أفضل شواية لحم2024

يتم تقدير شواية اللحوم لقدرتها على الاحتفاظ بنكهة الطعام ، بغض النظر عن نقطة الطهي المرغوبة (بني ، نادر ، متوسط أو مطهو جيدًا). فهي لا تسمح بجلب هذا المذاق الأصيل والمميزة جدًا للشواية الجيدة. ولكن ما الذي يمكن أن يقارن أكثر من الشواء أو بلانشا؟ للعثور على إجابات لأسئلتك ، اقرأ هذا الدليل لأفضل مشاوي اللحوم في مجمله.

Cuisinart GR47E Griddler Elite
9

اختيار المحرر

كوزينارت GR47E جريدلر إيليت

أفضل شواية لحوم في عام 2024

إن تعدد استخدامات هذا النموذج سوف يغريك بالتأكيد. بالإضافة إلى شواء اللحوم ، يمكنها أيضًا طهي الأسماك والسندويشات بفضل مجموعة الأطباق الخاصة بها. حدك الوحيد هو خيالك!

إِعرض السِّعر

توفر شواية اللحم Cuisinart GR47E Griddler Elite أداءً يستحق أن يكون نموذجًا احترافيًا. في الواقع ، تم تزيين الجهاز بمجمع عصير الطهي ، ومجموعة من ألواح الألمنيوم المصبوب بطلاء غير لاصق ومقاومات متكاملة. وقت التسخين سريع . بضع ثوانٍ كافية للوصول إلى درجة حرارة 240 درجة مئوية. بفضل هذه المواد عالية الجودة ، أصبح توزيع الحرارة متساويًا على سطح الطهي بالكامل. لن يفوتك المزيد من الطهي. يعمل وجود منظم الحرارة الفردي على تبسيط التحكم في درجة الحرارة. 4 وظائف متاحة لك. تتراوح من 100 إلى 240 درجة مئوية. مع المؤقت المدمج ، فهو مثالي لتكييف المدة ودرجة الحرارة وفقًا للطعام المراد طهيه. بالطبع ، لا يتعامل Cuisinart GR47E Griddler Elite مع اللحوم فحسب ، بل يتعامل مع الأسماك والكباب أيضًا.

Schumann SGR2302800
7

شومان SGR2302800

افضل شواية لحوم للمبتدئين

شومان SGR2302800 هو في الواقع مقلاة شواء. مصنوع من الألمنيوم المطروق ، وسوف يرافقك لسنوات دون الحاجة إلى تحمل المشاكل الميكانيكية.

إِعرض السِّعر

متينة وعملية وسهلة التنظيف ، تم تصميم شواية اللحوم Schumann SGR2302800 من الألمنيوم المؤكسد. هذا هو السبب في أنه يتحمل الاستخدام اليومي بسهولة. يمنعك طلاء الحجر غير اللاصق من استخدام الدهون أثناء الطهي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح للمقلاة بالاحتفاظ بأصالة مذاق لحمك. يتميز الجزء السفلي بسمك كبير مما يضمن طهيًا سريعًا وتخزينًا وإطلاقًا مثاليًا للحرارة. بفضل المقبض القابل للإزالة والمغطى بالسيليكون المقاوم للحرارة ، يمكن تخزين ملحق الطهي دون صعوبة. علاوة على ذلك ، يمكنها أيضًا وضعها في الفرن وتدعم درجة حرارة قصوى تبلغ 230 درجة مئوية. ماكينة Schumann SGR2302800 ، التي يبلغ قطرها 28 سم وارتفاعها 5 سم ، مضمونة خالية من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA). ومع ذلك ، كن حذرا! أنت تخاطر بتحمير اللحم إذا لم تتحكم في درجة حرارة الطهي.

Delonghi CGH1020D
9

الاعلى فى المجموعة

ديلونجي CGH1020D

افضل شواية لحوم عالية الجودة

يحتوي جهاز ديلونجي CGH1020D على كل ما تحتاجه للطهي المثالي: 2 ترموستات قابل للتعديل ، 6 أوضاع للطهي ، 2000 واط ، سطح طهي كبير 37 × 23 سم ودرجة حرارة قصوى تبلغ 230 درجة مئوية.

إِعرض السِّعر

بالتأكيد ، سوف تنجح في كل ما تبذلونه من الشواء مع ديلونجي CGH1020D. يتناسب مع جميع المطابخ ، بغض النظر عن أسلوب الديكور ، وذلك بفضل تصميمه الاحترافي وتشطيبه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. أبعاد سطح الطهي 37 × 23 سم. لذلك لديك 1700 سم² لشواء اللحوم والخضروات والأسماك أيضًا. بقوة 2000 واط ، الجهاز مناسب لعائلة مكونة من 4 الى 6 اشخاص. يكفي للاستمتاع بجميع نكهات الشواء الداخلي الجيد. الطبخ المختلط والغراتان. في وضع بلانشا ، ما عليك سوى فتح شواية اللحم واستخدام كلا الطبقين في نفس الوقت. يتضمن ديلونجي CGH1020D لوحة تحكم رقمية بديهية للغاية. لاحظ أنه يمكن التحكم في الصفيحتين عبر منظمات الحرارة المستقلة. سوف تجد أيضًا مؤقتًا ونظام إغلاق تلقائي.

Tefal Inicio Grill GC24212
8

اختيار ممتاز

شواية تيفال المنزلية GC24212

شواية كهربائية رخيصة

يتم تقديم شواية تيفال إينيسيو GC24212 في تصميم منفصل ولكن بديهي ، وستجعلك تحب اللحوم المشوية وتساعدك على إعداد وصفات لذيذة بقدر ما هي لذيذة.

إِعرض السِّعر

ما يلفت الانتباه على الفور هو أن أدوات التحكم في شواية تيفال إينيشيو GC24212 ليست في المقدمة ، ولكن على الغطاء. جهاز الطبخ عملي جدا. إنه مثالي لشواء اللحوم والأسماك والخضروات. لكن هذه ليست وظائفها الوحيدة. كما أنه قادر على صنع البانيني الذواقة لجميع أفراد الأسرة. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك تعديل وصفاتك كما يحلو لك.

حتى تتمكن من الطهي بكفاءة ، شواية تيفال اينسيو GC24212 تحتوي على لوحات من الالمنيوم غير لاصقة وصينية تقطير قابلة للفصل. تعمل بقوة 2000 وات ويمكن تعديلها باستخدام ترموستات 3 مستويات قابل للتعديل . تبلغ مساحة سطح الطهي 28.8 × 25.8 سم ، وهي الأبعاد المثالية لشوي قطع متوسطة الحجم من اللحم أو حتى تسخين 2 بانيني في وقت واحد. لتوفير مساحة في الخزائن الخاصة بك ، يمكن تخزين Tefal Inicio Grill GC24212 أفقيًا وعموديًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل اللحم المشوي

حاجة محددة؟

أفضل شواية لحوم في عام 2024

افضل شواية لحوم للمبتدئين

افضل شواية لحوم عالية الجودة

شواية كهربائية رخيصة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شواية لحم

أفضل HIGH-END ممتازة
Cuisinart GR47E Griddler Elite
9
Schumann SGR2302800
7
Delonghi CGH1020D
9
Tefal Inicio Grill GC24212
8
اختيارنا
كوزينارت GR47E جريدلر إيليت
شومان SGR2302800
ديلونجي CGH1020D
شواية تيفال المنزلية GC24212
إن تعدد استخدامات هذا النموذج سوف يغريك بالتأكيد. بالإضافة إلى شواء اللحوم ، يمكنها أيضًا طهي الأسماك والسندويشات بفضل مجموعة الأطباق الخاصة بها. حدك الوحيد هو خيالك!
شومان SGR2302800 هو في الواقع مقلاة شواء. مصنوع من الألمنيوم المطروق ، وسوف يرافقك لسنوات دون الحاجة إلى تحمل المشاكل الميكانيكية.
يحتوي جهاز ديلونجي CGH1020D على كل ما تحتاجه للطهي المثالي: 2 ترموستات قابل للتعديل ، 6 أوضاع للطهي ، 2000 واط ، سطح طهي كبير 37 × 23 سم ودرجة حرارة قصوى تبلغ 230 درجة مئوية.
يتم تقديم شواية تيفال إينيسيو GC24212 في تصميم منفصل ولكن بديهي ، وستجعلك تحب اللحوم المشوية وتساعدك على إعداد وصفات لذيذة بقدر ما هي لذيذة.
قوي
1650 واط
-
2000 واط
2000 واط
سطح الطهي
29.5 × 23.5 سم (× 2)
قطرها 28 سم
37 × 23 سم
28.8 × 25.8 سم
مادة لوحة
الألمنيوم المصبوب غير اللاصق
انصهار الألومنيوم
انصهار الألومنيوم
الألومنيوم
الخصوصيات
تكفي من 4 إلى 6 أشخاص
جميع مصادر الحرارة ، بما في ذلك الحث ، مقبض قابل للإزالة
عدد 2 منظم حرارة مستقل قابل للتعديل
من 2 إلى 4 أفراد
المهام
شواء ، شواء ، كروك مسيو ، بانيني ، بلانشا
مقلاة شواء ، صينية خبز
جريل ، بانيني ، باربيكيو ، بلانشا ، طبخ مختلط وغراتان
شواية لحم

دليل شراء اللحم المشوي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار اللحم المشوي

ليست كل مشاوي اللحوم متشابهة. لكل منها خصائص محددة ومحددة جيدًا. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تبني نفسك على هذه المعايير الأساسية قبل البدء في الشراء.
choisir grill viande

المعيار رقم 1 - نوع النموذج

انتبه لنوع النموذج الذي تختاره. يجب أن يتوافق مع عدد الأشخاص في عائلتك وأسلوب حياتك. يمكنك الاختيار بين فئتين: النموذج الكهربائي وصينية الشواء

  • شواية اللحم الكهربائية : متعددة الوظائف في معظم الحالات. يمكن استخدام لوحتين في نفس الوقت في الوضع المغلق أو المفتوح. يمنحك هذا فرصة الحصول على سطح طهي أكبر. لا تحتاج إلى التحقق من الطهي لأن الجهاز يشتمل بالفعل على منظم حرارة واحد أو أكثر قابل للتعديل. اختر هذا النموذج إذا كان هناك على الأقل 4 منكم وكنت تحب الأطعمة المشوية بشكل خاص.
  • شواية اللحم المصنوعة من الحديد الزهر : لا توجد تقنية متكاملة هنا. ومع ذلك ، فإن الملحق متوافق مع جميع أنواع الحرائق ، بما في ذلك الحث. إذا كان المقبض قابل للإزالة ، يمكنك وضع الشواية في الفرن وفي غسالة الأطباق. هل عائلتك لديها أقل من 4 أشخاص؟ سيكون هذا النوع من شوايات اللحم خيارًا جيدًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي موفرة للمساحة.

المعيار رقم 2 -

تحقق من قوة شواية اللحم المستقبلية (معبر عنها بالواط) حتى تسخن بسرعة. للاستفادة من الأداء الجيد والكفاءة الأفضل ، ننصحك باختيار طراز تتراوح قوته بين 1500 و 2200 وات. يسمح لك 1600 واط على الأقل بالوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة في بضع ثوانٍ دون أن يكون لذلك تأثير سلبي على استهلاكك للكهرباء.

المعيار رقم 3 -

ان عدد الاشخاص الذين سيتم تقديمهم سيحدد حجم سطح الطهي المقاس بالسنتيمتر². هذه هي أبعاد الطبق الذي سيوضع عليه الطعام. كحد أدنى ، النماذج المتوفرة في السوق هي 21 × 29 سم ، أي مساحة من 500 إلى 600 سم² . لكن كلما كان سطح الطهي أكبر ، يمكنك شواء كمية كبيرة من اللحوم والأسماك والخضروات ...
. في هذه الحالة ، اختر شواية لحم بسطح طهي كبير. يمكن استخدام بعضها في الوضع المفتوح ، مما سيضاعف سطح الطهي الأولي في 2.

المعيار رقم 4 -

عادة ما تكون لوحات شواء اللحم مصنوعة من الالومنيوم المصبوب ، وهي مادة معروفة بقدرتها على الاحتفاظ بالحرارة وتوزيعها بالتساوي. إذا كنت لا ترغب في إضافة أي دهون إلى طعامك ، فانتقل إلى نموذج مجهز بألواح مطلية غير لاصقة. هذا هو الحال عادة مع مشاوي اللحوم الكهربائية. يتيح لك تنويع المتعة والطهي للجميع ، مهما كانت أذواقهم ورغباتهم. إذا كانت الأطباق قابلة للإزالة بالفعل ، فستكون آمنة في غسالة الصحون

المعيار رقم 5 - ميزات وسهولة فى الاستخدام

الميزات الاضافية لشواية اللحم تحدد سعرها وعمليتها وسهولة تخزينها. بعضها له وظيفة واحدة فقط: الشوي. يقدم البعض الآخر طهي البانيني والسندويشات والفطائر بفضل مجموعاتهم من الأطباق القابلة للإزالة أو حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك للعب دور الشواء أو بلانشا. يحتوي على صينية لجمع العصير و / أو عدة قنوات تضمن تدفق العصير والدهون أثناء الطهي. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون المقبض مقاومًا للحرارة . تأكد من وجود 3 مستويات على الأقل من الضبط لتتمكن من تكييف الطهي مع أنواع الطعام. البرامج التلقائية هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام. سيضبط الجهاز بشكل منهجي وقت الطهي ووضعه وفقًا لسمك الطعام.

كيف تستخدم شواية اللحم؟

استعراض شواء اللحوم

من أجل تحقيق أقصى استفادة من شواية اللحم ، عليك أن تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تساعدك على إطالة عمرها.

تحضير اللحم للشواء

ابدأ بتحضير ماء مالح باستخدام زيت الزيتون أو زيت عباد الشمس والليمون أو النبيذ الأبيض والثوم والبصل والأعشاب الدقيقة. يفضل استخدام الشمر والثوم المعمر والشبت وإكليل الجبل إذا كان من الأسماك. يُسكب كل شيء فوق اللحم ويترك لينقع في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل. سيعزز ذلك نعومته ويجلب المزيد من النكهة. ثم جفف كل قطعة بالتربيت عليها قبل وضعها على الشواية.

طهي اللحوم بشكل مثالي

لن يكون الطهي على شواية كهربائية وشواية لحم من الحديد الزهر متماثلين حقًا. لا يزال يتعين عليك تسخين صينية الخبز مسبقًا لمدة 5 دقائق تقريبًا ، بغض النظر عن نوع الطراز المستخدم.

  • شواية كهربائية : ضعي اللحم على السطح الساخن. حتى لا يمسك ، انقله على الفور. يتراوح وقت الطهي من 2 إلى 10 دقائق لكل جانب حسب سمك اللحم ونقطة الطهي المرغوبة (بني ، نادر ، متوسط أو مطهو جيدًا). كقاعدة عامة ، تحتاج إلى 5 دقائق على الأقل لتحقق طهيًا مثاليًا.
  • شواية لحم من الحديد الزهر : يجب تسخينها على نار متوسطة. ادهن قطع اللحم بالزيت أولًا قبل وضعها على الشواية. استخدم الزردية لإسقاطها ثم اقلبها بعد دقيقة واحدة. اترك مسافة 10 مم بين كل قطعة. وإذا كنت ترغب في الحصول على النتوءات المميزة للحوم المشوية ، فتأكد من وضعها بشكل عمودي على الأخاديد. من الناحية المثالية ، قم بتغطية شواية اللحم ، مما يؤدي إلى تسريع عملية الطهي.

بعض الاحتياطات لاتخاذ

تأكد من تسخين شواية اللحم دائمًا قبل الاستخدام. بمجرد تشغيل الجهاز ، تجنب تحريكه أو السماح لأطفالك باللعب بالقرب منه. أخيرًا وليس آخرًا ، استخدم دليل التعليمات لتتعرف بشكل أفضل على رفيق مطبخك الجديد.

الأنواع المختلفة شواية لحم

شواية لحم كهربائية

grill viande électrique

تتكون الشواية الكهربائية من صفيحتين تسخين ممدودتين لتمييز اللحم أثناء الطهي. يغلقون على بعضهم البعض بمفصلة لطهي الطعام على كلا الجانبين. بشكل عام ، يحتوي الطراز الجيد على صينية لجمع العصير وثرموستات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي أكثر مشاوي اللحوم نجاحًا على ترموستات ثان وألواح إضافية ولوحة تحكم رقمية. سمين. جميع العناصر القابلة للفصل آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، مثل الأطباق وصينية تجميع العصير. يمنحك امتلاك مثل هذه المعدات إمكانيات طهي لا نهاية لها. اللحوم والأسماك والخضروات المشوية ملكك. في بعض الحالات ، ستعمل شواية اللحم أيضًا كشواء ، أو بلانشا ، أو بانيني ، أو وافل ، أو صانعة خبز محمصة.

يجب أن تكون بالقرب من مصدر كهربائي حتى تتمكن من استخدامه . هل تقوم بإعادة توازن الطعام من أجل إنقاص الوزن بشكل ملحوظ وبدون تأثير اليويو؟ هل تريد أن تعتني بصحتك باعتماد أسلوب حياة صحي؟ لتحقيق جودة الطهي والحفاظ على جميع النكهات والطعم والمغذيات والمعادن من طعامك ، تفضل شواية اللحوم الكهربائية.

شواء لحم من الحديد الزهر

Grill viande en fonte

ان شواية اللحم المصنوعة من الحديد الزهر تسمى ايضا مقلاة الشواء او مقلاة الشواء وذلك بفضل شكلها وطريقة استخدامها. على عكس النموذج الكهربائي ، لا يحتاج هذا النموذج إلى كهرباء لتشغيله. ومع ذلك ، فهو يتكيف مع جميع مصادر الحرارة: الفرن ، موقد الحث ، الموقد الكهربائي ، موقد الغاز أو السيراميك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من شوايات اللحم يأتي بأشكال مختلفة: مستطيلة أو مربعة أو دائرية وبها أخاديد . حتى أن البعض يدخل الفرن. يحتفظ الحديد الزهر الذي يتكون منه سطح الطهي بالحرارة ويوزعها بالتساوي. انها سميكة جدا. وهكذا تبدو الأداة أثقل وزنًا ، لكنها أيضًا تضمن طول العمر. الحواف الموجودة في قاع المقلاة تعزل اللحم عن العصائر والدهون. من السهل التخلص منه بعد ذلك باستخدام صنبور السكب . يجب أن يكون لديك أيضًا تحكم مثالي في وقت الطهي ودرجة الحرارة لاستخدامه. إذا قمت بطهي كمية كبيرة من اللحوم ، فسوف تشعر سريعًا بغياب صينية تجميع العصير. يوصى بشدة باستخدام شواية اللحم المصنوعة من الحديد الزهر لأصحاب الأطباق التقليدية والمشاوي ، وبالتالي فإن الأشخاص قادرون على التحكم في درجة الحرارة ووقت الطهي. يمكن تخزينها بسهولة لتكون مضغوطة قدر الإمكان. تريد الشواء في نزهة في الهواء الطلق؟ تعتبر شواية اللحم المصنوعة من الحديد الزهر مثالية لك.

شواية كهربائية أم شواية كهربائية؟

شواية لحم كهربائية

شواية اللحم سهلة الاستخدام للغاية. يعدك بالطهي الطبيعي لطعامك ، دون الحاجة إلى إضافة الدهون. غالبًا ما يكون الجهاز مزودًا بثرموستات قابل للتعديل و / أو برنامج آلي ، ويكيف الجهاز قوته وفقًا لنوع وسمك اللحم المراد شويه. يحتفظ الطعام برائحته والفيتامينات والمعادن والنكهات.

لكن ليس اللحم فقط هو ما يمكنك طهيه على الشواية. يذهب هناك أيضًا البرغر والخضروات والكباب والنقانق وشرائح اللحم والأسماك. في معظم الحالات ، يشتمل الجهاز على أطباق أخرى قابلة للإزالة تتيح لك الفرصة لإعداد وصفات أخرى مثل الفطائر والبانين. لاحظ أن سطح الطهي يتراوح غالبًا بين 97 و 610 سم².

شواء كهربائي

صديقة للبيئة وعملية ، الشواية الكهربائية تسمح لك باعتماد طريقة طهي صحية. يتم استخدامه في المساحات الضيقة وخاصة على الشرفة أو في الشقق الصغيرة. لتسخين شبكات الطهي ، يحتوي الجهاز على العديد من مقاومات التسخين الموضوعة أسفله مباشرة. كما أنه يشتمل على منظم حرارة قابل للتعديل.

تتميز الشواية الكهربائية بأنها تعمل بدون أي انبعاث دخان على الرغم من حقيقة أنها تطبخ على جانب واحد فقط في المرة الواحدة. يمكن تحويل النماذج الأكثر تقدمًا إلى صانع بلانشا أو كريب. تختلف أبعاد سطح الطهي من نموذج إلى آخر. إذا كان هناك 6 أشخاص كحد أقصى ، فيوصى باستخدام نموذج مقاس 35 × 20 سم. ستتمكن الموديلات ذات الحجم 40 × 25 سم وأكثر من إسعاد ما يصل إلى 10 أشخاص.

النتيجة

الأواني تسمح لك بالشواء ساخنًا دون مغادرة منزلك. ومع ذلك ، لكل منها مجموعته الخاصة من المزايا والعيوب. اختر شواية اللحم إذا كنت تريد الشواء في مجتمع صغير (6 أشخاص كحد أقصى). سيوفر لك أيضًا الوقت في المطبخ لأنه يمكنه الطهي على كلا الجانبين في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن سطح الطهي أقل من سطح الشواء الكهربائي.

هل تخطط للطهي لجميع أفراد الأسرة أو على طاولة كبيرة؟ بدلاً من ذلك ، ركز اختيارك على شواية كهربائية. بفضل سطح الطهي الكبير ، من الممكن شواء كمية كبيرة من الطعام. بالطبع ، لا شيء يمنعك من تقديم كليهما عن طريق الاختيار المباشر لشواية لحم متعددة الوظائف تعمل كمكواة وافل أو بلانشا أو شواء.

لماذا تشتري شواية لحم؟

pourquoi acheter grill viande

طريقة طبخ صحية

الشواء له منتقدوه. يستنكر الكثيرون عدم الدقة والإفراط في إنتاج الدخان. ومع ذلك ، فإن طريقة الطهي هذه لها ميزة كونها صحية. استخدام الزيت ليس إلزاميا على عكس الأنماط الأخرى مثل القلي. لمنع اللحم المشوي من الجفاف الشديد ، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من التتبيلات التي ، بالإضافة إلى ذلك ، ستعزز مذاقها.

سهولة كبيرة في الاستخدام

يخشى الكثير من الشواية القديمة. قد يكون التعامل مع اللحوم على نار مكشوفة أمرًا مخيفًا. من السهل التعامل مع مشاوي اللحوم الحديثة. توجد اليوم نماذج كهربائية أو غازية. يقدمون برامج طهي مختلفة للاختيار من بينها اعتمادًا على الطعام المراد شويه (اللحوم الحمراء ، والدواجن ، والأسماك ، والخضروات ، وما إلى ذلك) مع درجة من الطهي للاختيار من بينها. مع شواية اللحوم الحديثة ، ستتمكن من تحضير لحوم مشوية لذيذة دون أي صعوبة.

ارتفاع سريع في درجة الحرارة

ستوفر الوقت عن طريق طهي طعامك على الشواية. إن وضع الطعام على النار مباشرة يؤدي إلى تقصير وقت الطهي بشكل كبير. في غضون بضع دقائق ، تصبح الأسماك والخضروات جاهزة. يستغرق طهي اللحوم الحمراء بضع دقائق فقط. لم تعد النماذج الكهربائية. على العكس من ذلك ، يتم تسخينها بسرعة كبيرة وتحضير مشاوي ذهبية في دقائق قليلة.

جهاز طهي متعدد الاستخدامات

لا تستخدم شواية اللحم فقط لتحضير اللحوم المشوية اللذيذة التي ستعزز الشواء بعد الظهر مع العائلة أو الأصدقاء. يمكنك إخراجها من الخزائن كثيرًا لطهي العديد من الأطباق. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الشواية لتحمير خبز السندويشات أو البانينيس أو ببساطة الخضار والطبقات المختلفة. إنه جهاز متعدد الاستخدامات سيساعدك على تحقيق العديد من الأطباق اللذيذة.

وليمة للعيون وبراعم التذوق

إنها حقيقة أن اللحوم المشوية هي من بين أكثر الأطباق الشهية بصريًا. الأطعمة الذهبية وليمة للعيون. هناك أيضًا الرائحة التي تثير الحفل بالنسبة للغالبية ، حفلات الشواء في الحديقة في فترة ما بعد الظهيرة الصيفية الجميلة. لم يتم استبعاد الطعم. تطلق الشواية كل نكهات الطعام. هل تريد أن تنجح في تقديم وتذوق أطباقك؟ جهز نفسك بشواية لحم.

أفضل الماركات شواية لحم

في رأينا ، أفضل الماركات شواية لحم في عام 2022 هي :

Cuisinart
Schumann
Delonghi
Tefal
Riviera&Bar

Cuisinart هي علامة تجارية أمريكية اشتهرت بتقديم مفهوم معالج الطعام إلى الولايات المتحدة في السبعينيات ، ولا يزال محضر الطعام هو تخصصها الرائع. على الرغم من كل شيء ، تقدم Cuisinart كتالوجًا كاملاً لأدوات المطبخ وأجهزة الطهي ، بما في ذلك مشاوي اللحوم. هذه موثوقة وقوية بشكل خاص وسهلة الاستخدام

شركة شومان من تصنيع ادوات المطبخ المبتكرة لمدة 18 عاما. تستغل الشركة المصنعة المفاهيم الموجودة بالفعل بهدف تحسينها وجعلها أكثر عملية. هذا البحث عن التحسين والتميز يعني أن شركة Schumann تنتج أدوات مطبخ بجودة احترافية. هل تبحث عن شوايات لحم متينة وفعالة؟ انتقل إلى ماركة شومان

تأسست شركة ديلونجي في ايطاليا عام 1902. اكتسبت العلامة التجارية ألقابها من النبلاء من خلال تصنيع ماكينات القهوة عالية الجودة. يبقى مرجعا في هذا القطاع. قامت Delonghi أيضًا بتوسيع نطاق منتجاتها لتشمل مجموعة من أدوات المطبخ وأجهزة الطهي مثل مشاوي اللحوم. تُعرف نماذج العلامة التجارية بكونها قوية ومتاحة للجميع من حيث السعر.

تأسست عام 1956 ، تيفال هى الفرنسية المتخصصة فى ادوات المطبخ غير اللاصقة. بعد أكثر من 60 عامًا ، يواصل الابتكار في المجال الذي اختاره. تشكل المواقد والمقالي وأطباق التسخين وشوايات اللحوم كتالوجها الغني جدًا من المنتجات. تتميز مشاوي اللحوم من تيفال بجودتها وسهولة استخدامها

من 50 عاما ، ريفيرا

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

هل حصلت للتو على شواية لحم جديدة من الحديد الزهر تم توصيلها إليك؟ قبل استخدامه ، ضع في اعتبارك تتبيل سطح الطهي. هذه الخطوة ضرورية لأنها تجعل من الممكن تجنب أكسدة الحديد الزهر ، وهو مادة مسامية. لتتبيل شواية اللحم المصنوعة من الحديد الزهر ، قم ببساطة بدهنها بالزيت عندما توضع على النار. امسح الزيت ثم كرر ذلك ثلاث مرات. لاحظ أن الاستخدام المنتظم يساهم في تتبيل شواية اللحم بشرط أن تستخدم الزيت.

لا تضع السخان على الحائط

لا تريد ان يلتصق اللحم بسطح الطهى؟ تذكر أن تدهن الشواية بالزيت قبل الاستخدام. باستخدام منشفة ورقية مبللة بالزيت ، قم بالزيت على سطح الطهي بالكامل. كن حذرًا ، يجب تنفيذ هذه العملية قبل وضع اللحم المراد تحميره على الشواية. لذلك يجب تسخين سطح الطهي مسبقًا وجاهز للاستخدام. إذا قمت بالزيت على السطح مبكرًا (قبل التسخين المسبق) ، فسوف يحترق السائل وينتج عنه الكثير من الدخان السام.

انتبه للثرموستات!

التسخين المسبق خطوة مهمة جدا في تحضير اللحوم المشوية. تتكون من تسخين شواية اللحم حتى تصل لدرجة الحرارة المثالية. ضعي اللحم على الشواية فقط عندما يسخن بدرجة كافية لتحميصه مباشرة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى قلب شريحة اللحم عدة مرات. التسخين المسبق صالح لجميع أنواع شوايات اللحوم

_ حافظ على الجهاز جاف.

يتغير وقت الطهي وفقا للطعام الموضوع على شواية اللحم. تُشوى شرائح اللحم بسمك 2 سم بين 3 و 5 دقائق على كل جانب. عد ما بين 5 و 10 دقائق لطهي الدواجن مقابل 6 إلى 7 دقائق للحم الخنزير. اقلب الطعام بانتظام إذا كان يحترق بسرعة كبيرة. يمكنك أيضًا ضبط درجة الحرارة لتجنب سرعة الطهي

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان تخرج مكوناتك من الثلاجة لعدة دقائق قبل الذهاب الى شواية اللحوم. سيكون الهدف هو السماح لهم بالوصول إلى درجة حرارة الغرفة قبل وضعهم مباشرة على النار. سيستمع هذا إلى وقت الطهي ويحد من انهيار العناصر الغذائية في اللحوم والخضروات.

أسئلة شائعة

كيفية شواء اللحوم؟

إن شواء اللحم مثل الطاهي ليس معقدًا كما تعتقد. أهم شيء هو العثور على وقت الطهي المثالي. يختلف حسب حجم القطعة وسمكها ، ولكن أيضًا حسب مستوى الطهي (نادر ، متوسط). لا تنسَ تسخين الشواية مسبقًا وزيتها إذا لزم الأمر. ضع اللحم على شواية ساخنة بحيث يتم مصادرتها من أول اتصال. سيكون الخيار المثالي هو إعادة القطعة مرة واحدة فقط

كيف تنظف شواية لحوم؟

تنظيف شواية اللحوم يتضمن ازالة بقع الزيت وبقايا الطعام واللحوم. يمكن تنظيف شبكة الطهي بالماء الساخن الممزوج بسائل الغسيل. استخدم فرشاة الفولاذ المقاوم للصدأ للفرك. تكفي قطعة إسفنجية مبللة بالماء وسائل غسيل لإزالة الشحوم الملطخة من جسم الشواية. الأفضل هو أن تغسل بعد كل استخدام. وبالتالي ، سيعتمد تكرار التنظيف على عدد مرات استخدام الشواية

كيف تقوم بتطرية اللحوم للشواء؟

ان هناك العديد من الحيل التى يمكن ان تجعل اللحم اكثر طراوة. الزنجبيل والنبيذ والبيرة وصلصات الطماطم والقهوة أو الفواكه مثل التين والبابايا والأناناس تلين اللحم. استخدمه كعنصر في ماء مالح. من الممكن أيضًا سحق اللحم بأداة مثل شوبك. هذا سوف يكسر الألياف ويلين اللحم

ما هي مدة طهي اللحم على الشواية الكهربائية؟

يعتمد وقت طهي اللحم على الشواية الكهربائية على ثلاثة عوامل: نوع اللحم وحجمه وقوة الشواية. القطع الرقيقة ستشوى بشكل أسرع. يطهى السمك ولحم الخنزير أسرع من اللحوم الحمراء والدواجن. أخيرًا ، سيتعين عليك اختيار قوة التسخين المناسبة للشواية. قم بتشغيل الحرارة إلى أقصى مستوى للحوم النادرة من الداخل والمحمرة بشكل جيد من الخارج. ستكون الحرارة المنخفضة أكثر ملاءمة للحوم متوسطة الطهي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
Cuisinart GR47E Griddler Elite
كوزينارت GR47E جريدلر إيليت
Schumann SGR2302800
شومان SGR2302800
Delonghi CGH1020D
ديلونجي CGH1020D
Tefal Inicio Grill GC24212
شواية تيفال المنزلية GC24212

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!