أفضل مغذيات الطيور2024

أنت تقوم بتربية الطيور في المنزل أو في حديقتك. إلى جانب القفص ، ينصح بشدة بشراء وحدة تغذية. اعتمادًا على مكان تثبيت الجهاز ، لن يكون السعر أو مادة التصنيع هو نفسه بالضرورة. وفر الوقت واقرأ دليل المقارنة هذا للعثور على وحدة تغذية الطيور المناسبة لك.

إمسا 514491 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

إمسا 514491

أفضل مغذٍ للطيور في عام 2024

تم تصميم وتطوير وحدة التغذية Emsa 514491 متعددة الأغراض من قبل علماء الطيور. سيء للغاية بالنسبة للأبعاد الصغيرة والاستخدام المكثف للبولي بروبلين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Emsa 514491 عبارة عن وحدة تغذية من مادة البولي بروبيلين. لونه أخضر ، تم تطويره من قبل علماء الطيور وصمم للاستخدام على مدار السنة. يتم استخدامه على وجه الخصوص كمغذي في الشتاء ، كحمام أو حوض للشرب في الصيف ، بشرط أن يتم سد مخرج المياه للخزان الداخلي. الأبعاد 14 × 14 × 20 سم تجعلها مأوى مثاليًا للطيور المغردة الصغيرة. كما أن حجمها يجعلها منتجًا مثاليًا للشرفة. على وجه الخصوص ، يتم توفير دعم خاص لهذا الغرض. نحن نقدر ثبات الهيكل الجيد ومقاومته لسوء الأحوال الجوية.

Wegue d'Ecol-Logic 2
7

Wegue d'Ecol-Logic

من دواعي سرورنا أن Ecol-Logica قد صنعت Wegue ، وحدة تغذية حقيقية للأخشاب. حجمها يجعلها نموذجًا للطيور الصغيرة. 5 لتر

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عندما يتعلق الأمر بالمغذيات ، فإن السعر المرتفع لا يعكس دائمًا الجودة أو الكفاءة. يتم إثبات ذلك باستخدام Wegue من Ecol-Logic. مصنوع بالكامل من الخشب ، يجذب هذا المغذي العديد من الطيور الصغيرة. يمتزج لونه تمامًا مع لون أغصان الأشجار. حاوية الفاصوليا الصغيرة في وضع جيد ، لكنها غير قابلة للإزالة. سيء للغاية بالنسبة للتنظيف والصيانة. فتحته الكبيرة تجذب الطيور الخجولة بسهولة أكبر. في الواقع ، يمكنهم المغادرة في أي وقت. إذا كنت تخشى فقد البذور بسبب الرياح ، يمكنك إغلاق الجوانب بقطعة من اللوح أو الصفائح المعدنية.

جاردمان A04391 3
8

جاردمان A04391

تعد Gardman A04391 بلا شك واحدة من أجمل محطات الطاقة الحالية. ومع ذلك ، تجنب القدم التي قدمها البائع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Gardman A04391 هي محطة لتغذية الطيور مصممة بشكل جيد للغاية. يحتوي الهيكل على 5 خطافات نهائية. يشتمل أيضًا على حوض كبير للطيور مع حلقات دعم وصينية تغذية و 3 مغذيات فولاذية سوداء ووحدة تغذية كتلة دهنية. لاحظ ، مع ذلك ، أن درج التغذية غير قابل للإزالة ، مما لا يسهل التنظيف. أيضًا ، تجنب طلب القدم الموصى بها ، لأنها غير متوافقة مع القضيب الهيكلي. الثيران وغيرها من المخلوقات المجنحة الرائعة. يسهل شكل المحطة أيضًا التمييز بينها ، على عكس المغذيات الفردية المعلقة من الأغصان أو الجدران. يصل الارتفاع الممتد بالكامل إلى 226 سم.

بحار الصحراء 4
8

بحار الصحراء

سهل التركيب ، يمكن تركيب Sahara Sailor بالخارج. الغرض منه هو بداهة للطيور البرية التي تمر من وقت لآخر في حديقتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مغذي 2 في 1 ، بحار الصحراء يتكون من جزئين منفصلين لأنواع مختلفة من طعام الطيور. تتميز بلمسة نهائية لطيفة من المؤكد أنها ستجذب هذه الحيوانات. توجد آلية قفل عملية للغاية أعلى وحدة التغذية الأسطوانية لتسهيل عملية التعبئة. يساهم نفس الغطاء في راحة تنظيف هذا الجهاز. المواد هنا مواتية للحفاظ على البذور ، والتي تظل جافة جدًا في جميع الأوقات. خزان. يوجد صحن تحت الأنبوب بحيث يمكن للطيور أن تخدم نفسها بشكل أفضل. ناهيك عن أنه يقلل من النفايات. البذور لا تسقط على الأرض مباشرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل تغذية الطيور

حاجة محددة؟

أفضل مغذٍ للطيور في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مغذيات الطيور

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إمسا 514491 5
8
Wegue d'Ecol-Logic 6
7
جاردمان A04391 7
8
بحار الصحراء 8
8
اختيارنا
إمسا 514491
Wegue d'Ecol-Logic
جاردمان A04391
بحار الصحراء
تم تصميم وتطوير وحدة التغذية Emsa 514491 متعددة الأغراض من قبل علماء الطيور. سيء للغاية بالنسبة للأبعاد الصغيرة والاستخدام المكثف للبولي بروبلين.
من دواعي سرورنا أن Ecol-Logica قد صنعت Wegue ، وحدة تغذية حقيقية للأخشاب. حجمها يجعلها نموذجًا للطيور الصغيرة. 5 لتر
تعد Gardman A04391 بلا شك واحدة من أجمل محطات الطاقة الحالية. ومع ذلك ، تجنب القدم التي قدمها البائع.
سهل التركيب ، يمكن تركيب Sahara Sailor بالخارج. الغرض منه هو بداهة للطيور البرية التي تمر من وقت لآخر في حديقتك.
العملية
نوع
مغذي هوبر
علبة التغذية
محطة تغذية كاملة
مغذي أنبوبي
موضوع
بولى بروبلين
خشب طبيعي
معدن
معدن
أبعاد
14 × 15 × 21 سم
12 × 16 × 15 سم
45x45x226 سم
29.1 × 17.2 × 17.2 سم
التركيب
للوقوف أو التعليق
جدارية
لتضع على الأرض
لتعليق

دليل شراء تغذية الطيور

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تغذية الطيور

تعتبر تغذية الطيور طريقة رائعة للاستمتاع بالطبيعة على مدار السنة. ولكن قبل إعداد الجدول لأصدقائك ذوي الريش ، فكر في المعايير التالية واختر النموذج الأنسب.

المعيار رقم 1 - الحجم

بدلاً من استخدام عدة مغذيات ، يمكن إعداد مغذي واحد فقط بحجم جيد. خلال فصل الشتاء ، تحتاج إلى تركيب مغذيات كبيرة (50 × 50 × 121 سم) لتوفير ما يكفي من الطعام. يمكنك إصلاح تلك متوسطة الحجم في كل ركن من أركان حديقتك. وبهذه الطريقة ، ستكون أيضًا بمثابة زينة لك. وهذا يعني أنه يجب أن تجعل الوصول إليها غير ممكن بحيث تقوم بتثبيتها على ارتفاع متر واحد على الأقل فوق سطح الأرض. لا يزال بإمكانك اختيار المغذيات الصغيرة ، وخاصة المغذي الأنبوبي المحاط بقفص به مسافات لا يمكن عبورها إلا الطيور.

المعيار رقم 2 -

ان نمط المغذي ضروري ، خاصة للأشخاص الجدد في تغذية الطيور في الحديقة أو في الشرفة. بمعنى آخر ، يجب أن يتطابق النمط مع المكان الذي ستضع فيه حوضك. وبالتالي ، فإن الأنماط الأكثر شيوعًا هي:

  • مغذيات على شكل منزل ، تتكون من منصة ذات جدران وسقف صغير يحيط بالبذور.
  • المغذيات الأنبوبية هي نوع آخر من المغذيات شائعة الاستخدام. تحتوي على بذور في أنبوب قابل لإعادة الملء وتحتوي على ثقوب مع مجاثم بطولها. يمكن وضع البذور في صينية سفلية.
  • مغذيات النظام الأساسي ، التي يتم رفعها عادةً على عمود ، هناك أيضًا إصدارات قائمة على الأرض. كما يوحي الاسم ، يتميز هذا النمط من المغذي بمنصة للطيور للتجمع والنقر على البذور.

المعيار رقم 3 -

يمكنك اختيار وحدة تغذية الطيور بالمواد التي تختارها ، ولكنها تحتاج فقط إلى مقاومة جيدة للطقس. إذا اخترت النماذج الخشبية ، على سبيل المثال ، فهذا اختيار ممتاز ، لأن جميع أنواع الخشب لها مظهر طبيعي جميل ومتينة بشكل خاص . بالإضافة إلى ذلك ، ستنجذب الطيور دائمًا بشكل طبيعي إلى هذه الأنواع من المغذيات. في الواقع ، لن يتشققوا أو يصفروا بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرفاقها بالعديد من مناطق التغذية

المعيار رقم 4 -

العثور على الموقع المناسب ، نظيف وصحي ، لمنزل الطيور مهم جدا. بمجرد اختيار النموذج الذي يعجبك ، كل ما عليك فعله هو العثور على المكان الذي تريد تثبيته فيه. ومع ذلك ، فإن رد الفعل الذي يجب اعتماده هو عدم إخفاء وحدة التغذية في قاع السياج أو تحت سقف ، معتقدين أن هذا سيوفر المزيد من المأوى للطيور. وبالتالي ، تعتبر الأماكن الجافة وشبه المظللة مثالية. يمكن أيضًا أن تكون الشجيرات أو الشجيرات بالقرب من مغذيات الطيور ، طالما أن الأعداء الآخرين لا يستطيعون التسلل قريبًا جدًا.

المعيار رقم 5 - تردد الصيانة

ان تغذى الطيور قليلا. إذا قمت بوضع المزيد من بيوت الطيور في أماكن مختلفة بعيدًا عن منزلك ، فيجب عليك إعطاء الأفضلية لتلك التي تتطلب صيانة أقل. اختر نماذج الفولاذ المقاوم للصدأ . فقط ضع في اعتبارك أن هذا النوع من المواد لا يمنع تلف الحبوب تحت تأثير المطر أو الرطوبة. نادرًا في فصل الشتاء ، قد تنجذب المزيد من الطيور إلى المغذيات في الفناء وستحتاج إلى تنظيفها بالماء الساخن وتجفيفها عدة مرات خلال الموسم.

كيفية تنظيف وحدة تغذية الطيور؟



تتطلب مغذيات الطيور التنظيف والتعقيم المنتظمين للسيطرة على انتقال المرض. من الضروري القيام بذلك قدر الإمكان لتجنب أي خطر للتلوث ، لأن البكتيريا والفيروسات تنتقل عن طريق الفضلات ، ولكن أيضًا عن طريق الاتصال المباشر بين الطيور.

لذلك من المهم التأكد من عدم السماح بتراكم كمية كبيرة من الطعام غير المأكول على وحدة التغذية. في الواقع ، يمكن أن تتحول بقايا الطعام أو البذور الموجودة في وحدة التغذية لفترة طويلة جدًا إلى أعشاش من الأوساخ. وهذا سيزيد من مخاطر التلوث لدى بعض الناس.

تنظيف وحدة تغذية الطيور أمر بسيط للغاية. فقط استخدم المنتجات غير السامة للطيور. لذلك يوصى بشدة باستخدام الماء والصابون وفرشاة ذات شعيرات صلبة للقيام بذلك. يجب أن تفضل فرشاة زجاجة لتنظيف الأنابيب.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك بعض الأشياء الجيدة التي يجب القيام بها عند استخدام وحدة تغذية الطيور ، لتقليل مخاطر انتقال المرض دائمًا. بادئ ذي بدء ، لا تنس تنظيف وحدة التغذية والتقاط جميع النفايات في كل مرة تقوم فيها بإطعام الطيور.

بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح بشدة بتغيير الماء بانتظام إذا قمت بوضع القليل منه. يجب أيضًا تغيير المغذيات بانتظام مع خطر تكوين أعشاش للبكتيريا تحت المغذيات. أخيرًا ، من المهم جدًا وقبل كل شيء ألا تنسى غسل يديك جيدًا بعد كل استخدام للمغذي حتى لا تتأثر ببعض أمراض الطيور.

وحدة تغذية الطيور قائمة بذاتها أو معلقة؟

وحدة تغذية الطيور القائمة بذاتها

بشكل عام على شكل منزل صغير ، يكمل جهاز تغذية الطيور القائم بذاته ديكور الحديقة. يمكن أن تحتوي على كمية كبيرة من البذور التي تجذب الطيور حتمًا. ميزة هذا النوع من المغذيات هي أنه يمكنه إطعام حيوانات أليفة أخرى مثل الدجاج. تستفيد المغذيات الأخرى من العلف على الوجهين. يمكنك وضع عدة أنواع من البذور فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد وحدة تغذية الطيور القائمة بذاتها بعض أنواع الطيور على البقاء على قيد الحياة في أشهر الشتاء القاسية. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب استخدامه بعض المشاكل. في الواقع ، حقيقة أنه يتم وضعه على الأرض يجذب بسهولة القوارض مثل الفئران.

معلقة تغذية الطيور

هذه وحدة تغذية طيور بسيطة للغاية تبقي القوارض بعيدًا. عادةً ما توفر وحدة تغذية الطيور المعلقة 6 منافذ للتغذية. وأحيانًا تكون مصنوعة من المعدن لذا لن تمضغها السناجب فقط. هذا النوع من مغذيات الطيور عملي للغاية ، حيث يتم تفكيكه بسرعة ولا يتطلب الكثير من الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل الوصول إليه للطيور.

ومع ذلك ، فإن حجم وحدة تغذية الطيور المعلقة يظل أصغر من النموذج القائم بذاته ولا يسمح بإطعام الطيور الكبيرة. من الممكن أيضًا أن المناطق التي لا تكون فيها المغذيات مناسبة للطيور ، وهذا له عواقب وخيمة على إنتاجيتها.

النتيجة

اختر وحدة تغذية الطيور المعلقة لإطعامهم طوال فصل الشتاء. ومع ذلك ، إذا كنت تحب مشاهدة الطيور من حديقتك المريحة أو الطيور التي تنقر هناك لا تبقى طوال العام ، فإن وحدة تغذية الطاولة ستناسبك بشكل أفضل.

نصائح

ستكون المغذيات أكثر فائدة في الشتاء

بشكل عام ، تستفيد الطيور أكثر من المغذيات خلال فصل الشتاء ، عندما تتطلب الأيام الباردة منهم بذل المزيد من الطاقة للبقاء دافئة. تشير الدراسات إلى أن الطيور تزور المغذيات بشكل متكرر أكثر عندما تحد الأحداث المناخية المتطرفة من وصولها إلى مصادر الغذاء الطبيعية.

حماية الطيور من القطط.

إذا كنت تمتلك قططًا أو لديك قطط تزور حديقتك بشكل متكرر ، فتجنب وضع مغذيات الطيور على الأرض أو قريبة جدًا من الأدغال أو الملاجئ الأخرى التي يمكن أن تختبئ القطة تحتها. لا تمنح القطط فرصة لإيذاء الطيور.

اختر اللون وفقا للطيور التي تريد جذبها.

تجذب المغذيات ذات الألوان الزاهية العديد من الطيور لأن اللون يحاكي ألوان مصادر الطعام المختلفة (مثل الفواكه والتوت). ومع ذلك ، فإن بعض الطيور تنجذب أكثر إلى المغذيات الباهتة لأنها توفر تمويهًا أفضل. بناء المغذيات الخاصة بك وفقا لذلك.

خلطات بذور رخيصة يمكن ان تكون مضيعة

بذور عباد الشمس والذرة المتشققة والدخن الأبيض والنيجر (وتسمى أيضًا بذور النيجر أو الشوك) هي بعض البذور الأكثر شيوعًا للطيور البرية. عادةً ما تحتوي خلطات البذور غير المكلفة على كمية صغيرة فقط من بذور الطيور الشائعة. بدلاً من ذلك ، تحتوي الخلطات في الغالب على بذور غير مرغوب فيها ، مثل الدخن الأحمر والكتان.

تركيب وحدة تغذية الطيور هو مجرد خطوة أولى.

بعد إعداد وحدة تغذية الطيور الخاصة بك ، تحلى بالصبر ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للطيور لاكتشاف وحدة التغذية الخاصة بك. من المهم أيضًا أن تتذكر أن المغذيات تجذب فقط أنواعًا معينة من الطيور. لجذب مجموعة متنوعة من الطيور إلى ملكيتك ، قم ببناء حوض للطيور حيث يمكنهم الشرب وتنظيف ريشهم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل مغذيات الطيور, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. ان هذه النصائح لاطعام الطيور البرية قد تفاجئك, hellohomestead.com
  4. ما هي أفضل مغذيات الطيور التي تقل عن 40 دولارًا؟, slant.co
  5. افضل 7 مغذيات للطيور لعام 2021, thespruce.com
  6. ان مغذيات الفناء الخلفي الامريكية قد تضر الطيور البرية, wsj.com
  7. افضل 15 مغذيات للطيور فى الفناء الخلفي لمنزلى (2021), birdwatchinghq.com
  8. , annualreviews.org
  9. ان التغذية التكميلية كمحرك للتغير البيئى فى تعداد الطيور, wiley.com
  10. كيف تختار النوع المناسب من مغذي الطيور, allaboutbirds.org
  11. Mangeoire pour oiseaux au meilleur prix | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. Amazon.fr, amazon.co.uk
  13. , natureetdecouvertes.com
  14. , vivara.fr
  15. , astucesdefilles.com
  16. , comment-economiser.fr
  17. , jardiland.com
  18. , oisillon.net
  19. , pinterest.fr
  20. , boutique.lpo.fr
  21. , horticulteur.net
  22. , manomano.fr
  23. , lafoirfouille.fr
  24. , mangeoires.nichoirs.net
  25. , mieux-vivre-autrement.com
  26. , amazon.co.uk
  27. , archzine.fr
  28. , gammvert.fr
  29. , boutique-oiseaux.com
  30. , lacabaneaupiaf.com
  31. , 18h39.fr
  32. , animalaxy.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
إمسا 514491 9
إمسا 514491
Wegue d'Ecol-Logic 10
Wegue d'Ecol-Logic
جاردمان A04391 11
جاردمان A04391
بحار الصحراء 12
بحار الصحراء

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!