أفضل مشغلات سي دي للأطفال2024

هل تريد أن تمنح طفلك مشغل أقراص مضغوطة ، لكنك لا تعرف النموذج الأفضل؟ اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد ، نوضح المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار مشغل أقراص مضغوطة للأطفال: الميزات الأساسية والتصميم وبيئة العمل المناسبة للأطفال ، وستجد جميع المعلومات المفيدة.

AUNA MG3-Roadie 2.0 WH 1
9

اختيار المحرر

AUNA MG3-Roadie 2.0 WH

أفضل مشغل أقراص مضغوطة للأطفال

Auna RoadieSing Radio CD هو نظام استريو Boombox يدمج مشغل أقراص مضغوطة يعمل عبر منفذ USB وراديو MP3 وراديو FM عبر Bluetooth 3.0. وهي مجهزة بإضاءة LED ، ويمكن أن تعمل على البطاريات أو حسب القطاع عبر وظيفة Sing-along.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا النظام الصغير عبارة عن جهاز يقدم متعة موسيقية متنوعة بطرق مختلفة ، عبر مشغل الأقراص المضغوطة أو راديو FM أو مدخلات USB و Audio In. بالإضافة إلى كونه قادرًا على العمل عبر البلوتوث ، يمكنه الاتصال بمختلف الأجهزة المحمولة. إلى جانب ذلك ، له تأثيرات ضوئية في ضوء LED Disco يعطي أضواء تتكيف مع إيقاع الموسيقى.

مزايا نظام ستيريو راديو اونا RoadieSing

ان راديو اونا رودى سينغ لديه وظيفة كاريوكى ومجهز بميكروفون للاطفال ، يقدم الغناء. وظيفة تسمح لك بالغناء في وقت واحد أو شاذ. تقدم هذه السلسلة متعددة الاستخدامات مخططات ألوان LED ، ولكنها تتكيف مع التنسيقات الأخرى لتتمكن من الاستماع إلى موسيقى العام الماضي أو موسيقى الحاضر والاسترخاء وفقًا لحالتك المزاجية.

سمارتينج 2
7

سمارتينج

مشغل أقراص مضغوطة محمول مخصص للأطفال ، هذا الجهاز متعدد الوظائف عملي وعملي. يستفيد من جميع ميزات التشغيل الشائعة بالإضافة إلى الجودة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

معدات استماع كاملة للأطفال ، مشغل الأقراص المضغوطة المحمول مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي (للسيارة). جهاز متين مزود بنظام مضاد للصدمات ، وهو يوفر وظيفة صوتية واضحة ، مع تقليل الضوضاء مما يسمح بتحسين صوت الاستريو عالي الدقة. وبالتحديد ، تضمن تقنيتها الكهربائية المضادة للتخطي حماية مدتها 45 ثانية للتخطي للأقراص المدمجة ، وذلك لخلق حالة استماع مستقرة. إعطاء الطفل خبرة جيدة في السمع واليد. في الواقع ، إنه مجهز بجميع وظائف المشغل العادي ، من بين أمور أخرى ، للأمام والخلف والتشغيل والإيقاف المؤقت وقفل المفاتيح و 5 أوضاع تشغيل ومعادل مع 5 مؤثرات صوتية. وهو متوافق مع العديد من تنسيقات الأقراص المضغوطة ووصلة AUX لأجهزة السمع الأخرى ، وذلك بفضل إدخال صوت 3.5 ملم.

بوش 2739 3
8

الاعلى فى المجموعة

بوش 2739

افضل مشغل اسطوانات للاطفال راقى

مشغل أقراص مضغوطة مخصص للأطفال بعمر 4 سنوات فما فوق ، يأخذ Busch 2739 أشكالًا وأصواتًا رائعة للعبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعمل ببطاريات 4 × 1.5 فولت ، ويمكن تخصيص Busch 2739 بفضل الحلي المكونة من 30 ملصقًا قابل للإزالة مما يسمح لك بتغيير المظهر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على ملصق نمط للقرص المضغوط. المعدات المحمولة ، وهي مجهزة بميكروفون مع ميتسينجين. يوفر خيارات متنوعة لتشغيل القرص المضغوط ، ولكنه يسمح لك أيضًا بالاستماع إلى الراديو المدمج بالفعل. مع رفرف صلب. محطات الراديو تلقائية وجودة الصوت مثالية بفضل الهوائي المدمج. يمكن توصيله بالتيار الكهربائي باستخدام قابس محول ، والقابس جزء من ملحقاته لتوصيل الميكروفون.

إيكيدز باو باترول 4
8

إيكيدز باو باترول

معدات وظيفية كاملة للأطفال ، يتيح EKIDS Patrol CD Boombox للطفل الاستفادة من تجربة موسيقية جديدة في الاستماع والغناء

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتكون EKIDS Paw Patrol CD Boombox من مشغل أقراص مضغوطة محمول وميكروفون حقيقي. يشتمل على راديو FM / AM ، ويحتوي على مدخل AUX يسمح بتوصيله بمعدات صوتية مختلفة (هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو مشغل MP3 أو مشغل MP4). تسمح قوته البالغة 5 واط للأطفال بالاستفادة من صوت واضح ومناسب للعمر للاستمتاع بالموسيقى براحة بال تامة.

R و CD-RW. إنه مخصص للاستخدام الداخلي ولا يدعم استخدامه في السيارة ، وإلا فإنه سيفقد بعض جودة الصوت. تعمل ببطاريات من النوع LR14-C.

دليل التسوق • 2024

أفضل مشغل سي دي للأطفال

حاجة محددة؟

أفضل مشغل أقراص مضغوطة للأطفال

افضل مشغل اسطوانات للاطفال راقى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
2.5/52 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشغلات سي دي للأطفال

أفضل HIGH-END
AUNA MG3-Roadie 2.0 WH 5
9
سمارتينج 6
7
بوش 2739 7
8
إيكيدز باو باترول 8
8
اختيارنا
AUNA MG3-Roadie 2.0 WH
سمارتينج
بوش 2739
إيكيدز باو باترول
Auna RoadieSing Radio CD هو نظام استريو Boombox يدمج مشغل أقراص مضغوطة يعمل عبر منفذ USB وراديو MP3 وراديو FM عبر Bluetooth 3.0. وهي مجهزة بإضاءة LED ، ويمكن أن تعمل على البطاريات أو حسب القطاع عبر وظيفة Sing-along.
مشغل أقراص مضغوطة محمول مخصص للأطفال ، هذا الجهاز متعدد الوظائف عملي وعملي. يستفيد من جميع ميزات التشغيل الشائعة بالإضافة إلى الجودة.
مشغل أقراص مضغوطة مخصص للأطفال بعمر 4 سنوات فما فوق ، يأخذ Busch 2739 أشكالًا وأصواتًا رائعة للعبة.
معدات وظيفية كاملة للأطفال ، يتيح EKIDS Patrol CD Boombox للطفل الاستفادة من تجربة موسيقية جديدة في الاستماع والغناء
تعمل بالبطارية أو بالتيار الكهربائي
متعدد الوظائف وسهل الاستخدام
صوت رائع
مع ميكروفون حقيقي
أبعاد العنصر (الطول × العرض × الارتفاع): 13 × 26 × 28 سم
وظيفة صوت واضحة ومقاومة للصدمات
مع تعليمات مفصلة
مدخل مساعد متوافق مع الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي
مشغل CD ، راديو FM ، لاسلكي عبر البلوتوث ، تأثير LED
تصميم كلاسيكي أنيق ومحمول
يعمل بأربع بطاريات
يعمل مع قرص مضغوط صوتي ، R-R / W
متوافق مع الأجهزة المحمولة (هاتف ذكي ، جهاز لوحي ، كمبيوتر محمول)
إخراج صوتي عالي الجودة
مع 30 ملصقًا تتيح عرضًا شخصيًا لباب الأقراص المضغوطة
5 واط
مع الراديو
مشغل اسطوانات للسيارة والمنزل
التشغيل في وضع الاستعداد لتوفير الطاقة. و Anti-Skip
مع راديو FM / AM

دليل شراء مشغل سي دي للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مشغل سي دي للأطفال

تمامًا مثل البالغين ، يمتلك الطفل أيضًا تفضيلاته الخاصة للأشياء المخصصة له. أيضًا ، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، اكتشف المعايير الخاصة بكيفية اختيار مشغل أقراص مضغوطة للأطفال.

المعيار رقم 1 - التصميم

يعتبر التصميم معيارًا مهمًا للقارئ للاستجابة لذوق الطفل. يفضل المصنعون حاليًا الزخارف الأصلية المرتبطة بمواضيع صبيانية نموذجية ، على سبيل المثال لا الحصر أبطال الرسوم المتحركة. يأتي تصميم مشغل الأقراص المضغوطة للأطفال بأشكال مختلفة ، وأنماط مناسبة ، وجذابة للغاية ، لتوفير خيار أفضل للآباء الذين يرغبون في إرضاء تفضيلات أطفالهم.

المعيار رقم 2 - Solidity

_ يجب ان يكون مشغل اسطوانات الأطفال قويا لمقاومة الهجمات التى قد يتعرض لها. في الواقع ، يمكن إساءة استخدام الجهاز نظرًا للحركات الخرقاء للطفل ، ومن هنا تأتي أهمية المعدات القوية. آثار أي حوادث. على هذا النحو ، هناك نماذج ذات شبكات كبيرة وعريضة لحماية مكبرات الصوت. بخلاف ذلك ، تم تجهيز بعض الطرز بامتصاص الصدمات ولها قذائف صلبة تسمح للطفل بالاحتفاظ بجهازه معه في جميع أنشطته.

المعيار رقم 3 - ؛

سهولة الاستخدام مهمة لمشغل اسطوانات الطفل. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون الأزرار مرئية بوضوح في مقدمة المجموعة وقبل كل شيء يسهل التعامل معها. قراءة الأقراص المضغوطة بتنسيقات مختلفة أو ملفات MP3. بالإضافة إلى ذلك ، يجب فحص مقبس سماعة الرأس للسماح للطفل بالاستماع إلى الموسيقى دون إزعاج الآخرين.

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

اذا كان طفلك يطمح بشكل خاص لاصطحابه معك أينما كان مع أصدقائه ، تفضل جهازا يتمتع باستقلالية كبيرة حتى يتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. سيكون من العار أن تضطر إلى البحث عن مأخذ كهربائي عندما يكون الطرف على قدم وساق.

المعيار رقم 5 -

بالنسبة لطفل صغير ، حتى يتم تشغيل الجهاز على الفور ، من المفيد اختيار مشغل أقراص مضغوطة قابل للبرمجة بأغاني مسجلة مسبقًا. إن وجود ميكروفون للكاريوكي سيسعد طفلك. ستتطلب الميزات الأكبر حجمًا بالطبع ميزات مثل Bluetooth أو Wifi.

ما هو الشكل المناسب لمشغل الأقراص المدمجة للأطفال؟

أفضل مشغلات الأقراص المدمجة للأطفال 9

يعد شراء مشغل أقراص مضغوطة للأطفال مشكلة صغيرة للآباء دائمًا. ينتج هذا عن حقيقة أنه من الضروري الجمع بين الوظائف والمتانة والتصميم في نفس الوقت. فيما يتعلق بالأخير ، ما هو الشكل الأنسب لمشغل الأقراص المدمجة للأطفال؟

المدمج

بادئ ذي بدء ، يجب أن يتكيف اختيار الشكل مع حجم وعمر الطفل. يأتي مشغل الأقراص المضغوطة للأطفال بأشكال عديدة ، لكن المهم هو اختيار شكل مضغوط يسهل نقله. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاختر طرازًا غير كبير الحجم ، حسب العمر. هذا يعني بالإضافة إلى الشكل الذي يجب أن يتكيف معه الحجم أيضًا مع حجم الطفل.

محمول

عند الحديث عن الشكل ، يجب أن يعني قابلية النقل. في الواقع ، يجب أن يكون لها مقبض يسمح بنقلها بسهولة من مكان إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل اختيار مشغل أقراص مضغوطة للأطفال مزودًا بحماية جيدة ، أي هيكل صلب وغير قابل للكسر قدر الإمكان.

شكل دائري

قدر الإمكان ، الشكل الأنسب لمشغل الأقراص المضغوطة للأطفال هو شكل دائري. مهما كان التصميم ، سيكون العرض العام أفضل بدون زوايا مرئية من أجل سلامة الطفل ومتانة الجهاز. في هذا السياق ، يمكن أن تأخذ أشكالًا مختلفة ، بما في ذلك حيوانات الكرتون. وبنفس الطريقة ، يمكن أن تأخذ شكل زهرة ، وبالون ، ويرتدي لونًا ساطعًا لإرضاء الطفل.

الأنواع المختلفة مشغلات سي دي للأطفال

مشغل أقراص USB المضغوطة ، وراديو كاسيت

تمثل الكاسيتات مجموعة حقيقية وكنزًا لا يقدر بثمن في القطاع الثقافي. لقد تركتهم التكنولوجيا الجديدة ، ولكن هناك خيار لاستخدامهم حتى اليوم. هذا هو مشغل أقراص USB المضغوطة للأطفال ، وهو يدمج راديو ومشغل كاسيت. سيسمح هذا الجهاز للطفل بالاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى من خلال مصدر صوت تناظري. إلى جانب ذلك ، سيوفر للآباء فرصة إيقاظ ذكريات الماضي من خلال تذكر أوقات جهاز Walkman وسماعات الرأس الاستريو.

مشغل اسطوانات يو اس بي مع منفذ يو اس بي وقارئ بطاقة

لقد اصبح الاستغناء عن الطابع المادي ممارسة شائعة ، ومن هنا تأتي ميزة اختيار مشغل اسطوانات يو اس بي مع منفذ يو اس بي وقارئ بطاقة. بفضل هذه الخيارات ، يتيح لك توصيل مفتاح USB وإدخال بطاقة ذاكرة في الفتحة الاستفادة من مشغل الوسائط المتعددة ، حتى لو لم يعد لديك قرص مضغوط في متناول اليد. باختيار مشغل بشاشة LCD ، من الممكن أيضًا تحديد الموسيقى الخاصة بك في قائمة التشغيل.

مشغل اسطوانات يو اس بي لاسلكى

يعتبر مشغل اسطوانات يو اس بي اللاسلكي للأطفال خيارًا للاتصال بالأجهزة الأخرى عبر البلوتوث. إنه يوفر للآباء فرصة التحكم في قائمة تشغيل الطفل حيث يتم تشغيل الموسيقى مباشرة من الهاتف الذكي ، دون وجود رابط سلكي بين الأجهزة.

مشغل اسطوانات يو اس بي للاطفال مع جاك

هذا هو اكثر معدات الاطفال انتشارا ، ونقدر كثيرا لبساطته. يعمل مشغل أقراص USB المضغوطة الخاص بالأطفال مع قابس المقبس بمجرد توصيل الجهاز بمقبس سماعة رأس يتم إدخاله في الإدخال الإضافي للمشغل.

مشغل سي دي للأطفال أو مشغل سي دي كلاسيكي

مشغل سي دي للأطفال

على الرغم من أنه لا يوجد ما يحسد عليه من مشغل الأقراص المدمجة التقليدي ، إلا أن مشغل الأقراص المضغوطة للأطفال يظل لعبة. لعبة تم تصنيعها وفقًا للمعايير الأوروبية وتم تصميمها خصيصًا لجذب الأطفال. إنها طريقة ممتازة لتطوير الاستقلالية والإبداع لدى الطفل.

نظرًا لأن مشغلات الأقراص المضغوطة للأطفال تستهدف فئة عمرية معينة ، فغالبًا ما تكون وظائف كل طراز محدودة. وبالتالي ، من الصعب ، على سبيل المثال ، العثور على ميكروفون مدمج ومنفذ USB في نفس الطراز. كما نأسف على بعض النماذج لعدم استقلالية القارئ.

مشغل سي دي كلاسيك

هل تفضل إعطاء طفلك مشغل أقراص مضغوطة كلاسيكي؟ إنها فكرة رائعة لأنه سيتعلم على جهاز بالحجم الطبيعي ، وسيفخر باستخدام جهاز للبالغين. من الناحية المالية ، ستفوز بالتأكيد ، خاصة وأن جميع الميزات التي يمكن تخيلها موجودة بالفعل وأن هذا الجهاز له عمر بطارية طويل.

لسوء الحظ ، فإن مشغل الأقراص المضغوطة للبالغين ليس بالضرورة قويًا كما يود المرء. سوف ينكسر بسرعة في يد طفل. في الواقع ، بيئة العمل الخاصة بمشغل الأقراص المدمجة الكلاسيكي ليست مناسبة للأيدي الصغيرة. علاوة على ذلك ، لا يحتوي هذا النوع من الأجهزة على محدد مستوى الصوت.

النتيجة

في الختام ، يفضل توفير مشغل أقراص مضغوطة للأطفال لتعريفهم بالتعامل مع الجهاز. عندما يستكشف ميزاته بالكامل ويتقنها ، يمكنك التفكير في الحصول عليه مشغل أقراص مضغوطة بالغ.

نصائح

ابق متحكمًا في الاستخدام

على الرغم من أن طفلك سيتعلم أن يكون مستقلاً مع مشغل الأقراص المضغوطة الخاص به ، حافظ على التحكم في الاستخدام ، خاصةً عند وجود خوذة. الأمر متروك لك لتحديد وقت الاستماع. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن الجهاز يتمتع باستقلالية كافية بحيث يطلب طفلك طوال الوقت إعادة شحن بطارياته.

استقلال كبير

ان بعض موديلات مشغلات الاقراص المضغوطة للاطفال مجهزة بوظيفة مبرمجة لتشغيل الاغنية. يمكنك بعد ذلك إنشاء قائمة تشغيل يمكنه الاستماع إليها في حلقة دون الحاجة إلى البحث عن أغانيه المفضلة.

_ دع طفلك يستكشف

بالطبع ، عليك تعليمه كيفية التعامل مع جهازه الجديد. ومع ذلك ، فإن تصميم مشغل الأقراص المضغوطة للأطفال سهل الاستخدام ، ويمكنك السماح له بشكل مثالي باكتشاف واختبار جميع الميزات الموجودة في هذا الجهاز. إذا كان يواجه مشكلة في العثور على ما يبحث عنه ، فهذا هو المكان الذي ستأتي إليه. إنها طريقة لتطوير الاستقلالية

جهاز خفيف الوزن

لا يقول ان طفلك لن يكتفي باستخدام مشغل الاقراص المدمجة الخاص به في المنزل فقط ، فهو سيرغب في اصطحابه في كل مكان. أيضًا ، سيكون أحد معايير الاختيار هو الصلابة. لن يكون طفلك بالضرورة حذرًا عند التعامل معه ويمكنه إسقاطه. وبالمثل ، اختر مشغل أقراص مضغوطة خفيفًا يمكن للطفل حمله بسهولة

_ قم بترقية مشغل الاقراص المدمجة

ان تشتري بالطبع مشغل اسطوانات يمكن لطفلك استخدامه على الفور مع الوظائف الاساسية. ومع ذلك ، حتى يتمكن من الاستمتاع بها لأطول فترة ممكنة ، يمكنك اختيار طرازات بها ميزات معينة قد يهتم بها في المستقبل ، للتحدث فقط عن الاتصال أو التسجيل. هذا سوف يثير فضوله ، وكذلك إبداعه.

أسئلة شائعة

لأي فئة عمرية مخصصة لمشغلات الأقراص المضغوطة للأطفال؟

يبدأ الطفل بمراقبة أنشطة والديه أو إخوته وأخواته من سن 3 أو 4 سنوات. إنه حقًا من هذا العصر يريد أن يفعل مثل الكبار. وفي هذا العمر أيضًا سيبدأ في الاستمتاع بالاستماع إلى الأغاني

مع مشغل اسطوانات للاطفال ، هذا الاخير سيرغب بالتأكيد فى استخدام سماعات الاذن للاستماع الى الموسيقى. ألا يشكل خطورة على سمعه؟

من هذا الجانب ، لا داعى للخوف ، لان الخطر هو الحد الادنى. يجب أن تخضع مشغلات الأقراص المضغوطة للأطفال للمعايير الأوروبية الصارمة. قبل اتخاذ اختيارك ، تأكد من احترام هذه المعايير ، وخاصة معايير الصوت.

ما هي المعايير الرئيسية لاختيار مشغل اسطوانات للأطفال؟

وتعتمد على عمره. عندما كان طفلاً ، سيُعرض عليه مشغل أقراص مضغوطة أساسي ، مع ميزات للاستماع إلى الموسيقى. أكبر ، سيحب استخدامه مع ميكروفون للكاريوكي. سيرغب بعض الأطفال في التعرف على اللغات وسيستخدمون ميزات تعدد اللغات.

ما هو الفرق الرئيسي بين مشغل اسطوانات للاطفال ومشغل اسطوانات بالغ؟

ان مشغل اسطوانات الاطفال اكثر صلابة ويمكن حمله بشكل افضل مع الايدى الصغيرة التى لا تنتبه بالضرورة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه يتم ضبط مستوى الصوت بحيث لا يجازف بإيذاء أذنيه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
AUNA MG3-Roadie 2.0 WH 10
AUNA MG3-Roadie 2.0 WH
سمارتينج 11
سمارتينج
بوش 2739 12
بوش 2739
إيكيدز باو باترول 13
إيكيدز باو باترول

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!