أفضل مقصات القطب2024

أداة عملية للغاية ، تسمح لك أداة تقليم العمود بقطع الأغصان التي يمكن أن تكسر النافذة أو حتى تتداخل مع السيارة أو السلك الكهربائي. كما أنها تستخدم لجعل الأشجار في الممر والحديقة تبدو أفضل. ابحث عن مقلم القطب الخاص بك من بين النماذج المعروضة في المقارنة لدينا.

ريوبي RPP755E 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ريوبي RPP755E

أفضل مقلم في عام 2024

يعد Ryobi RPP755E مفيدًا وفعالًا ، وهو حاليًا أفضل مقلم في السوق. سلاسلها الحادة للغاية لا تتطلب شحذ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

شهدت سلسلة الأعمدة Ryobi RPP755E أعلى تصنيفاتنا لهذا العام. أثرت جودة التصنيع والخبرة الخاصة بالعلامة التجارية اليابانية بشكل كبير على اختيارنا. من الوزن الصحيح ، يظل الجهاز سهل الاستخدام مهما كان ارتفاع العمود. كما هو الحال مع جميع الأجهزة من نفس النوع ، خطط للاستخدام قصير المدى. وليس من الضروري شراء زيت Ryobi ، وهو بالمناسبة باهظ الثمن. زيت سلسلة المنشار التقليدي كافٍ. يستخدم هذا المقلم لتقليم الغار والورود الأخرى ولكن أيضًا لقطع الأغصان الميتة من أشجار الفاكهة.

اينهيل GC-EC 750 ت 2
8

اينهيل GC-EC 750 ت

افضل مقلم للمبتدئين

إذا كنت لا تقوم بتقليم فروعك بشكل متكرر ، فيجب أن يكون Einhell GC-EC 750 T كافياً. خفيف ومفيد ، إنه أحد أرخص الأسعار في السوق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

السلسلة وشريط التوجيه بجودة ولاية أوريغون. يقوم الزيت تلقائيًا بتشحيم السلسلة ، مما يجعلها تدوم لفترة أطول. يتيح لك مقبض الإمساك التعامل مع العمود. خاصة وأن الكابل يحتوي على نظام مضاد للتمزق. للاستخدام العرضي على الفروع الصغيرة ، فإن Einhell GC-EC 750 T سيفي بالغرض. يقوم الزيت تلقائيًا بتشحيم السلسلة ، مما يجعلها تدوم لفترة أطول. يتيح لك مقبض الإمساك التعامل مع العمود. خاصة وأن الكابل يحتوي على نظام مضاد للتمزق. للاستخدام العرضي على الفروع الصغيرة ، فإن Einhell GC-EC 750 T سيفي بالغرض.

بوش يونيفرسال شينبول 18 3
8

اختيار ممتاز

بوش يونيفرسال شينبول 18

للتقليم الخفيف ، يجب أن يكون Bosch Universal ChainPole 18 كافيًا. ومع ذلك ، يتم بيع هذا المقلم اللاسلكي بدون بطارية أو شاحن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من سلسلة يونيفرسال ، ماكينة تقليم بوش هذه تعمل بالبطاريات. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه لا البطارية ولا الشاحن مزودان بالجهاز. ستحتاج إلى طراز 18 V-2.5 Ah أيضًا من سلسلة Bosch Universal. أفضل استخدام في الوضع الرأسي ، هذا المنشار ذو العمود يبلغ طول القطع 15 سم. يتركز الوزن بشكل أساسي على مستوى المقلم. يختلف عمر البطارية حسب البطارية المستخدمة وما تقوم بقطعه. لكن Bosch Universal ChainPole 18 يمكنه العمل لمدة نصف ساعة جيدة. وفي حالة اللعب على العمود ، لا تتردد في التصحيح بشريط لاصق.

بلاك ديكر GPC1820LB 4
7

بلاك ديكر GPC1820LB

علامة تجارية لا غنى عنها في عالم البستنة ، تقدم Black Decker أداة تشذيب جيدة الصنع للغاية. يرجى ملاحظة أن البطارية تُباع بشكل منفصل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمتد عمودها المصنوع من الألومنيوم حتى 2.92 مترًا. هذا يجعل من الممكن الوصول إلى الفروع التي تصل إلى 4.5 متر من الأرض. يصل سطح القطع إلى 17 سم. بفضل بطاريته 18 فولت ، يقطع أكثر من 80 فرعًا بطول 5 سم ، لكن السرعة تنخفض عندما يضعف الحمل. ومع ذلك ، فإن البطارية قابلة للتبديل مع أي طراز 18 فولت من نفس الشركة المصنعة. يضمن المفتاح الإضافي الموجود على المقبض السلامة أثناء العمليات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط طول المقبض التلسكوبي كما يحلو لك. باختصار ، إنها أداة عالية الجودة ومثالية للاستخدام العرضي.

دليل التسوق • 2024

أفضل القطب المقلم

حاجة محددة؟

أفضل مقلم في عام 2024

افضل مقلم للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقصات القطب

الجزء العلوي من القمة
ريوبي RPP755E 5
9
اينهيل GC-EC 750 ت 6
8
بوش يونيفرسال شينبول 18 7
8
بلاك ديكر GPC1820LB 8
7
اختيارنا
ريوبي RPP755E
اينهيل GC-EC 750 ت
بوش يونيفرسال شينبول 18
بلاك ديكر GPC1820LB
يعد Ryobi RPP755E مفيدًا وفعالًا ، وهو حاليًا أفضل مقلم في السوق. سلاسلها الحادة للغاية لا تتطلب شحذ.
إذا كنت لا تقوم بتقليم فروعك بشكل متكرر ، فيجب أن يكون Einhell GC-EC 750 T كافياً. خفيف ومفيد ، إنه أحد أرخص الأسعار في السوق.
للتقليم الخفيف ، يجب أن يكون Bosch Universal ChainPole 18 كافيًا. ومع ذلك ، يتم بيع هذا المقلم اللاسلكي بدون بطارية أو شاحن.
علامة تجارية لا غنى عنها في عالم البستنة ، تقدم Black Decker أداة تشذيب جيدة الصنع للغاية. يرجى ملاحظة أن البطارية تُباع بشكل منفصل.
سهل جدا
مبين للاستخدام العرضي
جيد جدًا للتقليم الصغير
وصول كبير
لا تستخدمه لفترة طويلة ، مع خطر الإصابة بالتعب
هش
يمنع النظام الموجود في نهاية الدليل قطع القطع الكبيرة. لكنه في بعض الأحيان يسد العمود
انخفاض سريع قليلا في السلطة

دليل شراء القطب المقلم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار القطب المقلم

عندما تريد تقليم الفروع أو قطعها في مكان مرتفع مع تجنب المخاطرة ، فإنك تلجأ إلى آلة تقليم العمود. اكتشف جميع معايير اختيار هذه الأداة العملية والمبتكرة التي بفضلها لن تضطر إلى تسلق سلم أو شجرة!

المعيار رقم 1 - نوع المحركات

يحدد نوع المحركات التي تشغل عمود المقلم شروط استخدامه.

  • من ناحية أخرى ، لدينا مناشير قطب حرارية تعمل بالبنزين. يعتمد استقلاليتها على سعة خزانها وفي نهاية الجهاز ، لا يوجد سوى نقل زاوية مع الشفرة.
  • من ناحية أخرى ، هناك مقصات العمود الكهربائي التي يجب وضعها تحت القطاع. لا تخضع لقيود الاستقلالية ، من ناحية أخرى يمكن أن تصبح الأسلاك مرهقة.

المعيار رقم 2 - نوع الاعمدة

بعد المحرك ، سيكون عليك أيضا اختيار طبيعة العمود وفقا لارتفاع الفروع التي تريد الوصول إليها.

  • ينصح باستخدام عمود صلب للأشجار والأغصان التي يقل ارتفاعها عن 3.20 م.
  • إذا كان ارتفاع الشجرة المراد قطعها أو تقليمها يزيد عن 3.20 مترًا ، فمن الأفضل الاستثمار في ماكينة تشذيب ذات عمود متداخل.

المعيار رقم 3 - كيف يعمل

ان تدرك انه ليس عليك ان تزعج نفسك بالأسلاك او حتى بالنظام الميكانيكي. إذا كنت تبحث عن معدات يدوية وخفيفة ، يمكنك اختيار آلة تقليم يدوية ، موصى بها للصيانة الدورية للحدائق. على نفس المنوال ، يمكنك اختيار أدوات التقليم اللاسلكية ، سواء كانت كهربائية أو حرارية.

المعيار رقم 4 -

حتى لو كان لديك أقوى محرك ، فإن أداء المنشار العمودي يعتمد بشكل حاسم على جودة النصل. قدر الإمكان ، سيتعين عليك اللجوء إلى المواد التي تم شحذها جيدًا والتي لا تصدأ بسهولة. وبهذا المعنى ، نوصي باستخدام الفولاذ المقسى الذي يتميز بالمتانة والمتانة والفعالية على الخشب.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

واخرًا ، للاستفادة بشكل مريح قدر الإمكان ، يجب إعطاء أهمية خاصة لوزن ومقلمة العمود. أقل من 4 كجم ، يمكننا القول أن الجهاز خفيف جدًا ، لكن اعلم أنك ستجد طرزًا تزن أقل بكثير لمزيد من الراحة في الاستخدام. بمقبض مريح حيث تتمتع أصابعك بدعم جيد ، لأنه لا يتعلق فقط براحتك ، ولكنه يساعدك أيضًا على أن تكون أكثر دقة عند القص.

كيفية استخدام المنشار القطبي؟



وهذا الجهاز اساسي لصيانة الاشجار والشجيرات ، حيث يسمح بقطع الفروع من الارض. ولكن من أجل الاستخدام الأمثل والآمن ، يجب اتباع بعض القواعد المهمة. لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى حماية نفسك من خلال ارتداء الملابس الواقية.

بمجرد الوصول إلى موقع البناء ، يجب أن تضع نفسك على بعد 40 سم على الأقل من الماكينة. عند قطع الشجرة ، يوصى بشدة باستخدام شفرات حادة جدًا لقطع الأغصان على الفور. قبل أن تبدأ عملك ، عليك التأكد من وجود كمية كافية من البنزين.

بالنسبة للتوصيل الكهربائي ، قد يكون استخدام سلك التمديد ضروريًا ليكون أكثر راحة مع سلك طويل بما يكفي. عند استخدام أداة تقليم العمود ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لتكون ناجحًا. أولاً ، ضع ذراعك الأيمن على طول الجسم والذراع الأيسر مثني قليلاً. حافظ على مسافة 40 إلى 50 سم بين يديك على العمود. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن العمود يصنع زاوية مع الأرض من 45 درجة إلى 60 درجة.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت للشجرة أغصان كثيرة ولم يمر الضوء ، فلن يؤدي ذلك إلى تعزيز نمو الشجرة على الإطلاق. لذلك ، في هذه الحالة ، تحتاج إلى التأكد من أن تاج الشجرة جيد التهوية. في الواقع ، سيؤدي هذا أيضًا إلى تقليل مقاومة الرياح. يجب عليك قطع الفروع الميتة أو الخاطئة أو حتى الخطرة. على هذا ، قم أيضًا بإزالة المصاصون والمصاصون في أقرب وقت ممكن.

كل ما يتم القيام به ، كل ما عليك فعله هو تغطية الأجزاء المقطوعة بمنتج علاجي لحماية صحة شجرتك.

رأى القطب أم بالمنشار؟

القطب المقلم

يسمح لك أداة تقليم العمود بتقليم الفروع من الأرض دون استخدام سلم. مُجهزة بوظيفة "Smart Start" ، وهي متوفرة في 3 طرز: مقلم المحرك الكهربائي ، والمقلم الذي يعمل بالبطارية والمقلم الحراري. نموذج المحرك الكهربائي بسيط وهادئ. لكنها تتطلب منفذًا قريبًا ، حيث يجب توصيلها طوال الوقت. طراز البطارية أقوى من الطراز السلكي ومناسب لعمال الحدائق المنزلية.

أما بالنسبة للمقلم ذو القطب الحراري ، فهو أكثر كفاءة من 2. إنها مناسبة لتقليم أغصان الأشجار الكبيرة. ومع ذلك ، فإن المنشار القطبي هو أداة حادة وخطيرة للغاية. يمكن أن يمثل خطرًا حقيقيًا على مستخدمه وكذلك لجميع الأشخاص الآخرين من حوله. لذلك فإن التعامل معها محجوز لشخص ذي خبرة.

منشار

أقوى من آلة تقليم العمود ، المنشار مناسب لقطع الأشجار والفروع من جميع الأنواع. مخصصة بشكل عام للغابات أو الحطابين ، وهي مجهزة بدليل سلسلة يمكن أن يتراوح من 35 إلى 70 سم. يظل المنشار الحراري أفضل أداة من نوعها لقطع الأشجار الكبيرة أو إزالة الأغصان الميتة.

ومع ذلك ، فإن للمنشار عيوبًا: فهو يعمل بالبطارية أو سلكي أو حراري ، فهو غير عملي. بالإضافة إلى ذلك ، الغازات المنبعثة من النماذج الحرارية ضارة بالناس والبيئة. من الممكن بالطبع معالجة ذلك باستخدام منشار كهربائي أو يعمل بالبطارية ، لكنهما أقل كفاءة.

النتيجة

سواء كان تقليم العمود أو المنشار ، كلاهما فعال في قطع فروع الأشجار. ومع ذلك ، فإن المنشار هو أكثر عملية للتقليم السريع دون بذل جهد كبير. إن أداة تقليم العمود هي الأنسب لتقليم الفروع متوسطة الحجم التي يصعب الوصول إليها.

لماذا تشتري منشار قطب؟

للحد من مخاطر الاصابة

يعتبر تسلق شجرة لقطع بضعة فروع عملية محفوفة بالمخاطر. باستخدام أداة تقليم العمود ، لن تضطر إلى الصعود للوصول إلى الأغصان. خطر السقوط يكاد يكون معدومًا ، لأنه يمكنك بسهولة العمل من الأرض.

لسهولة استخدامه

تعتبر أداة تقليم العمود عملية جدًا لإزالة الفروع غير الضرورية. ما عليك سوى مده فوق الفرع المراد قطعه ، واضغط على الزر ، وهذا كل شيء. لن تضطر إلى بذل الكثير من الجهد ، لأن الشفرات الحادة للجهاز ستقوم بالباقي.

لبيئة العمل

تتميز أداة تقليم العمود بأنها خفيفة وسهلة التعامل معها. يسمح لك بالعمل لفترة طويلة دون الشعور بالتعب. وهكذا تكتسب المزيد من الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلة تقليم العمود هي معدات صديقة للبيئة. نظرًا لأنه يعمل بالتيار الكهربائي ، فلا يوجد خطر من دخول ثاني أكسيد الكربون أو تلويث الغاز. سيكون الهواء الذي تتنفسه من حولك أكثر صحة.

لقوة تحمله

يمكن استخدام أداة تقليم العمود لسنوات عديدة. إذا قمت بتجهيزها بشفرة فولاذية صلبة ، فإن فعاليتها مضمونة على المدى الطويل. بفضل متانة هذه الشفرة ، يمكنك الاستمرار في قطع الأغصان لأطول فترة تريدها. هذا يسمح لك أيضا بتوفير المال.

لراحة الصوت

إذا كنت تستخدم نموذجًا كهربائيًا ، فيمكنك العمل حتى في وقت متأخر من الليل دون القلق بشأن إزعاج جيرانك. في الواقع ، لا يسبب تقليم العمود التلوث الضوضائي على عكس الأدوات الأخرى مثل المناشير أو المناشير. مستواه حوالي 100 ديسيبل! لذلك لن تزعج الحي إذا كنت تعمل ليلاً.

نصائح

ارتدِ المعدات المناسبة

من الأعلى إلى الأسفل ، يجب أن ترتدي: قبعة صلبة ، ونظارات أمان ، وقفازات عمل ، وأحذية فولاذية ذات قبضة جيدة ، وسراويل طويلة سميكة ، وربما حتى الفصول.

حدد الوقت المناسب من السنة لتقليم اشجارك.

يختلف الوقت المناسب للتقليم من نوع إلى آخر. يجب تقليم أشجار الربيع المزهرة بعد فترة وجيزة من الإزهار. يجب تقليم الأشجار غير المزهرة في الشتاء عندما تكون نائمة.

اولا استهداف الفروع الميتة والمتضررة والمريضة.

قم بإزالة الفروع المريضة لحماية بقية الشجرة. لكن يجب تطهير شفرة التقليم قبل تقليم الفروع السليمة.

معرفة مكان قطع الفروع

قطع الفروع بزاوية 30 درجة ، إما فوق طوق الجذر مباشرة ، بالقرب من جذع الشجرة ، أو أقل من بوصة واحدة فوق البرعم. بهذه الطريقة يمكن للشجرة أن تلتئم بأمان وتستمر في النمو كما تشاء.

منطقة امنة.

الحفاظ على منطقة حظر السلامة بمحيط 15 م في جميع الاتجاهات. لا تستخدم المقلم عندما يكون المارة والأطفال والحيوانات الأليفة في مكان قريب. إذا أمكن ، اجعل شخصًا آخر يراقب هذا المحيط لمنع الأشخاص والحيوانات الأخرى من الدخول.

أسئلة شائعة

تحت أي ظروف يجب استخدام أداة تقليم العمود؟

يتم استخدام أداة تقليم العمود بشكل أساسي للقيام بأعمال صغيرة مثل الصيانة الدورية لأشجارك. يتم استخدامه على وجه الخصوص لتقليم الفروع الصغيرة المرتفعة ، وخاصة تلك التي تقع على بعد مترين أو 3 أمتار. هذا يخلصك من الإجهاد وآلام الظهر غير الضرورية. تأكد من تحديد احتياجاتك الحقيقية قبل اختيار المقلم الخاص بك.

ما هي اجراءات السلامة التي يجب اتخاذها قبل استخدام المنشار؟

ان تكون بعض الاحتياطات مرتبة قبل البدء في استخدام المقلم الخاص بك. وبالتالي ، فإن ارتداء خوذة وزوج من القفازات ونظارات محددة أمر إلزامي لحماية نفسك من الحطام. يجب عليك أيضًا ارتداء الملابس المناسبة وحزام الأمان إذا كان عليك تسلق الشجرة المعنية. اتخذ أيضًا الوضعية التي تبدو مناسبة لك وحافظ على عمودك جيدًا

ما هي قوة مقلمة العمود؟

كقاعدة ان قوة المقلم اقل من 2000 وات لذا يمكنك اختيار جهاز بقوة 800 واط لوظائفك الصغيرة. هذه الأدوات أكثر قابلية للإدارة وتتيح لك إجراء قص سريع ودقيق. اختر مقصًا أكثر قدرة إذا كنت تخطط لقص أغصان أقوى. على أي حال ، راجع معايير الاختيار للعثور على أفضل نموذج

هل سلسلة المقلم مهمة؟

حتى لو كان لديك اداة قوية فلا قيمة لها بدون السلسلة. في الواقع ، قد يتسبب الجهاز غير المناسب للمنشار العمودي في إتلافه بشكل خطير. نتيجة لذلك ، لن تتمكن من العمل بشكل طبيعي ولن تحصل على الجودة المتوقعة للقطع. بشكل عام ، هناك أربعة أنواع من السلاسل هي الإزميل ، والمنخفض ، وشبه الإزميل ، وأخيراً السلاسل. الأمر متروك لك لاختيار السلسلة وفقًا لتوقعاتك ونطاق العمل الذي تريد إنجازه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ريوبي RPP755E 9
ريوبي RPP755E
اينهيل GC-EC 750 ت 10
اينهيل GC-EC 750 ت
بوش يونيفرسال شينبول 18 11
بوش يونيفرسال شينبول 18
بلاك ديكر GPC1820LB 12
بلاك ديكر GPC1820LB

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!