أفضل تقشير الوجه2024

حل عملي للغاية لمحاربة هذه العيوب ، يتيح لك تقشير الوجه العثور بسرعة على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. ولكن مع وجود مجموعة كبيرة من المنتجات المتوفرة في السوق ، فليس من السهل دائمًا العثور على قشر الوجه المناسب. اكتشف من خلال دليلنا كل ما تحتاج إلى معرفته لتجنب اتخاذ القرار الخاطئ.

الحل العادي لتقشير AHA 30 % BHA 2 % 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الحل العادي لتقشير AHA 30 % BHA 2 %

أفضل مقشر للوجه في عام 2024

ستحب مقشر الوجه هذا من The Ordinary لقدرته على القضاء بشكل كبير على الشوائب لجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتألف من 30 % حمض AHA و 2 % حمض BHA ، وهو مادة كيميائية مثالية لتخليص الجلد من الخلايا الميتة. بالإضافة إلى أنه يقلل من ظهور جميع أنواع العيوب والندوب مثل حب الشباب. في الواقع ، دور أحماض ألفا هايدروكسي هو تقشير السطح العلوي للجلد لإزالة الخلايا الميتة. أثناء استخدامه ، ستلاحظ أن بشرتك تستعيد إشراقها. لكن لا ينصح بهذا المنتج إذا كانت بشرتك حساسة لأن المكونات النشطة بها نسبة عالية جدًا. كما يجب عدم استعماله أكثر من مرة أو مرتين في الأسبوع.

باولا تشويس سكين بيرفكتينج 2 % BHA Lotion Exfoliant 2
7

باولا تشويس سكين بيرفكتينج 2 % BHA Lotion Exfoliant

منتج معجزة ، يعتبر مقشر الوجه هذا اختيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في استخدام منتج فعال للعناية ببشرتك دون الإضرار بها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الفعالية في موعد مع هذا التقشير للوجه من ماركة Paula's Choice. بفضل حمض الساليسيليك الذي يتكون منه ، يضمن هذا المنتج أفضل نتيجة. بالإضافة إلى ذلك ، له خاصية مهدئة ولا يمثل أي خطر من حدوث تهيج لأن معدل حمض الساليسيليك معتدل. متعدد الاستخدامات ، فهو يعالج جميع مشاكل بشرتك وجميع أنواع العيوب.

. كما أنه يساعدك على التخلص من كل تلك الرؤوس السوداء والبثور والمسام الكبيرة. أخيرًا ، هذا المنتج مناسب للبشرة المختلطة والدهنية ، ولكن أيضًا للبشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب والشوائب.

YEOUTH قشر حمض الجليكوليك 3
8

YEOUTH قشر حمض الجليكوليك

افضل مقشر للوجه متطور

تم تطوير قشر حمض الجليكوليك بمكونات من الدرجة الطبية ، وهو الخيار الأفضل بأي ثمن إذا كان ما تريده هو الحصول على بشرة ناعمة تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقشر الوجه هذا مع حمض الجليكوليك 30 % من ماركة YEOUTH هو منتج مثالي لجعل البشرة ناعمة تمامًا مع تحسين مرونتها. يوفر تنظيفًا عميقًا وترطيبًا مكثفًا لبشرة متوهجة. يجدد قشر الوجه خلايا الجلد الميتة عن طريق تحفيز الكولاجين. كما أنه يساعد على تقليل حب الشباب وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وكذلك جميع أنواع البقع على وجهك. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يحتوي على مكونات معروفة بقدرتها على مكافحة الشيخوخة مثل الريتينول وفيتامين أ ، إلخ. كما أنه يساعدك على محاربة البكتيريا والالتهابات. كما أنه يحميك من الأشعة فوق البنفسجية بعد وضع التقشير.

دايتوكس DAYTOX Enzymatic Peeling 4
7

دايتوكس DAYTOX Enzymatic Peeling

جرب هذا التقشير الأنزيمي للوجه من دايتوكس وسترى بنفسك نتيجة أفضل يومًا بعد يوم. يضمن لك بشرة أكثر نعومة ونعومة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل أنزيمات الأناناس والبابايا التي تتكون منه ، فهو منتج مثالي يزيل خلايا الجلد الميتة بلطف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل بشكل فعال ضد الدهون الزائدة لاستعادة إشراق البشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قادرة على جعل البشرة أكثر امتصاصًا للعناية اللاحقة. هذا هو السبب في أن قشر الوجه هذا مطور تمامًا ليناسب البشرة الجافة والحساسة. كل هذا بفضل الزيوت العطرية غير المسببة للحساسية والمكون النشط الطبيعي عالي مضادات الأكسدة "BioDtox" الموجود في جميع منتجات Daytox.

دليل التسوق • 2024

أفضل تقشير الوجه

حاجة محددة؟

أفضل مقشر للوجه في عام 2024

افضل مقشر للوجه متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تقشير الوجه

أفضل
الحل العادي لتقشير AHA 30 % BHA 2 % 5
8
باولا تشويس سكين بيرفكتينج 2 % BHA Lotion Exfoliant 6
7
YEOUTH قشر حمض الجليكوليك 7
8
دايتوكس DAYTOX Enzymatic Peeling 8
7
اختيارنا
الحل العادي لتقشير AHA 30 % BHA 2 %
باولا تشويس سكين بيرفكتينج 2 % BHA Lotion Exfoliant
YEOUTH قشر حمض الجليكوليك
دايتوكس DAYTOX Enzymatic Peeling
ستحب مقشر الوجه هذا من The Ordinary لقدرته على القضاء بشكل كبير على الشوائب لجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقًا.
منتج معجزة ، يعتبر مقشر الوجه هذا اختيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في استخدام منتج فعال للعناية ببشرتك دون الإضرار بها.
تم تطوير قشر حمض الجليكوليك بمكونات من الدرجة الطبية ، وهو الخيار الأفضل بأي ثمن إذا كان ما تريده هو الحصول على بشرة ناعمة تمامًا.
جرب هذا التقشير الأنزيمي للوجه من دايتوكس وسترى بنفسك نتيجة أفضل يومًا بعد يوم. يضمن لك بشرة أكثر نعومة ونعومة.
عناصر
30٪ حمض AHA و 2٪ حمض BHA
حمض الساليسيليك BHA 2٪
حمض الجليكوليك 30٪ ، ريتينول ، فيتامين أ ، ريتين أ
أنزيمات الأناناس والبابايا. زيوت عطرية غير مسببة للحساسية
أنواع البشرة
جلود عادية
مختلط للبشرة الدهنية والحساسة
كل انواع البشرة
جميع أنواع البشرة حتى الجافة والحساسة.
الحجم (مل)
30 مل
30 مل
60 مل
35 مل
سهولة الاستخدام
براعه

دليل شراء تقشير الوجه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تقشير الوجه

من الضروري مراعاة بعض المعايير عند شراء مقشر للوجه حتى لا يتم اتخاذ القرار الخاطئ.

المعيار رقم 1 - نوع التقشير

من الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء مقشر للوجه هو نوع التقشير الذي تريد استخدامه. في الواقع ، يمكن أن يكون كريم تقشير الوجه حلاً جيدًا إذا كنت ترغب في استعادة نعومة البشرة وحيويتها. يمكنك أيضًا المراهنة على قناع تقشير الوجه. .

المعيار رقم 2 -

معرفة نوع بشرتك ضروري ايضا للعثور على منتج تقشير الوجه المثالي. إذا كانت بشرتك دهنية ، يجب عليك استخدام منتجات ذات تركيز أعلى ، أي حوالي 10 % حمض جليكوليك. بالنسبة للبشرة العادية ، سيكون من الضروري اختيار علاج يحتوي على تركيز خفيف حتى لا يهاجم البشرة. جرعات منخفضة جدا ، بتعبير أدق ، 5 % ، أكثر أو أقل. لاحظ أنه لا يجب استخدامها أكثر من مرتين في الأسبوع

المعيار رقم 3 -

وهناك معيار هام اخر يجب ان يؤخذ فى الاعتبار وهو كمية المنتج الخاص بك. يجب عليك اختياره وفقًا للاستخدام الذي تخطط لاستخدامه. لذلك من الضروري الرجوع إلى تعليمات الشركة المصنعة للحصول على جميع المعلومات المتعلقة باستخدام مثل هذا المنتج. . بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى معرفة عدد مرات استخدامه

المعيار رقم 4 - _ التأثير المطلوب

يجب عليك اختيار مقشر للوجه حسب التأثير الذي تبحث عنه. قد ترغب في التخلص من الندوب غير السارة على بشرتك مثل حب الشباب. يمكنك أيضًا تقليل الهالات السوداء والتجاعيد للحصول على بشرة أكثر شبابًا وإشراقًا. جميع المسام محكمة الإحكام

المعيار رقم 5 - مكونات

يحتوي قشر الوجه على مكونات مختلفة ويمكن ان تكون طبيعية او كيميائية. لكن المكونات الأكثر استخدامًا هي حمض الهيالورونيك وحمض الساليسيليك. يعزز حمض الهيالورونيك إنتاج الكولاجين. يزيل حمض الساليسيليك الخلايا الميتة من الجلد.

كيفية تطبيق مقشر الوجه؟

لحل المشاكل المختلفة لبشرتك بنجاح وإضفاء توهج شبابي على بشرتك ، من الضروري اتباع بعض القواعد لتطبيق جيد. بادئ ذي بدء ، يجب عليك الرجوع إلى التعليمات للحصول على المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول تطبيق مثل هذا المنتج.

  • أول شيء عليك القيام به قبل كل شيء هو تنظيف وجهك جيدًا بالصابون اللطيف. يجب التخلص من كل آثار المكياج.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون من الضروري تركه يجف لبضع دقائق. بمجرد أن يجف وجهك ، يمكنك الآن وضع التقشير الكيميائي.
  • للقيام بذلك ، انشر جرعة صغيرة من المصل أو الجل وقم بالتدليك بلطف. دع المنتج ينقع في بشرتك لمدة خمس إلى عشر دقائق. ثم يمكنك شطف وجهك بالماء النظيف أو تركه يجف.
  • اكتملت كل هذه الخطوات ، كل ما عليك فعله هو وضع مرطب. بعد التقشير ، تبدو بشرتك أكثر جفافاً ، وهو أمر طبيعي تمامًا. لذلك فهو يحتاج إلى ترطيب جيد وحماية ضد العوامل الخارجية ، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لديك أيضًا إحساس بالوخز أو الحرقان ، والذي قد يكون مزعجًا ولكنه يختفي في غضون أيام قليلة. للتعامل معها ، يمكنك استخدام مجموعة الشفاء ، التي غالبًا ما تكون مدرجة في العديد من التقشير الكيميائي ، والتي ستغطيها بمضادات الأكسدة والمستخلصات النباتية.

تهدئة بشرتك!

سوف تجد العديد من التقشير الكيميائي بما في ذلك مجموعة الشفاء التي تغلف الجلد بمضادات الأكسدة والمستخلصات النباتية. يمكن أن تكون هذه المواد مهدئة جدًا للجلد الملتهب ويمكن أن تساعد في تقويتها.

الأنواع المختلفة تقشير الوجه

التقشير السطحي: التقشير بأحماض الفاكهة

يُسمى أيضًا قشرًا خفيفًا أو قشر حمض الفاكهة ، وهو أخف أنواع القشر وأخفها. تتكون المادة المستخدمة من حمض الساليسيليك وحمض الفايتك وحمض الجليكوليك بشكل أساسي. بشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد تقشير الوجه على شد المسام والقضاء على جميع أنواع العيوب.

تقشير متوسط: تقشير TCA

مع طريقة التقشير هذه ، يكون المنتج المستخدم هو TCA ، ولكن يجب أن يكون التركيز بين 20 إلى 30 %. يعد التقشير المتوسط حلاً جيدًا بشكل أساسي في العلاجات المضادة لحب الشباب. مفعولها أعمق لأنه يزيل خلايا الجلد في طبقات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل على مكونات شيخوخة الجلد مثل الخطوط الدقيقة.

التقشير العميق: تقشير الفينول

ان التقشير العميق يعالج بشكل اساسي ندبات حب الشباب وجميع علامات الشيخوخة مثل البقع السطحية والمتوسطة والعميقة والتجاعيد على الجلد في منطقة من الوجه او الوجه كله. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحسن المخالفات السطحية ويضمن نعومة الجلد. في الواقع ، الفينول مادة سامة للقلب. لذلك يتطلب استخدامه تخديرًا موضعيًا وكذلك مراقبة القلب.

تقشير للوجه أم مقشر للوجه؟

تقشير الوجه

علاج تجميلي للوجه ، التقشير ، من حيث المبدأ ، يتم مثل التقشير. في الواقع ، يتألف التقشير من تدمير وتنظيف وإزالة الطبقات السطحية من الجلد تدريجياً لاستعادة نضارة الوجه وشد الجلد. تستخدم التقشير مواد نباتية أو كيميائية. لذلك فإن التقشير يجعل من الممكن تخليص الجلد من الخلايا الميتة بفضل عملية كيميائية.

يختلف تركيز الحمض وقوته ومدة التطبيق من قشر إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغرض من التقشير هو تأخير شيخوخة الجلد ، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ومحاربة حب الشباب وترهل الجلد.

مقشر للوجه

من ناحية أخرى ، يتكون التقشير أيضًا من تخليص الجلد من الخلايا الميتة ، ولكن بفضل إجراء ميكانيكي. هذا لإزالة الخلايا الميتة الموجودة بالفعل على البشرة.

يتكون التقشير من تنظيف البشرة بعمق باستخدام جل تقشير مكون من كريم أو حبيبات صغيرة. في الواقع ، هذه التقنية تحفز تجديد الخلايا ودوران الأوعية الدقيقة في الدم السطحي. حتى أن هناك مقشرات لا تقشر البشرة فحسب ، بل ترطبها أيضًا.

النتيجة

كما رأينا ، يساعد التقشير والفرك في العناية بالبشرة. لكن التقشير أكثر فعالية من المقشر. لذلك فمن العلاج الذي تختاره بأي ثمن إذا كنت ترغب في استعادة بشرة أكثر نضارة وإشراقًا.

لماذا تشتري مقشر الوجه؟

يستعيد نضارة الوجه

بفضل أحماض الفاكهة الموجودة في تركيبة قشر الوجه ، فهو حل مثالي لاستعادة نعومة البشرة ومرونتها. في الواقع ، يتكون التقشير من القضاء على الطبقات العليا من البشرة وتحفيز تجديد الخلايا. ينظف ، في الواقع ، بشرة الوجه بعمق للحصول على بشرة أكثر جمالًا وإشراقًا.

علاج فرط التصبغ

بعد التعرض لأشعة الشمس ، قد تظهر أمراض جلدية. التقشير الكيميائي هو الحل الأفضل لأنه يزيل طبقة الجلد ذات الصبغة غير المستوية. بعد ذلك ، سترى طبقة جديدة بالكامل لم تتعرض للغلاف الجوي بعد.

تخلص من ندبات حب الشباب

يساعد تقشير الوجه السطحي أو المتوسط ، خاصةً الذي يحتوي على حمض اللاكتيك الخفيف ، على التخلص من ندبات حب الشباب الموجودة على الطبقة السطحية من الجلد ، دون التسبب في تهييج الأخيرة. إنه يدمر ، في الواقع ، هذه الطبقة بشكل أو بآخر.

إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة

يساعد تقشير الوجه أيضًا على منع وتقليل ظهور التجاعيد السطحية والخطوط الدقيقة. فهو يقلل التجاعيد ويمكن أن يشد الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يزيل البقع الداكنة ويساعد أيضًا على منع ظهور البثور الصغيرة ويمكن استخدامه كعلاج لحب الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بتنقية الحبوب للحصول على بشرة أكثر نعومة.

علاج الأجزاء الأخرى من الجسم

ان اخر ميزة لهذه التقنية هي انه يمكن استخدامها على الوجه ولكن ايضا على اليدين او اجزاء اخرى من الجسم مثل الفخذين والارداف. أيضًا ، يمكن أن تساعد هذه الرعاية في علاج علامات التمدد. بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع الجراحة التجميلية ، فإن تقشير الوجه أسرع وأقل تقييدًا.

أفضل الماركات تقشير الوجه

في رأينا ، أفضل الماركات تقشير الوجه في عام 2022 هي :

The Ordinary
Paula’s Choice
Pixi
Grown Alchemist
The Facetheory

The Ordinary هي علامة تجارية مشهورة معروفة بمنتجاتها والتي تم تسميتها بالمكونات التي تحتوي عليها ، مما يضمن النزاهة والشفافية التامة مع المستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للكفاءة ، يمكن الوصول إلى المنتجات بسعر في متناول الجميع.

تأسست عام 1995 ، ماركة Paula's Choice تحمل شعار "الحقيقة فى الجمال". تشتهر بمنتجاتها المصممة وفقًا لميثاق معين يهدف إلى الجمع بين الكفاءة والسلامة. تهدف العلامة التجارية دائمًا إلى تقديم الرعاية التي يمكنك الوثوق بها

شركة انجليزية مشهورة بتغليف اخضر فاتح ، تقدم Pixi منتجات فعالة جدا لعلاج جميع أنواع العيوب وأيضا للبشرة الباهتة. منتجاتهم متوفرة في مجموعة واسعة لتلبية احتياجات المستهلكين

علامة تجارية استرالية ، كيميائية نمت ، تمزج بين الكيمياء وعلم النبات للحفاظ على صحة الجلد للحصول على الجمال بعد ذلك. في الواقع ، مبدأ العلامة التجارية هو إنشاء منتجات جيدة للعناية بالبشرة من الداخل من أجل رؤية نتائج مفيدة من الخارج.

The Facetheory هي علامة تجارية انجليزية معروفة بمنتجاتها التي تستخدم صيغها الطبيعية. في الواقع ، تجمع منتجاتهم بين العلم والطبيعة لأنها تمزج بين النباتات والمكونات النشطة والأداء العالي.

نصائح

اقرأ التعليمات

عندما يتعلق الأمر بمنتجات التجميل ، من الضروري قضاء بعض الوقت في قراءة إرشادات الشركة المصنعة حول كيفية استخدام مثل هذا المنتج. للتقشير ، ستحتاج إلى معرفة المدة التي يمكنك فيها استخدام المنتج بعد الفتح. أنت أيضًا بحاجة إلى التحقق من قائمة المكونات لأنه قد يكون هناك نوع لديك حساسية تجاهه.

_ حضري بشرتك قبل العلاج

لنتيجة موحدة وقبل كل شيء لتجنب خطر الحروق ، من الضروري تحضير الجلد جيدًا قبل الشروع في التقشير في المنزل. يجب عليك التأكد من أن بشرتك نظيفة وجافة تمامًا مسبقًا. إذا ذهبت إلى الطبيب لإجراء التقشير ، فسيصف لك بعض الكريمات لتطبيقها من قبل.

تجنب المناطق الحساسة من الوجه

عند وضع التقشير يجب الحرص على عدم لمس المناطق الحساسة من الوجه مثل منطقة العين. إذا شعرت بالحرقان أو الحرقان لفترة ، يجب أن تشطف على الفور. من الواضح أن الرعاية يمكن أن توخز قليلاً ، ومع ذلك ، يجب ألا تكون مؤلمة أبدًا.

احم نفسك من اشعة الشمس

بغض النظر عن نوع التقشير الذي تختاره ، يجب ألا تعرض نفسك كثيرا للشمس بعد التقشير. نعم ، توفر بعض مقشرات الوجه بالفعل الحماية من أشعة الشمس ، ولكن من الضروري دائمًا حماية بشرتك من أشعة الشمس ، مما يعزز فرط التصبغ.

ترطيب جيد بعد تقشير الوجه!

للحصول على تقشير ناجح يجب ان تتذكر ترطيب بشرتك جيدا بعد كل تطبيق للتقشير. سيوفر ذلك لبشرتك الحماية من الاعتداءات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بشطف وجهك بالماء البارد بعد وضع التقشير من أجل تهدئة هذا التأثير القليل من اللسع والحرق.

أسئلة شائعة

ماذا أفعل بعد تقشير الوجه؟

هناك احتياطات يجب اتخاذها بعد تقشير الوجه. لتهدئة أحاسيس ما بعد التقشير ، يُنصح بترطيب الوجه جيداً وغسله بالماء البارد. أيضًا ، يعد تطبيق واقٍ من الشمس بمعامل حماية 30 أو أعلى فكرة جيدة. أخيرًا ، سيكون من الضروري تجنب التدريبات المكثفة والحمامات والساونا الجافة.

كيف تقشر وجهك منزلي الصنع؟

ان اكثر المكونات استخداما لصنع قشر للوجه منزلية الصنع هى السكر والعسل وزيت الزيتون والليمون او صودا الخبز وذلك بفضل مغذيتها وترطيبها وحتى مضاد للجراثيم. ما عليك سوى خلط ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من العسل السائل وملعقة كبيرة من السكر.

ما هو مقشر الوجه؟

ان الهدف الرئيسي لتقشير الوجه هو ازالة الطبقات السطحية من الجلد لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة وتلاشي الندبات وحب الشباب والبقع الداكنة. لذلك فهو يجعل من الممكن علاج جميع أنواع مشاكل الجلد من أجل تحسين إشراق البشرة والحصول على تأثير شد عن طريق سحب الأنسجة.

هل هناك موانع للتقشير الكيميائي؟

نعم لا يمكنك التقشير الكيميائي اذا كنت حاملا او مرضعة. كما يجب تجنبه أيضًا للأشخاص الذين يعانون من التهاب الجلد المزمن أو التهاب الجلد النشط أو السكري أو فرط الحساسية. كما لا ينصح به إذا كنت تعاني من حساسية تجاه المنتج المستخدم أو تعاني من مشاكل في القلب وفشل كلوي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. التقشير: تحسين تألق الوجه باستخدام تقنية التقشير, drderhy.com
  2. تقشير الوجه - خدعة لا يمكن وقفها لتعزيز بشرتك, aufeminin.com
  3. اي قشر تختار وفقا لنوع بشرتك؟, lexpress.fr
  4. ما هو الفرق بين التقشير والتقشير؟ | لانافورم, lanaform.com
  5. من تقشير الوجه: دليل الجمال الكامل, ibeaute.net
  6. تقشير سطحي ومتوسط | الدكتورة فاليري POINSTEAU طبيبة التجميل في نيور, drpoinsteau-esthetique.fr
  7. ان تقشير الوجه: يحسن الاشراق ويعالج عيوب الجلد, lazeo.com
  8. ان ان يقشر, grazia.fr
  9. لماذا التقشير مهم للبشرة؟, payot.com
  10. ان تقشير الوجه: لماذا يكون افضل لمن ..., passeportsante.net
  11. , afme.org
  12. , journaldesfemmes.fr
  13. تقشير الوجه - خدعة لا يمكن وقفها لتسامي ..., aufeminin.com
  14. ان تقشير الوجه يجدد الجلد ويجعل ..., dr-dropsy-esthetique.fr
  15. ان تقشير الوجه: 10 تقشير لطيف (فعال) ..., o-m-g.fr
  16. , dermatonet.com
  17. _ ما هي انواع التقشير الكيميائي للوجه ونتائجه ومخاطره, deavita.fr
  18. جلسة تقشير: انسيابية ، متساوية ، تعزز الاشراق, medecine-anti-age.com
  19. _ _ _ _ _, elle.fr
  20. , cosmopolitan.fr
  21. ان تقشير منزلي: 6 وصفات لوجه لامع, radins.com
  22. تقشير منزلي: 3 وصفات لماسك تقشير طبيعى ..., cosmopolitan.fr
  23. مقشر منزلي الصنع: وصفاتنا لبشرة جديدة, aufeminin.com
  24. , jauffret-esthetique.com
  25. , grazia.fr
  26. , crpce.com
  27. , dermatologue-esthetique-annecy.com
  28. , peelings.com
  29. , futura-sciences.com
  30. , leblogduvisage.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الحل العادي لتقشير AHA 30 % BHA 2 % 9
الحل العادي لتقشير AHA 30 % BHA 2 %
باولا تشويس سكين بيرفكتينج 2 % BHA Lotion Exfoliant 10
باولا تشويس سكين بيرفكتينج 2 % BHA Lotion Exfoliant
YEOUTH قشر حمض الجليكوليك 11
YEOUTH قشر حمض الجليكوليك
دايتوكس DAYTOX Enzymatic Peeling 12
دايتوكس DAYTOX Enzymatic Peeling

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!