أفضل مناشف الحمام2024

في القطن ، والألياف الدقيقة ، التي تباع بمفردها أو على دفعات ، لا يتم اختيار منشفة الحمام بشكل عشوائي. رفاهيتك وصحتك وملكية الحمام الخاص بك على المحك. بالإضافة إلى السطح ، يجب مراعاة سعة الامتصاص وقدرة التجفيف. دليلنا لأفضل مناشف الحمام في عام 2021 سيجعل بحثك أسهل.

LetItWrinkle - مناديل وافل كتان 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

LetItWrinkle - مناديل وافل كتان

أفضل مناشف حمام في عام 2024

منشفة الحمام الفاخرة هذه ترضي المستخدمين بامتصاصها العالي. نحن نحب تصميمه الأنيق بملمسه المنقوش. لديك العديد من خيارات الألوان.

إِعرض السِّعر

صناعة يدوية ، هذه المنشفة مصنوعة من 53 % كتان و 47 % قطن بجودة ممتازة . ومن ثم قدرتها الكبيرة على تجفيف وامتصاص الماء. طريقة الإنتاج هذه صديقة للبيئة أيضًا. يمنحك هذا فرصة للمساهمة في الحفاظ على كوكب الأرض. إنها منشفة متعددة الاستخدامات ومناسبة لأي حالة. يجذب تصميمها وتصنيعها الفاخر الأفراد الذين يرغبون في إضفاء لمسة من الرقي على دشهم. باستخدام هذه المنشفة ، يمكنك الاستفادة من شهادة OEKO-TEX التي تضمن الطابع العضوي للنسيج.

نيكولا سبرينج - منشفة حمام تركي 2
7

نيكولا سبرينج - منشفة حمام تركي

افضل مناشف حمام للمبتدئين

فوطة حمام كبيرة الحجم وعملية لتجعل حياتك أسهل أثناء الاستحمام. يرث أسلوبًا تقليديًا وأصليًا. شيء لتجميل حمامك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز هذه المنشفة التركية بنمطها وشكلها. مثالي لحمام السباحة والشاطئ والاستحمام. إنه مصنوع من ألياف القطن مما يوفر قدرة امتصاص لا يمكن إنكارها. إنه نموذج ذو حجم زائد مناسب تمامًا لجميع البالغين . اختر اللون حسب ذوقك. توفر لك الشركة المصنعة 6 إمكانيات كبيرة إلى حد ما. إلى جانب ذلك ، هذا هو أحد الأسباب التي تجعل من الممكن تناوله في كل مكان. هذا ليس كل شيء ، نحن نستخدمه في استخدامات أخرى. بفضل مظهره ، ينتقل بسرعة من دوره كمنشفة إلى دور مفرش المائدة أو بطانية ، على سبيل المثال.

بيتز - طقم 4 ملايات حمام 3
7

بيتز - طقم 4 ملايات حمام

افضل مناشف حمام عالية الجودة

هذه المنشفة متوفرة بما يقرب من 30 لونًا. هذا خيار كبير بما يكفي لإرضاء جميع الأهواء. فعالة ، كما أنها سهلة الصيانة ، حيث يمكن غسلها في الغسالة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع هذه المجموعة تحصل على 4 مناشف حمام من نفس اللون لجميع أفراد الأسرة . يستفيد المستخدمون من راحتهم ونعومتهم بفضل جودة المواد المستخدمة. إنه قوي بما يكفي ليدوم بمرور الوقت. من المؤكد أن بيتز يلبي المتطلبات الأكثر تطلبًا من خلال تصنيع هذه المجموعة من المناشف متوسطة الحجم. تم تجهيز كل قطعة بحامل مناشف لسهولة التخزين. وبجودة تصل إلى 470 جم / م 2 ، فهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية. أما بالنسبة لمستوى امتصاصه للماء ، فهو يرضيك فقط وهذا على المدى الطويل.

منشفة حمام مطرزة شخصية 4
8

فريد

منشفة حمام مطرزة شخصية

افضل مناشف حمام مخصصة

منشفة الحمام هذه مصنوعة في فرنسا ، وتتميز بجودة احترافية استحوذت على الأفراد الذين يبحثون عن هدية رائعة لمن يحبونهم. إضفاء الطابع الشخصي على المنشفة الخاصة بك مع الاسم الأول أو كلمة أخرى.

إِعرض السِّعر

اختر الكلمة التي تريد تطريزها على منشفة الحمام الخاصة بك لإرضاء المالك السعيد. بالإضافة إلى ذلك ، لديك العديد من الخيارات للأنماط لتكييف العرض مع شخصية الأخير. جرب بعضًا من الخيارات التسعة المعروضة. بعد ذلك ، يمكن أيضًا تخصيص لون النمط والحروف. إنه منتج مثالي لتقديمه كهدية: عيد ميلاد ، زفاف أو في عيد الحب. لا تنسى أن المنشفة "مصنوعة يدويًا" .

لراحة افضل ، المنتج مصنوع من 100 % قطن. هذا يؤثر بشكل كبير على قدرتها على الامتصاص العالية. أخيرًا ، بمجرد العودة بعد نزهات المسبح أو الشاطئ ، ضعه في الجهاز عند 60 درجة.

دليل التسوق • 2024

أفضل فوطة أستحمام

حاجة محددة؟

أفضل مناشف حمام في عام 2024

افضل مناشف حمام للمبتدئين

افضل مناشف حمام عالية الجودة

افضل مناشف حمام مخصصة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مناشف الحمام

أفضل HIGH-END ممتازة
LetItWrinkle - مناديل وافل كتان 5
9
نيكولا سبرينج - منشفة حمام تركي 6
7
بيتز - طقم 4 ملايات حمام 7
7
منشفة حمام مطرزة شخصية 8
8
اختيارنا
LetItWrinkle - مناديل وافل كتان
نيكولا سبرينج - منشفة حمام تركي
بيتز - طقم 4 ملايات حمام
منشفة حمام مطرزة شخصية
منشفة الحمام الفاخرة هذه ترضي المستخدمين بامتصاصها العالي. نحن نحب تصميمه الأنيق بملمسه المنقوش. لديك العديد من خيارات الألوان.
فوطة حمام كبيرة الحجم وعملية لتجعل حياتك أسهل أثناء الاستحمام. يرث أسلوبًا تقليديًا وأصليًا. شيء لتجميل حمامك.
هذه المنشفة متوفرة بما يقرب من 30 لونًا. هذا خيار كبير بما يكفي لإرضاء جميع الأهواء. فعالة ، كما أنها سهلة الصيانة ، حيث يمكن غسلها في الغسالة.
منشفة الحمام هذه مصنوعة في فرنسا ، وتتميز بجودة احترافية استحوذت على الأفراد الذين يبحثون عن هدية رائعة لمن يحبونهم. إضفاء الطابع الشخصي على المنشفة الخاصة بك مع الاسم الأول أو كلمة أخرى.
نسيج
الكتان والقطن
قطن
قطن
قطن
قدرة التجفيف
البعد
140x70 سم
170 × 90 سم
140x70 سم
140x70 سم
القدرة الاستيعابية
غسل
قابل للغسل بالغسالة على 40 درجة
-
قابل للغسل عند 60 درجة - يمكن تجفيفه
قابل للغسل عند 60 درجة

دليل شراء فوطة أستحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فوطة أستحمام

المعيار رقم 1 - النسيج

تظل المناشف القطنية هي الأكثر شيوعًا. لكن ليست كل الأقمشة القطنية متشابهة. في الواقع ، تضيف بعض المناشف أليافًا طبيعية أخرى لتوفير مزيد من النعومة. تحتوي مناشف الحمام المصنوعة من القطن المصري وقطن بيما والقطن التركي على ألياف طويلة جدًا. تتميز بقدرة امتصاص عالية ومتانة استثنائية.

توجد أيضًا مناشف حمام مصنوعة من القماش الصناعي. مناشف البوليستر تحظى بشعبية خاصة. تجف بسرعة ، لكنها أقل امتصاصًا وأقل نعومة من المناشف القطنية.

المعيار رقم 2 -

تُقاس كثافة منشفة الحمام أو وزنها بالجرام / م². كلما زاد الوزن ، كانت المنشفة أفضل. ستكون المنشفة التي يبلغ وزنها 900 جرامًا أكثر نعومة وامتصاصًا من المنشفة التي يبلغ وزنها 300 جرامًا.

تتراوح كثافة أفضل مناشف الحمام بين 500 و 700 جم / م². فهي ليست ثقيلة جدًا ولا خفيفة جدًا ، ولكنها أيضًا ناعمة وممتصة. ولا تستغرق وقتًا طويلاً حتى تجف. عند أكثر من 700 جم / متر مربع ، توجد مناشف حمام من الدرجة الأولى تتمتع براحة وقدرة امتصاص استثنائية. توجد بشكل رئيسي في فنادق الخمس نجوم. ومع ذلك ، فإنها تستغرق وقتًا طويلاً حتى تجف.

المعيار رقم 3 -

المناشف متوفرة بأحجام مختلفة. يجب أن تفكر في هذا قبل الشراء. مقاس منشفة الحمام القياسية 70 × 130 سم ، بينما يبلغ مقاس ملاءة الحمام حوالي 90 × 150 سم. توفر ملاءة الحمام مزيدًا من التغطية ويمكن أن تلتف تمامًا. إذا كنت تبحث عن خيارات أصغر ، فإن مناشف اليد 40 × 80 سم.

المعيار رقم 4 -

يمكن أن تضيف مناشف الحمام لمسة نهائية دافئة إلى الحمام ، لذا ضع في اعتبارك اختيار مجموعة مختارة من المناشف بنفس لون الظل أو نمط اللكنة. خيار آخر هو شراء مجموعة كاملة من المناشف بألوان مختلفة حسب الموسم.

على سبيل المثال ، ستخرج مناشف الحمام ذات الألوان الزاهية في الصيف والربيع ؛ بينما المناشف ذات الألوان الباردة لن تخرج من الخزانة إلا في الخريف والشتاء. إذا كنت تبحث عن شيء متعدد الاستخدامات ، فاختر اللون الأبيض. المناشف البيضاء الناعمة صالحة لكل الأوقات وتناسب أي نمط من الحمامات.

المعيار رقم 5 - _ احتياجاتك الحقيقية

إذا كنت تريد منشفة شديدة النعومة والامتصاص ، فاختر 100 % قطن مع حلقات غزل كثيفة ورقيقة على السطح. إذا كنت تريد واحدًا يجف بسرعة ويكون أكثر متانة ، ففكر في مزيج من القطن والبوليستر أو قماش أخف وزنا منخفض الوبر. تساعد الحلقات الزغبية على جعل المنشفة ناعمة وتمتص الماء ، لكنها قد تستغرق وقتًا أطول حتى تجف وقد تبلى بسرعة أكبر من الغسيل.

كيف تحافظ على منشفة الحمام الخاصة بك؟



للاستمتاع بمنشفة حمام ناعمة ورقيقة في كل مرة تخرج فيها من الحمام ، من الضروري الاعتناء بها جيدًا. للعناية بنظافة أجسامنا ورفاهيتنا ، يجب علينا غسلها بانتظام ، ولكن قبل كل شيء بالطريقة المثلى. في الواقع ، تعتبر مناشف الحمام حاملة حقيقية للبكتيريا. تساعد الرطوبة العالية والمستمرة في نمو الميكروبات. بالإضافة إلى أنها تسبب روائح كريهة.

في البداية ، لا ينبغي غسل منشفة الحمام مع باقي الغسيل. لثبات اللون بشكل أفضل ، من الأفضل دائمًا تجميع مناشف الحمام حسب الظل. إذا كنت ترغب في استخدام الغسالة ، يمكنك غسلها على درجة حرارة 30 أو 40 درجة. بالنسبة لمناشف الحمام المصنوعة من القطن ، تكون درجة الحرارة المثالية 40 درجة مئوية على الأقل. بالنسبة لتلك المصنوعة من الألياف الاصطناعية أو الكتان ، فمن الأفضل عدم تجاوز درجة الحرارة 30 درجة مع خطر إتلافها.

من حيث التكرار ، الغسل مرتين في الأسبوع مثالي. إذا اخترت الغسل يدويًا ، فتأكد أولاً من نظافة الحاوية التي تستخدمها. ينصح بغسله بالماء الفاتر أو البارد. استخدم كمية صغيرة من المنظفات. فعال للغاية في تحييد روائح الغسيل ، ويوصى أيضًا بالخل الأبيض مع منعم الأقمشة لغسل المنشفة وجعلها ناعمة وقبل كل شيء ماصة.

لتجفيفه ، يُنصح بوضعه في المُجفف. في هذا الصدد ، من الضروري تجنب الكثير من المنعطفات. من الأفضل التركيز على 700 لفة بدلاً من ذلك. يُنصح أيضًا بترك 3 إلى 4 كرات غسيل في الغسالة دائمًا.

الأنواع المختلفة مناشف الحمام

منشفة الحمام الكلاسيكية

أكبر مناشف الحمام حوالي 70 × 125 سم. هذا هو النوع المثالي من المناشف لتجفيف نفسك بعد الاستحمام. يمكنك الاختيار من مواد البناء المختلفة ، من الألياف الاصطناعية إلى القطن ، بما في ذلك الألياف الدقيقة والخيزران.

منشفة الحمام

ملاءات الحمام أكبر بكثير من مناشف الحمام التقليدية. بشكل عام ، يبلغ قياسها 100 × 150 سم. تختلف ملاءات الحمام عن مناشف الحمام في الحجم بشكل أساسي. تُستخدم ملاءات الاستحمام أيضًا بعد الاستحمام أو الاستحمام ، لكنها يمكن أن توفر دفئًا أكبر وامتصاصًا أكبر بكثير. يمكنهم أن يغلفوك أكثر.

منشفة حمام أم ملاءة حمام؟

فوطة أستحمام

مناشف الحمام هي الخيار الأساسي لتجفيف الجسم. علاوة على ذلك ، فهي الأكثر استخدامًا. على الرغم من أنها أصغر من ملاءات الاستحمام ، إلا أنها ستكون مثالية للأطفال والكبار ، مع توفير امتصاص ممتاز. مناشف الحمام مثالية لتجفيف جسمك وشعرك ، لأنها تلتف بسهولة حول رأسك دون أن تزن كثيرًا.

منشفة الحمام

تعتبر ملاءات الحمام بديلاً لمناشف الحمام. إنها توفر مساحة أكبر للتجفيف وبالتالي فهي أكثر امتصاصًا من مناشف الحمام. تستغرق ملاءات الحمام وقتًا أطول حتى تجف وتتطلب مساحة تخزين أكبر من مناشف الحمام العادية. إذا لزم الأمر ، يمكن أن تستخدم منشفة الحمام كمنشفة شاطئ بنفس الحجم. لكن ورقة الحمام تمتص أكثر.

النتيجة

بادئ ذي بدء ، يجب أن تفكر في شراء منشفة الحمام ، لأنها أرخص بكثير من ملاءة الحمام. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر إحكاما وتتناسب تمامًا مع جميع رفوف المناشف وتتناسب بسهولة مع مساحات التخزين الصغيرة. إذا كانت لديك الميزانية الخاصة بها ومساحة التخزين الخاصة بها ، فإن ملاءة الحمام تبدو أكثر إثارة للاهتمام. إنه أطول وسيجفف جسمك وشعرك بشكل أسرع.

لماذا تشتري منشفة الحمام؟

لأسباب تتعلق بالراحة والنظافة

على الشاطئ ، تعتبر منشفة الحمام عملية جدًا للجلوس مع تجنب ملامسة الأرض. يمكنك استخدامه لتسمير البشرة بهدوء في الشمس. كما أنها تستخدم لإخفاء أجزاء معينة من جسدك من باب الحياء! لكن منشفة الاستحمام تحظى بشعبية كبيرة قبل كل شيء بسبب نعومتها وقدرتها على امتصاص الماء دون أن تفقد فعاليتها.

لرعاية المرضى

يحدث أن الشخص المريض أو المسن لم يعد بإمكانه الاستحمام. إذا لم تتمكن من إجراء الغسيل العادي ، يمكنك المساعدة في تقنية منشفة الحمام. لهذا ، تحتاج فقط إلى استخدام منشفة مبللة مشربة بالصابون ، ويفضل دون شطفها.

لتجفيف الشعر

بالنسبة للنساء ، من الضروري انتزاع الشعر بسرعة من الحمام. يمكنك استخدام منشفة الحمام. لهذا الغرض ، ما عليك سوى عمامة شعرك باستخدام هذه القماش. تتميز المناشف المصممة من قطن تيري ، على سبيل المثال ، بكونها مرنة للغاية وامتصاص ، مما يسمح لك بتجفيف شعرك جيدًا قبل تصفيفه.

للحماية من البرد

الماء والرياح لا يختلطان. إذا كنت تنوي الخروج إلى المسبح أو الاسترخاء على الشاطئ ، يمكنك استخدام منشفة الحمام كحاجز ضد الرياح. بهذه الطريقة تتجنب الإصابة بنزلات البرد وبالتالي الأمراض.

ليكون بمثابة رداء الحمام

إذا ذهبت إلى منشآت حرارية ، فستكون منشفة الحمام مفيدة جدًا لك. في الواقع ، يمكنك استخدامه كقطعة ملابس أساسية. لهذا ، يمكنك لفه حول خصرك أو أسفل كتفيك. سيكون بمثابة رداء الحمام الخاص بك.

أفضل الماركات مناشف الحمام

في رأينا ، أفضل الماركات مناشف الحمام في عام 2022 هي :

Gildan
Avanti
Twinzen
ClevaMama
Betz

Gildan هي واحدة من أفضل ماركات القمصان الفارغة مبيعًا في السوق. هذه قمصان موثوقة وعالية الجودة بسعر مناسب جدًا. قمصان جيلدان مثالية لطباعة الشاشة والملابس الكاجوال. حاليًا ، تستخدم هذه العلامة التجارية أيضًا في مناشف الحمام

افانتي هي ماركة مناشف حمام مقرها نيويورك. تشتهر بأنها أفضل علامة تجارية في هذا القطاع وتنتج فقط مناشف الحمام عالية الجودة. مناشفه ناعمة الملمس ورقيقة إلى حد الكمال. كما أنها مقاومة

تعتمد هذه الماركة على الاتجاه والابداع. منتجاتها شابة مثل العلامة التجارية. العلامة التجارية ذات نوعية جيدة جدا سواء من حيث التصميم أو النسيج. Twinzen ليست معروفة بعد ولكنها بدأت في جعل اسمها في العالم بفضل قوتها ولكن أيضًا بفضل مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون.

منذ عام 2003 ، ClevaMama هي علامة تجارية أيرلندية تديرها عائلة وحائزة على جوائز متخصصة في تطوير منتجات الأطفال المبتكرة والعملية لجعل رعاية الأطفال أسهل وأكثر صحة وأمانًا. تعتبر ClevaMama جيدة جدًا في مناشف حمام الأطفال ، ولهذا السبب تعد العلامة التجارية واحدة من أفضل العلامات التجارية.

Betz هي علامة تجارية مشهورة لأفضل البياضات. يتم اعتماده بسهولة من قبل المستهلكين بفضل نعومته ونسيجه. منتجات هذه العلامة التجارية ذات نوعية جيدة جدا وموثوق بها 100 %.

نصائح

تجنب منعمات الملابس

ستترك بقايا على المناشف مما يجعلها أقل امتصاصًا. ستصبح مناشفك القطنية المصرية خشنة مثل البوليستر.

_ اغسل المنشفة بالخل

ضعي المنشفة في الغسالة وصبي عليها كوبًا من الخل. افعل هذا مرة واحدة على الأقل في الشهر. يزيل الخل زيوت الجسم ورواسب الصابون التي تجعل المناشف أقل امتصاصًا. كما يزيل الخل الروائح الكريهة.

اقول "لا" لخطافات المناشف.

يتم تعليق المناشف على خطاف وهي تجف ببطء أكثر من تعليق المناشف على قضيب. يساعد التجفيف البطيء في تكوين العفن والبكتيريا.

لا تقم بكي منشفة الحمام

نعم ، يقوم بعض الناس بكي مناشفهم. هذه فكرة سيئة ، لأن الكي يسحق حلقات القماش ، مما يجعلها أقل امتصاصًا.

اغسل المنشفة قبل استخدامها للمرة الاولى.

ستساعد هذه العملية في ضبط لون المنشفة وتحسين امتصاصها وتقليل الوبر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل منشفة حمام؟

تعتمد أفضل منشفة حمام على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم عدد المناشف التي أحتاجها؟

بمجرد معرفة طراز المنشفة الذي ستشتريه ، فقد حان الوقت لتحديد عدد المناشف التي من المحتمل أن تحتاجها. اعتمادًا على عدد السكان في منزلك ، يجب أن تهدف إلى الحصول على منشفة حمام لكل شخص.

كيف تغسل مناشف الحمام بشكل صحيح؟

تحتاج إلى التأكد من أنك تعتني جيدًا بمناشفك. عند غسل المناشف ، تجنب استخدام منعم الملابس. هذا يقلل من قدرة المنشفة على امتصاص الماء.

كيف تجفف مناشف الحمام بشكل صحيح؟

من الممكن تعليقها على حبل الغسيل بالخارج. يمنحها هذا مزيدًا من النضارة ، لكن مجففات الشعر يمكن أن تساعد في الاحتفاظ بنعومتها. إذا كنت تستخدم مجففًا ، فتذكر أن الإفراط في التجفيف يمكن أن يضعف ألياف المنشفة ، لذلك لا تجفف المناشف لفترة أطول من اللازم.

متى يجب علي تغيير منشفة الحمام؟

عندما تصبح المناشف قديمة جدًا ، فإنها لم تعد فعالة. فهي لا تجف جسمك تمامًا ومن المحتمل أنها تؤوي جراثيم وبكتيريا غير مرئية. بشكل عام ، ينصح الخبراء بشراء أخرى جديدة كل عامين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار بياضات الحمام المناسبة, ifilhome.com
  2. كيف تختار بياضات حمامك, lacompagniedublanc.com
  3. اختيار بياضات حمام, conseils.radins.com
  4. نصائح لاختيار المناشف المناسبة, lejournaldelamaison.fr
  5. بياضات حمام: كيف تختار المنشفة المناسبة؟ - ساحة التزيين الخاصة بي, magazine.carreblanc.com
  6. كيف تحدد وتختار جودة مناشف الحمام, wikihow.com
  7. كيف تختار بياضات حمام, laredoute.fr
  8. كيف تشتري مناشف حمام - مناشف حمام نصائح التسوق, goodhousekeeping.com
  9. _ دليل شراء منشفة الحمام ، ونصائح للعناية, touchofclass.com
  10. كيف تختار مناشف حمام تدوم طويلا, consumerreports.org
  11. منشفة - ايكيا, ikea.com
  12. فوط حمام | La Redoute, laredoute.fr
  13. فوط حمام - منشفة يد | المربع الأبيض, carreblanc.com
  14. فوط حمام امازون, amazon.co.uk
  15. منشفة, blanc-cerise.com
  16. , cdiscount.com
  17. , ritzparisboutique.com
  18. , becquet.fr
  19. , francoisesaget.com
  20. , lacompagniedublanc.com
  21. , carreblanc.com
  22. , zarahome.com
  23. , fnac.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , auchan.fr
  26. , jysk.fr
  27. , carrefour.fr
  28. , leroymerlin.fr
  29. , ikea.com
  30. , amara.com
  31. , made.com
  32. , zarahome.com
  33. , manomano.fr
  34. , but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
LetItWrinkle - مناديل وافل كتان 9
LetItWrinkle - مناديل وافل كتان
نيكولا سبرينج - منشفة حمام تركي 10
نيكولا سبرينج - منشفة حمام تركي
بيتز - طقم 4 ملايات حمام 11
بيتز - طقم 4 ملايات حمام
منشفة حمام مطرزة شخصية 12
منشفة حمام مطرزة شخصية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!