أفضل لوحة ماوس الألعاب2024

عند شراء أو بناء جهاز كمبيوتر للألعاب ، نادرًا ما تركز أذهاننا على وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات على لوحة الماوس. ومع ذلك ، ستعمل لوحة الماوس Gamer على تحسين تجربة الألعاب بشكل كبير من خلال ميزاتها المختلفة مثل إضاءة RGB. من خلال تصفح المقارنة بيننا ، ستجد قائمة بأفضل منصات فأرة الألعاب.

رازر فايرفلاي v2.0 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رازر فايرفلاي v2.0

أفضل لوحة ماوس للألعاب في عام 2024

إذا كنت تقدر صفات V1 ، فسوف تبهرك v2. يوفر السطح الصلب والقاعدة المطاطية انغماسًا كاملاً. لا تنس إضاءة RGB القابلة للتخصيص!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نظرًا لصفات Firefly V1 ، لا يغير Razer أشياء كثيرة في هذا الإصدار الجديد V2. أولاً ، تفتح لوحة الماوس Firefly V2 آفاقًا جديدة مع نظام إضاءة محسّن وأكثر إشراقًا. نعم ، على عكس المنافسة ، هذه المنطقة بها 4 مناطق إضاءة أكثر من V1 بإجمالي 19. النتيجة: الجو الذي تم إنشاؤه سيزيد من انغماسك. سطح القماش ، اختار Razer هذه المرة لمسة نهائية صلبة ذات نسيج دقيق توفر انزلاقًا سلسًا للماوس ومناسبًا لـ FPS أو RPG. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القاعدة المانعة للانزلاق يمكن الاعتماد عليها بغض النظر عن مقدار حركتك. أخيرًا ، يحتوي على خطاف لإدارة طول كابل الماوس.

روكات تايتو 2
7

روكات تايتو

_ _ _ _ _

بسمك 3 مم مع سطح من القماش ، يوفر Roccat Taito السرعة والدقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينضح بالمتانة مع حوافه المخيطة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يضمن الدعم المطاطي للسادة الماوس إمساكًا أفضل ومظهرًا أنيقًا أيضًا. سطحه مع نسيج Nano Matrix ، الذي طورته Taito ، يسمح لك بالتحكم بالملليمتر وتحسين الانزلاق. يسمح ذلك بتكييفها مع أنواع وأنماط اللعب المختلفة. بأبعادها ، 40 × 32 × 32 سم ، لا تقتصر على حركاتك ولا تتردد في تجربة مستويات مختلفة من النقاط في البوصة.

صُنعت لوحة الماوس هذه للألعاب ، وهي واحدة من أكثر اللوحات استقرارًا في السوق بفضل ظهرها المقاوم للانزلاق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميمه بقاعدة وحواف زرقاء مخيطة تتناسب تمامًا مع الشعار.

لوجيتك جي باور بلاي 3
9

لوجيتك جي باور بلاي

افضل لوحة ماوس العاب متطورة

بفضل تقنية Powercore و Lightspeed ، تتيح لك G POWERPLAY 3 العمل وشحن الماوس المتوافق في نفس الوقت. للحصول على قبضة أفضل ، تقدم لوجيتك نوعين من الأسطح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنها وسادة ماوس ثورية بفضل الشحن التعريفي. إذا كنت تستخدم ماوسًا متوافقًا ، فما عليك سوى إرفاق Powercore على شكل رمز وسيتم إعادة شحن الماوس تلقائيًا بمجرد ملامسته للخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، لا حاجة إلى دونجل USB لأن Powerpplay 3 يعمل كجهاز استقبال عبر تقنية Lightspeed. هذا يقلل بشكل كبير من زمن الوصول ، مما يزيد من الأداء. الانزلاق جيد للغاية مع زيادة الدقة والقاعدة لديها قبضة ممتازة. أخيرًا ، يمكن مزامنة مصابيح RGB مع باقي أجهزتك للحصول على تجربة ألعاب رباعية الأبعاد.

قرصان MM300 4
8

جيد جدا

قرصان MM300

لوحة ماوس العاب كبيرة جدا

يوفر MM300 سطحًا كبيرًا جدًا قادرًا على استيعاب: لوحة المفاتيح والماوس. لاعب جدًا ، يتميز بسطح قماش ، بسمك 3 مم ، بنمط لطيف يجذب غرائز اللاعب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لمنع التآكل ، يوفر هذا المنتج سطحًا قويًا وناعمًا من القماش مع حواف مخيطة مقواة. وبالتالي ، فإن السطح المصنوع من نسيج شبكي صغير مصمم لردود الفعل ويوفر تحكمًا دقيقًا بالماوس. بالإضافة إلى ذلك ، لا تخف من الشرب أثناء جلسات اللعب ، لأن هذه السجادة مقاومة للبقع والانسكابات. يتم التنظيف بسرعة في حالة وقوع حادث. مصنوعة من مطاط خشن 3 مم ، سيتم وضع يدك بشكل مثالي ولن تنزلق بساطك بمساعدة دعامة مانعة للانزلاق. .

دليل التسوق • 2024

أفضل لوحة ماوس الألعاب

حاجة محددة؟

أفضل لوحة ماوس للألعاب في عام 2024

_ _ _ _ _

افضل لوحة ماوس العاب متطورة

لوحة ماوس العاب كبيرة جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لوحة ماوس الألعاب

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
رازر فايرفلاي v2.0 5
9
روكات تايتو 6
7
لوجيتك جي باور بلاي 7
9
قرصان MM300 8
8
اختيارنا
رازر فايرفلاي v2.0
روكات تايتو
لوجيتك جي باور بلاي
قرصان MM300
إذا كنت تقدر صفات V1 ، فسوف تبهرك v2. يوفر السطح الصلب والقاعدة المطاطية انغماسًا كاملاً. لا تنس إضاءة RGB القابلة للتخصيص!
بسمك 3 مم مع سطح من القماش ، يوفر Roccat Taito السرعة والدقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينضح بالمتانة مع حوافه المخيطة.
بفضل تقنية Powercore و Lightspeed ، تتيح لك G POWERPLAY 3 العمل وشحن الماوس المتوافق في نفس الوقت. للحصول على قبضة أفضل ، تقدم لوجيتك نوعين من الأسطح.
يوفر MM300 سطحًا كبيرًا جدًا قادرًا على استيعاب: لوحة المفاتيح والماوس. لاعب جدًا ، يتميز بسطح قماش ، بسمك 3 مم ، بنمط لطيف يجذب غرائز اللاعب.
مساحة
جامد
نسيج
قماش / صلب
نسيج
سماكة
2 مم
3 مم
4.3 ملم
3 مم
إضاءة RGB
البعد
27.4 × 35.5 سم
40x32 سم
27.5 × 32 سم
93 × 30 سم
ينزلق

دليل شراء لوحة ماوس الألعاب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوحة ماوس الألعاب

ليس من السهل دائمًا العثور على حصيرة ألعاب جيدة في السوق. في الواقع ، إذا لم يتم تمييزك ببعض المعايير لفهرستك. إذن ، ها هي النقاط الخمس التي يجب أخذها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - تشطيبات السجادة

تعد جودة اللمسة النهائية للوحة الماوس مهمة لأنها تخدمك لسنوات عديدة. بالنسبة للحافة ، اختر الطرز ذات الحواف المخيطة بدلاً من الحواف اللاصقة. لتكون أكثر راحة ، اختر أيضًا الحصائر ذات مساند المعصم. سيمنعك هذا من الإصابة بألم في الرسغ والتفاح على المدى الطويل

المعيار رقم 2 -

بالنسبة الى السماكة ، يمكننا التمييز بين نوعين رئيسيين من الحصير ، بما فى ذلك تلك ذات القاعدة الرقيقة وتلك ذات القاعدة الثقيلة.

  • وسادات فأرة الألعاب ذات القاعدة النحيفة بسمك 2-3 مم. وهكذا ، يشعر المرء بسطح صلب. إنه مثل استخدام حصيرة بلاستيكية ، ولكن براحة أكبر في الاستخدام. انها مناسبة للألعاب السريعة.
  • وسادات فأرة الألعاب ذات القاعدة الثقيلة بسمك 5-6 ملم. بالنسبة لأولئك الذين يريدون الشعور بالراحة ، هذه هي السجادة المثالية. تتيح هذه السجادة أيضًا الحصول على سطح مستوٍ ، حتى لو كانت هناك مخالفات على المكتب. للأيام الكبيرة التي تبحث عن الدقة ، هذه هي الحصيرة المثالية.

المعيار رقم 3 - حجم الحصيرة

هناك العديد من الاحجام المتاحة للوسادات الماوس الالعاب. يعتمد الاختيار بشكل خاص على المساحة المتوفرة على مكتبك والتي يجب وضع السجادة عليها. فيما يلي الأحجام المختلفة:

  • الحجم الصغير (S) بحجم حوالي 250 × 210 مم ،
  • الحجم المتوسط (م) من 300 × 240 مم إلى 350 × 280 مم ،
  • الحجم الكبير (L) هو 450x400 مم ،
  • حجم كبير جدًا (XXL) 900x420 مم.

المعيار رقم 4 -

_ يجب ان تتميز السجادة المعنية بتصميم عملي للغاية لسهولة الاستخدام. سيكون من الأفضل لو كان للقاعدة سطح مطاطي غير قابل للانزلاق. وبالتالي ، لا تتحرك السجادة حتى إذا كنت شديد القسوة عند استخدام الماوس. إنها عملية أكثر ويمكننا إرضاء أنفسنا بسهولة لأنها توفر المزيد من الراحة لليد. إنه تمامًا مثل نعل الأحذية الرياضية

المعيار رقم 5 -

ان يقدم السجاد العديد من الوظائف. على سبيل المثال ، هناك تلك التي توفر إضاءة RGB وأخرى يمكن توصيلها بجهاز لاسلكي. يوجد في السوق أيضًا حصائر ذات مناطق إضاءة قابلة للتخصيص.

بالمناسبة ، هذه المتغيرات الخفيفة تحظى الآن بشعبية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طرز يمكنها شحن أجهزة ماوس الألعاب اللاسلكية.

كيفية تنظيف لوحة ماوس الألعاب؟

من الضروري تنظيف لوحة ماوس الألعاب جيدًا حتى تحتفظ بخصائصها. في الواقع ، السجادة شديدة التأثر بالغبار وبمجرد أن تصبح السجادة متسخة ، ينزلق الماوس فقط وهذا يتداخل كثيرًا مع المستشعر. هناك طريقتان لغسل الحصيرة.

اغسل لوحة ماوس الألعاب يدويًا

لغسل سجادتك يدويًا ، يجب استخدام الماء البارد ، بدرجة حرارة فاترة وصابون محايد. نخلط الماء والصابون جيدًا قبل نقع قطعة القماش بسخاء. ثم يُفرك السطح بحركات دائرية.

إذا استمرت البقع ، يمكنك فركها بقوة أكبر ، دون الإصرار على الكثير. بعد ذلك ، يجب شطف السجادة بالماء لإزالة الصابون بالكامل. لا تتردد في النقر عليها إذا كان هناك ماء زائد. بعد ذلك ، يتم تجفيفها في الهواء الطلق لمدة يومين تقريبًا.

اغسل لوحة ماوس الألعاب في الغسالة

يمكن غسل معظم وسادات ماوس الألعاب في الغسالة. إنه أكثر ملاءمة وهو سهل للغاية. للقيام بذلك ، فقط ضعه في الغسالة وضع منظفًا غير قوي. انتبه ، يجب أن تتأكد من أن السلس متوافق مع مادة السجادة.

تم ضبط الغسالة على الغسيل البارد (أقل من 30 درجة مئوية) وفي الوضع الدقيق لدورة قصيرة. يجب أيضًا أن يتم الغزل بسرعة منخفضة. بعد ذلك يجب تركه ليجف في الهواء الطلق ويمنع استخدام المجفف. في الواقع ، سوف تنزع الحرارة جزءًا من السطح.

الأنواع المختلفة لوحة ماوس الألعاب

التحكم في لوحة الماوس

لوحة ماوس التحكم هي نموذج مناسب للاعبين رفيعي المستوى. إنه يوفر مزيدًا من الدقة بحيث يمكنك على النحو الأمثل ودون مشاكل. نظرًا لأن هذه الحصائر لها سطح خشن ، فمن السهل استخدامها. تأثير الكبح عملي جدًا لمزيد من الحرية. للتصويب على هدف ، لا يوجد شيء أفضل من التحكم في لوحة الماوس. لهذا السبب لا يفوت اللاعبون الذين يستخدمون هذا النوع من السجاد هدفهم أبدًا

وسادة ماوس السرعة

هذا النوع من الماوس كما يوحي اسمه يسمح لك بالحصول على مزيد من السرعة في حركة الماوس. إنه مثالي لمن يحتاجون إلى تحقيق أهداف كبيرة بشكل أسرع.

إن وسادة الماوس السريعة مرنة ، مثل الشريط المطاطي. إلى جانب ذلك ، إنه أيضًا سطح مستوٍ وزلِق جدًا. يمكن للفأرة أن تتحرك بسلاسة ودون أي احتكاك. سرعة هذه القوافي مع كفاءتها.

وسادة ماوس الألعاب اللينة أو الصلبة

وسادة ماوس ناعمة

وسادة الماوس الناعمة عملية للغاية. إنها مناسبة للألعاب التي تتطلب الدقة. في الواقع ، تمت دراسة نسيج السطح بدقة بحيث يمكن لفأرة الألعاب أن تستريح وتتمتع بالسطح المناسب لتحديد كل موضع.

يوفر هذا النوع من الحصير قاعدة مطاطية. للنقل ، يمكن طيها بسهولة. عليك فقط حمايته من مخاطر التكسير.

وسادة فأرة صلبة

تتميز لوحة ماوس الألعاب الضوئية بتقنية متقدمة جدًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على سرعة عالية جدًا. عليك فقط اختيار الفأرة الصحيحة لتحصل على سرعة أكبر. تحتوي معظم وسادات الماوس الضوئية الصلبة على سطح من البولي إيثيلين.

إنه مفيد للألعاب التي تتطلب فئرانًا سريعة الحركة. مع هذا النموذج ، هناك تحسين تتبع لكل حركة.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين لوحة ماوس الألعاب اللينة أو الصلبة على ما تريد استخدامه من أجله واللعبة التي تريد لعبها. سيكون الأفضل عندئذٍ إذا كان لديك كلا الطرازين في المنزل لديك للاختيار حسب الاستخدام.

لماذا تشتري لوحة ماوس ألعاب جيدة؟

الاداء

تعد وسادات الماوس الخاصة بألعاب الفيديو أكثر كفاءة مقارنة بالموديل الكلاسيكي. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة. الحركة أكثر سلاسة وملموسة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل أسطحها ، فإنها توفر انزلاقًا وكبحًا أفضل.

المزيد من التنسيق

على عكس السجادة الكلاسيكية ، تقدم أنواع اللاعبين أبعادًا مختلفة. للوهلة الأولى ، قد يبدو هذا غير ضروري. ولكن بعد جلسات اللعب الطويلة ، تتحسن تجربة اللعب بالراحة التي يوفرها العرض الأكبر أو وجود مسند راحة اليد.

ويتوفر بمقاسات مختلفة من S الى كبير جدا. تسمح لك المفاتيح الكبيرة جدًا بوضع لوحة المفاتيح عليها باستخدام الماوس.

حماية سطح المكتب

تكمن مشكلة وسادات الماوس السيئة في أن اللطخات يمكن أن تترك آثارًا على مكتبك. يحدث هذا بسبب قاعدة الحصيرة التي لا يمكنها تحمل الحرارة المنبعثة بعد ساعات طويلة من اللعب.لتجنب ذلك ، من الأفضل اختيار حصيرة فأرة الألعاب المصممة لتحمل تقلبات الألعاب الشديدة.

أقل انزلاق!

هنا ، لا نتحدث عن جودة انزلاق الفأرة ، ولكن عن الحصيرة. تتميز الحصائر العادية بقاعدة غير قابلة للانزلاق تمنعها من الانزلاق عندما تصبح الحركات أكثر قسوة. يتيح لك هذا التحكم الكامل في لعبتك والفوز بمعارك ضيقة عبر الإنترنت.

قوي

هل أنت على لوحة الماوس الثالثة أو الرابعة؟ في الواقع ، تم تصميم نماذج الألعاب من مطاط أكثر قوة مما يمنحها عمرًا أفضل. قام المصنعون المشهورون بتخييط حواف بعض المنتجات لمنع التدهور المبكر. شراء حصيرة الألعاب سيوفر لك المال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء ما لكل ميزانية.

أفضل الماركات لوحة ماوس الألعاب

في رأينا ، أفضل الماركات لوحة ماوس الألعاب في عام 2022 هي :

Razer
Logitech
Klim
Corsair
Roccat

Razer هي علامة تجارية معيارية من حيث وسادات فأرة الألعاب. تأسست في عام 2005 ومنذ ذلك الحين تنتج منتجات عالية الأداء وحصائر عالية الجودة.

لوجيتك هو الرهان الآمن في العالم الإلكتروني. منذ إنشائها في عام 1981 ، لم تخيب جودة منتجاتها آمال العملاء أبدًا. تبيع ملحقات الكمبيوتر ذات التصميمات المبتكرة

شركة متخصصة فى تصنيع منتجات عالية التقنية. تأسست في عام 2015 ، تبيع هذه الشركة الناشئة العديد من السجاد بنسبة جودة / سعر جيد.

عندما تم إنشاؤها في عام 1981 ، صنعت شركة Corsair ذكريات DRAM ، ولكنها تقدم اليوم تصنيع أجهزة كمبيوتر عالية الأداء. منتجاتها مبتكرة للغاية وذات جودة مرضية للغاية

ولدت شركة Roccat الفرنسية فى هامبورغ فى عام 2007. واليوم لديها فروع فى جميع القارات تقريبا. منتجاتها عالية الجودة موجهة أكثر نحو مشغلات ألعاب الفيديو مثل منصات فأرة الألعاب.

نصائح

ضعها بشكل صحيح

في ألعاب من نوع FPS أو RPG ، الشيء الأكثر أهمية هو راحة اللعب ، لأنه يحدث أننا نلعب لساعات. قبل الدخول في الدورة عبر الإنترنت ، جرب مجموعتك وحاول العثور على المركز المناسب ليدك. الشيء الأكثر أهمية هو عدم وضعه بعيدًا جدًا ، لأنه سيجبر معصمك على ذلك.

بشكل عام ، من المنطقي امتلاك ماوس ألعاب بالإضافة إلى حصيرة من نوع اللاعب. تتمتع ماوس الألعاب بتعديل يسمى نقطة في البوصة والذي يسمح لك بزيادة أو إبطاء سرعة الماوس على الشاشة. مع السطح المحسن لسجاد اللاعب ، ستتمكن من تحسين لعبتك من أجل الحصول على دقة ممتازة.

قم بتخزين كابل فأرة الالعاب السلكية

العديد من الموديلات المعروضة للبيع بها حامل كابل. سوف يتسبب الماوس السلكي بسلك طويل جدًا في حدوث مشاكل في منتصف اللعبة. في الواقع ، حتى لا يكون لديك مكتب فوضوي ، سوف تميل إلى إدارة السلك. القلق في مرحلة ما سوف تحتاج إلى مزيد من الطول. يسمح لك حامل الكابل بقص الطول الصحيح ، مما يسمح بالحركة السلسة

افتح لوحة الماوس بشكل صحيح

تأتي معظم وسادات الماوس ملفوفة مثل مراتب. على عكس الأخير ، عادة ما يبقى السجاد منحنيًا لعدة أيام. للتغلب على هذه المشكلة ، يمكنك وضع سجادتك تحت كومة من الكتب ، أو شيء ثقيل ، لمدة 24 ساعة.

الكائن الذي يمكن أن يحل محل لوحة الماوس

في الواقع ، يمكنك استبدال لوحة الماوس بجسم عادي. يمكن أن يوفر حامل وعاء القماش هذه الوظيفة. من الواضح أنه لا يمكن أن تتمتع بخصائص لوحة فأرة الألعاب الحقيقية ، ولكن يمكن أن تحل محلها مؤقتًا. السبب الرئيسي هو أنهم من نفس المواد ونفس الأحجام.

أسئلة شائعة

كيفية تنظيف وسادة فأرة الألعاب؟

من المهم الحفاظ على لوحة ماوس الألعاب بشكل صحيح للحفاظ على فعاليتها. للتنظيف ، املأ الحوض أو حوض الاستحمام بالماء والصابون. ضع السجادة فيه وافرك برفق بقطعة قماش أو إسفنجة. بعد ذلك ، نشطفه جيدًا لإزالة كل الصابون. ننتهي من خلال هز السجادة

كيف اصنع وسادة ماوس العاب؟

بالطبع ، من الأفضل دائمًا أن يكون لديك أفضل لوحة ماوس للألعاب في السوق ، ولكن يمكنك أيضًا صنع لوحة ماوس خاصة بك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى شيء مسطح مثل كتاب ، وغطاء بلاستيكي وبعض الشريط اللاصق. وضعنا الكتاب في الجيب للحصول على سطح أملس إلى حد ما يسمح بالماوس بالانزلاق بسهولة.

ما هي المواد التي تختارها للماوس؟

لاختيار لوحة ماوس جيدة للألعاب ، عليك مراعاة بعض المعايير ، بما في ذلك مادة التصنيع. النماذج البلاستيكية هي الأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين. بالنسبة لأولئك الذين يريدون السرعة ، فإن البلاستيك هو المادة المثالية. السطح الأملس للغاية يجعل من السهل التحكم في الفأرة كما أن الحصائر البلاستيكية مستقرة جدًا.

لماذا استخدام وسادة الماوس XXL؟

حجم الفأرة مهم جدا عند الاختيار لانه يؤثر على العملية. يسمح لك بتقليل حساسية الماوس ، مما يزيد من دقة الحركات التي تقوم بها. وبالتالي ، من الأنسب دائمًا أن يكون لديك سجادة كبيرة الحجم. إنه يوفر تجربة مثالية وممتعة. لدينا مساحة كبيرة بما يكفي للعب بالماوس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
رازر فايرفلاي v2.0 9
رازر فايرفلاي v2.0
روكات تايتو 10
روكات تايتو
لوجيتك جي باور بلاي 11
لوجيتك جي باور بلاي
قرصان MM300 12
قرصان MM300

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!