أفضل مقارنات الرحلات2024

اليوم ، يختار 72 من الفرنسيين استخدام مقارنة الرحلات قبل شراء تذاكر الطائرة الخاصة بهم. تتعدد المزايا حيث يمكنك العثور على رحلات بأسعار منخفضة ، ناهيك عن حقيقة أنك ستوفر المزيد من الوقت في تحليل العروض المختلفة. لكن اختيار مقارنة طيران جيدة ليس دائمًا مهمة سهلة ، ولهذا السبب نقدم لك اليوم هذا الدليل الكامل.

Skyscanner 1
9

اختيار المحرر

Skyscanner

أفضل مقارنة طيران في عام 2024

Skyscanner هي واحدة من أفضل مقارنات الرحلات عبر الإنترنت. إنه غير متحيز ويظهر لك أفضل صفقات السفر بالطائرة ، حتى أقلها تكلفة. إنه مجاني وسهل الاستخدام

انظر الموقع

Skyscanner هي الشركة الرائدة عندما يتعلق الأمر بمقارنة أسعار الرحلات عبر الإنترنت. كما أنه المرجع الكبير حيث يستخدمه أكثر من 80 مليون شخص . بعد بضع نقرات فقط ، سترى أفضل أسعار الرحلات بعد تصفيتها من مئات شركات الطيران حول العالم. يتم عرض العروض وفقًا للمعايير الخاصة بك (السعر ، ووقت السفر ، والجدول الزمني ، والمطار ، والتوقف ، وما إلى ذلك). Vous pouvez ensuite trier ces résultats selon les sélections qu'il vous propose : les moins chers, les meilleurs, les plus rapides...Contrairement à certains sites de comparaison de vols, Skyscanner est très سهل الاستخدام. إنها منصة لا غنى عنها ، لأنها سريعة ودقيقة وواضحة. شفافيتها هي واحدة من أعظم أصولها. في الواقع ، لا يخفي أي عرض بل إنه يسرد أقل تكلفة. علاوة على ذلك ، فهو مجاني. يمكنه أيضًا أن يقدم لك أفضل العروض المتاحة إذا لم تكن لديك فكرة عن مكان السفر. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال مدينة المغادرة والنقر على خيار "كل مكان".

كاياك 2
8

كاياك

افضل مقارنة طيران للمبتدئين

هذا هو أحد مقارنات الرحلات الأكثر استخدامًا من قبل المسافرين. Kayak هو موقع يساعدك في العثور بسهولة على أرخص الخيارات.

انظر الموقع

إذا ، أثناء زيارة معظم مواقع مقارنة الرحلات الجوية ، ينتهي بك الأمر بالنقر فوق موقع آخر لإجراء الحجز الخاص بك ، فلن يحدث هذا مرة أخرى بمجرد أن تكون على Kayak. تعد الأسعار التي تظهر على هذا الموقع طرقًا رائعة للتوفير ، حيث يمكنها تجميع تذكرتين من شركات طيران مختلفة لرحلة ذهابًا وإيابًا . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من الخيارات الوظيفية ، وهي "استكشاف" التي تتيح لك العثور على رحلة ووجهة تتناسب مع ميزانيتك. من السهل عليك العثور على أرخص الوجهات حول العالم بسعر منخفض. ومع ذلك ، فإن المقارنة تكون عملية فقط عندما تكون خطط سفرك مرنة للغاية. لذلك فهي أقل فائدة إذا كان لديك بالفعل رحلة معينة تقوم بها. كما أن عرض نتائج الأسعار لعمليات البحث عن السفر يقتصر على 3 أيام فقط قبل وبعد.

يوليسيس 3
8

الاعلى فى المجموعة

يوليسيس

افضل مقارنة طيران متطورة

مع Ulysses ، مقارن طيران موثوق للغاية ، يمكنك العثور بسهولة على أفضل الرحلات الجوية والفنادق وتذاكر القطار وتذاكر الطيران وتأجير السيارات.

انظر الموقع

تم إنشاء Ulysse في عام 2017 ، وتستقطب أكثر من 25000 مسافر. يعمل موقع مقارنة الرحلات هذا مع 180 شركة طيران ويحلل أكثر من 700000 تذكرة طيران. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه عند البحث عن رحلة طيران ، فإنه عادةً ما يعرض فقط الرحلات الجوية الثلاث الأكثر أهمية . بهذه الطريقة ، لن تضيع وقتك في الاختيار من بين عدة نتائج. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعرض واجهة الموقع أي إعلانات. باختصار ، لرحلة مؤمن عليها بسعر منخفض ، لم تعد مضطرًا إلى التردد. ثق في يوليسيس تمامًا. وبالمثل ، يعدك الموقع بالعديد من المزايا مثل بطاقات الهدايا أو تسهيلات الدفع أو حتى الحصول على مكافأة قدرها 10 يورو في كل مرة تشارك فيها الرمز الخاص بك (بموجب الشروط).

موموندو 4
9

اختيار ممتاز

موموندو

مثال على الشفافية

موموندو هو مقارنة طيران مجانية معترف به لسهولة التنقل. كما يقدم العديد من الميزات. شفافة ، فهي تقدم معلومات واضحة وتقدم أفضل أسعار الرحلات.

انظر الموقع

تبرز موموندو عن مقارنات الرحلات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالميزات وسهولة التنقل. بمعنى آخر ، إنه يوفر سهولة ممتازة في الاستخدام. بالإضافة إلى أنظمة التصفية الكلاسيكية ، فإنه يمنحك أيضًا إمكانية اختيار عدة معايير محددة ، بما في ذلك تحالفات شركات الطيران وعدد الحقائب وملف تعريف الركاب . لا ينتمي إلى أي شركة طيران. لذلك ، فإن عروض أفضل التذاكر هذه شفافة تمامًا. لا تزيد أسعار الرحلات عند زيارة موقعها مرة أخرى. لقد أدرك مطوروها أن المسافرين لا يبحثون بالضرورة عن رحلات أرخص أو أسرع. هذا هو السبب في أنهم قاموا بدمج علامة التبويب "أفضل اختيار" على موقع الويب الخاص بهم. تتيح لك علامة التبويب هذه العثور على تذاكر الطائرة التي تقدم أفضل نسبة جودة / سعر. لتجنب المفاجآت غير السارة ، يعرض Momondo التكاليف التي يمكن إضافتها إلى سعر الرحلة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقارنة الرحلات الجوية

حاجة محددة؟

أفضل مقارنة طيران في عام 2024

افضل مقارنة طيران للمبتدئين

افضل مقارنة طيران متطورة

مثال على الشفافية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقارنات الرحلات

الجزء العلوي من القمة الافضل مفضل
Skyscanner 5
9
كاياك 6
8
يوليسيس 7
8
موموندو 8
9
اختيارنا
Skyscanner
كاياك
يوليسيس
موموندو
Skyscanner هي واحدة من أفضل مقارنات الرحلات عبر الإنترنت. إنه غير متحيز ويظهر لك أفضل صفقات السفر بالطائرة ، حتى أقلها تكلفة. إنه مجاني وسهل الاستخدام
هذا هو أحد مقارنات الرحلات الأكثر استخدامًا من قبل المسافرين. Kayak هو موقع يساعدك في العثور بسهولة على أرخص الخيارات.
مع Ulysses ، مقارن طيران موثوق للغاية ، يمكنك العثور بسهولة على أفضل الرحلات الجوية والفنادق وتذاكر القطار وتذاكر الطيران وتأجير السيارات.
موموندو هو مقارنة طيران مجانية معترف به لسهولة التنقل. كما يقدم العديد من الميزات. شفافة ، فهي تقدم معلومات واضحة وتقدم أفضل أسعار الرحلات.
عروض
رحلات طيران / فنادق + تأجير سيارات
رحلات طيران + فنادق + تأجير سيارات
الرحلات الجوية
رحلات طيران + سكن + سيارات + أنشطة
اصدار المحمول
نعم
نعم
-
نعم
خدمة الزبائن
الاتصال عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني
الاتصال عن طريق ملء النموذج
اتصال الدردشة عبر الإنترنت
الاتصال عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والبريد
وظائف الموقع
تصميم الموقع

دليل شراء مقارنة الرحلات الجوية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقارنة الرحلات الجوية

حتى لا تندم على قرارك بشراء تذكرة طيران ، يجب أن تجد المعلومات التالية على موقع مقارنة الرحلات الجوية أو على موقع شركة الطيران التي تعيد توجيهك إليه.

المعيار رقم 1 - مدة الرحلة وعدد التوقفات

رحلة أطول بالطبع سوف تتعبك! هذا هو السبب الذي يجعلك تتحقق دائمًا من جميع تفاصيل الرحلة قبل شراء تذكرتك. في الواقع ، الحالة الوحيدة التي لا يمكنك فيها التنبؤ بأن الرحلة ستكون طويلة هي إذا كان على الطائرة التوقف بشكل فني أثناء الرحلة. . يجبرك التوقف لمدة 8 ساعات على الذهاب في فندق أو النوم على المقاعد في المطار. لتجنب هذه الأنواع من التجارب ، يجب أن تعرف مسبقًا مدتها بالضبط قبل التحقق من صحة الحجز على موقع مقارنة الرحلات الجوية.

المعيار رقم 2 - اجمالي النفقات المتعلقة بالرحلة

لا تعتقد أنك ستحصل بالضرورة على صفقة جيدة بشراء تذكرة أرخص. يمكن أن يخفي السعر المنخفض أيضًا المضايقات أو المضاعفات التي قد تواجهها أثناء الرحلة (رحلة مع العديد من محطات التوقف على سبيل المثال). قد يعني السعر المرتفع أن الرحلة ستكون أكثر إمتاعًا. وبالتالي ، يجب عليك تفضيل مواقع مقارنة الرحلات الجوية التي لا تضيف تكاليف إضافية (مثل رسوم بطاقة الائتمان أو رسوم الحجز).

المعيار رقم 3 - _ جودة الخدمة على متن السفينة

لكي لا تندم على شراء تذكرة طائرة رخيصة ، يجب عليك أولا الحصول على معلومات عن جودة خدمة شركة الطيران. تختلف الجودة من شركة إلى أخرى. تبرز الشركات الخليجية أو الشركات الآسيوية ، على سبيل المثال ، لما يقدمه موظفوها من مساعدة وود . تؤثر جودتها على سعر تذكرة الطائرة. تحقق مسبقًا مما إذا كانت الوجبات التي تقدمها الشركة مناسبة لك

المعيار رقم 4 - نوع الطائرة

ان نوع الطائرة يضمن الراحة على متنها وسرعة الطيران . لا تظهر المعلومات المتعلقة بهذا الأمر عادةً على موقع مقارنة الرحلات الجوية ، بل تظهر على موقع شركة الطيران التي تعيد توجيهك إليها. اختر الطائرات التي بها مقاعد بعيدة بما يكفي حتى لا تتعب قدميك. الطرازات الحديثة في إيرباص هي A380 / A350 / A340. أثناء تواجدك في بوينج ، كانت طائرة دريملاينر 777/787

المعيار رقم 5 - ، ملاحظات العملاء

تظهر تقييمات العملاء على شركات الطيران في بعض مقارنات الرحلات الجوية. بشكل عام ، يتم تقييمها من خلال نظام علامات من أصل خمسة. وبالتالي يمكنك الحصول على فكرة معينة عن جودة الخدمة لكل شركة واختيار تذكرة الطائرة الخاصة بك بحكمة. غالبًا ما تكون التصنيفات الأعلى تصنيفًا هي الأكثر وضوحًا في الجزء العلوي من الصفحة.

كيفية استخدام مقارنة الرحلات بشكل صحيح؟

أفضل مقارنات الطيران 9

لا يكفي الوصول إلى موقع مقارنة الرحلات للقيام برحلة ناجحة. في الواقع ، يجب أن يكون لديك أيضًا الطريقة الصحيحة. لهذا ، يجب اتباع النقاط التالية:

قم بالحجز في أقرب وقت ممكن

الجميع يعرف ذلك بالفعل. بغض النظر عن الخصومات والعروض ، فإن التخطيط لرحلتك وحجز تذاكر الطيران هي أفضل طريقة للحصول على تذاكر طيران مخفضة.

تصفح في وضع التصفح المتخفي

إذا لاحظت أن أحد مواقع حجز الرحلات الجوية يقدم دائمًا أسعارًا عالية في كل مرة تزوره ، فقد حفظ بالفعل ملفات تعريف الارتباط وتفاصيل الخادم تلقائيًا في زيارتك الأولى. لتجنب ذلك ورؤية الرحلات المخفضة بنجاح ، تحتاج إلى التصفح في الوضع الخاص أو وضع التصفح المتخفي على Google Chrome. إذا كنت تريد البقاء في الوضع العادي ، فاحذف ملفات تعريف الارتباط أو قم بزيارة موقع الويب على متصفح آخر أو من جهاز كمبيوتر آخر.

البحث عن مطارات المغادرة الأخرى

يمكن أن تختلف أسعار الرحلات بين مطاري مغادرة ، غير متباعدين جغرافيًا ، إلى نفس الوجهة اختلافًا كبيرًا. يمكن أن يكون فرق السعر كبيرا. إذا لم تتمكن من الحصول على سعر جيد من المطار الأقرب إليك ، يمكنك العثور على عروض أفضل من مطار آخر والسفر إلى هناك بالقطار أو التاكسي في يوم المغادرة.

تجنب الرحلات الجوية خلال عطلة نهاية الأسبوع

يعد اختيار السفر بالطائرة في عطلات نهاية الأسبوع فكرة سيئة إذا كنت تبحث عن تذاكر رخيصة. بشكل عام ، تزداد أسعار الرحلات يوم الجمعة وتنخفض يوم الاثنين أو الثلاثاء. الأربعاء والخميس أيام مثالية لوضع خطط جيدة.

اختر فترات خارج الذروة

عادة ما تنخفض أسعار تذاكر الطيران في شهري يناير وفبراير. يكون أكثر تكلفة خلال الصيف وأثناء فترات الإجازة المدرسية والعطلات الرسمية.

الأنواع المختلفة مقارنات الرحلات

موقع ويب مقارنة الرحلات الجوية

موقع مقارنة الرحلات معروف بشكل أفضل وأكثر شيوعًا. يعد الوصول إلى هذا النوع من المنصات لحجز رحلتك طريقة مؤكدة لتوفير المزيد من الوقت. في الواقع ، ما عليك سوى إدخال الوجهة الصحيحة في شريط البحث بالموقع وستكون لديك إمكانية التحقق من عدة أسعار على خطوط طيران مختلفة للعثور على السعر الذي يناسبك .

  • موفر كبير للوقت.
  • إمكانية استخدام نقاط الولاء.
  • يمكنك إلغاء أو ببساطة تغيير وجهتك (24 ساعة لمعظم شركات الطيران).
  • لن تضطر بعد الآن إلى دفع الرسوم التي يتعين عليك دفعها في وكالة السفر.

(وفقا لشكاوى المسافرين)

  • في بعض الأحيان ، لا تعرض مواقع المقارنة أسعار الرحلة بوضوح (غالبًا ما يتم حجز وجهة منخفضة التكلفة للأعضاء).
  • لا تعرض بعض المواقع شروط الاسترداد أو الإلغاء الفعلية.
  • يضيف آخرون رسومًا إضافية قبل السداد مباشرة.

تطبيق مقارنة الرحلات

بدلا من زيارة العديد من مواقع مقارنة الرحلات ، يمكنك ببساطة استخدام تطبيق. مبدأ تشغيل تطبيق مقارنة الطيران بسيط للغاية. في الواقع ، بعد التنزيل ، كل ما عليك فعله هو إدخال الوجهة التي تختارها وسيقوم التطبيق بتحليل وعرض التواريخ وأرخص الرحلات الجوية.

  • وظيفة بسيطة وعملية.
  • تسهل بعض التطبيقات حجز مكان للإقامة
  • تتوفر العديد من النصائح والاقتراحات والمعلومات الجيدة.
  • القدرة على تتبع النفقات ، حيث يمكن للتطبيق إجراء جميع الحسابات اللازمة تلقائيًا.

  • لا يوجد خيار للتنزيل التلقائي ، ولا يوجد بريد إلكتروني لإرسال الحجوزات.
  • بمجرد عدم وجود اتصال ، لا يمكنك مراجعة العناصر التي تم تنزيلها مسبقًا.
  • قد يكون تبديل جهازك من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي أمرًا محيرًا.

مقارنة الرحلات أو وكالة السفر عبر الإنترنت؟

مقارنة الرحلات الجوية

لا يقصد من مقارنة الرحلات بيع تذاكر الطيران. إنه يعرضها ببساطة على موقعه على الويب أو على تطبيقه. إنه لا يعلن أو يقنعك بالشراء. إنها مجانية وغير متحيزة ، وتتمثل أهم مزاياها في أنها تتيح لك مقارنة التذاكر التي لا تزال متاحة في معظم شركات الطيران. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقترحاتها ليست محدودة وهي شبه شاملة.

ومع ذلك ، يمكن أن يسبب استخدامه بعض المشاكل. في الواقع ، بعض مواقع مقارنة الرحلات ليست مستقلة ، لكنها تنتمي إلى شركات الطيران. نتيجة لذلك ، قد يعرضون فقط التذاكر التي تعود بالفائدة على شركات الطيران هذه. وبعبارة أخرى ، فهي ليست شفافة أو نزيهة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم مقارنو الرحلات الآخرون بإخفاء التذاكر منخفضة التكلفة لأنهم في كثير من الأحيان لا يسمحون لهم بكسب العمولات.

وكالة سفر عبر الإنترنت

يمكن أن تكون الوكالات مثيرة للاهتمام إذا كنت ترغب في القيام برحلة سياحية ولديك مشكلة في تنظيمها. تتمثل ميزة حجز التذاكر من خلال هذه الوكالات في أنها توفر لك تأمينًا (الرحلات الملغاة ، النزاعات في الدولة التي تمت زيارتها ، الكوارث الطبيعية). يمكنها أن تضمن أنك لن تواجه أي مضاعفات أثناء إقامتك وتساعدك في إيجاد الحلول إذا حدث ذلك. كما يقترح الأنشطة المختلفة التي يجب القيام بها في بلد المقصد وكذلك أفضل المطاعم.

ومع ذلك ، فإن وكالة السفر هي مؤسسة تجارية. هدفها بيع منتج. نتيجة لذلك ، سوف تسرد فقط عروض السفر التي تسمح لها بكسب المال. بمعنى آخر ، لا يقدم لك سوى تذاكر من الشركات التي يعمل معها. لذلك تظل هذه المقترحات هامشية. بالإضافة إلى ذلك ، يشمل سعر هذه التذاكر عمولتها ورسوم الوكالة.

النتيجة

يعد العثور على تذكرة طائرة أرخص على مقارنة الرحلات أكثر حكمة إذا كنت ترغب في استشارة العديد من العروض قبل اتخاذ قرار الشراء. يُنصح بوكالة السفر عبر الإنترنت فقط لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من المزايا التي تضمنها.

لماذا يجب عليك استخدام مقارنة الرحلات؟

حجز سريع

إنها أداة عملية للغاية. بنقرة واحدة فقط ، ستجد جميع المعلومات التي تحتاجها لحجز تذكرة الطائرة الخاصة بك.

لمقارنة أسعار الرحلات من المنزل

يتيح لك مقارنة الرحلات الحصول على مقارنة أسعار الرحلات من منزلك. كما ستزودك بمعلومات عن مدة وعدد محطات التوقف وأوقات المغادرة والوصول ...

لتكون على اطلاع بالعروض الخاصة

من خلال إنشاء حساب وتسجيل بياناتك ، سيرسل المُقارن عروضه الخاصة إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك الاستفادة من خدماتها لتكون على اطلاع دائم بأرخص الرحلات الجوية.

وفر الوقت والمال

تمنحك أداة المقارنة مقارنة أسعار الرحلات من العديد من شركات الطيران. إنه يجعل عملك أسهل في العثور على أرخص الوظائف ، ولكن يمكن الاعتماد عليها حتى لا تضيع أموالك.

اختيارات متنوعة

حتى إذا لم يكن لديك وجهة في الاعتبار ، فلا تزال مواقع مقارنة الرحلات تقدم لك خيارات غير محدودة لتلبية جميع احتياجاتك. يمكنك أيضًا العثور على تذاكر حتى في اللحظة الأخيرة.

نصائح

بدلاً من ذلك ، حدد الشهر بأكمله لمعرفة متى يكون أرخص وقت للسفر هو.

لا تنس أبدًا استخدام بعض مواقع مقارنة الرحلات قبل حجز تذاكر الطائرة ، حتى لو كنت في عجلة من أمرك. توجد مواقع ويب مثل Skyscanner و Kayak و Momondo لتوفير قائمة مفصلة بالرحلات إلى وجهتك التي تختارها ، بالإضافة إلى الأسعار المقارنة التي تقدمها شركات الطيران المختلفة. تجنب أيضًا اختيار تاريخ محدد لمغادرتك

ابحث عن مواقع مقارنة رحلات الطيران الأكثر فعالية

مع تقدم صفقات السفر بالطائرة بسرعة ، ابحث عن المواقع التي توفر لك أدوات سهلة الاستخدام تعمل حقًا ، بما في ذلك تنبيهات البريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي وأدوات التتبع. بحث حصري للعثور على صفقات السفر. حدد المواقع التي ليس لديها رسوم اشتراك لاستخدام خدمات البحث عن رحلاتها

ملاحظة ان معظم مواقع مقارنة الرحلات ليس لديها امكانية تعديل الحجز الخاص بك

لان مواقع مقارنة الرحلات الجوية لا تأخذ مدفوعات او معلومات شخصية فليس لديها القدرة على تغيير او الغاء الحجوزات. لذلك يجب عليك الاتصال بشركة الطيران مباشرة لإجراء تغييرات أو طلب استرداد الأموال أو لأي أسئلة أخرى تتعلق بخدمة العملاء.

اعتد على مقارنة الرحلات الجوية بين مقارنات الرحلات

بالتحقق من مقارنين أو ثلاثة رحلات ، سترى أن الأسعار تختلف من واحدة إلى أخرى. لمعرفة المزيد عن فروق السعر ، يمكنك تغيير تاريخي المغادرة والعودة

مقارنة اسعار الرحلات مباشرة على مواقع شركات الطيران

عندما تجد الرحلة التي تناسبك على موقع مقارنة الرحلات ، لا تتردد في التحقق من السعر على مستوى شركات الطيران. وذلك لأن شركات الطيران قد ترتكب أخطاءً أحيانًا عند عرض أسعارها ، مما يؤدي إلى الحصول على رحلات مخفضة للغاية. يمكن أن يحدث هذا لعدة أسباب: خطأ في تحويل العملة أو مشكلة فنية أو خطأ بشري.

أسئلة شائعة

كيف تجد تذكرة طيران رخيصة في اللحظة الأخيرة؟

للعثور على تذكرة رخيصة بسهولة ، يمكنك:

  • اختر رحلة خارج الموسم.
  • انظر إلى عروض المواقع المتخصصة لهذا النوع من المواقف.
  • اختر السفر على شركة طيران منخفضة التكلفة.
  • ابحث عن مواقع مقارنة الرحلات في وضع التصفح الخاص.

ما هو افضل وقت لحجز أرخص رحلة؟

للعثور على رحلة رخيصة ، قم بزيارة مواقع مقارنة الرحلات بين الثلاثاء والخميس. في الواقع ، خلال هذه الفترة غالبًا ما تقدم شركات الطيران رسومًا مخفضة للمناولة. إلى جانب ذلك ، من الأفضل حجز رحلة طيران بين منتصف الليل والسادسة صباحًا

متى يمكنني حجز أرخص تذكرة طائرة ممكنة؟

يمكنك العثور على رحلة رخيصة كل اربعاء وخميس تقريبا. لكن أفضل طريقة هي أن تقوم بالحجز قبل 3 أشهر. بهذه الطريقة ، ستكون على يقين أكبر من عدم تفويت تذكرة طائرة أرخص

كيف يمكنني إلغاء أو تعديل حجزي على موقع مقارنة الرحلات الجوية؟

في معظم الحالات ، لا يمكنك التعديل مباشرة على موقع مقارنة الرحلات الجوية. لتغيير الحجز ، يجب أن تذهب مباشرة إلى موقع وكالة السفر لملء نموذج والنقر على حقل الإلغاء أو التعديل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء بوكالة السفر لطلب تعديل أو إلغاء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية العثور على رحلة طيران, decouvertemonde.com
  2. كيف تختار تذكرة الطائرة الخاصة بك؟, routard.com
  3. , partir.com
  4. مقارنة اسعار تذاكر الطيران لتجد رحلة رخيصة, algofly.fr
  5. كيف تدفع اقل لتذكرة الطائرة الخاصة بك؟, votretourdumonde.com
  6. كيف تختار افضل رحلة - 9 نصائح للحجز, parktours.com
  7. كيف تحجز رحلة واجرة مقارنة نوع, help.ryanair.com
  8. كيفية الحصول على رحلات أرخص, gocompare.com
  9. , money.usnews.com
  10. , fouraroundtheworld.com
  11. , skyscanner.fr
  12. , liligo.fr
  13. , kayak.fr
  14. , momondo.fr
  15. , tui.fr
  16. , easyvoyage.com
  17. , comparateur-billet-avion.fr
  18. , opodo.fr
  19. , jetcost.com
  20. , govoyages.com
  21. , algofly.fr
  22. , edreams.fr
  23. , alibabuy.com
  24. , illicotravel.com
  25. , distrivols.fr
  26. , expedia.fr
  27. , omio.fr
  28. , kiwi.com
  29. , easyvols.fr
  30. , google.fr
  31. , algofly.fr
  32. , tripadvisor.fr
  33. , partirou.com
  34. , flexivol.fr
  35. , voyages-et-vacances.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Skyscanner 10
Skyscanner
كاياك 11
كاياك
يوليسيس 12
يوليسيس
موموندو 13
موموندو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!