أفضل مكبرات الغيتار الكهربائي2024

تفرح موسيقي الأحد وعازف الجيتار المتمرس ، تقدم مكبرات الجيتار الكهربائي استنساخًا صوتيًا جيدًا وتؤكد على التأثيرات والأنماط المختلفة عند "الخدش". ولكن لتحقيق أقصى استفادة منها ، يجب أن تختار بالفعل جهازًا يتناسب مع آلتك الموسيقية وموهبتك. تصفح هذا الدليل للحصول على تقرير إخباري عن أفضل مضخمات الجيتار الكهربائي.

مارشال MG15GFX 1
8

اختيار المحرر

مارشال MG15GFX

أفضل مضخم غيتار كهربائي من مارشال

يعتبر مضخم الصوت من مارشال مثاليًا للعب الجيتار الكهربائي في المنزل. بقوة 15 واط وقنواته الأربعة ، نكتسب استنساخًا صوتيًا لطيفًا ومريحًا للغرف الصغيرة.

إِعرض السِّعر

يمكنك أن تكون موسيقيًا ناشئًا أو محترفًا ، وسيسمح لك مكبر الغيتار الكهربائي هذا بالتدرب في المنزل. قد لا تثير قوة 15 واط بالضرورة الحماس ، لكنها تؤدي الغرض بالنسبة للغرف الأصغر ؛ خاصة وأن الأمبير يحتوي على 4 قنوات ومعالج مؤثرات وتردد رقمي. تكون التجربة أكثر نجاحًا وغامرة عندما تختار توصيل مكبر الصوت بسماعات الرأس والممارسة دون إزعاج أي شخص. لا يتم توفير الجهاز في الحياة الحقيقية ؛ لذلك فهو غير متوافق مع برامج تسجيل الصوت. على أي حال ، يحتوي مضخم مارشال هذا على مجموعة واسعة من الإعدادات للتأثيرات. لا يكفي إرضاء عازف جيتار يستحق رولينج ستونز ، ولكنه مثالي للمبتدئين ، الذين يتقدمون ويمارسون ويمرحون في المنزل.

فندر فرونت مان 10G 2
7

فندر فرونت مان 10G

افضل غيتار كهربائي فندر رخيص

ليس من السهل دائمًا العثور على مضخم الغيتار الكهربائي Fender بأقل من 100 دولار ، لكننا وجدنا هذا للمبتدئين.

إِعرض السِّعر

تظهر حجتان دائمًا في التعليقات حول مضخم الغيتار الكهربائي غير المكلف: التصميم والاكتناز. بأبعاد 28 × 26 × 14 سم ، في الواقع ، تجد مكانها في الشقق الصغيرة وحتى في صندوق السيارة عند السفر (تزن 3.8 كجم فقط!). من ناحية أخرى ، نختار مثل هذا الجهاز لأدائه وليس لتصميمه ، لذلك دعونا نتحدث عنه.

قوة 10 وات وصوت قناة واحدة ، هذا لا دائما يروق للمهنيين. ومع ذلك ، فإن المبتدئين وذوي المستوى المتوسط سيجدون في الصوت النظيف وسيفيدون فرصة للعب مثل العظماء. يتم تقديم مؤثرات مختلفة: صوت القرمشة يسير على ما يرام ، إلا عندما تضغط على الكسب قليلاً جدًا ، لأن العرض يصبح مشبعًا. أخلاق القصة: هاجم الريفز برفق! وبالطبع ، مع هذه الميزات ، تم تصميم Fender amp للاستخدام الفردي.

Vox AC30 C2 3
9

Vox AC30 C2

افضل غيتار كهربائي متطور

"وحش الروك الحقيقي" ، هكذا نصف مكبر غيتار Vox بصوت بريطاني للغاية. جهاز مهيب ولكنه يفرض نفسه بالتصميم الأصلي للعلامة التجارية.

إِعرض السِّعر

يعلن Vox عن قوة 30 وات لمكبر الجيتار الكهربائي هذا ، لكن الصوت يجعل الغرفة ترتجف بسرعة إذا لم تقم بتعديل الصوت الرئيسي. لا شيء يمكن أن يكون أكثر طبيعية ، لأنه نموذج أنبوب سريع الاستجابة للغاية للطريقة التي تلعب بها. توقيع موسيقي مضمون! كنت ستفهم: إنه مضخم Vox احترافي ، وحش يجب أن تتعلم ترويضه قبل أن تشعر بالرضا التام عنه. كلغ ، لا شيء. لكنها تحتوي على مكبرين صوتيين بقياس 12 بوصة ، وهذا أمر مفهوم. يتميز الجهاز أيضًا بقناتين (تعزيز عادي وعلوي) ، ومخرج مكبر صوت ووصلة للدواسات. توقيع Vox ، يمكنك الشعور به بسهولة من خلال الصوت الواضح والبلوري الذي يسخن عن طريق دفع مستوى الصوت. إذا كان المشجعون المعدنيون سيواجهون صعوبة في ذلك ، فإن عشاق موسيقى الروك مدللون جيدًا.

Boss Katana Mini 4
7

موبايل

Boss Katana Mini

من افضل مضخم صوت للجيتار الكهربائى

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل أمبير الغيتار الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل مضخم غيتار كهربائي من مارشال

افضل غيتار كهربائي فندر رخيص

افضل غيتار كهربائي متطور

من افضل مضخم صوت للجيتار الكهربائى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الغيتار الكهربائي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
مارشال MG15GFX 5
8
فندر فرونت مان 10G 6
7
Vox AC30 C2 7
9
Boss Katana Mini 8
7
اختيارنا
مارشال MG15GFX
فندر فرونت مان 10G
Vox AC30 C2
Boss Katana Mini
يعتبر مضخم الصوت من مارشال مثاليًا للعب الجيتار الكهربائي في المنزل. بقوة 15 واط وقنواته الأربعة ، نكتسب استنساخًا صوتيًا لطيفًا ومريحًا للغرف الصغيرة.
ليس من السهل دائمًا العثور على مضخم الغيتار الكهربائي Fender بأقل من 100 دولار ، لكننا وجدنا هذا للمبتدئين.
"وحش الروك الحقيقي" ، هكذا نصف مكبر غيتار Vox بصوت بريطاني للغاية. جهاز مهيب ولكنه يفرض نفسه بالتصميم الأصلي للعلامة التجارية.
قوي
15 واط
10 واط
30 واط
عدد القنوات
4
1
2
تأثيرات
صدى
الوزن
7.7 كجم
3.8 كجم
32 كجم

دليل شراء أمبير الغيتار الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أمبير الغيتار الكهربائي

يأتي مضخم الجيتار الكهربائي بعدد لا يحصى من الطرز والأحجام والعلامات التجارية والأسعار ... باختصار ، يبدو أن الاختيار الصحيح مهمة صعبة ، شبه مستحيلة. لتسهيل الأمر عليك ومساعدتك في العثور على النموذج المناسب ، قمنا بتجميع أهم المعايير التي يجب مراعاتها قبل إجراء عملية الشراء النهائية أدناه.
choisir ampli de guitare électrique

المعيار رقم 1 - السلطة

سيعتمد اختيار قوة مضخم الغيتار الكهربائي المستقبلي بشكل أساسي على احتياجاتك وطموحاتك. إذا كنت تخطط لاستخدامه في المنزل فقط ، فستكفيك مضخم صوت صغير لا يزيد عن 30 واط (أنبوب أمبير من 5 إلى 20 واط أو أمبير ترانزستور حتى 30 واط). من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لاستخدامه مع مجموعتك ، فمن الأفضل أن توجه اختيارك نحو نموذج أكثر كفاءة ، أي حوالي 50 إلى 100 وات. للاستخدام الاحترافي (حفلة موسيقية على سبيل المثال) ، اختر قوة تتراوح من 100 حتى 300 وات

المعيار رقم 2 -

ان تولي اهتماما خاصا للتأثيرات والقنوات المتاحة على مضخم الغيتار الكهربائي. يعتمد عدد العناصر (المدخلات والمخرجات) التي يمكنك الاتصال بها على عدد القنوات. لذلك كلما كان ذلك أفضل. أما بالنسبة للتأثيرات مثل الصدى أو الصدى ، أو الفلانجر ، أو التشويه ... ، فهي تسمح لك بتكييف الصوت مع رغباتك ، مما يمنحك الفرصة لإنتاج عدد كبير من الأصوات والأنماط الموسيقية.

المعيار رقم 3 - نوع من الجيتار الكهربائي

ليست كل الامبير مناسبة لجميع القيثارات الكهربائية. من حيث المبدأ ، تكون المضخمات القوية هي الأفضل إذا كان لديك جيتار قوي أو كهربائي بالكامل . تتطلب الكهرباء الصوتية (ذات الجزء المجوف) طاقة أقل. على أي حال ، يجب أن يكون مضخم الجيتار الكهربائي قادرًا باستمرار على تجنب أعطال جيتارك أثناء إصدار أصوات قوية.

المعيار رقم 4 - الابعاد والوزن

ان بيئة العمل ، أبعاد ووزن مضخم الغيتار الكهربائي تتعلق بشكل رئيسي بالاستخدام الذي تنوي استخدامه للمعدات. للاستخدام المنزلي ، اختر نموذجًا يتناسب مع ديكور منزلك ولن تتحرك أو تنقل بشكل متكرر. على العكس من ذلك ، يعد المضخم الخفيف والمضغوط مثاليًا لعازفي الجيتار والموسيقيين المحترفين الذين غالبًا ما يذهبون في جولات أو يعزفون الحفلات الموسيقية.

المعيار رقم 5 - مستوى عازف الجيتار

_ يستهدف كل نوع من مضخمات الجيتار الكهربائي مستوى محدد للغاية. بافتراض أنك جديد في هذا المجال ، يوصى بشدة بمضخمات الترانزستور ومضخمات النمذجة الرقمية. فهي غير مكلفة وسهلة التعامل معها. يهتم عازف الجيتار المتمرس باختيار مضخم صوت هجين. ستسعد مضخمات الأنبوب المحترفين بصدىهم الدافئ وديناميكيات اللعب الرائعة.

كيف يعمل مضخم الغيتار الكهربائي؟



كما يوحي اسمه ، يتم استخدام مضخم الغيتار الكهربائي لتضخيم صوت الجيتار الذي يستقبله ، في شكل إشارة كهربائية. سيزيد من مستوى الصوت الناتج عن الجيتار وسيجعل هذا الصوت أكثر موسيقى ودفئًا. من النقاط المهمة حول مضخم الصوت حقيقة أنه يوفر أيضًا لعازف الجيتار القدرة على التحكم في درجة التحول وتضخيم الصوت الناتج.

من حيث المبدأ ، ينتج عازف الجيتار الصوت عن طريق العزف على الأوتار. تعمل التقاطات الجيتار على تحويل هذا الصوت إلى إشارة كهربائية. ثم يتم نقل هذه الإشارة إلى مكبر الصوت في أغلب الأحيان من خلال كابل. ثم يقوم مكبر الصوت بتضخيم أو تحويل هذه الإشارة الكهربائية من الجيتار قبل إرسالها إلى مكبر الصوت. أخيرًا ، يحول مكبر الصوت هذه الإشارة الكهربائية المضخمة إلى صوت مرة أخرى ، ولكن هذه المرة بحجم أعلى.

مضخم يتكون من مرحلة تضخيم مسبق ومرحلة طاقة. هذان العنصران هما اللذان يجعلان من الممكن تضخيم الإشارة بشكل مثالي. هذا يسمى نظام التضخيم. سيقومون بتضخيم هذه الإشارة بشكل أكبر ، وتحويلها إلى نظام تشبع.

تقدم مضخمات الجيتار الكهربائي ميزات مختلفة حسب الطراز. يقدم البعض النغمات والأحجام الأساسية. يدمج البعض الآخر ميزات أكثر تقدمًا مثل معادل الصوت المسبق وإمكانيات المحاكاة والمزيد.

أنبوب أم ترانزستور الغيتار الكهربائي أمبير؟

أنبوب الغيتار الكهربائي أمبير

يعد مضخم الغيتار الكهربائي الأنبوبي ضروريًا لإخراج نغمة أفضل من آلتك. في الواقع ، حتى القوة الضاربة للموسيقي يمكن أن تؤثر على الصوت باستخدام هذا النوع من مكبرات الصوت. يتم تمثيل الاختلافات في الإشارات القادمة من جيتارك الكهربائي بشكل أكثر دقة. علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بشخصية تجعلها أكثر قوة بالنسبة لقواها الاسمية مقارنة بأمبيرات الترانزستور التي لها مواصفات متطابقة. أي أن أمبير الأنبوب 50 وات سيكون بشكل عام أعلى بكثير من أمبير الحالة الصلبة 50 وات.

أحد أسباب اختيار هذا النوع من الأمبير هو استجابته. إنه يتميز بالدقة التي تسمح لكل لاعب جيتار كهربائي بإنشاء توقيع صوتي فريد. من ناحية أخرى ، عليك رفع مستوى الصوت على طول الطريق للحصول على صوت مثالي من مضخم صوت الغيتار الكهربائي الأنبوبي. هذا يمكن أن يضر أذنيك والصوت العام لمسارك. علاوة على ذلك ، فهي ثقيلة جدًا والمصابيح التي تتكون منها هشة جدًا ، والتي يمكن أن تزداد سوءًا إذا حركتها عندما تكون ساخنة.

جيتار كهربائي الحالة الصلبة أمبير

غالبًا ما يكون هذا النوع من مضخم الجيتار الكهربائي أكثر موثوقية. في الواقع ، إنها تستخدم الترانزستورات بدلاً من المصابيح. يقدم نغمات ناعمة ومشرقة ، وهو مناسب للأنماط الموسيقية الهادئة إلى حد ما مثل موسيقى الجاز الحديثة. هذا يعني أنه يصدر أصواتًا واضحة ودقيقة وواضحة جدًا. كما أنه أخف بكثير من مضخم الصوت الأنبوبي ولا يحتاج إلى صيانة.

علاوة على ذلك ، يستهلك مضخم الغيتار الكهربائي الترانزستور طاقة أقل ولا ينتج حرارة زائدة. الى جانب ذلك ، من الأسهل حملها. باختصار ، إنه المفضل لدى الموسيقيين بسبب صفاته المتعددة. لسوء الحظ ، فهو أقل ديناميكية وأقل استجابة من مضخم الغيتار الكهربائي الأنبوبي. في حالة حدوث عطل ما ، من الصعب إصلاحه بنفسك بسبب المكونات الصغيرة التي يتكون منها.

النتيجة

بين هذين النوعين من مكبرات صوت الجيتار الكهربائي ، حدد اختيارك بناءً على تفضيلاتك واحتياجاتك البيئية وميزانيتك. سيكون مكبر الغيتار الكهربائي الترانزستور مناسبًا للاستخدام المنزلي نظرًا لوزنه ومزاياه. ولكن قد تفاجئك جودة صوت مضخم الغيتار الكهربائي الأنبوبي مقارنة بالآخرين!

لماذا تشتري مضخم الغيتار الكهربائي؟

خفيف الوزن ومحمول

مكبرات الجيتار الكهربائية خفيفة الوزن وبالتالي فهي محمولة. بالنسبة للموسيقي القهري ، خاصةً شخصًا في فرقة يحتاج إلى التنقل عبر نغمات متعددة أثناء مجموعة ، يمكن أن يكون مضخم الصوت طريقة رائعة لإنجاز ذلك باستخدام مضخم صوت واحد دون السحب حول مضخمات متعددة ومجموعة أعمدة ضخمة.

متعدد الجوانب والاستعمالات

الخيارات كثيرة عندما يتعلق الأمر بمضخمات الجيتار الكهربائي. تم تجهيز بعض طرز مضخم صوت الجيتار الكهربائي ببلوتوث و USB و WiFi للاتصال بالإنترنت ، مما يسمح لهم بتلقي ميزات جديدة وتحديثات للأجهزة ، والتي تحول مضخم الصوت الخاص بك إلى ملحق متعدد الاستخدامات ومتعدد الاستخدامات ، لتضخيم أجهزتك الخارجية كذلك.

موثوق

تعمل العديد من طرازات مضخم صوت الجيتار الكهربائي على إعادة إنشاء الإعدادات المحددة بأمانة مرارًا وتكرارًا ، باستثناء المشكلات الرئيسية. لا تتغير الإشارة أبدًا ولا توجد إمكانية لزيادة التحميل على المضخم ، مما يسهل صيانتها.

ممتع للأذنين

تشتهر مكبرات الجيتار الكهربائية بدفئها الاستثنائي. إنها تولد دفئًا وعمقًا وحبوبًا أقل ، ولكنها تولد ديناميكيات أقل أيضًا. من المدهش في هذه النقطة الأخيرة أن إحدى مزاياها تبرز ، فهي توفر جودة صوت ثابتة تقريبًا ، مهما كان الحجم. إنها ترضي أذنك ، شيء لا يمكنك شرحه في المختبر. لا تمل آذان جمهورك أبدًا من صوت مضخم الجيتار الكهربائي. تعمل الحرارة مثل البطانية لتهدئة الأذنين.

صيانة أقل

كما هو الحال مع العديد من الأشياء في عالم القيثارات ومكبرات الصوت ، فإن الأمر يتعلق بما هو مناسب لك. ما يدفع معظم الناس لاختيار مضخم الغيتار الكهربائي الجيد هو أنه يتطلب صيانة أقل.

نصائح

ابدأ بالإعدادات الأساسية

تلعب إعدادات مضخم الصوت دورًا مهمًا في جودة الصوت المنبعث. إذا كنت حديث العهد باستخدام مضخم الصوت ، فمن المستحسن وضع جميع عناصر التحكم في موضع الساعة 12 من أجل الحصول على صوت محايد. بعد ذلك ، كلما تقدمت ، يمكنك تجربة أنواع مختلفة من النغمة ورؤية التأثير الصوتي الناتج.

تجنب مكاسب عالية جدا

_ يميل العديد من عازفي الجيتار الى تحويل اعدادات الكسب على طول الطريق للحصول على صوت سمين مثالي لموسيقى الروك والمعادن. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه كلما زاد الكسب ، زاد ضغط الصوت الناتج. لذلك من الأفضل الاستمرار في تحقيق مكاسب معقولة حتى لا يفقد جيتارك نغمة طبيعية.

_ حماية انابيب امبيرك

ملاحظة ان مكبر انبوب هو اكثر هشاشة لان الانابيب نفسها هشة للغاية. تحتوي هذه الأنابيب على مفتاح "احتياطي" يسمح لها بالتسخين والتبريد بسلاسة دون مرور إشارة الجيتار. لحمايتهم قدر الإمكان ، تأكد من ترك وضع الاستعداد لمدة دقيقة واحدة عند تشغيل المضخم وقبل إيقاف تشغيله.

_ تذكر ارتداء سماعات او سدادات اذن

يجب ان تعلم ان الصوت المنبعث من مضخم الصوت الخاص بك قد يهاجم طبلة الاذن الحساسة بمرور الوقت. هذا هو السبب في أنه من الضروري ارتداء سماعات الرأس أو سدادات الأذن لتقليل حجم الصوت. سدادات الأذن الملائمة هي الخيار الأفضل لأنها تسمح لك بالتحكم في مستوى التخفيض. ومع ذلك ، لاحظ أنها أغلى قليلاً

_ حدد اعداداتك

عند نقل المضخم الخاص بك ، من الممكن ان يتم تحريك مقاييس فرق الجهد قليلا. لذلك ، لتجنب فقدان إعداداتك المثالية ، ضع عليها علامات صغيرة. بالطبع ، ينطبق هذا الحل على أولئك الذين لا يوفر مضخم الصوت خيار التسجيل المسبق.

أسئلة شائعة

ما نوع مضخم الجيتار الكهربائي الأنسب لعازف الجيتار المتمرس؟

بالنسبة لعازف الجيتار المتمرس الذي يبحث عن صوتيات أفضل ، يعد مضخم الجيتار الكهربائي الهجين مناسبًا جدًا. يجمع هذا الملحق بشكل فريد بين تقنيات الأنبوب والحالة الصلبة لتقديم صوت ممتاز. يوفر المصباح أصواتًا دافئة. سيتم الحفاظ على الطاقة على النحو الأمثل بفضل الترانزستورات. يتم تقديم هذا الجهاز لك بسعر معقول.

كيف يمكنك توصيل مضخم الغيتار الكهربائي بالخلاط؟

كقاعدة عامة ، يحتوي الخلاط على 3 أنواع من المخرجات ، بما في ذلك RCA (إشارة غير متوازنة) ، و XLR (إشارة يمكن أن تكون أحادية / ستيريو ومتوازنة / غير متوازنة) ومقبس 6.35 (إشارة غير متناظرة). يحتوي أمبير الغيتار الكهربائي على نفس المنافذ ، ولكن في وضع الإدخال هذه المرة. لذلك قم فقط بمطابقة المدخلات مع النواتج المناسبة

كيف اضبط حجم مضخم صوت الغيتار الكهربائي؟

يمكنك تعديل حجم مضخم الغيتار الكهربائي الخاص بك وفقا لاحتياجاتك. إذا كان لديك مضخم صوت أنبوبي ، فمن الممكن ضبط مستوى الصوت باستخدام زر. بالطبع ، عليك أن تفكر في مكانك لأن جودة الصوت تختلف من مكان إلى آخر. قم بإجراء الاختبارات قبل اللعب

هل من الممكن استخدام مكبرين للجيتار الكهربائيين فى نفس الوقت؟

نعم ، هذا ممكن تماما. سيكون من الضروري ببساطة التحقق من أن لكل منهما حلقة تأثيرات. إذا كنت ترغب في الاستفادة من مزايا كليهما في نفس الوقت ، فننصحك بحماية نفسك بصندوق معزول كهربائيًا يسمى صندوق A / B يشتمل على مدخل واحد ومخرجين. إذا كان يحتوي على عاكس طور ، فسيكون أكثر عملية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مارشال MG15GFX 9
مارشال MG15GFX
فندر فرونت مان 10G 10
فندر فرونت مان 10G
Vox AC30 C2 11
Vox AC30 C2
Boss Katana Mini 12
Boss Katana Mini

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!