أفضل لحام الحديد2024

يمتلك جميع عشاق الأعمال اليدوية أو المتخصصين في الإلكترونيات هذه الأداة الصغيرة وهي مكواة اللحام. يسمح لك أبسط المهام بأداء مهام بسيطة ، مثل ربط سلكين معًا ، بينما تكون محطة اللحام متعددة الوظائف وأكثر كفاءة. ومع ذلك ، من الصعب الاختيار من بين النماذج التي لا حصر لها المعروضة في السوق. تعرف على أفضل مكاوي اللحام في الوقت الحالي من خلال هذا الدليل.

ميلووكي M12 SI-201C 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ميلووكي M12 SI-201C

أفضل حديد لحام في عام 2024

مع مكواة اللحام Milwaukee M12 SI-201C ، سيتم إنجاز أعمال اللحام في غمضة عين وبدون بذل الكثير من الجهد! نظرًا لخصائصه ، فهو نموذج مناسب لكل من المبتدئين والمطلعين.

إِعرض السِّعر

مكواة اللحام هذه هي الأداة المثالية لأداء عملية اللحام بشكل صحيح. بقوة 90 واط ، فهي مناسبة لأعمال كهربائية أكثر أو أقل أهمية. سهل الاستخدام ، يحتوي هذا الجهاز على رأس قابل للتعديل بزاوية 0 درجة و 45 درجة و 90 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر وقت تسخين سريع من 20 إلى 30 ثانية. يخبرك ضوء مؤشر LED أنه يسخن أو جاهز للاستخدام. لديك خيار تغيير الحافة دون استخدام أداة معينة. إن مكواة اللحام هذه سهلة الاستخدام للغاية ، لأنه لا يوجد كابل يعيق تحركاتك! بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بمقبض مريح ونظام مانع للانزلاق لمنعها من الانزلاق بين يديك. في أي وقت ، يمكنك معرفة الشحنة المتبقية عبر مؤشر.

جهاز Dremel VersaTip 2
8

جهاز Dremel VersaTip

افضل لحام حديد للمبتدئين

باستخدام مكواة اللحام هذه ، يمكنك القيام بأكثر من مجرد لحام! من خلال الجمع بين الدقة والتنوع ، يستهدف هذا النموذج بشكل أكبر المحترفين الذين يبحثون عن الأداة المثالية التي تتناسب مع مواهبهم.

إِعرض السِّعر

رأس Versa المصمم بواسطة Dremel عبارة عن مكواة لحام بالغاز تثير الإعجاب بتعدد استخداماتها. متعدد الوظائف ، ومجهز بأطراف قابلة للتبديل ويسمح بـ 6 تطبيقات مثل الصهر ، والحرق ، والنحاس ، ونزع الطلاء ، والقطع الساخن أو الإزالة. تتميز بوقت تسخين سريع يبلغ حوالي 25 ثانية. بناءً على احتياجاتك ، يمكنك بسهولة ضبط درجة الحرارة.

هذا النموذج اللاسلكي يمنحك الحرية والاستقلالية الكاملة حيث يمكنك استخدامه في أي مكان وفي أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو خفيف جدًا مما يسمح بزيادة المناورة والقدرة على المناورة. يمكنك إعادة تعبئته بغاز البوتان عند صمام الملء. تحتوي هذه الأداة على جهاز أمان يمنع طفلك من تشغيلها.

ويلر بروفيشينال WE 1010 3
9

ويلر بروفيشينال WE 1010

من افضل حديد لحام متطور

سيسعد المحترفون باستخدام محطة اللحام الرقمية WE 1010 من Weller. بصرف النظر عن خصائصه ، فهو يوفر طاقة أكبر مقارنة بالمحطات الأخرى المتوفرة في السوق!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر محطة اللحام الرقمية هذه من Weller أداة مثالية للمحترفين. تقدم قوة 70 واط ، سترافقك مكواة اللحام هذه في جميع أعمالك الإلكترونية ، ولكن أيضًا في أنشطة أخرى مثل صناعة الكابلات. لضمان سهولة الاستخدام ، تم تجهيز هذا الأخير بمقبض مريح وكابل سيليكون مرن لا يخشى الحرارة. بسهولة ضبط درجة الحرارة. يظل الأخير ثابتًا ويمكن قفله من أجل الحفاظ على الأعطال والمكونات الأخرى. إذا لزم الأمر ، يمكنك تغيير النصائح دون الحاجة إلى استخدام أداة. أخيرًا ، يتيح لك هذا الجهاز الاستفادة من العديد من ميزات البرامج الخاصة به. لا تنس تفعيل وضع السكون لتوفير الطاقة!

بيتا 1827 / ك 4
9

اختيار ممتاز

بيتا 1827 / ك

بديل قوي للغاز

بفضل مكواة اللحام Beta 1827 / K ، لم يكن عمل اللحام بهذه السهولة من قبل. حتى أهم اللحامات لا تخيفه. ها أنت مع أداة العمل المثالية!

إِعرض السِّعر

لا يوجد شيء عملي أكثر من مكواة اللحام بالغاز هذه لتنفيذ جميع أنواع الأعمال. في الواقع ، تشير إلى وقت إحماء لا يتجاوز 15 ثانية بعد الإشعال. حسب احتياجاتك ، يمكنك ضبط درجة حرارة الطرف لتصل إلى 500 درجة مئوية. من حيث القوة ، يمكن أن يوفر هذا الطراز ما يصل إلى 125 واط

استمتع بعمر بطارية طويل مع Beta 1827 / K! يشتمل هذا الطراز على خزان يمكنه استيعاب ما يكفي من الغاز لضمان ساعتين من الاستخدام المتواصل. نظرًا لعدم وجود أسلاك ، يمكنك العمل دون إزعاج. ستعرف متى يجب إعادة تعبئة الأداة بفضل خزانها الشفاف. تأتي مع 7 ملحقات وصينية فوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل لحام حديد

حاجة محددة؟

أفضل حديد لحام في عام 2024

افضل لحام حديد للمبتدئين

من افضل حديد لحام متطور

بديل قوي للغاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لحام الحديد

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ميلووكي M12 SI-201C 5
9
جهاز Dremel VersaTip 6
8
ويلر بروفيشينال WE 1010 7
9
بيتا 1827 / ك 8
9
اختيارنا
ميلووكي M12 SI-201C
جهاز Dremel VersaTip
ويلر بروفيشينال WE 1010
بيتا 1827 / ك
مع مكواة اللحام Milwaukee M12 SI-201C ، سيتم إنجاز أعمال اللحام في غمضة عين وبدون بذل الكثير من الجهد! نظرًا لخصائصه ، فهو نموذج مناسب لكل من المبتدئين والمطلعين.
باستخدام مكواة اللحام هذه ، يمكنك القيام بأكثر من مجرد لحام! من خلال الجمع بين الدقة والتنوع ، يستهدف هذا النموذج بشكل أكبر المحترفين الذين يبحثون عن الأداة المثالية التي تتناسب مع مواهبهم.
سيسعد المحترفون باستخدام محطة اللحام الرقمية WE 1010 من Weller. بصرف النظر عن خصائصه ، فهو يوفر طاقة أكبر مقارنة بالمحطات الأخرى المتوفرة في السوق!
بفضل مكواة اللحام Beta 1827 / K ، لم يكن عمل اللحام بهذه السهولة من قبل. حتى أهم اللحامات لا تخيفه. ها أنت مع أداة العمل المثالية!
قوي
90 واط
25 واط
70 واط
125 واط
الوقت التدفئة
20 إلى 30 ثانية
25 ثانية
28 ثانية
15 ثانية
درجة حرارة
400 درجة مئوية
1200 درجة مئوية
450 درجة مئوية
500 درجة مئوية
طعام
طبول
غاز البيوتان
سلك (محطة لحام)
غاز البيوتان
الخصوصيات
رأس قابل للتعديل ، مؤشر متكامل للحكم الذاتي الطويل ، درجة حرارة ثابتة
7 في 1 ، مزودة بجراب ، متعدد الوظائف مع 6 ملحقات ، 3 مستويات لدرجة الحرارة (لهب مفتوح ، هواء ساخن ، أطراف ساخنة)
محطة لحام ، حرارة ثابتة ، قوية ، شاشة تحكم LCD ، حماية بكلمة مرور ، كابل سيليكون
يتم تسليمها مع علبة و 7 ملحقات ، درجة حرارة قابلة للتعديل ، منظم تدفق الغاز ، قابلة لإعادة التعبئة

دليل شراء لحام حديد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لحام حديد

مكواة اللحام أداة لا غنى عنها لمن يحبون العبث. توجد العديد من العلامات التجارية والموديلات والأنواع في السوق ، نقترح عليك إلقاء نظرة فاحصة على المعلمات التالية للعثور على الجهاز الذي يناسبك.

المعيار رقم 1 - نوع العمل

يعتمد اختيار مكواة اللحام أولاً وقبل كل شيء على الاستخدام المقصود. بشكل عام ، تعد مكاوي اللحام الكهربائية أكثر ملاءمة للأعمال الإلكترونية أو الكهربائية ، بينما تعد مكاوي اللحام بالغاز أكثر ملاءمة للأعمال الشاقة.

المعيار رقم 2 -

قوة لحام الحديد تعتمد على عوامل مختلفة ، بما في ذلك نوع العمل. وبالتالي ، بالنسبة للوظائف الصغيرة ، فإن مكواة اللحام منخفضة الطاقة (20 إلى 70 واط) كافية بشكل عام ، من ناحية أخرى ، بالنسبة للوظائف الكبيرة (الصنابير ، السباكة) ، ستحتاج إلى نموذج قوي إلى حد ما من 100 واط أو أكثر. تحدد المكونات التي تعمل عليها كثيرًا أيضًا قوة مكواة اللحام. في الواقع ، كلما زاد ميل السطح إلى تبديد الحرارة ، زادت الحاجة إلى امتلاك جهاز قوي.

المعيار رقم 3 -

هذا هو رأس مكواة اللحام. تؤثر المواد التي صنعت بها بشكل كبير على كفاءة مكواة اللحام. بشكل عام ، تحتوي مكاوي اللحام المنخفضة الطرف على طرف مصنوع من النحاس فقط ، بينما تكون الموديلات المتطورة في معظم الأحيان مزودة برأس نحاسي مغطى بالكروم أو الحديد أو النيكل. وبالمثل ، يجب أن تتكيف صفاء وشكل المدادة مع نوع العمل الذي سيتم تنفيذه. وبالتالي ، كلما كانت العملية أكثر دقة ودقة (على الدوائر الإلكترونية ، على سبيل المثال) ، يجب أن يكون الطرف أصغر ، وبالمثل ، بالنسبة للحامات الشائعة ، سيكون الأفضل اختيار طرف مستقيم ، بينما سيكون الطرف المنحني أن يكون مناسبا.الأفضل للحام الكهربائي والراديو والتلفزيوني. لتعدد الاستخدامات بشكل أفضل ، يوصى باختيار مكواة لحام تُباع بأحجام مختلفة للرأس ، بحيث يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة.

المعيار رقم 4 - نظام تدفئة

يمكن أن يكون نظام التسخين لمكواة اللحام كهربائيًا أو غازيًا. تحتوي بعض مكاوي اللحام الكهربائية على مقاومة كهربائية موجودة داخل المقبض ، بينما يتم تشغيل البعض الآخر بالتيار الكهربائي ، لذلك من الممكن خفض درجة حرارة الحديد عن طريق فصل الكابل من المقبس. نماذج الغاز ، من جانبها ، تسخن الطرف باستخدام البيوتان أو البروبان الموجود في الخزان.

المعيار رقم 5 - _ مهاراتك

وأخيرًا ، يجب أن يأخذ اختيار مكواة اللحام في الاعتبار مهاراتك. في الواقع ، بالنسبة للعامل الماهر يوم الأحد ، ليس من المربح جدًا استثمار مبلغ كبير لشراء مكواة لحام عالية الجودة ، مع العلم أن نموذجًا كهربائيًا صغيرًا غير مكلف سيؤدي المهمة على أكمل وجه. من ناحية أخرى ، للاستخدام المهني أو شبه المهني ، أو حتى للعمل على نطاق واسع ، من الأفضل اختيار نموذج أكثر كفاءة.

قم بقص طرف مكواة اللحام جيدًا.

قبل أن تبدأ اللحام ، يجب عليك تجهيز مكواة اللحام الخاصة بك عن طريق قص الطرف باستخدام اللحام. ستساعد هذه العملية في تحسين نقل الحرارة من المكواة إلى العنصر الذي تقوم بلحامه. يساعد التعليب أيضًا على حماية الطرف وتقليل التآكل. الخطوة 2: قم بتشغيل مكواة اللحام واتركها تسخن. إذا كانت لديك محطة لحام مع تحكم في درجة الحرارة قابل للضبط ، فاضبطه على 400 درجة مئوية / 752 درجة فهرنهايت.
.
لتنظيفه. انتظر بضع ثوان للسماح بتسخين الطرف مرة أخرى قبل الانتقال إلى الخطوة 4.

الخطوة 4: امسك مكواة اللحام بيد واحدة واللحام (السبيكة) في اليد الأخرى. المس اللحام برأس المكواة وتأكد من تدفقه بالتساوي حول الطرف. الآن يمكنك بدء أعمال اللحام الخاصة بك.

الأنواع المختلفة لحام الحديد

تعتبر مكواة اللحام جهازًا أساسيًا لاستخدام مهاراتك في الأعمال اليدوية بشكل جيد ، خاصةً مع الإلكترونيات. حاليًا ، يفضل المستخدمون نوعين من مكواة اللحام. نقدم هذين النوعين للسماح لك بمعرفة أيهما يناسبك بشكل أفضل:

محطة لحام

محطة اللحام هي بطريقة ما الشكل المتطور للحديد الكلاسيكي. مع هذا النوع من الأجهزة ، يتم تزويد المكواة بجهد منخفض ، مما يجعلها أكثر سهولة. توفر محطة اللحام إمكانية تنظيم درجة الحرارة ، سواء بشكل تناظري أو رقمي . بالمقارنة مع الطراز الكلاسيكي ، يتمتع هذا النوع من الأجهزة أيضًا بالعديد من المزايا الأخرى.

في الواقع ، في محطة اللحام المتطورة ، توجد عادة مضخة لإزالة اللحام ، وهواء ساخن ، وملاقط ساخنة والعديد من الملحقات الأخرى. غالبًا ما تستخدم محطة اللحام في لحام الرصاص والقصدير واللحام. يتم تصنيف TOPERSUN 6W كمحطة لحام.

تتكون مكواة اللحام الكلاسيكية من عدة عناصر. أولاً ، لدينا الطرف ، وهو الأنبوب المعدني الموصل للحرارة والذي يتم تسخين نهايته. ثم لدينا مقبض مصنوع من مادة عازلة يسمح بإمساك الجهاز. أخيرًا ، لدينا كابل كهربائي أو خزان غاز. في معظم الأحيان ، يكون هذا النوع من الأجهزة أقل تكلفة من محطة اللحام . من ناحية أخرى ، من الضروري تقديم نصائح إضافية.

غالبًا ما يتم استخدام مكواة اللحام الكلاسيكية في لحام عناصر جهاز كهربائي أو دائرة مطبوعة. توجد مكاوي لحام أساسية (20 إلى 45 واط) ونماذج احترافية 100 واط والتي تأخذ شكل مسدس بشكل عام. تم تصنيف Wowgo 60W من بين مكاوي اللحام الكلاسيكية.

لحام الحديد أو محطة لحام القوس

لحام حديد

مكواة اللحام هي جهاز يستخدم في اللحام الأساسي. في المكواة الكلاسيكية ، تقوم المقاومة الكهربائية بتسخين المعدن وهو الطرف الذي يعتني بلحام المعدن المراد تشغيله. يستخدم هذا النوع من الأجهزة لتصنيع الجنود أو تجميع أجزاء صغيرة ، مثل مكونات جهاز إلكتروني. تكلفة هذا الجهاز أقل من آلة اللحام ، لكنها لن تكون كافية إذا كنت ترغب في عمل الفولاذ والمعادن السميكة.

لحام القوس

لحام القوس هو محول كهربائي يعدل تيار الإدخال للحصول على تيار اللحام الكهربائي. يمكن أن تكون محطة تحويل أو عاكس أو محطة لحام MIG / MAG. يستخدم هذا النوع من الأجهزة بشكل خاص لإنتاج الأعمال المعدنية ولحام الفولاذ والألواح الرقيقة ، حسب نوع الموضع. لا يمكن استخدامه في لحام المكونات الإلكترونية.

النتيجة

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز لأداء اللحام على المعدات الإلكترونية ، فهذه مكواة لحام تحتاجها. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في عمل أعمال معدنية أو أعمال حديدية ، فإن محطة اللحام بالقوس الكهربائي ضرورية. إذا كنت شغوفًا بالعمل اليدوي والعمل اليدوي ، فسيكون امتلاك هذين الجهازين أمرًا مثاليًا.

لماذا تشتري مكواة لحام؟

للتعامل مع الإصلاحات المنزلية

مكواة اللحام ضرورية لإصلاح الأعطال الصغيرة في أجهزتك الإلكترونية. سهل الاستخدام ، يمكنك استخدامه في المنزل دون أن تكون بالضرورة خبيرًا ميكانيكيًا. وبالتالي ، سيوفر لك هذا الجهاز من الاتصال بخدمات مصلح محترف للقيام بمهام صغيرة وبسيطة.

لربح الوقت

إن وجود مكواة لحام في المنزل يوفر الكثير من الوقت عندما يتعلق الأمر بإصلاح الأعطال الإلكترونية صغيرة الحجم. يسخن بشكل عام بسرعة كبيرة ، مما يزيد من سرعة التدخل عشرة أضعاف ، مما يسمح بإجراء الإصلاحات في أي وقت من الأوقات.

لتوفير المال

يعد شراء مكواة اللحام استثمارًا جيدًا للغاية ، لأنه بمجرد الحصول على الجهاز ، لن تضطر بعد الآن إلى الدفع مقابل إصلاح أجهزتك المنزلية. في الواقع ، لا يعرف الكثيرون ذلك ، لكن فشل الأجهزة الإلكترونية للاستخدام المنزلي غالبًا ما يرجع إلى مكونين إلكترونيين لم يعدا يتواصلان. في مواجهة هذه الأعطال الصغيرة ، غالبًا ما نميل إلى تغيير المعدات ، في حين أن التدخل البسيط باستخدام مكواة اللحام يمكن أن يحل المشكلة.

لسهولة الاستخدام

لا يتطلب استخدام مكواة اللحام أي خبرة خاصة. في الواقع ، مكاوي اللحام الموجودة في السوق خفيفة للغاية وسهلة الاستخدام ، ولكنها تضمن أيضًا التعامل السريع والاستخدام الآمن.

لسهولة الوصول

مكاوي اللحام متوفرة لجميع الميزانيات. بشكل عام ، تختلف الأسعار حسب قوة الجهاز وطريقة تشغيله والعلامة التجارية. وبالتالي ، فإن سعر مكواة اللحام المباعة بشكل فردي يتأرجح بين 7 و 35 يورو ، في حين أن المجموعة الكاملة التي تشتمل على مكواة لحام وملحقات مثل مضخة إزالة اللحام أو سلك القصدير أو أحجام أطراف أخرى تكلف أكثر. للحصول على محطة لحام كاملة ، ستحتاج ما بين 120 و 200 يورو.

أفضل الماركات لحام الحديد

في رأينا ، أفضل الماركات لحام الحديد في عام 2022 هي :

Topersun
SainSmart
Wowgo
Dremel
Milwaukee

TOPERSUN هي علامة تجارية معترف بها لمنتجات مثل أقلام الرصاص الملونة للكبار وأقلام الرصاص الخشبية والمبرايات. أصبحت هذه العلامة التجارية رائدة عالميًا خاصة من حيث جودة اللوازم المكتبية ، كما أنها أنتجت مكواة لحام عالية الأداء يحظى بتقدير العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

Sainsmart هي علامة تجارية مشهورة لانتاج اجهزة النقش والطباعة ، بما في ذلك 3D. كما أنه مرتبط بأحد أشهر نماذج حديد اللحام المتطورة في الآونة الأخيرة.

واوجو هي علامة تجارية مشهورة بلوحات التزلج والساعات الذكية. ومع ذلك ، أنتجت هذه الشركة واحدة من أشهر مكاوي اللحام في السنوات الأخيرة.

تشتهر ماركة Holife بتطوير وتسويق العديد من أجهزة التنظيف المنزلية. كما أن لديها نموذجًا من حديد اللحام الذي يعد جزءًا من المراجع العالمية في الوسط.

إن العلامة التجارية الأمريكية ، الموجودة في السوق منذ عام 1924 ، تتفوق قبل كل شيء من حيث الأدوات الكهربائية المحمولة وجميع أنواع الاستخدام. إنها تزود بشكل أساسي محترفي البناء ولديها أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات DIY مثل مكاوي اللحام والمثاقب التي تضمن قوة المستخدم وأدائه.

نصائح

احم عينيك

احرص دائمًا على ارتداء خوذة مناسبة عند العمل باستخدام مكواة لحام. مهما كانت خوذة اللحام التي تقرر شراءها ، تأكد من أنها تغطي وجهك بالكامل وتظلم ذاتيًا. لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على أن هذا النوع من الخوذة أكثر أمانًا وعملية من الأنواع الأخرى.

نستخدم مواد عالية الجودة

إذا كنت تستخدم مواد ذات جودة رديئة تحتوي على شوائب ، فقد تتراكم الملوثات على الطرف ، وتعيق نقل الحرارة وتجعل مهمة اللحام أكثر صعوبة.

اختر نوع اللحام المناسب لمشروعك.

تعتمد التركيبة المرغوبة على المادة المراد لحامها وما إذا كان يتم استخدام التدفق أم لا ، بالإضافة إلى مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة.

امنح نفسك الدعم

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقدم لنفسك دعما لإسناد ذراعك أثناء اللحام. بدون أي شكل من أشكال الدعم ، ستهتز ذراعك وتسبب عيوبًا في اللحام.

_ تنظيف الاعطال الخاصة بك.

لتنظيف أطراف مكواة اللحام ، استخدم الصوف المصنوع من النحاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ. الصوف النحاسي أكثر نعومة وأقل كشطًا ، بينما يتمتع صوف الفولاذ المقاوم للصدأ بعمر أطول.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل لحام الحديد؟

أفضل مكواة لحام تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم يجب ان يكون لديك مكواة لحام قوية؟

يكلف لحام الحديد عالي الجودة حوالي 30 يورو.

كيف تستخدم مكواة لحام؟

مكواة اللحام هي أداة سهلة الاستخدام للغاية. قم بتوصيلها بمأخذ كهربائي ، وانتظر حتى تسخن ثم ضع الطرف الساخن / الساخن على المادة التي تريد صهرها

هل يجب علي حماية نفسي اثناء اللحام؟

يسخن الطرف حتى درجة حرارة لا تقل عن 200 درجة مئوية ، مما قد يتسبب في حروق خطيرة. احرص على عدم لمس طرف الجهاز أثناء توصيله بالتيار الكهربائي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار لحام الحديد الخاص بك, conseil.manomano.fr
  2. , lasoudure.net
  3. , tehno-science.net
  4. _ دروس اللحام: كل ما تحتاج لمعرفته للحام جيدا دليل للمبتدئين, framboise314.fr
  5. , modelismenaval-amiens.fr
  6. _ _ ، لحام ،: تعليمات السلامة, houhouhaha.fr
  7. _ ، اللحام: المبادئ الاساسية للمبتدئين, reichelt.com
  8. كيف تختار افضل لحام حديد, instructables.com
  9. افضل لحام مكواة, nytimes.com
  10. افضل لحام للمبتدئين والهواة 2021, makeradvisor.com
  11. اي لحام تختار؟, nectardunet.com
  12. ماكينات لحام ومحطات لحام: مقارنة وشراء نصيحة, conrad.fr
  13. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. ماكينات لحام | Conrad.fr, conrad.fr
  15. Amazon.co.uk: لحام حديد, amazon.co.uk
  16. _, poste-a-souder.ooreka.fr
  17. , manomano.fr
  18. , leroymerlin.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , cdiscount.com
  21. , bricodepot.fr
  22. , fr.rs-online.com
  23. , fr.wikipedia.org
  24. , mon-fer-a-souder.fr
  25. , otelo.fr
  26. , cdiscount.com
  27. , m.youtube.com
  28. , lasoudure.net
  29. , lextronic.fr
  30. , hubo.be
  31. , ebay.fr
  32. , homehardware.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
ميلووكي M12 SI-201C 9
ميلووكي M12 SI-201C
جهاز Dremel VersaTip 10
جهاز Dremel VersaTip
ويلر بروفيشينال WE 1010 11
ويلر بروفيشينال WE 1010
بيتا 1827 / ك 12
بيتا 1827 / ك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!