أفضل موازين الحرارة الإلكترونية2024

أصبح من المعتاد فحص درجة حرارة الجسم بميزان حرارة عند الإصابة بالمرض. في الوقت الحالي ، يعتبر مقياس الحرارة الإلكتروني الأكثر موثوقية ، لأنه يظهر النتيجة في أي وقت من الأوقات. ولكن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار واحد. لمساعدتك ، قمنا في هذا الدليل بتجميع الخصائص الرئيسية التي يجب عليك مراعاتها عند شرائها.

ميزان الحرارة الإلكتروني Braun ThermoScan 7 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ميزان الحرارة الإلكتروني Braun ThermoScan 7

أفضل ترمومتر إلكتروني في عام 2024

يُعد ThermoScan 7 من أفضل موازين الحرارة الإلكترونية المتوفرة ، وهو يوفر درجة حرارة دقيقة للغاية ويمكنه اكتشاف الحمى. القبضة سريعة وسلسة وسهلة.

إِعرض السِّعر

ThermoScan 7 هو مقياس حرارة إلكتروني من براون. يتميز عن الآخرين بتقنية "Age Precision". نظام يمكنه معرفة ما إذا كان طفلك يعاني من الحمى بناءً على عمره ودرجة حرارته. يمكن لمقياس حرارة الأذن هذا أيضًا قياس درجة حرارة البالغين. القياس دقيق مثل ذلك الذي تم إجراؤه عن طريق المستقيم بفضل المسبار ذي الزاوية العريضة. يتم تسخين هذه الأطراف مسبقًا لتجنب تأثير تبريد المسبار في الأذن. يصدر الجهاز صفيرًا للإشارة إلى نهاية اللقطة. يحتوي على شاشة بإضاءة خلفية ويمكنه حفظ آخر 9 درجات حرارة.

ميزان حرارة إلكتروني مرن من تورم 2
8

ميزان حرارة إلكتروني مرن من تورم

يضمن الطرف المرن لميزان الحرارة الإلكتروني هذا استخدامًا مريحًا للإبط أو الفم أو المستقيم. يتم الإعلان عن نهاية العرض بإشارة مسموعة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن مقياس حرارة إلكتروني مثالي لقياس درجة حرارة طفلك أو درجة حرارة الماء في حمامه ، فإن هذا النموذج مصمم خصيصًا لك. إنه خالي من الزئبق ومقاوم للغاية ولا يخاطر بالكسر. لذلك نضمن لك سلامة طفلك الصغير. إن طرف هذا الترمومتر الإلكتروني مرن.

لا يسبب أي ألم عند استخدام طريق المستقيم لقياس درجة الحرارة. بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام للغاية ، فإن هذه الأداة الصغيرة تصدر صوتًا عند الحاجة إلى إزالتها. وقت الاستجابة 10 ثوان والبيانات دقيقة ودقيقة.

ميزان حرارة إلكتروني للجبهة من إنجينوس 3
9

ميزان حرارة إلكتروني للجبهة من إنجينوس

بالإضافة إلى دقته المثالية ، يعرض مقياس الحرارة الإلكتروني هذا درجة الحرارة بسرعة. صغير الحجم وعملي ومجهز بشاشة كبيرة توفر سطوعًا رائعًا لسهولة القراءة.

إِعرض السِّعر

مع قيمة خطأ منخفضة تبلغ 0.1 درجة ، يتيح لك مقياس الحرارة الإلكتروني بالأشعة تحت الحمراء هذا من Ingenuus الحصول على قياس دقيق للغاية. وقت الاستجابة قصير جدًا. في الواقع ، لا يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة لإعطائك درجة الحرارة. يوفر نطاق قياس من 32 إلى 42.2 درجة مئوية. يتراوح نطاق المسافة بين الجهاز والجبهة من 3 إلى 5 سم. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد 15 ثانية عندما لا يكون قيد الاستخدام. يمكن أن يشير الجهاز إلى درجة فهرنهايت. إنه ليس ضخمًا ويمكن أخذه إلى أي مكان. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء.

dBb Remond الأشعة تحت الحمراء ترمومتر الجبين الإلكترونية 4
8

dBb Remond الأشعة تحت الحمراء ترمومتر الجبين الإلكترونية

يرسل مقياس الحرارة الإلكتروني بالأشعة تحت الحمراء درجة حرارة جسم الإنسان والجسم في وقت قياسي. كما أنها توفر نطاقًا واسعًا من درجات الحرارة.

إِعرض السِّعر

سهل الاستخدام ، مقياس حرارة الجبهة الإلكتروني الاحترافي هذا من dBb Remond مناسب لجميع الأعمار. قراءة النتيجة لحظية ، لأن وقت الاستجابة هو ثانية واحدة فقط. الدقة موجودة أيضًا. ما يميزه عن النماذج الأخرى لمقاييس الحرارة الإلكترونية السابقة هو أنه يحفظ آخر 10 قراءات لدرجة الحرارة. هذا يحفظ البطارية لفترة أطول. يمكنه أيضًا قياس درجة حرارة الهواء المحيط في الغرفة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ميزان حرارة الكتروني

حاجة محددة؟

أفضل ترمومتر إلكتروني في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موازين الحرارة الإلكترونية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ميزان الحرارة الإلكتروني Braun ThermoScan 7 5
9
ميزان حرارة إلكتروني مرن من تورم 6
8
ميزان حرارة إلكتروني للجبهة من إنجينوس 7
9
dBb Remond الأشعة تحت الحمراء ترمومتر الجبين الإلكترونية 8
8
اختيارنا
ميزان الحرارة الإلكتروني Braun ThermoScan 7
ميزان حرارة إلكتروني مرن من تورم
ميزان حرارة إلكتروني للجبهة من إنجينوس
dBb Remond الأشعة تحت الحمراء ترمومتر الجبين الإلكترونية
يُعد ThermoScan 7 من أفضل موازين الحرارة الإلكترونية المتوفرة ، وهو يوفر درجة حرارة دقيقة للغاية ويمكنه اكتشاف الحمى. القبضة سريعة وسلسة وسهلة.
يضمن الطرف المرن لميزان الحرارة الإلكتروني هذا استخدامًا مريحًا للإبط أو الفم أو المستقيم. يتم الإعلان عن نهاية العرض بإشارة مسموعة.
بالإضافة إلى دقته المثالية ، يعرض مقياس الحرارة الإلكتروني هذا درجة الحرارة بسرعة. صغير الحجم وعملي ومجهز بشاشة كبيرة توفر سطوعًا رائعًا لسهولة القراءة.
يرسل مقياس الحرارة الإلكتروني بالأشعة تحت الحمراء درجة حرارة جسم الإنسان والجسم في وقت قياسي. كما أنها توفر نطاقًا واسعًا من درجات الحرارة.
أبعاد
14.6 × 8.5 × 4.2 سم
12.4 × 2.4 × 1.2 سم
14.9 × 9.5 × 4.5 سم
4.1 × 4.4 × 15.3 سم
الوزن
175 جرام
12 جرام
145 جرام
80 جرام
سمات
ميزان حرارة طبي
ترمومتر طبي و ترمومتر حمام
ميزان حرارة طبي
ميزان حرارة طبي
وقت الاجابة
15 ثانية
10 ثوانى
حوالي 1 ثانية
-
دقة

دليل شراء ميزان حرارة الكتروني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ميزان حرارة الكتروني

يعد وجود مقياس حرارة ضروريًا دائمًا في المنزل للكشف السريع عن ارتفاع درجة الحرارة. إنه مفيد جدًا للأطفال والكبار على حد سواء. للحصول على نموذج موثوق ومقاوم ، لاحظ المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - منطقة التطبيق

هذا هو الجزء المخصص لاستخدامه من الجسم. لذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار النماذج المختلفة لمقاييس الحرارة الإلكترونية. هناك نوعان من النماذج ذات التلامس والطرازات بدون اتصال. أذن للحصول على قياس درجة الحرارة بدقة كبيرة. هذه الأخيرة هي أيضًا الأشعة تحت الحمراء ولا تتطلب أي اتصال جسدي. اختر هذه إذا كنت تريد أن يكون لديك المزيد من العملية.

المعيار رقم 2 -

جميع موازين الحرارة الالكترونية وظيفية ولكن بعضها اكثر دقة وموثوقية من البعض الاخر. هذا هو الحال مع موازين الأذن. لكن دقة درجة الحرارة قد تعتمد أيضًا على منطقة التطبيق. إن قياس درجة الحرارة عن طريق المستقيم هو الذي يعطي أفضل دقة. فيما يتعلق بالنموذج الأمامي ، كما يشير اسمه ، هذه الأداة هي الأنسب لقياس درجة حرارة عدم التلامس.

المعيار رقم 3 - ؛

ان راحة الاستخدام تلعب دور ايضا عند اختيار ميزان حرارة الكترونى. مقياس حرارة الجبهة هو الذي يوفر أقصى درجات الراحة. الهدف ببساطة هو الجبهة أو سطح الجسم للحصول على قياس درجة الحرارة. في الواقع ، إنها أسهل في التعامل معها وتوفر استخدامًا أكثر راحة نظرًا لمرونتها.

المعيار رقم 4 -

ان النظافة هى التى تضمن سلامة ميزان الحرارة الالكترونى. أنت تعلم بالفعل أنه يجب صيانة مقياس الحرارة الإلكتروني جيدًا للحفاظ على النظافة. لذلك من المهم معرفة التدبير الصحي المناسب لكل نوع من أنواع موازين الحرارة قبل متابعة الشراء. بعد كل استخدام. ولكن يمكنك اختيار نموذج عدم الاتصال للاستخدام المنتظم الذي يتطلب صيانة أقل.

كيف يعمل مقياس الحرارة الإلكتروني؟

مقياس الحرارة الإلكتروني المعروض للبيع في سوق اليوم هو نتيجة سنوات من البحث في قياس درجات الحرارة. يتيح لك فهم طريقة عملها معرفة مدى فائدتها في عدة نقاط.

أفضل موازين الحرارة الإلكترونية 9

تشغيل مقياس الحرارة الإلكتروني سهل الفهم. يحتوي على مستشعر ومقاومة تعمل بفضل آلية الحساب. رقاقة داخل الجهاز تحسب المقاومة وتحولها إلى قياس درجة الحرارة. ومع ذلك ، من المهم توضيح أن كل نوع من أنواع موازين الحرارة الإلكترونية له وظائفه الخاصة. هذا يعني أنه يمكن للبعض قياس درجة حرارة الجسم عن بُعد ، وهناك من يمكنهم حفظ البيانات والنماذج الأخرى لديها أدلة صوتية أثناء استخدامها.

على الرغم من أن موازين الحرارة الإلكترونية غالبًا ما تكون للاستخدام الطبي ، إلا أنها تعمل أيضًا للأجهزة الإلكترونية حيث يجب مراعاة التغيرات في درجات الحرارة. على سبيل المثال ، يمكنهم استبدال الصمامات في جهاز إلكتروني حساس لإيقاف تشغيله. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مفيدة أيضًا لتكييف الهواء أو نظام التدفئة لاستبدال أجهزة استشعار الزئبق التي من المحتمل جدًا أن تفشل.

الأنواع المختلفة موازين الحرارة الإلكترونية

ميزان حرارة إلكتروني بدون تلامس

وهو مقياس حرارة يستخدم غالبًا للأغراض الطبية. يتم استخدامه بشكل أساسي عند مداخل جميع الأسطح والمكاتب والمتاجر الكبيرة تقريبًا ، نظرًا لسرعة عرضه ودقة قياسه. كما أنها تستخدم لقياس درجة حرارة سطح الجسم. يمكن لأي شخص تقريبًا التعامل مع هذا النوع من موازين الحرارة ، لأن درجة الحرارة المأخوذة تظهر مباشرة على شاشته. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قياس درجة الحرارة باستخدام هذه الأداة يزعج المريض بدرجة أقل. ولكن بمجرد اتساخ العدسة ، قد تكون النتيجة خاطئة. علاوة على ذلك ، فهو أقل موثوقية مقارنة بميزان حرارة متصل مباشرة بالجسم (عن طريق المستقيم أو الطبلة).

مقياس حرارة الكتروني مع مسبار

هذا النوع من موازين الحرارة لديه مستشعر للمس الجسم. يتم قياس درجة الحرارة باستخدام مسبار يتم إدخاله في القناة السمعية أو وضعه تحت إبط المريض. كما أنها عملية للغاية لأنها تقنية أكثر موثوقية. يمكن أن يؤدي وجود البخار وشمع الأذن أيضًا إلى تشويه نتائجه.

ترمومتر إلكتروني للجبهة أو الأذن؟

ترمومتر إلكتروني للجبهة

مقياس الحرارة الإلكتروني للجبهة قادر على قياس درجة حرارة الجسم باستخدام أكثر نظافة. في الواقع ، لا يحتاج إلى إدخاله إلى منطقة من الجسم للحصول على درجة الحرارة. يعمل من خلال مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يصدر موجات الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة حرارة الجسم. لذلك فإن استخدامه يحد من مخاطر التلوث بالميكروبات. لكن الميزة الأكبر لميزان حرارة الجبهة الإلكتروني هي أنه جهاز أكثر راحة وأسهل في الاستخدام.

علاوة على ذلك ، يتم إيقاف تشغيل معظم طرزها تلقائيًا (بعد 15 ثانية من عدم النشاط) لتوفير المزيد من البطاريات. ومع ذلك ، لا يزال لديها عيوب. في الواقع ، يمكن لهذه الأداة أن تصدر أشعة عالية الطاقة تؤثر على العينين. علاوة على ذلك ، لا يمكن استخدامه لقياس درجة حرارة السوائل أو الغازات ، على عكس الأنواع الأخرى من موازين الحرارة الإلكترونية.

ترمومتر الأذن الإلكتروني

يستخدم مقياس حرارة الأذن الإلكتروني ، المعروف أيضًا باسم مقياس الحرارة الطبلي ، نفس النوع من تقنية الأشعة تحت الحمراء مثل مقياس الحرارة الإلكتروني للجبهة. يجعل من السهل قياس درجة حرارة الطفل عن طريق إدخال الطرف في قناة الأذن. وبالتالي تقديم قراءة سهلة وأكثر موثوقية.

لكن لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام هذا النوع من الترمومتر الإلكتروني مع طفل أقل من ستة أشهر ، لأن قنوات أذنه صغيرة جدًا. من بين أمور أخرى ، أنه غير مريح للطفل لأنه يجب وضعه في قناة أذنه للحصول على قراءة صحيحة. كما لا يمكن استخدامه لطفل أو بالغ يعاني من التهاب في الأذن.

النتيجة

كل نوع من أنواع موازين الحرارة الإلكترونية عملي للغاية عندما يتعلق الأمر بقياس درجة الحرارة واختيارهم متروك لتفضيلات الجميع. يعتبر مقياس حرارة الأذن الإلكتروني أكثر موثوقية لمعرفة ما إذا كان الطفل في حالة حمى بسرعة. لكن من الأفضل اختيار مقياس حرارة إلكتروني للجبهة إذا كنت تخطط لاستخدامه مع عدة أشخاص.

لماذا تشتري ميزان حرارة الكتروني؟

للحصول على نتيجة سريعة ودقيقة

عند قياس درجة حرارة الجسم ، يوفر مقياس الحرارة الالكتروني نتيجة اسرع بكثير. في الواقع ، تستخدم معظم نماذجها أنظمة ميكانيكية إلكترونية دقيقة ويمكنها قياس درجة حرارة أجسامنا في 15 ثانية. مما يضمن أيضًا نتيجة أكثر موثوقية.

لاستخدام يومي أكثر أمانًا

عند قياس درجة حرارة طفلك ، فان مقياس الحرارة الالكتروني هو الاكثر امانا ، حيث لا يوجد خطر من التلف. على عكس ميزان الحرارة الزجاجي الزئبقي ، تتكون معظم موازين الحرارة الإلكترونية من مجسات مرنة في الأعلى ، ومطاط مرن ، وبلاستيك صلب ، مما يجعل قياس درجة الحرارة اليومية أكثر أمانًا.

لاستقلاليتها

تتمتع موازين الحرارة الالكترونية النموذج الامامي بمزيد من الاستقلالية. بفضل بطاريات AAA التي يتم توفيرها بشكل عام مع الجهاز ، يصبح استقلاليتها أكبر من تلك المزودة بالبطاريات التقليدية. يمكنهم حتى إجراء ما يصل إلى 3000 قياس.

أداة خفيفة وسهلة التعامل

لا يزيد وزنها عن 350 جم ، ومن السهل ايضا التعامل مع موازين الحرارة الالكترونية. للحصول على النتيجة ، فقط ضعيها في الأذن أو مرريها على جبهته. النموذج الأمامي هو قبل كل شيء غير تدخلي وسهل الاستخدام ، سواء كان الشخص مضطربًا أو في نوم عميق. بالإضافة إلى ذلك ، يصدر هذا النوع من موازين الحرارة إشارة مسموعة عندما ينتهي من قياس درجة الحرارة.

لجانبها متعدد الوظائف

مقياس حرارة الكتروني ليس مخصص للاستخدام الطبي فقط. إنه متعدد الوظائف ، حيث يمكنه قياس درجة حرارة الطفل والبالغ بدرجة حرارة لا تتجاوز 42 درجة مئوية. يمكن استخدامه أيضًا لقياس درجة حرارة السوائل مثل الماء المغلي وزجاجة الأطفال والحمام وما إلى ذلك. إنه مفيد بشكل خاص لمراقبة درجة حرارة الطعام الذي يتم طهيه.

أفضل الماركات موازين الحرارة الإلكترونية

في رأينا ، أفضل الماركات موازين الحرارة الإلكترونية في عام 2022 هي :

Braun
Tech Discount
Tigex
Bosch
Etekcity

تم إنشاء هذه العلامة التجارية الفرنسية في عام 1921 من قبل ماكس براون. هي خبيرة في مجال الأجهزة المنزلية ، لكنها معروفة أيضًا بأداء ماكينات الحلاقة الكهربائية الخاصة بها. موازين الحرارة الإلكترونية الخاصة بها مثل منتجاتها الأخرى. وهذا يعني أن المواد ذات موثوقية كبيرة

شركة تيك ديسكونت شركة فرنسية انشئت فى عام 2008 وتقوم بتصنيع انواع مختلفة من الاجهزة الكهربائية والالكترونية. بما في ذلك شفاطات أنف الأطفال ، ومبشر القدم ، وفتاحات الزجاجات ، ومقاييس الحرارة. تعتمد سمعة هذه العلامة التجارية على الجودة الفائقة لمنتجاتها ، والتي تتمتع أيضًا بنسبة أداء جيدة من حيث السعر.

Tigex هي شركة متخصصة في تصميم منتجات رعاية الأطفال. لديها أكثر من 50 عامًا من الخبرة في هذا المجال وهي الرائدة في هذا المجال في فرنسا. تقدم العلامة التجارية غالبًا حلولًا مبتكرة وتهتم دائمًا براحة الأطفال

تأسست في عام 1886 من قبل روبرت بوش ، بوش هي شركة قوية متعددة الجنسيات معروفة جيدا في قطاع المعدات الكهربائية والإلكترونية. هذه العلامة التجارية الراقية مرادفة للموثوقية وتمثل التميز للجودة الفرنسية.

اتيكسيتي هي ماركة امريكية لتصميم معدات الرفاهية والمطبخ. إيثارًا جدًا ، فهي دائمًا منتبهة لاحتياجات المستهلكين وبالتالي تبيع فقط المنتجات العملية والمرضية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أفضل طريقة لاستخدام ميزان الحرارة بالمسبار الإلكتروني هي اتباع الخطوات التالية:

  • قبل كل استخدام ، نظف الفوهة بالماء البارد والصابون ثم اشطفها.
  • قم بتشغيل الجهاز وضع الفوهة تحت لسانك باتجاه الجزء الخلفي من فمك.
  • أغلق شفتيك حول الترمومتر الإلكتروني.
  • انتظر حتى يصدر صوتًا أو وميضًا.
  • تحقق من درجة الحرارة على الشاشة.

لا تضع السخان على الحائط

وفقا لعدة أبحاث ، درجة حرارة المستقيم هي الأكثر دقة بعد أخذ درجة حرارة الجبين. يمكن أيضًا الاعتماد على قياسات الفم والأذن إذا تم إجراؤها بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن قياس درجة الحرارة في الإبط هو الأقل دقة

انتبه للثرموستات!

معظم موازين الحرارة الالكترونية تدعي انها دقيقة في حدود 0.1-0.3 درجة مئوية. لكن الخبراء وجدوا أن بعض موازين الحرارة الإلكترونية يمكن أن تتعطل بمقدار 0.83 درجة مئوية. مما يعني أن درجة الحرارة الصحية هي 37.4 درجة مئوية. يمكن لهذا النوع من الأجهزة أن يفسر خطأً درجة حرارة 38.2 درجة مئوية على أنها حمى ، مما يتسبب في إنذار غير ضروري (أو حتى زيارات غير مبررة إلى غرفة الطوارئ). لتجنب ذلك ، اعتمد دائمًا على دليلنا قبل شرائه

_ حافظ على الجهاز جاف.

اذا كانت درجة حرارتك غير طبيعية بعد اخذها بميزان حرارة الكترونى، حدد الحقائق التى ربما تسببت فى ارتفاع درجة حرارتك. في الواقع ، يمكن أن يؤثر الطقس الحار والاستحمام الساخن على درجة حرارة جسمك. للحصول على قراءة دقيقة باستخدام مقياس حرارة إلكتروني ، انتظر 60 دقيقة بعد الاستحمام للتحقق من درجة حرارتك. وبالمثل ، يمكن للاستحمام البارد أيضًا خفض درجة حرارة الجسم

احفظه بعيدا عن الستائر.

اذا كنت تعتقد ان درجة حرارتك قد تنخفض ولم تكن مصابا بالحمى فجرب الأساليب التالية:

  1. اشرب الماء البارد.
  2. استرح في مكان يكون الهواء فيه أكثر برودة.
  3. استحم في ماء بارد.
  4. ضع البرد على النقاط الرئيسية في الجسم.
  5. تحرك أقل.

أسئلة شائعة

كيف تقيس درجة حرارتك بميزان حرارة إلكتروني؟

قياس درجة حرارة الجسم بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو وضع الترمومتر الإلكتروني على جزء من جسمك (تحت الإبط ، أو على مستوى المستقيم ، أو تحت اللسان أو على بعد بضعة سنتيمترات من الجبهة). ثم انتظر إشارة صوتية تشير إلى أنه تم قياس درجة الحرارة. سيتم بعد ذلك عرض درجة حرارتك على شاشة الجهاز.

ما هو مقياس حرارة الكتروني يعتبر الاكثر موثوقية؟

يعتبر نموذج الأذن هو مقياس الحرارة الإلكتروني الأكثر موثوقية في الوقت الحالي. سهل الاستخدام ومجهز بمستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يوضع على طرف الجهاز لقياس درجة الحرارة داخل الأذن.

ما هي درجة الحرارة المثالية لميزان حرارة الكتروني؟

تختلف درجة الحرارة المثالية تبعًا لمنطقة الجسم ، فهي من 36.5 درجة إلى 37 درجة مئوية على مستوى الجبهة عند طبلة الأذن وتبلغ 36.7 إلى 36.8 درجة مئوية

كيف تحسب درجة الحرارة بميزان حرارة الجبين الالكتروني؟

لقياس درجة حرارة الجبين ، الخطوات التالية قد تكون مفيدة.

  1. اقرأ دليل التعليمات بعناية قبل استخدامه.
  2. ضع مقياس الحرارة في المكان الذي ستؤخذ فيه درجة الحرارة قبل 15 دقيقة
  3. قم بتشغيل ترمومتر الجبهة الإلكتروني وانتظر بضع ثوان
  4. اطلب من الشخص أن يشعر بالراحة
  5. ضع الترمومتر على مسافة 3 إلى 5 سم من الجلد.
  6. اضغط على زر "on" بالجهاز وابقى ثابتًا أثناء قياس درجة الحرارة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
ميزان الحرارة الإلكتروني Braun ThermoScan 7 10
ميزان الحرارة الإلكتروني Braun ThermoScan 7
ميزان حرارة إلكتروني مرن من تورم 11
ميزان حرارة إلكتروني مرن من تورم
ميزان حرارة إلكتروني للجبهة من إنجينوس 12
ميزان حرارة إلكتروني للجبهة من إنجينوس
dBb Remond الأشعة تحت الحمراء ترمومتر الجبين الإلكترونية 13
dBb Remond الأشعة تحت الحمراء ترمومتر الجبين الإلكترونية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!