أفضل منظفات الوجه2024

بادرة جمال أساسية ، تنظيف الوجه يحافظ على صحة البشرة خالية من الشوائب والأوساخ. في مواجهة العديد من منتجات التنظيف من مختلف العلامات التجارية في السوق ، من الصعب الاختيار. لمساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا ، أدرجنا في هذا الدليل أفضل منظفات الوجه في الوقت الحالي.

جل منظف للجلد يعتمد على المياه الحرارية Jonzac 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جل منظف للجلد يعتمد على المياه الحرارية Jonzac

أفضل غسول للوجه في عام 2024

يتكون هذا الجل من ماء حراري مهدئ ، وينظف البشرة بلطف بلطف. إنه مثالي للبشرة الحساسة والجافة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد جل منظف البشرة المعتمد على المياه الحرارية Jonzac بتنظيف فعال دون التسبب في شد البشرة. يحتوي على مكونات نشطة مهدئة ومهدئة ، مما يوفر بشرة ناعمة. يزيل جميع الشوائب دون ترك أي بقايا للحصول على بشرة نظيفة ونضرة. مع قوام رغوي ، يجلب النضارة والإشراق لوجهك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رائحته السرية وتكوينه العضوي من المزايا الأخرى

منظف الوجه نيوتروجينا هيدرو بوست أكوا جل 2
7

منظف الوجه نيوتروجينا هيدرو بوست أكوا جل

افضل منظف للوجه للمبتدئين

بفضل تقنية Barrier Care ، يقوم هذا الجل بتنظيف وجهك بشكل مكثف مع ترطيبه بشكل مكثف للحصول على بشرة بمظهر صحي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستخدم منظف الوجه Neutrogena Hydro Boost Aqua-Gel تقنية التطهير Neutrogena Barrier Care. يحتوي على عامل ترطيب وحمض الهيالورونيك المعروف بخصائصه الترطيب. بفضل هذه التقنية المبتكرة ، فإنه يزيد من مستوى ترطيب البشرة مع حماية حاجز البشرة. أثر. مناسب للبشرة الحساسة ، يضمن هذا المنظف بشرة أكثر نعومة ونعومة.

رغوة منظفة للوجه SO'BiO étic 3
8

رغوة منظفة للوجه SO'BiO étic

افضل منظف للوجه ممتاز

تضمن رغوة التنظيف هذه تنظيفًا عالي الجودة. ينقي البشرة بعمق ليجعلها متألقة ويمنحها بشرة أكثر نضارة ونقاء ونقاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع قوام رغوي جيد التهوية ، رغوة التنظيف SO'BiO étic لها مفعول بيولوجي لجعل البشرة أكثر نقاءً. ينظف البشرة بشكل فعال ويحسن جودتها بأبعادها الثلاثة. يسمح في الواقع بشد المسام وإلقاء الضوء على البشرة وتنقية ملمسها. الجلد بفضل مركب اللوتس والبندق والزنك. يمكن استخدامه كقناع مرة واحدة في الأسبوع. أخيرًا ، ستحصلين على أفضل النتائج من أول استخدام لهذا المنظف الممتاز.

جل منظف للوجه لإزالة السموم - Garnier Bio Lemongrass 4
9

اختيار ممتاز

جل منظف للوجه لإزالة السموم - Garnier Bio Lemongrass

من منظف للوجه عضوي ومنعش

يتكون هذا المنتج من زيت عطري من عشب الليمون العضوي ، ويوفر تطهيرًا لطيفًا لبشرة مثالية ، والتخلص من جميع الشوائب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل مزيج الزيت العطري الحيوي Citronnelle Bio المعروف بخصائصه التنقية وماء الأزهار Bleuet والجلسرين النباتي ، يزيل منتج Garnier Bio Detoxifying Cleansing بفعالية الدهون الزائدة والشوائب وبقايا التلوث للحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة تمامًا.

ينقي البشرة دون تجفيفها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يغوي برائحته العشبية المنعشة 100 % من أصل طبيعي. تم اختبار منظف الوجه هذا من قبل أطباء الجلدية ، وهو مناسب للبشرة العادية إلى المختلطة ، وكذلك للبشرة الحساسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل منظف الوجه

حاجة محددة؟

أفضل غسول للوجه في عام 2024

افضل منظف للوجه للمبتدئين

افضل منظف للوجه ممتاز

من منظف للوجه عضوي ومنعش

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منظفات الوجه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جل منظف للجلد يعتمد على المياه الحرارية Jonzac 5
9
منظف الوجه نيوتروجينا هيدرو بوست أكوا جل 6
7
رغوة منظفة للوجه SO'BiO étic 7
8
جل منظف للوجه لإزالة السموم - Garnier Bio Lemongrass 8
9
اختيارنا
جل منظف للجلد يعتمد على المياه الحرارية Jonzac
منظف الوجه نيوتروجينا هيدرو بوست أكوا جل
رغوة منظفة للوجه SO'BiO étic
جل منظف للوجه لإزالة السموم - Garnier Bio Lemongrass
يتكون هذا الجل من ماء حراري مهدئ ، وينظف البشرة بلطف بلطف. إنه مثالي للبشرة الحساسة والجافة.
بفضل تقنية Barrier Care ، يقوم هذا الجل بتنظيف وجهك بشكل مكثف مع ترطيبه بشكل مكثف للحصول على بشرة بمظهر صحي.
تضمن رغوة التنظيف هذه تنظيفًا عالي الجودة. ينقي البشرة بعمق ليجعلها متألقة ويمنحها بشرة أكثر نضارة ونقاء ونقاء.
يتكون هذا المنتج من زيت عطري من عشب الليمون العضوي ، ويوفر تطهيرًا لطيفًا لبشرة مثالية ، والتخلص من جميع الشوائب.
نوع الجلد
حساسة ، طبيعية إلى مختلطة
حساسة وطبيعية
عادي ، حساس
عادي إلى مختلط ، حساس
عناصر
على أساس المياه الحرارية
مرطب وحمض الهيالورونيك
مكونات طبيعية
زيت عشب الليمون العضوي الأساسي
الملمس
هلام
هلام
موس
هلام
ترطيب
شهادة العضوية؟
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء منظف الوجه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منظف الوجه

تنظيف الوجه هو الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة. من المهم جدًا اختيار المنتج المناسب لك. لذلك ، هناك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء منظف للوجه.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

نوع البشرة هو العامل الأول الذي يجب مراعاته عند التفكير في شراء منظف للوجه للعثور على المنتج الأفضل لك. إذا كانت بشرتك حساسة أو جافة ، فعليك اختيار منظف لطيف ومرطب. من ناحية أخرى ، تتمتع البشرة العادية بميزة كبيرة في دعم مجموعة متنوعة من المنتجات. يجب أن يفضل الأشخاص ذوو البشرة المركبة المنتجات التي لا تزيد من معاناة البشرة. في الواقع ، يجب عليهم اختيار منظفات الوجه التي لا تجففه والتي تتحكم في إنتاج الدهون في المناطق الدهنية.

المعيار رقم 2 -

ان مكونات المنتج هي عنصر مهم يجب التحقق منه قبل شراء منتج التجميل. غالبًا ما يحتوي منظف الوجه على الكولاجين والإيلاستين. إنها تساعد في الحفاظ على بشرة ناعمة وثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لديك ردود فعل سلبية تجاه أي منها. هناك أيضًا غسول للوجه يحتوي على عطور أو بارابين لا تستطيع بشرتك تحملها. لذلك ، فإن الخيار المثالي هو اختيار منتج لا يحتوي على أي مكونات ضارة بالجلد.

المعيار رقم 3 - نسيج

تأتي من منظفات الوجه بتركيبات مختلفة. يمكنك الاختيار بين منتجات الجل أو الكريم أو الموس. تعتبر كريمات تنظيف الوجه فعالة للغاية وذات ملمس كريمي منعش ، وهي الأكثر انتشارًا. وهي أكثر ثراءً من قوام الجل ، وغالبًا ما تحتوي على مكونات نشطة مرطبة ، مما يحافظ على الطبقة الدهنية المائية للجلد. الخفة والنعومة على موعد مع رغوة التطهير للوجه. يذوب قوامها متجدد الهواء عند ملامستها للجلد ، ويطلق روائحها الرقيقة.

المعيار رقم 4 -

من اختيار منظف للوجه يمكنه رفع مستوى الترطيب. في الواقع ، المنتج الذي يحتوي على عامل ترطيب جيد يضمن جودة التنظيف ، دون التسبب في شد الجلد أو تهيجه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يغذيها بعمق للحفاظ على توازنها

المعيار رقم 5 - الامتصاص

الامتصاص هو عامل رئيسي يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بتطهير الوجه. من الأفضل اختيار منتج بأفضل عامل امتصاص. وذلك لأن المنظف الذي يمتص بشكل أفضل لديه القدرة على اختراق الطبقات العميقة من الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مثالي لإزالة انسداد المسام.

كيف تنظف وجهك بشكل صحيح؟



تواجه البشرة العديد من الاعتداءات الخارجية في يوم واحد. الوجه هو الجزء الذي يعاني من العواقب. لذلك من المهم جدًا تنظيفه صباحًا ومساءً للحفاظ على بشرة صحية ومتألقة. يساعد تطهير الوجه على شد المسام وتقليل نسبة الزيت الموجود على الوجه ، لأنه يجعله قبيحاً. كما أنه يساعد في محاربة البثور وحب الشباب والدهون وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لتحقيق التأثير الأمثل ، يجب على المرء استخدام المنتج المناسب المناسب لنوع بشرته لتجنب تهيج الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تعرف كيفية تنظيف وجهك بشكل صحيح للحصول على شعور دائم بالانتعاش.

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها للتخلص من جميع الشوائب. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التأكد من نظافة يديك لمنع نمو البكتيريا. في البداية يجب عليك استخدام صابون للوجه. يمكنك أيضًا وضع جل منظف إذا أردت تنظيفًا عميقًا. ثم ضعي كمية قليلة من المنتج بالماء في راحة يديك وضعيه على الرقبة والوجه. دلكي بشرتك بلطف بحركات دائرية ثم اشطفيها بالماء الفاتر

بعد ذلك ، يمكنك استخدام المنشط لتهدئة بشرتك. كما أنه يجعلها أكثر إشراقًا ونضارة. أخيرًا ، ضعي مرطب وجهك للحفاظ على بشرتك شابة وناعمة.

الأنواع المختلفة منظفات الوجه

التطهير الجل

منظفات الجل لها خصائص مطهرة وتقشير. إنها فعالة جدًا في تنقية المسام وإزالة الزيوت الزائدة وقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب. فهي تنظف بشكل فعال الشوائب مثل التلوث وجزيئات الغبار. غالبًا ما تكون الأنسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب

ان ماء ميسيلار هو منتج تنظيف مثالي للحصول على وجه ناعم ونقي تماما. إنه مصنوع من الماء النقي وكرات صغيرة من زيت التطهير المعلق في الماء. يزيل بشكل فعال المكياج وجميع الشوائب الأخرى من خارج المسام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يزيل الدهون الزائدة للحصول على بشرة أكثر نعومة وصحة

رغوة تنظيف

_ في اي شكل كريم او جل ، المنظفات الرغوية تزيل الزيت الزائد بنفس فعالية المنظفات الهلامية. كما أنها تزيل بشكل فعال المنتجات التي يصعب إزالتها مثل المكياج وواقي الشمس.

.

مناديل تنظيف

من صنعها من ألياف خاصة ، مناديل التنظيف عملية جدا لتنظيف الجلد. يمكنهم إزالة الشوائب والخلايا الميتة بشكل فعال للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.

جل منظف أم ماء ميسيلار؟

جل للتنظيف

غالبًا ما يحتوي الجل المُنظف على الكبريتات أو المواد الخافضة للتوتر السطحي ، وهو منتج للعناية ببشرتك. له فوائد عديدة للبشرة. ومع ذلك ، من الضروري اختيار المستحضر بعناية والتحقق من جرعة المواد الخافضة للتوتر السطحي. في الواقع ، إذا كانت هذه الكبريتات ، التي يُعتقد أنها من العوامل الخافضة للتوتر السطحي ، غير مرتبطة بمواد خافضة للتوتر السطحي خفيفة أخرى ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل للجلد.

يزيل الجل المنظف بشكل فعال جميع الشوائب والأوساخ الملتصقة بالجلد مثل أصباغ المكياج والسموم التي يطلقها الجلد والغبار والجزيئات الملوثة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحافظ على الفيلم الهيدروليبيديك. وبالتالي يضمن تطهيرًا مثاليًا دون تهيج الجلد.

تحتوي تركيبة الجل المنظف أيضًا على مكونات نشطة مرطبة ومنعمة ، بالإضافة إلى عوامل مثل حامض الستريك. هذا سبب آخر يحد من ضيقه. يضمن شعورًا لطيفًا بالنعومة.

هناك أيضًا مواد هلامية مطهرة تحتوي على مكونات نشطة مثل الزنك والنحاس المطهر. يمكن لهذه الأدوية أن تعالج مشاكل البشرة المختلطة والدهنية. البعض الآخر يعتمد على المياه الحرارية أو الأزهار. وهي مصممة لتهدئة البشرة الجافة والحساسة.

مياه ميسيلار

يحتوي ماء ميسيلار المهدئ والمنقي على المذيلات. بفضل مزيج الماء والزيت ، فهو فعال للغاية في تنظيف البشرة دون الإضرار بحاجز البشرة. من الضروري إزالة المكياج دون ترك أي بقايا.

عملي وسريع للغاية ، يمكن أن يوفر بشرة نظيفة وناعمة في بضع دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر إحساسًا لطيفًا بالانتعاش على البشرة. تم تركيبه بدون صابون ، لذا فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، حتى الأكثر جفافاً وحساسية.

يعمل ماء ميسيلار اللطيف والخالي من الكحول بشكل جيد على جميع أنواع المكياج. إذا كنت معتادًا على وضع الكثير من المكياج أو المكياج المضاد للماء ، وهو أمر يصعب إزالته بعض الشيء ، فإنه يزيل المكياج وينظف بشرتك بعمق وينقي بشرتك.

النتيجة

لكل من جل التطهير وماء ميسيلار خصائص وفوائد خاصة للبشرة. لذلك يعتمد الاختيار على ما تفضله ، ولكن أيضًا على نوع بشرتك. لتنظيف التركيبة للبشرة الدهنية ، فإن المثالي هو جل منظف.

نصائح

لا تغسل وجهك أبدًا أكثر من مرة

من المهم ألا تغسل وجهك أبدًا أكثر من مرتين يوميًا ، لأن ذلك قد يؤدي إلى ارتداد الوجه.

لا تستخدم الماء الساخن

لا تستخدم الماء الساخن على وجهك قبل استخدام المنظف. الماء الساخن يجفف بشرتك ويحتمل أن يسلبها حاجز الدهون الطبيعي.

_ اقرأ الملصقات بعناية

قراءة قائمة المكونات بعناية فى منظف للوجه لان جل التطهير قد يحتوى على مواد ضارة يجب تجنبها.

_ _ _

تنظيف يديك قبل غسل وجهك. اختر صابونًا مضادًا للبكتيريا لهذا الغرض ، للقضاء بشكل فعال على أي جراثيم على اليدين.

لكي تستعيد بشرة مشرقة ، التقشير مرة في الاسبوع ضروري. يزيل التقشير الخلايا الميتة ويحارب ظهور البثور والرؤوس السوداء.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل منظف للوجه؟

يعتمد أفضل غسول للوجه على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو افضل وقت لتطهير الجلد؟

من الناحية المثالية ، يوصى بتنظيف وجهك في المساء لإزالة المكياج وجزيئات التلوث وغيرها من البقايا التي تصادفها خلال النهار. يجب عليك أيضًا القيام بذلك في الصباح لإزالة الإفرازات الدهنية والعرق المتراكم أثناء الليل.

كم مرة تنظف وجهك؟

ان تنظف وجهك مرتين فى اليوم. ينعش هذا الوجه ويزيل الملوثات والعرق والشوائب

هل يجب عليك دائما شطف منتج التنظيف الخاص بك؟

ان تشطف دائما منتج التطهير الخاص بك بدلا من الاحتفاظ بمكونات التطهير على الجلد طوال اليوم. وهذا يجعل من الممكن الاحتفاظ بآثار الحجر الجيري على الجلد والتي تهاجم الجلد على المدى الطويل.

لماذا يعتبر تنظيف الوجه مهما؟

ان تطهير الوجه يهدف الى تخليص البشرة من الشوائب مع الحفاظ على طبقة الهايدروليبيدك التى تحمى البشرة من العوامل الخارجية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. منظفات الوجه - المواد السامة المقارنة في مستحضرات التجميل, quechoisir.org
  2. من منظف للوجه: اختيار أفضل رأي مقارن حول الفعالية, leguideachat.com
  3. ان تطهير بشرتك بماء ميسيلار: الفوائد, labelleadresse.com
  4. تنظيف الوجه: كيفية تنظيف بشرتك - نييا, nivea.fr
  5. اي منظف للوجه يجب ان تختار؟, vichy.ca
  6. ما هو المنظف الذي يجب علي اختياره وفقا لاحتياجات بشرتي؟, polaar.com
  7. _ ما هو المنظف الذي يجب علي اختياره لوجهي؟ للحصول على بشرة صحية تقاوم العيوب و, aufeminin.com
  8. كيف تختار واستخدم منظف الوجه الخاص بي؟ - PHYTOMER, phytomer.fr
  9. كيف تختار منظف جيد للوجه؟, bonnie-garner.com
  10. , bestreviews.com
  11. من منظف للوجه - 22 منظف جديد للوجه من اجل ..., doctissimo.fr
  12. من منظفات الوجه - مواد سامة مقارنة في ..., quechoisir.org
  13. لا, gqmagazine.fr
  14. منظف رغوي للوجه ≡ سيفورا, sephora.fr
  15. منظفات | NEUTROGENA®, neutrogena.fr
  16. من منظف للوجه: 5 وصفات سهلة لتحضيرها فى المنزل, planetezerodechet.fr
  17. منظف وجه - مناسب لكل انواع البشرة - نييا, nivea.fr
  18. كيف تنظف وجهك حسب نوع بشرتك, madmoizelle.com
  19. من منظف للوجه | جل منظف | صيدلية الكون, universpharmacie.fr
  20. , cattier-paris.com
  21. , cosmopolitan.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , boutiquebio.fr
  24. , elle.fr
  25. , fr.loccitane.com
  26. , kiehls.fr
  27. , my-best.fr
  28. , notino.fr
  29. , yodibeauty.com
  30. , lush.com
  31. , thebodyshop.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
جل منظف للجلد يعتمد على المياه الحرارية Jonzac 9
جل منظف للجلد يعتمد على المياه الحرارية Jonzac
منظف الوجه نيوتروجينا هيدرو بوست أكوا جل 10
منظف الوجه نيوتروجينا هيدرو بوست أكوا جل
رغوة منظفة للوجه SO'BiO étic 11
رغوة منظفة للوجه SO'BiO étic
جل منظف للوجه لإزالة السموم - Garnier Bio Lemongrass 12
جل منظف للوجه لإزالة السموم - Garnier Bio Lemongrass

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!