أفضل موازين الحرارة الطبية2024

في هذا الوقت من الجائحة ، من المفيد دائمًا أن يكون لديك أداة للتحقق من درجة حرارة الجسم من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة. لهذا ، لا شيء يتفوق على مقياس حرارة طبي عالي الأداء مثل النماذج التي نقدمها في دليل الشراء الخاص بنا.

IDOIT ترمومتر الجبهة 1
9

اختيار المحرر

IDOIT ترمومتر الجبهة

أفضل ترمومتر طبي عام 2024

اختر ميزان حرارة طبي متعدد الوظائف مناسب للبالغين والأطفال على حدٍ سواء. تم تصميم هذا النموذج من قبل IDOIT.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع هذا الترمومتر الطبي للجبهة الذي يعمل دون ملامسة ، ستتمكن من الحصول على معلومات دقيقة حول درجة حرارة جسم الإنسان. فقط ضعه على بعد 3-5 سم من الموضوع وسيظهر مقياس الحرارة هذا النتائج من خلال شاشة LCD. إذا كنت تعاني من الحمى ، فستظهر هذه الشاشة لونًا مختلفًا بفضل وضع الجسم. تعمل باستخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء ، فهي توفر درجة حرارة بدقة تبلغ حوالي ± 0.2 درجة مئوية. لاحظ أيضًا أن هذا النموذج يوفر وقت رد فعل مدته ثانية واحدة لاحظ أيضًا أن هذا النموذج يمكنه تخزين ما يصل إلى 99 بيانات حتى تتمكن من مراقبة تقلبات درجات الحرارة. أخيرًا ، كن على علم بأن هذا الجهاز يتوقف عن العمل بعد 15 ثانية من عدم النشاط لتوفير الطاقة ، وهو ما يمكن أن يوفر اليوم في العديد من المواقف.

مقياس حرارة الفم الطبية 2
7

مقياس حرارة الفم الطبية

احصل على نتائج بدقة إكلينيكية باستخدام مقياس الحرارة هذا المناسب للأطفال الصغار والكبار والحيوانات الأليفة على حدٍ سواء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع هذا النموذج من مقياس الحرارة الطبي المصمم بواسطة Fermometer ، يستغرق الأمر 60 ثانية فقط للحصول على درجة حرارة الجسم بدقة متناهية. سواء تم استخدامه عن طريق الفم أو المستقيم أو تحت الإبط ، فإنه يظل فعالاً. مزود بشاشة LCD عملية تعرض الحرف L عندما تكون درجة الحرارة أقل من 32 درجة ، و H عندما تكون أعلى من 42 درجة. في حالة الحمى ، استخدم وظيفة الذاكرة الخاصة بها والتي بفضلها يمكنك متابعة تقدم الأخير.
لاحظ أيضًا أن هذا الجهاز يتوقف تلقائيًا بعد 10 دقائق من عدم النشاط من أجل الحفاظ على البطارية. سهل الاستخدام ومريح ، يمكن غسل الرأس وشطفه بالماء لضمان نظافة مثالية للاستخدامات المستقبلية. أخيرًا ، اعلم أنه في حالة وجود مشكلة أو صعوبة أثناء الاستخدام ، فإن الخدمة الفنية تحت تصرفك لمدة 12 شهرًا بعد شراء مقياس الحرارة هذا.

ThermoScan7 IRT6520 براون 3
9

ThermoScan7 IRT6520 براون

إذا كنت تريد مقياس حرارة سهل الاستخدام ومتين وصحي تمامًا ، فإن Braun ThermoScan7 هو النموذج المناسب لك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

براون هو المعيار عندما يتعلق الأمر بمقاييس الحرارة. إنها العلامة التجارية الأكثر موصى بها من قبل مهنة الطب بفضل أجهزتها الاحترافية. يعمل هذا النموذج مع تقنية Age Precision الحاصلة على براءة اختراع والتي تفسر البيانات التي تم الحصول عليها وفقًا للعمر وتعرضها على شاشة بإضاءة خلفية لتفسير القياس. هذا جهاز من نوع الأذن يلتقط حرارة الأشعة تحت الحمراء من الأسطوانة والأنسجة المحيطة.
ملاحظة أن هذه العبوة تأتي مع مجموعة من أطراف الأذن الصحية التي يمكن التخلص منها والعملية للحفاظ على نظافة مثالية من خلال ضمان ذلك لا تؤثر بقايا الشمع على النتائج. يتم تثبيت هذه النصائح بواسطة نسيج مزود بشبكة. يتضمن أيضًا حقيبة صلبة ستتمكن من حماية مقياس الحرارة أثناء السفر.

ميزان حرارة الجبين 32 بيانات IDOIT 4
8

ميزان حرارة الجبين 32 بيانات IDOIT

إذا كنت تبحث عن مقياس حرارة طبي للجبين فعال وبأسعار معقولة ، فإن هذا النموذج المصمم من قبل العلامة التجارية IDOIT يلبي معاييرك تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز هذا النموذج من مقياس الحرارة غير الملامس بأحدث تقنيات القياس بالأشعة تحت الحمراء من أجل الحصول على النتائج المتوقعة دون ملامستها للموضوع. فقط اضغط على زر SCAN وسيمنحك مقياس الحرارة هذا نتائج سريعة ودقيقة. لاحظ أن هذا الترمومتر لديه دقة ± 0.2 درجة . إذا كنت تشك في إصابتك بالحمى ، فاستخدم وظيفة المُسجل التي ستعرض آخر 32 قراءة على شاشة OLED ذات الإضاءة الخلفية.

لتوفير البطاريات ، يتم إيقاف تشغيل هذا الجهاز تلقائيًا بعد 60 ثانية من عدم الاستخدام . لاحظ أن هذا النموذج مطلي بهيكل بلاستيك ABS يعزز كثافته ويجعله خفيفًا وقابل للنقل. وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ميزان حرارة طبي

حاجة محددة؟

أفضل ترمومتر طبي عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موازين الحرارة الطبية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
IDOIT ترمومتر الجبهة 5
9
مقياس حرارة الفم الطبية 6
7
ThermoScan7 IRT6520 براون 7
9
ميزان حرارة الجبين 32 بيانات IDOIT 8
8
اختيارنا
IDOIT ترمومتر الجبهة
مقياس حرارة الفم الطبية
ThermoScan7 IRT6520 براون
ميزان حرارة الجبين 32 بيانات IDOIT
اختر ميزان حرارة طبي متعدد الوظائف مناسب للبالغين والأطفال على حدٍ سواء. تم تصميم هذا النموذج من قبل IDOIT.
احصل على نتائج بدقة إكلينيكية باستخدام مقياس الحرارة هذا المناسب للأطفال الصغار والكبار والحيوانات الأليفة على حدٍ سواء.
إذا كنت تريد مقياس حرارة سهل الاستخدام ومتين وصحي تمامًا ، فإن Braun ThermoScan7 هو النموذج المناسب لك.
إذا كنت تبحث عن مقياس حرارة طبي للجبين فعال وبأسعار معقولة ، فإن هذا النموذج المصمم من قبل العلامة التجارية IDOIT يلبي معاييرك تمامًا.
الوزن
145 جرام
40 جرام
380 جرام
93 جرام
أبعاد
149x95x45 ملم
152x63x15 ملم
200x 50x160 ملم
144 × 101 × 36 ملم
وقت الاجابة
1 ثانية
20 ثانية
1 ثانية
1 ثانية
نوع
إلكتروني
إلكتروني
إلكتروني
إلكتروني
طعام
بطاريتان مقاس AAA
1 إل آر 41
بطاريتان مقاس AA
بطاريتان مقاس AAA

دليل شراء ميزان حرارة طبي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ميزان حرارة طبي

مقياس الحرارة السريري هو أداة مصممة للحصول على نتائج دقيقة. تتطور هذه الدقة والعملية وفقًا للنماذج. إليك لماذا يجب أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار الشخص المناسب لك من خلال النظر في المعلومات التالية:

المعيار رقم 1 - الرجل

سيكون لديك الاختيار بين أنواع مختلفة من موازين الحرارة التي تنقسم إلى فئتين رئيسيتين من الأجهزة: الإلكترونية والتناظرية. من بين النماذج الإلكترونية ، نجد الأجهزة بدون اتصال ، الأذنية والشدق. للحصول على أدق النتائج مع تسهيل استخدامها ، يُنصح باختيار موازين الحرارة الإلكترونية.

المعيار رقم 2 - _

يختلف كل نموذج لميزان الحرارة في وقت استجابته. بشكل عام ، لا يؤثر هذا الإعداد على دقة الجهاز ، ومع ذلك ، قد ترغب في الحصول على نتائج سريعة. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن نموذج يوفر نتائج فورية ، فاختر موازين الحرارة للجبهة أو الأذن التي تعمل بتقنية الأشعة تحت الحمراء.

المعيار رقم 3 -

بشكل عام ، يجب مراعاة موازين الحرارة الموصى بها من قبل مهنة الطب. غالبية النماذج المتوفرة حاليًا تعطي نتائج أكثر أو أقل دقة. يكمن الاختلاف بشكل أساسي في التطبيق العملي وسرعة الحصول على النتائج. تعد الماركات IDOIT و Braun الأكثر شهرة في الوقت الحالي

المعيار رقم 4 -

توفر غالبية الاجهزة دقة لائقة ، ولكن الطرز المتطورة تقدم نتائج دقيقة سريريا. بشكل عام ، كلما زاد النطاق ، زادت دقة النتائج. باختصار ، إذا كنت تريد الدقة ، فاختر موازين حرارة عالية الجودة مصممة من قبل العلامات التجارية المرجعية مثل Braun و IDOIT و Fermometer.

المعيار رقم 5 - براعة

ان تعطى الافضلية لمقاييس الحرارة المصممة للكبار والصغار وحتى الحيوانات الاليفة. سيكون من الحكمة أيضًا اختيار النماذج التي يمكن استخدامها للقياس الشدقي أو الأذني أو الإبطي أو الأمامي في نفس الوقت. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على نتائج دقيقة وموثوقة للغاية.

كيف تستخدم ميزان الحرارة الطبي؟

يمكن استخدام مقياس الحرارة الطبي في مجالات التطبيق المختلفة. أدناه ، نقدم الاحتمالات المختلفة.

  • طريق المستقيم : قياس درجة حرارة المستقيم طريقة مستخدمة على نطاق واسع لأنها توفر نتائج موثوقة ودقيقة. يسمح استخدام هذا المسار بتقييم درجة حرارة الجسم الأساسية.
  • مسار الشدق: يعد القياس عن طريق الفم حاليًا الطريقة الأكثر استخدامًا ، حيث أنه مناسب جدًا للمرضى بخلاف الرضع والأطفال الصغار. من ناحية أخرى ، فإن التقنية أقل دقة وتتطلب من الشخص فتح فمه أثناء قياس درجة الحرارة.
  • النهج الجبهي : بهذه الطريقة الثالثة ، يمكنك قياس درجة حرارة الشخص بسرعة ودون ملامسته. وبالتالي فإن هذه الطريقة أكثر نظافة. من ناحية أخرى ، النتائج أقل دقة مقارنة بالطرق الصحية والطبلة.
  • قناة الأذن : تسمى أيضًا قناة الأذن ، وتسمح قناة الأذن بمراقبة درجة الحرارة باستخدام مسبار يتم إدخاله في قناة الأذن. هذا النوع من الطرق سهل الاستخدام ويقدم نتائج سريعة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تتشوه النتائج بوجود سدادة شمع الأذن.
  • المسار الإبطي : قياس درجة الحرارة الإبطية طريقة سهلة للقيام بها وتعطي نتائج دقيقة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تتشوه هذه النتائج في حالة وجود هواء في الإبطين. وبالتالي ، من الضروري للغاية أن يبقيها المريض تحت الإبط ، وإلا فسيكون من الضروري بدء العملية مرة أخرى.

الأنواع المختلفة موازين الحرارة الطبية

ميزان حرارة طبي إلكتروني

موازين الحرارة الطبية الإلكترونية هي نجوم السوق اليوم. أكثر عملية ، لأنه أكثر دقة ، ويقدم نتائج يسهل فك شفرتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الطرز التي تعمل بتقنية الأشعة تحت الحمراء تجعل من الممكن قياس درجة الحرارة دون أن يلامس الجهاز الجسم. هذا الجانب حاسم ، نظرًا للحاجة إلى الحفاظ على إيماءات حاجز معينة.

وبالتالي ، فان موازين الحرارة الالكترونية اكثر عملية. ومع ذلك ، فإن استخدامه يعتمد على البطارية التي ، في حالة نفادها ، ستحرمنا ببساطة من الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون هذا النوع من الأجهزة أغلى من الطرازات التناظرية القياسية

انالوج ، ميزان حرارة طبي

مقياس حرارة الزجاج الطبي هو النموذج الكلاسيكي الذي كان في السابق الجهاز المرجعي. يحظى هذا النوع من المنتجات بالموثوقية والوظيفية بتقدير خاص لسعره المعقول للغاية. يمكن استخدامه في جميع الظروف ، وليست هناك حاجة للوصول إلى مولد كهرباء حتى يعمل. نتائج. بالإضافة إلى ذلك ، يستغرق الأمر بضع دقائق للحصول على هذه النتائج ، والتي قد تكون صعبة عند تعرض المريض لارتفاع في درجة الحرارة. أخيرًا ، يتمتع هذا النوع من موازين الحرارة بسمعة الانكسار بسهولة تامة.

ميزان حرارة طبي أم ميزان حرارة كلاسيكي؟

ميزان حرارة طبي

مقياس الحرارة الطبي هو جهاز يستخدم للحصول على درجة حرارة جسم الإنسان أو الحيوان حسب نوع المنتج. يمكن استخدامه عن طريق الفم أو المستقيم أو الإبط أو الأمام ، وهو يثبت أنه أداة عملية.

في الواقع ، هذا النوع من موازين الحرارة يجعل من الممكن الحصول على نتيجة سريعة ودقة إكلينيكية. من ناحية أخرى ، من الضروري وضع الوسائل هناك للاستفادة من هذا النوع من الكائنات لأنه ليس رخيصًا على مستوى السعر.

ترمومتر كلاسيكي

مقياس الحرارة الكلاسيكي هو الأنبوب المتدرج الذي كان يستخدم الزئبق قبل عام 1999 لتحديد درجة الحرارة. يمكن استخدامه عن طريق الفم أو المستقيم أو الإبط ، فهو يوفر بيانات دقيقة وموثوقة. هذه الطرز بشكل عام أكثر تكلفة من الأجهزة الطبية.

ومع ذلك ، يتطلب هذا النوع من موازين الحرارة تجميد المريض لبضع دقائق للحصول على النتائج ، والتي يمكن أن تكون معقدة عندما يعاني الأخير من ارتفاع في درجة الحرارة ولا يمكنه تحمل دقيقتين إلى ثلاث دقائق من الشلل.

النتيجة

يعتمد ذلك على ما تريد استخدامه من أجله. إذا كنت تريد مقياس حرارة للتحقق من درجة حرارة الأشخاص الذين يأتون ويذهبون في مكان مزدحم مثل المتجر أو المكاتب ، فأنت بحاجة إلى نموذج بوقت رد فعل جيد.

إذا كنت ترغب فقط في الحصول على جهاز لاستخدامه من حين لآخر للتحقق من درجة الحرارة ، فإن الطراز الكلاسيكي يناسبك تمامًا.

لماذا تشتري مقياس حرارة سريري؟

لسرعة العرض

تتفاعل غالبية موازين الحرارة الطبية ، خاصة نماذج الأشعة تحت الحمراء الإلكترونية ، في غضون ثوانٍ. ما عليك سوى بدء العملية وبعد هذه الثواني ، يتم عرض النتيجة على الشاشة تشير إلى معلومات معينة مثل مدى الحمى أو الحالة الطبيعية أو عدم درجة الحرارة.

لقيود أقل للمريض

باستخدام مقياس حرارة طبي عالي الأداء ، يمكن الحصول على نتائج دقيقة دون وضع المريض في وضع يجب أن يظل فيه ثابتًا ، أو إبقاء فمه مغلقًا أو غير ذلك من القيود. نظرًا لأن الأشخاص أو الحيوانات التي يتم قياس درجة حرارتها من المحتمل جدًا أن تكون مريضة ، فمن الأفضل تجنب هذا الإزعاج.

لتحسين التشخيص

مقياس الحرارة الطبي هو أداة حديثة يمكن من خلالها قياس درجة الحرارة بدقة إكلينيكية ، ولكن ليس فقط. من خلال القدرة على تخزين البيانات ووجود بعض الميزات التي تنبه في حالة ارتفاع أو انخفاض درجة الحرارة بشكل غير طبيعي ، فنحن قادرون بشكل أفضل على اتخاذ القرارات الصحيحة.

لتخزين البيانات

كما هو موضح أعلاه ، يمكن لبعض موازين الحرارة الطبية تخزين نتائج قياسات درجات الحرارة المختلفة. تسمح لنا التقلبات بمعرفة ما إذا كنا بصحة جيدة أم لا. يمكن للطبيب الذي يقوم بالفحص استخدام هذه البيانات حتى يتفاعل بسرعة أكبر إذا وجد أن التغيرات في درجات الحرارة كبيرة جدًا.

لإبطاء انتشار مرض كوفيد

بعض الناس يحملون الفيروس وقد لا يعرفون ذلك. وبالتالي ، إذا تم مسحها ضوئيًا وأظهرت ارتفاعًا غير طبيعي في درجة الحرارة ، فيمكن فحصها بسرعة أكبر لتجنب تلويث أحبائها. من خلال جعل الشخص يكتشف أن لديه درجة حرارة غير طبيعية ، يمكننا مساعدته في اتخاذ القرار الصحيح ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا ، حتى لو لم يكن الأمر يتعلق بفيروس كورونا بل بمرض آخر.

أفضل الماركات موازين الحرارة الطبية

في رأينا ، أفضل الماركات موازين الحرارة الطبية في عام 2022 هي :

Braun
IDOIT
Beurer
KKmier
Joysky

براون هو المرجع بلا منازع في موازين الحرارة الطبية. من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الأداء ومثيرة للإعجاب من حيث الدقة ، فقد تسبب في حدوث ضجة مع السلسلة الحرارية ، مقياس حرارة الأذن الذي يأخذ في الاعتبار عمر المريض لتحسين النتائج.

لكي تجد ميزان حرارة طبي مبتكر وعالي الأداء ، عليك مراجعة كتالوج مجموعة IDOIT. تقدم هذه الشركة على وجه الخصوص نماذج أمامية تعمل بالأشعة تحت الحمراء مطلوبة بشدة نظرًا لدقتها وسهولة استخدامها ونظافتها.

ان بيورير هي علامة تجارية اساسية في عالم المنتجات الصحية. أقنعت موازين الحرارة غير الملامسة المزودة بتقنية الأشعة تحت الحمراء آلاف المستهلكين بفعاليتها العملية وقياساتها الصحية.

تقدم KKMier مجموعة واسعة من موازين الحرارة المصممة والمبتكرة والدقيقة للغاية. صممت هذه العلامة التجارية نماذج للرضع أو الأطفال أو البالغين تحظى بتقدير كبير لموثوقيتها وسهولة استخدامها.

اذا كنت تبحث عن موازين حرارة طبية ذات قيمة جيدة للمال ، قم بزيارة متجر Joysky. غالبًا ما تحصل منتجاتهم على تقييمات ممتازة في المراجعات وغالبًا ما تكون غير متوفرة في المخزون. هذا دليل على أن Joysky تقدم أجهزة موثوقة تمامًا.

نصائح

لا تمسك المسبار في يدك لفترة طويلة

في حالة استخدام مقياس حرارة طبي ملامسًا لجسم المريض ، تجنب إبقائه في يدك لفترة طويلة قبل تشغيله. في الواقع ، يمكن للجهاز تسجيل درجات الحرارة الخاصة بك ، مما سيؤدي إلى تشويه النتائج واتخاذ قرارات سيئة.

امسك عدسة المجس 1 او 3 سم من الجبهة

لتجنب احتمال انتشار الفيروسات باستخدام مقياس الحرارة كناقل ، يجب ان يبقى على مسافة 3 سم. إذا لم تنجح العملية ، أحضر المسبار 1 سم من المريض وظل ثابتًا أثناء قياس درجة الحرارة. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ على الأكثر ، ويجب أن تصل إليه بسهولة.

واستخدم ميزان حرارة للجبهة للاطفال

نعلم جميعًا مدى صعوبة إبقاء الطفل ثابتًا لمدة 2 إلى 3 دقائق المطلوبة لمقاييس الحرارة التقليدية لإعطاء النتائج. لهذا السبب ، إذا كان لديك أطفال صغار ، فمن الأفضل تفضيل النماذج الأمامية ، فهذا سيجعل عملك أسهل ويمكن أن يروق أطفالك الصغار.

اختيار مقياس حرارة طبي متعدد الاستخدامات

يقدم سوق موازين الحرارة الطبية الحالي العديد من المنتجات متعددة الاستخدامات التي يمكن استخدامها لقياس درجة حرارة الرضع والأطفال والبالغين والحيوانات. سيظل أكثر عملية من وجود 3 إلى 4 أنواع مختلفة من موازين الحرارة لكل فرد من أفراد الأسرة.

لا تسيء استخدام ميزان الحرارة الطبي الخاص بك

يعتبر مقياس الحرارة الطبي ، وخاصة نموذج الجبهة ، أداة أساسية للوقاية من المشاكل الصحية. باستخدام هذا النوع من الأجهزة المجهز بتقنية متقدمة ، قد تميل إلى قياس درجة حرارتك كل 5 دقائق. إليك السبب ، عليك التحكم في نفسك واستخدام مقياس الحرارة فقط عندما يكون ضروريًا حقًا ، مع المخاطرة بعدم القدرة على القيام بذلك عندما تكون في حاجة إليه حقًا.

أسئلة شائعة

ما هو ميزان الحرارة الرقمي؟

من بين النماذج الأكثر حضوراً في السوق الحالية ، يعد مقياس الحرارة الرقمي أحد أكثر المنتجات شعبية في الوقت الحالي لأنه يوفر نتائج دقيقة وسريعة ، على الرغم من تكلفته المنخفضة للغاية. هذا النوع من موازين الحرارة سهل الاستخدام لأنه يقلد الإصدار الكلاسيكي من أداة القياس هذه ولكن مع عرض النتائج على شاشة رقمية.

ما هو مقياس حرارة طبي متصل؟

هذا النوع من موازين الحرارة السريرية يستخدم تكنولوجيا متقدمة. يسمح بمراقبة صحة الشخص من خلال تطبيق الهاتف المحمول. وبالتالي ، يتم تحذيرنا على الفور في حالة حدوث تغير مقلق في درجة الحرارة. هذا الجهاز ، الذي يمكن أن يكون عمليًا للغاية ، مكلف للغاية ، مما يعني أنه لا يحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين.

كيف تعيد ضبط ميزان حرارة تحت الحمراء؟

لاعادة ضبط مقياس حرارة باستخدام تقنية الاشعة تحت الحمراء ، عليك الانتظار حتى يتم ايقاف تشغيله. للقيام بذلك ، قم بإزالة البطاريات وانتظر بضع دقائق قبل إعادة إدخالها وتشغيلها مرة أخرى. قد تختلف هذه العملية من منتج إلى آخر أيضًا ، تذكر الرجوع إلى تعليمات استخدام مقياس الحرارة الطبي الخاص بك.

كيف تحافظ على ميزان حرارة طبي؟

لكي تطيل عمر ميزان الحرارة الطبي ، يجب التأكد من تعقيمه بعد كل استخدام. إذا كان نموذجًا بأطراف قابلة للفصل ، فتخلص من الأجزاء البالية على الفور. عندما لا تكون قيد الاستعمال ، احتفظ بها في مكان بعيدًا عن الرطوبة والحرارة الزائدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار مقياس الحرارة الطبي المناسب, Guide.medicalexpo.com
  2. _ _ _, 123medical.fr
  3. مقياس حرارة رقمي: اتبع دليل المستخدم الخاص بنا, Girodmedical.com
  4. _ _ _ _ _ الفرق بين ترمومتر المختبر وميزان حرارة اكلينيكي \ مقاييس حرارة, Sawakinome.com
  5. ، ، ، ، ، ، ، ،., Consumerreports.org
  6. ., Nytimes.com
  7. وفقا لتعليقات العملاء, Health.com
  8. افضل مقاييس حرارة لفحص الحمى, Businessinsider.com
  9. 10 افضل موازين حرارة للجبهة تقارير المستهلك لعام 2021 - تمت مراجعتها واختيار المحرر الاول, Temperatureworld.com
  10. 10 افضل ميزان حرارة لعام 2021 للاطفال والكبار, Goodhousekeeping.com
  11. افضل 10 موازين حرارة اكلينيكية 2021 - ميزان حرارة ..., futura-sciences.com
  12. المعدات الطبية, materielmedical.fr
  13. مقياس حرارة طبي | ميزان حرارة بالأشعة تحت الحمراء | ميزان حرارة ..., realme.fr
  14. , pharmashopi.com
  15. ان كنت, public-expo.fr
  16. ما هو مقياس الحرارة الاكلينيكي الاكثر موثوقية, observatoiresedentarite.com
  17. افضل 11 ميزان حرارة 2021 - اختبار ميزان حرارة ..., futura-sciences.com
  18. مقياس حرارة ميديكانا | Action.com, action.com
  19. , ld-medical.fr
  20. , magasin.avh.asso.fr
  21. , bfmtv.com
  22. كيف تستخدم ميزان حرارة طبي؟ - مدونة TOOMED, toomed.com
  23. اشارة صحية جيدة: قم بقياس درجة حرارتك | ameli.fr ..., ameli.fr
  24. , bfmtv.com
  25. موازين حرارة طبية: ميزان حرارة الكتروني ..., ugap.fr
  26. , beurer.com
  27. , pharmashopi.com
  28. , laposte.fr
  29. , aufeminin.com
  30. , realme.fr
  31. , distrimed.com
  32. , auchan.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
IDOIT ترمومتر الجبهة 9
IDOIT ترمومتر الجبهة
مقياس حرارة الفم الطبية 10
مقياس حرارة الفم الطبية
ThermoScan7 IRT6520 براون 11
ThermoScan7 IRT6520 براون
ميزان حرارة الجبين 32 بيانات IDOIT 12
ميزان حرارة الجبين 32 بيانات IDOIT

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!