أفضل منعمات الشعر الرخيصة2024

أداة أساسية للحصول على شعر جميل ناعم وحريري ، تعمل أداة التمليس بالمعجزات. هل تبحثين عن مكواة شعر عالية الجودة ، لكن هل تاهت في مواجهة وفرة الموديلات المتوفرة؟ اكتشف مقارنتنا لأفضل أدوات تمليس الشعر الرخيصة للعثور على الموديل الأنسب لشعرك.

مكواة الشعر المهنية KIPOZI 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مكواة الشعر المهنية KIPOZI

أفضل مكواة شعر رخيصة في عام 2024

الجمع بين التصميم والأداء ، هذا المكواة مع طلاء من ألواح التيتانيوم تضمن شعرًا ناعمًا ولامعًا تمامًا. مناسب لجميع أنواع الشعر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل طلاء ألواح التيتانيوم ، تتيح لك أداة فرد الشعر هذه الحصول على شعر لامع ومملس بشكل مثالي. مزود بسخان عالي التقنية مصنوع من مادة Ptc سيراميك ، يسخن في 30 ثانية. يمكنك ضبط درجة الحرارة حسب نوع شعرك. يمكن ضبطه على 140 درجة مئوية إذا كان شعرك ناعمًا أو هشًا ، و 180 درجة مئوية للشعر المصبوغ أو التالف ، و 210 درجة مئوية للشعر العادي أو الصحي. سلك دوار بطول 2.5 متر يتيح لك الاستمتاع بالاستخدام الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة الإغلاق التلقائي على إيقاف تشغيل الجهاز بعد 60 دقيقة من عدم النشاط. التخزين سهل أيضًا بفضل زر القفل الذي يُبقي الألواح مغلقة من تلقاء نفسها

سعرات جهاز تمليس الشعر بالكيراتين Elite Optiliss 2
7

سعرات جهاز تمليس الشعر بالكيراتين Elite Optiliss

مكواة فرد الشعر اوبتيليس هي الحل الأمثل للعناية بشعرك وجعله ناعماً وصحياً. إنه مطلي بمزيج من الكيراتين والتورمالين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزود بألواح رفيعة عائمة مطلية بسبيكة الكيراتين والتورمالين ، يوفر مكواة الشعر Optiliss Keratin SF3122C0 من Calor تنعيمًا عالي الجودة مع تغذية وإضفاء اللمعان على الألياف. تحتوي على 5 مستويات من إعدادات درجة الحرارة بين 130 و 230 درجة مئوية ، مما يسمح لك بضبطها للحصول على تنعيم لا تشوبه شائبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسخين هذا الجهاز بسرعة ، ويتم ذلك خلال دقيقة واحدة فقط. بفضل شكله المريح ، فإنه يضمن قبضة مريحة وسهولة في الاستخدام. يمكنك أيضًا الاستفادة من الأمان وسهولة التخزين بفضل نظام قفل اللوحة.

مكواة فرد الشعر ريمنجتون S8598 بالكيراتين بروتكت 3
8

مكواة فرد الشعر ريمنجتون S8598 بالكيراتين بروتكت

يجمع هذا الجهاز بين الأداء وبيئة العمل ، ويوفر تمليسًا عالي الجودة مع توفير حماية قصوى للشعر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل طلاء السيراميك المتقدم ومستشعر الحماية العالية ، يوفر جهاز تمليس الشعر ريمنجتون كيراتين ثيرابي S8590 تمليسًا مثاليًا بسعر أقل لشعر ناعم ولامع وحريري في دقائق قليلة فقط. يسخن الجهاز بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها تجميل أجود أنواع الشعر وأكثرها كثافة ، نظرًا لأن درجة حرارتها قابلة للتعديل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزينها بأمان بفضل الجيب الصغير. وهي مجهزة بوظيفة الإغلاق التلقائي بعد 60 دقيقة من عدم النشاط.

مملس شعر فيليبس HP 8321/20 4
8

مملس شعر فيليبس HP 8321/20

غير مكلفة وفعالة للغاية ، يمكن لأداة الشعر هذه أن تجعل جميع أنواع الشعر ناعمة وناعمة وحريرية. كما أن تصميمها يجعلها جذابة للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتكون مكواة الشعر من فيليبس HP8321 / 20 من ألواح سيراميك طويلة ، وتتميز بأداء رائع. يوفر تنعيمًا عالي الجودة مع الحفاظ على الشعر من الحرارة. يقوم هذا الجهاز بعمله على أكمل وجه مهما كانت طبيعة الشعر. يسخن جهاز تمليس الشعر بسرعة ويصبح جاهزًا للاستخدام في غضون 60 ثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن درجة حرارة التمليس التي تصل إلى 210 درجة مئوية نتائج أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على سلك دوار يجعلها سهلة الاستخدام للغاية. بفضل آلية قفل اللوحات ، فإن التخزين ليس معقدًا ويمكن القيام به بسرعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكواة شعر رخيصة

حاجة محددة؟

أفضل مكواة شعر رخيصة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منعمات الشعر الرخيصة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مكواة الشعر المهنية KIPOZI 5
9
سعرات جهاز تمليس الشعر بالكيراتين Elite Optiliss 6
7
مكواة فرد الشعر ريمنجتون S8598 بالكيراتين بروتكت 7
8
مملس شعر فيليبس HP 8321/20 8
8
اختيارنا
مكواة الشعر المهنية KIPOZI
سعرات جهاز تمليس الشعر بالكيراتين Elite Optiliss
مكواة فرد الشعر ريمنجتون S8598 بالكيراتين بروتكت
مملس شعر فيليبس HP 8321/20
الجمع بين التصميم والأداء ، هذا المكواة مع طلاء من ألواح التيتانيوم تضمن شعرًا ناعمًا ولامعًا تمامًا. مناسب لجميع أنواع الشعر.
مكواة فرد الشعر اوبتيليس هي الحل الأمثل للعناية بشعرك وجعله ناعماً وصحياً. إنه مطلي بمزيج من الكيراتين والتورمالين.
يجمع هذا الجهاز بين الأداء وبيئة العمل ، ويوفر تمليسًا عالي الجودة مع توفير حماية قصوى للشعر.
غير مكلفة وفعالة للغاية ، يمكن لأداة الشعر هذه أن تجعل جميع أنواع الشعر ناعمة وناعمة وحريرية. كما أن تصميمها يجعلها جذابة للغاية.
طلاء
التيتانيوم
الكيراتين والتورمالين
سيراميك متقدم
سيراميك
درجة حرارة
قابل للتعديل من 80 درجة مئوية إلى 230 درجة مئوية
قابل للتعديل من 130 درجة مئوية إلى 230 درجة مئوية
قابل للتعديل من 160 درجة مئوية إلى 230 درجة مئوية
210 درجة مئوية كحد أقصى
حجم اللوحة
4.5 سم
2.5 * 9 سم
110 ملم
10 سم
الجهد االكهربى
من 100 إلى 240 فولت
110-240 فولت
من 100 إلى 240 فولت
110-240 فولت
طول الحبل
2.5 م
1.8 م
3 م
1.8 م

دليل شراء مكواة شعر رخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكواة شعر رخيصة

نطاقات أدوات تمليس الشعر الرخيصة متنوعة جدًا في السوق. للحصول على نتائج جيدة ، من الضروري اختيار أداة تمليس الشعر المناسبة وفقًا لطبيعة شعرك. فيما يلي بعض الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها عند الشراء.

المعيار رقم 1 - الطلاء

يعد الطلاء معيارًا مهمًا جدًا عند شراء جهاز فرد الشعر. تحتوي معظم أدوات التمليس المتوفرة في السوق على طلاء خزفي. توفر هذه المادة انزلاقًا فائق النعومة لتمليس لا تشوبه شائبة. غالبًا ما تأتي أدوات تمليس الشعر الأيونية بطبقة من التورمالين. لا يقتصر الأمر على جعل الشعر لامعًا فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحماية من التجعد. يضمن هذا النوع من الطلاء تنعيمًا مثاليًا مع لمعان مثالي. ومع ذلك ، فإن إساءة استخدام هذا الجهاز قد تلحق الضرر بالشعر

المعيار رقم 2 -

لكي لا تحرق الشعر اثناء فرده ، فان معرفة درجة حرارة تسخين الجهاز امر بالغ الأهمية. اختاري درجة الحرارة المناسبة حسب نوع شعرك. تحتوي معظم الأجهزة على مستويات مختلفة من إعدادات الحرارة. للشعر العادي أو الناعم ، اختاري درجة حرارة بين 150 درجة و 180 درجة. يحتاج الشعر المجعد أو المموج إلى درجة حرارة عالية إلى حد ما ، بين 180 درجة و 200 درجة. أخيرًا ، للشعر المجعد ، من الضروري الوصول إلى درجة حرارة أعلى بمقدار 200 درجة كحد أدنى و 230 درجة كحد أقصى.

المعيار رقم 3 - _

حجم الالواح هو ايضا معيار اساسى يجب مراعاته عند اختيار مكواة فرد الشعر الخاصة بك. من الضروري حقًا معرفة الحجم المثالي للوحات لنوع شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد فعالية تمليس الشعر على ألواح الجهاز. يوفر لك قدرة ممتازة على المناورة لتحقيق نتيجة لا تشوبها شائبة

المعيار رقم 4 - نوع مكواة الشعر

لكم الاختيار بين مملس بالبخار ، مملس ايوني ومملس مبلل

المعيار رقم 5 -

كيفية استخدام جهاز تمليس الشعر؟



لتجنب إتلاف شعرك ، من المهم معرفة كيفية استخدام مكواة الشعر بأكثر الطرق فعالية. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاجين إلى التأكد من أن شعرك جافًا لأن أداة التمليس يمكن أن تحرق الشعر الرطب. من النادر العثور على أدوات تنعيم بتقنية معينة يمكنها العمل على الشعر الرطب.



قبل البدء في التمليس وخاصة للتمليس الأمثل ، يوصى بشدة بتجهيز شعرك. من الضروري تطبيق عناية واقية من الحرارة على شعرك بالكامل. هذا يحمي ألياف الشعر من الحرارة.



يعد ضبط درجة حرارة جهاز التمليس مهمًا جدًا أيضًا. ابدأ باختيار درجة الحرارة المناسبة لطبيعة شعرك. راهن على درجة حرارة منخفضة إذا كان شعرك ناعمًا أو تالفًا. يحتاج الشعر الكثيف إلى درجة حرارة أعلى لترويضه.



يمكنك بعد ذلك المضي قدما في فرد خصلة خصلة. هنا ، يمكن أن يكون مشبك الشعر مفيدًا لك لفصل الأقفال التي تم تقويمها بالفعل عن تلك التي لم تنته بعد. هناك شيء واحد يجب مراعاته ، ألا تقوم بتمريرات كثيرة على نفس الفتيل ، لأنه قد يؤدي إلى إتلافه. أنت الآن تعرف كيفية استخدام مكواة فرد الشعر بشكل صحيح. شعر ناعم وحريري تمامًا لك!

الأنواع المختلفة منعمات الشعر الرخيصة

آلة تمليس الشعر الأيونية

مزود بتقنية تعتمد على الأيونات السالبة ، فإن مكواة فرد الشعر الأيونية لديها أداء رائع لتقديم تمليس عالي الجودة مع حماية الشعر من الجفاف. من ألياف الشعر. هذه هي المسؤولة عن الكهرباء الساكنة. لذلك يوصى باستخدام هذا النوع من أدوات التمليس للشعر السميك وغير المتقشف

مكواة بخار

بفضل البخار المنتشر الذي سيفتح الميزان للسماح لهم بامتصاص علاجات الشعر بشكل أفضل ، يجعل مكواة البخار الشعر ناعمًا وناعمًا ومكثفًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البخار يرطب ويجعل فروة الرأس أكثر لمعانًا. على عكس أداة تمليس الشعر الكلاسيكية ، فإنها توفر تنعيمًا يدوم لفترة أطول.

.

مبلل مبلل

تتميز بالتكنولوجيا الرطبة

فرشاة فرد أم فرد؟

مستقيم

يتوفر جهاز تمليس الشعر في مجموعة واسعة من الموديلات المجهزة بتقنيات مختلفة مثيرة للاهتمام مثل وظيفة البخار والوظيفة الرطبة

فرشاة تنعيم

تعتبر فرشاة التمليس أداة عملية للغاية لفك تشابك الشعر بسرعة أثناء تمليسها. كما أنه يسمح بالفرشاة بسرعة وسهولة. وهو بديل جيد إذا كنت تريد فقط تنعيم شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيام ببعض اللمسات الأخيرة في دقائق للحصول على أقفال ناعمة ولامعة باستمرار.

تعمل فرشاة التمليس على فرد الشعر بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعطي حجمًا أكبر. تستفيد من تسريحة شعر لا تشوبها شائبة كما هو الحال في الصالون الاحترافي. بصرف النظر عن ذلك ، يتمتع هذا الجهاز بميزة كبيرة تتمثل في إمكانية استخدامه على الشعر المبلل. هذا ليس هو الحال دائمًا مع جهاز تمليس الشعر.

كما أن لديها مستويات حرارة تسمح لك بالتحكم بها للحصول على النتيجة المرجوة. لذلك فهو يتكيف مع جميع أنواع الشعر.

النتيجة

في الختام ، لكل من مكواة فرد الشعر وفرشاة التمليس مزاياهما. اختر مكواة فرد الشعر إذا كنت تبحث عن تمليس مثالي ومنظم لشعرك المتمرد (أو حتى المتمرد جدًا). ولكن إذا كنت ترغب فقط في الحصول على شعر منظّم جيدًا ومنضبط ، أو إذا كنت تحتاج بشكل أساسي إلى جهاز للمسة من أجل تحقيق تمشيط عرضي ، فستكون فرشاة الفرد كافية.

نصائح

ضعي علاجًا وقائيًا للحرارة قبل التنعيم

لحماية شعرك ، من المهم تطبيق العلاج بالحرارة قبل فرده. يمكنك استخدام منتجات مثل المرطبات أو البخاخات أو المواد الهلامية أو الزيوت أو الأمصال.

يفك تشابك الشعر فوق كل شيء

قبل البدء في فرد الشعر ، يجب عليك فك تشابك الشعر دون إتلافه. افصل خصلة الشعر بخصلة ، وهاجم الأطراف بالمشط ، مع إمساك الشعر باليد الأخرى لتجنب شد الجذور.

مثبت شعر

لتثبيت جيد ولمسة نهائية لامعة ، من الضروري استخدام القليل من مثبت الشعر. يغلف ألياف الشعر ، ويجعل الشعر أكثر صلابة ويحمي من الرطوبة وتكوين التجعد.

.

قليل من المصل كل يوم

من اجل الحفاظ على نعومة الشعر تماما لفترة اطول فمن المفيد وضع قطرات قليلة من السيروم كل يوم.

نظف الاطباق بانتظام

ان تفكر فى الحفاظ على فرد الشعر الخاص بك. من الضروري تنظيف ألواح أداة التمليس بانتظام لضمان طول عمرها واستمرارية فوائدها الشعرية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكواة شعر رخيصة؟

أفضل مكواة شعر رخيصة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

هل يمكنني تجعيد شعري بآلة فرد؟

نعم ، لا تستخدم مكواة فرد الشعر فقط لتنعيم الشعر. يمكنك تجعيد الشعر عن طريق لف جزء من الشعر حول صفائح أداة التمليس.

ما هي العناية التي يجب ان اقدمها لشعري قبل فرده؟

قبل التمليس ، استخدمي مصل أو بخاخ واقي من الحرارة لتغذية وترطيب الشعر. هذه المنتجات تحميها من الحرارة

هل يلحق مكواة الشعر الضرر بالشعر؟

نعم ، اساءة الاستخدام يمكن ان تلحق الضرر بالشعر. في الواقع ، يجفون وقد تظهر الأطراف المتقصفة على الأطراف

هل يمكنني استخدام مملس للشعر المبلل؟

لا ، عليك تجفيف شعرك جيدا قبل فرده لتجنب خطر إتلافه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الشعر: كيف تختار أداة فرد الشعر المناسبة؟, gala.fr
  2. دليل الشراء: اختيار مكواة فرد الشعر المهنية المناسبة, coiffea.com
  3. كيفية اختيار فرد الشعر المناسب: 4 معايير اساسية -, le-blog-de-la-coiffure.com
  4. تسريحة شعر ⋅ فرانك بروفوست | كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام مكواة فرد الشعر, franckprovost-expert.com
  5. تصفيفة الشعر - كيف تستخدمين فرد الشعر بشكل صحيح؟, labelleadresse.com
  6. ., grazia.fr
  7. اي فرشاة تختار؟ فرشاة تمليس أو مكواة تمليس الشعر حتى لا تتلف الشعر؟, brosse-lissante.com
  8. 14 من افضل مكواة فرد الشعر ومكواة مسطحة لكل انواع الشعر وميزانيته, goodhousekeeping.com
  9. افضل 11 مكواة مسطحة لعام 2021 وفقا لمصففي شعر المشاهير, nbcnews.com
  10. ., byrdie.com
  11. ؤية, allure.com
  12. افضل 7 اجهزة لتنعيم الشعر الرخيصة (2021 ..., electroguide.com
  13. , electrodepot.fr
  14. مكواة شعر رخيصة: افضل مراجع فى الوقت الحاضر, lisseur.fr
  15. يش انيز, glamouretpaillettes.fr
  16. مكواة شعر رخيصة بأسعار اوشان, auchan.fr
  17. مكواة فرد الشعر: تسريحة شعر رخيصة فى التسليم والقيادة, carrefour.fr
  18. _ - مملس للشعر ، مملس للشعر, darty.com
  19. مملس للشعر بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  20. من فرد الشعر: لدينا 2021 اختبارات المقارنة والآراء على ALL ..., lisseur.fr
  21. مكواة شعر احترافية رخيصة - معدات لمصففي الشعر و ..., lamaisondescoiffeurs.fr
  22. Amazon.fr: مكواة شعر رخيصة, amazon.co.uk
  23. مكواة شعر رخيصة | Zalando Privé FR, zalando-prive.fr
  24. افضل قارئ الكترونى رخيص فى عام 2021, liseuses.net
  25. مملس رخيص من اوشان - مكان الشراء عبر الانترنت - افضل 20 ..., catalogues7.fr
  26. شراء فرد الشعر الخاص بك؟ اكتشف مكواة فرد الشعر الخاصة بنا في ميديا ماركت, mediamarkt.be
  27. Amazon.fr: مكواة بخار رخيصة, amazon.co.uk
  28. , darty.com
  29. شراء مكواة شعر رخيصة ، مكواة تجعيد | BUT.fr, but.fr
  30. تسريحة - فرد | بيكر, boulanger.com
  31. , tictactime.com
  32. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مكواة الشعر المهنية KIPOZI 9
مكواة الشعر المهنية KIPOZI
سعرات جهاز تمليس الشعر بالكيراتين Elite Optiliss 10
سعرات جهاز تمليس الشعر بالكيراتين Elite Optiliss
مكواة فرد الشعر ريمنجتون S8598 بالكيراتين بروتكت 11
مكواة فرد الشعر ريمنجتون S8598 بالكيراتين بروتكت
مملس شعر فيليبس HP 8321/20 12
مملس شعر فيليبس HP 8321/20

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!