أفضل منظفات بالبخار2024

يعتبر منظف البخار أكثر اقتصادا من المنظف عالي الضغط ، وهو جهاز تنظيف السطح الذي يستخدم أقل كمية من الماء. لكي تكون فعالة ، تتخلص من الأوساخ باستخدام أبخرة عالية الحرارة وشفط قوي. بالنسبة للمنزل ، ولكن أيضًا للمباني التجارية والصناعية ، إليك دليلنا لشراء أفضل أجهزة التنظيف بالبخار.

كارتشر اس سي 3 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كارتشر اس سي 3

أفضل منظف بالبخار في عام 2024

منظف بخاري متكامل مع ملحقات متعددة. ماركة Kärcher تنظف الأرضية والنوافذ. يمكنها حتى كي الأقمشة!

إِعرض السِّعر

جهاز متعدد الوظائف لتنظيف وتعقيم الأرضية أو الزجاج أو القماش أو السجاد أو البلاط ، يتألق Kärcher SC 3 ببساطته. تدفق البخار قابل للتعديل. مزود بفوهة EasyFix الأرضية مع ممسحة من الألياف الدقيقة ، وأنابيب 2 × 0.5 متر ، وفوهة يدوية بقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، وفوهة نفاثة للقلم الرصاص ، وفرشاة مستديرة ، وخرطوشة إزالة الترسبات الكلسية ، هذا المنظف البخاري متعدد الاستخدامات بحيث يمكنك استخدامه للكي !

بقوة 1900 واط ، لا يستغرق الأمر سوى 30 ثانية حتى يصبح جاهزًا للتنظيف. يمكنك استخدامه لتنظيف الأسرة بأكملها ، ويسمح لك استقلاليتها غير المحدودة بتغيير الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك ، تسهل خرطوشة إزالة الترسبات من الصيانة وتطيل من عمر الخدمة. أما بالنسبة لنظام EasyFix وإبزيم الفيلكرو للممسحة ، فهما يمنعان أي تلامس مع الأوساخ.

MLMLANT 350 مل 2
8

MLMLANT 350 مل

افضل منظف بخار للمبتدئين

منظف بخاري محمول ومتعدد الأغراض يعمل على الأرضية والسجاد والستائر ومقاعد السيارات ... حل ممتاز للاستخدام العرضي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تنخدع بسعره. تنشر آلة التنظيف البخارية المحمولة بخار الضغط العالي. ينظف بعمق البقع وكذلك الأوساخ والغبار ، بغض النظر عن السطح المعالج (الأرضية ، الستارة ، السجاد ، مقعد السيارة ، إلخ). مُجهزة بمحرك 1050 واط ، فهي مثالية للتنظيف العرضي للمنزل أو المباني الصناعية والتجارية.

ولكن مع ذلك ، يتم تسليمها مع العديد من الملحقات لاستخدامات أكثر تحديدًا ، فهي تلبي احتياجات التنظيف لجميع المنازل والصناعيين. يتميز منظف البخار MLMANT بأنه ملائم وفعال وموفر للطاقة ومرن ، ويحتوي على خزان مياه بسعة 350 مل. أولئك الذين يخططون للاستخدام المكثف ، اذهبوا في طريقكم. أولئك الذين يبحثون عن سهولة الحركة والتنقل ، فإن هذه المكنسة بالبخار التي يبلغ وزنها 2 كجم أمر لا بد منه.

بولتي فابوريتو برو 85 فليكسي 3
7

بولتي فابوريتو برو 85 فليكسي

افضل منظف بخار متطور

تتميز آلة تنظيف البخار بولتي فابوريتو باستقلاليتها غير المحدودة وإنتاجها البخاري العالي. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع العديد من الملحقات.

انظر السعر

لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم وأكثرهم كسلاً ، إليك Polti Vaporetto Pro 85 Flexi. تعتبر آلة التنظيف بالبخار هذه بخزان سعة 1.3 لتر مثالية للاستخدام المنتظم ، خاصة كل أسبوع. بالإضافة إلى تسخين المياه في دقيقتين فقط ، فإنها توفر إخراج بخار يبلغ 110 جم / دقيقة. هذا كافٍ للتنظيف الروتيني للأسطح مثل البلاط أو الباركيه أو السجاد.

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدر بشكل خاص تدفق البخار القابل للتعديل بالإضافة إلى الاستقلالية غير المحدودة. خزان المياه قابل للإزالة ، مما يسهل ملئه. لمزيد من الراحة في الاستخدام ، يتم توفير 9 ملحقات مع الجهاز ، بما في ذلك فرشاة Vaporforce. أخيرًا ، اعلم أن مدى الجهاز يصل إلى 7.5 متر.

روينتا RY7557WH 4
8

ممسحة بخار

روينتا RY7557WH

ممسحة بخار ممتازة

إذا كان منظف البخار الكلاسيكي يبدو ضخمًا جدًا ، جرب الممسحة البخارية. مصنوع بشكل جيد للغاية ، إنه فعال وسهل الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ليس لديك الكثير من الوقت للتنظيف؟ سوف تعتمد روينتا RY7557WH. إنها تختلف عن غيرها من أجهزة التنظيف بالبخار من خلال وظيفة الفراغ المتكاملة والفعالة والعملية. وبغض النظر عن مدى اتساخ الأرضية ، فهي قادرة على تنظيفها دفعة واحدة. لذلك لن تحتاج بعد الآن إلى الفصل بين التنظيف بالمكنسة الكهربائية والتنظيف على مرحلتين ، مما يوفر الوقت الحقيقي!

كما تم تصميم روينتا RY7557WH لتدوم طويلاً. لم يترك أي شيء للصدفة أثناء تصنيعه. إنها تستخدم تقنية إعصارية متقدمة لمنع انسداد المرشح. معدل التبخير قابل للتعديل حسب الهدف. ولا يستخدم أي مواد كيميائية.

دليل التسوق • 2024

أفضل منظف بالبخار

حاجة محددة؟

أفضل منظف بالبخار في عام 2024

افضل منظف بخار للمبتدئين

افضل منظف بخار متطور

ممسحة بخار ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منظفات بالبخار

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كارتشر اس سي 3 5
9
MLMLANT 350 مل 6
8
بولتي فابوريتو برو 85 فليكسي 7
7
روينتا RY7557WH 8
8
اختيارنا
كارتشر اس سي 3
MLMLANT 350 مل
بولتي فابوريتو برو 85 فليكسي
روينتا RY7557WH
منظف بخاري متكامل مع ملحقات متعددة. ماركة Kärcher تنظف الأرضية والنوافذ. يمكنها حتى كي الأقمشة!
منظف بخاري محمول ومتعدد الأغراض يعمل على الأرضية والسجاد والستائر ومقاعد السيارات ... حل ممتاز للاستخدام العرضي.
تتميز آلة تنظيف البخار بولتي فابوريتو باستقلاليتها غير المحدودة وإنتاجها البخاري العالي. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع العديد من الملحقات.
إذا كان منظف البخار الكلاسيكي يبدو ضخمًا جدًا ، جرب الممسحة البخارية. مصنوع بشكل جيد للغاية ، إنه فعال وسهل الاستخدام.
جودة بناء ممتازة
الراحة في الاستخدام
وظيفة اقتصادية
سريع وجاهز في 30 ثانية
جاهز للاستخدام في 30 ثانية فقط
متعدد الوظائف
استقلالية غير محدودة
مع ناشر الزيت العطري
متعددة الوظائف
قوة جيدة لمنظف بخاري محمول باليد
تنظيف عميق
خفيف الوزن وسهل التعامل معه

دليل شراء منظف بالبخار

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منظف بالبخار

يعني شراء منظف بالبخار أيضًا أن تبني اختيارك على معايير الامتثال الدقيقة. يجب أن تكون على يقين من أن النموذج المختار يمكنه تلبية احتياجات التنظيف الخاصة بك.

المعيار رقم 1 - الرجل

هذا هو المعيار الرئيسي للتمييز بين المنظفات بالبخار. كل نوع له مزاياه وعيوبه. على سبيل المثال ، يتم استخدام منظف البخار المحمول في العديد من المهام المنزلية مثل تنعيم الملابس وإزالة الأوساخ من الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الحمامات الخاصة. تشتهر بتعدد استخداماتها المثبتة لجميع أنواع التنظيف. خفيف وعملي ، يشغل مساحة أقل ويسهل تخزينه. ومع ذلك ، فإن استقلاليتها محدودة ، الأمر الذي يتطلب إعادة شحن منتظمة أثناء العمل. هذا الجهاز متعدد الاستخدامات أيضًا لأنه يجمع بين المكنسة والمكنسة الكهربائية لإزالة الشوائب عن طريق امتصاص البخار المليء بالغبار. ومع ذلك ، فهو أكثر تعقيدًا من زملائه ، حيث يسمح لك الشخص الذي يحتوي على مكنسة بمقبض طويل بالمرور من تحت وبين الطاولات والأثاث في منزلك. سيصبح التنظيف لحظة متعة خالصة ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الظهر. إنها مناسبة بشكل خاص لتنظيف الأرضيات الصلبة مثل البلاط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شكل المكنسة الخاص بها يجعل من السهل تخزينها في زاوية غرفة في المنزل. على الرغم من السعر المرتفع نسبيًا ووقت التجفيف الأطول ، إلا أنه يمثل الجزء العلوي من الأسطح ، فالمنظفات البخارية المجمعة عبارة عن جهازين في جهاز واحد. هم في الواقع يمتصون الأوساخ قبل التنظيف. لا حاجة للتنظيف بالمكنسة الكهربائية قبل الاستخدام. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فهذا هو الأفضل لك

المعيار رقم 2 - تدفق

تظل كفاءة جهازك معيارا يجب ان تؤخذ فى الاعتبار. منظف البخار الجيد هو الذي يجمع بين تدفق بخار عالي (من 70 إلى 115 جم / دقيقة) للاستخدام المناسب ، خاصة لإزالة الشوائب الموجودة في العمق على الأرضية الصلبة. توفر النماذج الأكثر نجاحًا إمكانية ضبط التدفق وفقًا لنوع التربة ودرجة التلوث.

المعيار رقم 3 -

يشير الضغط الى القوة التى بواسطتها يقوم المنظف بالبخار بطرد البخار. كلما كان أعلى ، ستوفر المزيد من الوقت. يعتبر الضغط الذي يزيد عن 4 بارات (في المتوسط من 3 إلى 6 بارات) مثاليًا للجهاز ليعمل بشكل طبيعي.

المعيار رقم 4 -

تحدد الطاقة وقت التسخين قبل وصول البخار. كلما زاد ارتفاعه ، زادت سرعة بدء تشغيل الجهاز. ينتج عن هذا توفير كبير في الوقت وزيادة الأداء. اعتمادًا على النوع ، يحتاج المنظف إلى 900 إلى 1900 وات.

المعيار رقم 5 -

تعد تعددية الاستخدامات المعيار الرئيسي لمنظف بالبخار. وبالتالي ، فإن هذا الجهاز متعدد الوظائف يوفر وقتًا كبيرًا من وجهة نظر سرعته والعديد من الميزات التي يوفرها. منظف البخار الجيد هو الذي لديه القدرة على تنظيف كل شيء في طريقه ، أي النوافذ والبلاط والأقمشة وجميع الدعامات ، سواء في غرف النوم أو في غرفة الطعام أو في المطبخ.

المعيار رقم 6 -

يختلف الوزن حسب نوع المنظف بالبخار. بالنسبة للجهاز المحمول ، سيكون الأخف وزناً هو الأنسب. بالنسبة للباقي ، نستخدمها مع دعامة ، لكن لا تأخذ الدعم الضخم جدًا. يجب أن يكون منظف البخار سهل الاستخدام وخفيف الوزن

المعيار رقم 7 - طول الكابل

مع مراعاة طول الكابل يجعل من الممكن توسيع احتمالية التنظيف ، لأنه مزعج للغاية لتغيير قابس التيار الرئيسى عند تغيير الغرف ، على سبيل المثال. يتراوح طول الكابل بين 4 أمتار و 12 مترًا ، لذلك وفقًا لمجال عمل المستخدم ، يجب على المستخدم اختيار الطول اللازم لكابله.

المعيار رقم 8 - الحكم الذاتي

بعض منظفات البخار المحمولة بها بطارية مدمجة وتعمل من 20 دقيقة إلى ساعتين كحد أقصى ، عليك أن تنظر إلى مؤشر استقلاليتها المحدد على البطارية. ومع ذلك ، يعتمد هذا الاستقلالية أيضًا على سعة الخزان في المنظف. بالنسبة إلى 1 لتر ، لديك 25 دقيقة من الحكم الذاتي ، أما بالنسبة لـ 2 لتر ، فيمكن أن تصل إلى ساعتين أو أكثر.

المعيار رقم 9 - ملحقات

المعيار الأساسي هو عدد الملحقات المفيدة التي تأتي مع الجهاز. الفرش المختلفة ، الفرش المثلثة للزوايا التي يصعب الوصول إليها ، ممسحة النافذة لاستعادة اللمعان للنوافذ والمرايا ؛ مسدس الضغط العالي لإزالة الأوساخ في المراحيض ، والمكواة لتنعيم الملابس ومزيل الورق لإزالة ورق الحائط من الجدران في وقت قياسي ؛ الكثير من المواد التي تجعل جهازك أكثر كفاءة.

تحتوي بعض أجهزة التنظيف بالبخار المحمولة على بطارية مدمجة وتعمل من 20 دقيقة إلى ساعتين كحد أقصى ، وعليك أن تنظر إلى مؤشر استقلاليتها المميز على البطارية. ومع ذلك ، يعتمد هذا الاستقلالية أيضًا على سعة الخزان في المنظف. بالنسبة لـ 1 لتر ، لديك 25 دقيقة من الاستقلالية ، مقابل 2 لتر ، يمكن أن يصل ذلك إلى ساعتين أو أكثر.

تنظيف بالبخار من أجل نظافة نظيفة

أفضل منظفات بالبخار 9

اليوم ، للحفاظ على صحة ونظافة المقصورة الداخلية ، لا شيء يضاهي المنظف بالبخار. في الواقع ، يعد البخار حليفًا قويًا لإزالة الغبار والبكتيريا والعفن على أنواع مختلفة من الأسطح. سيتم بعد ذلك إذابة عث الغبار ومسببات الأمراض الأخرى التي يمكن العثور عليها على الأسطح بشكل صحيح. لإزالة العفن والحجم من الصنابير وتركيبات الحمام ، يمكنك استخدام منظف بخاري محمول باليد. ولكن مع ذلك ، فإن الحرارة الناتجة عن البخار تزيل الروائح أيضًا في نفس الوقت. للحصول على تصميم داخلي نظيف تمامًا ، عليك شراء منظف بالبخار

تعرف على دور النصائح المختلفة

يتم تنظيف الفرش بعمق. سوف يقضي على جميع الجراثيم والأوساخ أينما ذهبوا. سوف يقوم طرف المسدس أو الفوهة بفك انسداد جميع الأسطح. أما بالنسبة للفرشاة بقطعة قماش ، فستكون أكثر فاعلية بالنسبة لك لتحقيق التشطيبات.

الأنواع المختلفة منظفات بالبخار

علبة منظفات البخار

من خلال تقديم مجموعة كاملة من ملحقات التنظيف ، سيكون حليفًا لهواة ومحترفي التنظيف. يسمح لك برش الجزء الداخلي للمنزل من الأرض إلى السقف. يمنحها خزان السعة الكبيرة استقلالية تصل إلى 60 دقيقة.

مزايا :

  • لديها استقلالية كبيرة
  • إنه قوي للغاية

غير مريح :

  • إنه ضخم بعض الشيء

متى تختار علبة منظف بالبخار؟

يعد منظف البخار الكلاسيكي أكثر ملاءمة لمنزل كبير إلى حد ما.

منظف بخار يدوية

خفيف ومضغوط ومريح للغاية ، يمكن أن يساعد منظف البخار المحمول منظف البخار التقليدي في التنظيف العميق. متوفر في الموديلات السلكية واللاسلكية ، يتميز هذا الجهاز المساعد بكونه سريع التشغيل ، في حين أن منظف البخار الكلاسيكي يتطلب التحضير والتدفئة مسبقًا.

مزايا :

  • تسخن بسرعة
  • مريحة للغاية

غير مريح:

  • ومع ذلك ، فهي تحتوي على خزان مياه صغير جدًا ، مما يتطلب التوقف أثناء التنظيف لإعادة تعبئة المياه.

متى تختار منظف بخاري محمول؟

للتنظيف تحت الأثاث أو على المرتفعات ، هذا هو المنظف المثالي بالبخار.

توفر الممسحة البخارية قدرة كبيرة على المناورة ، تقريبًا مثل تلك الموجودة في المكنسة الكلاسيكية. كما أنها أداة مثالية لتنظيف البسط والسجاد وتجهيزها بمهايئ مصمم خصيصًا لهذا الغرض.

مزايا :

  • تعمل في وقت قياسي
  • إنه مريح للغاية للتنظيف دون عناء

غير مريح :

  • سعر مرتفع نسبيًا

متى تختار ممسحة بخار؟

تعتبر الممسحة البخارية هي الأنسب للتعامل مع الأرضيات الصلبة أو التي يصعب تنظيفها.

مكانس بخار كهربائية

تسمح لك المكنسة الكهربائية البخارية بالتنظيف في وقت قياسي. بكفاءة هائلة ، فهي تستهدف أولئك الذين لديهم القليل من الوقت لتكريسهم لهذه المهمة اليومية. يتجسد مبدأ التشغيل من خلال عملية من خطوتين. في الواقع ، في البداية ، يعتني البخار بخلع وطرد الأوساخ. بعد ذلك ، يضمن الشفط التجميع.

ميزة :

  • سهل جدا لغبار المنزل

غير مريح :

  • لا ينظف بعمق

متى تختار مكنسة كهربائية بالبخار؟

للتنظيف بعد الحفلة ، هذه هي الأداة المثالية.

منظف بخار حديد

كما يوحي اسمها ، فإن منظف بخار المكواة هو نموذج منظف بالبخار مزود بمكواة احترافية. يمكن تعديل مولد البخار حسب الرغبة بين وضع التنظيف أو وضع الكي. يأتي هذا النوع من الأجهزة في مجموعة واسعة من الموديلات مع مجموعة كاملة من الملحقات لتسهيل التنظيف والكي.

مزايا :

  • مفيد جدًا للكي بسرعة
  • قابل للتعديل حسب الرغبة

غير مريح :

  • فقط للتنظيف والكي

متى تختار منظف بخار الحديد؟

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فإن الكي باستخدام مكواة بخار سيكون مفيدًا للغاية.

منظف بخار زجاجي

منظف بخار الزجاج يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها منظف بخار المكواة. من بين ملحقاتها ، في الواقع ممسحة نافذة. سلكيًا أو لاسلكيًا ، يجعل هذا الجهاز تنظيف windows لعب أطفالك. تجعل قدرتها الكبيرة على المناورة من الممكن التغلب على الأوساخ في أي وقت من الأوقات ، مع نتائج تلبي جميع التوقعات.

ميزة :

  • عملي جدا لتنظيف النوافذ بسرعة

غير مريح :

  • إنها وظيفته الوحيدة

متى تختار منظف بخار النوافذ؟

إذا كنت بحاجة إلى تنظيف جميع النوافذ في منزلك ، فهذه هي المعدات المثالية.

من مقشر ورق جدران

منظف بالبخار متاح أيضًا كمزيل ورق حائط. مناسب لجميع أنواع الأسطح من الجدران إلى النوافذ بما في ذلك الأسقف. يسمح له البخار بالتغلب على أصعب المواد اللاصقة. وبالتالي يتم تحرير المستخدم من المهمة الشاقة المتمثلة في الاحتكاك.

ميزة :

  • إنه سريع جدا

غير مريح :

  • إنها وظيفته الوحيدة

متى تختار متجرد ورق الحائط؟

لإزالة ورق الحائط بسرعة وبدون عناء ، اختر أداة تعرية ورق الحائط.

منظف بالبخار أم ممسحة قطنية وألياف دقيقة؟

منظف بالبخار

يتميز جهاز التنظيف بالبخار ، الذي يعد أكثر معدات التنظيف البيئية والاقتصادية ، بكونه جهازًا متعدد الاستخدامات قبل كل شيء. في الواقع ، إنه قادر على تنظيف عدة أنواع من الأسطح. بفضل كفاءته ، أصبح التنظيف وإزالة الغبار أسهل وبالتالي أسرع.

الماء هو المادة المضافة الأساسية الوحيدة عند استخدامه. بعد ملء خزانه ، عليك فقط توصيل الجهاز وتشغيله. ولكن لا يزال لديك خيار واسع عندما يتعلق الأمر بالكتابة والطراز ، لذا اختر الخيار الذي يناسب احتياجاتك.

ممسحة من القطن والميكروفايبر

لا تزال ممسحة القطن أو الألياف الدقيقة التي عفا عليها الزمن ، بالطبع ، من معدات التنظيف المثيرة للاهتمام. صديقة للبيئة ، كما أنها لا تحتاج إلا إلى القليل من الماء حتى تتمكن من استخدامها للتنظيف. هناك أيضًا أنواع ونماذج مختلفة تناسب جميع الاحتياجات: ممسحة للتنظيف الجاف أو للتنظيف الرطب أو للتنظيف الرطب.

هذا النوع من معدات التنظيف لا يحتاج إلى كهرباء للتشغيل. من ناحية أخرى ، سوف تحتاج إلى القليل من القوة والصبر لفرك وعصر الأطراف.

النتيجة

إذا فكرنا فقط في الجانب البيئي والاقتصادي للتنظيف ، فإن كلا المنتجين مثيران للاهتمام. ومع ذلك ، من الواضح أن منظف البخار أكثر كفاءة وعملية وسهولة في الاستخدام.

مع الممسحة بالفعل ، سوف تضطر إلى وضع يديك في الماء. من ناحية أخرى ، من حيث السعر ، يمكن الحصول عليها بتكلفة أقل. يظل منظف البخار خيارًا أفضل بكثير ، خاصة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتنظيف وتنظيف الغبار من الداخل.

لماذا تشتري منظف بالبخار؟

منظف البخار هو الأكثر صحة من بين جميع المنظفات الموجودة في السوق. يجب القول أن لها مزايا عديدة:

إنه جهاز متعدد الاستخدامات

بفضل البخار الجاف الذي تنشره آلة التنظيف بالبخار ، من السهل جدًا تنظيف أي نوع من الأسطح. في الواقع ، سواء كانت الأسطح المستوية أو الأسطح التي تتطلب مزيدًا من الاهتمام ، فإن التنظيف يصبح لعبة أطفال. في الواقع يستخدم بشكل عام لأجهزة إزالة الشحوم. من الممكن أيضًا تنظيف المنافذ الكهربائية والنوافذ والشرفات والمكونات الإلكترونية وحتى كتل المحرك بأمان تام.

لتوفير كبير للوقت

على عكس المنظفات الأخرى المتوفرة في السوق ، فإن منظف البخار لا يحتاج إلا إلى الماء لإعطاء إمكاناته الكاملة للاستخدام. هذا يوفر بعض الوقت ، لأنه لم يعد من الضروري تمرير قطعة القماش لمسح سطح بعد مروره. يتم التنظيف على خطوتين. أولاً ، يزيل النفايات الصلبة ثم يقوم بتنظيف السطح المعني في مسار واحد.

إنه جهاز بيئي واقتصادي

تستخدم معظم المنظفات منظفات مليئة بالمواد الكيميائية. وفي الوقت نفسه ، يدعو جهاز التنظيف بالبخار إلى أن استخدام هذه المنظفات الضارة بالطبيعة ليس ضروريًا ، لأن الماء هو المضاف الأساسي الوحيد للجهاز. ومع ذلك ، فإن تنظيف السطح بجهاز باستخدام هذا المنتج ليس أكثر فاعلية من المنظف بالبخار. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر اقتصادية وعملية.

سهلة الاستخدام

الجهاز أيضًا لا يتطلب معالجة قاسية. ما عليك سوى إدخال الماء في الحجرة المخصصة لهذا الغرض ، وتوصيل الجهاز بمأخذ كهربائي ثم تشغيل الجهاز. عليك فقط الانتظار قليلاً حتى يتحول الماء المحقون إلى بخار وتنتهي. لمزيد من الدقة ، تتوفر بعض الملحقات لتنظيف الأسطح التي يصعب الوصول إليها أثناء التنظيف. يعد تحريك الجهاز أمرًا سهلاً أيضًا ، ما عليك سوى فصله وتوصيله مرة أخرى في أي مكان يناسبك.

من السهل الحفاظ عليها

يجب أن تعلم أن صيانة هذه الآلة سهلة للغاية. في الواقع ، ليس هناك الكثير لتفعله في هذا المجال ، ما عليك سوى ممارسة إزالة الترسبات بانتظام والتأكد من تنظيف الملابس دائمًا بعد كل استخدام حتى لا تتلف أداء الجهاز. كما أن استبدال جزء من التجميع ليس بالأمر الصعب بالنسبة لمعظم المصلحين في حالة حدوث مشكلة.

اختيار كبير

هناك أربعة أنواع رئيسية من المنظفات بالبخار. غالبًا ما تكون المنظفات اليدوية هي الأقل تكلفة ، ويتم تقديرها نظرًا لقدرتها المثبتة على المناورة. منظفات المكنسة موجهة نحو تنظيف الأسطح المسطحة.

تعتبر منظفات العلب أكثر كفاءة من غيرها ولكنها ضخمة بعض الشيء. من ناحية أخرى ، تتمتع المنظفات المركبة بأكثر الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتنظيف. يعتمد اختيار كل نوع من أنواع المنظف على احتياجات كل مستخدم.

أفضل الماركات منظفات بالبخار

في رأينا ، أفضل الماركات منظفات بالبخار في عام 2022 هي :

Kärcher
Polti
Dyson
Rowenta
H.Koenig

علامة تجارية مشهورة لمنظفات الضغط العالي ، تبرز Kärcher أيضًا في السوق بمجموعتها من المنظفات البخارية المحلية. عملية وفعالة وذات جودة ممتازة ومنتجاتها مناسبة لجميع أنواع المهام. في الوقت الحالي ، تعتبر المنظفات البخارية الأكثر شهرة وتأتي في مجموعة واسعة من الأنواع والنطاق.

علامة تجارية ايطالية موجودة في فرنسا ، تبرز Polti من خلال تقديم الأجهزة المتطورة. تُعرف باسم فابوريتو ، المنظفات بالبخار من هذه العلامة التجارية الإيطالية الأصل هي من بين الأكثر شعبية في السوق. تحظى أجهزتها بتقدير أكبر لجودتها وقوتها وبيئة العمل الخاصة بها.

اشتهرت بمجموعة واسعة من الاجهزة المنزلية ، دايسون اصبحت مرادفا لأفضل مكنسة كهربائية. تقدم العلامة التجارية بشكل أساسي الأجهزة المتطورة ، حتى الأكثر ابتكارًا. كما أنه يقدم المنظفات البخارية الأكثر فعالية وقوة ومقاومة

تعتبر هذه الماركة الفرنسية من الاجهزة المنزلية من بين رواد السوق الحالية ، وخاصة فى المكانس الكهربائية. لقد طورت مجموعتها من المنظفات بالبخار التي تقدم منتجات عالية الجودة. على الرغم من السعر المرتفع ، تظل منظفات البخار من روينتا استثمارات ممتازة

_ كونيغ متخصص في الاجهزة المنزلية الصغيرة. تكمن خصوصية مجال تدخل العلامة التجارية ذات الأصل الفرنسي في قوتها ، خاصة مع مجموعة منظفات البخار ذات الموثوقية الكبيرة والأسهل في الاستخدام. تقدم أجهزتها أيضًا ابتكارات مهمة ، والتي عززت سمعة العلامة التجارية في السوق.

نصائح

تحضير الجهاز

قبل استخدام منظف بالبخار ، يجب أولاً فصل خزان المياه لملئه بالماء وقليل من منظف الأقمشة على النحو الموصى به. اختر الملحق المناسب ، والذي يمكن أن يكون فرشاة دوارة أو ثابتة أو وسادة قماش. قبل توصيل الملحق ، أخرج أول نفاثات من البخار في الحوض حتى يتم تفريغ الماء الزائد تمامًا. استخدم إعداد السرعة الموصى به لنوع القماش الذي تريد تبخيره: الستائر ، الفراش ، الملابس ...

_ تحقق من ثبات اللون.

قبل استخدام منظف البخار على سجادة أو أريكة ، قم بتنظيف البخار برفق وامسح منطقة غير ظاهرة باستخدام وسادة الألياف الدقيقة المتصلة بالفوهة ، ثم افحص المنطقة المعالجة بعد 15 دقيقة. إذا لم يكن هناك تغير في اللون ولم يتضرر شيء ، يمكنك الاستمرار في معالجة بقية القماش بنفس الطريقة.

_

مكنسة كهربائية لإزالة الغبار وبقايا الطعام وشعر الحيوانات الأليفة والأوساخ المتقشرة ، حتى لا يتسخ السطح عندما يكون مبللاً.

لا تستخدم الحرارة الزائدة

تعتبر الحرارة والبخار من العوامل الرئيسية في تنظيف وتعقيم وإزالة البقع السطحية. يمكن للحرارة المتولدة في نهاية جهاز التنظيف بالبخار أن تخفف أو تنقل البقعة من السطح الجاري تنظيفه لأن السطح الذي تقوم بتنظيفه يكون أكثر برودة. لهذا السبب من المهم عدم التركيز كثيرًا على مجال واحد. إذا تركت السطح ساخنًا جدًا ، فسيتم سحب الشحوم والأوساخ الموجودة على العنصر الذي تقوم بتنظيفه في المنظف.

تنظيف حتى اصغر الزوايا.

باستخدام منظف البخار ، يمكنك تنظيف جميع أنواع الأسطح الموجودة تقريبًا. يمكنك حتى تنظيف أبواب الفرن والحنفيات والمغاسل.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل منظف بالبخار؟

أفضل منظف بالبخار هو الذي سيلبي احتياجاتك وميزانيتك ، مع نسبة جودة / سعر ممتازة ، يعتبر طراز Simbr من بين الأفضل. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل من الممكن اصلاح منظف البخار الخاص بك؟

عندما تواجه منظف البخار مشاكل ، فمن الأفضل أن تعهد بإصلاحه إلى محترف. ومع ذلك ، لمنعه من الانهيار في كثير من الأحيان ، يوصى بتنظيف الفلتر بعد كل استخدام وإزالة الترسبات منه كلما أمكن ذلك.

ما الذي يمكن تنظيفه باستخدام منظف بالبخار؟

بشكل عام ، يمكن للمنظف بالبخار تنظيف أي نوع من الأسطح: ناعم أو صلب. قبل الاستخدام ، من الضروري إجراء اختبار بسيط لتجنب المفاجآت غير السارة.

هل منظف بخار فعال لتنظيف المفروشات؟

يمكن أن يكون المنظف بالبخار فعالاً سواء كان أريكة قماش أو فوق سجادة ، ولكن من الأفضل تنظيف القماش مسبقًا قبل الرش برأس التنظيف المناسب على سطح صغير. إذا لم يحدث أي تغيير بعد 15 دقيقة ، فيمكنك تنظيف الباقي.

كيف تستخدم الزيت العطري مع منظف بالبخار؟

عن طريق إضافة القليل من الزيت العطري إلى رغوة فوهة منظف البخار ، يمكنك التنظيف والاستمتاع برائحة لطيفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بخار لتنظيف المنزل بالكامل, group-digital.fr 
  2. منظف بخار: غسيل فعال بدون منظف, quechoisir.org
  3. احصل على افضل تنظيف باستخدام منظف بالبخار, consumersearch.com
  4. , bestreviews.com
  5. , sylvane.com
  6. , thespruce.com
  7. , toptenreviews.com
  8. , manomano.fr
  9. , leroymerlin.fr
  10. , mon-nettoyeur-vapeur.fr
  11. , Les différents types de nettoyeur vapeur
  12. , maisonbrico.com
  13. , polti.fr
  14. , hubliss.fr
  15. , linternaute.com
  16. , darty.com
  17. , boulanger.com
  18. , futura-sciences.com
  19. , leroymerlin.fr
  20. , quechoisir.org
  21. , boulanger.com
  22. , kaercher.com
  23. , amazon.co.uk
  24. , castorama.fr
  25. , polti.fr
  26. , gtestepourvous.fr
  27. , mda-electromenager.com
  28. , kaercher.com
  29. , quechoisir.org
  30. , fnac.com
  31. , bfmtv.com
  32. , but.fr
  33. , maisonae.fr
  34. , maisonae.fr
  35. , electrodepot.fr
  36. , manomano.fr
  37. , darty.com
  38. , consolab.fr
  39. , vandenborre.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
كارتشر اس سي 3 10
كارتشر اس سي 3
MLMLANT 350 مل 11
MLMLANT 350 مل
بولتي فابوريتو برو 85 فليكسي 12
بولتي فابوريتو برو 85 فليكسي
روينتا RY7557WH 13
روينتا RY7557WH

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!