أفضل أضواء الليل البدوية للأطفال2024

لاسلكي وخفيف الوزن ، يمكن أخذ ضوء الليل للأطفال الرحل في أي مكان. تصدر تهويدات وتضيء ويمكن استخدامها كمصباح يدوي. في هذا الصدد ، يتميز Pabobo Lolabella بتصميمه ، وكاشف السطوع الأوتوماتيكي و 200 ساعة من الاستقلال الذاتي. لمعرفة كل شيء عن أفضل مصابيح ليلية محمولة للأطفال ، اقرأ هذا الدليل.

بابوبو لولابيلا 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بابوبو لولابيلا

أفضل ضوء ليلي للأطفال الرحل في عام 2024

يعتبر Pabobo مدمجًا وخفيف الوزن ، وهو أفضل ضوء ليلي للأطفال الرحل في الوقت الحالي. يتم تشغيله وإيقافه تلقائيًا حسب الإضاءة المحيطة. يصل استقلاليتها إلى 200 ساعة.

إِعرض السِّعر

مصباح Pabobo Lolabella هو ضوء ليلي بسيط ولكنه فعال. يحبها الآباء والأطفال الصغار بفضل الإضاءة الناعمة جدًا والقابلة للتعديل ، والتي لن تتداخل مع نوم الطفل. وحتى عند الاستيقاظ في منتصف الليل ، فإن الضوء الخافت المنبعث من بابوبو كافٍ لطمأنته.

قابل للتحجيم ، يمكن استخدام ضوء الليل هذا لسنوات. بفضل حجمه ، سيتمكن الطفل من استخدامه لاحقًا ليجد طريقه في الظلام للذهاب إلى المرحاض على سبيل المثال. يُعاد شحن الضوء الليلي عبر كابل micro-USB ويوفر استقلالية رائعة تصل إلى 200 ساعة. ويمكنك متابعة حالة البطارية بمؤشر الشحن.

Badabulle B015006 2
8

Badabulle B015006

_ &؛

إلى جانب تصميمه الرائع وجانبه المحبوب ، يضيء هذا الضوء الليلي البدوي متعدد الوظائف وينشر التهويدات الجميلة. ستضفي ألوان الإضاءة الستة المختلفة إشراقًا على ليالي ملاكك الصغير.

انظر السعر

تقدم لنا Badabulle ضوءًا ليليًا موثوقًا وعالي الجودة للأطفال الرحل مع هذا الطراز. على غرار لعبة موسيقية محبوبة ، فهي تقدم ما لا يقل عن 15 لحنًا ناعمًا لمرافقة الطفل إلى أرض الأحلام و 6 أضواء ملونة مختلفة. ناعمة جدًا ، لن تخاطر بإزعاج ليالي الطفل. ووفقًا لاختياراتك ، يمكن استخدام الموسيقى والإضاءة في وقت واحد أو بشكل مستقل. بعد تشغيل الضوء ، ستتوقف الموسيقى تلقائيًا بعد 30 دقيقة. يمكن أن يعمل وضع النوم طوال الليل.

لومي بيدبوغ 3
9

لومي بيدبوغ

افضل ضوء ليلي محمول للطفل الراقي

هذا المصباح الليلي الرائع على شكل حشرة يقدم لطفلك التعرف على الوقت المناسب للذهاب إلى الفراش بوضع الغسق ، والذي يحاكي التعتيم التدريجي لغروب الشمس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن استخدام Lumie Bedbug كمصباح بجانب السرير وضوء ليلي بدوي ، مما يخلق جوًا يساعد على النوم مع تقديم فوائد العلاج بالضوء. مع وضع الشفق ، يتوفر لك خياران: إما أن تترك الإضاءة الليلية مضاءة طوال الليل ، أو تقوم ببرمجتها لإيقافها بعد 15 دقيقة من التقليل التدريجي للضوء. يحق لك أيضًا وضعين لضبط شدة الضوء: وضع أكثر كثافة لقراءة قصة صغيرة لطفلك ووضع خافت لمساعدته على النوم بلطف.

شعلة Béaba Pixie 4
8

بديل

شعلة Béaba Pixie

افضل بديل

مصباح Béaba Pixie Torch عبارة عن مصباح ليلي 2 في 1 ينشر ضوءًا ناعمًا ومريحًا. يمكن أن يتحول أيضًا إلى مصباح يدوي. سيقنعك وجهه المقرمش وحكمه الذاتي لمدة 90 ساعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اذهب لرؤية تعليقات المستخدمين وتقييماتهم حول ضوء الليل البدوي هذا ، ستندهش! يمكن استخدامه كضوء ليلي كلاسيكي أو مصباح يدوي وفقًا لرغباتك ، ويتميز بمقبض مريح يسمح بتعليقه على دعامة. سهل الاستخدام ، يتم إعادة شحن شعلة Béaba Pixie بواسطة كابل micro-USB وتطالب بالحكم الذاتي لمدة 90 ساعة. منتج مناسب للأطفال ، دعنا نواجه الأمر ، هم من النوع السحق. من المؤسف جدًا أن تضطر إلى إيقاف تشغيله يدويًا لتجنب إهدار البطارية دون داع. في الواقع ، لا يوجد توقف تلقائي لشعلة Béaba Pixie Torch.

دليل التسوق • 2024

أفضل ضوء الليل البدوي للطفل

حاجة محددة؟

أفضل ضوء ليلي للأطفال الرحل في عام 2024

_ &؛

افضل ضوء ليلي محمول للطفل الراقي

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أضواء الليل البدوية للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بابوبو لولابيلا 5
8
Badabulle B015006 6
8
لومي بيدبوغ 7
9
شعلة Béaba Pixie 8
8
اختيارنا
بابوبو لولابيلا
Badabulle B015006
لومي بيدبوغ
شعلة Béaba Pixie
يعتبر Pabobo مدمجًا وخفيف الوزن ، وهو أفضل ضوء ليلي للأطفال الرحل في الوقت الحالي. يتم تشغيله وإيقافه تلقائيًا حسب الإضاءة المحيطة. يصل استقلاليتها إلى 200 ساعة.
إلى جانب تصميمه الرائع وجانبه المحبوب ، يضيء هذا الضوء الليلي البدوي متعدد الوظائف وينشر التهويدات الجميلة. ستضفي ألوان الإضاءة الستة المختلفة إشراقًا على ليالي ملاكك الصغير.
هذا المصباح الليلي الرائع على شكل حشرة يقدم لطفلك التعرف على الوقت المناسب للذهاب إلى الفراش بوضع الغسق ، والذي يحاكي التعتيم التدريجي لغروب الشمس.
مصباح Béaba Pixie Torch عبارة عن مصباح ليلي 2 في 1 ينشر ضوءًا ناعمًا ومريحًا. يمكن أن يتحول أيضًا إلى مصباح يدوي. سيقنعك وجهه المقرمش وحكمه الذاتي لمدة 90 ساعة.
سمات
لا يحتوي على زر تشغيل / إيقاف. لإيقاف تشغيله أو تشغيله ، اضغط على الزر الرئيسي باستمرار.
مستوى الصوت مرتفع قليلاً حتى عند ضبطه على أدنى مستوى وفقًا لبعض الآباء
يعتبر طلاء السيليكون للجهاز بمثابة أداة التقاط غبار حقيقية وأزرار غير بديهية
لايوجد خاصية الاغلاق التلقائي
نوع
ضوء الليل البدوي
-
-
90 ساعة
طعام
طبول
80 جرام
-
140 جرام
الوزن
70 جرام
نعم
لا
لا
الحكم الذاتي
بطارية
في القطاع
طبول

دليل شراء ضوء الليل البدوي للطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ضوء الليل البدوي للطفل

من أجل رفاهية الطفل ، امنحه الأفضل. هذا القول المأثور صالح أيضًا لأضواء الليل البدوية ، وغالبًا ما تكون مفيدة للنوم. للاختيار الجيد ، إليك المعايير التي يجب عدم إهمالها.

المعيار رقم 1 - الحكم الذاتي

تحتوي معظم مصابيح الأطفال الليلية المحمولة على بطارية قابلة لإعادة الشحن. عادةً ما يأتي كل طراز مع كبل USB لشحنه بسهولة. يمكنك أيضًا تشغيل المصباح بالسلك أو بدونه. يختلف عمر البطارية حسب مستوى الضوء وسعة البطارية. يتراوح من 4 إلى 200 ساعة لكل تهمة حسب العلامة التجارية والسعر. إن وجود ضوء ليلي بدوي يدوم أكثر من أسبوع بشحنة واحدة يعد أمرًا مريحًا للغاية.

المعيار رقم 2 - السطوع

في غالبية مصابيح الليل المحمولة للأطفال ، يمكنك ضبط الضوء وتعديله لسطوع الغرفة. في بعض الحالات ، يؤدي ضوء الليل هذه المهمة تلقائيًا. سواء كنت بحاجة إلى ضوء خافت لمساعدة الطفل على النوم أو ضوء ساطع لقراءة قصة لطفلك ، فإن المصباح المحمول أمر لا بد منه. النماذج القابلة للبرمجة عملية أيضًا. على سبيل المثال ، قم بتخفيف الضوء وقت النوم أو زيادة الإضاءة إذا استيقظ الطفل.

المعيار رقم 3 -

من المهم ايضا ان تلعب الاضواء ، وهذا يتوقف على السطوع المحيط للغرفة التي تم تركيب ضوء الليل فيها. في غرفة النوم ذات الألوان الزاهية ، يمكنك اختيار الضوء الأبيض الخافت للحصول على أجواء هادئة وهادئة. تجنب الألوان شديدة العدوانية والمضرة بنوم الطفل. تذكر أيضًا أن تتحقق من ظلال بعض الأشياء في الغرفة ، والتي قد تخيف الطفل.

المعيار رقم 4 -

تحتوي بعض المصابيح الليلية المحمولة على خيار تلقائي يعمل على إعادة تشغيل ضوء الليل إذا استيقظ الطفل أو بدأ في البكاء. يلتقط الآخرون ضوء النهار لتشغيله أو إيقاف تشغيله تلقائيًا. في معظم المصابيح الليلية ، يمكنك برمجة الإغلاق التلقائي للجهاز. من السهل أيضًا الحصول على ضوء ليلي يتم التحكم فيه عن بُعد لأنك لن تضطر إلى التجول في منتصف الليل لضبط سطوع الجهاز أو إيقاف تشغيله.

المعيار رقم 5 - الوزن والحجم والتصميم

تأكد من أن أبعاد ضوء الليل تجعل من السهل على طفلك حمله. لاحظ أيضًا أنه كلما زاد ضوء الليل ، كان أداء البطارية أفضل وكان استقلاليتها أفضل. أخيرًا ، تأكد من أن المادة التي يتكون منها الجهاز متوافقة مع CE وغير ضارة للأطفال الصغار لأنهم يميلون إلى وضع كل شيء في أفواههم.

فوائد ضوء الليل على الطفل

  • يسمح ضوء الليل للطفل المتنامي بالحصول على الاستقلال الذاتي بسرعة. عندما يستيقظ ، يمكنه تدبير الأمور بنفسه ، دون مساعدة والديه (ابحث عن نعاله أو بطانية بمفرده ، أو اذهب إلى الحمام أو المرحاض بمفرده ، وما إلى ذلك).
  • بالنسبة للصغار ، فإن هذا الوجود المضيء يطمئنهم ويهدئهم. هذه القدرة على التهدئة الذاتية مهمة جدًا لنموهم النفسي.
  • بفضل ضوء الليل البدوي ، يتم تقديم الطفل دون وعي إلى طقوس وقت النوم دون إثارة ضجة.
  • يعاني بعض الأطفال من قلق الانفصال في الليل عندما يكون والديهم في غرفة أخرى. لذلك يمكن أن تساعدهم الأضواء الليلية في تقليل هذا القلق وتسهيل النوم ، خاصة إذا استيقظوا في منتصف الليل وخائفون من الظلام.

إضاءة ليلية محمولة قابلة لإعادة الشحن أو تعمل بالبطارية؟

ضوء الليل البدوي للأطفال الذين يمكن إعادة شحنها

يتطلب المصباح الليلي القابل لإعادة الشحن قاعدة يتم توصيلها بالتيار والتي ستسمح لك بإعادة شحنها عند الضرورة. تتراوح استقلالية الأضواء التجريبية هذه من 4 إلى 200 ساعة حسب الطراز المختار. الجانب السلبي لهذا النوع من الإضاءة الليلية هو أنه بمجرد نفاد البطارية ، ليس لديك خيار سوى العثور على مصدر طاقة لإعادة شحنها. وهو أمر غير عملي للغاية في حالة انقطاع التيار الكهربائي. الحل الوحيد المتاح لك هو الاستثمار في powerbank.

ضوء ليلي للأطفال الرحل يعمل بالبطارية

كما يوحي اسمه ، يحتاج ضوء الليل البدوي الذي يعمل بالبطارية إلى بطاريات للعمل. لذلك لن تحتاج إلى التحقق باستمرار من استهلاكه. كل ما تحتاجه هو بطاريات احتياطية. بمجرد تفريغ ضوء الليل ، كل ما عليك فعله هو تغيير البطاريات. على أي حال ، فإن عمر الجهاز لا يعتمد على جودة البطارية ولكن قبل كل شيء على الدوائر الإلكترونية ونوع المصباح المستخدم.

النتيجة

في النهاية ، فإن الاختيار بين المصباح الليلي المحمول القابل لإعادة الشحن والإضاءة الليلية المحمولة التي تعمل بالبطارية متروك لك. إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن عمر أو جودة بطارية قابلة لإعادة الشحن ، فاختر مصباحًا ليليًا يعمل بالبطارية. من ناحية أخرى ، إذا وجدت أن الشراء المتكرر للبطاريات مقيد للغاية ، فاختر مصباحًا ليليًا قابل لإعادة الشحن. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا شراء بطاريات الليثيوم القابلة لإعادة الشحن والتي تقدم حل وسط لطيف بين هذين النوعين من المصابيح الليلية.

نصائح

تعديل السطوع

يجب أن يكون ضوء الليل خافتًا ، بما يكفي لتوفير كمية مهدئة (ولكن غير مبهرة) من الضوء لضمان نوم جيد للطفل في الليل. إذا كنت تستخدم ستائر معتمة في منزلك ، فقد تحتاج إلى ضوء أكثر سطوعًا.

_ من الألوان لتجنب جودة النوم

تجنب اللون الأزرق! حتى بالنسبة لغرفة طفل صغير ، فهذه هي المرة الوحيدة التي لا يُسمح فيها باللون الأزرق. يمكن أن يتداخل الضوء الأزرق مع نوم طفلك الصغير. لذا أعط الأفضلية لظلال اللون الأحمر أو الكهرماني.

ضع الطيار الرحل بشكل صحيح

تأكدي من أن ضوء الضوء الليلي لا يضيء مباشرة على وجه طفلك إلا إذا كان ضوء الليل الفخم ينام معه.

ضوء ليلي مع شكل مطمئن لطفلك

لا يُقصد بالإضاءة الليلية إضاءة غرفة طفلك ، بل لتكون بمثابة نقطة مرجعية إذا استيقظ في الليل. ضوء ليلي له شكل مطمئن لطفلك سيسمح له بالاستيقاظ بلطف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ضوء ليلي محمول للطفل؟

يعتمد أفضل ضوء ليلي محمول للأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

اي لمبة لطفلي ضوء الليل البدوي؟

مصابيح LED هي الأفضل لأنها كثيفة الاستهلاك للطاقة ولها عمر طويل جدًا يقدر بأكثر من 60.000 ساعة.

في اي عمر يحتاج الطفل الى ضوء ليلي؟

لا يوجد عمر لأضواء الليل. ومع ذلك ، ينصح أخصائيو الطفولة المبكرة الآباء باستخدامها بشكل أساسي في العمر الذي يصاب فيه الطفل بالخوف من الظلام ، أي ما بين 3 و 6 سنوات. سوف يسمح له ضوء الليل بالاسترخاء والنوم بسهولة.

في اي سن يستطيع طفلي النوم بدون ضوء الليل؟

بغض النظر عن عمر طفلك ، يمكنه دائمًا استخدام ضوء ليلي إذا رغب في ذلك. حتى أن بعض البالغين لديهم مصابيح ليلية في كل غرفة في منزلهم ، بما في ذلك غرفة نومهم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار ضوء الليل المناسب للطفل؟, baladeenroulotte.com
  2. اوتشان قابس في ضوء ليلي للاطفال, quechoisir.org
  3. لماذا تترك ضوء الليل لطفلك؟, idkids.fr
  4. لماذا ضوء الليل مهم لنوم الطفل؟, noukies.com
  5. ان يكون طفلك معتاد على النوم مع ضوء الليل او ضد تعويده _, sobusygirls.fr
  6. ضوء الليل ونوم الطفل: كيف تساعد الاطفال على النوم؟, bbnove.com
  7. https: //www.doctissimo.fr/html/grossesse/bebe/puericulture/articles/12042-mobiles-veilleuses-aider-bebe-a-dormir.htm, doctissimo.fr
  8. هل استخدم ضوء ليلى للاطفال؟ الإيجابيات والسلبيات, sleepbaby.org
  9. استخدام انوار الاطفال الليلية., baby.lovetoknow.com
  10. ️ اعلى 14 ضوء ليلى بدوى للاطفال - انا اب, je-suis-papa.com
  11. اضاءة ليلية ، شراء مصباح لاسلكي للاطفال | أوبير, aubert.com
  12. رضيع قابل لاعادة الشحن / ضوء ليلي صغير (لاسلكي ..., pabobo.com
  13. اضاءة ليلية للرضع والاطفال, enfant-en-voyage.com
  14. طفل رحل ضوء الليل | مهد سحري, berceaumagique.com
  15. La Redoute, laredoute.fr
  16. اصطحاب سوبر نومادي الليلي فى كل مكان - بابوبو, pabobo.com
  17. ضوء ليلي لولو, lulu-veilleuse.com
  18. ان ضوء ليلى للاطفال | دور العالم, maisonsdumonde.com
  19. , greenweez.com
  20. , laredoute.fr
  21. , natureetdecouvertes.com
  22. , berceaumagique.com
  23. , fnac.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , veilleuses-bebe.fr
  26. , oxybul.com
  27. , lamaisondesmaternelles.fr
  28. , ma-veilleuse-bebe.fr
  29. , bebe-veilleuse.fr
  30. , futura-sciences.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بابوبو لولابيلا 9
بابوبو لولابيلا
Badabulle B015006 10
Badabulle B015006
لومي بيدبوغ 11
لومي بيدبوغ
شعلة Béaba Pixie 12
شعلة Béaba Pixie

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!