أفضل مضيفي الويب2024

بالنسبة لشركة أو فرد ، فإن إحدى أفضل الطرق للتعريف هي أن يكون لديك موقع عرض. القلق هو العثور على مضيف ويب مع نسبة جودة / سعر جيد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يوفر سرعة جيدة وخدمة عملاء سريعة الاستجابة. كيفية اختيار ؟ في دليل الشراء هذا ، ستجد أفضل مضيفي الويب في الوقت الحالي.

هوستنجر 1
9

اختيار المحرر

هوستنجر

أفضل مضيف ويب في عام 2024

يقدم Hostinger قيمة لا تشوبها شائبة مقابل المال وسهل الاستخدام ، وهو مصمم للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين. إنه يوفر وقت تشغيل لا رجعة فيه ، ومزيد من الأمان ، ووقت تحميل سريع ، وخدمة عملاء مختصة ومتاحة للغاية.

اقرأ المزيد

Hostinger هو مضيف موثوق به للغاية يقدم عروض تتكيف مع جميع ملفات تعريف مشرفي المواقع: من المبتدئين إلى مستويات الخبراء. حاليًا ، هو مضيف الويب لدينا مع 500000 زائر شهريًا. يقدم خطط استضافة مشتركة ممتازة تتميز بالأداء والجهوزية بسعر معقول للغاية. لن يخيب Hostinger أيضًا آمال أي شخص يخطط لإنشاء موقعه الأول بأقل من 1 يورو و 10000 زيارة شهرية. ، أو استضافة WordPress المتخصصة. مهما كان نوع الخطة التي تختارها ، سيكون لديك دائمًا وصول إلى استضافة ميسورة التكلفة. يقدم لك Hostinger أيضًا شهادة SSL واسم نطاق مجاني مع الامتداد الذي تختاره (.fr ، .com ، .net) لتعزيز مصداقيتك في أعين مستخدمي الإنترنت. واجهة Hostinger سهلة الاستخدام للغاية بفضل لوحة تحكم hPanel الخاصة بها والتي تعد نسخة محسّنة من cPanel.

o2 التبديل 2
8

o2 التبديل

افضل مضيف ويب للمبتدئين فى عام 2024

للحصول على سعر منخفض ، توفر لك o2switch نظامًا أساسيًا سهل الإدارة بسعر واحد يبلغ 5 يورو شهريًا. حتى مشرف الموقع المبتدئ سيجد طريقه دون أي مشكلة.

اقرأ المزيد

o2switch هو مضيف ويب فرنسي مستقل تمامًا و 100 %. تستضيف حاليًا أكثر من 280000 موقع. الى جانب ذلك ، كان مضيف الويب القديم الخاص بنا. يقدم خدمة ممتازة للمواقع التي يصل عدد زوارها إلى 100،000 زائر شهريًا. تقع جميع مراكز بياناتها أيضًا في فرنسا ويتم إدارة النظام بأكمله بواسطة المضيف نفسه. هذا يمنحها سيطرة كاملة على خوادمها. سهل الاستخدام ، فهو يوفر واجهة مبنية على لوحة التحكم. نوع من الاستضافة مخصص لاستخدام أشهر أنظمة إدارة المحتوى في عام 2021 (بما في ذلك WordPress). فعال ، 02switch يوفر سرعة تحميل سريعة ، وحماية ضد DDos ، وملحقات الورنيش و LSCache ، واسم المجال المجاني وشهادات SSL ، وغيرها الكثير. دعم العملاء جيد بشكل عام ومتوفر في أيام العمل حتى الساعة 7 مساءً. من ناحية أخرى ، يومي السبت والأحد ، لا يمكن الاتصال به عبر الهاتف ، يجب عليك فتح تذكرة.

كينستا 3
9

كينستا

افضل مضيف ويب متطور فى عام 2024

Kinsta هو حل استضافة WordPress عالي الجودة بأداء يستحق مضيف ويب متطور مثل WP Engine ، مع بنية أساسية قوية تشبه Google Cloud Platform.

اقرأ المزيد

يقع مقر الشركة في لندن ولوس أنجلوس وبودابست وهي منصة متخصصة في استضافة مواقع الووردبريس. باختيار Kinsta ، سيحق لك الحصول على خدمة ترحيل مجانية وقبل كل شيء ضمان التصحيح في حالة اختراق موقعك. وهذا ، في جميع العروض! يُعرف هذا المضيف بأدائه العالي ، كما يتضح من وجود Kinsta CDN المدعوم من Cloudflare والذي يعمل على تسريع سرعة التحميل. ستجعل اللوحة البديهية من السهل عليك البدء ، وجميع الخيارات متاحة بنقرة واحدة فقط. مطالبة الشركات فيما يتعلق بأمن بياناتها ، والاستعانة بمصادر خارجية وأداء موقعها الإلكتروني (مواقعها). بفضل خدمات Kinsta عالية الجودة ، لا تتردد العديد من الشركات المرموقة مثل Ubisoft أو Drift أو Intuit أو Buffer أو Asos أو Tripadvisor في الوثوق بها تمامًا.

إينفومانياك 4
8

اختيار ممتاز

إينفومانياك

يقدم مع شهادة SSL مجانية

يقدم هذا المضيف السويسري 80 موضوعًا احترافيًا (بتكلفة 249 دولارًا على منصة السمات الأنيقة) والتي يمكنك من خلالها تخصيص موقع الويب الخاص بك. يتم دفع كل شيء من 7.25 يورو في الشهر.

اقرأ المزيد

Infomaniak هو مضيف ويب مقره في سويسرا (جنيف) ، والذي يقدم بشكل أساسي استضافة مشتركة وسحابة. هذا المضيف هو خيار ممتاز قادر على أن يقدم لك توافرًا يبلغ 99.98 %. كما تلبي مراكز البيانات الخاصة بها متطلبات الحصول على المستوى الثالث. بقدر ما يتعلق الأمر بالسرعة ووقت التحميل الذي توفره شركة Infomaniak ، فهي مرضية تمامًا بشكل عام.

لإنشاء موقعك الأول ، يوفر لك برنامج "استضافة بريد الويب" مساحة تخزين SSD لا تقل عن 100 جيجابايت ، وشهادات SSL مجانية ، وعدد غير محدود من قواعد البيانات ، و 5 عناوين بريد إلكتروني. يمكنك أيضًا تخصيص مساحة القرص ، وعدد عناوين البريد الإلكتروني ، وعدد المواقع التي يمكن إدارتها عبر استضافة الويب في أي وقت.

دليل التسوق • 2024

أفضل استضافة المواقع على الشبكة

حاجة محددة؟

أفضل مضيف ويب في عام 2024

افضل مضيف ويب للمبتدئين فى عام 2024

افضل مضيف ويب متطور فى عام 2024

يقدم مع شهادة SSL مجانية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضيفي الويب

أفضل
هوستنجر 5
9
o2 التبديل 6
8
كينستا 7
9
إينفومانياك 8
8
اختيارنا
هوستنجر
o2 التبديل
كينستا
إينفومانياك
يقدم Hostinger قيمة لا تشوبها شائبة مقابل المال وسهل الاستخدام ، وهو مصمم للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين. إنه يوفر وقت تشغيل لا رجعة فيه ، ومزيد من الأمان ، ووقت تحميل سريع ، وخدمة عملاء مختصة ومتاحة للغاية.
للحصول على سعر منخفض ، توفر لك o2switch نظامًا أساسيًا سهل الإدارة بسعر واحد يبلغ 5 يورو شهريًا. حتى مشرف الموقع المبتدئ سيجد طريقه دون أي مشكلة.
Kinsta هو حل استضافة WordPress عالي الجودة بأداء يستحق مضيف ويب متطور مثل WP Engine ، مع بنية أساسية قوية تشبه Google Cloud Platform.
يقدم هذا المضيف السويسري 80 موضوعًا احترافيًا (بتكلفة 249 دولارًا على منصة السمات الأنيقة) والتي يمكنك من خلالها تخصيص موقع الويب الخاص بك. يتم دفع كل شيء من 7.25 يورو في الشهر.
عدد المواقع
100
كثير
كثير
من 20
تخزين
من 100 جيجا بايت تخزين SSD
غير محدود
من 10 جيجا بايت من مساحة القرص
من 100 جيجا بايت SSD
الزيارات
أكثر من 25000 زائر شهريًا
من 50 إلى 250 زائرًا يوميًا
من 25000 زيارة
-
بريد الالكتروني
حر
يمكنك إنشاء عدة حسابات بريد إلكتروني على نفس عرض الاستضافة
5 عناوين بريد إلكتروني و @ ik.me بريد إلكتروني مجاني مدى الحياة
أداء
إتاحة
أكثر من 99.99٪
حوالي 99.995٪
99.99٪
99.99٪
TTFB
أقل من 400 مللي ثانية
أقل من 500 مللي ثانية
أقل من 350 مللي ثانية
أقل من 500 مللي ثانية
شهادة مركز البيانات
المستوى الثالث
يفي بمتطلبات شهادة المستوى الرابع
لا يوجد لدى Kinsta مراكز بيانات ، حيث تتم إدارتها بواسطة Google Cloud
المستوى الثالث

دليل شراء استضافة المواقع على الشبكة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار استضافة المواقع على الشبكة

للعثور على مضيف عالي الأداء وسريع الاستجابة ، إليك المعلمات التي يجب مراعاتها قبل التفكير في أي تعاون.

المعيار رقم 1 - التوفر

لا يوجد أسوأ من تصفح موقع ويب يرفض فتحه أو تجميده مع كل عملية تلاعب. لذا تأكد من أن مضيفك المستقبلي يقدم جودة ممتازة من التوافر. يمكن قياس هذا العامل ، المسمى أيضًا وقت التشغيل ، باستخدام النسبة المئوية. كلما كانت القيمة أقرب إلى 100 % ، كانت ضمانات وقت تشغيل الخدمة أفضل. التوفر أكبر من 99 %.

المعيار رقم 2 -

يفضل فقط المضيفين مع مراكز البيانات الخاصة بهم. وبالتالي ، سيتم التحكم فيها بشكل أفضل لحمايتك من أي مخاطر للتطفل غير المرغوب فيه ولضمان أداء ممتاز. تأكد أيضًا من أن مراكز البيانات لمضيفك المستقبلي مصنفة من المستوى 3 أو المستوى 4 ، لضمان استقرار ممتاز ووقت إتاحة قريب من 100 %.

المعيار رقم 3 - حركة مرور شهرية

ان بعض خدمات استضافة المواقع لديها حد معين لحركة المرور الشهرية. من الناحية العملية ، هذا يعني أنه بعد عدد معين من عمليات الوصول ، فإن الخادم سيفرض رسومًا إضافية على "الزوار الإضافيين" أو يتوقف ببساطة عن عرض موقعك على الويب.

لذلك ، انتبه دائمًا إلى المعلومات المقدمة من الشركات وتأكد من استخدام الأشخاص الذين لديهم حركة بيانات غير محدودة لحماية موقع الويب الخاص بك من "الأعطال" في مرحلة ما.

المعيار رقم 4 -

بهدف دائما تقديم أفضل تجربة لمستخدميها ، جوجل دائما يعطي الأولوية للصفحات التي يتم تحميلها بشكل أسرع. لذا ، تحقق مما إذا كانت خدمة استضافة موقع الويب التي تخطط للاشتراك فيها تقدم سرعة تحميل جيدة.
. يتم إرسالها إليه (TTFB). تحقيقًا لهذه الغاية ، اختر مضيفًا يوفر وقت تحميل كاملًا حوالي 1 ثانية و TTFBs تقترب من 100 مللي ثانية

المعيار رقم 5 - امان بيانات

تأكد من أن مضيفك المستقبلي قادر على حماية بياناتك بشكل كامل من خلال تقديم نظام لتكرار المعلومات والنسخ الاحتياطي المستمر. في حالة حدوث مشاكل طبيعية أو غير متوقعة ، سيكون موقع الويب الخاص بك دائمًا على الإنترنت ويعمل بكامل طاقته. بصرف النظر عن ذلك ، يجب أن تدرك أن مضيفًا موثوقًا يقدم بشكل عام ، مجانًا أم لا ، شهادات SSL / TLS أو حماية ضد DDoS في عروضهم.

المعيار رقم 6 -

اختيار مضيف يقدم استضافة WordPress التي تأتي مع WP مثبتة مسبقا. هذا سيجعل عملك أسهل إلى حد كبير عند إنشاء موقع الويب الخاص بك. يوفر وصول Cpanel أو hpanel أيضًا سهولة ممتعة في الاستخدام لكل من مشرفي المواقع المبتدئين وذوي الخبرة.

. ، وعدد المجالات المجانية ، ونظام حماية Cloudflare المتضمن ، وما إلى ذلك

المعيار رقم 7 -

عندما نتحدث عن المواقع او استضافة المواقع ، غالبا ما تحدث المشاكل فيما يتعلق بالخدمات المقدمة بشكل عام. لذلك من الضروري أن يكون لدى مضيف الويب المستقبلي خدمة عملاء سريعة الاستجابة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة عبر الإنترنت. خلاف ذلك ، قد تتعطل مواقعك لفترة طويلة ، مما يكلفك المال.

جيد ان تعلم

لا يعتمد TTFB ووقت تحميل الصفحة بالكامل على مضيفك فقط. التحسين "على الصفحة" يلعب أيضًا دورًا. حتى إذا قمت بالاشتراك في أفضل خدمة استضافة ويب هناك ، إذا كان موقعك محملاً بالصور والمكونات الإضافية غير المحسّنة ، فلن تحقق نتائج جيدة أبدًا.

بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول "القيود"

نظرًا لأن العديد من المضيفين يرغبون في كسب أكبر عدد ممكن من المشتركين ، يذهب البعض إلى حد تقديم إعلانات كاذبة مع الإشارة إلى "عدد غير محدود من الزوار". ومع ذلك ، إذا وصلت إلى ذروة حركة المرور المتعطشة للموارد ، فإن المضيف يعيد توجيهك إلى عرض أعلى من عرضك.

لهذا الغرض ، قم بتمشيط:

  • مساحة القرص
  • حد حركة المرور
  • عدد قواعد البيانات
  • عدد عناوين البريد الإلكتروني
  • عدد المواقع
  • عرض النطاق

تأكد دائمًا من أن العرض الذي ستشترك فيه يلبي 100 % من احتياجات مشروعك قبل التفكير في الاشتراك.

الأنواع المختلفة مضيفي الويب

استضافة مشتركة

مثالية لبدء استخدام موقعك الأول ، الاستضافة المشتركة أو المشتركة مخصصة للمبتدئين ، والمواقع التي تجتذب أقل من 50000 زيارة شهريًا ، والمتاجر الإلكترونية والمدونات مع حركة مرور قليلة جدًا. ميزة الاستضافة المشتركة هي أنه بالإضافة إلى كونها اقتصادية للغاية (أرخص من أنواع الاستضافة الأخرى بالمناسبة!) ، فهي أيضًا سهلة الاستخدام للغاية ويمكن تكوينها باستخدام cPanel ، بالإضافة إلى الأدوات التي توفرها خدمات الاستضافة
. سيؤثر هذا أيضًا بشكل كبير على وقت تشغيل كل موقع. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن المستخدمون المتقدمون من تخصيص تكوين خادم الويب الخاص بهم. تكون عرضة لهجمات المتسللين. إذا حدث هذا ، فسيكون الخادم بأكمله بالإضافة إلى جميع المواقع المستضافة في خطر.

_ _ _ _

كما يوحي اسمها ، هذا النوع من أماكن الإقامة مخصص لك بالكامل. إنه مناسب بشكل خاص لمشرفي المواقع المتقدمين وبالتالي يتطلب بعض المعرفة بإدارة النظام. كما أنها باهظة الثمن حيث يبلغ سعر الدخول حوالي 100 يورو / شهر. حيث لا يمكنك التحكم في المشكلات التي قد تنشأ. أثناء فترات الذروة الرئيسية لحركة المرور ، قد يتعطل الخادم إذا نفدت الموارد.

مستوى الأداء ، هذا النوع من الاستضافة هو الأفضل. ميزة الاستضافة المخصصة هي أنها توفر إمكانية التخصيص لتلبية احتياجات موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل. خادم مخصص

ونحن نقول ان نصف الطريق بين الاستضافة المخصصة والاستضافة المشتركة او استضافة VPS او الخادم الخاص الافتراضى هو نظام هجين حيث جزء من الخادم مخصص لك بالكامل. يتطلب أساسًا جيدًا في إدارة النظام وبالتالي فهو مناسب للمستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في الاستفادة من الأداء الممتاز دون بالضرورة الاشتراك في خادم مخصص باهظ الثمن. مواقع ومدونات كبيرة الحجم وذات حركة مرور عالية. مع هذا النوع من الاستضافة ، يعد تحديد احتياجاتك الحقيقية أمرًا ضروريًا مع المخاطرة بنهاية الأمر بموارد قليلة جدًا أو كثيرة جدًا.

مقارنة بخدمة استضافة مشتركة ، يتيح لك هذا النظام المختلط الاختيار المعلمات (ذاكرة الوصول العشوائي ، الذاكرة ، مساحة القرص) للخادم مخصصة لك. يحميك هذا الحل من المشاكل التقنية التي تسببها المواقع المستضافة الأخرى ، ويمكن أن تقوم بتهيئة الخادم الافتراضي وتثبيته وإيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله في أي وقت.

حل استضافة مصمم خصيصًا يسمح للمستخدم بتكييف الخادم الظاهري مع جميع احتياجاته.

خدمة الاستضافة السحابية هي حل الاستضافة الأكثر مرونة على الاطلاق. يعتمد على عدة خوادم (الحوسبة السحابية) ويدفع المستخدم فقط مقابل الموارد التي يستخدمها بالفعل. لإدارة. لا يزال توفرك أعلى بكثير من 99 %. عيب الاستضافة السحابية هو أنها أغلى من خدمات الاستضافة المشتركة و VPS ، خاصة إذا كان موقعك يتمتع بمعدل حركة مرور مرتفع كل شهر. تأكد من أن الموفر لديه كل شيء لتأمين بياناتك لأن الحوسبة السحابية تتضمن تخزين بياناتك خارج شركتك.

خدمة استضافة المواقع المدفوعة أو المجانية؟

خدمة استضافة المواقع المدفوعة

هناك العديد من المزايا التي تقدمها خدمة استضافة الويب المدفوعة. أولاً ، هناك إمكانية التخصيص. كل شيء قابل للتخصيص: موقعك ، عرضه ، تصميمه ، وظائف مدونتك ، إلخ. رصيد كبير لمشرفي المواقع على مستوى الخبراء. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتحسين الأداء من حيث المراجع الطبيعية أو تحسين محركات البحث.

على الجانب الأمني ، ستتم حماية بياناتك بشكل جيد من المتسللين. يمكنك الوصول إليها في أي وقت للتحكم فيها ومراقبتها بشكل أفضل. ستستمتع أيضًا بالنسخ الاحتياطي التلقائي وسهولة الوصول إلى بياناتك. إذا كنت تخطط لاحقًا لتغيير المضيفين ، فسيكون من السهل ترحيل بياناتك. مع مضيف الويب المدفوع ، يحق لك أيضًا إدراج إعلان على موقعك إذا كنت ترغب في ذلك ويمكنك الاستمتاع بإدارة شفافة لموقعك.

ولسبب وجيه ، ولصالح جميع المستخدمين ، سيتم إعلامك إذا كان موقعك يستهلك الكثير من الموارد. هذا لضمان التوزيع العادل للموارد بين مشرفي المواقع. سيكون لديك أيضًا خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عندما تحتاج إلى مساعدة.

باختصار ، سوف تفهمها! مضيف الويب المدفوع لا يترك شيئًا للصدفة. ومع ذلك ، للاستفادة من كل ما يقدمه هذا المزود ، سيتعين عليك دفع سعر مرتفع ، بمعدل مائة يورو شهريًا. تعد المشاركة الكبيرة من جانبك ضرورية أيضًا للتحكم في المعلمات الفنية ، ناهيك عن حقيقة أنك بحاجة إلى إتقان الميزات المعروضة والتعرف على مضيفك. أخيرًا ، إذا فكرت يومًا ما في تغيير المضيف ، فلن يتم استرداد المبلغ المدفوع عن الأشهر المتبقية من الاشتراك غير المستخدم.

خدمة استضافة مجانية على شبكة الإنترنت

من المفهوم تمامًا أنه لا يمكن لأي شخص تحمل تكلفة خدمات مضيف الويب. تعتبر تكاليف استضافة موقع الويب كبيرة ، ويفضل بعض المستخدمين اللجوء إلى حلول الاستضافة المجانية.

الميزة مع هذا النوع من المضيفين هي أنه لن يؤدي أي إعلان إلى تلويث موقع الويب الخاص بك. لا يزال بعض المزودين يقدمون مستوى جيداً من الأداء ووقت تحميل مرضٍ إلى حدٍ ما. سيحق لك أيضًا (في أغلب الأحيان مضيفو الويب المجانيون) الحصول على اسم مجال مجاني. لكن اعلم أن هذا الاسم لن يكون بالضرورة .net أو .com أو .fr. سيؤذيك هذا من المرجع الطبيعي ووجهة نظر تحسين محركات البحث إلى درجة تجعلك تفقد كل مصداقيتك في أعين مستخدمي الإنترنت.

على الرغم من أن اختيار الخدمات المجانية لمضيف الويب هو أمر مغرٍ ، فكن على دراية بأن الجودة لن تكون موجودة بالضرورة ، إلى درجة إحباطك كثيرًا. أولاً ، سيكون معدل التوافر (وقت التشغيل) كارثيًا. هذا يعني أنه كل شهر ، سيعاني موقع الويب الخاص بك من التوقف لعدة دقائق ، مما يؤثر بشكل كبير على حجم مبيعاتك.

في معظم الحالات ، لن يحق لك أيضًا الحصول على خدمة العملاء المتاحة لك في جميع الأوقات. لن يكون لديك حساب بريد إلكتروني أو شهادة SSL مجانية. أنت تخاطر أيضًا بفقدان بياناتك في أي وقت لأن المضيف لا يسمح بالنسخ الاحتياطي اليومي التلقائي.

النتيجة

في الختام ، لا شيء يتفوق على الاشتراك في مضيف مدفوع ، مما يثبت أنه أكثر ربحية على المدى الطويل ، خاصة إذا كان هدفك النهائي هو الحصول على رؤية جيدة على الإنترنت.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تفضل الحلول المجانية ، فعلى مسؤوليتك الخاصة! اعلم أن هناك الآن العديد من خدمات استضافة مواقع الويب الرخيصة مثل تلك المعروضة في هذه المقارنة ، والتي يمكنك الاعتماد عليها.

لماذا استخدام خدمة استضافة الويب؟

لزيادة أداء موقع الويب الخاص بك

دائمًا ما يكون مستخدمو الإنترنت اليوم في عجلة من أمرهم: فهم يريدون كل شيء ، على الفور ، بحيث لا يكون لديك سوى بضع ثوانٍ لجذب انتباههم قبل مغادرتهم لموقعك (وعدم العودة أبدًا). إذا استغرق تحميل موقعك وقتًا طويلاً ، فلن يتسكع الزوار ويرون ما لديك لتقدمه لهم. مما سيجعلك تخسر ليس فقط المال ، ولكن أيضًا العملاء المحتملين.

سيؤثر أداء موقعك أيضًا على تصنيفات محرك البحث الخاص بك. مع مضيف ويب عالي الجودة ، لن تكون سرعات التحميل مشكلة بالنسبة لك. بمجرد إصلاح أوقات تحميل موقع الويب البطيء ، يجب أن تجد أن موقعك يتم تحميله بسرعة مذهلة.

للحصول على دعم تقني مثالي

إذا كنت تقدم منتجات أو خدمات من خلال موقع الويب الخاص بك ، فسوف تدرك أهمية دعم العملاء في الوقت المناسب ومفيد. تخيل أنك في منتصف عملية إطلاق كبيرة ؛ كل شيء على ما يرام حتى يتعطل موقعك لسبب ما. ماذا ستفعلون ؟ في كل مرة تكون فيها غير متصل بالإنترنت ، تخسر الكثير من المال.

مع مضيف الويب ، ستتمكن من الاستفادة من المساعدة من المورد الخاص بك في جميع الأوقات وسيكون قادرًا على حل مشاكلك الفنية في أسرع وقت ممكن.

للحصول على عنوان بريد إلكتروني مرتبط باسم المجال

إذا كنت تريد أن تبدو احترافيًا ، فستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني ذي علامة تجارية يستخدم اسم المجال الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان مجالك هو "xxxx.com" ، فستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني يقول "[email protected]". إذا اتصلت بالعملاء عن طريق البريد الإلكتروني ، فسيكون من الأفضل أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط باسم المجال الخاص بك.

عند استخدام مزود خدمة استضافة عالي الجودة ، سيكون لديك خيار إنشاء عنوان بريد إلكتروني خاص بك لاسم المجال الخاص بك. يقيدك بعض المضيفين بعنوان واحد ، بينما يسمح لك البعض الآخر بإنشاء عدد غير محدود من عناوين البريد الإلكتروني.

لتحسين أمان بياناتك

على الرغم من أنه يكاد يكون من المستحيل أن يكون لديك موقع آمن بنسبة 100 % ، فأنت لا تعرف حقًا من أين سيأتي التهديد التالي. يمكنك دائمًا اتخاذ خطوات للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك آمن قدر الإمكان. يبدأ أساس أمان موقع الويب الخاص بك مع مزود خدمة الاستضافة الخاص بك.

بعد كل شيء ، هذا هو المكان الذي سيتم تخزين جميع ملفات موقعك فيه. سيكون للمضيف عالي الجودة طبقات متعددة من الأمان في مكانه وسيكون مستعدًا بشكل أفضل لجميع الاحتمالات.

للحصول على موثوقية عالية المستوى وتوافر أفضل

تضمن لك خدمة الاستضافة الجيدة التوافر (وقت التشغيل) والرؤية المثالية على الويب. وقت تشغيل موقعك هو عدد المرات التي سيكون فيها موقعك متصلاً بالإنترنت بالفعل. لدى معظم مضيفي الويب بند في عقد الاستضافة يحدد النسبة المئوية للوقت الذي يكون فيه موقعك متصلاً بالإنترنت.

بالنسبة لمعظم المضيفين ، هذا الرقم هو 99.9 %. هذه النسبة الصغيرة من الوقت الذي يكون فيه موقعك غير متصل بالإنترنت هي عندما تكون الصيانة جارية أو عندما يواجه الخادم مشكلات.

أفضل الماركات مضيفي الويب

في رأينا ، أفضل الماركات مضيفي الويب في عام 2022 هي :

Hostinger
o2Switch
Infomaniak
PlanetHoster
Kinsta

تأسست Hostinger في 2004 ، وهي أشهر مضيف ويب في فرنسا وحول العالم في الوقت الحالي. إنها تستحق إلى حد كبير المركز الأول في مقارنتنا نظرًا للجودة العالية لخدماتها ، ومستوى الأداء الممتاز (وحدة المعالجة المركزية ، وذاكرة الوصول العشوائي ، وعرض النطاق الترددي ، وما إلى ذلك) ، واختيارها الواسع للخوادم ، وقدرتها على تلبية جميع احتياجات المستخدمين ، سواء كانوا من ذوي الخبرة أو المبتدئين

o2Switch هو مضيف ويب فرنسي يقع مقره الرئيسي ومراكز بياناته في كليرمون فيران. تتمثل ميزة استخدام خدمات o2switch في تضمين LiteSpeed و LSCache في عرضها ، كما أنها تقدم اسم مجال وشهادة SSL ، خدمة العملاء مختصة للغاية ومتاحة في جميع الأوقات. بصرف النظر عن ذلك ، تتمتع المواقع المستضافة بأداء مستقر ومرضٍ. ومع ذلك ، لا تقدم o2switch سوى عرضًا واحدًا لا يلبي بالضرورة جميع الاحتياجات. كما تترك واجهة إدارتها أيضًا شيئًا مطلوبًا

هذا هو مضيف ويب سويسري متخصص أيضًا في الفيديو حسب الطلب ، وكذلك في بث محتوى الصوت والفيديو. تحظى بتقدير خاص لمراكز البيانات المسؤولة بيئيًا ، وخدمة العملاء سريعة الاستجابة والمختصة والمتاحة في جميع الأوقات. تقدم هذه الشركة السويسرية أيضًا أداءً لائقًا وشهادة SSL مجانية. من المؤسف أنه لا يمكن تقديم اسم مجال كما أن عدد المواقع المراد استضافتها محدود.

تأسست في عام 2007 ، PlanetHoster هو مضيف ويب يتحدث الفرنسية ومقره في لافال (مونتريال - كيبيك). على الرغم من أنه يقدم أسعارًا باهظة الثمن ، إلا أنه يتم تعويض ذلك بسرعة من خلال المزايا العديدة التي يوفرها هذا المضيف. يتضمن ذلك خدمة العملاء المؤهلين تأهيلا عاليا والمتاحة عن طريق الهاتف ، وخيار AutoPeakPower على استضافة HybridCloud ، وعروض استضافة مجانية جيدة للغاية ، وأكثر من الأداء المرضي ، والتكوين / إنشاء الموقع المساعد (لـ Joomla ، و PrestShop ، و WordPress ، وما إلى ذلك).

تأسست في ديسمبر 2013 ، Kinsta هي مضيف WordPress مُدار على أساس بنية تحتية متينة مثل Google Cloud Platform مثل WP Engine. على الرغم من أنها ليست واحدة من أكبر خدمات الاستضافة الموجودة ، إلا أنها لا تزال تقدم عروض قوية تستحق التحقق منها للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يتضمن ذلك عمليات ترحيل أساسية مجانية غير محدودة من مضيفين آخرين وترحيلات مدفوعة مجانية.

نصائح

ما يمكنك القيام به مع مضيف الويب

استضافة الويب هي خدمة تقدم للشركات والأفراد نشر موقع ويب أو صفحة ويب على الإنترنت نيابة عنهم من أجل التعريف بأنفسهم لمستخدمي الإنترنت. مضيف الويب ، أو موفر خدمة استضافة الويب ، هو شركة توفر التقنيات والخدمات اللازمة لعرض موقع الويب أو صفحة الويب على الإنترنت.

لكي تنشئ موقع على شبكة الانترنت، سوف تحتاج كلا من اسم المجال وحساب استضافة الويب. يمنحك شراء اسم المجال وحده الحق في استخدام اسم المجال هذا لفترة محدودة (12 شهرًا). ستحتاج إلى استضافة ويب لتخزين ملفات موقع الويب الخاص بك.

. عادة ما تكون هذه تغييرات في موقع الموقع ، والنظام الأساسي ، والهيكل ، والمحتوى ، والتصميم. أو تعديل موقعك

انشاء موقع على شبكة الانترنت بدون استخدام مضيف ويب

يمكنك بالطبع إنشاء موقع على شبكة الانترنت بدون استضافة ولكن يجب عليك أولا إتقان WAMP (Windows ، Apache ، MySQL و PHP). هذا لسبب بسيط وهو أنه سيكون من الصعب جدًا إن لم يكن من المستحيل عليك إعداد خادم استضافة ، دون قضاء أيام أو حتى أسابيع في تعلم التعرف على هذه التطبيقات والبرامج.

احصل على مجال مجاني

Bluehost هو أفضل وسيلة للحصول على اسم مجال مجاني. ما عليك سوى الاشتراك للحصول على خطة استضافة الويب وسيمنحك الموقع مجالًا مجانيًا لمدة عام. هناك طرق أخرى لتجنب الدفع مقابل مجال ، مثل استخدام نطاق فرعي مجاني ، أو الانضمام إلى برنامج تابع ، أو استخدام خدمة ccTLD سطحية.

أسئلة شائعة

ما هي لوحة التحكم؟

هذه لوحة تحكم تمنحك سهولة مثالية في الاستخدام في إدارة مواقع الويب الخاصة بك. بفضل هذه الأداة ، سيجد مشرفو المواقع المبتدئين طريقهم بسهولة لأنه لا يلزم إدارة نظام أساسي. ، وما إلى ذلك ، قم بتغيير إعدادات الأمان الخاصة بك ، وحدد معدل حركة المرور على موقعك ، وتحكم في مواردك وعرض النطاق الترددي الخاص بك ، والعديد من الاحتمالات الأخرى. لكل هذه الأسباب ، من الضروري أن يتمكن مضيف الويب المستقبلي من إتاحة cPanel لك.

كيف تجد مضيف موقع على شبكة الانترنت؟

إليك كيفية العثور على مضيف موقع على ويندوز. ابحث أولاً عن مالك عنوان IP (المضيف) الخاص بالموقع. بمجرد حصولك على عنوان IP هذا ، اضغط على مفتاحي WIN و R في وقت واحد. يقع مفتاح Win بين Ctrl و Alt. ثم اكتب "cmd" في النافذة التي فتحت للتو. اضغط على مفتاح "Enter". بعد ذلك ، اكتب "pinwww.sitename.com" للحصول على رد مثل "رد من xxx.xxx.xxx.xxx [...]". الأرقام المفصولة بنقاط تشكل عنوان IP للمضيف

كيف تنشئ خدمة استضافة على شبكة الانترنت؟

لكي تكون قادرًا على تنفيذ مشروعك وتكون في وضع جيد على المستوى القانوني ، فكر أولاً في التخطيط لميزانية تبلغ حوالي 1000 يورو. يشمل هذا المبلغ رسوم تسجيل شركتك ، واتصال إنترنت عالي السرعة ، وبرنامج فوترة ، واشتراك لمدة عام في خطة استضافة الموزع. ثم اختر خطة الاستضافة التي تلبي احتياجات مشروعك. مضيفي اللحظة. هناك أيضًا WHM ، المرتبط بـ cPanel ، سيسمح لك بالقيام بالعديد من الأشياء مثل تغيير كلمة المرور واستخدام النطاق الترددي للعملاء ، وإنهاء الحساب ، وما إلى ذلك. لتشجيع العملاء على الاهتمام بك ، قدم أكبر عدد ممكن من الخدمات المجانية في عروض الاشتراك الخاصة بك. شيء يقدمه معظم مضيفي الويب بتكلفة إضافية

هل من الصعب تغيير مضيفى الويب؟

لم يحدث على الاطلاق. في حالة عدم رضاك عن خدمة الاستضافة الحالية ، ما عليك سوى الانتقال إلى مضيف جديد. سيهتم الأخير بنقل موقعك مجانًا. كل ما عليك فعله هو تزويده بمعلومات معينة ضرورية لعملية الترحيل ، مثل الوصول إلى FTP أو قاعدة البيانات الخاصة بك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تعمل استضافة موقع الويب؟, blog.simplebo.fr
  2. كيف تختار استضافة الويب الخاصة بك؟, progresser-en-informatique.com
  3. نصائح لانشاء واستضافة موقع الويب الخاص بك, blogdigital.fr
  4. اختيار مضيف الويب المناسب في ثلاث خطوات رئيسية, usinenouvelle.com
  5. كيف تعمل استضافة موقع ويب؟, destination-linux.org
  6. الاقامة: تعريف, journaldunet.fr
  7. ترجمة وممثلين, web.developpez.com
  8. كيف تستضيف موقعك فى المنزل, business.qld.gov.au
  9. _ _ _ كيفية انشاء موقع على الانترنت, websitesetup.org
  10. _ _ _ كيفية انشاء موقع على شبكة الانترنت, pcmag.com
  11. كيف تنشئ موقع ووردبريس بكل سهولة, sortlist.fr
  12. 10 افضل مضيفى ويب فرنسية - مقارنة 2021, websiteplanet.com
  13. , ionos.fr
  14. افضل مضيف ويب - مقارنة 2021, clubic.com
  15. افضل مضيف ويب (2021): استضافة مقارنة, presse-citron.net
  16. استضافة ويب - مقارن مضيف الويب, top10hebergeurs.com
  17. , planethoster.com
  18. , futura-sciences.com
  19. o2switch ، مضيف ويب مزود بخوادم عالية الجودة ..., o2switch.fr
  20. , presse-citron.net
  21. مضيف ويب - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  22. واى مضيف فرنسا, web-hebergeurs.pro
  23. , lws.fr
  24. استضافة ويب - ايكولا, ikoula.com
  25. قارن وشراء واستضافة موقع على شبكة الإنترنت ..., ovhcloud.com
  26. , tophebergeur.com
  27. , hostinger.fr
  28. , ledigitalizeur.fr
  29. , ovhcloud.com
  30. , ca.godaddy.com
  31. , lafabriquedunet.fr
  32. , planethoster.com
  33. , commentcamarche.net
  34. , amen.fr
  35. , lws.fr
  36. , fr.wix.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هوستنجر 9
هوستنجر
o2 التبديل 10
o2 التبديل
كينستا 11
كينستا
إينفومانياك 12
إينفومانياك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!