أفضل مكبرات صوت JBL2024

بفضل جودة الصوت الرائعة بسعر مناسب ، تجذب مكبرات الصوت JBL ، وخاصة السماعات المحمولة ، المزيد والمزيد من محبي الموسيقى. عملي ، هذه السماعات اللاسلكية تحول هاتفك الذكي إلى نظام صوتي حقيقي. هل أنت أكثر Filp أو PartyBox؟ إذا كنت تكافح للعثور على السماعة المثالية ، فسيساعدك دليلنا لأفضل مكبرات الصوت JBL في العثور على السماعة التي تحتاجها.

جي بي ال فليب 5 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جي بي ال فليب 5

أفضل مكبر صوت JBL في عام 2024

صوت عالي الجودة مع صوت جهير عميق ، سيرافقك Flip 5 أينما ذهبت. مقاوم للماء ، يحتوي على منفذ USB من النوع C و 12 ساعة من وقت التشغيل.

إِعرض السِّعر

من خلال تنسيقه المضغوط خفيف الوزن ، يوفر JBL Flip 5 قبل كل شيء تنقلًا ممتازًا ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك أينما ذهبت. يوفر لك مكبر الصوت JBL بطارية تدوم حتى 12 ساعة ، وهو أداء هائل بين العديد من مكبرات الصوت في مداها لشحن لمدة 2.5 ساعة. لن نذكر حتى جودة الصوت التي تميز توقيع JBL: قوي ومع صوت جهير ، للاستماع إلى أفضل الأغاني الخاصة بك. بفضل تصنيف IPX7 المقاوم للماء المضمن ، حل وسط مثالي للاستمتاع بالموسيقى في الهواء الطلق في جميع الظروف: لذلك سواء كنت ذاهبًا إلى المسبح أو الشاطئ أو حتى في الطقس الممطر ، فلن يتأرجح مكبر صوت JBL في أي وقت قريب. يتيح لك وضع PartyBoost الاستمتاع بإقران JBL Flip 5 مع مكبرات الصوت الأخرى المتوافقة لحفل رائع. يتوفر JBL Flip 5 بعدة ألوان زاهية واحتفالية.

جيه بي ال جو 3 2
8

جيه بي ال جو 3

افضل مستوى دخول JBL المتحدث

سوف يفوز مكبر الصوت JBL هذا بقلبك بسهولة من خلال تصميمه الرائد الجذاب ، ولكنه لا يضر بجودة الصوت.

إِعرض السِّعر

مع JBL Go 3 ، يمكنك تشغيل أغانيك لمدة 5 ساعات متتالية ، وهو أداء رائع بالتأكيد إذا أخذنا في الاعتبار حجم مكبر صوت JBL هذا. صوت هذا الصوت لا يصف التوقيع ، إنه من هذه الجودة الممتازة التي تعرفنا بها دائمًا على أجهزة JBL. ولكن مع ذلك ، لا تخشى JBL Go 3 الماء أو الغبار بفضل تصنيف IP67 المقاوم للماء: فهي محمية بشكل غريزي من الانغماس المؤقت حتى متر واحد. - ألوان مستوحاة. لا يجعل هذا التصميم البسيط جودة الصوت تافهة: يصدر JBL Go 3 صوتًا جهيرًا قويًا لا يترك أي شيء مرغوب فيه. اللمسة النهائية النسيجية والمقبض المريح لسهولة النقل يتوجان بمزايا JBL Go 3.

جي بي ال بارتي بوكس 310 3
8

جي بي ال بارتي بوكس 310

افضل سماعة JBL الراقية

أشعل النار في حفلاتك أو نزهاتك أو جوك مع الأصدقاء والعائلة باختيار JBL PartyBox 310. ستوفر لك سماعة JBL فائقة القوة صوتًا يخطف الأنفاس لن تضطر إلى الحسد عليه في أي مكان آخر.

إِعرض السِّعر

مكبر الصوت JBL PartyBox 310 هو الحليف المثالي إذا كنت تبحث عن جو متفجر لإضفاء الحيوية على نزهاتك أو حفلاتك. يتميز بميزات قوية لإحياء الجو ، مثل إدخال ميكروفون وجيتار أو وضع كاريوكي أو عرض ضوئي ديناميكي. لديك أيضًا إمكانية تشغيل USB تحت تصرفك لتشغيل قوائم التشغيل الخاصة بك وحتى لإعادة شحن هاتفك الذكي. يمنحك عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 18 ساعة الحرية الكاملة في مزاجك دون خوف من الانهيار. يتوافق أي جهاز مزود باتصال Bluetooth مع JBL PartyBOx 310. يسهل نقل الجهاز بفضل نظام العجلة الخاص به.

جي بي ال كليب 4 4
7

اختيار ممتاز

جي بي ال كليب 4

افضل سماعة محمولة JBL

إذا كنت تسافر كثيرًا ، فما زلنا نقدم JBL Clip 4 ، مكبر الصوت JBL الصغير القوي الذي يسمح لك بأخذ موسيقاك معك.

إِعرض السِّعر

لا تنخدع بحجمه الصغير: يقدم JBL Clip 4 نفس جودة صوت Pro ، تمامًا مثل الديناميكي والدقيق والرنين. مع مكبر الصوت JBL هذا ، يمكنك الاستفادة من ميزة التنقل ، المضمونة بالإضافة إلى ذلك بفضل حلقة تسلق متكاملة قوية. ميزة أخرى هي تصنيف IP67 ، الذي يضمن مقاومة الماء والغبار. الوضع ، أداء رائع مقارنة بتصميمه البسيط. من خلال الحصول على مكبر الصوت JBL الصغير هذا ، يمكنك دفق نغماتك المفضلة من أي جهاز متوافق مع تقنية Bluetooth 5.1.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكبر صوت JBL

حاجة محددة؟

أفضل مكبر صوت JBL في عام 2024

افضل مستوى دخول JBL المتحدث

افضل سماعة JBL الراقية

افضل سماعة محمولة JBL

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات صوت JBL

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جي بي ال فليب 5 5
9
جيه بي ال جو 3 6
8
جي بي ال بارتي بوكس 310 7
8
جي بي ال كليب 4 8
7
اختيارنا
جي بي ال فليب 5
جيه بي ال جو 3
جي بي ال بارتي بوكس 310
جي بي ال كليب 4
صوت عالي الجودة مع صوت جهير عميق ، سيرافقك Flip 5 أينما ذهبت. مقاوم للماء ، يحتوي على منفذ USB من النوع C و 12 ساعة من وقت التشغيل.
سوف يفوز مكبر الصوت JBL هذا بقلبك بسهولة من خلال تصميمه الرائد الجذاب ، ولكنه لا يضر بجودة الصوت.
أشعل النار في حفلاتك أو نزهاتك أو جوك مع الأصدقاء والعائلة باختيار JBL PartyBox 310. ستوفر لك سماعة JBL فائقة القوة صوتًا يخطف الأنفاس لن تضطر إلى الحسد عليه في أي مكان آخر.
إذا كنت تسافر كثيرًا ، فما زلنا نقدم JBL Clip 4 ، مكبر الصوت JBL الصغير القوي الذي يسمح لك بأخذ موسيقاك معك.
انتاج الطاقة
20 واط
4 واط
240 واط
5 واط
الحكم الذاتي
12:00
5 ساعات
18 ساعة
10:00
وقت التحميل
2.5 ساعة
2.5 ساعة
03:00
ضد للماء
IPX7 (مقاوم للماء تمامًا)
IP67 (مقاوم للغبار ومقاوم للماء حتى عمق 1 متر)
IP67 (مقاوم للماء والغبار)
المكافآت
تم تضمين وضع PartyBoost
تصميم محمول للغاية بمقبض مريح
حجم الجيب ، مع حلقة تسلق مدمجة

دليل شراء مكبر صوت JBL

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكبر صوت JBL

نجمة السماعات المحمولة في السنوات الأخيرة ، استفادت JBL من خبرة الشركة في قطاع الصوت لسنوات عديدة. بالإضافة إلى أنها متوفرة بنماذجها بجميع الأحجام والأشكال والألوان. وما هي المعايير الخمسة لاختيار مكبر صوت JBL المناسب؟

المعيار رقم 1 - الحجم

أولاً ، من المهم تحديد الاستخدام لاختيار الحجم المناسب. يشمل هذا المعيار الجودة الصوتية ، فضلاً عن قابلية النقل. في الواقع ، يجب أن نتذكر أن مكبر الصوت المحمول الصغير لا يمكن أن يكون مستقلاً تمامًا طالما أن البطارية لا يمكن أن تكون قوية في مكبر صوت صغير. أيضًا ، من الأفضل اختيار الحجم الأكثر احترامًا للحصول على تقنية طاقة أكثر استقلالية.

المعيار رقم 2 -

القوة معيار مهم ، خاصة أنه بالنسبة لمكبر الصوت المحمول ، يجب مراعاة التوازن بين مكبر الصوت والسعة. في هذا السياق ، وفقًا للخبراء ، يعتبر الوزن مؤشرًا جيدًا للجودة من حيث القوة. يختلف هذا من 3 إلى 4 واط لمكبرات الصوت الصغيرة ، وما يصل إلى 20 واط اعتمادًا على الحجم المتزايد.

المعيار رقم 3 - الحكم الذاتي

ان يؤخذ الحكم الذاتي في الاعتبار عند الاختيار ، على وجه الخصوص لضمان الحركة. يمكن أن تتراوح من 5 إلى 24 ساعة وأفضل خيار هو اختيار بطارية يمكن استبدالها بسهولة.

المعيار رقم 4 -

كلما كان ذلك ممكنًا ، من الأفضل اختيار سماعة JBL مع شهادة IPX5 أو IPX7 المقاومة للماء. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يساعد غطاء مكبر الصوت الشبكي أو الغلاف البلاستيكي أو المعدني في توفير المزيد من مقاومة الماء والغبار.

المعيار رقم 5 - كيف يعمل

وأخيرًا ، من الضروري اختيار وضع التشغيل ، إما Bluetooth أو اقتران NFC أو Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا الاختيار من البداية نموذج مع أو بدون ميكرو - متكامل كمجموعة بدون استخدام اليدين.

JBL ، علامة تجارية عالية الجودة

ان JBL هي علامة تجارية مرجعية في قطاع مكبرات الصوت وسماعات الرأس وسماعات الاذن. تنتج العلامة التجارية من اسم المصمم James Bullough Lansing ، الذي يعود تاريخ وجوده إلى عام 1946. ولكن من هو JBL حقًا؟ تصادف أن JBL هي الأحرف الأولى للمبدع الذي يقدم أحد أفضل أنظمة الصوت في قطاع السينما. حاليًا ، تحمل هذه العلامة التجارية اسم شركة آخر ، JBL by Harman. يعكس هذا استحواذ Harman International Industrie على العلامة التجارية ، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Samsung ، والرائدة في مجال الكائنات الإلكترونية. في قطاع تصنيع الصوت الاحترافي .
لأكثر من 70 عامًا ، كانت JBL متخصصة في مكبرات الصوت ومكبرات الصوت ، وبالتالي سمعتها الراسخة. تغطي منتجاتها الجودة المثلى ، وهي في نفس الوقت جمالية وتصميمية وفوق كل شيء راقية. منذ بداياتها وحتى الآن ، قام المتحدثون بالعلامة التجارية بتزيين غرف المعيشة بطريقة تحولها إلى سينما منزلية مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك ، مع مكبرات الصوت الصغيرة الأكثر سرية ، تعمل مكبرات الصوت JBL على تحسين أصوات الأجهزة المحمولة أو الثابتة المختلفة لتقديم صوت عالي الجودة ، سواء لأجهزة iPod أو iPhone أو أجهزة التلفزيون.

الأنواع المختلفة مكبرات صوت JBL

تقدم JBL مكبرات الصوت الخاصة بها في عدة أنواع لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين بشكل أفضل. في الواقع ، للتكيف مع التكنولوجيا ، قامت JBL أيضًا بدمج عالم التنقل واللاسلكي لمرافقة أنماط الحياة المختلفة ، مع الموسيقى التي تصاحب المستخدمين إلى الشاطئ أو في السيارة أو في أي مكان آخر غير المنزل. اكتشف الأنواع المختلفة من مكبرات الصوت JBL.

مكبرات صوت محمولة

تجمع مكبرات الصوت المحمولة المستقلة والموفرة للمساحة من JBL بين جودة الصوت والطاقة في نفس الوقت بفضل تقنية flip 5. تعمل عبر البلوتوث وبطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن ، ويستفيد هذا النوع من السماعات من استقلالية تصل إلى 12 الساعة. والأفضل من ذلك أنها مقاومة للماء ، لذا لا يوجد خطر حتى في حالة هطول أمطار غير متوقعة. تتمتع مكبرات الصوت المحمولة من JBL بميزة القدرة على الاتصال معًا للحصول على أجواء أفضل ، مع خلق تأثير جمالي بفضل الألوان المتنوعة.

صناديق الحفلة هي ابتكار آخر من JBL ، تحمل تأثيرات الإضاءة ومكبر الصوت لأمسية مفعمة بالحيوية. يتم تقديمه في 3 موديلات بما في ذلك الإصدار 200 و 300 و 1000 ، مع قوة حسب الطراز. يعمل الإصداران الأولان بالبطارية ، ويتم تشغيل أحدث إصدار من 1000 بواسطة الطاقة.

مكبرات صوت

تستهدف مكبرات الصوت JBL السينما المنزلية بشكل أكبر ، حيث يتم توصيل سلسلة من مكبرات الصوت بالتلفزيون. إنها مناسبة بشكل خاص لـ Oled 4K أو Full HD للحصول على أفضل النتائج. يوفر هذا النوع من السماعات للمستخدم إمكانية اختيار اللغة والترجمة على Netflix. متوفر في 7 منتجات في النطاق ، كما أنه يوفر صوت Dolby Surround للانغماس التام في الصوت.

مكبر صوت بلوتوث أو مكبرات الصوت؟

سماعة بلوتوث

تحظى مكبرات الصوت JBL بشعبية كبيرة بين المستهلكين من خلال الحجم الصغير للعديد من المنتجات ، والتي يمكن حملها في أي مكان. إنه ملحق مثالي للشباب لتنظيم حفلتهم الصغيرة في الخارج. تتمتع البطاريات باستقلالية تصل إلى 15 ساعة ، بينما في بعض الطرز يمكن إعادة شحن الهاتف أو الجهاز اللوحي.

أول ما يزعج سماعة JBL هو وجود ضوضاء في الخلفية في عدة طرز ، مما يغير متعة الاستماع. إذا كان المتحدث يتمتع باستقلالية كبيرة ، فقد لاحظ العديد من المستخدمين أنه يتناقص بمرور الوقت. حتى أن البعض يدعي أن العمر محدود للغاية.

شريط الصوت

بفضل التصميم الرائع ، يشغل مكبر الصوت مساحة صغيرة ، وسعره في المتناول. تقوم بتثبيته أسفل جهاز التلفزيون الخاص بك ، وسوف يوفر لك استنساخًا صوتيًا مكثفًا وأكثر انتشارًا في الفضاء. بفضل اتصاله ، يحمينا شريط الصوت من تحميل أنفسنا بكابلات من أجهزتنا.

المؤسف أننا نشعر أن الصوت منتشر ليس من حولنا ، ولكن من نقطة واحدة ، أي تحت التلفزيون. كما يفتقر مكبرات الصوت إلى الجهير. نتيجة لذلك ، يتم بيعه مع مضخم صوت والذي سيشغل مساحة إضافية.

النتيجة

يتم استخدام مكبر صوت البلوتوث في الغالب في الهواء الطلق بسبب حجمه الأصغر من مكبر الصوت. من ناحية أخرى ، يتم استخدام الأخير غالبًا تحت التلفزيون ، في غرفة المعيشة الخاصة بك ، أي في الداخل.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

اتصال Bluetooth مخصص للاتصال اللاسلكي القريب. كل ما عليك فعله هو إقران هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بأجهزة في متناولك دائمًا. أيضًا ، المدى البعيد ليس ضروريًا ، بضعة أمتار بين السماعة والجهاز أكثر من كافية. لذلك ، تم تحديد متوسط نطاق مكبر صوت Bluetooth عند حوالي عشرة أمتار.

لا تضع السخان على الحائط

يحتوي مكبر صوت Bluetooth على شريحة NFC يمكن من خلالها للجهاز المصدر التعرف عليها لإنشاء الاتصال. لتوصيل مكبر صوت Bluetooth بجهاز بدون جهاز إرسال ، اختر مكبر صوت مزود بمقبس صغير أو إدخال RCA. اغتنم الفرصة لشحن جهازك المصدر إلى مكبر صوت Bluetooth الخاص بك. في السنوات الأخيرة ، زاد اتصال Wi-Fi على مكبرات الصوت من إمكاناتهم.

انتبه للثرموستات!

بفضل عمر البطارية الذي يصل إلى عدة ساعات ، يمكنك استخدام مكبر صوت Bluetooth جيدًا لإعادة الشحن في حالات الطوارئ لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ومع ذلك ، فإن بعض مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth مزودة الآن بوظيفة بنك الطاقة. يتم مضاعفة الطاقة في هذه الحالة ، ولديك ضمان بأن جهاز المصدر الخاص بك وكذلك مكبر صوت Bluetooth الخاص بك لن ينفد من البطارية.

_ حافظ على الجهاز جاف.

من الممكن بث نفس الموسيقى أو موسيقى مختلفة في غرف مختلفة ومن مصدر واحد. لهذا ، يكفي أن يتم ترتيب مكبرات الصوت على محيط 10 أمتار كحد أقصى. تسمى هذه العملية ، التي تعمل باستخدام البلوتوث ، غرف متعددة. هناك أيضًا تطبيقات ، وعلى وجه الخصوص AmpMe ، يمكنها نقل الصوت من هاتف ذكي إلى العديد من مكبرات الصوت.

احفظه بعيدا عن الستائر.

بشكل عام ، يطور مكبر صوت Bluetooth طاقة تتراوح بين 5 و 100 وات. 10 أو 12 وات أكثر من كافية لبث الموسيقى في غرفة النوم أو المكتب. بالنسبة للسطح الأكبر ، سيكون من الضروري اختيار مكبر صوت أقوى ، ولكن أيضًا مكبر صوت أكبر. احذر من مكبرات الصوت ذات القدرة العالية ، في حين أن حجمها لا يتبع.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكبر صوت JBL؟

يعتمد أفضل مكبر صوت JBL على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي الاستقلالية لسماعات بلوتوث؟

يعد الاستقلالية أحد المعايير الرئيسية لاختيار مكبر صوت Bluetooth. تتمتع معظم سماعات البلوتوث المحمولة بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات من الاستماع. سيكون هذا أكثر من كافٍ لتنشيط يومك. ومع ذلك ، خلال العطلات ، عندما يتعين عليك استخدامه يوميًا تقريبًا ، فمن الأفضل اختيار مكبر صوت أكبر بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة.

ما هو تصميم سماعة بلوتوث؟

سيتعين عليك حمل مكبر صوت Bluetooth على الكتف أو وضعه على قطعة أثاث. لذلك يجب أن يتناسب التصميم مع استخدامه أو مع مستخدمه. سيكون مكبر الصوت المخصص للاستخدام الخارجي دائريًا بشكل أكبر ، بحيث ينتقل الصوت في جميع الاتجاهات. إذا كنت تستخدمه في الداخل ، فستكون الجماليات بالترتيب.

ان

بشكل عام ، تحتوي مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث على الحد الأدنى من الضوابط. هذه هي عناصر التحكم في وضع الطاقة والحجم والتشغيل. ولكن إذا كنت تريد البقاء على اتصال بهاتفك الذكي ، فستحتاج إلى أزرار إعدادات متقدمة ، مثل الرد على الهاتف ، على سبيل المثال ، أو تطبيق مباشر للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

كيف توصل سماعة بلوتوث؟

يسمح لك مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث بالاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك من هاتفك الذكي. يتم إنشاء الاتصال بمجرد توصيل هذين الجهازين ببعضهما البعض. للقيام بذلك ، ما عليك سوى البحث في إعدادات هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عن وظيفة "Bluetooth". بعد تنشيطه ، سيتم البحث عن مكبر الصوت تلقائيًا وسيظهر اسمه على شاشتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
جي بي ال فليب 5 9
جي بي ال فليب 5
جيه بي ال جو 3 10
جيه بي ال جو 3
جي بي ال بارتي بوكس 310 11
جي بي ال بارتي بوكس 310
جي بي ال كليب 4 12
جي بي ال كليب 4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!