أفضل موازين الأمتعة2024

وفقًا لدراسة ، يزور الفرنسيون 8 دول ويستقلون الطائرة 11 مرة في المتوسط في حياتهم. وهذا ما يفسر سبب انطلاق سوق الأمتعة ، بغض النظر عن الوقت من العام. بالإضافة إلى حقائب السفر ، فإن ملحقات السفر مثل موازين الأمتعة هي الأكثر شيوعًا. بعد كل شيء ، لا أحد يريد دفع الرسوم الزائدة أو التخلي عن العناصر في المطار! هل تبحث عن أفضل ميزان للأمتعة؟ يساعدك دليلنا في التقييم والعثور على ما تحتاجه.

ميزان الأمتعة الإلكتروني فريتو 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ميزان الأمتعة الإلكتروني فريتو

أفضل ميزان أمتعة في عام 2024

مقياس الأمتعة الإلكتروني فريتو العملي والدقيق والمحمول هو أفضل نموذج في الوقت الحالي ، وإليك السبب!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تقديم هذا الميزان الإلكتروني للأمتعة بسعر مناسب للجميع ، ويحتوي على شاشة LCD بإضاءة خلفية تعرض وزن الحقيبة بدقة. لذلك ، من السهل قراءة مؤشر الوزن وستقدر بشكل خاص الأنواع الأربعة من وحدات الوزن (رطل ، جم ، أوقية ، كجم) التي يوفرها الجهاز. يمكن لهذه الأداة الصغيرة والمدمجة والمحمولة وخفيفة الوزن أن تتحمل حمولة قصوى تصل إلى 50 كجم . إنها عملية أيضًا بفضل وظائفها المتعددة التي تتراوح من خيار القفل والإغلاق التلقائي بالإضافة إلى تحذير الحمل الزائد وانخفاض البطارية . بشكل عرضي ، يمكن أيضًا استخدام مقياس الأمتعة هذا لقياس وزن التسوق للطعام أو الطرود الخاصة بك أو حتى لصيد الأسماك.

ميزان الحقائب الميكانيكي لملحقات السفر من سامسونايت جلوبال 2
7

ميزان الحقائب الميكانيكي لملحقات السفر من سامسونايت جلوبال

الميزانيات الصغيرة تحب ميزان حقائب السفر سامسونايت بتصميمه الكلاسيكي وسهولة استخدامه ، وهو الرفيق المثالي للسفر

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشرع العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة أيضًا في تصنيع ملحقات السفر الأساسية ، مثل ميزان الأمتعة الميكانيكي هذا. إنه جهاز غير مكلف وعملي قبل كل شيء ، فهو جهاز خفيف ومضغوط يمكن أن يرافقك في أي مكان. تم تصميمه خصيصًا لوزن الحقائب ، كما يسمح بوزن الطعام في كيس بلاستيكي بفضل سعته القصوى البالغة 32 كجم . مع تصميم كلاسيكي ومريح ، تم صنع ميزان الأمتعة الميكانيكي هذا من 70 % ABS مع 30 % فولاذ . مكافأة صغيرة: يحتوي على شريط قياس مدمج 100 سم لقياس أمتعتك وقتل عصفورين بحجر واحد!

ميزان الأمتعة الإلكتروني من أراموكس 3
7

اختيار ممتاز

ميزان الأمتعة الإلكتروني من أراموكس

وفر الوقت في المطار عند تسجيل الوصول وقم بوزن أمتعتك في المنزل على الفور بمساعدة هذه الأداة عالية الجودة والمتينة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من مزيج من البلاستيك والمعدن المتين عالي الجودة ، ميزان الأمتعة هذا من أراموكس هو الأقوى على الإطلاق. يمكن لهذه الخطافات رفع أحمال ثقيلة تصل إلى 150 كجم ، وهو بالمناسبة قدرتها القصوى. هذه الميزة مناسبة للاستخدام المنزلي (وزن الحقائب والطعام والأشياء وما إلى ذلك) ، ولكنها مناسبة أيضًا للبيئات الصناعية والمهنية مثل الفندق أو المطعم أو قطاع الصيد. مدمج ومحمول وسهل الاستخدام ، ويحتوي على شاشة LCD تعرض الوزن بالكيلوجرام أو الرطل.

مقياس الأمتعة الإلكتروني Hyindoor 4
7

مقياس الأمتعة الإلكتروني Hyindoor

لاحظ لمحبي التكنولوجيا المتقدمة ، أن ميزان الأمتعة الإلكتروني هذا يوفر ميزات كاملة ومتنوعة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نحن نحب التصميم المريح والموثوق لميزان الأمتعة Hyindoor هذا الذي تم تصميم غلافه من الألمنيوم وخلية التحميل من الفولاذ . لذلك توجد صلابة ومقاومة ، بالإضافة إلى قدرتها على تحمل حمولة قصوى تبلغ 1000 كجم . مع هذا الأداء العالي ، يوصى به بشكل خاص للقطاع الصناعي (المنسوجات ، النقل ، المعادن ، المسبك ، إلخ) ، ومع ذلك ، لا شيء يمنعك من استخدامه لأغراض شخصية مثل وزن أمتعتك. إنه جهاز أساسي من حيث الجودة ، نظرًا لوظائفه المتعددة مثل التبديل بين التقسيم والوحدة ، ووضع الاستعداد ، والإغلاق التلقائي ، والمراقبة التلقائية للبطارية ، ناهيك عن جهاز التحكم عن بعد المتصل بشاشة LED ذات الإضاءة الخلفية .

دليل التسوق • 2024

أفضل على نطاق الأمتعة

حاجة محددة؟

أفضل ميزان أمتعة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موازين الأمتعة

الجزء العلوي من القمة
ميزان الأمتعة الإلكتروني فريتو 5
9
ميزان الحقائب الميكانيكي لملحقات السفر من سامسونايت جلوبال 6
7
ميزان الأمتعة الإلكتروني من أراموكس 7
7
مقياس الأمتعة الإلكتروني Hyindoor 8
7
اختيارنا
ميزان الأمتعة الإلكتروني فريتو
ميزان الحقائب الميكانيكي لملحقات السفر من سامسونايت جلوبال
ميزان الأمتعة الإلكتروني من أراموكس
مقياس الأمتعة الإلكتروني Hyindoor
مقياس الأمتعة الإلكتروني فريتو العملي والدقيق والمحمول هو أفضل نموذج في الوقت الحالي ، وإليك السبب!
الميزانيات الصغيرة تحب ميزان حقائب السفر سامسونايت بتصميمه الكلاسيكي وسهولة استخدامه ، وهو الرفيق المثالي للسفر
وفر الوقت في المطار عند تسجيل الوصول وقم بوزن أمتعتك في المنزل على الفور بمساعدة هذه الأداة عالية الجودة والمتينة!
لاحظ لمحبي التكنولوجيا المتقدمة ، أن ميزان الأمتعة الإلكتروني هذا يوفر ميزات كاملة ومتنوعة!
قيمة ممتازة
ليس غاليا
قوي ودائم
متعدد الوظائف وذكي
متعددة الوظائف
قدرة جيدة
قدرة جيدة جدا
قدرة ممتازة
خفيف الوزن ومحمول
سهل الاستخدام
مريح وسهل الاستخدام
مواد قوية للغاية
متعدد الجوانب والاستعمالات
مواد بناء صلبة
قد تكافح الخطافات من أجل الاستقرار
متعدد الجوانب والاستعمالات
يجب إعادة شحن البطارية بشكل منتظم
الوزن المحدد غير دقيق
غالي جدا

دليل شراء على نطاق الأمتعة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار على نطاق الأمتعة

غالبًا ما يكون السفر مرهقًا نظرًا للوائح المتعلقة بوزن وحجم الأمتعة ، ناهيك عن التكاليف الإضافية في حالة الزيادة. لحسن الحظ ، يمكن للجميع الآن التنبؤ بحجم الأعمال التي يقومون بها باستخدام مقياس الأمتعة. ولكن ليس من السهل بالضرورة اختيار الجهاز المناسب في ضوء النماذج المتعددة التي تغزو السوق. استخدم معايير الاختيار هذه لمساعدتك في العثور على مقياس الأمتعة المناسب!

المعيار رقم 1 - التصميم

بعد انعطاف قصير في مجال الأمتعة ، ستجد بالتأكيد مجموعة من التصاميم على جانب موازين الأمتعة ، من حيث الألوان والأشكال. ومع ذلك ، سيعتمد اختيارك بشكل أساسي على نوع الجهاز الذي تبحث عنه بين:

  • ميزان أمتعة إلكتروني بتصميم رقمي حديث يعمل إما ببطارية قابلة لإعادة الشحن أو بالبطاريات.
  • ميزان أمتعة ميكانيكي بتصميم كلاسيكي ويتم عرضه بواسطة إبرة.

كن حذرًا ، بالإضافة إلى نوع الجهاز الذي تختاره ، سيكون عليك أيضًا التركيز على بيئة العمل (من أجل قبضة جيدة) ، وقابلية النقل (لإبقائها في متناول اليد) والمتانة (لضمان متانتها).

المعيار رقم 2 -

يعتمد الحد الأقصى للحمل المدعوم على كل ميزان أمتعة ؛ يمكن لبعضها عرض ما بين 10 إلى 15 كجم ، بينما يعرض البعض الآخر ما يصل إلى 50 كجم ، أو حتى أكثر. لا حاجة لاختيار نموذج يوفر سعة تتجاوز 50 كجم طالما أن شركات النقل تحدد عمومًا الوزن المصرح به للفرد بحوالي عشرين كيلوغرامًا. من ناحية أخرى ، يلزم وجود صلابة لا هوادة فيها للأداة حتى تتمكن من دعم الحمل الثقيل بشكل فعال أثناء الوزن. للقيام بذلك ، انتقل حصريًا إلى موازين الأمتعة المزودة بخطاف من الفولاذ المقاوم للصدأ . وهناك أيضًا أخرى مزودة بحزام وإبزيم . ومع ذلك ، تحقق من متانة القبضة قبل تكسير هذه النماذج

المعيار رقم 3 - عرض

اذا كنت تميل نحو ميزان الكتروني للأمتعة فلاحظ أن الشاشة تظل عنصرا حاسما في اختيارك. أسهل في القراءة ، النماذج الإلكترونية تحظى بشعبية كبيرة لأنها تحتوي على شاشة رقمية تعرض الوزن بدقة ، وصولاً إلى أصغر جرام. ومع ذلك ، من أجل قراءة أفضل ، نوصي بشدة أولئك الذين لديهم شاشة بإضاءة خلفية . بهذه الطريقة ، يمكنك استخدامه حتى في الأماكن المظلمة

المعيار رقم 4 - خيارات

عرضيًا ، موازين الأمتعة ليست استثناءً من قاعدة التكنولوجيا المتقدمة ، وخاصة الإصدارات الإلكترونية. بالطبع ، كلما زادت ميزات الجهاز ، زادت تكلفة استخدامه على الأرجح. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات مثل:

  • الإغلاق التلقائي ، ضروري لتحسين عمر البطارية أو البطارية.
  • القفل ضروري لحفظ وزن العلبة حتى لو لم تعد مرتبطة به.
  • محول الوحدات ، ضروري في البلدان التي يتم فيها حساب وزن الحقيبة بشكل مختلف.
  • الفارغة ، مما يسمح بعرض الوزن الحقيقي لمحتويات الحقيبة.
  • مستشعر درجة الحرارة المحيطة .
  • عرض الوقت .
  • تحذير البطارية المنخفضة .
  • المصباح .

5 أسباب وجيهة للحصول على ميزان للأمتعة

إذا كنت تعتقد حتى الآن أن موازين الأمتعة مخصصة للعاملين في وسائل النقل ، فاعلم أن الركاب يحق لهم أيضًا الحصول على هذه الأداة. إلى جانب ذلك ، إليك 5 أسباب وجيهة للحصول على واحد ، خاصة لأولئك الذين يسافرون كثيرًا.

لتحضير أمتعتك بشكل أفضل

إن العثور على نفسك عند مكتب تسجيل الوصول وملاحظة أن حقائبك تزن أكثر من اللازم لا يمثل أبدًا قطعة من الكعكة. في الواقع ، في المطار كما هو الحال في محطات الحافلات والقطارات ، تضع شركات النقل حدودًا للوزن والحجم للأمتعة. دون الاستعداد مسبقًا ، يضطر المسافرون بعد ذلك إلى دفع تكاليف إضافية في حالة وجود فائض. بالطبع ، الفرز مهم عند تعبئة حقيبتك. لكن وجود ميزان للأمتعة في متناول اليد يكون أكثر أهمية من أجل تسهيل هذا الفرز إلى حد كبير.

لتجنب ترك متعلقاته

إلى جانب دفع الغرامة ، يضطر العديد من المسافرين إلى ترك بعض متعلقاتهم في صالة الوصول للأمتعة الزائدة. لسوء الحظ ، لا يمكن استرداد هذه الأشياء أو آثار الملابس عند إعادتها ، ويتم مصادرتها أو بيعها أو حتى إتلافها مباشرة. ومع ذلك ، مع وجود ميزان للأمتعة في المنزل ، لا يوجد خطر حدوث أي مفاجآت غير سارة عند تسجيل الوصول.

للحصول على دقة وزن أفضل

في كثير من الأحيان ، تكون المقاييس المستخدمة من قبل أفراد النقل غير دقيقة. قد يكون هذا بسبب التآكل أو عدم التوافق أو المعايرة السيئة أو ببساطة نقص في الوظائف. إذا كنت في شك ، يمكنك أن تطلب التحقق من وزن حقيبتك باستخدام وحدة التحكم باستخدام ميزان الأمتعة المحمول الشخصي الخاص بك.

لاختيار حقيبة السفر الخاصة بك بشكل أفضل

يعتمد اقتناء حقيبة أيضًا على عدد معين من المعايير والأكثر إثارة للرعب هو الوزن. يدرك الجميع أن المؤشرات التي قدمتها الشركات المصنعة ليست دقيقة دائمًا. وبالتالي ، كثيرًا ما يتلمس المشترون خفة معدات التفريغ خوفًا من عدم وجود مساحة كافية لملئها. من أجل اختيار أخف حقيبة ، لا شيء يضاهي ميزان الأمتعة.

للاستخدام اليومي

إذا كانت موازين الأمتعة في القاعدة مصممة لقياس وزن حقائب السفر وحقائب السفر ، فمن الممكن أيضًا استخدامها في الحياة اليومية. في النهاية ، يعد هذا الجهاز الذي يمكن للجميع الوصول إليه عمليًا بقدر ما هو ضروري لوزن كيس مليء بالطعام (الفواكه والخضروات واللحوم) أو حتى أي أشياء.

نصائح

املأ حقيبتك قبل وزنها

عند تعبئة حقيبتك ، لا داعي لوزنها بشكل متكرر. انتظر حتى تمتلئ حقيبتك لتوفير الوقت. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا إزالة أو إضافة كائنات أخرى بشكل منهجي حسب الوزن النهائي المعروض.

بمجرد إغلاق الحقيبة وربطها بميزان الأمتعة ، تذكر أن تبقيها مستقيمة وعمودية حتى لا تشوه المعلومات. للقيام بذلك ، قف بشكل مستقيم وارفع الحقيبة في الهواء باستخدام الجهاز.

_ تذكر ان تحافظ على ميزان امتعتك

كما هو الحال مع أي معدات ومواد أخرى ، يعد الحفاظ على ميزان الأمتعة أمرًا ضروريًا لضمان متانته ولمنعه من تشويه النتائج. وبالتالي ، احتفظ بها بعيدًا عن الأماكن الرطبة بأي ثمن ، وتجنب ملامستها للسائل ، واحصل على غطاء واقي لمنعها من الانكسار عند السقوط ، وتذكر إعادة شحن البطارية قبل نفادها واستخدم دائمًا بطاريات بديلة متوافقة.

لاستخدام ميزان الأمتعة بشكل فعال ، ابدأ بربط مقبض الأمتعة بشكل صحيح بالخطاف أو حزام الجهاز. ثم امسك بإحكام وارفع المجموعة بالكامل عن الأرض لضمان دعم الوزن بواسطة الوحدة. إذا كان طرازًا إلكترونيًا ، فاضغط على زر الإشعال فقط عندما تكون الأمتعة مرفوعة جيدًا. انتظر بضع ثوان قبل إسقاط الكيس للحصول على نتيجة دقيقة.

اسأل عن معايير شركة سفرك

للتأكد من أن لديك الوزن المناسب عند المغادرة إلى المطار أو الحافلة أو محطة القطار ، سيكون من الجيد أن تبلغ نفسك مسبقًا عن قيود الوزن الخاصة بشركة السفر الخاصة بك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ميزان للأمتعة؟

يعتمد أفضل مقياس للأمتعة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف يعمل ميزان الأمتعة؟

تعتمد طريقة عمل مقياس الأمتعة على نوع الجهاز. تحتوي الإصدارات الميكانيكية على خطاف لتعليق الحقيبة ومقياس يشير إلى الوزن بإبرة. من ناحية أخرى ، تتكون الإصدارات الإلكترونية من صندوق يحتوي على البطاريات أو البطارية ومزود بشاشة رقمية. تعمل العلبة أيضًا كمقبض لحمل الجهاز وهي مزودة إما بخطاف أو حزام لربط الأمتعة.

كيف تزن حقيبتك بدون ميزان أمتعة؟

إذا لم يكن لديك ميزان للأمتعة ، يمكنك أيضًا استخدام ميزان شخصي. ومع ذلك ، قد لا يكون وزن الحقيبة دقيقًا كما هو الحال مع مقياس الأمتعة المصمم خصيصًا لهذا الغرض.

كيف تستخدم ميزان حمام لقياس وزن الأمتعة؟

لمعرفة وزن الحقيبة باستخدام ميزان ، قم بالخطوة الأولى على الميزان دون حمل أي حمولة ولاحظ الوزن المدرج. ثم انزل من الجهاز وعد مرة أخرى بأمتعتك. يمكنك بعد ذلك طرح الأوزان المعروضة والحصول على وزن الحقيبة. ومع ذلك ، لن تكون هذه البيانات دقيقة كما يمكن أن تكون مع مقياس الأمتعة الحقيقي.

ما هي تكلفة ميزان الأمتعة؟

يختلف سعر ميزان الأمتعة وفقًا لنوع الجهاز المعني ووظائفه ، حتى لو ظل في متناول الجميع. تكلف موازين الأمتعة للمبتدئين ما بين 10 و 20 يورو ، في حين أن الطرازات المتطورة لا تكلف أكثر من 100 يورو. للحصول على ميزان أمتعة بأفضل نسبة جودة / سعر ، خطط لميزانية تتراوح من 15 إلى 60 يورو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ميزان الأمتعة الإلكتروني فريتو 9
ميزان الأمتعة الإلكتروني فريتو
ميزان الحقائب الميكانيكي لملحقات السفر من سامسونايت جلوبال 10
ميزان الحقائب الميكانيكي لملحقات السفر من سامسونايت جلوبال
ميزان الأمتعة الإلكتروني من أراموكس 11
ميزان الأمتعة الإلكتروني من أراموكس
مقياس الأمتعة الإلكتروني Hyindoor 12
مقياس الأمتعة الإلكتروني Hyindoor

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!