أفضل مشغلات MP42024

أثناء تشغيل مشغل MP3 للموسيقى ، يتيح لك مشغل MP4 مشاهدة مقاطع الفيديو وفتح العديد من الملفات الرقمية. نجم النوادي الرياضية والركض ، مشغل الموسيقى الرقمي هذا لم يتقدم في العمر بعد 20 عامًا من وجوده. إذا كنت تفكر في الحصول على واحدة ، فاحرص على قراءة هذا الدليل لأفضل مشغلات MP4.

سوني NW-A105 أسود 1
9

اختيار المحرر

سوني NW-A105 أسود

أفضل مشغل MP4 لعام 2024

وريثًا جيدًا لمشغل Walkman ، يوفر Sony NW-A105 دائمًا إمكانية الوصول إلى الأغاني والأفلام المفضلة لديك. مع مشغل MP4 هذا ، انتقل بتجربة الوسائط المتعددة الخاصة بك إلى المستوى التالي.

إِعرض السِّعر

Essentielb استمتع BT 4Go أزرق كحلي 2
7

Essentielb استمتع BT 4Go أزرق كحلي

افضل مشغل MP4 للمبتدئين

يعد مشغل MP4 الأنيق والبسيط بسعة 4 جيجابايت طريقة ممتازة لفصل نفسك عن الهواتف الذكية. يتيح لك نقل ملفات الصوت والفيديو وتشغيلها أينما ذهبت.

إِعرض السِّعر

آبل آي بود تاتش 3
9

الاعلى فى المجموعة

آبل آي بود تاتش

افضل مشغل MP4 متطور

يطالب المستخدم؟ هل تبحث عن الأفضل؟ جهاز iPod Touch يناسبك. في الواقع ، يتيح جهاز iPhone الحقيقي هذا (بدون وظيفة الاتصال) الوصول إلى أفضل ما في البث في أي وقت وفي أي مكان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

في تيك كديكوم ماكس 4
8

في تيك كديكوم ماكس

افضل مشغل ام بي 4 للاطفال

بديهي مثل الهاتف الذكي الحقيقي ، مشغل MP4 هذا سيفتح آفاق جديدة للأطفال. بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدتها ، يسمح لك VTech Kidicom Max باللعب والتواصل والتقاط الصور.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل مشغل MP4

حاجة محددة؟

أفضل مشغل MP4 لعام 2024

افضل مشغل MP4 للمبتدئين

افضل مشغل MP4 متطور

افضل مشغل ام بي 4 للاطفال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشغلات MP4

أفضل HIGH-END
سوني NW-A105 أسود 5
9
Essentielb استمتع BT 4Go أزرق كحلي 6
7
آبل آي بود تاتش 7
9
في تيك كديكوم ماكس 8
8
اختيارنا
سوني NW-A105 أسود
Essentielb استمتع BT 4Go أزرق كحلي
آبل آي بود تاتش
في تيك كديكوم ماكس
وريثًا جيدًا لمشغل Walkman ، يوفر Sony NW-A105 دائمًا إمكانية الوصول إلى الأغاني والأفلام المفضلة لديك. مع مشغل MP4 هذا ، انتقل بتجربة الوسائط المتعددة الخاصة بك إلى المستوى التالي.
يعد مشغل MP4 الأنيق والبسيط بسعة 4 جيجابايت طريقة ممتازة لفصل نفسك عن الهواتف الذكية. يتيح لك نقل ملفات الصوت والفيديو وتشغيلها أينما ذهبت.
يطالب المستخدم؟ هل تبحث عن الأفضل؟ جهاز iPod Touch يناسبك. في الواقع ، يتيح جهاز iPhone الحقيقي هذا (بدون وظيفة الاتصال) الوصول إلى أفضل ما في البث في أي وقت وفي أي مكان.
بديهي مثل الهاتف الذكي الحقيقي ، مشغل MP4 هذا سيفتح آفاق جديدة للأطفال. بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدتها ، يسمح لك VTech Kidicom Max باللعب والتواصل والتقاط الصور.
الشاشات التي تعمل باللمس
حجم الشاشة
3.6 بوصة
2.2 بوصة
4 بوصات
5 بوصات
تنسيق فيديو معترف به
لم يكشف
AMV
HEVC و H.264 و MPEG-4 الجزء 2 و Motion JPEG
AVI
فتحة لبطاقة SD
موصلات
USB و Wi-Fi
يو اس بي
كابل Lightning إلى USB و Wi-Fi و Bluetooth
USB و Wi-Fi

دليل شراء مشغل MP4

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مشغل MP4

يتم تقدير مشغلات MP4 من قبل كل من السكان المستقرين والبدو. لاختيار اللاعب المناسب ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - التخزين

تتمتع معظم مشغلات MP4 بذاكرة داخلية تتراوح بين 4 جيجابايت و 320 جيجابايت ، وباختيار الطراز ذي السعة الكبيرة ، سيكون لديك ما يكفي لتخزين عدة آلاف من الأغاني وما لا يقل عن 200 فيلم للاستماع إليها أو مشاهدتها في وسائل النقل العام. صالة رياضية أو في استراحة في مكان عملك. يمكن التعرف على مشغل MP4 كقرص صلب من خلال جهاز كمبيوتر ، كوسيط تخزين محمول لبياناتك.

المعيار رقم 2 - الاتصال

يمتلك معظم مشغلات MP4 مدخل USB لشحن ونقل الملفات. لا حاجة لاستخدام البرامج لنقل ملفات الفيديو والصوت ، لأن النسخ تتم يدويًا أو تلقائيًا. تدمج معظم الأجهزة المصنعة حديثًا اتصال Bluetooth أو Wifi ، مما يتيح لك دمجها مع سماعات الرأس أو مكبرات الصوت اللاسلكية.

المعيار رقم 3 - الشاشة

تذكر أن مشغل MP4 يستخدم بشكل أساسي لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام. لتحسين تجربتك ، انتقل إلى الطرز المزودة بشاشة LCD أو شاشة OLED مصممة لقراءة المحتوى عالي الدقة. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام المشغل فقط للاستماع إلى الموسيقى ، فإن نموذجًا بدقة 320 × 240 كحد أدنى سيفي بالغرض. تسمح لك الشاشة منخفضة الدقة بحفظ بطارية اللاعب.

المعيار رقم 4 - م ،

لتجنب عدم التوافق ومشاكل التشغيل ، تعرف على التنسيقات التي يدعمها مشغل MP4. في الوقت نفسه ، سيوفر ذلك عليك من إجراء التحويلات التي يمكن أن تكون مملة. من الناحية المثالية ، يجب أن يدعم مشغل MP4 ملفات MP3 و MP4 و DVIX و MKV و MOV ، لأنها الأكثر شيوعًا.

المعيار رقم 5 - ميزات ثانوية

ان مشغلات MP4 التى تم الافراج عنها فى السنوات الاخيرة هى مركزات حقيقية للتكنولوجيا. بصرف النظر عن Bluetooth ، تدعم مشغلات الموسيقى الرقمية هذه شبكة Wifi ، والتي تتيح الوصول المباشر إلى المحتوى على YouTube أو Dailymotion. لديهم أيضًا وظائف الإعدادات وراديو FM والألعاب والمعادل الذي يسمح لك بإجراء تغييرات على أصوات أغنية أو فيلم. لاحظ أنه كلما كان مشغل MP4 أكثر ثراءً بالميزات ، كان أكثر تسليةً.

ما هي الاختلافات بين MP3 و MP4؟

غالبًا ما تكون ملفات MP3 و MP4 مربكة على الرغم من أنها كلها تحسينات لملف MPEG. ببساطة ، يقتصر امتداد mp3 على الملفات الصوتية ، بينما تكون ملفات .mp4 قادرة على تشغيل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والنصوص والصور وما إلى ذلك. على عكس MP3 ، يحتفظ MP4 بجودة صوته حتى بعد الضغط. ومن هنا شعبيتها على منصات البث ومشاركة الفيديو.

ما هي تنسيقات الفيديو التي يدعمها مشغل MP4؟

يمكن لمشغل MP4 تشغيل العديد من تنسيقات الفيديو لكل منها مزاياها وعيوبها.

MPEG 4 الجزء 14

إنه التنسيق الأكثر شيوعًا ، لا سيما من خلال طريقة الضغط التي توفر مقاطع فيديو بجودة ممتازة. لسوء الحظ ، يعد إنشاء ملفات MPEG 4 Part-14 ومعالجتها أمرًا صعبًا إلى حد ما بسبب برامج الترميز المستخدمة.

الحياة

تحظى مقاطع الفيديو بهذا التنسيق بشعبية كبيرة. يمكنك قراءتها على جميع المشغلات الرقمية لمشغلات الموسيقى المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. الجانب السلبي الوحيد هو أن AVI يدعم فقط عددًا محدودًا من المسارات الصوتية نظرًا لسعته المنخفضة.

إن MKV

تشتهر مقاطع الفيديو في MKV بجودة الصوت والفيديو الرائعة. ومع ذلك ، فإن خصائص الضغط لهذا التنسيق محدودة ، مما يعقد إنشاء الملفات المضغوطة.

VOB

يمكن ضغط VOB بسهولة بواسطة مشغلات DVD التقليدية. لسوء الحظ ، لا يتعرف القراء الرقميون على هذا التنسيق.

موف

هذا هو التنسيق الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي مشغلات Apple MP4. حتى لو كان حجمها صغيرًا ، تظل MOV بجودة ممتازة ، لا سيما على مستوى الصور.

الاستخدام المطول لمشغل MP4: اعتن بصحتك!

قد يؤدي الاستماع المطول إلى مشغل MP4 إلى إتلاف الأذنين ، مما يؤدي إلى إرهاق السمع الذي يتجلى من خلال الشعور بالصفير أو الطنين في قناة الأذن. سيؤدي التعرض لمدة 8 ساعات إلى 80 ديسيبل إلى الصمم بشكل لا يمكن علاجه. على المستوى النفسي ، يمكن أن يسبب الإجهاد ومشاكل في الجهاز الهضمي والأرق وفقدان التركيز وحتى أمراض القلب والأوعية الدموية.

الأنواع المختلفة مشغلات MP4

مشغل MP4 بذاكرة فلاش

مشغل MP4 بذاكرة فلاش لا يحتوي على أجزاء ميكانيكية متحركة. إنه مضغوط وخفيف ولكنه قوي جدًا. كما أن هذا النوع من أجهزة المشي الرقمية متحفظ للغاية ، مما يسمح باستخدام البدو ، خاصة في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء الركض في الصباح. تسمح شاشات نسبة العرض إلى الارتفاع التي تبلغ 16: 9 بمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة. قد تكون وسائط الأرشفة بسعة 64 جيجابايت مناسبة تمامًا ، خاصة إذا كنت ترغب في اصطحاب وسائط كبيرة ومكتبة صور معك.

المزايا: ذاكرة فلاش مشغل MP4 هو الرفيق المثالي للجلسات الرياضية بسبب خفته واكتنازه. كما أنها ليست كثيفة الاستخدام للطاقة. تضمن البطارية المشحونة بالكامل ما يصل إلى 40 ساعة من الاستماع للموسيقى.

حتى مع بطاقة SD ، لا تتجاوز السعة 64 جيجا بايت ، مما يعني أنه يجب على المستخدمين اختيار محتوى قائمة التشغيل الخاصة بهم بعناية . يوصى بمشغل MP4 المزود بذاكرة فلاش خصيصًا للأشخاص النشطين بدنيًا والذين لا يحتاجون إلى قائمة تشغيل ضخمة.

مشغل MP4 للقرص الصلب

ان وجود قرص صلب فى مشغل MP4 يدل على سعة تخزين كبيرة. سيسمح لك هذا الأخير بالحصول على عدد غير محدود من الأغاني والأفلام والصور المتاحة. باستخدام Wifi ، يمكنك حتى تسجيل العروض التلفزيونية مباشرة أو تنزيل محتوى الوسائط المتعددة من الأنظمة الأساسية القانونية ، مما يوفر لك التحديثات المتكررة لملفاتك.

ويمكن استخدامه كمسجل فيديو رقمي ، القرص الصلب MP4 لاعب لا غنى عنه من حيث الترفيه. ومع ذلك ، ينتقدها بعض المستخدمين بسبب افتقارها لعمر البطارية والصدمة المزعجة التي يسببها القرص الصلب. الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت وحمل كمية كبيرة من الملفات ، يمكنك فعل أي شيء تقريبًا باستخدام هذا الجهاز. شروط الترفيه لولا استقلاليتها المحدودة والضوضاء الغريبة الناتجة عن وسيط التخزين الخاص بها. في الاستخدام المكثف ، تكافح بطاريتها لتتجاوز 20 ساعة من الاستخدام . سيلبي مشغل MP4 على القرص الصلب احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى ملفات الموسيقى والأفلام الخاصة بهم في أي وقت دون الحاجة إلى حمل جهاز كمبيوتر محمول.

مشغل MP4 أم هاتف ذكي؟

مشغل MP4

مربع أو مستطيل ، مشغل MP4 خفيف ومضغوط. تناسبها في راحة يدك أو في جيب صغير جدًا. للسماح بالملاحة في القوائم ومشاهدة مقاطع الفيديو ، يحتوي هذا الجهاز على شاشة LCD أو شاشة OLED بدقة لا تقل عن 320 × 240. يتمتع مشغل MP4 بميزة التعرف على جميع تنسيقات الصوت والفيديو الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي. لمحبي الموسيقى وهواة الأفلام أثناء التنقل ، إنه أمر لا بد منه.

هاتف ذكي

يقدم الهاتف الذكي عددًا كبيرًا من الميزات. يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والتقاط الصور وتصفح الإنترنت وتسجيل الأصوات والاستمتاع بالألعاب والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو. هذا الجهاز مفيد للغاية بشكل يومي ، خاصة أنه يتم تحديثه أكثر فأكثر لتقديم تطبيقات تنقل الترفيه إلى مستوى أعلى.

النتيجة

عندما يتعلق الأمر بتعدد الاستخدامات وسعة التخزين ، فلن يتفوق مشغل MP4 أبدًا على الهاتف الذكي. ومع ذلك ، فإن جهاز Walkman أكثر إثارة للاهتمام من حيث طول العمر والاستقلالية وجودة الصوت. دعونا لا ننسى أن هذا الجهاز البدوي تم اختراعه أولاً وقبل كل شيء لتحسين تجربة ألعاب الفيديو الخاصة بك.

لماذا تستثمر في مشغل MP4؟

إنه متوافق مع Wi-Fi

تعد حقيقة أن مشغل MP4 يمكنه الاتصال بشبكة Wifi ميزة كبيرة. لا يسمح هذا الاتصال فقط بتبادل البيانات مع جهاز كمبيوتر ، ولكنه يسمح لك أيضًا بتصفح الويب مباشرة. وبالتالي ، باستخدام المشغل الخاص بك ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو على منصات مثل YouTube ، أو الوصول إلى خدمات الفيديو عند الطلب أو البث التلفزيوني المباشر.

إنه مصدر كامل للترفيه

يمكن استخدام مشغل MP4 كمسجل فيديو رقمي كامل على الرغم من صغر حجمه. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الأخبار أو معرفة المزيد عن الطقس في اليوم ، فما عليك سوى تنشيط راديو FM أو DAB. لتمضية الوقت ، يمكنك تشغيل ألعاب Flash التي من المؤكد أنها ستبقيك مشغولاً. هذه التطبيقات الصغيرة ملحوظة للغاية في الحياة اليومية.

يمكن استخدامه كقرص صلب

كلما زادت سعة التخزين في مشغل MP4 ، كان ذلك أفضل. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدامه كوسيط تخزين لملفاتك الشخصية والمهنية. باختصار ، يمكن نسخ جميع بياناتك الرقمية إلى مشغل MP4 أثناء انتظار استخدامها في مكان آخر ، مثل الأفلام والموسيقى والمستندات النصية وملفات PDF والبرامج.

يسمح لك بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو

إذا كان مشغل MP4 مزودًا بقارئ بطاقة ذاكرة أحادي التنسيق أو متعدد التنسيقات ، فيمكنك استخدامه لقراءة الصور أو مقاطع الفيديو التي التقطتها بكاميرا الفيديو أو APN. سيعمل جهاز Walkman بعد ذلك كإطار رقمي متنقل.

يوفر تجربة غامرة

توفر شاشات OLED عرضًا رائعًا للألوان ويمكنها تشغيل ملفات HD. وبالتالي ، فإن التجربة السينمائية غنية وغامرة على مشغلات MP4 المجهزة بهذه التقنية. باستخدام الموصلات المادية أو اللاسلكية ، يمكن إقران المشغل بتلفزيون أو سماعات رأس أو مكبر صوت.

أفضل الماركات مشغلات MP4

في رأينا ، أفضل الماركات مشغلات MP4 في عام 2022 هي :

AGPtek
Sony
Apple
Lenco
Sunstech

تأسست هذه الشركة الأمريكية في عام 2008 ، وتتميز بمنتجاتها العملية بقدر ما هي مبتكرة. إذا كنت تبحث عن مشغل MP4 رقمي يجمع بين سهولة الاستخدام والاستقلالية ، فسوف ترضيك النماذج العديدة التي تقدمها AGPtek.

توفر شركة Sony ، التي تتمتع بوزن ثقيل في مجال الالكترونيات والتكنولوجيا ، للمستهلكين مشغلات MP4 بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت. ليس كل شيء: مشغلات Walkman الشهيرة مقاومة للماء الآن. يمكنك استخدامها في المسبح

ان ماركة ابل تبهر بجودة مشغلات الايبود الخاصة بها. لا تزال مشغلات MP4 عالية التكلفة باهظة الثمن ، ومن غير المرجح أن تخيب ظنك ، فهي محسّنة للغاية ولديها مساحة تخزين كبيرة إلى حد ما. من ناحية أخرى ، كان أكثر إحكاما من قبل

ان تنتج ماركة Lenco مشغلات MP4 ، بجودة لا تحسد عليها الشركات ذات الوزن الثقيل مثل Sony أو Apple ، حتى لو بقيت معروفة قليلاً. إذا كانت سعة التخزين مهمة جدًا بالنسبة لك ، فيوصى باستخدام المنتجات المصنعة بواسطة Lenco.

اجهزة تلفزيون اتش دي ، سماعات اذن ، سماعات رياضية ، نظام هاي فاي ، مكبرات صوت ، مشغلات ام بي 4 ، صن ستيك تقدم العديد من العناصر التي تحمل صورتها. تتميز أجهزة Walkmans الرقمية بذاكرة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 128 جيجابايت عبر بطاقة SD.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

من مشغل MP4 الخاص بك ، يمكنك شراء محتوى الوسائط المتعددة مباشرة عبر الإنترنت. سيؤدي هذا إلى تجنب حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقلها إلى وسيط التخزين الخاص بالمشغل.

لا تضع السخان على الحائط

تماما مثل الهواتف ، مشغلات MP4 تعمل بالبطاريات. حتى لا تحرم نفسك من الموسيقى والأفلام ، لا تنس أبدًا شحن البطارية قبل الخروج. في الوقت الحاضر ، يستغرق شحن البطارية من ساعة إلى ساعتين بالكامل

انتبه للثرموستات!

لا تسيء استخدام مشغلات MP4 الخاصة بك. نعم ، لا يمكنك العيش بدون الاستماع إلى الموسيقى ، لكن هذا ليس سببًا لإجهاد طبلة الأذن. للحفاظ على أذنيك ، حدد ساعات الاستماع أو قلل مستوى صوت أغانيك.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يفضل سماعات خارج الأذنين ، والتي تكون أكثر راحة من نظيراتها في الأذن. في الواقع ، من غير المرجح أن تتعب أذنيك بسبب بيئة العمل المدروسة بذكاء في سماعات الرأس هذه.

احفظه بعيدا عن الستائر.

تحذير! أبدا تحميل الأغاني أو الأفلام بشكل غير قانوني. تذكر أن أنشطتك على الويب يمكن تتبعها وفحصها عن كثب من قبل وكالات الدولة. أدنى سوء سلوك يمكن أن يؤدي إلى عقوبات شديدة.

أسئلة شائعة

كيف يعمل مشغل MP4؟

مشغل MP4 هو جهاز محمول يمكنه تخزين وتشغيل ملفات الفيديو والملفات الصوتية والصور وحتى النصوص. هذا ما يميزه عن مشغل MP3. طالما أن الجهاز يدعم تنسيقاتها ، فلا يجب أن تحدث مشكلات في التوافق أو التشغيل.

هل مشغل MP4 افضل من مشغل MP3؟

نعم ، يعد مشغل MP4 أفضل بكثير من مشغل MP3 ، حيث يمكنه تشغيل المستندات النصية والصور وملفات الفيديو بالإضافة إلى الملفات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مشغل MP4 الرقمي سعة تخزين أعلى. في أفضل الطرز ، تبلغ هذه السعة ذروتها عند 320 غيغابايت. وبذلك ، يمكن استخدامها كمحرك أقراص ثابت خارجي للبيانات الرقمية.

كيف تنسخ الملفات الى مشغل MP4؟

لنسخ الملفات إلى مشغل MP4 ، يجب عليك أولا توصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB أو وظيفة بلوتوث. عندما يتم التعرف على المشغل كقرص ثابت ، كل ما عليك فعله هو فتحه ووضع ملفات الوسائط المتعددة عليه. في حالة اتصال مشغل MP4 بشبكة Wifi ، يمكنك تنزيل المحتوى مباشرةً من منصات مشاركة الأغاني أو الفيديو.

كيف تعيد شحن بطارية مشغل MP4؟

يشحن مشغل MP4 بنفس طريقة شحن الهاتف الذكي. للقيام بذلك ، استخدم كبل USB أو كبل USB صغير لربط المشغل الرقمي بجهاز كمبيوتر أو محول حائط ، وبذلك تكون قد انتهيت. نظرًا لأن التكنولوجيا هي ما هي عليه اليوم ، يمكن شحن مشغلات MP4 بالكامل في حوالي ثلاثين دقيقة للحصول على أقصى استقلالية من 50 إلى 100 ساعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
سوني NW-A105 أسود 9
سوني NW-A105 أسود
Essentielb استمتع BT 4Go أزرق كحلي 10
Essentielb استمتع BT 4Go أزرق كحلي
آبل آي بود تاتش 11
آبل آي بود تاتش
في تيك كديكوم ماكس 12
في تيك كديكوم ماكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!