أفضل مكياج اطفال2024

سيأتي وقت يهتم فيه الطفل بالمنتجات التي تضعها والدته على الوجه. إنه أمر طبيعي ، الأطفال يقلدون الطبيعة. وإذا رأونا نقوم بعمل مكياجنا ، فسوف يثير اهتمامهم فقط! ومع ذلك ، لن تكون كل مستحضرات التجميل الخاصة بالبالغين آمنة للطفل. ومن هنا تأتي الحاجة إلى تقديم الماكياج المناسب لهم. اقرأ هذا الدليل للعثور على أفضل مكياج للأطفال.

مكياج الطفل بالنور 1
9

اختيار المحرر

مكياج الطفل بالنور

أفضل مكياج للأطفال في عام 2024

مكياج الأطفال هذا من Balnore يعيد إنتاج مظهر المكياج القياسي للبالغين. يتوافق مع معايير سلامة الألعاب الأوروبية ، لكنه لن يكون مناسبًا للبشرة الحساسة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مجموعة مكياج الأطفال Balnore مصنوعة من مواد آمنة وعالية الجودة. المنتجات قابلة للغسل وغير سامة وقائمة على الماء ولطيفة للغاية على الجلد. اختبرت الشركة المصنعة كل مكون من مكونات المجموعة ليتوافق مع معايير سلامة الألعاب. على وجه الخصوص ، فهي مضمونة خالية من الرصاص والكادميوم والفثالات. سيتمكن أطفالك من استخدام هذا المكياج بأمان. 3 فرش ظلال عيون ، 1 فرشاة شفاه ، 1 فرشاة أحمر خدود ، 1 فرشاة كريم أساس ، 1 قلم ظل عيون ، 1 فرشاة حواجب وبودرة وجه. لاحظ أيضًا حقيبة التخزين المعروضة والتي يمكن لطفلك أخذها في كل مكان.

مكياج اراني للاطفال 2
7

مكياج اراني للاطفال

افضل مكياج اطفال للمبتدئين

إذا كنت تبحثين عن مكياج أطفال رخيص يتضمن كل ما يمكن أن يعطي ملاكك الصغير فكرة عن شكل المكياج الحقيقي ، اشتري مكياج أراني للأطفال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

المنتجات التي تتكون منها مجموعة مكياج Aranee آمنة للأطفال ولطيفة على البشرة. على الرغم من أن كل قطعة تبدو حقيقية ، إلا أن الماكياج ليس كذلك. لذلك لا داعي للقلق بشأن الحساسية المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن غسل جميع مستحضرات التجميل المقلدة بسهولة بالماء. ، 1 قلم حواجب ، 1 3 في 1 ظلال عيون ، 1 مبرد أظافر ، 1 فاصل أظافر ، 1 ورقة لاصقة للأظافر ، 2 طلاء أظافر مائي ، 2 حلقة مجوهرات و 4 فراشي مكياج. وتجدر الإشارة إلى أن جميع فرش المكياج مصممة للاستخدام المبسط وتم التعرف على نعومتها.

مكياج ملكة جمال الطفل نيلا 3
8

مكياج ملكة جمال الطفل نيلا

تحتوي علبة مكياج Miss Nella للأطفال على كل ما هو ضروري للفتيات الصغيرات للقيام به مثل الأمهات. يمكنك الاعتناء بالمكياج أو السماح لهم بالقيام بذلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تريد الأمهات فقط ما هو الأفضل لفتاتهن الصغيرة ، ولكن أيضًا ما هو الأكثر أمانًا. مكياج ملكة جمال نيلا هذا سوف يطمئنهم. خضعت المجموعة بأكملها لاختبارات سمية مكثفة للتأكد من أن كل مكون آمن للأطفال الصغار. تشتمل هذه المجموعة على حقيبة قطنية بمقبض ، و 2 ملمع أظافر ، و 1 مرطب شفاه ستروبيري جيلاتو ، و 1 أحمر خدود لولي بوب ، وظلال عيون بينك سكيز ، و 1 قلم تحديد شفاه Cherrilicious ، و 5 فراشي ، و 1 حصيرة سيليكون.
تشتمل مجموعة مكياج Miss Nella للأطفال أيضًا على أظافر صناعية وإكسسوارات أخرى متنوعة. يضيف تضمين مجموعة الأظافر الصناعية الواقعية إلى هذه المجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، مع اثنين من طلاء الأظافر المائي ، سيتمكن أطفالك من استكشاف عالم الموضة والمكياج بشكل كامل. تقليد أمي لم يكن أبدا بهذه السهولة!

مكياج الطفل دريمون 4
8

مكياج الطفل دريمون

هل تبحثين عن مكياج آمن وصديق للبيئة لطفلك ليلعب به؟ هذه المجموعة من دريمون لا تحتوي على مكياج حقيقي ، لذلك لا يوجد خطر من تهيج الجلد

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوجد داخل هذه الحقيبة القطيفة على شكل نجمة البحر مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الصغيرة للأطفال. يتضمن ظلال العيون ، وأحمر الشفاه ، وطلاء الأظافر ، والعديد من الفرش ، والمشط ، باختصار ، جميع الأدوات اللازمة لطفلك للعب بشكل مريح. الأطفال لساعات ، إرضاء فضولهم وتعزيز وعيهم بإدراكهم للجمال. تشتمل مجموعة مكياج الأطفال هذه التي تقدمها Dreamon أيضًا على أدوات مانيكير لتعريف طفلك بصيانة الأظافر.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكياج اطفال

حاجة محددة؟

أفضل مكياج للأطفال في عام 2024

افضل مكياج اطفال للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكياج اطفال

أفضل
مكياج الطفل بالنور 5
9
مكياج اراني للاطفال 6
7
مكياج ملكة جمال الطفل نيلا 7
8
مكياج الطفل دريمون 8
8
اختيارنا
مكياج الطفل بالنور
مكياج اراني للاطفال
مكياج ملكة جمال الطفل نيلا
مكياج الطفل دريمون
مكياج الأطفال هذا من Balnore يعيد إنتاج مظهر المكياج القياسي للبالغين. يتوافق مع معايير سلامة الألعاب الأوروبية ، لكنه لن يكون مناسبًا للبشرة الحساسة.
إذا كنت تبحثين عن مكياج أطفال رخيص يتضمن كل ما يمكن أن يعطي ملاكك الصغير فكرة عن شكل المكياج الحقيقي ، اشتري مكياج أراني للأطفال.
تحتوي علبة مكياج Miss Nella للأطفال على كل ما هو ضروري للفتيات الصغيرات للقيام به مثل الأمهات. يمكنك الاعتناء بالمكياج أو السماح لهم بالقيام بذلك.
هل تبحثين عن مكياج آمن وصديق للبيئة لطفلك ليلعب به؟ هذه المجموعة من دريمون لا تحتوي على مكياج حقيقي ، لذلك لا يوجد خطر من تهيج الجلد
عدد القطع
21
21
15
17
العمر الموصى به
5 - 16 سنة
38 سنة
10 - 16 سنة
5 - 16 سنة
أبعاد حقيبة المكياج (الطول × العرض × الارتفاع)
22.9 × 15.1 × 7.4 سم
16.9 × 9.3 × 7.5 سم
25.3 × 19.7 × 10.2 سم
23.8 × 18.5 × 5 سم
وزن الطقم الكامل
440 جرام
240 جرام
310 جرام
440 جرام
قابل للغسل

دليل شراء مكياج اطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكياج اطفال

فيما يلي المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها قبل شراء مكياج الأطفال:

المعيار رقم 1 - المكونات

في معظم الأحيان ، تُصنع منتجات المكياج من مواد بلاستيكية ، لذا فهي ليست آمنة دائمًا. أظهرت الدراسات أن بيسفينول أ (BPA) يلعب دورًا في الاضطرابات الهرمونية عند الأطفال. تأكد من شراء مستحضرات التجميل البلاستيكية الخالية من مادة BPA إذا كانت مخصصة للقاصر. اشترِ المنتجات التي تحتوي على مكونات أقل وتجنب المكونات التي تعتقد أنها ضارة

المعيار رقم 2 - _

بما ان بشرة الطفل حساسة للغاية فان اهم ما يجب مراعاته هو اختيار مستحضرات تجميل غير سامة. يجب تجنب المواد الكيميائية مثل الكبريتات والفثالات بأي ثمن لأنها تسبب تهيج الجلد. ابحث عن الشهادة المناسبة التي تضمن أن المكياج آمن للأطفال.

المعيار رقم 3 - هل الماكياج قابل للغسل؟

ان تترك الماكياج الكبار مثل الماسكارا البقع وستجد صعوبة فى ازالتها من بشرة طفلك. تجنبي شراء مستحضرات التجميل القوية للأطفال لأن بشرتهم لا تزال حساسة للغاية. بعد اللعب ، يجب غسل المنتج بسهولة بالماء والصابون

المعيار رقم 4 -

_ يفضلون الماكياج المحتوى على جميع العناصر الاساسية. يجب أن تتضمن حقيبة المكياج معظم ما يلي: مكياج العيون والخد (يحب الأطفال اللعب بأحمر الخدود وظلال العيون) ، وأحمر الشفاه أو مرطب الشفاه ، وبعض الفرش أو الإسفنج ، ومرآة ، وحقيبة أو حقيبة للحفاظ على العناصر نظيفة. ومحمي.

المعيار رقم 5 - عمر الطفل

هناك خياران للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بنوع الماكياج للحصول عليه: واحد بمكياج حقيقي أو واحد للتخيل فقط. إذا كان عمر طفلك أقل من 10 سنوات ، يوصى بشدة بشراء مكياج مزيف. هذا للتأكد من أن طفلك الصغير آمن تمامًا. بالنسبة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات أو المراهقات ، يمكنك اختيار الماكياج الحقيقي. تأكد أيضًا من اختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات غير سامة.

في أي عمر يمكن للطفل أن يبدأ في استخدام المكياج؟

لا ينصح معظم الناس باستخدام مكياج احترافي أو مكياج حقيقي للأطفال حتى بلوغهم سن الرشد.

يمكن استخدام المكياج المزيف أو المكياج على شكل لعبة للمتعة من سن 5 سنوات فما فوق ، أو على النحو الموصى به من قبل الشركة المصنعة للمكياج. المكياج المزيف ليس فقط لتطبيق اللون على الخدين والشفاه. يساعد اللعب التخيلي على تطوير المهارات الحركية وتحسين الإبداع.

يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكبر قراءة ملصقات مستحضرات التجميل ومعرفة ما هو ضار وما هو آمن لهم. يمكن أن يمنحهم التعرض للمكياج المزيف فكرة عن ماهية الماكياج ويساعدهم على تحديد ما إذا كان ينبغي عليهم استخدامه أم لا ، أو نوع الماكياج الذي يريدون استخدامه عندما يكبرون.

لذا ، إذا طلب طفلك الرسم على الوجه ، فاحصل على مجموعة مناسبة للأطفال ، وانظر إلى أي مدى سيحبون اللعب بها. لكن تأكد من أنهم يعرفون كيفية استخدام المجموعة بعناية وأمان ، سواء كان ذلك يستمتعون مع أصدقائهم أو يرتدون ملابس لحفلة عيد ميلاد.

ما هي الطريقة الصحيحة لوضع المكياج للأطفال؟

أفضل مكياج للأطفال 9

على الرغم من عدم وجود عمر صحيح أو خطأ ، فإن الطريقة الصحيحة لارتداء أطفالك للماكياج تعتمد على منظور عائلتك والممارسات المقبولة في محيط طفلك وبيئته. والتأكد من موافقتك على هذه المعايير مسبقًا يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرارك.

إذا شارك الأطفال في مسابقات الرقص ، على سبيل المثال ، فقد يكون المكياج أكثر انتشارًا في دوائرهم الاجتماعية. En outre, c'est toujours une bonne idée de demander à vos enfants pourquoi ils s'intéressent au maquillage, de les encourager à s'amuser et de vous attendre à ce que vous ayez besoin de leur dire quand vous pensez que trop, c 'كثير.

مكياج أطفال مزيف أم مكياج أطفال حقيقي؟

مكياج اطفال مزيف

مجموعات أدوات التجميل هذه الأيام واقعية جدًا لدرجة أن طفلك الصغير لن يكون قادرًا على معرفة الفرق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للغاية. يعتبر المكياج المزيف أكثر أمانًا للبشرة الأكثر حساسية ولا يشكل أي خطر من ردود الفعل التحسسية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تشجع على تنمية الخيال والإبداع. اختر أطقم المكياج المصنوعة من مواد عالية الجودة للتأكد من أنها محفزة بما يكفي للأطفال الأصغر سنًا.

الماكياج الفعلي

بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا (من سن 10 سنوات) ، قد لا يكون المكياج الخيالي جذابًا للغاية. في هذا العمر ، يتوقعون رؤية النتائج والتغيير. لحسن حظ الآباء ، توجد الآن مجموعة أدوات تجميل حقيقية مصممة خصيصًا للأطفال. إنهم يحصلون أساسًا على ما يرونه في حقيبة مكياج الكبار ، ولكن في إصدار مناسب للأطفال. المواد أكثر متانة والمكونات أكثر أمانًا.

النتيجة

يعد المكياج المزيف رائعًا لمنع طفلك من استخدام طلاء أظافر حقيقي ، لأنه قد يؤدي إلى تلف أظافره النامية. الملصقات هي متعة كبيرة في الاستخدام وتبدو رائعة. كما أنها سهلة التقشير.

يمكن أن تكون مستحضرات التجميل الواقعية للأطفال مثالية إذا كنت تبحثين عن حقيبة مكياج لطفلك لأول مرة. يمكن أن تكون رائعة لتعريف طفلك بمختلف مستحضرات التجميل وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

5 مزايا لمكياج الأطفال

يحفز إبداع الطفل

يعد المكياج المزيف رائعًا لتشجيع طفلك على أن يكون أكثر إبداعًا. عندما يتعرض الأطفال لنشاط يسمح لهم بالاختيار بين العديد من الخيارات والتركيبات ، فإنهم قادرون على استخدام جانبهم الخيالي بشكل جيد. إنها طريقة رائعة لمساعدتهم على تحسين مهارات التفكير الإبداعي لديهم.

تنمية الشعور بالمشاركة

من الفوائد العظيمة الأخرى للرسم على الوجه للأطفال أنه يتيح لهم الحصول على مجموعة يمكنهم استخدامها كمجموعة. يمكن لطفلك قضاء وقت ممتع مع مجموعة من الأصدقاء وعمل المكياج لبعضهم البعض. إنها حقًا طريقة ممتعة لهم للعمل على مهاراتهم الاجتماعية. تتمتع مهارات العمل الجماعي أيضًا بفرصة كبيرة للتحسين.

يطور التنسيق

تمامًا مثل الرسم على الوجه أو الرسم على الورق للأطفال. يساعد مكياج الأطفال على تطوير التناسق ، وتعلم كيفية وضع المكياج بالتساوي على الوجه.

يشجع على التعبير عن الذات لدى المراهقين

أصبح التعبير عن الذات جزءًا أساسيًا من الحياة هذه الأيام ، ويجب السماح للأطفال دون سن 18 عامًا بتجربته. كونك مراهقة يدور حول اكتشاف هويتك ، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال المكياج؟ المدرسة التي تقيد هذه المدرسة ترفض الفردية ، من نواح كثيرة.

قابلية التنقل

تشتمل معظم عارضات مكياج الأطفال في مجموعتنا على علبة أو طقم مكياج. هذا يجعل من السهل على طفلك تخزين جميع العناصر في مكان واحد ، مما يسهل التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذه الحقائب للسماح لطفلك بحمل الطقم معه. لذلك إذا كنت مسافرًا ، فتأكد من أن لديك طريقة لإشغال طفلك في السيارة.

أفضل الماركات مكياج اطفال

في رأينا ، أفضل الماركات مكياج اطفال في عام 2022 هي :

Balnore
Joylink
Miss NELLA
Littlecosmetics
No Nasties Kids

Balnore هي شركة متخصصة في تطوير الألعاب. تأسست من قبل المعلمين وأولياء الأمور المهتمين برفاهية طلابهم وأطفالهم. يقدم كتالوجًا كبيرًا من الألعاب ، بما في ذلك مستحضرات التجميل الآمنة والممتعة

شركة جويلينك هي شركة صينية متخصصة في تصنيع وتصدير العاب الاطفال والهدايا ، مثل دمى الدببة ، والألعاب الموسيقية ، وخواتم المفاتيح ، والوسائد ، ومنتجات الأطفال ، وماكياج الأطفال. مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الصين وحول العالم ، تظل منتجات Joylink رهانات آمنة.

Miss NELLA هي قبل كل شيء شركة مصنعة لتلميع أظافر غريب الاطوار للأطفال من جميع الأعمار. خصوصية ورنيشها هو أنها عديمة الرائحة. تقدم هذه العلامة التجارية أيضًا أطقم مكياج للأطفال والمراهقين وهي أيضًا ذات جودة ممتازة.

Littlecosmetics هي ماركة لمستحضرات التجميل للاطفال. تقدم العلامة التجارية بشكل خاص مجموعات مكياج وهمية تبدو واقعية بشكل لا يصدق. منتجات Littlecosmetics مضمونة بأنها خالية من السموم وخالية من البلاستيك وآمنة تمامًا على بشرة الأطفال.

نو ناستيز كيدز هي علامة تجارية استرالية حائزة على العديد من الجوائز ومتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل الطبيعية للأطفال وطلاء الوجه وطباشير الشعر وطلاء الأظافر وأظافر مائية. المنتجات الرئيسية للعلامة التجارية هي منتجات مجموعة SLiCK KiDS.

نصائح

ابدئي بالقليل ، بمكياج سهل

بالنسبة إلى المراهقين ، قد يبدأ بلمعان الشفاه. بمرور الوقت ، أضيفي كريم الأساس البودرة أو غيرها من المنتجات. لا تعطيهما أحمر شفاه كثيف أو محدد عيون حتى الآن.

مشاهدة من تهيج الجلد

ان رد الفعل تجاه مستحضرات التجميل يمكن ان يكون خفيفا مثل احمرار الجلد او شديدا مثل خلايا النحل والتورم. تظهر معظم الأعراض بسرعة. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بإزالة المنتج وتوقف عن استخدامه. في حالة الإصابة بالشرى أو التورم ، أعط طفلك مضادات الهيستامين واتصل بالطبيب.

خذ الامر بسهولة على البشرة الحساسة او المعرضة لحب الشباب

تجنب المنتجات التي تحتوي على الزيوت الثقيلة وخاصة الكريمات والمستحضرات وكريم الاساس. يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حب الشباب والأكزيما ومشاكل الجلد الحساسة الأخرى. اختر ، على سبيل المثال ، خافي عيوب خالٍ من الزيوت للبشرة المعرضة لحب الشباب.

حافظ على نظام بشرة صحية

ان العناية بالبشرة مهمة ، بما في ذلك المراهقات ، وخاصة أولئك الذين يضعون المكياج. علم طفلك أن يغسل وجهه يوميًا ، وتجنب الصابون المضاد للبكتيريا وعوامل التقشير ، وأزل كل المكياج قبل النوم.

راقب دائما الاطفال الصغار عند اللعب بمكياجهم

ارجع دائما الى اطفالك الصغار عند اللعب بمجموعة مكياج لانهم يميلون الى وضع الاشياء في افواههم وقد يبتلعوا مكونات معينة قد يكون لها تأثير ضار على صحتهم العامة ولكن ما اذا كانت المكونات آمنة للبشرة.

أسئلة شائعة

هل تستطيع ابنتي البالغة من العمر 10 سنوات وضع مساحيق التجميل في المدرسة؟

هل تحب ابنتك ارتداء حذائك ومكياجك؟ مؤخرا بدأت في وضع أحمر الشفاه في الصباح؟ هل هي صغيرة جدا؟ الماكياج وتسريحة الشعر والملابس هي المناطق الرمادية للأبوة. لا توجد قواعد صارمة. علاوة على ذلك ، بالنسبة لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات في المدرسة الابتدائية ، لا يزال من المبكر جدًا وضع المكياج في الخارج. انتظر على الأقل المدرسة الإعدادية أو الثانوية

كيف تعليم الاطفال وضع المكياج؟

ماذا لو اطفالك مهتمون بالمكياج ولم تكن كذلك؟ كيف ستعلمهم كيفية استخدامه وتطبيقه بشكل صحيح؟ على الرغم من أن العديد من الأمهات قادرات على تعليم أطفالهن كيفية استخدام المكياج وتطبيقه ، إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا. إذا لم تكن خبيرًا في الماكياج بنفسك ، فقد تتمكن من مطالبة صديق أو أحد أفراد العائلة بالمساعدة. وكملاذ أخير ، هناك دائمًا YouTube. في النهاية ، إذا أراد أطفالك وضع المكياج ، فمن المهم أن يتعلموا عن مستحضرات التجميل مع نصائح للحفاظ على صحة بشرتهم.

لماذا يجب تعليم الاطفال سلامة المكياج؟

من اهم الاشياء لتعليم اطفالك سلامة المكياج هو ضمان ممارسات النظافة الجيدة. هناك بالفعل بعض القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها عندما يتعلق الأمر بالماكياج. أولاً ، يجب على الأشخاص الذين يقومون بوضع المكياج أن يغسلوا أيديهم قبل وضع الماكياج ويجب عليهم أيضًا الحرص على إزالة المكياج في نهاية اليوم. هذا ينطبق بشكل خاص على الأطفال الذين لا تزال بشرتهم عرضة للملوثات. شيء آخر يجب مراعاته هو أنه يجب تجنب مشاركة المكياج لمنع انتشار العدوى.

ما هي كمية المكياج التي يجب على الاطفال وضعها؟

اذا كنت قد قررت ان طفلك مستعد لوضع المكياج ، عليك الان ان تسأل نفسك السؤال: كم يجب ان يرتدى المكياج؟ تعتمد الإجابة على نضج الطفل ، بالإضافة إلى القواعد التي وضعتها كوالد حول ما تعتقد أنه مناسب لسنه. بشكل عام ، يمكن أن يكون ملمع الشفاه الفاتح وظلال العيون مناسبًا لطلاب المدارس المتوسطة ، في حين أن تطبيق المكياج الثقيل سيكون جيدًا لطلاب المدارس الثانوية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مكياج الأطفال - دليل الشراء, Quechoisir.org
  2. , Test-achats.be
  3. مكياج للاطفال: 19 فكرة سهلة للماكياج, Westwing.fr
  4. مكياج عيد ميلاد: مكياج للاطفال - نصائح لعمل المكياج للاطفال, Teteamodeler.com
  5. _ مكياج للاطفال: كيف تختاره دون مخاطر؟, La-marmaille.fr
  6. ان تعرف 5 اشياء يجب ان تعرفها قبل شراء مستحضرات تجميل للاطفال, Smartemily.com
  7. افضل 10 مجموعات مكياج للاطفال 2021 - Bestgamingpro, Bestgamingpro.com
  8. , Thehealthsite.com
  9. ان السماح لطفلك باستخدام صبغة شعر للمكياج او طلاء اظافر قد يؤدى الى مشاكل الجلد والشعر _, Cnalifestyle.channelnewsasia.com
  10. , Gonewmommy.com
  11. افضل 9 مجموعة مكياج للاطفال التعليقات فى عام 2021 - الالعاب, Isisparenting.com
  12. 8 ان يترك الاطفال الصغار يرتدون المكياج, Thecut.com
  13. ، ، ، من ... Nocibé, nocibe.fr
  14. الثقافة, cultura.com
  15. واقيات مكياج للاطفال - Oxybul Awakening games, oxybul.com
  16. كنتاكى من 10 افكار سهلة لمكياج ..., magicmaman.com
  17. مكياج اطفال فرنسا ، تركيبات صحية, rosajou.com
  18. Namaki: مكياج عضوي طبيعي للاطفال, namaki.fr
  19. مكياج عضوي وطبيعي للاطفال, naturalforme.fr
  20. 98 من فكرة لمكياج الاطفال فى عام 2021 | مكياج الأطفال ..., pinterest.fr
  21. Amazon.fr: لوحة مكياج الاطفال, amazon.co.uk
  22. , creavea.com
  23. , cdiscount.com
  24. , pinkyboxlife.com
  25. , ekobutiks.com
  26. , oxybul.com
  27. , hugolescargot.com
  28. , creavea.com
  29. , fnac.com
  30. , mieux-vivre-autrement.com
  31. , teteamodeler.ouest-france.fr
  32. , laredoute.fr
  33. , quechoisir.org
  34. , espace-concours.fr
  35. , westwing.fr
  36. , designmag.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مكياج الطفل بالنور 10
مكياج الطفل بالنور
مكياج اراني للاطفال 11
مكياج اراني للاطفال
مكياج ملكة جمال الطفل نيلا 12
مكياج ملكة جمال الطفل نيلا
مكياج الطفل دريمون 13
مكياج الطفل دريمون

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!