أفضل مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة2024

في عصر إزالة الطابع المادي ، قد يبدو مشغل الأقراص المضغوطة المحمول قديمًا. لكن دعونا نواجه الأمر ، لدينا جميعًا أقراص مضغوطة لأغانينا المفضلة مخزنة في أدراجنا والتي نحب الاستماع إليها من وقت لآخر. خاصة وأن مشغل الأقراص المضغوطة قد تطور وأصبح الآن يقدم ميزات مثيرة للاهتمام تتماشى مع الحداثة. إذن أي مشغل أقراص مضغوطة محمول للاختيار؟ اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

Innovaprise DVD 1014 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Innovaprise DVD 1014

أفضل مشغل أقراص مضغوطة محمول

كاتب قارئ محمول ، يوفر نموذج Innovaprise هذا تجربة فريدة بفضل أدائه المستقر وسرعة نقل البيانات العالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بدمج إصدار USB 3.0 ، يتوافق مشغل Innovaprise مع الإصدارات السابقة مع USB 2.0 ، ولكنه لا يدعم التلفزيون أو السيارة أو Blu-ray أو البروجيكتور أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي أو Chrome. تتمتع بقدرة نقل سريعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية ، وبالتالي أداءها المستقر وتحملها القوي للأخطاء. يوفر وظائف المشغل والمسجل في نفس الوقت ، وهو يدعم الأجهزة الطرفية المختلفة.

. RW و CD-ROM و DVD-R و DVD-RW و DVD-RAM و DVD-RW). يمنحه شكله المدمج والرفيع للغاية إمكانية نقل مثالية ليرافقك في كل مكان. ما عليك سوى توصيله بمنفذ USB بالكمبيوتر للاستفادة من جودته وميزاته.

كوكوبا BT638 2
7

كوكوبا BT638

Cocopa USB 3.0 هو مشغل خارجي يتكيف مع التكنولوجيا الحالية للسماح بتجربة أفضل من حيث الموسيقى والتسجيل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يشتمل Cocopa USB 3.0 على اتصال USB 3.0 مع واجهة عالية السرعة. هذا يسمح بنقل البيانات بشكل أسرع وأكثر استقرارًا. على الرغم من الاتصال المبتكر ، يتكيف الناسخ مع مدخلات USB 2.0 وهو متوافق مع الإصدارات السابقة الأخرى. مضمن في نظام التوصيل والتشغيل ، يحتوي مشغل DVD الخارجي هذا على منفذ USB ومن ثم لا يلزم وجود مصدر طاقة رئيسي.

كابل هذا المشغل المصمم في قاعدة حفارة لتكون أكثر عملية وفوق كل شيء متحفظ. يتم استخدامه لتسجيل وحرق ونسخ قرص مضغوط في نفس الوقت. هذا المشغل ذو التقنية العالية متوافق مع العديد من الدعم والأنظمة المختلفة ، على سبيل المثال فقط Windows و Mac OS System و Linux System. لتحسين استخدامه على الكمبيوتر ، يفضل توصيل الجهاز باللوحة الأم عبر منفذ USB.

فيليبس AZ127 / 05 3
9

فيليبس AZ127 / 05

افضل مشغل اسطوانات محمول متطور

جهاز المشي البسيط والعملي ، يوفر Philips AZ127 / 05 لمحبي الموسيقى فرصة الاستمتاع براحة الاستماع والأناقة في نفس الوقت.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Philips AZ127 / 05 مشغلًا يعمل على تحسين تجربة الاستماع المطلقة لعشاق الموسيقى سواء كانوا يشغلون الأقراص المضغوطة أو أقراص CD-R أو CD-RW. مع سطح كاسيت الإيقاف التلقائي ، يتيح لك الاستمتاع بمتعة الاستماع بثقة وراحة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل موالف FM ، يمكن للمستخدم أيضًا الاستمتاع بسعادة الاستماع إلى الراديو التناظري أو محطات FM.

فيليبس AZ127 / 05 مجهز ببرنامج مكون من 20 مسارًا بالإضافة إلى وظيفة خلط / تكرار للسماح للمستخدم بتخصيص تشغيل الموسيقى الخاصة به. والأفضل من ذلك ، أنه يدمج تضخيم صوت جهير ديناميكيًا لتقدير الموسيقى عن طريق الضغط على أزرار الصوت وفقًا للرغبة في ضبط المستوى بفضل نظام DBB.

فضية لينكو ووكمان 4
8

فضية لينكو ووكمان

رفيق السفر المثالي لعشاق الموسيقى ، Lenco Walkman Portable CD Player يمنح المستخدمين المتعة والراحة مع ميزاته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مشغل الأقراص المضغوطة المحمول Lenco Walkman مناسب لكل من مشغل الأقراص المضغوطة (CD و CD-R و CD-RW) و MP3. تتميز بوظيفة مقاومة الصدمات لمدة 100 ثانية لتشغيل ملفات MP3 و 40 ثانية لتشغيل القرص المضغوط. يعمل ببطاريتين ، ويمكن أيضًا تشغيله بواسطة بطاريات قابلة لإعادة الشحن ، ومن ثم توفير وظيفة شحن للجهاز.

. تعمل شاشة LCD الخاصة به على تسهيل إدارة قراءة أقراصه ، خاصة وأن المفاتيح سهلة التعامل معها. في هذه الحالة ، يمكن للمستخدم اختيار التشغيل العشوائي ، مع القدرة على اختيار وظيفة التكرار وفقًا للاحتياجات. تبلغ الطاقة الناتجة للجهاز 5 وات.

دليل التسوق • 2024

أفضل مشغل اسطوانات محمول

حاجة محددة؟

أفضل مشغل أقراص مضغوطة محمول

افضل مشغل اسطوانات محمول متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Innovaprise DVD 1014 5
8
كوكوبا BT638 6
7
فيليبس AZ127 / 05 7
9
فضية لينكو ووكمان 8
8
اختيارنا
Innovaprise DVD 1014
كوكوبا BT638
فيليبس AZ127 / 05
فضية لينكو ووكمان
كاتب قارئ محمول ، يوفر نموذج Innovaprise هذا تجربة فريدة بفضل أدائه المستقر وسرعة نقل البيانات العالية.
Cocopa USB 3.0 هو مشغل خارجي يتكيف مع التكنولوجيا الحالية للسماح بتجربة أفضل من حيث الموسيقى والتسجيل.
جهاز المشي البسيط والعملي ، يوفر Philips AZ127 / 05 لمحبي الموسيقى فرصة الاستمتاع براحة الاستماع والأناقة في نفس الوقت.
رفيق السفر المثالي لعشاق الموسيقى ، Lenco Walkman Portable CD Player يمنح المستخدمين المتعة والراحة مع ميزاته.
محرك أقراص USB 3.0 من النوع C DVD
واجهة USB 3.0
قرص مضغوط قابل للبرمجة يحتوي على 20 مسارًا
وظيفة مضادة للصدمات
توافق عريض: DVD-R ، قرص مضغوط ، USB ، DVD-RW ، CD-R ، USB 3.0 ، USB 2.0 ، CD-RW
التوافق: MacOS 10.12 Sierra و Windows 98 SE و MacOS 10.14 Mojave و MacOS Sierra 10.12 و Windows 2000 و MacOS High Sierra 10.13 و Linux و Windows XP و Windows Vista و Windows Me و Windows 8 و Windows 7 و Windows Server 2008 و MacOS Mojave 10.14 ، MacOS 10.13 High Sierra ، MacOS 10.15 Catalina
تعزيز الجهير الديناميكي
شاشة LCD واضحة ومفاتيح سهلة الاستخدام
تصميم عصري ومحمول
مشغل سي دي دي في دي خارجي ، ناسخ سي دي دي في دي خارجي
مع راديو FM ومشغل K7
رفيق السفر الموسيقي المثالي

دليل شراء مشغل اسطوانات محمول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مشغل اسطوانات محمول

من المفترض أن يتم استخدام مشغل الأقراص المضغوطة المحمول وحمله من مكان إلى آخر. في هذه الحالة ، من أجل تحسين عمر الجهاز ، ولكن أيضًا للحفاظ على جودة الصوت ، من الضروري تحديد معايير الاختيار.

المعيار رقم 1 - قابلية النقل

كونه ملحقًا محمولًا ، فمن الأفضل ضمان الطابع البدوي لتحسين حركته. للقيام بذلك ، يجب أن يكون مضغوطًا وخفيفًا أيضًا. بنفس الطريقة ، مثل المعدات المحمولة ، سيكون من الأفضل اختيار مشغل أقراص مضغوطة محمول مزود ببطارية قابلة لإعادة الشحن. سيسمح لك ذلك بأخذها في أي مكان والاستمتاع بها في أي وقت. تتوافق قابلية التكيف أيضًا مع قابلية النقل بقدر ما يجب أن يكون من الممكن استخدامها في جميع غرف المنزل ، وفي السيارة ، وحتى في منتصف الشارع للنزهة.

المعيار رقم 2 - قوي

كجهاز محمول ، يجب أن يكون مشغل الأقراص المضغوطة المختار قويًا ، أو على الأقل مغطى بعناصر مقاومة للصدمات على جميع المستويات. أيضًا ، في هذه الحالة ، حتى الاهتزازات الكبيرة لن يكون لها تأثير على تقدم تشغيل الملفات الصوتية أو على الغلاف. للقيام بذلك ، يجب التأكد من أن المخزن المؤقت للجهاز يعمل بشكل دائم ، أو على الأقل 40 ثانية على الأقل.

المعيار رقم 3 - الحكم الذاتي

_ استقلالية مشغل الاقراص المدمجة المحمول مهم جدا حتى يتمكن من ضمان وظيفته البدوية. أيضًا ، من الأفضل تفضيل الطرز المجهزة ببطاريات عالية الأداء ، مع حد أدنى من الاستقلالية ليوم واحد.

المعيار رقم 4 -

وأخيرًا ، من بين المعايير المهمة أيضًا التوافق مع أنواع مختلفة من الملفات الصوتية ، بما في ذلك الأقراص المضغوطة الصوتية والملفات بتنسيقات مختلفة.
وبالمثل ، وظيفة الراديو ووجود يمكن أن يكون جهاز التحكم عن بعد مهمًا اعتمادًا على التوقعات ، حتى تتمكن من إدارة وظائف الجهاز عن بُعد وسرية.

كيف تستخدم مشغل أقراص مضغوطة محمول؟

من خلال اتخاذ قرار بشراء مشغل أقراص مضغوطة محمول ، تكون قد التزمت بالمشاركة في الاستخدام. على هذا النحو ، تعرف على كيفية استخدام مشغل أقراص مضغوطة محمول.

إدخال القرص المضغوط في محرك الأقراص

الإجراء الأول الذي يجب اتخاذه هو وضع القارئ في وضع التشغيل. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، أدخل القرص المضغوط في محرك الأقراص. للقيام بذلك ، يجب أن يكون القرص في وضع جيد ، بحيث يكون الجانب اللامع مواجهًا للعدسة. يتيح ذلك انعكاس الليزر لقراءة محتويات القرص المضغوط.

بعد وضع القرص المضغوط بشكل صحيح ، يجب تشغيل المشغل نفسه بواسطة الزر "PLAY" المخصص. هذه طريقة لتدوير القرص المضغوط والصينية الدوارة للسماح للديود بإشعاع الليزر من العدسة وتجعلك تستمتع بالموسيقى على القرص.

إدارة تشغيل القرص المضغوط

بمجرد بدء التشغيل ، يبقى إدارة التشغيل حسب الحاجة. إذا كنت تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة ، فما عليك سوى الضغط على زر الإيقاف المؤقت ، أو الزر الذي له شكل شريطين متوازيين صغيرين. يتم الاستئناف على نفس الزر أو على زر التشغيل.

من الممكن تقدم القراءة ، بالضغط على الزر برأس سهم إلى اليمين. لإرجاع القراءة ، يمكنك الضغط على زر الرجوع ، إما برأس سهم إلى اليسار. يمكن أيضًا تخطي أحد المسارات باستخدام الزر الذي يحتوي على رأس السهم جهة اليمين ولكنه مشطوب. يسمح لك عكس هذا الزر بالعودة إلى الوضع السابق. أخيرًا ، للتوقف ، ما عليك سوى الضغط على الزر بمربع صغير.

الأنواع المختلفة مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة

مشغل الأقراص المضغوطة المحمول المزود بموالف راديو ، تناظري أو رقمي

توجد مشغلات أقراص مضغوطة محمولة مزودة بموالف راديو تناظري ، يتم اختيار محطته عبر مقياس جهد. لا يسمح هذا الجهاز بتخزين المحطات. يتم عرض التردد في هذه الحالة ، على شاشة ، مع إمكانية تخزين عدة محطات في نفس الوقت.

مشغل اسطوانات محمول متعدد الاستخدامات

_ يشتمل مشغل الأقراص المضغوطة المحمول متعدد الاستخدامات على منفذ USB وفتحة بطاقة ذاكرة وفي بعض الحالات مشغل كاسيت صوتي. تتوافق بعض الطرز مع الأقراص المضغوطة القابلة للتسجيل ، سواء كانت CD-R أو CD-RW ، للاستمتاع بشكل أفضل بالتصنيفات الخاصة بك. بفضل منافذ USB وموصل بطاقة الذاكرة ، يمكنه أيضًا تشغيل الموسيقى على مشغل محمول أو مفتاح USB أو بطاقة ذاكرة.

مشغل اسطوانات محمول خاص بجهاز iPod ومشغلات المحمول

مع نجاح المشغلات الرقمية المحمولة ، وصلت مشغلات اسطوانات محمولة جديدة الى السوق. هذا مشغل يمكن استخدامه لجهاز iPod ومشغلات MP3 الأخرى. وهي تشتمل على موصل iPod محدد ، يسمى Dock Connector ، ويمكن استخدامه كبنك طاقة لإعادة شحن بطاريات iPod ، أثناء العمل كمشغل ملفات صوتي.

مشغل أقراص مضغوطة محمول أو هاتف ذكي

مشغل اسطوانات محمول

الميزة الرئيسية لمشغل الأقراص المضغوطة المحمول هي أنه يمكنه تشغيل الأقراص المضغوطة أينما كنت. خاصةً لأنه كان قادرًا على التكيف مع التكنولوجيا الحديثة ويمكنه الآن قراءة العديد من التنسيقات بخلاف MP3. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشغل الأقراص المضغوطة المحمول أن يفتخر بسعة تخزين كبيرة.

ومع ذلك ، فإن استقلالية مشغل الأقراص المدمجة المحمول محدودة نسبيًا ، حيث تصل إلى حوالي 10 ساعات. لذلك من الضروري أن يكون لديك مأخذ كهربائي في متناول اليد. أيضًا ، لا تتعرف جميع مشغلات الأقراص المضغوطة على جميع تنسيقات الملفات الصوتية. مشغل الأقراص المضغوطة أيضًا غير مخصص للاستماع الجماعي.

هاتف ذكي

الهاتف الذكي هو جهاز كمبيوتر صغير يمكنك وضعه في جيبك. الملفات الشخصية والمهنية والموسيقى والصور ... يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك على الهاتف الذكي الخاص بك ، ولكن عن طريق الاتصال ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى خدمات الموسيقى عبر الإنترنت. بإضافة مكبرات الصوت ، يمكنك مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع أحبائك.

ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأن جودة الصوت التي توفرها سماعات الرأس في الهاتف الذكي أساسية إلى حد ما ولا تسمح لك بتقدير الموسيقى بقيمتها العادلة. لسوء الحظ ، فقد ثبت الآن أن الهاتف الذكي يولد إدمانًا ينتج عنه بشكل خاص العزلة الاجتماعية لعدد كبير من الناس.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن جهاز يمكنه إنتاج صوت رائع وفي نفس الوقت يحتوي على سعة تخزين كبيرة ، فانتقل إلى مشغل الأقراص المضغوطة المحمول. إذا كنت تبحث عن أداة متعددة الاستخدامات قادرة على نسخ ملفاتك المهمة احتياطيًا ، فاستخدم الهاتف الذكي.

نصائح

جميع الموسيقى المفضلة لديك على مشغل الأقراص المضغوطة المحمول

إذا كان مشغل الأقراص المضغوطة المحمول الخاص بك يدعم الملفات بتنسيق MP3 فقط ، فلا تتردد في الاستماع إلى جميع موسيقاك به. ما عليك سوى تحويل جميع ألقابك المفضلة إلى التنسيق الذي يدعمه المشغل ، وتكون بذلك قد انتهيت. ستجد العديد من المحولات عبر الإنترنت على الشبكة. يمكنك نسخه على قرص DVD أو حفظه على مفتاح USB.

تخزين مثالي

إذا كنت تريد تخزين الموسيقى الخاصة بك على بطاقة ذاكرة ، فكن على دراية بأن أدائها سيعتمد ، ليس فقط على عدد ونوع الملفات المخزنة ، ولكن أيضًا على مدة وقت النسخ ، ولكن أيضًا الوصول إلى الملفات. أيضًا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك في وقت قصير ، فاختر بطاقة SD من فئة أعلى.

مشغل اسطوانات محمول لجهاز استريو سيارتك

نعم! يمكن توصيل بعض مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة بجهاز استريو السيارة ، إما عن طريق البلوتوث أو عن طريق المقبس. يتيح لك ذلك الاستماع إلى الأقراص المضغوطة في سيارتك والاستفادة من مكبرات صوت راديو السيارة. بالطبع ، من المتوقع ألا يكون التحكم في التشغيل بهذه السهولة ، خاصةً إذا كنت تقود السيارة.

عندما تختار مشغل الاقراص المضغوطة المحمول الخاص بك ، فأنت تريد اصطحابه والاستماع الى الموسيقى الخاصة بك فى كل مكان. لذلك يجب أن يكون مضغوطًا وخفيفًا بسهولة للسماح لك بتعليقه على حزام دون الشعور بثقل غير ملائم. في الواقع ، بعض النماذج ، القوية جدًا ، لا تتوافق مع ما صُممت من أجله. لذلك ابحث عن الوسيلة السعيدة

عصائر بحجر واحد

اذا كان مشغل الاقراص المضغوطة المحمول الخاص بك به مدخل USB ، فيمكنك استخدامه للاستماع كجهاز USB DAC. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خدمات الموسيقى عبر الإنترنت. سيكون استنساخ الصوت بجودة أفضل إذا ما قورن بإخراج سماعة الرأس بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أسئلة شائعة

هل توجد مشغلات أقراص مضغوطة محمولة بها ناسخ؟

نعم ، هناك العديد من موديلات مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة المزودة بناسخات. من الواضح أن هذه النماذج قابلة للاستخدام فقط على الكمبيوتر. عند الاختيار ، تأكد من أن مشغل الأقراص المضغوطة المحمول الذي ترغب في شرائه متوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كيف تعرف ما إذا كان مشغل الأقراص المضغوطة المحمول يحتوي على نظام جيد مضاد للصدمات؟

كيف تعرف اذا كان مشغل اسطوانات محمول به نظام جيد ضد الصدمات؟

_ تم تجهيز العديد من مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة بنظام مضاد للصدمات مما يمنحك الاستماع المستمر دون تخطي المسارات ، حتى عند التعرض للصدمات. يتم قياس الحماية من التخطي بالثواني العازلة. كلما كان المخزن المؤقت أكبر ، زادت فعالية الحماية

ما هي الميزات الجديدة التي يقدمها مشغل اسطوانات محمول؟

بالإضافة إلى مشغل أقراص مضغوطة وقابس مقبس ، فهو مزود أيضًا بمنفذ USB يمكنك توصيل مفتاح USB به ، بل إنه يدعم بطاقة microSD. يدعم المشغل الكلاسيكي ملفات MP3 ، ولكن كلما زاد أداءه ، زاد عدد الملفات الصوتية المتوافقة.

هل يستحق اختيار مشغل اسطوانات محمول ذو طاقة عالية؟

ان اختيار طاقة انتاج مشغل اسطوانات CD يجب ان يأخذ فى الحسبان معاوقة سماعات الرأس. كلما زاد الأخير ، قل الصوت عند الإخراج. ستحتاج بعد ذلك إلى تجهيز نفسك بمكبر صوت عالي الأداء للحصول على جودة صوت مرضية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Innovaprise DVD 1014 9
Innovaprise DVD 1014
كوكوبا BT638 10
كوكوبا BT638
فيليبس AZ127 / 05 11
فيليبس AZ127 / 05
فضية لينكو ووكمان 12
فضية لينكو ووكمان

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!