أفضل مكابس للكي2024

أداة كاملة وفعالة للغاية ، حيث تضمن لك مكواة الملابس والستائر والمفروشات دون أدنى تجعد. بشكل عام ، يتم تقديم الجهاز على شكل لوح كي مع مولد بخار مدمج. لمعرفة أفضل مكابس الكي ، نقترح عليك الرجوع إلى هذا الدليل المقارن.

مركز الكي 000.0303. 810 بواسطة Laurastar 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مركز الكي 000.0303. 810 بواسطة Laurastar

أفضل مكواة للكي في عام 2024

تجاهل السعر إذا كنت تبحث عن الجودة. وأقل ما يمكننا قوله هو أن 000.0303. 810 من Laurastar فعال بشكل شيطاني.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

000.0303. 810 من Laurastar هي بلا شك أكثر مكواة بخار ثورية على الإطلاق. بفضل طاولتها النشطة ، يتم تعليق الغسيل بشكل مثالي وتلقائي عليه. لا مزيد من التجاعيد على الجانب الآخر! أيضًا ، غطاء مبتكر ببراعة مع آثار سيكون بمثابة دليل لطي ملابسك. توفر المكواة الاحترافية الخاصة بها بخارًا يمكنه كي جميع أنواع الملابس. تم تصميم نعلها خصيصًا لحقن فائق الدقة ، مما يضمن نظافة ملابسك وحمايتها.

كما أنها مزودة بتقنية البلوتوث ومتصلة بمجرد توصيلها بهاتفك الذكي. سيُعلمك عندما يحين وقت تغيير الخرطوشة أو الغطاء المضاد للترسبات الكلسية. استفد من البرامج التعليمية للاستخدام الأمثل للجهاز. ومع ذلك ، فإن سعة خزانه 1.2 لتر لا تزال مؤسفة.

مركز الكي كالور GV7091C2 2
7

مركز الكي كالور GV7091C2

افضل مكواة للمبتدئين

بالسعر الذي تم تسعيره من Calor GV7091C2 ، توقع بعض الجوانب السلبية. لكن بشكل عام ، يقوم مولد البخار هذا بالمهمة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أكبر ميزة لمركز الكي Calor GV7091C2 هي سرعة بدء تشغيله. لوقت تسخين من دقيقتين مقابل 5 إلى 10 دقائق للآخرين ، لن تضطر إلى توصيل جهازك بوقت طويل لتتمكن من استخدامه. معدل التدفق 110 جم / دقيقة يتم تعويضه من خلال سعة خزانه 1.6 لتر.شفافيته تسمح لك بفحص مستوى الماء في أي وقت.

تضمن لك قاعدة المكواة فائقة النتشار والمينا الخاصة بها انزلاقًا سلسًا وفعالاً ، حيث سيسمح لك حجمها الصغير بالانتقال بين أزرار قمصانك. من المؤكد أن الصيانة التي تتم يدويًا مؤسفة. لكن بالنظر إلى السعر ، فإنها لا تزال صفقة جيدة.

مركز الكي كالور GV9061C0 3
8

اختيار ممتاز

مركز الكي كالور GV9061C0

مولد بخار آخر من كالور ، GV9061C0 لديه إخراج بخار مستمر يبلغ 120 جم / دقيقة مقابل 420 جم / دقيقة في وضع الضغط. بالإضافة إلى خزانها بسعة 1.5 لتر ، فهي تحظى بالتقدير نظرًا لسلكها الطويل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصنيع مركز الكي GV9061C0 من كالور خصيصًا لتلبية جميع مخاوفك حتى أدق التفاصيل. قوة حقن بخار تصل إلى 7 بار توفر لك إمكانية التعامل مع جميع أنواع المنسوجات بسهولة. ستفاجئك سعة خزانها بالتأكيد ، لأنه مع 1.6 لتر يمكنها التغلب على تلك الموجودة في بعض أغلى مراكز الكي.

استمتع بالكي الاحترافي بسعر معقول. نعم! ما عليك سوى تنشيط وضع الضغط وسيزداد إخراج البخار بشكل كبير من 120 جم / دقيقة إلى 480 جم / دقيقة ، للحصول على أداء أكبر أربع مرات. إن الجليد على الكيك هو بلا شك الحماية المزدوجة ضد التقشر ، وهو نظام يضمن طول عمر كل من الماكينة والبياضات.

مركز الكي كالور GV9610C0 4
7

مركز الكي كالور GV9610C0

إذا كنت تبحث عن القوة ، فأنت في المكان الصحيح. يعتبر Calor GV9610C0 ممتازًا كمكواة أو كبخار عمودي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سعره يستحق سعره كالور GV9610C0. وإذا وجدت أنها باهظة الثمن ، فانتظر الترقية قبل أن تبدأ. يحتوي مولد البخار القوي وسريع التسخين على مضخة 8 بار ، لإخراج بخار مستمر بحد أقصى 180 جم / دقيقة. وظيفة الضغط فائقة القوة تصل إلى 650 جم / دقيقة. الأمر بسيط للغاية ، ولا يمكن لأي طية مقاومة محطة الطاقة هذه.

يحتوي Calor GV9610C0 على تقنية تسمى Smart Steam تسمح له بتحديد حركة المكواة لتوزيع البخار تلقائيًا وبشكل متساوٍ. كما أنه يوفر 5 إعدادات مسبقة لإيجاد التوازن الصحيح بين البخار ودرجة الحرارة. يستفيد نظام مكافحة الحجر الجيري من الحماية المزدوجة ، وهو ما يكفي لتجميع ما يصل إلى 10 أضعاف الجسيمات المنافسة. أخيرًا ، يضمن نعل Durilium Airglide Autoclean انزلاقًا لا تشوبه شائبة مع الحفاظ على نظافته.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكبس الكي

حاجة محددة؟

أفضل مكواة للكي في عام 2024

افضل مكواة للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكابس للكي

الجزء العلوي من القمة
مركز الكي 000.0303. 810 بواسطة Laurastar 5
9
مركز الكي كالور GV7091C2 6
7
مركز الكي كالور GV9061C0 7
8
مركز الكي كالور GV9610C0 8
7
اختيارنا
مركز الكي 000.0303. 810 بواسطة Laurastar
مركز الكي كالور GV7091C2
مركز الكي كالور GV9061C0
مركز الكي كالور GV9610C0
تجاهل السعر إذا كنت تبحث عن الجودة. وأقل ما يمكننا قوله هو أن 000.0303. 810 من Laurastar فعال بشكل شيطاني.
بالسعر الذي تم تسعيره من Calor GV7091C2 ، توقع بعض الجوانب السلبية. لكن بشكل عام ، يقوم مولد البخار هذا بالمهمة.
مولد بخار آخر من كالور ، GV9061C0 لديه إخراج بخار مستمر يبلغ 120 جم / دقيقة مقابل 420 جم / دقيقة في وضع الضغط. بالإضافة إلى خزانها بسعة 1.5 لتر ، فهي تحظى بالتقدير نظرًا لسلكها الطويل.
إذا كنت تبحث عن القوة ، فأنت في المكان الصحيح. يعتبر Calor GV9610C0 ممتازًا كمكواة أو كبخار عمودي.
مدرب صيانة وكي متكامل
بداية سريعة للغاية
كابل طاقة طويل (1.8 م)
خفيف جدًا ولكنه قوي
الخزان ليس كبيرًا بما يكفي
يتم تنفيذ الحماية من الترسبات الكلسية يدويًا
الخزان غير شفاف
السعر

دليل شراء مكبس الكي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكبس الكي

من المهم الاطلاع على الخصائص التقنية ، ولا سيما العوامل السبعة المذكورة أدناه ، إذا كنت ترغب في اختيار مكبس الكي المناسب. بالطبع ، يمكن النظر في معايير أخرى مثل معدل التسخين أو حتى تغير درجة الحرارة.
choisir presse à repasser

المعيار رقم 1 - الحجم

بشكل عام ، مكبس الكي أكبر بكثير من الأنواع الأخرى من أجهزة الكي. لذلك يجب عليك اختياره وفقًا للموقع الذي لديك. بالنسبة لمنزل كبير به غرفة غسيل ، لن يكون تركيب نموذج كبير مشكلة ، وهو ما لن يكون هو الحال دائمًا إذا كنت تعيش في شقة وكانت الغرف الصالحة للسكن محدودة. سيكون الخيار الأفضل هو العثور على نموذج مضغوط يكون متحفظًا عندما لا يكون قيد الاستخدام.

المعيار رقم 2 - قدرة الخزان

ان حجم الغسيل المراد تسويته هو اللتر او المليلتر الذى سيحدد السعة المطلوبة لجهازك. كلما قلت السعة ، زاد عدد مرات ملء الخزان. لذلك ستفهم أن النموذج الاحترافي يتطلب كمية كبيرة من الماء للتغلب على مفارش المائدة والستائر والشراشف. للاستخدام العائلي ، ستكون مكواة الكي المزودة بخزان بسعة مائة مل أكثر من كافية. ومع ذلك ، يمكنك اختيار سعة أكبر إذا كان لديك عائلة كبيرة

المعيار رقم 3 -

قوة مكابس الكي المستقبلية هي معيار أساسي لا ينبغي التغاضي عنه. تدور حول 1200 إلى 2500 واط ، فهي تحدد كلاً من أداء وكفاءة الجهاز. وتجدر الإشارة إلى أن وقت التسخين سيكون / - قصيرًا حسب الطاقة. علاوة على ذلك ، ستسمح لك الطاقة العالية بالاستمتاع بنطاق واسع من درجات الحرارة ، مما يمنحك الفرصة لتكييف درجة حرارة اللوح وفقًا لطبيعة البياضات الخاصة بك.

المعيار رقم 4 -

يختلف اداء مكواة الكي تبعا لحجم الصفائح. تتيح لك بعض الطرز الحصول على لوحات قابلة للتبديل . وبالتالي ، ستكون قادرًا على تكييفه مع شكل الكتان المراد تسويته. مع الدرج السفلي الكبير ، سيكون لديك مساحة واسعة قادرة على استيعاب البياضات الكبيرة مثل مفارش المائدة والشراشف على الرغم من أنها غير عملية في مساحة محدودة. من أجل الاختيار الصحيح للألواح لمكبس الكي ، تأكد من أن لديهم نظام شفط فعال وانتبه إلى عرض الفتح.

المعيار رقم 5 -

انتاج البخار ، يقاس بالجرام / دقيقة ، يحدد كمية المياه التى يتم طردها اثناء الكى. ينتقل من 60 إلى 240 جم / دقيقة حسب الطراز المختار. يعتمد هذا الاختيار بشكل أساسي على كمية ونوع الغسيل المراد معالجته يوميًا أو أسبوعيًا. إذا كنت تبحث عن مرونة أفضل والحصول على تجانس عالي الجودة ، تفضل بمركز كي يسمح لك بضبط تدفق البخار بسرعة.

المعيار رقم 6 -

يتم قياس ضغط اللوح بالكيلو جرام او جرام / سم 2 او بار. وبفضله يمكنك التخلص من جميع التجاعيد والثنيات. تستقر النماذج الاستهلاكية بمتوسط 45 كجم ، أو 33 جم / سم² ، بينما تصل مكابس البخار الاحترافية إلى 5 أشرطة أو أكثر.

المعيار رقم 7 - ملحقات

تأتي مكابس الكي الحالية مع العديد من الملحقات الإضافية لراحتك. كوب القياس ، على سبيل المثال ، سوف يستخدم لقياس الكمية المناسبة من الماء للخزان. سيكون حامل الكي المرفق مفيدًا للغاية إذا لم يكن لديك مكان لتثبيته. من ناحية أخرى ، سيساعدك غطاء الرغوة PVC على تخزين الجهاز عند عدم استخدامه.

نصائح

كن حذرا.

ضع مكواة البخار بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة لتجنب الحروق العرضية. أيضًا ، لا تترك مكواة بخار بدون مراقبة عند تشغيلها. افصله دائمًا وأوقف تشغيله عند الانتهاء من استخدامه.

اطي شراشف ومفارش مائدة

إذا كنت بحاجة إلى كي العناصر الأكبر حجمًا مثل البياضات ومفارش المائدة ، قم بطيها من المنتصف بالطول قبل وضعها على سطح مكواة البخار.

استخدم الماء النظيف فقط

قد يتسبب الماء المعطر أو الماء الممزوج بمُنعم الأقمشة في تلطيخ أغراضك. استخدم فقط الماء النظيف في مكواة بخار. يمكنك أيضًا غلي ماء الصنبور قبل استخدامه لإزالة الشوائب ثم استخدامه مع مكواة البخار.

فحص النسيج وازالة البقع.

افحص غسيلك بعناية قبل أن تبدأ. لن يؤدي استخدام الحرارة على البقع إلا إلى دفعها إلى عمق القماش ، مما يجعل من الصعب غسلها لاحقًا. ولا تنس تحريك ملابسك للتأكد من إزالة أي غبار أو أوساخ من على السطح.

بسيط ، لكن غالبًا ما يُنسى! تجنب دفع حدود الجيب في ملابسك عن طريق قلب جيوبك من الداخل للخارج قبل الكي فوق المنطقة المراد كيها. لن يسبب التجاعيد.

أسئلة شائعة

هل يمكنني كي المنسوجات الهشة بواسطة مكواة الكي؟

نعم ، يمكنك الذهاب إلى هناك دون خوف. تسمح لك غالبية مكابس الكي بكي جميع أنواع الأقمشة مع مراعاة الملابس الرقيقة والحرير والصوف والأقمشة الأخرى المحددة. ومع ذلك ، اقرأ التعليمات بعناية قبل الكي لأن ضبط وإدارة درجات الحرارة يختلف باختلاف العلامات التجارية.

هل توفر مكواة الكي الوقت مقارنة بالمكواة التقليدية؟

بالمقارنة مع المكواة التقليدية ، توفر المكواة صفيحة تسخين اكبر 7 مرات من المكواة. بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا الجهاز ، لن تحتاج إلى المرور فوق نفس المكان مرتين. أخيرًا ، يوفر إمكانية كي عدة طبقات متراكبة من القماش. وبالتالي ، فإن مكبس الكي يوفر الوقت مع توفير الطاقة

هل يلمع الكي الاقمشة؟

لم يحدث على الاطلاق. هذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا النوع من الأجهزة. تلميع الأقمشة هو تأثير ناتج عن الحركات ذهابًا وإيابًا بالمكواة. مكبس الكي لا يفرك الأقمشة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا التأثير اللامع على ملابسك ، فسيتعين عليك كيها عدة مرات بعد الضغط عليها.

هل تنتج مكواة البخار البخار؟

عادة ، نعم. البخار عنصر أساسي يريح القماش. لذلك يجب أن تتمتع مكبس الكي اللائق بهذه الوظيفة الأساسية. ومع ذلك ، يمكن أن يختلف هذا من علامة تجارية إلى أخرى ولكل مصنع طريقته الخاصة في تصميم الماكينة. أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى البخار ، فتأكد من أن الجهاز الذي تختاره يرسله.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.quechoisir.org/guide-d-achat-fers-a-repasser-..., quechoisir.org
  2. https: //www.60millions-mag.com/2016/05/11/sept-criteria-p..., 60millions-mag.com
  3. , bestreviews.com
  4. , thesocialiron.com
  5. , presse-repasser.fr
  6. , informatruc.com
  7. https: //elnapress-france.fr/bien-choisir-votre-presse-ar..., elnapress-france.fr
  8. , meilleure-centrale-vapeur.com
  9. https: //www.festihome.com/content/21-comment-choisir-pres..., festihome.com
  10. https: //bestopinions.net/appliance-electromenager/presse-..., meilleursavis.net
  11. ., darty.com
  12. من مكواة الكى: مرتين اسرع. التسليم ..., elnapress-france.fr
  13. مكواة ، بحثك عن مكواة ..., boulanger.com
  14. مكابس بخار للكي | Amazon.fr, amazon.co.uk
  15. , presse-repasser.fr
  16. , ecomparatif.fr
  17. , meilleure-centrale-vapeur.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , meilleure-note.com
  20. , lajoliemaison.fr
  21. , fnac.com
  22. , fr.shopping.rakuten.com
  23. , maisonae.fr
  24. , ubaldi.com
  25. , presse-a-repasser.info
  26. , cdiscount.com
  27. , m.youtube.com
  28. , cherchons.com
  29. , foforum.fr
  30. , tictactime.com
  31. , festihome.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مركز الكي 000.0303. 810 بواسطة Laurastar 9
مركز الكي 000.0303. 810 بواسطة Laurastar
مركز الكي كالور GV7091C2 10
مركز الكي كالور GV7091C2
مركز الكي كالور GV9061C0 11
مركز الكي كالور GV9061C0
مركز الكي كالور GV9610C0 12
مركز الكي كالور GV9610C0

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!