أفضل مصابيح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض2024

بالإضافة إلى كونها مزعجة بسبب الحكة ، فإن لدغات البعوض خطيرة أيضًا. إنها ناقلات للأمراض (الملاريا: مليون حالة وفاة في السنة). لا يوجد لقاح ، والمواد الطاردة للبعوض التقليدية لا تحمي دائمًا. لحسن الحظ ، هناك مصابيح الأشعة فوق البنفسجية المضادة للبعوض: فهي غير غازية ، وهي فعالة بشكل خاص ، لأن البعوض لا يستطيع تطوير مقاومتها كما هو الحال مع المبيدات الحشرية.

بيريل - مجموعة من 2 قاتل للحشرات 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيريل - مجموعة من 2 قاتل للحشرات

أفضل مصباح UV طارد للبعوض في عام 2024

مع هذه المجموعة المكونة من مصباحين للبعوض ، سوف تتخلص من الآفات في لمح البصر. لم تعد هناك حاجة للمواد الكيميائية لتكون في مأمن من لدغات سيئة.

انظر السعر

تعتبر هذه المجموعة التي تقدمها Perel حلاً فعالاً للغاية: فهي تتكون من مصباحين مناسبين للاستخدام الداخلي والخارجي . وهي مجهزة بسلسلة تسمح لك بتعليقها بسهولة (التثبيت في السقف). لكنها ستكون أيضًا مناسبة للاستراحة المجانية. وهي مجهزة بدلو (في الجزء السفلي) لجمع الحشرات الميتة. ثم عليك فقط إزالته للتخلص من الجثث. يتكون كل مصباح من غلاف ألومنيوم مقاوم للخدش سهل التنظيف ومصباح 15 وات UV-A . تبلغ مساحتها 100 مترًا مربعًا وتستهلك 32 وات.

SEENLAST - مصباح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض 2
7

SEENLAST - مصباح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض

افضل مصباح UV للبعوض للمبتدئين

هذا المصباح القاتل للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية يستخدم مصباح الأشعة فوق البنفسجية الباعثة للضوء. هذا المصباح يجذب الحشرات لقتلها عند الاتصال الأول.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزود بمصباح ينبعث منه ضوء فوق بنفسجي (الطول الموجي: 365 نانومتر) ، لذلك فهو يجذب الحشرات الطائرة بسهولة أكبر. إنه آمن تمامًا للبشر ، حتى للأشخاص الأكثر ضعفًا (الأطفال ، على وجه الخصوص): إنه مزود بشبكة خارجية تمنع أي اتصال بشبكات الجهد العالي. هذا المصباح لا يستخدم مواد كيميائية ولا ينبعث منه أي تلوث. إنه ليس صاخبًا على الإطلاق أيضًا. إنه مثالي للاستخدام الداخلي ، ولكنه سيكون فعالًا أيضًا في الهواء الطلق.

أوتسوني - قاتل الحشرات 30 وات 3
9

اختيار ممتاز

أوتسوني - قاتل الحشرات 30 وات

هذا المصباح فعال للغاية: يمكنه بسهولة تخليص أي منطقة من الحشرات الطائرة: البعوض والذباب والدبابير ، إلخ.

انظر السعر

مع هذا المصباح ، سوف تتخلص من الحشرات الطائرة في أي وقت من الأوقات. كل ما عليك فعله هو تعليق المصباح (يأتي مع سلسلة معلقة) وتشغيله والانتظار حتى يصبح ساري المفعول. لا حاجة للمواد الكيميائية ، هذا المصباح سوف يصعق كل الحشرات التي يجذبها الضوء الأزرق لأنابيب الأشعة فوق البنفسجية. ثم تسقط الحشرات المقتولة في صينية التجميع . آمن للأطفال والحيوانات الأليفة (لا تلوث للهواء). المصباح مصنوع من أجزاء معدنية و ABS. إنها مجهزة بشبكة حماية فعالة للغاية ولها عمر إفتراضي يصل إلى 30000 ساعة . مداها حوالي 60 مترا مربعا .

MASTER TRAP - Tiger Trap Premium 4
7

MASTER TRAP - Tiger Trap Premium

مصباح طارد البعوض صامت ، ولا يستخدم المبيدات الحشرية وعديم الرائحة. يمكنها جذب البعوض ، الذباب العض ، الدبابير ، الدبابير ، إلخ.

انظر السعر

هذا المصباح مخصص للاستخدام في الهواء الطلق ، فهو لا يصدر ضوضاء ولا يتطلب استخدام مواد كيميائية. يجذب الحشرات بواسطة ضوء الأشعة فوق البنفسجية من الجهاز وثاني أكسيد الكربون الناتج عن التحفيز الضوئي بين مصابيح الأشعة فوق البنفسجية وطلاء TiO2. عندما تدخل الحشرة الجهاز ، تقوم مروحة بامتصاصها وسيتم التقاطها في الخزان ، خلال 24 ساعة تجف وتموت. تتراوح مساحة هذا المصباح من 500 إلى 1000 متر مربع تقريبًا. إنه مزود بحامل حائط ، بالإضافة إلى سلسلة صغيرة: لذلك يمكن تعليقه على الحائط أو تعليقه على عمود. يجب تعليق هذا المصباح 90-180 سم فوق الأرض و 6-12 متر من المنطقة الرئيسية للنشاط الخارجي وبعيدًا عن مصادر الضوء.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصباح طارد البعوض بالأشعة فوق البنفسجية

حاجة محددة؟

أفضل مصباح UV طارد للبعوض في عام 2024

افضل مصباح UV للبعوض للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مصابيح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض

الجزء العلوي من القمة
بيريل - مجموعة من 2 قاتل للحشرات 5
8
SEENLAST - مصباح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض 6
7
أوتسوني - قاتل الحشرات 30 وات 7
9
MASTER TRAP - Tiger Trap Premium 8
7
اختيارنا
بيريل - مجموعة من 2 قاتل للحشرات
SEENLAST - مصباح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض
أوتسوني - قاتل الحشرات 30 وات
MASTER TRAP - Tiger Trap Premium
مع هذه المجموعة المكونة من مصباحين للبعوض ، سوف تتخلص من الآفات في لمح البصر. لم تعد هناك حاجة للمواد الكيميائية لتكون في مأمن من لدغات سيئة.
هذا المصباح القاتل للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية يستخدم مصباح الأشعة فوق البنفسجية الباعثة للضوء. هذا المصباح يجذب الحشرات لقتلها عند الاتصال الأول.
هذا المصباح فعال للغاية: يمكنه بسهولة تخليص أي منطقة من الحشرات الطائرة: البعوض والذباب والدبابير ، إلخ.
مصباح طارد البعوض صامت ، ولا يستخدم المبيدات الحشرية وعديم الرائحة. يمكنها جذب البعوض ، الذباب العض ، الدبابير ، الدبابير ، إلخ.
عرض واسع (100 متر مربع)
سهل التنصيب
استخدام داخلي أو خارجي
مصباح قوي (نطاق 1000 متر مربع)
تجميع سهل (سقف أو قائم بذاته)
سهل التنظيف (مزود بصينية يجب إزالتها فقط للتخلص من الحشرات المقتولة)
سهل التركيب (يمكن تعليقه أو وضعه على سطح مستو)
صامت جدا
لا يتطلب استخدام مواد كيميائية إضافية
مناسب للاستخدام الخارجي
فعال جدا على جميع أنواع الحشرات الطائرة
فعال حتى مع الرياح
سهل التنظيف
كبل الطاقة قصير بعض الشيء
صاخبة (وقت الصعق بالكهرباء)
كما يصطاد العث
لا يمكن استبدال مصدر الضوء في هذا الجهاز إلا بفني مؤهل
يمكن أن يكون المقبض الصغير القابل للسحب واهًا تمامًا
يصعب تنظيفها (كانت فرشاة التنظيف مفيدة)

دليل شراء مصباح طارد البعوض بالأشعة فوق البنفسجية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصباح طارد البعوض بالأشعة فوق البنفسجية

المعيار رقم 1 - داخلي أو خارجي

على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة تصنع مصابيح الأشعة فوق البنفسجية الطاردة للبعوض والتي يمكن استخدامها في الداخل والخارج ، إلا أن بعض الآلات مناسبة فقط لأحدها أو للآخر. تأكد من فحص العبوة للتأكد من أن المصباح الذي توشك على شرائه يناسب مساحتك. المصابيح المخصصة للاستخدام الداخلي فقط ليست قوية بما يكفي للاستخدام في الهواء الطلق. وعادة لا تحتوي النماذج الخارجية على صينية للقبض على الحشرات الميتة

المعيار رقم 2 - ان

فاعلية مصباح UV طارد البعوض هو بالطبع أهم معيار يجب مراعاته عند الشراء. بشكل عام ، كلما كانت قوة ضوء الأشعة فوق البنفسجية أقوى ، اتسع نطاق المصباح.

المعيار رقم 3 -

اختر مصباح UV مصنوع من مواد قوية ومتينة ، مثل مزيج من البلاستيك والمعدن. هذا النوع من المصابيح مقاوم للتآكل وبالتالي فهو مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي. اختر أيضًا خفيفًا وصغير الحجم بما يكفي ليكون محمولًا. سيكون أكثر فائدة لك إذا كان بإمكانك تحريكه في منزلك كما تشاء ، أو حتى إذا كان بإمكانك إحضاره لرحلات التخييم الخاصة بك على سبيل المثال.

المعيار رقم 4 - امان

اختر مصباحًا طاردًا للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية لا يشكل خطرًا على أطفالك أو حيواناتك الأليفة أو نفسك. تفضل ، على سبيل المثال ، المصابيح المجهزة بشاشة يمكن أن تحميك من الاتصال العرضي ، أو التي ستمنع أطفالك من تمرير أصابعهم الصغيرة عبر الشبكة. المصابيح المجهزة بفتحات هي أيضًا آمنة جدًا ومناسبة بشكل خاص للاستخدام الداخلي.

كيف تعمل مصابيح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض؟

تعد مصابيح البعوض حلاً رائعًا للبق لمن يكرهون رائحة البخاخات الطاردة أو يعانون من الحساسية أو يريدون ببساطة حلًا أقل تدخلاً وطويل الأمد لمشاكل البعوض. إنها فعالة (تجذب الحشرات وتقتلها) ، وآمنة (لا تستخدم مكونات سامة) ، وسهلة الاستخدام (عادة ما تشحن عبر USB) ، ومدمجة (خذها في أي مكان) وسرية بشكل استثنائي (ضوضاء منخفضة وضوء أرجواني هادئ).

مصابيح الأشعة فوق البنفسجية البعوض ميسورة التكلفة أيضًا. إنها متوفرة بأقل من 20 دولارًا ، ومع ذلك فهي توفر المال الحقيقي لأنك لن تضطر إلى شراء إصلاحات قصيرة الأجل مثل رذاذ البعوض أو البخور في كل موسم من مواسم البعوض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا لحمايتك من الحشرات الأخرى غير البعوض.

نصائح

لا تضع المصباح القاتل للبعوض بالأشعة فوق البنفسجية بالقرب من مناطق إعداد الطعام أو تقديمه

لا تضعه فوق طاولة النزهة في الفناء الخلفي ، على سبيل المثال. يمكن أن تسقط جثث الحشرات المقتولة مباشرة على طعامك. ضعه في مكان استراتيجي حيث سيمنع البعوض والحشرات الأخرى من الاقتراب من مائدتك.

تذكر اضافة منتج يجذب البعوض

توفر بعض مصابيح الأشعة فوق البنفسجية حاوية خاصة للمواد الكيميائية التي تجذب البعوض. هذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من فعاليتها. إذا كان المصباح الخاص بك لا يحتوي على هذا النوع من السعة ، فيمكنك دائمًا شراء المنتج بشكل منفصل ووضعه بجوار وحدتك ، وسوف يعمل كذلك.

احفظ مصباح UV القاتل للبعوض الخاص بك بعيدا عن الاطفال والحيوانات الاليفة

احتفظ بالمصباح معلقًا ، على مستوى طيران البعوض ، على بعد 1.5 متر أو 2 متر من الأرض. لا يؤدي هذا الارتفاع إلى زيادة كفاءة الوحدة فحسب ، بل يقلل أيضًا من مخاطر التلامس العرضي مع الشبكة.

التخلص من المياه الراكدة

بالإضافة إلى مصباح الأشعة فوق البنفسجية ، اتخذ أيضًا الاحتياطات المعتادة لتقليل تعداد البعوض في محيطك للحصول على أفضل النتائج. تتكاثر هذه الحشرات في الماء ، لذلك من الضروري تفريغ حمامات السباحة القابلة للنفخ وإزالة عربات اليد وغيرها من المعدات الخارجية التي يمكنها التقاط الماء بعد المطر. احمِ المزاريب والمصارف من الحطام - فالأوراق والأغصان المسدودة يمكن أن تتسبب في تجمع المياه.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصباح للأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض؟

يعتمد أفضل مصباح لقاتل البعوض بالأشعة فوق البنفسجية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل يزعج مصباح الأشعة فوق البنفسجية حيواناتي الأليفة؟

لا تتفاعل القطط والكلاب والطيور بشكل عام مع زقزقة مصباح طارد البعوض. ولكن إذا كان رد فعل حيوانك الأليف سلبًا ، فحاول إيجاد مكان بعيد للمصباح.

هل يمكن ان يكون مصباح UV 2000 فولت او 5000 فولت خطرا؟

هذا النوع من المصابيح له جهد عالي ، لكن تيار منخفض. سيؤدي أي اتصال بالتيار الكهربائي إلى حدوث صدمة كهربائية مماثلة لتلك التي تحدث في السياج الكهربائي أو بطارية السيارة. ستكون الصدمة بلا شك مؤلمة ، لكنها ليست خطيرة على الأشخاص الأصحاء. ومع ذلك ، للحد من مخاطر الصعق بالكهرباء قدر الإمكان ، تأكد من اختيار مصباح مزود بقفص خارجي يمنع أي وصول إلى الشبكة المكهربة.

هل مصابيح الأشعة فوق البنفسجية مقاومة للماء؟

بشكل عام ، مصابيح الأشعة فوق البنفسجية الخارجية مقاومة للعوامل الجوية ومقاومة للماء. لكن تذكر مراجعة تعليمات الشركة المصنعة لتجنب المفاجآت غير السارة.

هل يجب علي تنشيط وتعطيل مصباح UV الخاص بي في كل مرة استخدمه؟

لن يكون مصباح البعوض فوق البنفسجي فعالاً إلا إذا تركته طوال اليوم. من خلال القيام بذلك ، فإنك تساعد في كسر دورة تكاثر الحشرات. بدلاً من ذلك ، يمكنك تشغيله من الغسق حتى الفجر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مضادات البعوض نصيحتنا للدفاع عن نفسك ضد البعوض ..., quechoisir.org 
  2. من 5 افضل قاتلة للبعوض يوليو 2020, bestreviews.com
  3. هل تعمل صواعق الحشرات؟ - مفك الأسلاك, thewirecutter.com
  4. _, consumerreports.org 
  5. افضل 5 صاعق حشرات لعام 2020 مصيدة جذب, thespruce.com
  6. وانطلق الحشرات الطائرة, thespruce.com 
  7. هذه هي الطريقة التي يعمل بها مصباح قاتل البعوض, zapoutusa.com
  8. ما هي قيمة مصابيح طارد البعوض؟, consoglobe.com
  9. واستخدم اضاءة لا تجذب البعوض, support.leclubled.fr 
  10. كيف يمكنك ابعاد البعوض عن منزلك, axium.fr
  11. اكتو طارد البعوض uv مصباح 30 م² | كاستوراما, castorama.fr
  12. _ فاعلية ضد البعوض مصباح uv بسعر صغير, manomano.fr
  13. Amazon.co.uk: مصباح طارد البعوض, amazon.co.uk
  14. وازالة البعوض والحشرات مصباح الاشعة فوق البنفسجية, venteo.fr
  15. الى, store-line.com
  16. ما هي قيمة مصابيح طاردة البعوض - ConsoGlobe, consoglobe.com
  17. مصباح UV طارد البعوض | يباي, ebay.fr
  18. _, mousticos.com
  19. مصباح طارد البعوض بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  20. 10 افضل مصابيح طاردة للبعوض 2021 - مؤسسة- ان, fondation-nanosciences.fr
  21. مصباح طارد البعوض | بعوضة النمر: بوابة المعلومات, moustique-tigre.info
  22. , cdiscount.com
  23. Amazon.co.uk: مصباح بعوض uv, amazon.co.uk
  24. ان طارد البعوض يو فى, lafoirfouille.fr
  25. _ افضل مصباح فعال طارد البعوض: رأينا و ..., max2kdo.com
  26. افضل مصابيح طاردة للبعوض فاعلية ..., lejustechoix.fr
  27. افضل 10 مصابيح كهربائية طاردة للبعوض ..., ecomparatif.fr
  28. اختبار مصباح طارد البعوض صفر البعوض UV ..., mousticos.com
  29. Lidl قاتل البعوض - مكان الشراء عبر الانترنت - افضل 10 ..., catalogues7.fr
  30. , cdiscount.com
  31. , zeromoustiques.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيريل - مجموعة من 2 قاتل للحشرات 9
بيريل - مجموعة من 2 قاتل للحشرات
SEENLAST - مصباح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض 10
SEENLAST - مصباح الأشعة فوق البنفسجية طارد البعوض
أوتسوني - قاتل الحشرات 30 وات 11
أوتسوني - قاتل الحشرات 30 وات
MASTER TRAP - Tiger Trap Premium 12
MASTER TRAP - Tiger Trap Premium

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!