أفضل مكاتب الكمبيوتر

هل تبحث عن استبدال مكتب كمبيوتر قديم أو إنشاء مساحة عمل جديدة في المنزل؟ يجب أن تكون بيئة العمل من المنزل بيئة مريحة لا تؤثر على الإنتاجية. يعد اختيار مكتب الكمبيوتر المناسب لمساحة عملك في المنزل عاملاً رئيسيًا في إيجاد هذا التوازن المثالي. دليل الشراء هذا هنا للمساعدة.

مكتب كمبيوتر Joiscope 1

مكتب كمبيوتر Joiscope

8 999 £ on Amazon

تقدم لنا Joiscope هنا مكتب كمبيوتر بطول 100 سم وعرض 60 سم وارتفاع 75 سم. تتميز بهيكل معدني وطاولة خشبية رئيسية ورفين خشبيين أيضًا. يجعل تصميمه الصناعي هذا المكتب متعدد الاستخدامات ، ومناسبًا بشكل خاص للمساحات الصغيرة.

مكتب الكمبيوتر SoBuy 2

مكتب الكمبيوتر SoBuy

4 995 £ on Amazon

مثالي للبالغين والأطفال على حدٍ سواء ، يتميز مكتب الكمبيوتر SoBuy بخطوط نظيفة ومبسطة. الجزء العلوي من اللوحة الرئيسية مطلي باللون الأبيض ، وكذلك الأرجل المعدنية. للتخزين ، لديك ثلاثة أرفف.

HomeyFine مكتب كمبيوتر 3

HomeyFine مكتب كمبيوتر

122 £ on Amazon

يعد مكتب الكمبيوتر HomeyFine مثالاً على التنوع. سيكون مناسبًا تمامًا للمكتب أو غرفة المعيشة أو غرفة النوم. إنها تستفيد بشكل خاص من هيكل فولاذي عالي الجودة يمنحها ثباتًا لا يتزعزع. إنها لمسة نهائية من خشب البلوط العتيق هي طبقة الجليد على الكعكة!

مكتب كمبيوتر Dripex 4

مكتب كمبيوتر Dripex

8 499 £ on Amazon

يعتبر مكتب الكمبيوتر هذا على شكل حرف Z من Dripex مناسبًا بشكل خاص للشقق الصغيرة. على الرغم من أبعاده المدمجة ، إلا أن هذا الطراز قوي ومستقر بفضل الإطار الفولاذي والأقدام المعدنية على وجه الخصوص. سيوفر لك التصميم على شكل حرف Z مساحة كبيرة.

مكتب كمبيوتر Tribesigns 5

مكتب كمبيوتر Tribesigns

134 £ on Amazon

يوفر مكتب الكمبيوتر الذي توفره Tribesigns مساحة عمل كبيرة جدًا يبلغ طولها 120 سم وعرضها 50 سم. يمكنك بسهولة وضع شاشتين للكمبيوتر فيه. وبفضل هيكلها المعدني ، لا يوجد خطر من الانقلاب.

مكتب كمبيوتر DlandHome 6

مكتب كمبيوتر DlandHome

80 £ on Amazon

يتميز مكتب الكمبيوتر DlandHome بشكله L الذي يبلغ طوله الإجمالي 300 سم ويوفر مساحة عمل ضخمة. يضيف تصميم X إلى الاستقرار المتزايد بالفعل للأرجل المعدنية.

مكتب كمبيوتر GOPLUS 7

مكتب كمبيوتر GOPLUS

129 £ on Amazon

تمامًا مثل النموذج السابق ، فهو أيضًا مكتب كمبيوتر على شكل حرف L. ويمكن لشخصين الجلوس عليه بشكل مثالي. الجزء العلوي مصنوع من نوع خاص من الخشب مقاوم للماء والغبار.

مكتب ياحيتك للكمبيوتر 8

مكتب ياحيتك للكمبيوتر

6 999 £ on Amazon

يستفيد مكتب الكمبيوتر Yaheetech من هيكل قوي مصنوع من لوح حبيبي بسمك 1.5 سم. يسمح هذا التصميم للمكتب بتحمل الأحمال الثقيلة. يأتي هذا المكتب برف مرتفع ودرج واحد وحضرتين صغيرتين.

مكتب كمبيوتر الجدة القرش 9

مكتب كمبيوتر الجدة القرش

8 999 £ on Amazon

تقدم Grandma Shark أيضًا مكتب كمبيوتر على شكل حرف L. في هذا النموذج ، يحق لنا الحصول على سطح خشبي غير مطلي وهيكل فولاذي. لا يزال التصميم رصينًا ولكنه أنيق وسيناسب تمامًا غرفة الطفل وغرفة الكبار.

مكتب كمبيوتر Vasagle 10

مكتب كمبيوتر Vasagle

7 999 £ on Amazon

يتميز مكتب الكمبيوتر هذا من Vasagle بإطار معدني ، وهو نموذج ذو طراز عتيق ، والذي يجمع بشكل مثالي بين صلابة المعدن مع ريفي لوح الجسيمات مع تشطيب خشبي. يوجد أيضًا رف من مستويين يمكن تثبيته على اليمين أو اليسار.

دليل شراء مكتب الكمبيوتر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir مكتب الكمبيوتر

يعتمد اختيارك لمكتب الكمبيوتر على كيفية التخطيط لاستخدامه ، والمساحة المتوفرة لديك ، وأسلوب غرفتك. دعونا نرى كل هذا بمزيد من التفصيل!

Critère n°1 : الشكل

شكل المكتب هو معيار مهم. في بعض الأحيان يتم إملاء هذا الإعداد عليك من خلال المساحة المتوفرة لديك. في حالات أخرى ، يعتمد ذلك على تفضيلاتك الشخصية. يميل بعض الأشخاص إلى تفضيل المكاتب القديمة المستطيلة البسيطة نظرًا لسهولة ترتيبها ، ولكن هناك شيء رائع حول امتلاك مكتب كمبيوتر كبير على شكل حرف U أو على شكل حرف L لأنه مثالي للزوايا والزوايا. في زوايا الجدران. يمكنك أيضًا العثور على ما يسمى بالنماذج "العائمة" أو "المعيارية"

Critère n°2 :

عندما نتحدث عن حجم مكتب الكمبيوتر ، سوف ننتبه لمساحة ، وارتفاع وعمق الأثاث. القاعدة الأولى هي اختيار أكبر مكتب كمبيوتر دائمًا للمساحة المتاحة. نادرًا ما يُذكر العمق باعتباره بُعدًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بالأثاث مثل مكتب الكمبيوتر. ومع ذلك ، إذا كنت طويل القامة قليلاً ، فهذا مهم جدًا ، خاصة إذا كنت تخطط لوضع المكتب مقابل الحائط. إذا لم يكن عميقًا جدًا ، فستكون ساقيك مزدحمتين وستكون غير مريحة.

كما ان الارتفاع مهم جدا. المفتاح هو تحقيق التوازن بين ارتفاع الكرسي وارتفاع طاولة المكتب مع خلوص كافٍ أسفل سطح المكتب لساقيك. تختلف هذه الأبعاد من شخص لآخر

Critère n°3 : ؛ _ //؛

ما لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكيا تماما ، فان ادارة الكابلات تعتبر ايضا من الاعتبارات الهامة. لا أحد يحب الأسلاك التي تبرز في كل مكان. إنه أمر مزعج من الناحية الجمالية والعملية. إذا أمكن ، احصل على مكتب كمبيوتر حيث يمكن إخفاء الأسلاك بطريقة ما وأنت بالتأكيد لا تريد أن تشغل نصف مساحة عملك. عادة ما تحتوي مكاتب الكمبيوتر المزودة بإدارة الكابلات على ثقوب في الجدول يمكن من خلالها إدخال الكابلات.

Critère n°4 : تخزين

من الصعب التخطيط لاحتياجات التخزين لدينا. هل يجب أن يكون لديك الكثير من الأدراج الصغيرة أم من درجين إلى ثلاثة أدراج كبيرة جدًا؟ كقاعدة عامة ، إذا كنت بحاجة إلى تخزين المستندات ، فتأكد من أن المكتب لديه آلية لتخزين الملفات. ألق نظرة فاحصة أيضًا على الرفوف. إذا كانت لديك احتياجات رفوف كبيرة ، فهذه طريقة فعالة لتخزين الكثير من الكتب.

Critère n°5 : مواد تصنيع

_ خياراتك الرئيسية لصناعة المواد هي الخشب والخشب المصنوع واللوح المضغوط والزجاج والمعدن. ما لم تكن لديك ميزانية كبيرة ، اختر مكتب كمبيوتر خشبي مُصنَّع. إنه خشب مركب يتكون أساسًا من قطع من الخشب مضغوطة ولصقها معًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك درجات متفاوتة من جودة الأخشاب المصنعة. الخشب الصلب أقوى ، لكنه أغلى بكثير وأثقل.

كيفية تنظيف مكتب الكمبيوتر؟

أفضل مكاتب الكمبيوتر 11

ليست كل مكاتب الكمبيوتر متشابهة ، وستحتاج إلى التفكير في بناء مكتبك قبل الشروع في روتين تنظيف يحتمل أن يكون خطيرًا.

مكاتب الكمبيوتر الخشبية القوية حقًا نادرة ويصعب صيانتها. نظرًا لأن هذه المكاتب هي الأكثر عرضة للالتواء ، تجنب استخدام المنظفات القاسية. امسح مكتبك بقطعة قماش جافة وخالية من النسالة للتنظيف المنتظم واختر ملمعًا للخشب لتطبيقه على التنظيف العميق. نوصي باختبار طلاء الخشب على بقعة مخفية على مكتبك أولاً للتأكد من أنه يعمل جيدًا مع الخشب قبل وضعه على المكتب بأكمله.

مكاتب الكمبيوتر المصنوعة من الخشب الرقائقي مصنوعة من طبقة رقيقة من الخشب الحقيقي على قاعدة من الخشب المضغوط. على هذا النحو ، يجب تنظيف هذا النوع من المكاتب مثل الخشب الحقيقي باستخدام خليط صابون وماء معتدل في اتجاه الحبوب. تجنب رش المنظفات والتلميع بالطلاء وكذلك أي منظفات ذات أساس زيتي شمعي يمكن أن تترك بقايا غير مرغوب فيها.

يعد الخشب المصفح أسهل في الصيانة والنظافة من الخشب الصلب والخشب الرقائقي ، لأنه مادة تركيبية شديدة المقاومة للخدوش والبقع. اغسل مكتب الكمبيوتر الخشبي المصقول الخاص بك باستخدام مزيج من صابون الأطباق والماء الفاتر ، ثم اشطفه بالماء البارد. يمكن مسح الانسكابات والبقع اللاصقة بسهولة بقطعة قماش دافئة دون الإضرار بسطح المكتب.

مكاتب الكمبيوتر المعدنية أو تلك ذات الأرجل المعدنية فقط تتراكم الغبار والأوساخ بسهولة أكبر. هناك خطر كبير للإصابة بالصدأ بدون رعاية مناسبة. مجرد نفض الغبار بانتظام والمسح بقطعة قماش مبللة بين الحين والآخر سيبقي المكاتب المعدنية في أفضل حالاتها. ضع في اعتبارك أن معظم مكاتب الكمبيوتر المعدنية بها سطح مصنوع من مادة أخرى ، لذلك قد تحتاج إلى صيانة كل جزء من المكتب بشكل مختلف.

Les différents types d'مكاتب الكمبيوتر

مكاتب كمبيوتر مستطيلة

إنه أكثر أنواع مكاتب الكمبيوتر انتشارًا وشعبية. السبب الرئيسي هو أنه يمكن أن يتكيف بسهولة مع أي مساحة وستجد أحجامًا وأنماط مختلفة. مكاتب الكمبيوتر القياسية المستطيلة هي مكاتب الكمبيوتر الأكثر تنوعًا حتى الآن. يمكن تجهيزها بمساحات تخزين مختلفة تأتي على شكل أدراج أو أرفف.

لتبدأ ، لدينا ما نسميه مكتب الكمبيوتر الزاوية. يتم دمج هذا النوع من المكاتب في زاوية صغيرة من المطبخ أو غرفة المعيشة. عادة ما تتكون من طاولة على شكل حرف L والتي تكون عادة صغيرة ، وعرضها أقل بقليل من 50 سم في أطول مساحة وأقل من 30 سم في أقصر مساحة.

مكاتب كمبيوتر على شكل حرف L

_ يمكن وضع مكتب الكمبيوتر على شكل حرف L في الزاوية أو الوقوف بمفرده. يمكن أن يكون هذا إعدادًا سهلًا نظرًا لوجود سطح بجوارك مباشرةً ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا إذا كان لديك مستندات / كتب مفتوحة تحتاج إلى الرجوع إليها أثناء العمل على الكمبيوتر.

مكتب كمبيوتر مُجمَّع في المصنع أو مكتب كمبيوتر جاهز للتجميع؟

تجميع مكتب الكمبيوتر في المصنع

Les bureaux informatiques assemblés en usine sont souvent (mais pas toujours) de meilleure qualité que les modèles prêts à être assemblés et vous font gagner du temps et des frais de main-d'œuvre en étant prêts à l'emploi dès la sortie de la صندوق. بالطبع ، الجانب الآخر هو أن المكاتب المجمعة في المصنع عادة ما تكون أكثر تكلفة.

مكتب كمبيوتر جاهز للتجميع

مكاتب الكمبيوتر الجاهزة للتجميع ، في حين يُنظر إليها غالبًا على أنها أقل استحسانًا من النماذج المُجمَّعة في المصنع ، فإنها تقدم في الواقع العديد من المزايا التي تجعلها بديلاً موثوقًا به. إنها عمومًا بأسعار معقولة أكثر من المكاتب المُجمَّعة مسبقًا المماثلة ، والأهم من ذلك ، أن مكاتب الكمبيوتر الجاهزة للتجميع يسهل نقلها سواء عند الإعداد لأول مرة أو عند تغيير المواقع.

النتيجة

مكاتب الكمبيوتر المُجمَّعة مسبقًا جاهزة للاستخدام خارج الصندوق. تتطلب المكاتب الجاهزة للتجميع تثبيتًا يدويًا ، وبسبب ذلك ، تكون أسعارها معقولة بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل نقل مكاتب الكمبيوتر الجاهزة للتجميع عبر المداخل والمداخل. قبل أن تختار ، ضع في اعتبارك مقدار الوقت والجهد اللذين ترغب في بذلهما في إعداد مكتب الكمبيوتر الجديد.

لماذا تشتري مكتب كمبيوتر جيد؟

للحصول على مكانة ممتازة للوحة المفاتيح

يتيح لك مكتب الكمبيوتر الجيد وضع ذراعك بحيث يستقر المرفقان حول الجسم بحيث تكون الكراسي مسطحة على الأرض. باستخدام مكتب الكمبيوتر المناسب ، يمكنك الكتابة على لوحة المفاتيح في وضع أكثر طبيعية واسترخاء ، مما قد يؤدي إلى تحسين سرعة الكتابة. ضع في اعتبارك أنه كلما زاد الوقت الذي تقضيه في استخدام المكتب المناسب ولوحة المفاتيح المريحة المناسبة ، سيكون من الأسهل عليك تعلم الكتابة دون النظر إلى لوحة المفاتيح.

لزيادة الإنتاجية

الشخص السعيد أكثر إنتاجية. أجهزة مكتب الكمبيوتر غير المريحة تجبر الناس على قضاء وقت أقل في مكاتبهم في عملهم. يمكن أن تساهم مكاتب الكمبيوتر الحديثة والمريحة والمصممة جيدًا في بيئة عمل أفضل.

لتجنب زيادة الوزن

تساعدك أفضل مكاتب الكمبيوتر على تجنب زيادة الوزن غير الصحية. إن الجلوس طوال اليوم ، بغض النظر عن مدى انشغال عقلك وبغض النظر عن السرعة التي تكتبها على لوحة المفاتيح ، لا يقدم أي فائدة للجسم من حيث حرق السعرات الحرارية. مكتب الكمبيوتر الحديث قابل للتعديل ويساعدك على تجنب هذه المشكلة.

لجعل الفضاء أكثر جاذبية

يضيف مكتب الكمبيوتر مع طاولة عريضة جدًا نقطة محورية أنيقة إلى أي مساحة. نظرًا لأن الطول الأكبر يرتبط عادةً بقادة الأعمال ، فإنه يبدو أيضًا أكثر إثارة للإعجاب للآخرين. سواء في المنزل أو في المكتب ، فإن هذا المظهر المحسن سيكون له انطباع أول إيجابي.

أن تكون منظمًا بشكل أفضل

إنه لأمر محبط أن تحاول العمل في مكان غير منظم وغير منظم. على الرغم من أن مكتب الكمبيوتر الصغير يمكن أن يزيد من مساحة العمل ، إلا أنه قد يجعل التنظيم أكثر صعوبة. مع مكتب كمبيوتر أكبر ومناطق تخزين أكثر اتساعًا ، يمكنك تخصيص مناطق محددة لمشاريع مختلفة والاحتفاظ بجميع مستنداتك مرتبة بدقة.

أفضل الماركات مكاتب الكمبيوتر

في رأينا ، أفضل الماركات مكاتب الكمبيوتر في عام 2022 هي :

Joiscope
SoBuy
Brush
Dlandhome
Tribesigns

JOISCOPE هي علامة تجارية متخصصة في بيع الأثاث ومعدات نمط الحياة للمنزل. إنها تقوم بشكل أساسي بتصنيع أثاث حسب الطلب قادر على حل مشاكل التخزين بشكل فعال. تحتوي العلامة التجارية على العديد من المنتجات في الكتالوج الخاص بها ، مثل الخزائن ، وخزائن الأحذية ، والخزائن ، ومكاتب الكمبيوتر ، وما إلى ذلك.

SoBuy تقدم التى تركز على انتاج اثاث مبتكر وحديث. يتم استكمال كتالوج SoBuy® بالعديد من قطع الأثاث بما في ذلك مقاعد التخزين والأرفف وخزائن الكتب ومكاتب الكمبيوتر. تُعرف منتجات SoBuy® بمتانتها

مع تقاطع بين المشاعر الحديثة ، منتصف القرن والاسكندنافية ، تقدم الفرشاة أثاثًا مصممًا بأناقة بأشكال وتشطيبات فريدة تناسب العديد من أنماط ديكور المنزل. نموذج مكتب الكمبيوتر الوحيد الخاص به مبتكر وعملي تمامًا ، ولكنه مكلف نسبيًا

Dlandhome هي علامة تجارية مقرها في الولايات المتحدة. وهي متخصصة في تصنيع وبيع الأثاث الخشبي والمعدني. سنواصل توسيع فئة منتجاتنا. تستخدم العلامة التجارية منتجات عالية الجودة في جميع أثاثها ، خاصة لمكاتب الكمبيوتر.

شركة Tribesigns ، كشركة مصنعة مهنية للأثاث والمعدات المنزلية. تهدف منتجاتهم إلى حل مشاكل التخطيط والتخزين حتى يشعر الجميع بالراحة في مساحة معيشتهم. مكاتب الكمبيوتر Tribesings عملية وقوية وأنيقة.

ما هو سعر مكتب الكمبيوتر

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
20 € à 50 €
منتج متوسط الجودة
50 € à 80 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 80 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

نفض الغبار عن مكتب الكمبيوتر بانتظام

يعتمد عدد مرات غبار مكتبك على عدد مرات استخدامه ، لكننا نوصي بإضافة الغبار إلى روتين تنظيف المكتب الأسبوعي.

ان الوقاية هى مفتاح الكمال

بغض النظر عن المواد التي يتكون منها مكتبك ، فإن منع البقع والخدوش والقرع هو أفضل طريقة للحفاظ على مظهره الأصلي لعدة سنوات. على سبيل المثال ، عند الكتابة ، ضع دائمًا دعامة أسفل الورقة. نوصي أيضًا باستخدام كوستر عند وضع المشروبات الباردة أو الساخنة على مكتب الكمبيوتر الخاص بك.

تجنب اشعة الشمس المباشرة والحرارة

ان وضع مكتبك فى ضوء الشمس المباشر او درجات حرارة عالية هو افضل طريقة لتسريع عملية التلاشي ، خاصة عندما يتعلق الامر بالنماذج الخشبية والجلدية. إذا تعرض مكتبك لأشعة الشمس المباشرة ، فابذل قصارى جهدك لإغلاق الستائر أو الستائر عندما لا تكون في الغرفة لتقليل مقدار الوقت الذي تتعرض فيه قطعة الأثاث الجديدة للشمس.

_ تحقق من جودة الاضاءة فى مكتبك

جودة الاضاءة فى مكتب الكمبيوتر الخاص بك يمكن ان تؤثر على حالتك المزاجية ورفاهيتك. يمكن أن تسبب الإضاءة الضعيفة ، سواء كانت إضاءة خافتة أو ضوء ساطع من مصابيح الفلوريسنت العلوية ، إجهاد العين والتوتر والإرهاق. على العكس من ذلك ، فإن أفضل نوع من الضوء يمكن أن يتوفر في مكتبك هو الضوء الطبيعي

ضع النباتات على سطح العمل الخاص بك

هل تستطيع النباتات مساعدتك فى عملك؟ قد يبدو الأمر سخيفًا ، ولكن ، نعم ، يمكن أن يؤدي وجود نبات أو اثنين في مكتب الكمبيوتر إلى تحسين حالتك المزاجية وبالتالي إنتاجيتك.

_ يمكنك اخفاء الكابلات بشكل فعال

يمكنك إخفاء الكابلات الخاصة بك بشكل اكثر فعالية. للقيام بذلك ، استخدم صندوق كبل ، أو كابل مرتب بحيث يمكنك تعليقه أسفل مكتب الألعاب أو حتى كابل إسقاط ، وهو عملي للغاية لأنه يمكن أن يستوعب أيضًا أجهزة الشحن.

اختيار انسب شاشة الكمبيوتر

الأفضل هو اختيار جهاز كمبيوتر سطح المكتب. تفضل الشاشات التي ستوفر لك تجربة غامرة أكثر. ضع في اعتبارك حجم الشاشة ودقتها وسهولة تركيبها. إذا سمحت ميزانيتك ، فسيكون النموذج واسع النطاق مثاليًا.

أسئلة شائعة

هل يجب أن يواجه مكتبي الحائط؟

تعتمد إجابة هذا السؤال على تفضيلاتك الشخصية. إذا كانت لديك مساحة عمل صغيرة ، فإن تركيب مكتبك في مواجهة الحائط يمكن أن يوفر مساحة كبيرة. يمكن أن يحد وجود مكتب يواجه الحائط من عوامل التشتيت ويساعدك على التركيز. كما يسمح لك أيضًا بالحفاظ على مساحة العمل نظيفة ومرتبة حيث سيتم إخفاء الأسلاك خلف الطاولة.

ما هي أبعاد مكتب الكمبيوتر التي يجب علي اختيارها إذا كان لدي شاشتان؟

اذا كنت تريد مكتب كمبيوتر يحمل شاشتين ، ابدأ بقياس حجم شاشتك. بافتراض أن كل شاشة 24 بوصة ، سوف تحتاج إلى مكتب كمبيوتر لا يقل طوله عن 120 سم. ستحتاج هذه الشاشات إلى وجود بعض المساحة بينها ، بالإضافة إلى مساحة إضافية للعناصر الأخرى على مكتبك.

ما هو الموقف الصحيح للجلوس على مكتب الكمبيوتر طوال اليوم؟

_ ان وضع الجلوس الصحيح هو كما يلي:

  • ضع مرفقيك بزاوية 90 درجة على مكتب الكمبيوتر الخاص بك
  • اجلس بالقرب من المكتب قدر الإمكان
  • قرب لوحة المفاتيح والماوس من بعضهما البعض بحيث يتماشى مرفقيك مع القفص الصدري
  • ضع قدميك بشكل مسطح على الأرض أو مسند القدمين
  • اجلس جيدًا على الكرسي ، مع وضع الوركين والظهر في اتصال كامل مع مسند الظهر

كيف تنظم بشكل صحيح الكابلات على مكتب الكمبيوتر الخاص بك؟

لتحقيق ادارة افضل للكابلات ، الحل الامثل هو اختيار الاجهزة اللاسلكية ، مما يوفر لك الكثير من الفوضى. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مكاتب الكمبيوتر المزودة بإدارة الكابلات بديلاً رائعًا. بخلاف ذلك ، يمكنك الاختيار بين استخدام كابل مرتب أو صندوق كبل أو كابل إسقاط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 نصائح لاختيار المكتب الخاص بك, Camif.fr
  2. كيف تختار اثاث مكتب يتكيف مع احتياجاتك؟, Vente-unique.com
  3. _ دليلك لشراء المكتب المثالي, Grandhomefurnishings.com
  4. دليل شراء مكتب, Advice.manomano.co.uk
  5. , Homesquare.com
  6. دليل شراء: كيفية اختيار مكتب, Blog.modsy.com
  7. , Njofficefurnituredepot.com
  8. ., Techtree.com
  9. , Staples.ca
  10. _ دليل شراء مكتب: ما يجب مراعاته, Canstarblue.com.au
  11. , but.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , manomano.fr
  14. , chaisepro.fr
  15. , camif.fr
  16. , basika.fr
  17. , darty.com
  18. , ikea.com
  19. , rueducommerce.fr
  20. , laredoute.fr
  21. , matelpro.com
  22. , fnac.com
  23. , home24.fr
  24. , darty.com
  25. , meubles.fr
  26. , rueducommerce.fr
  27. , fnac.com
  28. , bureau-vallee.fr
  29. , manomano.fr
  30. , but.fr
  31. , carrefour.fr
  32. , designmag.fr
  33. , idaca6.fr
  34. , artbambou.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!