أفضل معاول الثلج2024

عمليًا ، تسمح لك مجرفة الثلج بإزالة الثلج المتراكم حول سيارتك أو ممر منزلك. تأتي هذه الأداة في العديد من الأشكال والأحجام والمواد ، مما يجعل البحث عن النموذج المناسب أكثر تعقيدًا. لمساعدتك ، قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل مجارف الثلج في عام 2020.

كوفيت SS120REDNIN 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كوفيت SS120REDNIN

أفضل مجرفة ثلج في عام 2024

مصنوعة من مواد خفيفة وقوية ، مجرفة الثلج Cofit SS120REDNIN تتحمل وزن يصل إلى 40 كجم. إنه قابل للإزالة ويبلغ طوله الإجمالي 120 سم مما يوفر عليك الاضطرار إلى الانحناء.

انظر السعر

مجرفة الثلج Cofit SS120REDNIN مصنوعة من سبائك الألومنيوم الممتازة ، والتي تمنحها الصلابة ومقاومة الصدأ. إنه يتحمل الاستخدام المكثف ويمكنه إزالة كميات كبيرة من الثلج في كل مرة بفضل قدرته التحميلية البالغة 40 كجم. يزيل المقبض القابل للتعديل بين 110 سم و 120 سم مخاطر آلام الظهر والركبة ، لأنه لا يتعين عليك الانحناء كثيرًا أثناء الاستخدام. دائمًا من أجل راحتك ، يضمن الشكل المريح للمقبض قبضة قوية.

للسماح لك بنقلها بسهولة ، يمكن تفكيك مجرفة الثلج هذه إلى أربعة أجزاء وتخزينها في حقيبتها. سيجد مكانه في صندوق سيارتك أو على الحائط أو حتى في حقيبة التنزه الخاصة بك. قيمته الممتازة مقابل المال تجعله أفضل خيار لنا.

IPSXP PSS 2
8

IPSXP PSS

افضل مجرفة ثلج للمبتدئين

صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام ، يمكن تفكيك مجرفة الثلج IPSXP PSS إلى ثلاث قطع. تسمح لك الشفرة المكبرة بإزالة الثلج بسرعة أكبر وبإرهاق أقل.

انظر السعر

تحتوي مجرفة الثلج IPSXP PSS على شفرة بعرض 27 سم وطول 32 سم ، وهي أبعاد كافية لضمان الأداء الجيد. مقبضها المريح على شكل حرف D ملفوف برغوة Eva ويمنحك راحة جيدة في الاستخدام. المجرفة مصنوعة من البلاستيك القوي وتتميز بحافة من سبائك الألومنيوم.

يتم توصيل المقبض الفولاذي والبلاستيك بالمجرفة بقفل نابض للتجميع والتفكيك بسرعة . كان طول الجرافة التي تم تركيبها مرة واحدة 80 سم ، وهو حجم كافٍ للحصول على دعم جيد دون تعب. أخيرًا ، لاحظ أن الممسحة مزودة بمجرفة الثلج IPSXP PSS لإزالة الصقيع من الزجاج الأمامي أو هيكل السيارة.

جارتلر PD-02456 3
9

جارتلر PD-02456

افضل مجرفة ثلج متطورة

تجمع مجرفة الثلج بعجلات Gartler PD-02456 بين أقصى أداء وراحة في الاستخدام ، وهي مثالية لإزالة كميات كبيرة من الثلج بسرعة.

انظر السعر

إذا كان منزلك يتعرض لتساقط ثلوج كثيف بانتظام ، فإن مجرفة الثلج ذات العجلات من Gartler PD-02456 هي الأداة المناسبة لك. بفضل تصميمها على عجلات قابلة للنفخ ، يكفي دفعها لإزالة الثلج . بفضل الشفرة التي يبلغ عرضها 74 سم وارتفاعها 46 سم ، تسهل إزالة طبقة الثلج المتراكمة على ممر منزلك أو حول سيارتك.

لتحقيق أفضل كفاءة ، يمكن توجيه الجرافة إلى اليسار أو اليمين. لاحظ أن المقبض قابل للإمالة في 5 أوضاع. تقوم الشفرة المطاطية بتجهيز حافة دلو مجرفة الثلج هذه لمنع التآكل مع السماح بإزالة الثلج في صمت. سيقدر الجيران!

فيسكارس 1003468 4
7

فيسكارس 1003468

مجرفة ثلج مثالية لكميات صغيرة من الثلج

بفضل طولها البالغ 131 سم ، ومقبضها المريح ، وموادها عالية الجودة وتصميمها الجذاب ، تتمتع مجرفة الثلج Fiskars 1003468 بمزايا لا يمكن إنكارها.

إِعرض السِّعر

مجرفة الثلج Fiskars 1003468 SnowExpert لها رأس بعرض 35 سم ، عميق بما يكفي لإزالة كميات صغيرة من الثلج المتراكم على الرصيف أو على الشرفة أو حول السيارة . يسهل مقبضها على شكل D التعامل معها وطولها 131 سم مصمم لتجنب أي مشاكل في العضلات أو الظهر. إنه مصنوع من مواد عالية الجودة مما يمنحه عمرًا طويلاً.

يتم تعزيز حافة الجرافة البلاستيكية القوية بشفرة من الألومنيوم. المقبض مصنوع أيضًا من الألومنيوم وبه أجزاء بلاستيكية. تعطي المجموعة لهذه المجرفة تصميمًا أنيقًا نموذجيًا لمنتجات العلامة التجارية. لراحة بالك ، يأتي مع ضمان لمدة عامين.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجرفة الثلج

حاجة محددة؟

أفضل مجرفة ثلج في عام 2024

افضل مجرفة ثلج للمبتدئين

افضل مجرفة ثلج متطورة

مجرفة ثلج مثالية لكميات صغيرة من الثلج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل معاول الثلج

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كوفيت SS120REDNIN 5
9
IPSXP PSS 6
8
جارتلر PD-02456 7
9
فيسكارس 1003468 8
7
اختيارنا
كوفيت SS120REDNIN
IPSXP PSS
جارتلر PD-02456
فيسكارس 1003468
مصنوعة من مواد خفيفة وقوية ، مجرفة الثلج Cofit SS120REDNIN تتحمل وزن يصل إلى 40 كجم. إنه قابل للإزالة ويبلغ طوله الإجمالي 120 سم مما يوفر عليك الاضطرار إلى الانحناء.
صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام ، يمكن تفكيك مجرفة الثلج IPSXP PSS إلى ثلاث قطع. تسمح لك الشفرة المكبرة بإزالة الثلج بسرعة أكبر وبإرهاق أقل.
تجمع مجرفة الثلج بعجلات Gartler PD-02456 بين أقصى أداء وراحة في الاستخدام ، وهي مثالية لإزالة كميات كبيرة من الثلج بسرعة.
بفضل طولها البالغ 131 سم ، ومقبضها المريح ، وموادها عالية الجودة وتصميمها الجذاب ، تتمتع مجرفة الثلج Fiskars 1003468 بمزايا لا يمكن إنكارها.
المتانة
الطول الاجمالي
120 سم
78.7 سم
75 سم
131 سم
الوزن
0.8 كجم
0.58 كجم
12.1 كجم
1.19 كجم
عرض دلو
21.08 سم
10 بوصة
74 سم
35 سم
مواد مجرفة
سبائك الألومنيوم
بلاستيك
معدن
بلاستيك مقوى

دليل شراء مجرفة الثلج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجرفة الثلج

هناك عدة معايير يجب مراعاتها عند اختيار مجرفة الثلج. سوف يساعدونك في العثور على الأداة الأنسب لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - حجم الجرافة

تأتي مجارف الثلج بأحجام مختلفة من الدلو أو الشفرة. تحدد أبعاد الجرافة على وجه الخصوص حجم الخلوص ، فضلاً عن قدرة مجرفة الثلج على جرف أنواع مختلفة من الثلج. لإزالة الثلوج الخفيفة ، يوصى باختيار عرض شفرة من 50 إلى 60 سم. من ناحية أخرى ، لإزالة الثلج الرطب والأثقل ، من الأفضل اختيار شفرة أضيق ، من الناحية المثالية بين 25 و 45 سم. تسمح لك الجرافات الضيقة أيضًا بجرف الثلج بسرعة أكبر

المعيار رقم 2 - مادة الدلو

ان تكون مادة تصنيع الجرافة ذات اهمية كبيرة اعتمادا على الاستخدام الذي تريده لمجرفة الثلج الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى إزالة طبقة من الجليد المتصلب ، فأنت بحاجة إلى مجرفة ثلج مزودة بشفرة معدنية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تنكسر الشفرة البلاستيكية في درجات حرارة منخفضة جدًا. ولكن إذا كنت تحتاج فقط إلى إزالة الجليد من الفناء الخاص بك أو حول سيارتك ، فسيكون الدلو البلاستيكي مثاليًا. مجرفة الثلج بشفرة بلاستيكية أخف وزنًا وتسمح لك بالجرف بسرعة.

المعيار رقم 3 - _ طول المجرفة

لا ينبغي ان تكون الجرافة قصيرة جدا ولا طويلة جدا لضمان راحة جيدة في الاستخدام وبيئة عمل جيدة. يُنصح باختيار طول الجرافة التي لا تتجاوز الكتفين ولكنها تصل على الأقل إلى مستوى الوركين. قد يعتمد حجم مجرفة الثلج أيضًا على جهازك.

صلابة المقبض

لإزالة كميات كبيرة من الثلج ، تحتاج إلى مجرفة ثلج بشفرة عريضة ومنحنية. نتيجة لذلك ، سيكون وزن كل مجرفة أكبر ، الأمر الذي يتطلب اختيار مقبض صلب. اختر مقبض من الألومنيوم أو الفولاذ لدعم الوزن والثلج الصافي مع راحة بال تامة. ومع ذلك ، فإن المقابض الخشبية ذات القطر الجيد صلبة أيضًا.

المعيار رقم 4 - _ _ _

معيار مهم آخر ، شكل المقبض يحدد أيضًا راحة استخدام مجرفة الثلج. اعتمادًا على ما إذا كان D أو Y أو T ، ستكون القبضة أكثر أو أقل صلابة. بشكل عام ، يوفر المقبض D أفضل قبضة وأكثر راحة لليدين. على الجانب المادي ، تذكر أن تختار مقبض مغطى بالرغوة أو مادة تمنع المقبض من البرودة أكثر من اللازم ، عملي إذا كنت لا ترتدي قفازات.

المعيار رقم 5 - شكل النصل

_ يحدد شكل الجرافة ايضا قدرة مجرفة الثلج على ازالة الثلج. وبالتالي ، يتيح لك الدلو ذو الشكل المسطح تجريف كميات صغيرة من الثلج ، وهو مثالي لإزالة الجليد حول سيارتك أو في الفناء الخاص بك. من ناحية أخرى ، سيوفر دلو منحني الشكل سعة تنظيف أكبر ويسمح لك بإزالة المزيد من الثلج مع كل مجرفة. كل هذا يتوقف على كمية الثلج التي تحتاج إلى إزالتها.

أي مجرفة الثلج لأي استخدام؟

أفضل معاول الثلج 9

يعتمد اختيار مجرفة الثلج بشكل أساسي على نوع الاستخدام. في الواقع ، لن تحتاج إلى شراء مجرفة ثلج عالية السعة إذا تلقيت فقط تساقطًا خفيفًا وضحلاً للثلوج. وبالتالي ، فإن مجرفة الثلج البلاستيكية مثالية للاستخدام العرضي. يمكنك الحصول عليها بسهولة بفضل صغر حجمها ، وبعض الطرز قابلة للطي أو قابلة للفك في 4 أجزاء. يتيح لك هذا النوع من مجرفة الثلج تجريف حوالي 5 كجم من الثلج في كل مرة.

تعتبر مجارف الثلج التلسكوبية أو القابلة للطي مثالية إذا كنت تسافر كثيرًا في الجبال ، على سبيل المثال. تناسبها في صندوق سيارتك أو في حقيبة ظهرك وتشغل مساحة صغيرة.

ومع ذلك ، تصبح مجارف إزالة الثلج المدمجة غير فعالة في تساقط الثلوج بكثافة مفاجئة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تنكسر بسهولة إذا قمت بتحميلها بشكل مفرط أو إذا واجهت عقبة مثل الحجر على سبيل المثال. للتأكد من أنه يمكنك التعامل مع كل موقف ، يمكنك التفكير في شراء مجرفة ثلج مضغوطة وطراز آخر بمقبض صلب وشفرة معدنية.

من ناحية أخرى ، يوصى باستخدام مجرفة الثلج على عجلات في المناطق المعرضة بشدة لتساقط الثلوج. كل المعدن ، لا يخشى تآكل التلامس ، بينما يسمح لك بإزالة الثلج بكميات كبيرة. إذا كانت لديك حديقة كبيرة أو ممر طويل أو رصيف كبير وتواجه غطاء ثلجيًا كثيفًا ، فهذا هو نوع مجرفة الثلج المناسبة لك. لاحظ ، مع ذلك ، أنه لا يرفع الثلج ، ولكنه يحركه إلى الجانب مثل كاسحة الثلج.

احترس من الثلوج الصلبة!

بعض الجرافات البلاستيكية غير مزودة برأس معدني ، مما يجعلها غير متوافقة مع الثلج المتصلب. إذا كنت غالبًا ما تواجه تساقطًا للثلوج مع درجات حرارة أقل من الصفر ، وإذا اخترت خفة مجرفة الثلج البلاستيكية ، فتأكد من حماية دلوها بطرف معدني. لذلك يمكن أن تكسر الثلوج الصلبة دون أي مشكلة ولا تخاف من التلف.

مجرفة الثلج الكلاسيكية أو مجرفة الثلج على عجلات؟

مجرفة الثلج الكلاسيكية

تتميز مجرفة الثلج التقليدية ، المزودة بدلو ومقبض للتعامل معها ، بسهولة الاستخدام. غالبًا ما تكون خفيفة وسهلة الاستخدام ، فهي مثالية لإزالة الثلوج الخفيفة. يجد استخدامه في مواقف يومية مختلفة. سيوفر الطراز القابل للإزالة أو المقبض التلسكوبي سهولة التخزين.

مجرفة الثلج على عجلات

مصممة لإزالة الثلج بشكل مكثف ، مجرفة الثلج ذات العجلات عملية. فقط ادفعها لإزالة كميات كبيرة من الثلج جانبًا وتنظيف الممر أو الرصيف. وزنه العالي بما فيه الكفاية يجعل من الممكن إزالة الثلج دون مخاطر.

النتيجة

تعتبر مجرفة الثلج الكلاسيكية مثالية إذا تلقيت القليل من الثلج وإذا كان هدفك هو تنظيف الأرض حول سيارتك أو على الشرفة الخاصة بك. يتميز بكونه سهل الاستخدام وصغير الحجم.

إذا كنت تعيش في منطقة معرضة لتساقط الثلوج بكثافة ، فقد تكون مجرفة الثلج ذات العجلات في متناول يديك. يسمح لك بإزالة كميات كبيرة من الثلج دون الشعور بالتعب. ومع ذلك ، فهو أكثر تعقيدًا.

نصائح

ارتدِ الملابس المناسبة لإزالة الثلج.

مع درجات الحرارة المنخفضة جدًا ، يجب أن تكون مجهزًا جيدًا لإزالة الثلج. أول شيء عليك فعله هو ارتداء ملابس مناسبة تحميك من البرد بينما تسمح لك بأداء حركات جسدية. ارتدِ ملابس دافئة لكن فضفاضة. لا يزال من المستحسن اختيار الملابس التي تسمح بمرور الهواء ولكنها عازلة. ارتدِ القفازات ، وارتدِ أيضًا الأحذية المناسبة ، الأحذية الشتوية المثالية ذات الأربطة لتحقيق ثبات جيد.

اعد نفسك جسديا

بمجرد ارتداء الملابس المناسبة لإزالة الثلج ، خذ الوقت الكافي للإحماء. في الواقع ، يسمح لك الإحماء البدني مسبقًا بإرخاء عضلاتك وتسهيل الحركات اللازمة أثناء إزالة الثلج. تتجنب توتر العضلات وآلام الظهر أو الأوجاع.

ازالة الثلوج وفقا لسرعتك الخاصة.

لا تضغط على الوتيرة لتجنب الألم الجسدي ولتوفير معدل ضربات القلب. استخدم المجرفة وفقًا لسرعتك الخاصة ، دون إجبار ، مع التأكد من التنفس جيدًا. إذا كان عليك إزالة كميات كبيرة من الثلج ، فافعل ذلك معًا.

حافظ على وضع جيد

حافظ على الوضع الطبيعي لعمودك الفقري حتى عند الانحناء لتنظيف الثلج. هذا يقلل من مخاطر آلام الظهر. هذه التوصية صالحة لرفع الثلج ودفعه. اعلم أيضًا أنه يجب عليك رفع الثلج فوق كتفيك.

اخلاء كل بقعة من الثلج.

عندما تنتهي من تنظيف جزء من الأرض ، تحرك نحو الجزء التالي من الثلج حتى لا تتكئ على محاولة الوصول إليه من بعيد. وعندما ترمي الثلج ، لا تفعل ذلك عن طريق تعليق ظهرك ، ولكن أدِر قدميك مباشرة في الاتجاه الذي ترمي فيه الثلج.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مجرفة ثلج؟

تعتمد أفضل مجرفة ثلج على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو مقبض مجرفة الثلج الأكثر راحة؟

المقبض D هو الذي يوفر أقصى درجات الراحة. كما أنه يضمن قبضة جيدة ، ويضمن حركات دقيقة وغير مرهقة.

هل مقبض مجرفة ثلج قابل للتعديل فى الطول؟

نعم ، من الممكن تعديل طول مجرفة الثلج بفضل مقبضها القابل للتعديل. في معظم الحالات ، يتم تقديم طولين.

هل يمكنني استبدال شفرة مجرفة الثلج الخاصة بي؟

لا ، لا تحتوي مجارف الثلج التقليدية على دلو قابل للاستبدال. من ناحية أخرى ، تقدم بعض الشركات المصنعة أنظمة متوافقة متعددة تسمح لك ، على سبيل المثال ، بتغيير المقبض إلى طراز آخر.

يمكن استخدام مجرفة الثلج بشفرة معدنية فقط لكشط الثلوج الصلبة. إذا كنت بحاجة إلى دفع الجرافة بقدمك لاختراق أفضل ، فتأكد من أن نصلها المعدني به حافة علوية غير منحنية وغير ملساء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
كوفيت SS120REDNIN 10
كوفيت SS120REDNIN
IPSXP PSS 11
IPSXP PSS
جارتلر PD-02456 12
جارتلر PD-02456
فيسكارس 1003468 13
فيسكارس 1003468

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!