أفضل مكاتب الألعاب2024

بالنسبة لعشاق ألعاب الفيديو ، لن تكتمل ترسانة الألعاب بدون مكتب ألعاب جدير بهذا الاسم. بالإضافة إلى استيعاب مجموعة كاملة من أجهزة الكمبيوتر ، يوفر هذا الأثاث القابل لضبط الارتفاع راحة أفضل. على الرغم من أننا وضعنا العديد من الطرز على منصة الاختبار ، إلا أن Soges ST-140BK تتميز بسهولة الاستخدام ولوحة الماوس الكبيرة وملحقاتها.

Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S

أفضل مكتب ألعاب في عام 2024

طاولة الألعاب Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S أكسبتنا حقًا بأصالتها. يأخذك شكلها وإضاءةها الخلفية على الفور إلى عالم الألعاب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S ستوفر مساحة كبيرة. يحتوي على نظام تخزين ذكي للكابلات بالإضافة إلى دعم لسماعات الرأس وحامل أكواب وقبل كل شيء دعم عالمي لوضع أجهزة التحكم في الألعاب.ولا ننسى أن درج الطاولة مقاس 113 × 61.5 سم.

هذا هو مكتب اللعب المثالي إذا كانت لديك ميزانية محدودة إلى حد ما وترغب في أن تظل مساحة عملك نظيفة دائمًا. مصنوعة من ألياف الكربون ، ستوفر لك مساحة لعب واسعة. للحصول على تجربة أفضل ، اسمح لنفسك بالانتقال إلى عالم آخر بفضل إضاءة LED.

ثق في GXT 711 2
7

ثق في GXT 711

افضل مكتب العاب للمبتدئين

Trust GXT 711 Dominus هو مكتب ألعاب مريح وبسيط. يحتوي على بعض الميزات التي ستجذب اللاعبين ومستخدمي الكمبيوتر المتشددين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مكتب الألعاب Trust GXT 711 Dominus بسيط للغاية. أسود بالكامل ، به إطار فولاذي خفيف ولوح ليفية متوسط الكثافة في الأعلى ، مع طلاء بولي يوريثان يزيد من متانته. في المجموع ، لديك مساحة مكتب بطول 115 سم وعرض 75 سم ، وهو ما يكفي لشاشتين وشاشة كمبيوتر بالإضافة إلى شاشة كمبيوتر محمول أو شاشة كمبيوتر ووحدة تحكم.

على الجانب الأيمن على سطح المكتب ، يمكنك أيضًا إرفاق حامل أكواب. يحتوي مكتب الألعاب Trust GXT 711 Dominus أيضًا على نظام إدارة كبلات يتضمن دليلين للكابلات. ارتفاع المكتب قابل للتعديل ، لكنه محدود. بشكل عام ، يعد استخدام مكتب الألعاب Trust GXT 711 Dominus تجربة ممتعة.

اروزي ارينا بلاك 3
8

اروزي ارينا بلاك

افضل مكتب العاب متطور

تتميز Arozzi Arena بالعديد من الميزات أكثر من أي طاولة مكتب عادية. لن تجد أفضل من ذلك في فئة مكاتب الألعاب الراقية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تبلغ مساحة هذا المكتب 1.3 متر مربع تقريبًا ، وهو كبير الحجم. يمكن أن تستوعب ثلاث شاشات كاملة الحجم ولوحة مفاتيح وفأرة بالحجم الكامل. على سبيل المكافأة ، هناك أيضًا لوحة ماوس ضخمة إلى حد ما مضمنة في العبوة. الجزء العلوي بالكامل مغطى بحشوة ألياف دقيقة مقاومة للماء ، وهي نفس نوع القماش المستخدم في وسادات الماوس. كما أن لديها قاعدة مطاطية مانعة للانزلاق للتأكد من ثباتها في مكانها في جميع الأوقات. خاصة إذا كنت تستفيد بشكل كامل من سعة الشاشات الثلاث الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، الطاولة منحنية بطريقة تسمح لك بالجلوس بشكل مثالي في المنتصف ، مع وجود نطاق واسع من الحركات ويسمح لك بالحفاظ على وضعية صحيحة ومريحة أثناء اللعبة.

يوريكا إرجونوميك R1-S 4
8

يوريكا إرجونوميك R1-S

تم تصميم Eureka Ergonomic R1-S من قبل هواة الألعاب. إنه بديل موثوق به لـ Z1-S من نفس العلامة التجارية إذا كان لديك حوالي ثلاثين يورو للاستثمار.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع Eureka Ergonomic R1-S بالعديد من الأصول بما في ذلك إضاءة RGB ، وطاولة ذات نسيج من ألياف الكربون ، وخطاف سماعة رأس ، وحامل أكواب ، وحامل تحكم. تتمتع بمظهر وملمس سيارة رياضية عالية الأداء. يتميز R1-S أيضًا بإطار معدني فائق القوة أسفل المكتب مع أذرع دعم جانبية لتثبيت المكتب ضد الاهتزاز في ظل ظروف اللعب الأكثر قسوة. الحياة مع إضاءة RGB LED المدمجة في القوالب العلوية وفي أرجل الطاولة. على وجه الخصوص ، يمكنك تحديد اللون المفضل لديك أو التنقل بين جميع الألوان بشكل ديناميكي.

دليل التسوق • 2024

أفضل لاعب مكتب

حاجة محددة؟

أفضل مكتب ألعاب في عام 2024

افضل مكتب العاب للمبتدئين

افضل مكتب العاب متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكاتب الألعاب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S 5
9
ثق في GXT 711 6
7
اروزي ارينا بلاك 7
8
يوريكا إرجونوميك R1-S 8
8
اختيارنا
Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S
ثق في GXT 711
اروزي ارينا بلاك
يوريكا إرجونوميك R1-S
طاولة الألعاب Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S أكسبتنا حقًا بأصالتها. يأخذك شكلها وإضاءةها الخلفية على الفور إلى عالم الألعاب.
Trust GXT 711 Dominus هو مكتب ألعاب مريح وبسيط. يحتوي على بعض الميزات التي ستجذب اللاعبين ومستخدمي الكمبيوتر المتشددين.
تتميز Arozzi Arena بالعديد من الميزات أكثر من أي طاولة مكتب عادية. لن تجد أفضل من ذلك في فئة مكاتب الألعاب الراقية.
تم تصميم Eureka Ergonomic R1-S من قبل هواة الألعاب. إنه بديل موثوق به لـ Z1-S من نفس العلامة التجارية إذا كان لديك حوالي ثلاثين يورو للاستثمار.
تتضمن لوحة ماوس وحامل أكواب وحامل سماعة رأس
مكتب ألعاب مريح وبسيط
سطح مكتب كبير ، سهل التجميع
إضاءة RGB ديناميكية من أجمل التأثيرات
طاولة نسيج ناعم من ألياف الكربون
طبق رائع بالنسبة للسعر
يمكن استخدامه كمكتب كلاسيكي إذا لزم الأمر
مساحة كبيرة متاحة
أرجل متينة ومستقرة على شكل حرف Z
نظام إدارة الكابلات
نظام مريح لإدارة الكابلات
تصميم R ممتع للغاية

دليل شراء لاعب مكتب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لاعب مكتب

للعب بشكل مريح ، جهز نفسك بمكتب الألعاب المناسب. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل الشراء:

المعيار رقم 1 - المواد

بالإضافة إلى نوع النموذج ، من الممكن أيضًا التمييز بين مكاتب الألعاب من خلال مواد التصميم الخاصة بها. بهذا المعنى ، يمكنك الاختيار بين نماذج المعادن والزجاج وألياف الكربون . ضع في اعتبارك أن سهولة الصيانة قد تختلف حسب نوع المادة المختارة. الشيء نفسه ينطبق على متانته. لا يُنصح باستخدام الزجاج بشدة إذا كنت تميل إلى الطرق على المكتب أثناء جلسات اللعب. اختر بدلاً من ذلك طرازًا مقاومًا وسهل الصيانة وقادر على مقاومة الماء مثل الفولاذ أو ألياف الكربون.

المعيار رقم 2 - _ حجم مكتب اللعب

قبل البدء فى شراء مكتب العاب ، تأكد من ان لديك الموقع الصحيح لتثبيته. ضع في اعتبارك أيضًا الأجهزة المختلفة التي ستحتاج إليها. إذا كنت ترغب في تثبيت عدة شاشات (2 أو 3 شاشات كبيرة) ، فإن مكتب الألعاب الكبير (سواء كان مستقيمًا أو زاوية) سوف يناسبك بشكل أفضل. هذا الاختيار مناسب أيضًا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر لوضع ملحقاتهم المختلفة. في حالة مكتب ألعاب مزود بمحرك ، فأنت المالك الوحيد لحجم اللوحة.

المعيار رقم 3 - من الملحقات المدرجة

تختلف الملحقات المصاحبة لمكتب اللاعب حسب الموديل المختار. يأتي بعضها مع عدد لا بأس به من الملحقات مثل حامل سماعة الرأس وحامل الأكواب ولوحة الماوس وكابل مرتب . بشكل عام ، لا يحتوي مكتب القمار الذي يستحق هذا الاسم على أي أدراج تخزين.

المعيار رقم 4 -

قد يتضح أن الإضاءة الخلفية عديمة الفائدة ، بل وعديمة الجدوى ، في البداية. ومع ذلك ، فإن وجود رسوم متحركة خفيفة سيجعل منطقة اللعب هذه أكثر ترحيباً . يمكن ضبطه ليضيء عند أداء مجموعة استثنائية. اختياري ، إضاءة RGB موجهة بشكل خاص للاعبين الذين يرغبون في تخصيص غرفة ألعابهم والذين لديهم بالفعل معدات أخرى بنفس الخصائص ، مثل لوحة مفاتيح الألعاب ذات الإضاءة الخلفية والماوس المريح وكمبيوتر الألعاب.

المعيار رقم 5 - لوحة الماوس

_ سوف تحتاج لوحة ماوس مناسبة حتى يتمكن ماوس اللعب الخاص بك من الاستجابة على الفور. إذا كنت تريد أقصى قدر من الراحة ، تفضل نماذج مكتب الألعاب مع لوحة ماوس مدمجة تنتشر على سطح الطاولة بالكامل . وبالمثل ، سيكون التعامل مع اليد اليسرى أو اليمنى أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، يتم تسليم بعض الطرز بدون هذا الملحق الأساسي ، مما يمثل تكلفة إضافية.

كيف تحافظ على مكتب الألعاب الخاص بك؟

صيانة مكتب الالعاب يجب ان تتم بشكل منتظم حتى يكون لديك مساحة للعب دائما فى المقدمة. لاحظ أن طريقة تنظيف هذا النوع من الأثاث تختلف من مادة إلى أخرى. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك بالتأكيد.

مكتب الالعاب الخشبي : سوف تحتاج الى فرشاة صغيرة ناعمة وخليط من الماء والصابون. افرك الخشب برفق في اتجاه الألياف للحصول على أفضل النتائج. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخامة ، فاستخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة وامسحها بشكل منتظم. منظف نوافذ. سوف تتخلصين من أصعب البقع بالكحول المحمر أو الأسيتون. اشطفه بالماء الصافي قبل تجفيفه. تجنب قدر الإمكان استخدام الخل الأبيض لهذا النوع من المواد. ، يمكنك تنظيف مكتب الألعاب الخاص بك بسهولة. أيضًا ، إذا بدت البقع عنيدة ، افعل الشيء نفسه ، ولكن هذه المرة بقطعة قماش مبللة بالكحول المحمر أو خليط من خل التفاح والماء. عدوانية للغاية. بدلاً من ذلك ، يفضل استخدام منتجات التنظيف المحايدة الممزوجة بقليل من الماء. تزيل بفعالية البقع الصعبة بفرشاة ناعمة.

الأنواع المختلفة مكاتب الألعاب

مكتب ألعاب مستقيم

يمكن التعرف بسهولة على مكتب الألعاب المناسب من خلال تصميمه ونسبة الجودة / السعر التي لا يمكن إنكارها. بعض الطرز تأتي مع ملحقات مختلفة للشراء. وبالتالي ، سيكون لديك تحت تصرفك مسند زجاجي ، وحامل سماعة رأس ، وحامل تحكم ، وحامل DVD ، وكابل مرتب ، ولوحة ماوس. اعتمادًا على حجمه ، يمكن أن يستوعب مكتب الألعاب ما بين 1 إلى 3 شاشات (بما في ذلك الشاشة فائقة الاتساع).

مع أو بدون إضاءة RGB ، يمكنك الاختيار بين الطرز القابلة لضبط الارتفاع على عدة مستويات وأبسطها. تغطي لوحة الماوس ، كقاعدة عامة ، الدرج بالكامل. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، سيكون لديك نموذج واسع لن يكون له أي تأثير على راحة الاستخدام.

يتم تقديم مكتب ألعاب الزاوية على شكل حرف L ، وغالبًا ما يكون خاليًا من الملحقات. تبدو وكأنها مكاتب بسيطة يمكن للمرء استخدامها للدراسة أو العمل. الى جانب ذلك ، يمكن استخدام هذا المكتب لأنشطة أخرى . لتحسين الراحة ، فإن الجانب السفلي من الطاولة فسيح نسبيًا. لذلك لن تواجه مشكلة في إقرانها بكرسي الألعاب الخاص بك. تسمح أبعادها الكبيرة باستيعاب شاشات الكمبيوتر الكبيرة بالإضافة إلى معدات الألعاب.

هذا النوع من مكاتب الألعاب مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في إعداد تكوين مع شاشتين أو 3 شاشات. توفر مساحة أكبر ، سيكون لديك مساحة أكبر لوضع المواد المختلفة الخاصة بك.

مكتب ألعاب كهربائي

نموذج منفصل ، مكتب الألعاب الكهربائي أو الميكانيكي به آلية تضمن تعديل الارتفاع لأقصى قدر من الراحة. سيتيح لك ذلك اتخاذ وضعية جيدة عند استخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو شاشة الكمبيوتر. سيكون اللعب في وضع الجلوس أو الوقوف أمرًا سهلاً نسبيًا.

على الرغم من حقيقة أنه يأتي بدون صينية ، فقد تم تصميم هذا المكتب بمواد متينة. في المتوسط ، سيكون للدرج الصحيح سعة تحميل قصوى تبلغ 70 كجم. تعمل المكننة على تعديل ارتفاع أقدام المكتب بسعة يمكن أن تختلف من علامة تجارية ونموذج إلى آخر.

مكتب الألعاب أو مكتب الكمبيوتر؟

لاعب مكتب

وبشكل أكثر تحديدًا ، إنه مكتب مصمم للاعبين المتمرسين. بفضل تكوينه ، سيكون لديك متسع من الوقت لتخزين الكابلات الخاصة بك بكفاءة ووضع وحدات التحكم في اللعبة على الدعم المدمج ، بالإضافة إلى الأقراص المضغوطة. تشتمل بعض الطرز على حامل خوذة ، وهو مثالي لوجود الملحق دائمًا في متناول اليد. حامل الأكواب عملي جدًا لأولئك الذين لا يرغبون في النهوض للحصول على مشروب من الثلاجة.

ما يميزه عن المكتب الكلاسيكي هو أن مكتب الألعاب يوفر مساحة ألعاب أكبر ويحتوي على عدة أرفف للتخزين. من السهل تمييزه بشكل خاص بفضل شكله غير النمطي بالإضافة إلى الإضاءة الخلفية RGB الاختيارية. تتسع الحاوية لعدة شاشات في وقت واحد ، وتتكون من وسادة ماوس يمكن غسلها وتبديلها بسهولة. باختصار ، يوفر مكتب الألعاب مساحة منظمة بشكل صحيح بحيث يمكنك التركيز على جلسات اللعب الخاصة بك.

سطح المكتب

أكبر ميزة لمكتب الكمبيوتر هي أنه يمكنك أيضًا استخدامه كطاولة دراسة. بعض الطرز تثير الإعجاب بأبعادها الكبيرة جدًا ، مما يوفر إمكانيات تخزين أكبر. هنا ، ستتاح لك الفرصة لوضع العديد من الأشياء الزخرفية ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، أو حتى تثبيت العديد من الشاشات في نفس الوقت.

مصمم لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، يتميز هذا الطراز بصينية منزلقة تعمل كموقع للوحة المفاتيح والعديد من أدراج التخزين وغالبًا ما يكون حامل سماعة رأس وحامل أقراص مضغوطة وموقعًا محددًا لاستيعاب الوحدة المركزية ... المادة أكثر شيوعًا لتصميمها من الخشب ، لكنك ستجد بالتأكيد مكاتب كمبيوتر مصنوعة من الزجاج ، أكثر أناقة.

النتيجة

تم تصميم مكتب الألعاب ومكتب الكمبيوتر لاستخدامات محددة. إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو وترغب في إنشاء ركن للألعاب ، فسيكون مكتب الألعاب هو الأثاث الذي يناسب احتياجاتك. سوف تستفيد من الملحقات المتكاملة المتنوعة التي تسهل الوصول إلى المعدات الخاصة بك. ستكون سماعات الرأس أو الأقراص المضغوطة أو الزجاجات أو النظارات في متناول اليد. تمنحه جودة تصنيعه مقاومة مثالية للصدمات.

من ناحية أخرى ، سواء كنت عاملاً أو طالبًا ، سيوفر لك مكتب الكمبيوتر نظام تخزين مثاليًا لملفاتك. سيثبت هذا الأثاث ، من خلال مواد التصميم الخاصة به ، أنه عنصر زخرفي في حد ذاته ولن يشير بأي حال من الأحوال إلى أسلوب التصميم الداخلي الخاص بك. متوفر بأحجام مختلفة ، مما يضمن راحة أفضل.

نصائح

قم بأداء جلسات اللعب وأنت جالس للحفاظ على صحتك

نعلم جميعًا أن اتخاذ وضعية واحدة (الجلوس أو الوقوف) لساعات أمر سيء جدًا لصحتك. أنت تخاطر بمشاكل مثل آلام أسفل الظهر على المدى الطويل. من أجل تجنبها ، لا يوجد شيء مثل تغيير الموقف بانتظام أثناء النهار. سيسمح لك ذلك ، من بين أمور أخرى ، بتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والألم المزمن ، والوقاية من آلام الظهر وقبل كل شيء للحد من أي زيادة في الوزن مرتبطة بنقص النشاط البدني. من أجل راحتهم ، اعتمد مستخدمي YouTube واللاعبين و Streamers مكتب الألعاب. يمنحهم هذا الأثاث بشكل فعال حرية حركة أفضل ويوفر لهم إمكانية العمل أو اللعب في وضع مستقيم دون قيود.

هو الارتفاع المثالي لمكتب الالعاب الخاص بك

لضمان راحة اللعب دائمًا ، تأكد من وضع شاشتك أسفل المحور المرئي. ضع الشاشة على بعد حوالي 30 سم وضع لوحة المفاتيح والماوس بشكل موازٍ لمرفقيك. لن يكون استخدام دعامة اليدين كثيرًا في حالة استخدام عصا التحكم أثناء جلساتك. احصل على وسائد واختر الكرسي المريح المناسب لزيادة مستوى راحتك.

_ يمكنك اخفاء الكابلات بشكل فعال

يمكنك إخفاء الكابلات الخاصة بك بشكل أكثر فعالية. للقيام بذلك ، استخدم صندوق كبل ، أو كابل مرتب يمكنك تعليقه أسفل مكتب الألعاب أو حتى كابل كابل ، وهو عملي للغاية لأنه يمكن أن يستوعب أيضًا أجهزة الشحن.

عند شراء مكتب الألعاب الخاص بك ، من الضروري الانتباه إلى الملحقات المختلفة التي يمكن أن تكمل أجهزتك بالتأكيد. وبهذا المعنى ، يظل كرسي الألعاب هو العنصر الأساسي. يجب أن يكون ارتفاع إحدى قطعتي الأثاث قابلين للتعديل. قم بتوفير شرائح طاقة حتى يتم التثبيت بسلاسة. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك لوحة ماوس احتياطية واحدة على الأقل في حالة اتساخ اللوح الذي يأتي مع المكتب. لا تنسَ سماعة الألعاب اللاسلكية المزودة بميكروفون ونظام تقليل الضوضاء الذي يمنحك انغماسًا أفضل في الألعاب.

اختيار انسب شاشة الكمبيوتر

الأفضل هو اختيار جهاز كمبيوتر سطح المكتب. تفضل الشاشات التي ستوفر لك تجربة غامرة أكثر. ضع في اعتبارك حجم الشاشة ودقتها وسهولة تركيبها. إذا سمحت ميزانيتك ، فسيكون النموذج واسع النطاق مثاليًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكتب ألعاب؟

يعتمد أفضل مكتب ألعاب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل شراء مكتب العاب اجباري؟

لا ، ما لم تكن الألعاب هوايتك أو حتى شغفك. بطبيعة الحال ، فإن وجود مكتب الألعاب لن يزيد من قوتك في اللعبة عشرة أضعاف.ومع ذلك ، فإنه يوفر ميزة كونه مريح للغاية وسيوفر لك بشكل خاص من آلام أسفل الظهر والرقبة والظهر.

ما هي ميزة منضدة القمار مقارنة بالمكتب الكلاسيكي؟

على عكس المكتب الكلاسيكي ، يوفر مكتب الألعاب راحة أكبر لمستخدمه. لقد تم تصميمه خصيصًا للتكيف مع أنشطة ألعاب الفيديو.

هل نظام التخزين ضروري؟

لا ، أنظمة التخزين المختلفة اختيارية. ومع ذلك ، فهي عملية للغاية وأقل تكلفة ، خاصة إذا كانت تأتي مع مكتب الألعاب.

كيف تجعل ادارة جيدة للكابلات؟

لتحسين إدارة الكابلات ، سيكون الحل الأمثل هو اختيار الأجهزة اللاسلكية ، مما سيوفر لك الكثير من الفوضى. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون مكاتب الألعاب المزودة بإدارة الكابلات بديلاً رائعًا. بخلاف ذلك ، يمكنك الاختيار بين استخدام كابل مرتب أو صندوق كبل أو كابل إسقاط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل مكتب ألعاب لعام 2020: مكاتب مزودة بمحرك على شكل حرف L وقائمة على أعلى, techradar.com
  2. , ign.com
  3. , gamespot.com
  4. الى, pc-100.com
  5. _ _ حافظ على الاثاث المعدنى بشكل صحيح, maisonbrico.com
  6. _ كيفية تنظيف الالياف الزجاجية, fr.wikihow.com
  7. انتبه ونظف اثاثك الخشبى للحفاظ على شكله الجديد, labelleadresse.com
  8. , astucesdegrandmere.net
  9. _ تنظيف مكتبك بمنتجات تنظيف صديقة للبيئة, distri-clean.com
  10. كيف تختار خزانة الكمبيوتر المناسبة؟, mondandy.fr
  11. , bureaugamer.com
  12. , conforama.fr
  13. Amazon.fr: مكتب العاب, amazon.co.uk
  14. _ مكاتب للاعبين - شراء اثاث العاب | الجمعة السوداء fnac, jeux-video.fnac.com
  15. بيكر, boulanger.com
  16. _ مكاتب العاب - ايكيا, ikea.com
  17. مكتب كمبيوتر ، مكتب العاب رخيص | BUT.fr, but.fr
  18. امازون, amazon.co.uk
  19. 3 افضل مكاتب العاب (نوفمبر 2021) - Lebonpanier, lebonpanier.fr
  20. , rekt.fr
  21. كرسي ألعاب ومكتب بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  22. مكتب العاب - قم بشراء مكتب للاعبين بأفضل سعر ..., materiel.net
  23. مكتب العاب بسعر صغير - ManoMano, manomano.fr
  24. ما هو افضل مكتب لعب؟ كيفية اختياره ..., 59hardware.net
  25. الجمعة السوداء fnac, jeux-video.fnac.com
  26. بيكر, boulanger.com
  27. , conforama.fr
  28. , topchaisegamer.com
  29. , fly.fr
  30. , matelpro.com
  31. , but.fr
  32. , emob-meubles.fr
  33. , ldlc.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S 9
Eureka Ergonomic ERK-EDK-Z1S
ثق في GXT 711 10
ثق في GXT 711
اروزي ارينا بلاك 11
اروزي ارينا بلاك
يوريكا إرجونوميك R1-S 12
يوريكا إرجونوميك R1-S

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!