ذات الصلة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مواقد بيليه, quechoisir.org
  2. , primes-energie.leclerc
  3. , picbleu.fr
  4. ما هي الاختلافات بين بيليه موقد وموقد بيليه؟, jardinage.lemonde.fr
  5. , godin.fr
  6. , conseils-thermiques.org
  7. , expertschaleurbois.fr
  8. , quelleenergie.fr
  9. ما هو الفرق بين الكريات والكريات؟, lenergietoutcompris.fr
  10. جين بابتيست اندريه جودين: رئيس لديه افكار اجتماعية مبتكرة, capital.fr
  11. مسبك جودين, pop.culture.gouv.fr
  12. ما هو حرفي RGE؟, annuaireartisanrge.fr
  13. , rouchenergies.fr
  14. , droit-finances.commentcamarche.com
  15. مزايا فرن الحبيبات المحكم الاغلاق, izi-by-edf-renov.fr
  16. كيف تعرف ما اذا كان المحترف هو RGE؟, habitatpresto.com
  17. الفئة مواقد بيليه ، منتجاتنا - مداخن جودين, godin.fr
  18. جودين بيليه وموقد بيليه - دارتى, darty.com
  19. جودين الجمعة السوداء مواقد بيليه: اعثر على افضل ..., idealo.fr
  20. GODIN بيليه موقد | فولني 9 كيلوواط | برومو -25 % | MyPoele, mypoele.com
  21. , cheminees-godin-roussel.fr
  22. مواقد - جودين, godin.fr
  23. GACELAY - مواقد ، مواقد بيليه - جودين, godin.fr
  24. ᐅ افضل جودان بيليه مواقد | مقارنة بـ ..., lajoliemaison.fr
  25. GODIN - بيليه موقد هيدرو اوريون 5.3 / 18.4 كيلو وات ..., cedeo.fr
  26. جودين بيليه موقد - سعر منخفض - توصيل سريع ..., mypoele.com
  27. , poelegodin.com
  28. , mypoele.com
  29. , conseils-thermiques.org
  30. , cedeo.fr
  31. , leroymerlin.fr
  32. , poeleaboismaison.com
  33. , poelesabois.com
  34. , poelesabois.com
  35. , poelesabois.com
  36. , godin35.fr
  37. , poelesabois.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Godin Estray
إلهة استري
Godin Gacelay Evo 2
جودين جاسيلاى إيفو 2
Godin 490014blanc
جودين 490014 بلانك
Godin Mercure 2
غودين ميركيور 2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!