أفضل موازين الحرارة للأطفال والرضع2024

الحمى من الأعراض الشائعة لدى الأطفال ، ويرجع ذلك في الغالب إلى العدوى أو الالتهاب. لمتابعة تطور درجة الحرارة ومنع الحمى من التدهور ، من الضروري أن تجهز نفسك بميزان حرارة. مستقيمي ، أمامي ، أذني ، وما إلى ذلك ، هناك شيء يناسب جميع الأذواق وجميع الاحتياجات. لمساعدتك في البحث عن أفضل مقياس حرارة للأطفال والرضع ، اقرأ دليلنا.

جهاز Thermoscan7 من براون irt6520 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جهاز Thermoscan7 من براون irt6520

أفضل ترمومتر للأطفال والرضع عام 2024

موصى به من قبل أطباء الأطفال ووافق عليه 8 من أصل 10 أطباء ، يعتبر Braun Thermoscan7 irt6520 معيارًا في الحمامات الدقيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Braun Thermoscan7 irt6520 مقياس حرارة موصى به من قبل معظم الأطباء وأطباء الأطفال نظرًا لدقته المهنية. بفضل تقنية Age Precision الحاصلة على براءة اختراع ، فإنها توفر قياسًا دقيقًا لدرجة حرارة الطفل. كما أنه يستفيد من تقنية التسخين المسبق الحصرية التي تقلل من تأثير التبريد لطرف المجس ، وتحافظ على دقتها عندما تأخذ قراءات متكررة لدرجة الحرارة. للتعامل الصحيح مع الجهاز. أخيرًا ، يمكن لـ Braun irt6520 Thermoscan حفظ 9 قراءات مرتبطة بدرجة الحرارة وتوفير درجة الحرارة الأقرب إلى الواقع. يسهل نقل جهاز Braun Thermoscan7 irt6520: إنه يأتي مع حقيبة صلبة تحمي مقياس الحرارة الخاص بك إذا كان عليك إحضاره معك في رحلاتك.

ميزان حرارة أمامي Vigorun 2
8

ميزان حرارة أمامي Vigorun

افضل ميزان حرارة للمبتدئين للاطفال والرضع

الآباء والأمهات على الميزانية ، هذا مقياس الحرارة هو لك. تم تطويره بالتعاون مع متخصصين ، فهو يوفر دقة جيدة ويتضمن ميزات عملية.

انظر السعر

تتمثل إحدى مزايا مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء في أنه لا يتطلب اتصالًا بدنيًا مباشرًا لقياس درجة الحرارة. بالإضافة إلى دقته ، يوفر مقياس حرارة الأطفال Vigorun سهولة في الاستخدام. تتم قراءة القياسات عبر شاشة LCD مع شاشة رقمية.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل مقياس الحرارة هذا على مؤشرات ضوئية لتنبيه الآباء إذا كانت درجة حرارة جسم طفلهم مرتفعة. يمكن لـ Vigorun أيضًا تخزين ما يصل إلى 35 قراءة مختلفة لدرجة الحرارة. ولا يستغرق الأمر سوى ثانيتين لعرض درجة الحرارة. يمكن الاعتماد عليها وبأسعار معقولة ، Vigorun هي صفقة!

ميزان حرارة ذكي من كينسا 3
7

ميزان حرارة ذكي من كينسا

افضل ميزان حرارة متطور للاطفال والرضع

متصل بتطبيق هاتف ذكي ، Kinsa Smart يستهدف عشاق التقنيات الجديدة. يتم قياس درجة الحرارة بسرعة تحت الإبط أو في الفم أو في المستقيم.

انظر السعر

يسمح مقياس الحرارة المتصل هذا بمراقبة وأرشفة القياسات من هاتفك الذكي. للقيام بذلك ، قم بتنزيل تطبيق Kinsa Quick Care واستمتع بميزات الجهاز. متعدد الاستخدامات ، يمكن استخدام Kinsa Smart تحت الإبط ، في تجويف الفم أو المستقيم للطفل. وغني عن القول أن دقة واتساق القياسات لا تقبل المنافسة!

بمجرد إجراء القياس ، عليك الانتظار 8 ثوانٍ حتى تظهر النتيجة. يتراوح هامش الخطأ من 0.1 إلى 0.3 درجة مئوية. وإذا كنت لا تهتم بتطبيق الهاتف الذكي ، فيمكنك استخدام مقياس الحرارة هذا بمفرده. لن يؤثر ذلك على دقة القياسات.

كومبر ترمومتر طبي 4
8

ذكي

كومبر ترمومتر طبي

مقياس حرارة متصل ممتاز

من هذا القبيل ، لا نشك في أنه مقياس حرارة للجبهة ، ومع ذلك! يرسل هذا النموذج المتصل القياسات إلى هاتفك الذكي لمراقبة أفضل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتصل مقياس حرارة الجبهة Comper Smart بهاتف ذكي لإرسال قياسات درجة الحرارة. يقوم التطبيق المخصص بتحليل وتخزين البيانات التي تم جمعها بهذه الطريقة. ومن المثير للاهتمام ، أن مقياس الحرارة هذا يتعرف على العديد من ملفات تعريف المستخدم ويعزو كل قياس إلى الشخص المعني. بالإضافة إلى ذلك ، ينشئ التطبيق رسومًا بيانية مختلفة لتقدير بشكل أفضل تطور درجة حرارة الطفل الصغير.

يسمح التطبيق أيضًا بإقران أجهزة Bluetooth لتتبع البيانات الصحية الأخرى مثل الوزن ومعدل ضربات القلب. أما بالنسبة للميزان الحراري نفسه ، فلديه تصنيف دقة زائد أو ناقص 0.2 درجة مئوية. يمكنك اختيار القياس باستخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء أو وضع مقياس الحرارة مباشرة على جبين الفرد. يعرض الجهاز النتيجة في وقت واحد على شاشة LED الخاصة به وشاشة هاتفك في ثانية واحدة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ترمومتر للأطفال والرضع

حاجة محددة؟

أفضل ترمومتر للأطفال والرضع عام 2024

افضل ميزان حرارة للمبتدئين للاطفال والرضع

افضل ميزان حرارة متطور للاطفال والرضع

مقياس حرارة متصل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موازين الحرارة للأطفال والرضع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
جهاز Thermoscan7 من براون irt6520 5
9
ميزان حرارة أمامي Vigorun 6
8
ميزان حرارة ذكي من كينسا 7
7
كومبر ترمومتر طبي 8
8
اختيارنا
جهاز Thermoscan7 من براون irt6520
ميزان حرارة أمامي Vigorun
ميزان حرارة ذكي من كينسا
كومبر ترمومتر طبي
موصى به من قبل أطباء الأطفال ووافق عليه 8 من أصل 10 أطباء ، يعتبر Braun Thermoscan7 irt6520 معيارًا في الحمامات الدقيقة.
الآباء والأمهات على الميزانية ، هذا مقياس الحرارة هو لك. تم تطويره بالتعاون مع متخصصين ، فهو يوفر دقة جيدة ويتضمن ميزات عملية.
متصل بتطبيق هاتف ذكي ، Kinsa Smart يستهدف عشاق التقنيات الجديدة. يتم قياس درجة الحرارة بسرعة تحت الإبط أو في الفم أو في المستقيم.
من هذا القبيل ، لا نشك في أنه مقياس حرارة للجبهة ، ومع ذلك! يرسل هذا النموذج المتصل القياسات إلى هاتفك الذكي لمراقبة أفضل.
يستخدم
طبي
حرارة الأشعة تحت الحمراء
مقياس حرارة الأذن
ترمومتر الجبهة
دقة
زائد أو ناقص 0.2 درجة مئوية
زائد أو ناقص 0.2 درجة مئوية
زائد أو ناقص 0.1 درجة مئوية إلى زائد أو ناقص 0.3 درجة مئوية
زائد أو ناقص 0.2 درجة مئوية
الموثوقية
ظهور النتيجة
بعض الثواني
بعض الثواني
10 ثوانى
أقل من 5 ثوانٍ
تدابير المتكررة

دليل شراء ترمومتر للأطفال والرضع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ترمومتر للأطفال والرضع

من أجل طمأنة الوالدين أو تنبيههم في الوقت المناسب وضمان رفاهية وصحة الطفل بشكل دائم ، من الضروري الحصول على مقياس حرارة موثوق وعالي الجودة. فيما يلي المعايير المهمة التي يجب مراعاتها قبل الشروع في شراء مقياس حرارة للأطفال والرضع.

المعيار رقم 1 - عمر الطفل

كن محددًا بشأن العمر الذي ترغب في شراء مقياس حرارة له ، فبعضها يمكن استخدامه لجميع الأعمار ، بينما يجب استخدام البعض الآخر حصريًا مع الرضع أو الأطفال للعمل بشكل صحيح. لذا تحقق من الشركة المصنعة جيدًا قبل البدء في أي عملية شراء

المعيار رقم 2 - _ مستوى الدقة

راهن على ميزان حرارة موثوق به لا يشوه درجة حرارة طفلك. درجة جيدة من الدقة ستكون 0.2 درجة مئوية. اعلم أنه كلما كان هامش الخطأ هذا أصغر ، كان ذلك أفضل

المعيار رقم 3 - درجة حرارة تأخذ السرعة

اذا كنت تبحث عن ميزان حرارة لطفلك ، ضع في اعتبارك أن الكروب الخاص بك لا يتحمل الكثير من الوخزات والوخزات. بهذا المعنى ، عند اختيار مقياس الحرارة الخاص به ، اختر مقياسًا يمنحك نتائج دقيقة في جزء من الثانية فقط.

جيد ان تعلم

في حالة الحمى المعتدلة ، يجب ارتداء ملابس خفيفة للطفل ومراقبة درجة حرارته كل 4 ساعات.

المعيار رقم 4 -

يمكن أن يوفر الطرف المرن لميزان الحرارة مزيدًا من الراحة للطفل عند إدخال مقياس حرارة مستقيمي بينما تمنحك القاعدة العريضة مزيدًا من الراحة بعد كل استخدام. تعتبر الموديلات ذات الشاشات ذات الإضاءة الخلفية أو الشاشات الناطقة مريحة للغاية وسهلة الاستخدام لأنها تسهل عليك فحص درجة حرارة الطفل في غرفة مظلمة أو منطقة ذات إضاءة منخفضة.

كيف تقلل من حمى الطفل؟

قد لا تتطلب درجة الحرارة المرتفعة قليلاً عند الرضيع فوق 3 أشهر زيارة الطبيب. قد تتمكن من علاج الحمى في المنزل بالطرق التالية:

  • أعطه عقار اسيتامينوفين

إذا كان عمر طفلك أكبر من 3 أشهر ، يمكنك تقديم كمية آمنة من أسيتامينوفين للأطفال (تايلينول). تعتمد الجرعات عادة على الوزن. قد يوصي طبيبك بوزن طفلك إذا لم يتم وزنه مؤخرًا أو كان قد حدث طفرة في النمو مؤخرًا. إذا كانت الحمى لدى طفلك لا تجعله غير مرتاح أو صعب الإرضاء ، فقد لا تحتاجين إلى إعطائه أي دواء. بالنسبة للحمى المرتفعة أو الأعراض الأخرى التي تجعل طفلك غير مرتاح ، يمكن أن يساعده الدواء على الشعور بالتحسن المؤقت.

  • اضبط ملابسه

ألبسي طفلك ملابس خفيفة واستخدمي ملاءة أو بطانية خفيفة لتحافظ عليه بالراحة والهدوء. اعلمي أن ارتداء ملابس طفلك الزائدة قد يتعارض مع طرق التبريد الطبيعية لجسمه.

  • اخفض درجة الحرارة

حافظي على برودة منزلك وغرفة طفلك في درجة حرارة تتراوح بين 20 و 21 درجة مئوية.

  • أعطه حماما

حاولي إرخاء طفلك بالماء الفاتر. يجب أن تكون درجة حرارة الحمام أقل من 2 درجة مئوية عن درجة حرارة الطفل ويجب ألا تتجاوز مدة الحمام 10 دقائق. إذا كانت درجة حرارة الطفل 39 درجة مئوية ، فيجب أن يكون حمامه 37 درجة مئوية. تجنب استخدام الماء البارد ، حيث يمكن أن يؤدي إلى الرعشة ، والتي قد تزيد من درجة حرارة جسم الطفل. جففي طفلك على الفور بعد الاستحمام وألبسيه ملابس خفيفة. لا ينصح بحمامات الكحول أو المناديل المبللة لتقليل الحمى وقد تكون ضارة.

  • قدم له الشراب

الجفاف من المضاعفات المحتملة للحمى. لذا اجعلي طفلك يشرب حليب الأم أو حليب الأطفال بشكل متكرر. تأكدي أيضًا من البكاء عند البكاء ، وتبلل الفم ، والحفاضات المبللة بانتظام. اتصل بطبيب الأطفال لمناقشة طرق الحفاظ على رطوبة طفلك إذا كنت قلقًا بشأن ذلك.

جيد ان تعلم

إذا كانت درجة حرارة الطفل ما بين 36.5 و 37.5 درجة مئوية: لا توجد حمى. إذا كانت درجة الحرارة بين 37.5 و 38.5 درجة مئوية: حمى معتدلة. إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 38.5 درجة مئوية: ارتفاع في درجة الحرارة.

الأنواع المختلفة موازين الحرارة للأطفال والرضع

موازين الحرارة الرقمية

تستغرق موازين الحرارة الرقمية دقيقة أو أقل لتسجيل درجة الحرارة. يمكن إمساكها تحت اللسان أو في الإبط أو إدخالها عن طريق المستقيم. من المهم ملاحظة أن موازين الحرارة الشرجية هي الأكثر موثوقية. في الواقع ، يكاد يكون من المستحيل ترك طفل أو طفل صغير يحمل مقياس الحرارة في فمه ، وقراءة الإبط هي الأقل دقة من بين جميع تقنيات قياس درجة الحرارة. قبل أن يبلغ طفلك ستة أشهر من العمر ، يعتبر قياس درجة الحرارة باستخدام مقياس حرارة المستقيم هو القياس الوحيد الموثوق به.

هذه الأنواع من موازين الحرارة هي الأغلى في السوق بسبب تقنية الأشعة تحت الحمراء التي يستخدمونها. تقيس موازين الحرارة عالية التقنية هذه درجة حرارة الشريان الصدغي للطفل على جبهته. التكنولوجيا دقيقة ومناسبة للأطفال من جميع الأعمار فكل ما عليك فعله هو تمرير مقياس الحرارة بلطف على جبين طفلك للحصول على نتيجة سريعة.

ترمومترات قناة الأذن سهلة الاستخدام وغير جراحية. إنه اختيار مناسب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 شهرًا لأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد ليس لديهم قناة أذن كبيرة بما يكفي لإجراء قياسات دقيقة.

مصاصة ، ميزان حرارة

موازين الحرارة اللهاية مناسبة للأطفال الصغار ، لكنها لا تقدم دائمًا نتائج موثوقة. لذلك يوصى بالنظر في خيار آخر إن أمكن.

ترمومتر الجبين أو الأذن للطفل؟

ترمومتر جبين الطفل

ما عليك سوى وضع هذا النوع من الترمومتر على جبين طفلك أو الضغط برفق على المسبار مقابل الصدغ للحصول على درجة الحرارة. يتم عرض النتيجة بعد بضع ثوان. ومع ذلك ، تشير الدراسات الجديدة إلى أنه يمكن استخدام مقياس حرارة الجبهة بشكل موثوق في الأطفال حديثي الولادة. ومع ذلك ، نظرًا لاختلاف القراءات ، قد تحتاج إلى أخذ 2-3 قراءات لدرجة الحرارة واستخدام المتوسط لتحديد درجة حرارة طفلك الفعلية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن مقياس حرارة الجبهة حساس للحرارة وعلى هذا النحو ، حتى تعرق الطفل يمكن أن يغير دقة القراءة.

مقياس حرارة الأذن

مثل مقياس حرارة الجبهة ، يستخدم مقياس حرارة الأذن أو الطبلة تقنية الأشعة تحت الحمراء لقراءة درجة الحرارة داخل قناة الأذن. يتم استخدامه لإدخال طرف الترمومتر في قناة أذن طفلك والضغط على الزر. على الرغم من سرعته ودقته ، إلا أنه غالبًا ما يكون غير مريح للأطفال ، خاصةً إذا كانوا يتذمرون. قد يؤثر هذا على موثوقية القراءة. كما لا يمكن استخدامه على طفل مصاب بعدوى في الأذن أو لطفل أقل من 6 أشهر.

النتيجة

لكل من هذين الترمومترين بالأشعة تحت الحمراء مجموعته الخاصة من المزايا والعيوب. يمكن أن يوفر مقياس حرارة الأذن قراءات دقيقة للغاية لدى الأطفال الأكبر سنًا الذين لا يمانعون في الشعور بعدم الارتياح مع وجود مقياس الحرارة في أذنهم. من ناحية أخرى ، لقياس درجة حرارة الأطفال الصغار ، يعتبر مقياس حرارة الجبهة مثاليًا لأنه لطيف وغير تدخلي. في الختام ، بين ترمومتر الجبهة والأذن ، أحدهما ليس أفضل من الآخر ، فهو مناسب فقط للأطفال من مختلف الأعمار.

الأهمية

قراءات درجة حرارة الجبهة هي الأكثر دقة. تكون قراءات درجة حرارة الفم والأذن دقيقة أيضًا إذا تم إجراؤها بشكل صحيح وفقط إذا تم إجراؤها بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، فإن قياسات درجة الحرارة التي يتم إجراؤها تحت الإبط هي الأقل دقة.

نصائح

التعرف على وجود الحمى بواسطة مقياس حرارة

تشير قراءات مقياس الحرارة التالية عادةً إلى الحمى: درجة حرارة المستقيم أو الأذن أو الشريان الصدغي تبلغ 38 درجة مئوية أو أعلى. تم تصنيف درجة حرارة الفم عند 37.8 درجة مئوية أو أعلى.

_ التحقق من دقة ميزان الحرارة

املأ كوبًا بالثلج المجروش. يضاف القليل من الماء النظيف حتى يمتلئ الكوب ويقلب. انتظر حوالي 3 دقائق قبل إدخال مستشعر مقياس الحرارة في الماء المليء بالثلج. انتظر حوالي 30 ثانية وتأكد من أن مقياس الحرارة يشير إلى 0 درجة مئوية.

معايرة ميزان حرارة للاطفال

املأ كوبًا بالثلج المسحوق وأضف الماء البارد حتى يمتلئ الكوب. أدخل مسبار مقياس الحرارة في وسط كوب الماء المثلج ، دون لمس الترمومتر لقاع الزجاج أو جوانبه. قلب برفق ، ثم انتظر حتى يستقر مؤشر درجة الحرارة على مقياس الحرارة.

تنظيف ميزان حرارة للاطفال

امسح المستشعر الصغير بقطعة قطن مغموسة في الكحول المحمر واتركه يجف. يمكنك أيضًا مسح جسم الترمومتر بقطعة قماش مبللة قليلًا ، لكن مرة أخرى يجب تجنب غمر أي شيء في الماء لمنع التلف.

ضع مقياس الحرارة بشكل صحيح تحت ابط الطفل

عند وضع الترمومتر تحت إبط طفلك ، تأكد من أنه يلمس الجلد وليس الملابس. بينما يقيس الجهاز درجة حرارة طفلك ، عانقه بإحكام ، وحافظ على الجانب الذي يحمل الترمومتر مقابل صدرك. احتفظ بالميزان في مكانه بشكل آمن حتى يشير مقياس الحرارة إلى الانتهاء.

احفظ ميزان الحرارة بشكل آمن في غطاء واقي

يوصى بتخزين مقياس الحرارة الخاص بطفلك في الغطاء الواقي الذي توفره الشركة المصنعة. إذا لم يكن المنتج مصحوبًا بغطاء ، فقم بشراء واحدة. لا تعرض الترمومتر لدرجات حرارة شديدة أو رطوبة أو أشعة الشمس المباشرة. بدلا من ذلك ، قم بتخزينه في درجة حرارة الغرفة 20-26 درجة مئوية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ترمومتر للأطفال والرضع؟

يعتمد أفضل مقياس حرارة للأطفال الرضع والأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل قياس درجة حرارة على الجبين خطير؟

وفقًا للعديد من خبراء الصحة ، لا يوجد حاليًا أي دليل يشير إلى أنه لا ينبغي استخدام موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء على جبين الفرد وخاصة الطفل.

ما هي درجة حرارة الجسم الطبيعية للطفل؟

عادة ما تكون درجة الحرارة الطبيعية عند الرضع والأطفال حوالي 36.4 درجة مئوية ، ولكن هذا يمكن أن يختلف قليلاً من طفل لآخر.

ماذا تعني كلمة "Lo" في ميزان حرارة للاطفال؟

من الشائع أن تعرض غالبية موازين الحرارة الرقمية علامة "Lo" عند تشغيل الجهاز. تعني "درجة حرارة منخفضة". نظرًا لأن هذه الأنواع من موازين الحرارة مصممة لقياس درجة حرارة الجسم فقط ، بخلاف درجة حرارة الجسم البشري ، تكون درجة الحرارة المعروضة عادةً أقل.

ما هو عمر بطارية مقياس الحرارة؟

تبلغ مدة البطارية الخلوية المستديرة المدمجة حوالي 2000-3000 طلقة. فترة التخزين القصوى هي 3 إلى 5 سنوات. إذا أجريت ما لا يزيد عن خمسة إلى عشرة قياسات لدرجة الحرارة أسبوعيًا للاستخدام المنزلي ، فستستمر البطارية نظريًا لمدة تزيد عن 5 سنوات كحد أقصى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تقيس درجة حرارة الطفل؟, parents.fr
  2. ما تذكره عن ميزان حرارة المستقيم., infos-vie-pratique.com
  3. تطهير الملحقات., mercurochrome.fr
  4. كم درجة لضبط قراءة درجة الحرارة, salveo.ch
  5. _ معايرة ميزان حرارة., energieplus-lesite.be
  6. كيف تأخذ درجة الحرارة بشكل صحيح, ameli.fr
  7. https: //www.maxisciences.com/thermometer/thermometer-what-type-of-thermometer-choose-and-or-take-the-temperature_art38501.html, maxisciences.com
  8. حمى: في اي درجة حرارة يجب ان تقلق؟, santemagazine.fr
  9. دليل شراء ميزان حرارة, consumerreports.org
  10. مقياس حرارة للاطفال ، ميزان حرارة للاطفال, aubert.com
  11. , autourdebebe.com
  12. , philips.fr
  13. , femmeactuelle.fr
  14. , autourdebebe.com
  15. , auchan.fr
  16. , pediact.com
  17. , berceaumagique.com
  18. , auchan.fr
  19. , parents.fr
  20. , enfant.com
  21. , baby-lux.com
  22. , magicmaman.com
  23. , conforama.fr
  24. , naitreetgrandir.com
  25. , conforama.fr
  26. , ameli.fr
  27. , futura-sciences.com
  28. , philips.fr
  29. , magicmaman.com
  30. , paroledemamans.com
  31. , paroledemamans.com
  32. , bestbuy.ca
  33. , parents.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جهاز Thermoscan7 من براون irt6520 9
جهاز Thermoscan7 من براون irt6520
ميزان حرارة أمامي Vigorun 10
ميزان حرارة أمامي Vigorun
ميزان حرارة ذكي من كينسا 11
ميزان حرارة ذكي من كينسا
كومبر ترمومتر طبي 12
كومبر ترمومتر طبي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!