أفضل مضخمات ايفي2024

لتجميع نظام hifi ، ستحتاج إلى مكبر للصوت. كل ما تستخدمه للاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك يتصل بهذا الجهاز ، ثم يقوم بتشغيل مكبرات الصوت والتحكم في مستوى الصوت. إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة ، فسيتعين عليك مراعاة بعض الخصائص التي ندعوك لاكتشافها من خلال هذا الدليل لمكبرات الصوت Hifi.

ياماها MusicCast RN803D noir 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ياماها MusicCast RN803D noir

أفضل أمبير في عام 2024

مرة أخرى ، توضح لنا علامة Yamaha التجارية أنه يجب علينا الاعتماد عليها فيما يتعلق بالأجهزة الصوتية. في الواقع ، يعد مكبر الصوت هذا أحد المنتجات الرئيسية لشركة التكنولوجيا اليابانية.

إِعرض السِّعر

امنح نفسك الوسائل للاستمتاع بجودة صوت من الدرجة الأولى مع مضخم الصوت عالي التردد هذا من Yamaha ، وهو مرجع أساسي في صناعة تكنولوجيا الصوت. براعة وسهولة في الاستخدام ، هذا المضخم يحتوي على كل شيء. هذا الجهاز مزود بتقنية Top-ART ، مما يضمن استنساخ الصوت بجودة لا مثيل لها بمقاومة منخفضة للغاية. يضاف إلى ذلك تقنية YPAO التي تضمن دقة صوت لا تشوبها شائبة. صممت ياماها مضخم صوت عالي التوصيل متوافق مع شبكة MusiCast و Deezer والعديد من المنصات الأخرى ، السعر هناك. لاحظ أيضًا وجود اتصال Bluetooth و Airplay لتوصيل أجهزتك المحمولة. يمكنك استخدام هذا المضخم لنظام السينما المنزلية أو القرص الدوار. لاحظ أيضًا أن هذا الجهاز مضمون لمدة عامين ، وهو ضمان قابل للتمديد حتى 5 سنوات مقابل 79 يورو إضافية.

سوني STR-DH190 Noir 2
7

سوني STR-DH190 Noir

افضل ايفى للمبتدئين

تقدم لك سوني مكبر صوت هاي فاي بسعر لا يهزم. تعدد الاستخدامات والدقة والتصميم الرصين ، سوف يجذب هذا الجهاز كل من يحبون الأصوات الجيدة.

إِعرض السِّعر

تعد Sony واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الصوت. تكرم العلامة التجارية سمعتها من خلال هذا مكبر الصوت الذي يعطي صوتًا شديد الدقة. سوف تقدر مجموعة متنوعة من المصادر مع وجود إدخال / إخراج فونو ، و 3 مدخلات ومدخلات / مخرجات تمثيلية. لاحظ أيضًا أنه يشتمل على تقنية Bluetooth ، مما يزيد من إمكانياتك فيما يتعلق بالاتصال. يحتوي هذا الجهاز على محدد AB والذي بفضله يمكنك تشغيل الموسيقى الخاصة بك في غرفتين مختلفتين بغض النظر عن الغرفة التي تم تركيبها فيها. مثل أجهزة Sony الأخرى ، فإن هذا مكبر الصوت سهل الاستخدام للغاية. أخيرًا ، اعلم أن الشركة المصنعة تقدم لك ضمانًا لمدة عامين ، قابل للتمديد بمبلغ 39 يورو. باختصار ، يحتوي مكبر الصوت سوني STR-DH190 على جميع الميزات الأساسية للسماح لك بالاستمتاع بأغانيك وعروضك المفضلة.

مارانتز PM5005 بلاك 3
9

مارانتز PM5005 بلاك

افضل هاي فاي متطور

مع مضخم الصوت عالي التردد هذا ، ستستفيد من تقنية التيار التفاعلي التي تميز أجهزة Marantz. ستقدر وضع الطاقة المنخفضة المدمج وميزة الإيقاف التلقائي.

إِعرض السِّعر

استفد من مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية تسمح بمعالجة الإشارات بدقة وسرعة استثنائيتين. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك توصيل زوجين من مكبرات الصوت تعمل معًا (AB) أو بشكل منفصل (A أو B). يضمن استخدام التيار التفاعلي أن مضخم الطاقة غير حساس لأحمال مكبرات الصوت الصعبة ، بالإضافة إلى تلبية المتطلبات المطبقة على تسجيلات SACD.

قناة أو مدخلات متعددة القنوات ، ستستمتع دائمًا بجودة صوت عالية المستوى. يقوم هذا الجهاز بإعادة إنتاج الصوت الأصلي بأقل قدر من التشويه. أخيرًا ، اعلم أن هذا الجهاز مضمون لمدة عامين ، بما في ذلك 5 سنوات من توفر قطع الغيار.

دينون DRA-800H أسود 4
8

دينون DRA-800H أسود

إذا كنت ترغب في الحصول على مكبر صوت هاي فاي بسيط من حيث التثبيت والاستخدام ، فقد صمم مهندسو دينون هذا النموذج من أجلك والذي يلبي هذه المعايير.

إِعرض السِّعر

مع هذا الجهاز ، بذل مهندسو دينون قصارى جهدهم. من خلال توفير قوة 2x 100 واط تحت 8 أوم ، فإنه يستعيد الصوت مما يسمح بظروف استماع عالية الدقة. يقدم هذا مكبر الصوت المدخلات الأساسية ، التناظرية والرقمية على حد سواء ، والتي تمت إضافة 5 مداخل ومخرج HDMI مما يسمح لك بتوصيله بشاشة 4K UltraHD و OLED و QLED. بفضل مضخم الصوت الاستريو هذا الذي يحمل توقيع دينون ، ستتمكن من الوصول إلى جميع منصات الموسيقى عبر الإنترنت بما في ذلك Deezer أو Spotify.

تعليمات الاستخدام واضحة ودقيقة. أخيرًا ، اعلم أن الشركة المصنعة تقدم لك ضمانًا لمدة عامين ، إذا اخترت هذا الجهاز.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضخم صوت ستيريو

حاجة محددة؟

أفضل أمبير في عام 2024

افضل ايفى للمبتدئين

افضل هاي فاي متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضخمات ايفي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ياماها MusicCast RN803D noir 5
9
سوني STR-DH190 Noir 6
7
مارانتز PM5005 بلاك 7
9
دينون DRA-800H أسود 8
8
اختيارنا
ياماها MusicCast RN803D noir
سوني STR-DH190 Noir
مارانتز PM5005 بلاك
دينون DRA-800H أسود
مرة أخرى ، توضح لنا علامة Yamaha التجارية أنه يجب علينا الاعتماد عليها فيما يتعلق بالأجهزة الصوتية. في الواقع ، يعد مكبر الصوت هذا أحد المنتجات الرئيسية لشركة التكنولوجيا اليابانية.
تقدم لك سوني مكبر صوت هاي فاي بسعر لا يهزم. تعدد الاستخدامات والدقة والتصميم الرصين ، سوف يجذب هذا الجهاز كل من يحبون الأصوات الجيدة.
مع مضخم الصوت عالي التردد هذا ، ستستفيد من تقنية التيار التفاعلي التي تميز أجهزة Marantz. ستقدر وضع الطاقة المنخفضة المدمج وميزة الإيقاف التلقائي.
إذا كنت ترغب في الحصول على مكبر صوت هاي فاي بسيط من حيث التثبيت والاستخدام ، فقد صمم مهندسو دينون هذا النموذج من أجلك والذي يلبي هذه المعايير.
أبعاد
55x22x45 سم
430 × 13.3 × 284 سم
440 × 10.5 × 370 سم
٤٣٤ × ١٥١ × ٣٣٩ ملم
الوزن
14 كجم
7 كجم
6.7 كجم
8.6 كجم
يضمن
سنتان
سنتان
سنتان
سنتان
الاستهلاك في العملية
250 واط
230 واط
110 واط
220 واط
موصلات
أطراف مكبرات الصوت A / B ، 2 مخرج RCA ، 2 مدخلات متحدة المحور ، 2 مداخل بصرية ، 1 مخرج مضخم صوت ، 1 مقبس سماعة رأس ، 1 إدخال RCA CD ، 1 مم و / أو مدخل MC فونو ، 3 مداخل خط ، 1 منفذ إيثرنت ، 2 USB الموانئ.
1 خرج مضخم خارجي (خرج مسبق) ، 1 مدخل مضخم خارجي (دخل رئيسي) ، 1 مقبس سماعة رأس ، 1 مم و / أو إدخال MC فونو
6 مداخل صوت ، ومدخلات فونو MM ، ومخرجات صوت ، ومكبرات صوت A / B ، وأطراف لولبية مطلية بالذهب ، و 4 عدد من مخرجات السماعات ، ومخرج سماعة رأس 6.35 مم
1 مقبس ستيريو 3.5 مم ، 2 رقمي بصري ، 2 هوائي تناظري لـ DAB + / FM ، 1 مقبس استريو 3.5 مم ، 1 Multiroom Analog ، 1 USB-A ، 5 مداخل HDMI

دليل شراء مضخم صوت ستيريو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضخم صوت ستيريو

إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ في العثور على مضخم hifi عالي الجودة وكنت تتساءل عن نوع الأمبير الذي يناسبك بشكل أفضل ، فسنشرح الأساسيات! لهذا ، يجب مراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - التوافق

يعد توافق مكبر hifi مع مكبرات الصوت الاستريو أمرًا في غاية الأهمية. هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها للتأكد من أنها تكمل بعضها البعض. يشمل توافق مكبر الصوت / مكبر الصوت هذا طاقة خرج مكبر الصوت (كم عدد الواط الذي يمكن أن يقدمه لكل قناة من إشارة الموسيقى) وكذلك المعاوقة (تقاس بالأوم) والحساسية (ديسيبل). تقيس المقاومة صعوبة تحريك مكبر الصوت بواسطة مكبر الصوت. من ناحية أخرى ، فإن حساسية مكبر الصوت تقيس قوة مكبر الصوت هذا لإدخال معين. أوم المقاوم وقياس الطاقة قبل أن يصبح التشويه مرتفعًا جدًا. ومع ذلك ، فإن الحمل الإلكتروني لمكبر الصوت أكثر تنوعًا بكثير من المقاوم البسيط ، لذلك سنحرص على عدم الحكم على قوة مكبر الصوت ببساطة من خلال قوة 8 أوم. أفضل فكرة عن قوة الأمبير هي مقارنة خرج طاقته إلى 8 أوم مع 4 أوم. مكبر الصوت المثالي يضاعف ناتجه عن طريق قسمة الممانعة على 2. في حين أن معظمهم لن ينجح ، كلما اقتربنا من هذه القيمة كان ذلك أفضل. على الرغم من أنك تميل إلى البحث عن أقوى مضخم يمكنك تحمله ، فإن أفضل رهان لك هو الحصول على مكبر صوت أكثر حساسية. وذلك لأن إخراج مكبر الصوت يجب أن يتضاعف لمطابقة زيادة 3 ديسيبل في حساسية السماعة.

المعيار رقم 2 - _ _

بعد العثور على تطابق ، أتيت إلى سؤالك التالي: أين تضع مكبر hifi؟ يمكن أن يؤثر السطح الذي يجلس عليه مكبر الصوت بشكل كبير في أدائه. نقترح بشدة أن تقوم بعرضه على خزانة hifi مخصصة.

لا ينبغي أن يعتمد اختيارك للحامل على المظهر وحده. المواد المختلفة لها خصائص صوتية مختلفة ، لذا ضع ذلك في الاعتبار أيضًا. بشكل عام ، تميل الأرفف الزجاجية إلى تشجيع المجموعة على الدوران للأمام ، بينما تميل الحوامل الخشبية إلى توفير توازن أكثر دفئًا وأكثر تقريبًا. مرتفع ، لذلك من المهم أيضًا إعطاء مسافة بضع بوصات للتنفس من الحائط أو الرف لمنعه من السخونة الزائدة.

المعيار رقم 3 - اتصالات

قبل وضع مضخم hifi الخاص بك مرة أخرى على الحائط ، انظر إلى اللوحة الخلفية لمعرفة الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بمصادر التوصيل ومكبرات الصوت الإضافية والترقيات المستقبلية. تحتوي جميع مكبرات الصوت hifi على مدخلات RCA ، والتي يمكن استخدامها لجميع المصادر المعتادة: مذيعو الموسيقى ، ومشغلات الأقراص المضغوطة ، وما إلى ذلك. تكون إحدى توصيلات RCA في بعض الأحيان عبارة عن إدخال فونو ، مصمم خصيصًا ليتم توصيله بقرص دوار والتعامل مع مستويات الإشارة المنخفضة للغاية والمعادلة الإضافية المطلوبة لمثل هذا المصدر. وصلات XLR -pin التي تحمل إشارات صوتية متوازنة. توجد هذه عادةً في استوديو التسجيل ومعظم المنتجات الصوتية المتطورة. Rega هي إحدى العلامات التجارية التي اختارت مكبرات الصوت التناظرية فقط. ولكن حتى مضخمات الصوت عالية المستوى للمبتدئين تتميز الآن بمحول رقمي إلى تناظري (DAC) لزيادة تعدد استخداماتها. يشق Bluetooth أيضًا طريقه بشكل متزايد إلى قائمة الميزات للعديد من مضخمات hifi الحديثة. مخرجات الشريط هي مخرجات مستوى الخط الثابت (أي لا تتأثر بالتحكم في مستوى الصوت في مكبر الصوت) والتي ترسل إشارة المستوى الأقصى إلى المجموعة المتصلة ، وعادة ما تكون سطح شريط. ولكن أحد أكثر المخرجات شيوعًا هو إخراج سماعة رأس مقاس 3.5 مم أو 6.3 مم لتوصيل سماعات الرأس ، وغالبًا ما يكون موجودًا على اللوحة الأمامية لمضخم صوت hifi.

المعيار رقم 4 -

غالبا ما يستخدم مصنعو مضخمات hifi مصطلحات مثل الفئة A والفئة B والفئة A / B والفئة D دون توضيحها. بشكل أساسي ، تعد هذه الفئات المختلفة من مكبرات الصوت اختصارًا لكيفية عمل مجموعات معينة من الدوائر. لا نريد التعمق في الشرح ، ولكن باختصار ، إليك ما يمكن أن تتوقعه لكل فئة.

. تعتبر مكبرات الصوت من الفئة B أفضل في قيادة مكبرات الصوت ، ولكن يمكن أن يكون لها لمسة من التشويه. A / B amp هو تصميم هجين يزيل عيوب الفئتين A و B ، ولكن يمكن أن يكون أكثر تكلفة. تعتبر مكبرات الصوت من الفئة D صغيرة وخفيفة وفعالة وهي من بين أكثر أنواع الأمبيرات المتاحة حاليًا شيوعًا.

المعيار رقم 5 - الوزن

عندما يتعلق الامر باختيار مضخم هاي فاي ، كلما كان الاثقل افضل. المكونات ذات النوعية الجيدة تزن قليلاً. نحن نتحدث كثيرًا عن المعادن هنا ، وكلما زادت كتلة المكونات ، كان صوتها أفضل. على سبيل المثال ، خذ Sonos Amp بحوالي 700 يورو التي تزن 2 كجم وقارنها بـ Cambridge Audio CXA61 التي تزن 8 كجم ، أي 4 أضعاف ذلك.

: إن Sonos amp ليس سيئًا ، ولكن ليس هناك شك في أن مكبر الصوت Cambridge Audio يبدو أفضل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المكونات الداخلية. الوزن ليس كل شيء ، ولكنه يمكن أن يمنحك فكرة عما إذا كان المضخم الذي تشتريه يستحق ذلك أم لا.

ما هي خصائص مكبر hifi؟



جهاز مصمم للاستخدام المنزلي ، وبشكل أكثر تحديدًا للاستماع إلى الموسيقى ، يحتوي مضخم الصوت عالي السرعة على وظيفة تضخيم مسبق ووظيفة تضخيم الطاقة. لديها فقط اتصالات الصوت التناظرية. بشكل عام ، يحتوي مضخم الصوت Hi-Fi على مضخمين مدمجين فقط. توفر هذه إعداد مكبر صوت ثنائي القناة ، يسار ويمين. لذلك لا يقوم بأي معالجة أو فك تشفير للصوت المحيط.

تحتوي مضخمات Hifi على بعض الميزات الاختيارية التي تشبه مضخمات المسرح المنزلي. في الواقع ، توفر بعض مكبرات الصوت عالية الدقة أيضًا خيارًا صوتيًا لاسلكيًا متعدد الغرف. توفر العديد من مكبرات الصوت Hi-Fi خرج مضخم صوت مضخم الصوت. هذا يسمح لك باستخدام مكبرات الصوت الرئيسية المدمجة. يمكنك دمجها مع مضخم الصوت لإنتاج ترددات منخفضة للغاية.

هناك أيضًا أجهزة استقبال Hi-Fi تتضمن اتصال Ethernet و Wi-Fi ، مما يجعل الوصول إلى خدمات دفق الموسيقى أو جهاز الشبكة المحلية ممكنًا.

مع مكبرات الصوت المتطورة التي توفر توصيلات سماعات A / B ، من الممكن توصيل ما يصل إلى 4 مكبرات صوت. تعمل مكبرات الصوت "B" أو القناتان الثالثة والرابعة على مكبرات الصوت الرئيسية بدعم من نفس مكبرات الصوت ، اليسرى واليمنى. بالطبع ، يذهب نصف الطاقة إلى كل مكبر صوت ، وهذا ، بدون انقطاع التيار الكهربائي لهذين المضخمين الرئيسيين.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك أجهزة استقبال hifi تحتوي على بعض الخيارات الإضافية الرائعة مثل اتصال الفيديو لإرضاء المستخدمين. حتى أن البعض يقدم اتصالاً بسماعة الرأس.

الأنواع المختلفة مضخمات ايفي

مكبر صوت ستريو من الفئة أ

مقارنة بفئات مكبرات الصوت الأخرى التي سنصفها ، تعد مكبرات الصوت من الفئة أ أجهزة بسيطة نسبيًا. المبدأ المحدد لعملية الفئة أ هو أن جميع أجهزة الإخراج لمكبر الصوت يجب أن تكون موصلة طوال دورة 360 درجة لشكل موجة. الأول سيحمل شحنة الدورة الموجبة ، بينما يتعامل الآخر مع الدورة السلبية. الفائدة الأساسية من هذا الترتيب هي التشويه المنخفض ، حيث تم إلغاء التوافقيات ذات الترتيب الزوجي. في العديد من دوائر عشاق الموسيقى. ومع ذلك ، هناك جانب سلبي كبير لهذا الإعداد: الكفاءة. ينتج عن متطلبات تصميمات الفئة أ أن تكون جميع أجهزة الإخراج موصلة في جميع الأوقات إهدارًا كبيرًا للطاقة ، والذي يتم تحويله في النهاية إلى حرارة.

بالرغم من ان جميع توصيلات الخرج لمكبر صوت من الفئة A تدفع حمولة 100 % من الوقت ، تستخدم امبيرات hifi من الفئة B ترتيب دفع

من الفئة A / B مكبر للصوت هيفي

الترانزستور hifi أمبير أو أنبوب hifi أمبير؟

مكبرات الصوت الترانزستور

تعتمد مكبرات الصوت ذات الحالة الصلبة بشكل كامل على الدوائر الكهربائية للقيام بالمهمة. هذه الدائرة هي دائمًا داخلية ولا يمكن للمستمع تغييرها بشكل عام. يميل الصوت الصادر عن مكبرات الصوت هذه عمومًا إلى أن يكون أكثر حيادية وتوازنًا ، مع التركيز على التفاصيل الواضحة ، على الرغم من وجود العديد من الاستثناءات.

أمبير أنبوب

أمبير الأنبوب مختلف فقط. ينقلون إشاراتهم الكهربائية إلى أنابيب مفرغة زجاجية بارزة ، والتي عادة ما تكون مرئية للمستمع ويمكن تغييرها لتخصيص الصوت في عملية تسمى دحرجة الأنبوب. يتم تعديل الصوت الذي يمر عبر هذه الأنابيب بعملية تعرف بالانبعاث الحراري. بشكل عام ، تنتج الأنابيب صوتًا مميزًا وغنيًا ودافئًا أقل اهتمامًا بالواقعية وأكثر اهتمامًا بالتركيز على أجزاء معينة من الطيف الترددي.

النتيجة

يختلف هذان النوعان من مكبرات الصوت في طريقة معالجة الصوت. وبالتالي ، فإن اختيار نوع ما يعتمد بشكل أقل على المبلغ الذي تنفقه ، حيث توجد أمثلة لكلا النوعين في جميع نطاقات الأسعار ، ولكن يعتمد بشكل أكبر على نوع الصوت الذي تبحث عنه. على أي حال ، فإن مكبرات الصوت ذات الحالة الصلبة تكون أكثر شيوعًا بشكل عام من مضخمات الأنبوب.

لماذا تشتري مضخم هاي فاي؟

أداء خارق

بالطبع ، الميزة الرئيسية لنظام hi-fi هي الأداء. يقوم مضخم الصوت عالي الدقة بإعادة إنتاج صوت القرص المضغوط أو المسار الرقمي بدقة أكبر من نظام Lo-Fi. يوجد تشوه صوت أقل من نظام Lo-Fi ، مع عدد أقل من الأصوات الدخيلة مثل الخشخشة والملوثات العضوية الثابتة. يتطابق نطاق الترددات التي يرسلها الأمبير إلى السماعات مع الترددات المشفرة على القرص المضغوط أو MP3. لذلك فإن الصوت ليس ثريًا فقط. هذا هو بالضبط ما أراده كاتب الأغاني أو المخرج.

جودة صوت جيدة

تؤثر جميع مكونات نظام الصوت على جودة hi-fi. تحتوي معظم الخيارات المتطورة أيضًا على كبلات ومكبرات صوت ومصادر صوت عالية الجودة. مكبر الصوت هو مركز هذا النظام: فهو يضخم الإشارة من مصدر الصوت ليتم سماعها على مكبر الصوت.

إعداد جيد

تكمن ميزة أخرى في تكوين نظام hi-fi. عادةً ما تكون مكبرات الصوت Hi-fi جزءًا من أنظمة الصوت القابلة للتشغيل ، والتي تتكون من معدات تستخدم مرة واحدة. مع هذا النوع من التصميم ، من السهل إضافة وإزالة المكونات حسب الحاجة ، أو إعادة تكوين النظام بأكمله. من السهل أيضًا استكشاف الأخطاء وإصلاحها في نظام التشغيل الإضافي.

جودة مميزة ومميزة

تتمتع مكبرات الصوت Hi-fi أيضًا بصفات مميزة اعتمادًا على الشركة أو الشخص الذي صنعها. يُعرف المصنعون بتوقيعاتهم الصوتية المحددة. باستخدام مكبرات الصوت hi-fi ، يمكن للمرء اختيار نموذج من الشركة المصنعة يركز على غناء نظيف ، أو صوت جهير يهز الغرفة ، أو أي شيء يناسب المستخدم.

فرصة للتحسين

في حين أن معظم أنظمة الصوت الاستهلاكية Lo-Fi من المفترض أن يتم ضبطها ونسيانها ، فإن أنظمة hi-fi توفر مساحة كبيرة لإضافة ترقيات أسفل الخط. يمكن للوظائف الإضافية والمكونات المختلفة توسيع ملف تعريف الصوت للنظام ، وتحسين المناطق الأقل إرضاءً ، وحتى إضافة ميزات جديدة إلى النظام. كما أنه يقلل من الحاجة إلى استثمارات أولية ضخمة. يمكن للمرء الحصول على نظام لائق ومكبرات صوت مناسبة حتى عند البدء ، وبمجرد أن يثبت النظام نفسه ، من السهل الحصول على مكبرات صوت أفضل وإضافة المزيد من الأجزاء إلى الإعداد.

نصائح

اختر مكبر صوت هاي فاي مع DAC مدمج

لنفترض أنك تستمع إلى صوت رقمي ، مثل الموسيقى التي يتم بثها من Spotify. هذه الموسيقى موجودة فقط كرمز على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، ومن الواضح أنك لا تسمع الرمز. لتحويل هذا الرمز إلى إشارة صوتية فعلية ، فأنت بحاجة إلى محول رقمي إلى تمثيلي أو DAC. سيؤدي ذلك إلى تحويل الإشارة إلى أنظف الطرق وأكثرها فعالية ، مما يسمح بتضخيمها. من الممكن تمامًا الحصول على مضخم صوت استريو مع DAC مضمن ، مما يعني أن كل ما عليك فعله هو توصيله بمصدرك باستخدام الكابل الصحيح.

ان امبير هيفى مدمج افضل.

مكبرات الصوت المدمجة معروفة بقوتها وصوتها العالي لأنها تستطيع تشغيل مكبرات الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز السماعات الداخلية بالمرونة لأنها تقبل بسرعة مجموعة متنوعة من المدخلات: مشغل التسجيل ومشغل الأقراص المضغوطة ومشغل الموسيقى على الشبكة ، من بين أمور أخرى.

لجعل الحياة بسيطة قدر الإمكان ، يضع معظم الناس صناديق من نفس الممانعة في دائرة موازية. إذا قمت بذلك ، فإن الأمر يتعلق فقط بقسمة تلك الممانعة على عدد مكبرات الصوت. خذ القيمة الأومية للسماعات واقسمها على عدد السماعات. إذا كان لديك أربعة مكبرات صوت مصنفة عند 16 أوم ، فستحتاج إلى 16/4 للحصول على التصنيف العام البالغ 4 أوم.

استخدم كبلات عالية الجودة.

الكابلات ليست مهمة فقط ، إنها ضرورية. عادة ما تكون آخر شيء يفكر فيه أي شخص ، بينما في الواقع ، هم في الواقع أول شيء يجب أن تنظر إليه. بعد كل شيء ، تنقل الكابلات الطاقة والإشارات الضرورية من مكان إلى آخر. إذا كانت لديك كبلات ذات جودة رديئة ، فستكون الإشارة ضعيفة أيضًا. كابل مصنوع من مواد فاخرة ومحمي جيدًا سيحافظ على إشارة الموسيقى من التدهور.

_ اعتني بمضخم ايفي الخاص بك.

للحفاظ على مكبرات الصوت الخاصة بك في حالة جيدة ، اربط مسامير وحدات التحكم بشكل دوري. لا تحتاج إلى أي معدات فاخرة لهذا الغرض ، مجرد مفك براغي عادي ويد حريصة. سيؤدي ذلك إلى تقليل التداخل من الاهتزازات غير المرغوب فيها. سيكون النظام فعالا مثل أضعف رابط له ، لذا حافظ على نظافة اتصالاتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل أمبير hifi؟

يعتمد أفضل مضخم صوتي هاي فاي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الفرق بين مضخم hifi وجهاز استقبال A / V؟

هذا التمييز بسيط للغاية في الواقع. تحتوي مكبرات الصوت Hifi على قناتين: قناة يسارية وقناة يمينية. من ناحية أخرى ، يحتوي جهاز استقبال A / V على خمس قنوات أو أكثر وهو مصمم لتشغيل إعداد المسرح المنزلي بصوت محيط. هذا يعني أنه لا يجب عليك شراء مكبر صوت هاي فاي إذا كنت تخطط لاستخدام أكثر من مكبري صوت ومضخم صوت. لن يكون قادرًا على تشغيل نظام المسرح المنزلي.

ما هو المضخم؟

تتمثل وظيفة مكبرات الصوت في أخذ إشارة الصوت منخفضة المستوى من مصدر الموسيقى الخاص بك وإعدادها للمرحلة التالية من التضخيم. تحتوي بعض الوحدات ، مثل مشغلات الشبكة ، على مكبر صوت مدمج ، لذلك لا داعي لإضافة واحد إلى الإعداد الخاص بك.

هل تعمل مضخمات hifi مع الاتصال اللاسلكي؟

نظرًا لمدى الاستماع لاسلكيًا إلى الموسيقى وغيرها من الأصوات في هذه الأيام ، فليس من المستغرب أن يقوم المصنعون بدمج Bluetooth و Wi-Fi في مكبرات الصوت hifi. ما هو أقل شيوعًا هو توصيل الأمبيرات بشبكة Wi-Fi ، مما يتيح لك البث مباشرة عبر شبكتك اللاسلكية.

كيف يمكنني حل مشكلة متقطعة في الحجم أو الطاقة؟

هذه واحدة من أكثر المشاكل خطورة وإحباط التي يمكن مواجهتها مع مضخم hifi ، حيث يصعب تشخيصها وحلها. قد يعمل مكبر hifi الخاص بك بشكل جيد ولكن لديه انخفاض مفاجئ في الصوت أو حتى إيقاف التشغيل تمامًا. ثم يبدأ العمل مرة أخرى. قد تكون هذه أول علامة على وجود أنبوب في نهاية العمر الافتراضي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا علامة على شيء آخر. حاول الاختبار باستخدام أنبوب مخزون قديم ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء مكبر للصوت: كيف تختار مكبر صوت HiFi؟, Boulanger.com
  2. اختيار مضخم الصوت الخاص بك - مشورة خبير Fnac, Fnac.com
  3. أي صوت / فيديو تختار في 2020؟, Materiel.net
  4. دليل شراء Material.net, Hifi-video.fr
  5. اختر مضخمك, Fillion.ca
  6. كيف تختار مضخم صوت ستريو عالي الدقة, Kitchenbathroomradio.co.uk
  7. دليل شراء مضخم ستريو النهائي للصوت المنزلي, Electronics-tutorials.ws
  8. , Groovywax.com
  9. دليل شراء مضخم هاي فاي, Cambridgeaudio.com
  10. اي من اختيار مكبر للصوت؟ دليل المبتدئين لمكبرات الصوت Hi-Fi, Themasterswitch.com
  11. عالية الدقة hifi مكبرات صوت مكبرات صوت CD k7 انظمة هاي فاي, son-video.com
  12. افضل مضخمات هاي فاي: أعلى موديلات 2020 تم اختبارها ..., on-mag.fr
  13. افضل امبير هاي فاي تحت 1500 يورو: قمة 2021 ..., on-mag.fr
  14. ايف واجهزة السينما المنزلية - جديدة، صفقات، مبيعات ..., toponil-hifi.com
  15. HIFI Amplifier - Tube Amps and Transistor Amps ..., portier-hifi.ch
  16. "[مباع] Nuprime STA 9: الزوج 720 يورو!" - 30117861 - بتاريخ ..., homecinema-fr.com
  17. مكبر صوت ، فيديو | الأخبار والاختبارات وأدلة الشراء - ..., lesnumeriques.com
  18. , fr.wikipedia.org
  19. مكبرات صوت عالية الدقة ، مضخمات طاقة ..., hifi-vintage-audiophile.fr
  20. , forum-hifi.fr
  21. ايفي مكبر للصوت | بيكر, boulanger.com
  22. Hifi / Home Cinema - Buy Hifi / Home Cinema بأفضل الأسعار ..., materiel.net
  23. من ياماها MusicCast RN803D BLACK Hifi Amplifier | بيكر, boulanger.com
  24. اونا 10008980 Hifi مكبر للصوت: اختبار ، رأي ومشورة, audiodidacte.fr
  25. اصلاح HIFI: مكبر للصوت, audio-retro.com
  26. , fr.audiofanzine.com
  27. Amazon.co.uk: Yamaha Hifi Amplifier, amazon.co.uk
  28. حزمة مكبر صوت للسينما المنزلية - توصيل مجاني, darty.com
  29. , ldlc-pro.com
  30. , ubaldi.com
  31. , cdiscount.com
  32. , amazon.co.uk
  33. , sonorplus.com
  34. , passionhomecinema.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ياماها MusicCast RN803D noir 9
ياماها MusicCast RN803D noir
سوني STR-DH190 Noir 10
سوني STR-DH190 Noir
مارانتز PM5005 بلاك 11
مارانتز PM5005 بلاك
دينون DRA-800H أسود 12
دينون DRA-800H أسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!