أفضل مضخمات هوائي DTT2024

شهد وصول DTT أو التلفزيون الأرضي الرقمي في فرنسا ظهور نوع جديد من مضخمات الهوائي. في الواقع ، لم تكن مكبرات الصوت التناظرية من العام الماضي مناسبة لهذه التكنولوجيا الجديدة. وسمح مكبر هوائي TNT بالقضاء على الصور المقطعة والمجمدة. للعثور على الشخص الذي تحتاجه ، ندعوك لقراءة هذا الدليل.

الجيل الرابع ELAP 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

الجيل الرابع ELAP

أفضل مضخم هوائي DTT في عام 2024

مع ELAP 4G ، تقدم لنا هذه الشركة المصنعة مضخم هوائي TNT بجودة ممتازة مع نسبة جودة / سعر ممتازة. مزود بـ 6 مخارج ، يعمل مع الكابل و TNT.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تواجه صعوبة في التقاط الإشارات الرقمية باستخدام وحدة فك ترميز TNT ، فمن الأفضل أن تستثمر في مضخم هوائي TNT ELAP 4G. سيساعدك هذا النموذج الفائق الوظائف على حل مشكلات الاستقبال الخاصة بك. لهذا ، فإنه يحد من خسائر الإشارة الناتجة عن المسافة الكبيرة بين أجهزة الإرسال والمستقبلات. يوفر هذا الجهاز كسب إشارة يصل إلى 24 ديسيبل لتضخيم UHF / VHF وتضخيم DTT. على وجه الخصوص ، يحتوي على مدخل واحد و 6 مخرجات مع ضبط يدوي للمكاسب عند كل مخرج وتعديل عام لجودة الإشارة.

برنامج Echosat HD-Line 2
8

برنامج Echosat HD-Line

افضل مضخم هوائي DTT للمبتدئين

من أجل تعزيز إشارة DTT وجودة الصورة وجودة صوت وحدة فك التشفير الأرضية الرقمية ، استخدم Echosat HD-Line. إنه يوفر كسب إشارة ممتازًا ويتميز بوجود مقسم مدمج بأربعة اتجاهات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسمح لك مضخم الهوائي DTT HD-Line الذي يحمل توقيع Echosat بتضخيم إشارة DTT وتوزيعها على 4 أجهزة تلفزيون. يمكنك أيضًا استخدامه لزيادة ترددات UHF. إنه نموذج مع كسب قابل للتعديل يصل إلى 27 ديسيبل على كل قناة إخراج. يتم ضبط جودة الصورة عند الإدخال ويسمح بإزالة تأثيرات الفسيفساء أو البكسل بشكل دائم. تتميز منافذ الإخراج بدرع مقوى ، مما يجعلها مثالية لقمع الضوضاء. إنه مضخم هوائي DTT مخصص للاستخدام الداخلي. علاوة على ذلك ، يمكنك تثبيته على الحائط للحد من الفوضى.

ELAP 372018 3
8

ELAP 372018

افضل مكبر هوائي DTT متطور

لتعزيز استقبال هوائي TNT الخاص بك ، قم بشراء High-Tech 372018. لن يخيب ظنك مضخم هوائي TNT ، خاصة مع متانته و 8 مخرجات يقدمها.

إِعرض السِّعر

ELAP 372018 عبارة عن مضخم توزيع محمي من مادة تي إن تي ، مزود بمصدر طاقة مدمج بجهد 230 فولت. مزود بمؤشر LED يتحول إلى اللون الأخضر عندما يكون الإعداد هو الأمثل لضمان جودة استقبال DTT. يعمل مكبر الصوت هذا على تحسين جودة إشارات DTT ويزيل الفسيفساء والبكسل ، ولديه تعديل يدوي لجودة الإشارة لتقليل معدل الخطأ للإشارة الرقمية. تسمح المخرجات المتعددة بتوزيع الإشارات على 8 أجهزة تلفزيون: 4 مخرجات بكسب 40 ديسيبل و 4 مخرجات أخرى بكسب 20 ديسيبل. أخيرًا ، يقتصر النطاق الترددي على 694 ميجاهرتز (C21 إلى 48) لحماية وحدة فك ترميز TNT من الاضطرابات الناجمة عن شبكة 4G.

HDSat 4
8

اختيار ممتاز

HDSat

مكبر صوت ممتاز من مادة تي ان تي

تلقي إشارات TNT مستقرة حيث تلتقط بشكل سيئ بفضل مضخم هوائي TNT HDSat. على حد سواء أحادية القناة ومتعددة القنوات ، فإنه يستفيد من وجود منظم كسب متكامل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيكون مضخم الهوائي TNT HDSat مثاليًا لحل مشاكل التداخل ونقص الإشارة حول منزلك. مزود بموصلات من النوع F ، فهو يوفر مدخل واحد و 4 مخرجات ، مع وجود مصدر طاقة خاص به 220 فولت.كسب الإشارة قابل للتعديل من 10 إلى 25 ديسيبل. من خلال تقديم عدد جيد من القنوات ، سوف يلبي مكبر هوائي DTT توقعاتك. يتمتع بموثوقية كبيرة ويحسن بشكل كبير استقبال إشارات DTT. تشغيلها الآلي بالكامل يمكن أن يرضيك فقط.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضخم هوائي DTT

حاجة محددة؟

أفضل مضخم هوائي DTT في عام 2024

افضل مضخم هوائي DTT للمبتدئين

افضل مكبر هوائي DTT متطور

مكبر صوت ممتاز من مادة تي ان تي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضخمات هوائي DTT

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
الجيل الرابع ELAP 5
9
برنامج Echosat HD-Line 6
8
ELAP 372018 7
8
HDSat 8
8
اختيارنا
الجيل الرابع ELAP
برنامج Echosat HD-Line
ELAP 372018
HDSat
مع ELAP 4G ، تقدم لنا هذه الشركة المصنعة مضخم هوائي TNT بجودة ممتازة مع نسبة جودة / سعر ممتازة. مزود بـ 6 مخارج ، يعمل مع الكابل و TNT.
من أجل تعزيز إشارة DTT وجودة الصورة وجودة صوت وحدة فك التشفير الأرضية الرقمية ، استخدم Echosat HD-Line. إنه يوفر كسب إشارة ممتازًا ويتميز بوجود مقسم مدمج بأربعة اتجاهات.
لتعزيز استقبال هوائي TNT الخاص بك ، قم بشراء High-Tech 372018. لن يخيب ظنك مضخم هوائي TNT ، خاصة مع متانته و 8 مخرجات يقدمها.
تلقي إشارات TNT مستقرة حيث تلتقط بشكل سيئ بفضل مضخم هوائي TNT HDSat. على حد سواء أحادية القناة ومتعددة القنوات ، فإنه يستفيد من وجود منظم كسب متكامل.
عدد النواتج
6
4
8
4
كسب قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
نعم
معزز UHF / VHF
نعم
نعم
نعم
نعم
فاصل متكامل
نعم
نعم
نعم
نعم
تحسين الإشارة
24 ديسيبل
27 ديسيبل
4 مخرجات 40 ديسيبل و 4 مخرجات 20 ديسيبل
10 إلى 25 ديسيبل

دليل شراء مضخم هوائي DTT

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضخم هوائي DTT

لاستقبال قنوات TNT المفضلة لديك والاستمتاع بصور وجودة صوت ممتازة ، سيكون من الضروري شراء مضخم هوائي TNT. حتى لا تكون مخطئًا ، إليك معايير الاختيار التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - نوع مكبر الصوت

هناك ثلاثة أنواع من مضخمات الهوائي DTT: مضخمات هوائي النطاق العريض DTT ، ومضخمات هوائي DTT ذات الكسب الثابت ومضخمات هوائي DTT الانتقائية. كل نوع من الهوائيات له خصائصه الخاصة ويتميز بشكل أساسي بطريقة تضخيم الإشارة. يقوم نموذج النطاق العريض بتضخيم إشارة DTT عن طريق إجراء مسح لجميع الإشارات الأرضية الموجودة. من ناحية أخرى ، يهتم نموذج الكسب الثابت بشكل أساسي بإيجاد الإشارة الأكثر استقرارًا من خلال تردد فردي وفريد. قد يكون أيضًا أنسب ما يلبي احتياجاتك هو مكبر هوائي انتقائي DTT.

المعيار رقم 2 - ربح اشارة

الى ان مستوى كفاءة مكبر هوائي DTT مشروط الى حد كبير بنطاقه. وهذا ما يسمى كسب الإشارة. يتم التعبير عن هذه القيمة بالديسيبل (ديسيبل). كلما زاد عدد الديسيبل ، كان ذلك أفضل

المعيار رقم 3 - م

تحقق من عدد قنوات المدخلات والمخرجات. أفضل الموديلات هي تلك التي تحتوي على عدة قنوات ويمكن توصيلها بالعشرات من أجهزة التلفزيون. عليك أن تفكر فيما إذا كنت حقًا بحاجة إلى الكثير من القنوات. علاوة على ذلك ، ليس لأن النموذج له عدة قنوات يكون فعالا. هذا المعيار ليس مؤشرًا للكفاءة ، ولكنه مؤشر عملي

المعيار رقم 4 -

لقد ولت الأيام التي كان فيها تصميم الهوائيات ومكوناته غير دقيق. اليوم ، ستجد بسهولة مضخم هوائي TNT يتناسب مع الديكور العام لمنطقة التلفزيون الخاصة بك. لكن احرص على عدم التركيز كثيرًا على هذا المعيار على حساب ما يهم حقًا.

المعيار رقم 5 - سهولة التركيب

أن يكون مضخم الهوائي DTT الذي توشك على شرائه قادرًا على التجميع والتركيب بدون أدوات كثيرة وبدون صعوبة كبيرة. يجب أن يكون قابلاً للتثبيت إما على الهوائي أو بالقرب من الهوائي حتى تتمكن من الحصول على استقبال مناسب. إلى جانب ذلك ، لهذا السبب نوصي دائمًا بشراء نموذج يأتي مع دليل التثبيت باللغة الفرنسية.

هل استخدام المضخم الهوائي TNT منهجي؟

يجب ان يكون هناك دائما سبب وجيه لك لاختيار استخدام مضخم هوائي DTT. علاوة على ذلك ، فليس من قبيل الصدفة أن هوائيات DTT لا يتم تسليمها دائمًا بمكبر للصوت كمعيار.

ان تسبب مكبرات الصوت مشاكل اذا لم تكن فى حاجة لها او اذا تم استخدامها بشكل غير صحيح. قد تواجه مشكلات مثل:

  • إشارة قوية للغاية : إذا قمت بزيادة إشارة التليفزيون الخاصة بك أكثر من اللازم ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في الإشارة والاستقبال لجهاز التلفزيون الرقمي الخاص بك
  • التداخل : قد يتسبب التثبيت غير الصحيح في حدوث تداخل في الاستقبال ويؤثر على استقبال تلفزيون الجيران والهواتف المحمولة وأنظمة البث / الاتصال الأخرى.

الأنواع المختلفة مضخمات هوائي DTT

يوجد في السوق 3 أنواع رئيسية من مضخمات هوائي DTT. كل نوع له خصائصه الخاصة ويستخدم تقنيته الخاصة لتضخيم إشارات DTT. إذا كنت تريد أن تعرف أيهما أفضل بالنسبة لك ، فتابع القراءة.

مضخم هوائي تي إن تي مع ربح قابل للتعديل

يمكن لمضخمات هوائي DTT الانتقائية أو المكتسبة تضخيم الإشارات من نطاق تردد معين. في بعض الأحيان يُشار إليه أيضًا بمضخم هوائي DTT مع التحكم في الكسب ، نظرًا لأن هذا النموذج قادر على تضخيم الإشارات القادمة من عدة قنوات في نفس نطاق التردد في نفس الوقت ، خاصةً عند وجود تداخل أو تشويش.

مكاسب ثابتة او مضخم هوائي DTT ذو قناة واحدة

على عكس نموذج الكسب القابل للضبط ، فإن مضخم هوائي DTT ثابت الكسب يكتسح ترددًا واحدًا فقط لتضخيم إشارته. يضمن هذا النوع من المكبرات إشارات أكثر ثباتًا ، ولكنه يحد من نطاق التردد الذي يمكن تضخيمه. لن يكون لديك مساحة كبيرة للمناورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يرسل ، عن طريق التضخيم المتسلسل ، جميع إشارات النطاق ، مما يسمح للمستقبل بإدراك كل الصوت المنبعث من جهاز الإرسال.

مضخم هوائي النطاق العريض DTT

تغطي مضخمات هوائي النطاق العريض DTT النطاق الكامل لإشارة DTT من أجل تضخيم أكبر عدد ممكن من الترددات في نفس الوقت. لذلك فهو أكثر أنواع جداول التغيير تنوعًا والأكثر اكتسابًا للإشارة. بشكل عام ، هناك قناتان خرجتان على مضخم هوائي واسع النطاق DTT: خرج أحادي وخرج متعدد.

مضخم هوائي DTT أو موزع DTT؟

مضخم هوائي DTT

باستخدام مكبر للصوت الخاص بهوائي DTT ، فإنك تستفيد من العديد من المزايا. أولاً ، ستقول بالتأكيد وداعًا للأصوات المشبعة والصور الباهتة أو المنقطة. بعد ذلك ، يضمن هذا النوع من المواد جودة سمعية بصرية أفضل ، لأنه يتم تصحيح جميع التداخلات بين الهوائي وجهاز فك التشفير. ومع ذلك ، إذا حدث التداخل في اتجاه تيار الهوائي ، فلن يتمكن مكبر الصوت من فعل أي شيء.

موزع DTT

يتيح موزع التلفزيون إمكانية استقبال الإشارة التي يتلقاها الهوائي وتوزيعها في جميع أنحاء المنزل. بمجرد أن يلتقط الهوائي الإشارة ، يبثها موزع DTT إلى عدة قنوات إخراج ، مما يؤدي إلى فقدان إشارة يتوافق مع عدد مخرجاته. عيب استخدام هذا الجهاز هو أنه سيتعين عليك دائمًا توخي الحذر للحد من هذه الخسارة من خلال البحث دائمًا عن الموقع المناسب لمعداتك.

النتيجة

يهدف كل من مكبر الصوت والفاصل إلى تحسين تجربة مشاهدة برامجك وأفلامك ومسلسلاتك من خلال وحدة فك ترميز TNT. من ناحية أخرى ، إذا ركز مكبر الصوت على تحسين جودة الصوت والصورة ، فسيقوم الفاصل بتوزيع الإشارة من الهوائي وإعادة توزيعها في جميع أنحاء منزلك ، دون تعديل جودة الإشارة.

نصائح

اتصل بفني محترف إذا تلقيت استقبالًا سيئًا بعد التثبيت

إنها لفكرة جيدة الاتصال بأحد المحترفين إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على DTT. سيكون قادرًا على مراقبة حالة مكبر الصوت والهوائي. ومع ذلك ، في هذه الأثناء ، يمكنك التحقق من توصيل الكابلات إذا كانت منحنية جدًا ومضغوطة جدًا ...

اتباع التعليمات

لتشغيل مكبر الصوت ، يجب عليك توصيل الكبل المحوري من الهوائي بالإدخال وكابل وحدة فك التشفير بإخراج مكبر الصوت أثناء إجراء الاتصال بين الكابلات.

استخدم هوائي لوحة لتضخيم أفضل

استخدم هوائي لوحة مع مضخم إشارة لتلقي إشارة جيدة من أجهزة إرسال مختلفة. هذا هوائي أرضي ممتاز قادر على التركيز في اتجاهات متعددة بدقة.

من أجل الحد من التداخل على الإشارة ، اختر الهوائيات التي تم تجهيز كابلاتها بقضبان حديدية مضادة للتداخل.

قم بتنظيف مضخم TNT الخاص بك

يتم تنظيف مكبر الصوت باستخدام منفضة ريش أو ألياف دقيقة. يمكن أيضًا تنظيف الجزء الأمامي بلطف باستخدام محلول إزالة الشحوم وقطعة قماش ناعمة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مضخم هوائي DTT؟

يعتمد أفضل معزز للهوائي DTT على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تحسن استقبال DTT؟

لتعزيز جودة استقبال التلفزيون ، انتقل إلى مكبر الصوت ، وهو على شكل صندوق. يتم تثبيت هذا المضخم بالقرب من الهوائي.

متى تستخدم مضخم هوائي تي ان تي؟

قد تقودك الإشارة الضعيفة جدًا أو التي تعاني من خسائر في طريقها إلى الهوائي إلى استخدام مضخم تلفزيون أو مضخم صوت أولي.

يتم تركيب مكبر الصوت في أقرب مكان للهوائي. ومع ذلك ، يمكنك محاولة وضع الصندوق بالقرب من وحدة فك التشفير أو التلفزيون.

كيفية توصيل مكبر للصوت بجهاز فك ترميز تي ان تي؟

قم بتوصيل الكبل الرقمي المحوري بقناة إخراج التلفزيون. قم بتوصيل الطرف الآخر من الكبل بالمقبس المناسب في وحدة فك ترميز DTT.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مضخم مسبق وموزع إشارة HD, tvhdcentral.com
  2. 3 نصائح لتحسين اتصال هوائي داخلي تي ان تي, outsmart.fr
  3. كيف يتم تركيب هوائي تلفزيون منزلي متنقل؟ كيفية ضبط؟, h2r-equipements.com
  4. مكبر تليفزيون: كيفية اختياره, linternaute.fr
  5. , maison-et-travaux.net
  6. ما هو بالضبط مضخم الهوائي المستخدم؟, toubibpc.info
  7. ما هو مضخم هوائي التلفزيون الفاصل يستخدم ل, ot-latranchesurmer.fr
  8. تعديل الهوائي للانتقال الى DTT, lefigaro.fr
  9. ونصائح تركيب المعدات, recevoirlatnt.fr
  10. 7 من افضل مراجعات وشراء دليل شراء هوائي تليفزيونى [2021], techiepassion.com
  11. مكبر صوت رقمي اتش دي بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. افضل 7 مضخمات هوائي DTT - مقارنة ..., ecomparatif.fr
  13. افضل مضخمات هوائي DTT. الترتيب ..., outsmart.fr
  14. 3 من افضل مكبرات صوت تي ان تي: مقارنة 2021 ..., lejustechoix.fr
  15. البحث الخاص بك: مضخم هوائي التلفزيون, darty.com
  16. افضل مضخمات هوائي 2021 - دليل الشراء ..., bfmtv.com
  17. ، ، ، ، ، هوائي, manomano.fr
  18. كنت كنت انا من كنت احلى // ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  19. Amazon.co.uk: Tnt Hd مضخم هوائي, amazon.co.uk
  20. DTT Antenna Amplifier - اختبار ، مراجعات ، مقارنة 2021, antenne-tnt.net
  21. امازون ، فر: مضخم tnt, amazon.co.uk
  22. _ بحثك: مضخم هوائي tnt, darty.com
  23. , cdiscount.com
  24. كيف تختبر مضخم التليفزيون الخاص بي, signal-amplificateur-tv.fr
  25. من تحسين استقبال تي ان تي - منتديات سي ان تي فرنسا, forums.cnetfrance.fr
  26. كيفية توصيل مضخم هوائي, futura-sciences.com
  27. , satenco.com
  28. , e.leclerc
  29. , signal-amplificateur-tv.fr
  30. , satenco.com
  31. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
الجيل الرابع ELAP 9
الجيل الرابع ELAP
برنامج Echosat HD-Line 10
برنامج Echosat HD-Line
ELAP 372018 11
ELAP 372018
HDSat 12
HDSat

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!