أفضل منقوع الشاي2024

سيؤكد ذلك جميع محبي الشاي: إن مصفاة الشاي الجيدة ضرورية. في الواقع ، لا يكفي الحصول على القليل من الماء الساخن وإبريق شاي جيد وشاي من مصدر جيد (دارجيلنغ ، آسام ، اليابان ، إلخ). سيكون لاستخدام مصفاة الشاي وكذلك تقنية التسريب تأثير على جودة الشاي الخاص بك. للاستفادة الكاملة من فوائد هذا المشروب بألف فضيلة ، اكتشف دليلنا لأفضل مصافي الشاي.

HelpCuisine Bonhomme
8

أفضل قيمة مقابل المال

مساعدة

أفضل مصفاة شاي في عام 2024

ستحتفظ أدوات التحلل المصنوعة من السيليكون متعددة الألوان بنكهة ورائحة الشاي. لاستخدامها ، ما عليك سوى ملء سراويلهم بالشاي وتغمسها في كوب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ما الذي يمكن أن يكون أكثر راحة من كوب شاي ساخن قبل بدء يوم في العمل؟ بهذا المعنى ، فإن مصفاة الشاي HelpCuisine Bonhomme ستكون أفضل حليف لك. املأ سرواله الصغير بالشاي المفضل لديك ، واضغط عليه وأعطيه حمامًا ساخنًا. دع التسريب ساري المفعول. بفضل تصميمه المدروس جيدًا ، سيكون الملحق مناسبًا تمامًا لحافة الكوب الخاص بك. غذاء. لذلك فهو لا يحتوي على BPA ولا ينبعث منه أي روائح أو مذاقات كريهة في المشروب. التصميم الأصلي والملون سوف يروق لكل من البالغين والأطفال. وللتنظيف الاعتماد على غسالة الصحون.

Westmark 15332270
7

ويستمارك 15332270

افضل انقع شاي للمبتدئين

مع تصميم ذكي ، يتم عرض هذه الملعقة الصغيرة بآلية ذكية تضمن فتح وإغلاق بسيط للغاية. إنه مناسب للشاي السائب وكذلك التوابل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسهل تخزين ويستمارك 15332270. في الواقع ، إن مصفاة الشاي هذه ، أو بتعبير أدق ملعقة الشاي هذه ، قابلة للطي. يضمن التحالف بين آلية الصمام الزنبركي والغرابيل ذات الشبكة الدقيقة كفاءة لا تضاهى. في الواقع ، لا يتركون الشاي السائب يفلت. القليل الإضافي هو أنه بصرف النظر عن الشاي ، فإن هذا الملحق يدعم أيضًا التوابل. بفضل شكله ، يفتح هذا النموذج ويغلق بسهولة. ياتي بمقبض طويل بقياس 16 سم لراحة استخدام كبيرة. كما يمنحها تصميمها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عمرًا استثنائيًا.

G.A. Homefavor
9

GA Homefavor

افضل انقع شاي راقي

يجلس GA Homefavor بشكل مثالي على حافة فنجان الشاي بفضل مقابضه العريضة. تتكون من جزأين منفصلين ، بما في ذلك غطاء قابل للفك ، مما يسهل عملية الملء.

إِعرض السِّعر

إن مصفاة الشاي GA Homefavor لا تأسر فقط بأناقتها ورقيها. تضمن دقة شبكتها جودة ترشيحها ، حتى إذا كنت تستخدم شايًا ناعمًا. الجسم والغطاء مصنوعان بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة. إنه يقاوم الوقت والصدأ والتشوه وغير ذلك الكثير. ويسمح لأوراق الشاي بالازدهار جيدًا والتمدد عند ملامسة الماء. GA Homefavor. تسمح الشبكة الدقيقة للماء بالدوران حتى ينتشر الشاي بشكل أسرع. بعرض 10.4 سم ، مع مقابض متضمنة ، فلتر الشاي هذا يناسب جميع الأكواب القياسية.

Apace Living ALTI1000-S-M
8

اختيار ممتاز

اباس ليفينج ALTI1000-SM

افضل كرة شاي

يوفر Pace Living ALTI1000-SM إمكانية تحضير الشاي وفقًا لقواعد الفن. بالإضافة إلى تصميمه الجميل والأصلي ، يتميز هذا الطارد بجودة تصنيعه الممتازة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تلهم Pace Living ALTI1000-SM الحداثة والأناقة. يزيد تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 من طول عمرها مع تجنب مخاطر التآكل. هذا هو النموذج الأنسب لتذوق الشاي ذو الأوراق السائبة المتوسطة و / أو الكبيرة التي يقدمها الكوب ، ولكن ليس فقط ... يمكنك بالفعل اختيار شاي جيد إلى حد ما مثل المريمية. تعد Apace Living ALTI1000-SM ملائمة تمامًا مثل فتحها وإغلاقها. لا تقطر على المنضدة بفضل الصحون المتوفرة مع الشراء. يباع هذا الطرد في مجموعة مكونة من قطعتين ، ويتمتع بضمان لمدة 12 شهرًا ويمكن استخدامه كسلة تصفية في حالة الكوب الصغير. انه ايضا سهل التنظيف. على الرغم من أنها آمنة للغسل في غسالة الصحون ، فمن الأفضل تنظيفها يدويًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصفاة الشاي

حاجة محددة؟

أفضل مصفاة شاي في عام 2024

افضل انقع شاي للمبتدئين

افضل انقع شاي راقي

افضل كرة شاي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منقوع الشاي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
HelpCuisine Bonhomme
8
Westmark 15332270
7
G.A. Homefavor
9
Apace Living ALTI1000-S-M
8
اختيارنا
مساعدة
ويستمارك 15332270
GA Homefavor
اباس ليفينج ALTI1000-SM
ستحتفظ أدوات التحلل المصنوعة من السيليكون متعددة الألوان بنكهة ورائحة الشاي. لاستخدامها ، ما عليك سوى ملء سراويلهم بالشاي وتغمسها في كوب.
مع تصميم ذكي ، يتم عرض هذه الملعقة الصغيرة بآلية ذكية تضمن فتح وإغلاق بسيط للغاية. إنه مناسب للشاي السائب وكذلك التوابل.
يجلس GA Homefavor بشكل مثالي على حافة فنجان الشاي بفضل مقابضه العريضة. تتكون من جزأين منفصلين ، بما في ذلك غطاء قابل للفك ، مما يسهل عملية الملء.
يوفر Pace Living ALTI1000-SM إمكانية تحضير الشاي وفقًا لقواعد الفن. بالإضافة إلى تصميمه الجميل والأصلي ، يتميز هذا الطارد بجودة تصنيعه الممتازة.
نوع الشاي
أوراق الشاي فضفاض
أوراق شاي متوسطة الحجم
أوراق شاي متوسطة وكبيرة الحجم
أوراق شاي متوسطة وكبيرة ، شاي فاخر
نموذج
التحلل الهوى
ملعقة صغيرة
سلة الشاي
مصفاه الشاي
أبعاد
7x6 سم
16 × 5.1 × 4 سم
10.4 × 6.5 × 4.6 سم
4.6 × 3.3 × 5 سم
مادة
سيليكون
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
فولاذ لايصدأ
الوزن
181.44 جرام
23 جرام
-
9.07 جرام

دليل شراء مصفاة الشاي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصفاة الشاي

مصفاة الشاي ضرورية لأي محب لهذا المشروب ، سواء كان ساخنًا أو باردًا أو مثلجًا. فهو لا يحسن مذاقه فحسب ، بل إنه يعزز أيضًا طريقة تقديمه. للاستفادة من التأثيرات المفيدة لكل نوع من أنواع الشاي ، اكتشف جميع خصائص مصفاة الشاي الجيدة.
choisir infuseur à thé

المعيار رقم 1 - الحجم

يعتمد حجم مصفاة الشاي على حجم أوراق الشاي. كلما زاد حجمها ، زادت المساحة التي ستحتاج إليها لتقنية التسريب على النحو الأمثل. علاوة على ذلك ، تتمتع أدوات التحلل الكبيرة بميزة تشتيت الروائح بشكل أفضل في الماء الساخن. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تفضل سلال الترشيح أو مصافي الشاي التي لديها القدرة على ملء كوبك بالكامل. من ناحية أخرى ، تعد أدوات التحلل الصغيرة مثل مصفاة الشاي أو مصفاة السيليكون بنتائج أفضل مقارنة بأكياس الشاي.

المعيار رقم 2 -

هناك عدد كبير من مصافي الشاي اليوم. إن مصافي الشاي ، غالبًا ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، هي الأكثر شيوعًا وشائعة. إنها مناسبة بشكل خاص للأكواب الفردية. سلال الفلتر مناسبة أكثر لتخمير إبريق شاي كامل. على الرغم من استخدامها في جميع المواقف ، إلا أن هذين الطرازين الأولين يتمتعان بشعبية خاصة بين الأشخاص الذين يفضلون متانة المواد وأناقتها. تنسيقات غير محدودة ، بدأت تأخذ مكانها بين الأكثر شعبية. تم اختياره لجمالياته ، فهو يسلي الصغار ويسلي كبار السن بينما يضفي سحرًا على زخرفة الطاولة.

المعيار رقم 3 - ؛

لا يزال بعض عشاق الشاي مترددون في التحول من كيس الشاي الى مصفاة الشاي. ومع ذلك ، فإن النماذج الحالية سهلة الاستخدام والتنظيف للغاية الآن. بفضل المواد المستخدمة ، سواء من الفولاذ أو السيليكون ، يمكن إدخال الملحق في غسالة الأطباق. تحقق أيضًا من إحكامها وآلية الفتح والإغلاق للحصول على أفضل الممارسات العملية

المعيار رقم 4 -

هذه الخاصية تختلف من نموذج الى اخر. حتى لا يسد الشاي الثقوب ويجعل التسريب غير ضروري ، انتبه لنوع الشاي المفضل لديك. لاحظ أن مصافي الشاي ذات الثقوب الكبيرة مخصصة لأنواع الشاي السائب مثل الشاي الأخضر والشاي الصيني والأولونغ والشاي الأسود. تفضل النماذج ذات الشبكات الدقيقة أو الثقوب الصغيرة لأنواع الشاي التي تحتوي على قطع صغيرة مثل الشاي الأحمر وشاي الأعشاب.

المعيار رقم 5 - المواد

ان نقيع الشاي مصممة من مواد مختلفة ، وهي الفولاذ المقاوم للصدأ والسيليكون والبلاستيك والزجاج . لا يشكل الفولاذ أي مخاطر صحية ولا يغير طعم الشاي. ومع ذلك ، يجب تنظيفه فورًا بعد كل استخدام. من السهل جدًا تنظيف السيليكون ، لكن يمكن أن يترك مذاقًا وفقًا للبعض. في حين أن البلاستيك غير محبذ بشكل عام (باستثناء المواد الغذائية المعتمدة الخالية من BPA) ، يمكن أن يكون الزجاج محبطًا بسبب هشاشته.

كيفية استخدام مصفاة الشاي؟

يعمل مصفاة الشاي بنفس طريقة عمل أكياس الشاي. الاختلاف الوحيد هو في قابليتها لإعادة الاستخدام. يناسب فقط أوراق الشاي السائبة مهما كان الحجم (ناعم أو متوسط أو كبير). بعد صب الشاي فيه ، أغلق الملحق ثم اغمره في كوبك المملوء مسبقًا بالماء المغلي.

اعتمادًا على عدد الأوراق ، سيصدر الشاي ملاحظات أكثر كثافة بقوام لا تشوبه شائبة. لتكون تجربة التذوق الخاصة بك ناجحة ، استخدم ما يقرب من 2 جرام من الشاي لكل 100 إلى 150 مل من الماء. فيما يتعلق بالشاي الفاخر ، فإن الكمية التي سيتم استخدامها ، والتي يمكن قياسها باستخدام ملعقة صغيرة في حالة عدم وجود مقياس إلكتروني دقيق أو مقياس شاي ، تعتمد بشكل أساسي على تنوعها وحجم الشاي. عادة ما يكون بين إلى 1 ملعقة صغيرة ممتلئة لكل كوب.

الأنواع المختلفة منقوع الشاي

مصفاة الشاي

Boule à thé

إن مصفاة الشاي هي بالتأكيد النموذج الأكثر كلاسيكية . من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تأتي في شكلين متميزين: الكرة الكاملة ذات الثقوب الصغيرة أو كرة الغربال بشبكة. يأتي المصفاة مع سلسلة تسمح بتعليقها على حافة الكوب. من خلال إظهار الكفاءة والاكتناز الكبيرين ، يمكن نقل هذا النوع من النماذج وتنظيفه دون صعوبة. في بعض الأحيان يمكن فتح نظام الإغلاق أثناء التخمير. كما أن نوع الشاي المناسب محدود للغاية

مصفاة شاي (سلة مرشح او سلة شاي)

Passoire à thé

_ على شكل ملعقة عميقة او سلة ان توضع على الكوب او على ابريق الشاي. الجزء السفلي من الملحق مغمور بالكامل في الماء الساخن. تختلف هذه الطُرُز وفقًا لعمقها وحجمها ، وهي مُجهَّزة بأطباق يمكن وضعها بعد الاستخدام. هذا الأخير يستخدم على وجه الخصوص كغطاء للحفاظ على حرارة المشروب. الشاي ذو الأوراق السائبة هو الأكثر موصى به لهذا النموذج. ومع ذلك ، تجنب سكب الماء المغلي فوقه مباشرة لخطر طهي الشاي تمامًا.

ملقط شاي او ملعقة شاي

pince à thé

هذا هو نوع من مصفاة الشاي. يتميز بوجود مقبضه الطويل الذي يزيد عن عشرة سنتيمترات. النصفان الكرويان اللذان يشكلانها مستديران أو ممدودان. بفتحات أو شبك ، املأه ببساطة بالشاي أو شاي الأعشاب ثم أغلقه باستخدام الإغلاق المغناطيسي أو نظام الصمام. كل ما عليك فعله هو غمسه في كوب الماء الساخن. العيب الكبير الوحيد هو صغر حجمه ، لكنه مع ذلك متين وعملي ويسهل صيانته.

مصفاة شاي فاخرة

Infuseur à thé fantaisie

هذا النوع من التحلل يتماشى تماما مع الاتجاه. لديك الاختيار من بين عدد لا حصر له من الألوان والتمثيلات : القيقب أو أوراق الشاي ، الرجل ، الحيوانات ، الفواكه ... كلاهما لطيف ومضحك. عادة ، يتم تصنيعها من السيليكون الذي وجد أنه مقاوم لدرجة الحرارة القصوى التي تصل إلى 315 درجة مئوية. تجد بعض الطرز حلاً وسطًا جيدًا بين طول العمر والرائعة من خلال اختيار نموذج مصنوع من الفولاذ والسيليكون.

مصفاة الشاي الورقية

ان مصفاة الشاي الورقية مصممة خصيصا لأولئك الذين يريدون التخلص من مهمة التنظيف المتعبة أو أولئك الذين يتنقلون في كثير من الأحيان. عضوي ويمكن التخلص منه ، إنه الحل المثالي لتقليل تأثيره البيئي. تحتوي على رباط لحفظ أوراق الشاي بالداخل

مصفاة شاي أم ترمس مع مصفاة؟

مصفاة الشاي

مصفاة الشاي كما يوحي اسمها ، هي أيضًا دورها الوحيد والرئيسي. أداة الطهي هذه ، مهما كان شكلها (كرة ، ملعقة ، سلة ...) تسجن أوراق الشاي قبل غمرها في الكوب أو إبريق الشاي المملوء بالماء المغلي. حتى أن البعض يتخذ أشكالًا أصلية وممتعة مثل الحيوانات أو الزهور. تشتمل على جزئين قابلين للإزالة يمكن تجميعهما لتسهيل عملية الملء. تقنية التسريب مماثلة لتلك الخاصة بأكياس الشاي فيما عدا أن المصفاة قابلة لإعادة الاستخدام حسب الرغبة.

ترمس مع مصفاة

نما استخدام الترمس مع مصفاة في السنوات الأخيرة. إنها بالضبط زجاجة أو كوب معزول مع مصفاة ملحقة بالغطاء. من بين أفضل أصولها سهولة النقل وقدرتها على الحفاظ على المشروب ساخنًا لساعات. طابعها البدوي يجعلها عملية للغاية. ومع ذلك ، يجب أن يكون مفهوما أنه سيتم غرس الشاي لفترة طويلة. في هذه الحالة ، من الأفضل اختيار نوع من الشاي لا يحتمل أن يطلق المرارة حتى لو استمر التسريب لفترة طويلة.

النتيجة

يتم استخدام مصفاة الشاي بشكل عام مع فنجان أو إبريق شاي نظرًا لحجمها وشكلها. لن تتمكن من إغلاق أو تغطية الحاوية بشكل كامل ومحكم. لذلك يجب تناول الشاي مباشرة بعد التسريب. من ناحية أخرى ، فإن الترمس المزود بمضخة أكثر ملاءمة لاحتياجات الأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر ، ولكنهم ما زالوا يرغبون في الاستمتاع بالشاي الساخن في أي وقت.

نصائح

أفضل بدائل مصفاة الشاي

في حالة عدم وجود مصفاة للشاي ، تتوفر لك عدة بدائل: مرشح القهوة ، والجورب (نعم ، ولكن اختر نظيفة ، حتى جديدة ، ويفضل) أو منشفة ورقية.

استخدم الماء المغلي للشاي الاسود

يتطلب الشاي الاسود معالجة خاصة. على عكس بعض أنواع الشاي ، يمكنك صب الماء المغلي مباشرة على الأوراق للحصول على أقصى قدر من النكهات.

تجنب ان يكون شاىك مذاقا

ان اساسا من الشاي الابيض والاخضر تميل الى المر. لتجنب هذا الإزعاج ، تأكد من تحرير المرارة عن طريق سكب الماء الساخن مباشرة إلى درجة حرارة قصوى تصل إلى 80 درجة مئوية. يجب بعد ذلك إعادة صهره ما بين 2 إلى 6 مرات إذا كنت ترغب في طرح أقصى قدر من النكهات والفضائل.

_

العملية سهلة نسبيًا مع غلاية درجة حرارة قابلة للتعديل. خلاف ذلك ، اتبع هذه النصيحة: خذ كمية محددة من الماء (3 أكواب على سبيل المثال). اغليها ثم أضف 1/4 إلى 1/3 من هذا الحجم في الماء البارد

اختار ابريق شاي بدلا من الكوب او الكوب

_ يتطلب الشاي مساحة للنقع جيدا. هذا هو السبب في أنه من المستحسن استخدام إبريق الشاي. وبالمثل ، امنع الأوراق من التراكم أكثر من اللازم.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصفاة شاي؟

يعتمد أفضل مصفاة للشاي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ان شاي في اكياس او شاي سائب؟

@

كيف تحصل على مياه جيدة لنقع الشاي الخاص بك؟

تجنب التدفق الاول من الصنبور قدر الامكان ، حتى ماء الصنبور ما لم تستخدم فلتر او ابريق ترشيح للحصول على مياه خالية من الحجر الجيرى والكلور.

كيف يتم تخزين الشاي بشكل صحيح؟

احفظ الشاي الخاص بك بعيدا عن الرطوبة والهواء والضوء ودرجة الحرارة العالية. في صندوق محكم الإغلاق وغير شفاف ، يمكن الاحتفاظ به لمدة 12 إلى 24 شهرًا.

ما هي مدة التسريب؟

ان مدة التسريب تتراوح من بضع ثوان الى عشرات الدقائق من نوع الشاى المختار. على سبيل المثال ، يتطلب Oolong تسريبًا مطولًا ويمكن استخدامه عدة مرات. على العكس من ذلك ، الشاي الياباني ينقع في أقل من دقيقتين. يكفي معرفة الشاي جيدًا واتباع التوصيات الموجودة على العبوة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
HelpCuisine Bonhomme
مساعدة
Westmark 15332270
ويستمارك 15332270
G.A. Homefavor
GA Homefavor
Apace Living ALTI1000-S-M
اباس ليفينج ALTI1000-SM

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!