أفضل مشغلات الأقراص المرنة2024

في عصر إزالة الطابع المادي هذا ، انخفض استخدام الأقراص المدمجة إلى حد ما. ومع ذلك ، هناك دائمًا طلب ، ولتلبية ذلك ، قام المصنعون بتحديث ميزاتهم. العديد من الطرز متوفرة الآن في السوق. أي نموذج تختار؟ ما هي الميزات؟ بأي ثمن؟ اقرأ دليلنا لأفضل مشغلات الأقراص المضغوطة لتتعلم المزيد.

ياماها ميوزيك كاست MCR-N470D 1
8

اختيار المحرر

ياماها ميوزيك كاست MCR-N470D

أفضل مشغل سي دي

ستيريو صغير مع مشغل أقراص مضغوطة بلوتوث ، Yamaha MusicCast MCR-N470D هو جهاز وسائط متعددة يسمح لك بالاستمتاع بجميع مصادر الصوت من أجل المتعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Yamaha MusicCast MCR-N470D هو برنامج MusicCast يسمح ببث الاستماع عبر تقنية Bluetooth أو Air Play. يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك CD و USB وراديو FM / DAB وأيضًا Wifi. تمنحك تقنية MusicCast Multiroom أداءً صوتيًا وعمليًا على حدٍ سواء ، حيث توفر قناتا مجاريتان رئيسيتان صوتًا ستريو. يسمح هذا النظام المصغر بقراءة النصوص والأقراص الصوتية عبر البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح مكبر الصوت الرقمي الخاص به بدعم العديد من الأجهزة مثل iPod أو iPhone أو iPad.

سوني DVP-SR760H 2
7

سوني DVP-SR760H

افضل مشغل اسطوانات رخيصة

Sony DVP-SR760H هو جهاز تقني مصمم لتزويد رواد السينما بتجربة سمعية بصرية غير مسبوقة في قلب الحدث.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مشغل أنيق للغاية ، يشتمل Sony DVP-SR760H على أحدث التقنيات من حيث جودة الصورة والألوان (PAL / NTSC). يستفيد من اتصال HDMI و USB لتوفير جودة صورة قريبة من HD. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بتشغيل أقراص DVD والمحتويات الأخرى المخزنة على جهاز USB بتنسيقات عديدة. جهاز وسائط متعددة ، وهو متوافق أيضًا مع المعدات الأخرى.

يمكن توصيل Sony DVP-SR760H بالتلفزيون باستخدام كبل HDMI ، بشرط قوة 220-240 فولت ، 50/60 هرتز يعتبر هذا القارئ جزءًا من معدات فئة CL3 بقدر ما تم تصميمه بمواد منخفضة توليد الدخان ، وبالتالي مقاومة عالية للحريق. والأفضل من ذلك ، أنها موفرة للطاقة للغاية باستهلاك أقل من 0.5 وات في وضع الاستعداد.

رائد PD 3
8

الاعلى فى المجموعة

رائد PD

افضل مشغل اسطوانات متطور

Pioneer PD-10 هو مشغل منزلي أنيق وعالي الأداء. مع مصدر طاقة قوي ، تم تصميم هذا النموذج لتجربة منزلية أفضل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أثناء تصنيعه ، استفاد Pioneer PD-10 من هيكل صلب وتكنولوجيا 192 كيلو هرتز / 24 بت DAC. إنه مزود بآلية محرك صامت ومحرك EI عالي السعة مما يمنحه القدرة على قراءة تنسيقات الأقراص المختلفة ، بما في ذلك CD / CD-R / CD-R / CD-RW / MP3 (CD-R / CD -RW). وهو متوافق مع أجهزة الوسائط المتعددة الأخرى. بالنسبة لاتصاله ، فإن Pioneer PD-10 لديه خرج خط ستيريو RCA. تحتوي لوحة التحويل الخاصة بها على محول AKM-DAC 4482VT D / A. تضمن ساعتها عالية الدقة انحرافًا زائدًا أو ناقصًا بمقدار 10 جزء في المليون عن القيمة الاسمية ، مما ينتج عنه صوت طبيعي ودقيق لهذا المشغل.

هيبة الصوت 4
8

لون جوز

هيبة الصوت

لون جوز

نظام Hifi الكل في واحد ، Sonoro Prestige هو جهاز متعدد الوظائف يجمع بين تقنيات الصوت المختلفة في قطعة واحدة من المعدات لتجربة استماع فريدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نظام Sonoro Prestige Hifi هو جهاز يجمع بين موالف FM و DAB وراديو الإنترنت أو Spotify و CD. بالاستفادة من التوافق المتعدد ، فهي تضم منافذ تكنولوجية مختلفة ومدخلات رقمية بصرية (تلفزيون). كما أن لديها العديد من التوصيلات ، بما في ذلك RCA ، AUX ، USB (MP3) ، LAN ، مقبس سماعة الرأس (جاك) أو Bluetooth لتحسين تجربة الاستماع.جهاز الوسائط المتعددة هذا صغير الحجم وأنيق ، يحول الغرفة إلى قاعة حفلات بلمسة زر. في الواقع ، إنه يشتمل على نظام صوت ثنائي الاتجاه مع مكبري صوت متحد المحور ومضخم صوت 4 بوصات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة موازن لإضفاء صوت قوي ومتوازن.

دليل التسوق • 2024

أفضل مشغل أقراص ليزرية

حاجة محددة؟

أفضل مشغل سي دي

افضل مشغل اسطوانات رخيصة

افضل مشغل اسطوانات متطور

لون جوز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشغلات الأقراص المرنة

أفضل HIGH-END ممتازة
ياماها ميوزيك كاست MCR-N470D 5
8
سوني DVP-SR760H 6
7
رائد PD 7
8
هيبة الصوت 8
8
اختيارنا
ياماها ميوزيك كاست MCR-N470D
سوني DVP-SR760H
رائد PD
هيبة الصوت
ستيريو صغير مع مشغل أقراص مضغوطة بلوتوث ، Yamaha MusicCast MCR-N470D هو جهاز وسائط متعددة يسمح لك بالاستمتاع بجميع مصادر الصوت من أجل المتعة.
Sony DVP-SR760H هو جهاز تقني مصمم لتزويد رواد السينما بتجربة سمعية بصرية غير مسبوقة في قلب الحدث.
Pioneer PD-10 هو مشغل منزلي أنيق وعالي الأداء. مع مصدر طاقة قوي ، تم تصميم هذا النموذج لتجربة منزلية أفضل.
نظام Hifi الكل في واحد ، Sonoro Prestige هو جهاز متعدد الوظائف يجمع بين تقنيات الصوت المختلفة في قطعة واحدة من المعدات لتجربة استماع فريدة.
اتصال WiFi و MusicCast و AirPlay و Bluetooth
مشغل دي في دي / مشغل سي دي (HDMI ، ترقية 1080 بكسل ، USB-Eingang ، تشغيل Xvid ، Dolby Digital)
العرض مع الاستعداد التلقائي والتعتيم
سهل الاستخدام: CD ، FM ، DAB + ، راديو الإنترنت ، Spotify Connect ، AmazonMusic ، Deezer ، TiDAL ، Napster ، Qobuz
مع راديو
دقة الرسومات 3840 × 2160 بكسل
خرج خط ستيريو (RCA)
إدخال رقمي بصري (تلفزيون) ، AUX ، RCA ، USB ، مقبس سماعة رأس وبلوتوث
ميكروفون هاي فاي
التوافق ثلاثي الأبعاد
آلية محرك صامت
شاشة 7.1 سم
44 واط
قناة عودة الصوت
192 كيلو هرتز / 24 بت DAC
بطارية ليثيوم منغنيز ثاني أكسيد
83 ديسيبل من الضوضاء
HDMI
تنسيق CD / CD-R / CD-R / CD-RW / MP3 (CD-R / CD-RW)
تجربة صوت ممتازة

دليل شراء مشغل أقراص ليزرية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مشغل أقراص ليزرية

يتم تقديم العديد من طرازات مشغلات الأقراص المضغوطة من قبل الشركات المصنعة في السوق. لتحسين الاختيار ، اكتشف المعايير التي يجب تذكرها لمشغل الأقراص المضغوطة.

المعيار رقم 1 - جودة الصوت

تظل جودة الصوت أحد المعايير الرئيسية في اختيار مشغل الأقراص المدمجة. تحظى المشغلات المزودة بنظام Dynamic Bass Boost بشعبية كبيرة. تم تجهيز بعضها بـ DAC لتحسين جودة الصوت بشكل كبير

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

اذا كنت تخطط لشراء لاعب محمول ، عليك ان تأخذ فى الاعتبار استقلاليته. توفر لك المشغلات التي تعمل بالبطارية استقلالية جيدة ، ولكن الأفضل هو العثور على مشغل أقراص مضغوطة قابل لإعادة الشحن.

المعيار رقم 3 -

اعتمادًا على الاستخدام الذي ستستخدمه ، اختر مشغل أقراص مضغوطة يتناسب مع منزلك ، إذا كان عليه البقاء هناك. إذا كنت تريد أن تأخذه في كل مكان ، فاختر مشغلًا محمولًا بتصميم أصلي أكثر قليلاً. يمكنك ، على سبيل المثال ، ارتدائه فوق الكتف

المعيار رقم 4 - التوافق

بفضل التطورات الرقمية ، تم تجهيز العديد من موديلات مشغلات الأقراص المضغوطة بالبلوتوث أو واي فاي. بعضها متوافق مع العديد من أنواع الملفات ، مثل MP2 أو CD-R.

المعيار رقم 5 - الاتصال

لا تزال مشغلات الأقراص المضغوطة الحالية تجذب عشاق الموسيقى لأنها تكيفت مع العصر الرقمي. يمكنك أيضًا الاستفادة منه واختيار مشغل أقراص مضغوطة بمنفذ USB أو مشغل يمكن توصيله بأجهزة أخرى والاستفادة من خدمات الموسيقى عبر الإنترنت.

كيف يعمل تشغيل القرص المضغوط؟

أفضل مشغلات الأقراص المدمجة 9

من أجل الاستمتاع بالموسيقى بشكل أفضل وتقدير لحظات الاسترخاء من خلال الاستماع إلى الأقراص المدمجة الخاصة بها ، من الضروري أيضًا معرفة كيفية تشغيل الجهاز. على هذا النحو ، اكتشف كيف يعمل تشغيل القرص المضغوط.

تفاصيل تشغيل مشغل الأقراص المدمجة

تتم قراءة الأقراص المدمجة باستخدام شعاع الليزر. تتم القراءة بعد إدخال القرص المضغوط في محرك الأقراص. من هذه اللحظة ، يتم وضع القرص على القرص الدوار الذي يدور بفضل المحرك. في موازاة ذلك ، يصدر الصمام الثنائي شعاع ليزر على شكل ضوء الأشعة تحت الحمراء المتماسك والاتجاهي غير المرئي للعين البشرية ، ويبلغ طوله الموجي 780 نانومتر.

تقوم العدسة ، الموجودة على عربة بالقرب من القرص المضغوط ، بتجميع الأشعة على الخلايا بطريقة تتبع الأخدود أثناء التشغيل. ينعكس شعاع الليزر عندما يضرب شعاع الليزر القرص. تعمل المرآة شبه العاكسة على انحراف الشعاع بحيث يضرب الضوء المنعكس الخلية الكهروضوئية. عند استقبال الضوء ، تقوم الخلية الكهروضوئية بتحويل إشارة الضوء إلى إشارة كهربائية.

تأثير التداخل المدمر والبت

انعكاس الضوء في فترات الاستراحة يختلف عن انعكاس شقق القرص المضغوط. ينتج هذا عن حقيقة أنه أثناء مرور الليزر على مستوى الخلية ، يظهر تداخل مدمر يتبع الموجة والانعكاس خارج الطور نصف طول الموجة. ينتج انخفاض الإشارة بعد ذلك من المرور من مجوف إلى مسطح ، وبدون ضوء ، لا يصدر الثنائي الضوئي أي تيار كهربائي لإنشاء بتات تشكل سلسلة من 0 ثانية و 1 ثانية. يحول المحول الإشارة الرقمية إلى إشارة تمثيلية ، ثم بفضل مكبر الصوت ، يبث الموسيقى على مشغل الأقراص المدمجة.

الأنواع المختلفة مشغلات الأقراص المرنة

غرفة المعيشة مشغل الأقراص المدمجة

يعد مشغل الأقراص المضغوطة الموجود في غرفة المعيشة هو الأقدم بين هؤلاء المشغلين ، ويتمتع بميزة القدرة على الاندماج بسهولة في سلسلة أو سلسلة صغيرة. يعمل مع طاقة التيار المتردد ، ويمكن توصيله بالعديد من الأجهزة ومكبرات الصوت اعتمادًا على توافقه.

من

_ يمكن ان يكون مشغل اسطوانات الكمبيوتر مدمج او خارجى. يقوم بتشغيل وسائط مختلفة بمحرك أقراص ضوئية لتشغيل سلس. يمكن أن يكون قارئًا يحمل درجًا مزودًا بآلية آلية تعمل بالدرج ، تمامًا كما يمكن أن يكون قارئًا مفتوحًا مزودًا ببكرات آلية مدمجة بالداخل.

مشغل اسطوانات لراديو السيارة

مشغل اسطوانات لراديو السيارة هو جهاز محمول معزز بمقاومة للصدمات للتكيف مع حالات النزوح المختلفة. تم تجهيز المشغل أيضًا بمثبت يمنع خروج أو توقف القرص المضغوط في حالة حدوث اهتزاز.

مشغل اسطوانات محمولة

بالنسبة الى مشغل الاقراص المضغوطة المحمول ، فهو يعمل على البطارية لمزيد من الاستقلالية. يأتي بأشكال مختلفة للتكيف مع احتياجات وأذواق المستخدمين. غالبًا ما تحتوي على بدن مقوى لتحمل الاعتداءات التي قد تواجهها أثناء السفر أو الاستخدام في الهواء الطلق بشكل أفضل. يمكن ربطه بأجهزة متصلة أخرى بقدر ما يمكن أن يعمل عبر البلوتوث. مشاركة شغفه بالموسيقى.

مشغل أقراص مضغوطة أو مشغل mp3

مشغل أقراص ليزرية

من الواضح أنه إذا تمكنت خلال كل هذه السنوات ، من إنشاء مكتبة أقراص مضغوطة غنية بالعناوين التي ما زلت تستمتع بالاستماع إليها ، استثمر في مشغل أقراص مضغوطة. خاصة وأن أحدث الموديلات ليس لديها ما تحسد عليه من الأجهزة الأخرى من حيث جودة الصوت.

لسوء الحظ ، انخفض إنتاج مشغلات الأقراص المضغوطة ، وقد لا تجد قطع غيار في حالة الإصلاح. تأتي قابلية النقل في متناول اليد أيضًا ، حيث يصعب أخذ جميع الأقراص المضغوطة معك أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتجاوز سعة التخزين الخاصة بهم 80 دقيقة من الموسيقى.

مشغل MP3

يتميز مشغل MP3 بصغر حجمه وسعة تخزينه الكبيرة التي تصل إلى عدة آلاف من الدقائق من الموسيقى. أخف من مشغل الأقراص المضغوطة ، إنه رائع لمن هم على الطريق. مع جميع خدمات الموسيقى عبر الإنترنت ، لديك القدرة على شراء كمية غير محدودة من الموسيقى.

ومع ذلك ، سيتم التعرف على أن مشغل MP3 لا يوفر جودة جيدة مثل مشغل الأقراص المدمجة. في حين أنه من الممكن شراء ألبومات الموسيقى الرقمية عبر الإنترنت ، فلن تتمكن من إعادة بيعها أو تداولها. أخيرًا ، حتى الآن ، فإن تكلفة مشغل MP3 أعلى من تكلفة مشغل الأقراص المدمجة.

النتيجة

يحب البعض الاستمتاع بموسيقاهم المفضلة بهدوء على كرسيهم ، أو يشعرون بالحنين إلى شبابهم. لذلك نوصيهم بمشغل الأقراص المدمجة. يفضل الأشخاص الذين يسافرون كثيرًا إمكانية النقل وخفة مشغل MP3.

نصائح

احمِ اللاعب من الغبار

لإطالة عمر مشغل الأقراص المضغوطة لديك ، احتفظ دائمًا بالعلبة مغلقة لحماية العدسة البصرية والأجزاء المتحركة. بهذه الطريقة ستحمي أيضًا العدسة البصرية للقارئ. لا ينبغي أن ننسى أن الغبار هو السبب الرئيسي لبلى مشغل الأقراص المدمجة.

انتبه من التوافق!

اذا كنت تستثمر في مشغل اسطوانات ، قرر أولا ما إذا كنت تريد توصيله بأجهزة أخرى في منزلك. إذا كان الأمر كذلك ، فتحقق من التوافق مع كل منها قبل اتخاذ اختيارك. من غير السار حقًا إحضار المشغل إلى المنزل واكتشاف أنه غير متوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بقليل من الصبر ، ستجد مشغل الأقراص المضغوطة المناسب.

_

لذا استخدم مشغل الأقراص المضغوطة الخاص بك لرقمنة مجموعة الأقراص المضغوطة الخاصة بك بينما لا تزال المشغلات موجودة. ولهذا السبب أيضًا ، يجب أن تكون راضيًا عن شراء مشغل أقراص مضغوطة بدون ناسخ.

_ يمكن تنظيف الغلاف الخارجي لمشغل الاسطوانات بقطعة قماش ناعمة ، ويفضل ان تكون من الألياف الدقيقة. لتنظيف الجزء الداخلي من المشغل ، استخدم قرص تنظيف مضغوط. فقط أدخله واتركه يدور. يمكنك أيضًا تنظيف العدسة بقطعة قطن مبللة بالكحول ، أو حتى بمصباح هواء جيب لطرد الغبار والشوائب الأخرى.

مشغل اسطوانات عتيقة وموصلات

على اي حال ، اذا كنت تبحث عن مشغل اسطوانات ، فهناك موديلات مجهزة بأحدث الميزات. وبالتالي ، فإنهم يدعمون ملفات MP3 أو WMA أو ACC. كما أنها مزودة بمنفذ USB ولديها الموصلات اللازمة للاتصال بمكبرات صوت Bluetooth أو هاتف ذكي.

أسئلة شائعة

كيف تجد أفضل مشغل أقراص مضغوطة؟

من الممكن القيام بذلك بفضل الإنترنت. استخدم المقارنات المختلفة في المواقع المتخصصة. يمكنك أيضًا قراءة تعليقات المستخدمين حول رضاهم. سوف تجد أوصافًا لكل نموذج ومزاياها وعيوبها بالإضافة إلى السعر في السوق. يمكنك بالفعل عمل عامل التصفية الأول في هذه المقارنات.

هل يمكن تشغيل قرص DVD على مشغل اسطوانات؟

اذا كان الجهاز مجرد مشغل اسطوانات ، فلا يمكن قراءة DVD ، تخزين المعلومات تدار بشكل مختلف. من ناحية أخرى ، يوجد قراء مدمجون قادرون على قراءة الأقراص المضغوطة وأقراص DVD. يكون العكس ممكنًا في بعض الحالات ، ولكن قد تتأثر جودة الصوت

هل من الممكن منع القرص المضغوط على لاعب محمول من تخطي؟

ان هذه الظاهرة متكررة خاصة عندما يكون مشغل الاقراص المدمجة محمول ويتحرك المستخدم كثيرا. النظام بشكل عام حساس للغاية للصدمات الناتجة عن الإزاحة. ومع ذلك ، هناك موديلات مجهزة بأجهزة مضادة للصدمات لمنع قفزات الجنزير

هل يمكن ان يضر الليزر الصادر من مشغل اسطوانات بصحتك؟

ان شعاع الليزر الخارج من عدسة القرص المضغوط خطير بالفعل اذا كان موجه مباشرة الى العين. الحماية الواجب اتخاذها هي عدم إخراج العدسة وعدم ملامستها للعينين. لم تعد العديد من طرازات الأقراص المضغوطة تكشف عن العدسة ، وبالتالي تجنب المخاطر على العينين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل مشغلات الأقراص المضغوطة لعام 2021, crutchfield.com
  2. افضل مشغلات اسطوانات 2021: مشغلات اسطوانات لكل ميزانية, whathifi.com
  3. , theaudiophileman.com
  4. دليل شراء مشغل اسطوانات ،, abt.com
  5. , cambridgeaudio.com
  6. من, sony.com
  7. , hifichoice.com
  8. لهذا السبب يقوم مشغلو اسطوانات CD بالعودة, spy.com
  9. دليل شراء: كيف تختار مشغل اسطوانات CD الخاص بك؟, fnac.com
  10. اختيار مشغل اسطوانات, son-video.com
  11. مشغل اسطوانات هاي فاي - توصيل مجاني ، تجميع لمدة ساعة فى المتجر, darty.com
  12. مشغل اسطوانات - البحث الخاص بك مشغل اسطوانات | بيكر, boulanger.com
  13. مشغل اسطوانات ، كونفوراما, conforama.fr
  14. مشغل اسطوانات - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  15. Amazon.co.uk: مشغل اسطوانات, amazon.co.uk
  16. ..., son-video.com
  17. افضل 10 مشغلات اسطوانات (مراجعات ودليل شراء) 2021, gigastore.fr
  18. CD-SACD مشغلات ومحركات - HIFI LINK Lyon Geneve Annecy ..., hifilink.fr
  19. افضل مشغل اسطوانات 2021 - اختبار ومقارنة, futura-sciences.com
  20. Amazon.fr, amazon.co.uk
  21. , hifi.fr
  22. , artisansduson.fr
  23. كيف تختار مشغل اسطوانات CD المناسب؟ - maPlatine.com, maplatine.com
  24. مقارنة بين افضل 10 مشغلات اسطوانات محمولة لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  25. ما هي أفضل مشغلات الأقراص المدمجة؟ مقارنة في أغسطس 2021, ouest-france.fr
  26. شراء راديو CD / K7 رخيص | BUT.fr, but.fr
  27. مشغل اسطوانات بسيط - شراء / بيع مشغل اسطوانات بسيط مع Fnac, fnac.com
  28. , cdiscount.com
  29. , fr.wikihow.com
  30. , fr.wikipedia.org
  31. , sonorplus.com
  32. , dell.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ياماها ميوزيك كاست MCR-N470D 10
ياماها ميوزيك كاست MCR-N470D
سوني DVP-SR760H 11
سوني DVP-SR760H
رائد PD 12
رائد PD
هيبة الصوت 13
هيبة الصوت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!