أفضل مهويات الحمام الهادئ2024

هل تعلم أن هواء الحمام يسبب الحساسية وصعوبات التنفس؟ في الواقع ، يمكن أن تكون هذه الغرفة عشًا حقيقيًا للجراثيم. لحسن الحظ ، الحل موجود بالفعل: جهاز تهوية الحمام. هذا الجهاز متوفر في طرز مختلفة تتوافق مع الاحتياجات المختلفة. أيضا ، كن حذرا عند الاختيار. يمكن أن تكون مقارنتنا مفيدة للغاية لك.

ستير BFS100-S 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ستير BFS100-S

أفضل جهاز تهوية للحمام

طراز Sterr BFS100-S عبارة عن جهاز عالي الأداء ومتعدد الاستخدامات ومنخفض الضوضاء. تم تصميم هذا الجهاز للتركيب الأفقي والعمودي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز شفط الهواء هذا جهاز متعدد الاستخدامات ومثالي لتنظيف الهواء في الحمام. يمكن استخدامه أيضًا للمطبخ وغرف المعيشة الأخرى. مزود بصمام عدم رجوع مصمم لتخليص الغرفة من الروائح الكريهة. مع محرك بقوة 15 واط ، فهو أحد أقوى أجهزة التهوية في السوق. ومع ذلك ، سيكون من الضروري إزالة صمام عدم الرجوع إذا تم تثبيته في الوضع الرأسي. مستوى الضوضاء ، يصدر ضوضاء 27 ديسيبل ، وهو ما يمثل أيضًا أداءً رائعًا مقارنة بالمنتجات الأخرى المتاحة حاليًا.

مستخرج الهواء 125 LD Winflex 2
6

مستخرج الهواء 125 LD Winflex

افضل هواء حمام صامت للمبتدئين

Winflex هي واحدة من الأشياء الضرورية عندما يتعلق الأمر بأجهزة التهوية. قامت العلامة التجارية بتوسيع نطاق منتجاتها باستخدام جهاز التهوية / النازع متعدد الوظائف سهل التركيب.

إِعرض السِّعر

يوفر هذا الجهاز تهوية مستمرة أو دورية حسب احتياجاتك. مصنوع من بلاستيك ABS ومجهز بمحرك هادئ 16 واط يصدر مستوى ضوضاء 34 ديسيبل عند 3 متر. سوف تقدر وظيفة الناموسية المدمجة في هذا الجهاز. من السهل تركيب Winflex 125 LD ، فقط قم بتوصيله بقناة أو قناة. مستوى ضجيجها البالغ 34 ديسيبل منخفض بشكل استثنائي بالنسبة لجهاز الدخول. أخيرًا ، يجب أن تدرك أنه من أجل سلامتك ، تم تجهيز هذا الموديل بجهاز مقاوم للسخونة الزائدة.

أسلوب هادئ SKS24 3
9

أسلوب هادئ SKS24

إذا كنت تبحث عن مستخرج صامت حقًا ، فاختر طراز SKS24 Quiest Style. يصدر هذا الجهاز مستوى صوت قياسي يبلغ 25 ديسيبل كحد أقصى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز التهوية من طراز Quiet Style SKS24 هو جهاز صامت تمامًا على الرغم من قوته الرائعة التي تبلغ 7.5 وات ومجهز بمحرك كروي مدعوم بتقنية EC ، مما يعزز من العمر الطويل ويوفر الطاقة.

استمتع بجهاز مزود بخاصية hygrostat ، وجهاز توقيت متأخر ومؤقت بدء لتوفير أقصى درجات الراحة. هذا نموذج مصمم حصريًا في أوروبا.

هي 4
8

هي

أبحث عن جهاز يمكن تثبيته على الحائط والسقف ، اختر هذا الموديل بكفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر هذا الطراز عالي الأداء مع فئة حماية IP34. إنه مصمم لمقاومة التآكل ويأتي مع حماية ضد الشيخوخة. تتوافق هذه الهواية مع تصميم الشفرة الديناميكية وتقدم كفاءة عالية. يتم كل هذا مع الحفاظ على استهلاك طاقة مثير للإعجاب من حيث المستوى. يستغرق الأمر 5 دقائق فقط لاستكمال التهوية بهذا الجهاز.

دليل التسوق • 2024

أفضل مهوية الحمام الهادئ

حاجة محددة؟

أفضل جهاز تهوية للحمام

افضل هواء حمام صامت للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مهويات الحمام الهادئ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ستير BFS100-S 5
9
مستخرج الهواء 125 LD Winflex 6
6
أسلوب هادئ SKS24 7
9
هي 8
8
اختيارنا
ستير BFS100-S
مستخرج الهواء 125 LD Winflex
أسلوب هادئ SKS24
هي
طراز Sterr BFS100-S عبارة عن جهاز عالي الأداء ومتعدد الاستخدامات ومنخفض الضوضاء. تم تصميم هذا الجهاز للتركيب الأفقي والعمودي.
Winflex هي واحدة من الأشياء الضرورية عندما يتعلق الأمر بأجهزة التهوية. قامت العلامة التجارية بتوسيع نطاق منتجاتها باستخدام جهاز التهوية / النازع متعدد الوظائف سهل التركيب.
إذا كنت تبحث عن مستخرج صامت حقًا ، فاختر طراز SKS24 Quiest Style. يصدر هذا الجهاز مستوى صوت قياسي يبلغ 25 ديسيبل كحد أقصى.
أبحث عن جهاز يمكن تثبيته على الحائط والسقف ، اختر هذا الموديل بكفاءة عالية واستهلاك منخفض للطاقة.
أبعاد
12 × 15.8 × 15.8 سم
17.7x14.4x1.35 سم
20.8 × 20.8 × 14 سم
22.2 × 22 × 16 سم
الوزن
700 جرام
0.74 كجم
819 جرام
1240 جرام
محرك
15 واط
16 واط
7.5 واط
22 واط
مستوى الصوت
27 ديسيبل
34 ديسيبل
25 ديسيبل
40 ديسيبل
صناعة المواد
بلاستيك + ستانلس ستيل
بلاستيك ABS
بلاستيك ABS
بلاستيك ABS

دليل شراء مهوية الحمام الهادئ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مهوية الحمام الهادئ

جهاز التهوية في الحمام هو جهاز أصبح ضروريًا لضمان الراحة المثلى في هذه الغرفة. يقوم هذا الجهاز بتطهير الغرفة للتخلص من الروائح الكريهة والمسببة للحساسية. إذا كنت ترغب في تجهيز نفسك بواحد ، فإليك المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - الأبعاد

تم تصميم هذا النوع من الأجهزة ليتم تثبيته بسرية في زاوية الحمام. لا ينبغي أن يكون هذا الجهاز هو العنصر الأكثر روعة. بشكل عام النموذج الذي يلبي احتياجاتك تمامًا لا يتجاوز عرضه 25 سم ، حتى لو كان لديك مساحة كبيرة لحمامك. تأكد من أن جهاز التهوية المختار يتناسب مع حجم الغرفة والأجهزة التي تتكون منها.

المعيار رقم 2 -

سيكون لديك الاختيار بين أنواع مختلفة من الأجهزة التي تتوافق مع نوع التثبيت الخاص بها. هناك نماذج مثبتة على الحائط ، ومستخلصات مجاري الهواء ، وأجهزة تهوية للنوافذ ، ومهويات بالطرد المركزي. من الضروري اختيار الجهاز المناسب حسب رغباتك. إذا كنت ترغب في وضعه على السقف ، فاختر جهاز تهوية أفقي. إذا كنت ترغب في وضعه على الحائط ، فسيكون النموذج الرأسي مثاليًا.

المعيار رقم 3 -

وغني عن القول أن مستوى الصوت هو أحد المعايير الأساسية لتقييم جودة المروحة الصامتة. تصدر غالبية الأجهزة عالية الأداء مستوى صوتًا من 25 إلى 29 ديسيبل. إذا تجاوز مستوى الصوت هذا 42 ديسيبل ، فقد يتسبب ذلك في عدم الراحة ، مما قد يؤثر على الراحة المطلوبة.

المعيار رقم 4 - سهولة التثبيت

عندما تختار المنتج ، ألق نظرة فاحصة على هذا الجانب. الغالبية العظمى من مهويات الحمام سهلة التركيب. يمكنك إعدادها بنفسك دون تدخل متخصص. ومع ذلك ، من الضروري أيضًا التفكير في قناة قصيرة تربط الجهاز بالخارج لتفريغ الهواء. بمعنى آخر ، إنها تنطوي على الحفر في الحائط أو السقف.

المعيار رقم 5 - تصميم

التصميم ليس هو المعيار الرئيسي الذي يجب أخذه بعين الاعتبار ، ولكنه كذلك. في الواقع ، لا ينبغي أن يكون للجهاز لون لامع للغاية من شأنه أن يفسد أسلوب الحمام. تتميز غالبية أجهزة التهوية عالية الأداء المتوفرة حاليًا بلون رصين وغير واضح. اختر هذا النوع من الأجهزة ، إلا إذا كنت تريد أن يكون هذا الجهاز مرئيًا للوهلة الأولى.

مهوية الحمام: ضرورية للصحة.

جهاز التهوية الصامت للحمام هو جهاز مصمم أساسًا لتحسين الراحة في هذه الغرفة من أجل الحصول على مساحة داخلية صحية. يتم استخدامه لتنقية الهواء الذي لا معنى له من أجل تخليصه من المواد ذات الرائحة التي لا تشمها أبدًا عندما يدخل المرء إلى الغرفة. كما أن فوائده على الراحة راسخة.

ولكن بالإضافة إلى حقيقة أن هذا الجهاز يحسن الراحة ، فإن معالجة الهواء الذي يؤديه تجعل من الممكن تنظيف الغلاف الجوي من الكائنات المسببة للحساسية مثل الميكروبات. لذلك ، إذا كنت عرضة لمشاكل التنفس ، فقد يكون هذا الجهاز البسيط حلاً طويل المدى.

الأنواع المختلفة مهويات الحمام الهادئ

مهوية جدارية

المهويات المثبتة على الحائط هي النماذج الأكثر انتشارًا في السوق الحالية. تتطلب هذه النماذج التي يتم تركيبها على جدار مواجه للخارج تركيب مجرى قصير وشبكة خارجية مزودة بمصاريع. يفتح هذا تحت تأثير الهواء المطرود. لاحظ أنه إذا كنت ترغب في تثبيت هذا الجهاز على السقف ، فستحتاج إلى توفير مجرى هواء أطول يمر عبر العلية.

يتطلب التثبيت بالضرورة حفر جدار بالأدوات المناسبة ، مما يجعل تركيبه صعبًا. تنتمي جميع النماذج المعروضة في المقارنة الخاصة بنا إلى هذه الفئة.

فتحات النوافذ أقل شيوعًا من الموديلات المثبتة على الحائط. ومع ذلك ، هناك نماذج عالية الأداء يفضلها العديد من المستخدمين. هناك مهويات ميكانيكية ونماذج آلية. بدء التشغيل الأول بمجرد تنشيط الفتحة ، بينما تتطلب نماذج المحرك توصيلًا كهربائيًا.

هذا النوع من الأجهزة أقل شيوعًا ، نظرًا لتثبيته التي يمكن أن تسبب بعض المشاكل. في الواقع ، من الضروري قطع قرص في الزجاج ، وهي عملية ليست في متناول الجميع.

مهوية الحمام الصامتة أو VMC

مهوية

جهاز التهوية في الحمام هو جهاز يستخدم لتنظيف الهواء في هذه الغرفة. إنها مدمجة وسرية وسهلة التركيب ، وهي مناسبة تمامًا إذا كان الحمام لا يمكن توصيله بـ VMC أو VMP. تم تصميم هذا النوع من الأجهزة ليتم تثبيته ذاتيًا. يمكنك القيام بذلك بنفسك دون تدخل متخصص. من ناحية أخرى ، فهو أقل قوة من VMC.

CMV

يحدد CMV أو التهوية الميكانيكية المركزية جهازًا متصلًا بقناة قطرها 80 مم. هذا هو الجهاز التنظيمي في المساكن الجديدة والحديثة. هذا الجهاز أكثر قوة وبعض الموديلات المتطورة بها كاشف حركة يقوم بتضخيم معدل الاستخراج عندما تكون الغرفة قيد الاستخدام. يعتبر VMC أكثر كفاءة ، ومع ذلك ، قد يكون تثبيته مشكلة.

النتيجة

إذا كنت تبني منزلًا جديدًا أو تقوم بإجراء تجديد كامل ، فسيكون من الحكمة تثبيت VMC. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تثبيت نظام تهوية في الحمام الذي تم بناؤه بالفعل ، فإن جهاز التهوية سيقوم بالمهمة على أكمل وجه. إذا كنت تشعر أن جهاز التهوية واحدًا قد لا يكون كافيًا ، فلا شيء يمنعك من تثبيت اثنين.

نصائح

قم بتنظيف قناة العادم بانتظام

يتراكم الغبار والأوساخ في مجرى العادم. يمكن أن تعود هذه إلى الحمام ، مما سيؤثر على أداء الجهاز. للقيام بذلك ، سيكون عليك إزالة القناة.

تعيين وقت التشغيل

يتراوح نطاق الإعداد من دقيقة إلى ثلاثين دقيقة. يمكنك تعديل هذه الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك باستخدام مفك براغي بسيط.

_ قم بتهوية الغرفة

جهاز تنقية الهواء في الحمام ينظف الهواء في الغرفة. ومع ذلك ، إذا كانت لديك وسيلة للتهوية بطريقة طبيعية (عن طريق فتح الأبواب أو النوافذ) ، فلا تحرم نفسك منها.

افصل التيار عن الكهرباء قبل التركيب

كما لو كنت تقوم بتركيب مفتاح أو مصباح حائط ، لا تجازف بعمل التوصيل الكهربائي عندما لا يزال التيار متصلاً ، فقد يكون ذلك خطيرًا.

اذهب لجهاز صغير.

ستعمل أداة التهوية الصغيرة القوية على تحسين ديكور حمامك بشكل جميل. عند الاختيار ، اختر الأجهزة الصغيرة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز هواء هادئ للحمام؟

يعتمد أفضل جهاز تهوية للحمام على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي افضل ماركات مهوية للحمام هادئة؟

العلامات التجارية التي يجب اقتناؤها هي Manrose و Aeromis و H و G و Sterr.

ما هي تكلفة جهاز تهوية الحمام الجيد؟

ستجد أجهزة ممتازة بحوالي 50 يورو.

هل انا بحاجة الى محترف للتركيب؟

يمكنك محاولة القيام بذلك بنفسك. ولكن إذا كنت تشك في مهارتك ، فمن الأفضل الاتصال بأخصائي

أين يمكنني شراء جهاز تهوية للحمام موثوق به؟

للحصول على خيار وإمكانية إرجاع المنتج إذا لم يناسبك ، تفضل الشراء عبر الإنترنت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نصائح وحيل لتنظيف مروحة حمامك, Facq.be
  2. _ قم بتركيب مهوية الحمام, Systemed.fr
  3. , Travauxavenue.com
  4. ما هي تهوية الحمام, Conseil.manomano.fr
  5. , Consumerreports.org
  6. , Consumerrating.guide
  7. , Bestconsumerratings.top
  8. , Bestconsumerreviews.com
  9. , Showerfeed.com
  10. , Isa.gg
  11. , salle-de-bain.ooreka.fr
  12. , lejustechoix.fr
  13. , lajoliemaison.fr
  14. , ecomparatif.fr
  15. , ambiance-paddock.com
  16. , pays-de-born.com
  17. , bricolea.fr
  18. , leroymerlin.fr
  19. , la-testeuse.com
  20. , ebay.fr
  21. , schemachauffant.blogspot.com
  22. , nosleeptv.com
  23. , lacomparaison.fr
  24. , artdizayn-mebel.ru
  25. , forums.futura-sciences.com
  26. , legacyro.net
  27. , travauxavenue.com
  28. , fr.wikipedia.org
  29. , maison-miel.com
  30. , demarrezlestravaux.fr
  31. , ctendance.fr
  32. , constructeurtravaux.fr
  33. , sider.biz
  34. , rosalialight.ru
  35. , kozikaza.com
  36. , solerpalau.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ستير BFS100-S 9
ستير BFS100-S
مستخرج الهواء 125 LD Winflex 10
مستخرج الهواء 125 LD Winflex
أسلوب هادئ SKS24 11
أسلوب هادئ SKS24
هي 12
هي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!