أفضل مسرعات الدباغة2024

تُعد عطلات الشاطئ فرصة ممتازة للتسمير خلال فصل الصيف ، ولكن لا يمكنك الحصول على الاسمرار إلا باستخدام منتجات واقية من الشمس ، والتي تمثل 40 % من معدل دوران الصيدلة كل عام. لتسمير البشرة بشكل أسرع وتحضيرها للشمس ، استخدمي مسرع تسمير البشرة. بخاخ أو لوشن أو حليب أو كريم مهدئ ، هناك شيء للجميع. في هذا الدليل ، سنساعدك على اختيار منشط السمرة الخاص بك من أفضل العلامات التجارية.

شوكولا كوكوسوليس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

شوكولا كوكوسوليس

أفضل مسرع تسمير

هل تحلمين بسمرة دائمة وسريعة خلال الإجازات؟ تسريع وإطالة تان الخاص بك عن طريق طلاء جسمك بزيت COCOSOLIS Choco العضوي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

COCOSOLIS Choco هو مسرع للدباغة في شكل زيت. ينتج هذا المنتج المضاد للحساسية عن مزيج من مجموعة متنوعة من الزيوت العضوية المعصورة على البارد. تحتوي الصيغة على الفيتامينات والمعادن والمكونات النشطة بيولوجيًا ومضادات الأكسدة ، من بين أمور أخرى. سيساعدك على تسمير بشرتك بشكل أسرع وإطالة إشراقها المدبوغ. مناسب للبشرة الحساسة والحساسة وكذلك البشرة الجافة والدهنية ، ينشر معجل التسمير رائحة الشوكولاتة. قد لا يعجب بعض المستخدمين!

نيفيا صن بروتكت 2
7

نيفيا صن بروتكت

افضل مستوى دخول مسرع تان

يحتوي هذا المنتج على كمية صغيرة من مادة التسمير الذاتي التي ستحفز إنتاج الجلد الطبيعي للميلانين من أجل تسريع وإطالة تان. عرض بأقل من 10 يورو ، إنه أمر لا بد منه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نيفيا صن بروتكت

لانكستر جولدن تان ماكسمايزر 3
9

لانكستر جولدن تان ماكسمايزر

من افضل مسرع تسمير متطور

يظل المصل هو الصيغة الأكثر فاعلية لتسريع تان. ليس من أجل لا شيء أن نوصي Golden Tan Maximizer ، وهو منتج صحي يعمل بسرعة كبيرة.

إِعرض السِّعر

يعد سيروم ما بعد التعرض للشمس من لانكستر طريقة فعالة للغاية للحصول على بشرة سمراء في الظل المناسب وبسرعة كبيرة. يقدم مزيجًا من زيت Buriti ومركب Tan Activator الثوري ، هذا المنتج قادر على زيادة إنتاج الميلانين في الجلد ، مما يؤدي إلى تان أكثر إشراقًا وإشراقًا لفترة أطول. المكونات الرئيسية ، نجد على وجه الخصوص مزيجًا من حمض الهيالورونيك وخلاصة الصويا الذي يسمح بترطيب عميق للبشرة مع جعلها أكثر نعومة . يحتوي لانكستر جولدن تان ماكسيميزر أيضًا على خصائص مضادة للشيخوخة. يساعد مصل تسريع التسمير هذا أيضًا على تقليل التجاعيد للحصول على بشرة متجددة.

الذهب الاسترالي الظلام 4
8

اختيار ممتاز

الذهب الاسترالي الظلام

من مسرع تسمير رائع

احصلي على سمرة مثالية في وقت قصير مع لوشن الذهب الأسترالي الداكن. يتمتع هذا المستحضر برائحة رائعة مع احتوائه على فيتامينات تساعد على تغذية بشرتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحتوي تركيبة Australian Gold Dark Tanning Accelerator على مزيج من الزيوت الطبيعية الغريبة المشتقة من النباتات والأعشاب الموجودة في أستراليا فقط. عند وضعه على الجلد ، توقظ التركيبة الخلايا المنتجة للميلانين في الأنسجة ، مما يسمح لها بالبدء في تكوين الصبغة بمجرد أن يبدأ التعرض للأشعة فوق البنفسجية. Gold Dark ليس السبب الوحيد لشعبيته الكبيرة. على الرغم من أن التركيبة تحسن نتائج التسمير ، إلا أنها تقلل أيضًا من التأثير الضار للسمرة على بشرتك. يحتوي المنتج على فيتامينات A و E التي تحد من تلف الخلايا الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك ، يعطي المستحضر للبشرة دفعة من الترطيب ، ويمنع بشكل فعال الجفاف والتهيج المرتبط بالدباغة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مسرع الدباغة

حاجة محددة؟

أفضل مسرع تسمير

افضل مستوى دخول مسرع تان

من افضل مسرع تسمير متطور

من مسرع تسمير رائع

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/591 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مسرعات الدباغة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
شوكولا كوكوسوليس 5
9
نيفيا صن بروتكت 6
7
لانكستر جولدن تان ماكسمايزر 7
9
الذهب الاسترالي الظلام 8
8
اختيارنا
شوكولا كوكوسوليس
نيفيا صن بروتكت
لانكستر جولدن تان ماكسمايزر
الذهب الاسترالي الظلام
هل تحلمين بسمرة دائمة وسريعة خلال الإجازات؟ تسريع وإطالة تان الخاص بك عن طريق طلاء جسمك بزيت COCOSOLIS Choco العضوي.
يحتوي هذا المنتج على كمية صغيرة من مادة التسمير الذاتي التي ستحفز إنتاج الجلد الطبيعي للميلانين من أجل تسريع وإطالة تان. عرض بأقل من 10 يورو ، إنه أمر لا بد منه.
يظل المصل هو الصيغة الأكثر فاعلية لتسريع تان. ليس من أجل لا شيء أن نوصي Golden Tan Maximizer ، وهو منتج صحي يعمل بسرعة كبيرة.
احصلي على سمرة مثالية في وقت قصير مع لوشن الذهب الأسترالي الداكن. يتمتع هذا المستحضر برائحة رائعة مع احتوائه على فيتامينات تساعد على تغذية بشرتك.
استمارة
كريم
لبن
مصل
غسول
الصوت
110 مل
200 مل
32 مل
250 مل
نوع الجلد المتوافق
جاف وحساس
بلاك بيري
الجميع
طبيعي
بشرة
الجميع
ذهبي
مضيئة
ذهب عميق
spf
5
6
-
50

دليل شراء مسرع الدباغة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مسرع الدباغة

سواء كان غسولًا أو بخاخًا أو منشفة أو مسحوقًا ، فإن مستحضرات التسمير الذاتية الحديثة تجعل من السهل الحفاظ على تلك اللمحات الصيفية على بشرتك. مع وجود العديد من المنتجات المختلفة في السوق ، من الصعب معرفة أيها سيكون الأفضل لبشرتك ويلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

المعيار رقم 1 - المكونات

من الأفضل اختيار منشط للدباغة تكون تركيبته طبيعية قدر الإمكان. خلال فصل الصيف ، يتعرض الجلد بشدة لأشعة الشمس ، ويحتاج إلى ترطيبه إلى أقصى حد. من أجل حماية أفضل ، سيكون المنتج الغني بالزيت مثاليًا. علاوة على ذلك ، من السهل العثور على منتجات غنية بزيت الأركان أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت المونوي.

المعيار رقم 2 - نسيج

يمكن أن يكون منشط أو مسرع الدباغة على شكل حليب ، قشدة ، عصا ، بخاخ ، زيت ورغوة. لكل شخص ما يفضله ، لكن كل نوع يلبي احتياجات معينة. على سبيل المثال ، يعطي الزيت والحليب تأثيرًا ساتانًا ، بينما الكريمات أكثر ملاءمة للبشرة الجافة. يمكن تكييف وتيرة التطبيق باختيار الملمس.

المعيار رقم 3 - وظيفة الحماية من الشمس

لا تحتوي منشطات أو مسرعات التسمير بالضرورة على وظيفة الحماية من أشعة الشمس. بعضها مصمم فقط لمساعدة البشرة على تسميرها بشكل أسرع دون حمايتها من الآثار الضارة للشمس. تأكد من قراءة التعليمات بعناية واستخدم واقي الشمس إذا كان منشط السمرة الخاص بك لا يحمي من أشعة الشمس.

المعيار رقم 4 - الزي

ضع منشط التسمير قبل وبعد التعرض للشمس. لذلك يجب أن يستمر المنتج لفترة كافية على بشرتك بين هذه الفترة.

المعيار رقم 5 - نوع بشرتك

منشط تان يحتوي على DHA. اعتمادًا على نوع بشرتك ، يجب أن توجه اختيارك من خلال النظر إلى مستوى DHA الموجود في المنتج. تزداد حدة البشرة السمراء إذا كان المنتج يحتوي على نسبة عالية من حمض الدوكوساهيكسانويك. وبالتالي ، للحصول على بشرة فاتحة ، اختر منتجًا يحتوي على 1 إلى 3 % من DHA ؛ بالنسبة للبشرة المتوسطة ، يكون مستوى DHA بين 2.5 % و 3 % مثاليًا ؛ وللحصول على بشرة باهتة ، اختاري مستحضرًا بمعدل DHA 5 %.

مسرع تسمير البشرة كيف يعمل؟



كما يوحي اسمه ، مسرع تان هو في الأساس منتج تجميلي مصمم لتحفيز تسمير البشرة. إنه مثالي للتسمير بشكل أسرع والحصول على بشرة مشمسة دون الحاجة إلى الخبز طوال اليوم تحت أشعة الشمس ، والتي يمكن أن تكون ضارة أيضًا. في الواقع ، عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس ، يتلقى ثلاثة أنواع من الأشعة فوق البنفسجية: UVA و UVB و UVC.

لذلك ، فإن الغرض من مسرع الدباغة هو تحضير الجلد في بداية الطريق للسماح له بالتلوين بسرعة أكبر للحصول على تان ، مع حمايته من الآثار السلبية لهذه الأشعة فوق البنفسجية على الجلد.

بشكل عام ، يحتوي دائمًا على مشتق التيروزين. هذا الحمض الأميني يحفز إنتاج الميلانين. في الواقع ، يوجد التيروزين في بعض الأطعمة ، لكن الجسم يمتصه. للسماح للبشرة بتلقي فوائدها مباشرة ، تم تصنيعه على شكل كريم.

مع عدم وجود تأثير ضار على الجلد ، فإن مسرع الدباغة يطلق آلية طبيعية. إلى جانب كريم الوقاية من أشعة الشمس ، سيمنع حروق الشمس ، لأن الجلد سيكون مهيئًا لتلقي الأشعة فوق البنفسجية. فيما يتعلق بوقت تطبيق مسرع التسمير ، يُنصح باستخدام الكريم لمدة 15 يومًا في المتوسط قبل تعريض نفسك للشمس.

بمجرد التعرض للشمس ، يمكنك استبداله بزيت واقي من الشمس. تحتوي بعض زيوت الشمس على مرطبات وفيتامينات ، ويمكن أن تسرع من تسمير البشرة. أخيرًا ، لإطالة السمرة ، يمكنك الاستمرار في تطبيق مسرع التسمير بعد أيام قليلة من عودتك من الإجازة.

الأنواع المختلفة مسرعات الدباغة

زيت مسرع للدباغة

يتيح لك استخدام الزيت لتسريع التسمير الحصول على بشرة مشرقة ونضرة. في أغلب الأحيان ، يحتوي زيت منشط الدباغة على زيت Tiare ، المعروف بشكل خاص باسم زيت monoi. زيت الجزر هو عنصر نشط معروف آخر. بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الكاروتين ، مما يزيد من تصبغ الجلد ، فإنه يوفر ليونة مع الحفاظ على الجلد من شيخوخة الجلد ، وذلك بفضل فيتامين أ الذي يحتوي على مضادات الأكسدة. تحتوي بعض زيوت تسريع التسمير على تركيبة تحتوي على مرشحات من الشمس ، لكن عامل الحماية من الشمس SPF الخاص بها غالبًا ما يكون غير كافٍ للحماية الفعالة من الأشعة فوق البنفسجية.

،، الحليب والمصل المسرع للاسمرار

يتميز مسرع التسمير على شكل حليب أو مصل بقوامه أنعم وأخف. يسمح هذا النوع من منشط التسمير بترطيب أفضل للبشرة بالإضافة إلى تغذيتها. سهل التطبيق ومتوافق مع بشرة الوجه ويضمن ترطيب جيد للبشرة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر الحليب والأمصال الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

كبسولة مسرع للدباغة

يمكن أيضًا استخدام مسرع التسمير في شكل مكمل غذائي. مثل زيت تسريع التسمير أو الحليب ، تعمل كبسولة واقية من الشمس أو كبسولة تسريع التسمير على تنشيط عملية التسمير الطبيعية. يكمن الاختلاف في مستوى الاستخدام ، لأن الكبسولة تدار عن طريق الفم. الميزة البارزة لكبسولة مسرع التسمير هي أنها تقضي على مخاطر الحساسية ، مثل اللوسيت. لتحسين الفعالية ، يجب تناول الكبسولات ما بين 15 و 20 يومًا قبل التعرض للشمس.

معجل تسمير أم مستحضر تسمير ذاتي؟

مسرع الدباغة

مسرعات الدباغة هي منتجات تجميلية تتيح لنا الحصول على سمرة طبيعية بشكل أسرع. إنها تجهز بشرتنا للتسمير وغالبًا ما تحتوي على عوامل تنشط حتى قبل ملامستها لأشعة الشمس. يعمل الحمض الأميني الموجود في مسرعات الدباغة ، والذي يسمى التيروزين ، على تسريع عملية تكوين الميلانين ، أي إنتاج الميلانين (صبغة طبيعية) في الجلد. يسرع من تسمير الجلد عند ملامسته لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من المستحضرات والكريمات التي تعمل بالتسمير الذاتي توفر فقط تانًا خفيفًا قد يتلاشى بسرعة إلى حد ما على البشرة الباهتة. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يكون التطبيق موحدًا تمامًا ، إذا لم تكن معتادًا عليه حقًا. يمكن أن تتشكل الخطوط إذا فاتتك شريحة من الجلد أثناء التمرير. أخيرًا ، يمكن أن تكون المستحضرات والكريمات لزجة جدًا وغير مناسبة للبشرة العادية.

رشاش السمرة

تعتبر مستحضرات التسمير الذاتي هي الطريقة الأكثر صحة للحصول على البشرة السمراء لأنها لا تتطلب ضوء الشمس المباشر ويمكن استخدامها حتى في الشتاء أو في الأيام الملبدة بالغيوم. يتصرفون بسرعة كبيرة ويمكنك تحقيق لون دقيق من الساعة الأولى. تظهر التأثيرات القصوى بعد حوالي 4 أو 5 ساعات بعد التطبيق.

العنصر النشط الأساسي في مستحضرات التسمير الذاتي هو ثنائي هيدروكسي أسيتون (DHA) الذي يتفاعل مع الأحماض الأمينية الموجودة في الطبقة القرنية للبشرة ويتحول إلى اللون البني. لا يغسل السمرة المكتسبة وهي غير ضارة وتتلاشى مع التقشير الطبيعي للبشرة.

النتيجة

مسرّع الدباغة له أهمية خاصة في حالة الرغبة في الحصول على بشرة مدبوغة جيدًا في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. إذا استمرت عطلتك لمدة أسبوع أو عشرة أيام فقط ، على سبيل المثال ، فلديك كل شيء لتكسبه باستخدام كريم أو مصل أو كبسولات تسمير البشرة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه من أجل الاسمرار ، فإنك تحتاج إلى منتج دباغة. يقوم مسرع السمرة بتهيئة بشرتك فقط ، بحيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من رحلاتك إلى الشاطئ والحصول على بشرة سمراء جميلة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لقضاء إجازة أطول ، فليس بالضرورة أن تختار مسرع تان. يمكنك فقط استخدام مستحضر تسمير ذاتي ، مع اتخاذ الاحتياطات المناسبة لحماية نفسك من أشعة UVA و UVB أثناء جلسات التسمير.

لماذا تشتري مسرع دباغة جيد؟

لتسامي تان

منشطات ومسرعات الدباغة تحتوي على مشتقات التيروزين ، وهي عوامل تحفز وتعزز تخليق الميلانين. هذا الأخير هو الوكيل المسؤول عن الدباغة. تسمح هذه المنتجات للجلد بإنتاج الميلامين قبل التعرض للشمس. يساعد حمض الدوكوساهيكسانويك الموجود في منشط التسمير أيضًا في الحصول على بشرة مدبوغة.

لتحضير البشرة للشمس

يمكن أن يتسبب التعرض الطويل للشمس في أضرار جسيمة للجلد لا رجعة فيه. منشط السمرة يهيئ البشرة قبل التعرض للشمس. كما أنها تنطبق قبل أيام قليلة من المعرض. ثم يتم حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية ويمكن أن يتلون بسرعة دون التعرض لخطر الإصابة بحروق الشمس.

لمنع شيخوخة الجلد

يحتوي منشط ومسرع التسمير على مكونات نشطة مضادة للأكسدة ومرطبة. وبالتالي ، تسمح هذه المنتجات للبشرة بتجنب الجفاف والاحتفاظ بإشراقها. أنها تحمي من الشيخوخة المبكرة للبشرة التي تسبب التجاعيد والبقع ، وخاصة على الوجه.

لجعل السمرة تدوم

للحصول على اسمرار يدوم ، يجب تطبيق العلاج المنشط للتان لمدة تصل إلى أسبوعين بعد العطلة. وبالتالي ستحصلين على سمرة مثالية ومشرقة وموحدة تدوم لفترة طويلة.

لعطر غريب ولذيذ

يدافع منتجو منشطات ومسرعات الدباغة بشكل متزايد عن المكونات الطبيعية لمنتجاتهم. معظم هذه المنتجات لها رائحة فاكهية لذيذة مثل جوز الهند أو الجوجوبا أو زهرة المونوي أو الأرجان ... مما يترك بشرتك برائحة غريبة ولذيذة ، ومثالية لقضاء العطلات.

أفضل الماركات مسرعات الدباغة

في رأينا ، أفضل الماركات مسرعات الدباغة في عام 2022 هي :

Lancaster
Tannymax
Corine de Farme
Australian Gold
Cocosolis

Lancaster - Lancaster هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل تم إنشاؤها في موناكو عام 1946 وأصل أول معزز أو منشط للدباغة. استنادًا إلى هيليوتان ، وهو مكون نشط قوي وحاصل على براءة اختراع ، تشتهر مسرعات الدباغة من لانكستر بفعاليتها.

Tannymax - مقرها في ويليش ، Tannymax هي علامة تجارية فرنسية لمنتجات الدباغة. تقدم Tannymax ، الرائدة في مجالها في أوروبا ، مجموعة كاملة من مسرعات الدباغة عالية الجودة.

Corine de Farme - علامة تجارية لمستحضرات التجميل تأسست عام 1969 ، تخصصت Corine de Farme في البداية في 100 % رعاية طبيعية للأطفال. تقدم العلامة التجارية مسرعات للدباغة مصنوعة من النباتات والزهور ، وتشتهر بفعاليتها.

_ يرمز الذهب الأسترالي إلى الشمس والهواء النقي والشواطئ الآمنة

Cocosolis - Cocosolis هي ماركة مستحضرات تجميل فرنسية. وهي متخصصة في العناية بأشعة الشمس على أساس الزيوت الطبيعية المعصورة على البارد ، وخاصة زيت جوز الهند ، ارجع إلى جدول المقارنة

نصائح

قشر بشرتك قبل تسميرها.

التقشير هو أول ما يجب فعله قبل كل جلسة تسمير. بهذه الطريقة تزيل الخلايا الميتة من سطح الجلد. عليك أيضًا التأكد من أن بشرتك نظيفة وجاهزة للتسمير. يخترق الضوء الطبقة الخارجية المقشرة من الجلد بسهولة أكبر وينشط إنتاج الميلانين.

ازالة كل آثار الماكياج ومستحضرات التجميل الاخرى.

يمكن أن يسد المكياج ومستحضرات التجميل الأخرى مسام بشرتك ، مما يجعل من الصعب اختراق الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك ، يزعم العديد من الأشخاص أنهم لاحظوا بقعًا بيضاء على بشرتهم عندما حاولوا تسميرها بالمكياج أو مستحضرات التجميل الأخرى. ناهيك عن أن مستحضرات التجميل قد تحتوي على مكونات معينة يمكن أن تتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية. هذا يمكن أن يجعل الجلد أكثر حساسية ويسبب الحساسية أو آثار جانبية أخرى.

رطب بشرتك

يمكن أن يؤدي العناية ببشرتك وترطيبها إلى نتائج تسمير أفضل ويمكن أن يطيل من فترة تان. تسمير البشرة الرطبة والصحية بسهولة وسرعة أكبر من البشرة الجافة التي تعكس الأشعة فوق البنفسجية. اشرب الكثير من الماء قبل وبعد الدباغة للحفاظ على رطوبة بشرتك. يمكنك أيضًا وضع المرطبات ، فهذه المنتجات ترطب وتحسن حالة بشرتك.

_ تجنب الحلاقة او الشمع بعد جلسة تسمير.

يمكن أن تتسبب الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع في تقشير الطبقة الخارجية من الجلد. يمكن أن يكون التقشير مفيدًا قبل الدباغة. بعد الدباغة ، ستقوم بإزالة الطبقة العليا من الجلد المدبوغ بالفعل.

اختر الأطعمة التى تجعل بشرتك اسرع.

أظهرت الدراسات أن تناول الكثير من الخضار والفواكه (خاصة ذات اللون البرتقالي والأصفر) لا يحسن صحة الجلد فحسب ، بل يمنحها أيضًا توهجًا طبيعيًا. هذه الفاكهة والخضروات هي الجزر والطماطم والمانجو والمشمش والخوخ والسبانخ ، إلخ. تحتوي على أصباغ مثل الكاروتين ويمكن أن تزيد من لون بشرتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل معجل تسمير؟

يعتمد أفضل مسرع للسمرة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف تسرع من اكتساب سمرة باستخدام غسول او كريم تسريع تسميرها؟

_ يجب توزيع المنتج بالتساوي على كامل سطح الجلد وكذلك على الوجه اذا كان متوافق مع الوجه والجسم.

كيف تسرع تان الخاص بك مع كبسولات تسريع التسمير؟

_ يجب ابتلاع كبسولات تسريع الدباغة قبل 15 يوما من المغادرة بمعدل كبسولتين فى اليوم او على النحو الموصى به من قبل الشركة المصنعة

متى يجب استخدام مسرع دباغة؟

.

هل لازلت مضطر لاستخدام مسرع تسمير البشرة قبل الذهاب لأخذ حمام شمس؟

يجب استبدال مسرع الاسمرار بواقي من الشمس مع عامل حماية من الشمس. ومع ذلك ، يمكن استخدام مسرع دباغة 2 في 1 مع حماية عالية من SPF بدلاً من زيت الاسمرار.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كريم تسريع تسمير البشرة - حماية طبيعية من الشمس, Corinedefarme.fr
  2. - الباريسي., Pratique.leparisien.fr
  3. : دباغة مسرع: المبادئ والاستخدامات, Newpharma.fr
  4. اي من مسرع الدباغة تختار…؟, Beaute.aufeminin.com
  5. سولار مونوى؟ زيت التسمير؟ مسرع الدباغة؟ ماذا تختار؟, Boutique-monoi-tahiti.com
  6. ان تختار واستخدم منتجات الحماية من الشمس؟ - نقطة معلومات, Ansm.sante.fr
  7. ان دباغة افضل مع علاجات تنشيط الدباغة!, Pointsoleil.com
  8. _ 2 من افكار حول "كيف تان اسرع؟ 11 نصيحة للحصول على تان سريع. ", Viehealthy.com
  9. , Mesrecettesnaturelles.com
  10. _ 4 طرق للحصول على تان بسرعة, Fr.wikihow.com
  11. نصائح للدباغة اسرع - دليل- Piscine.fr, Guide-piscine.fr
  12. , Soraya.pl
  13. دليل الى دباغة مستحضرات المسرعات - مدونة, Justmylook.com
  14. , cremedebronzage.com
  15. , elle.fr
  16. , corinedefarme.fr
  17. تان بسرعة: ان المنشط الاسمرار هو افضل حليف ..., cosmopolitan.fr
  18. , pupa.fr
  19. , magazine-avantages.fr
  20. Supertan ... سوبر تان ... سريع جدا ...., lesmousquetettes.com
  21. , solaletluna.com
  22. , parapharmacie-chezmoi.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , amazon.co.uk
  25. , corinedefarme.fr
  26. , notino.fr
  27. , peau.net
  28. , skinlabo.fr
  29. , soleil-iles.com
  30. , ebay.fr
  31. , lalogebeaute.com
  32. , ergoline-partner.fr
  33. , ideebeaute.eu
  34. , mesrecettesnaturelles.com
  35. , lasante.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
شوكولا كوكوسوليس 9
شوكولا كوكوسوليس
نيفيا صن بروتكت 10
نيفيا صن بروتكت
لانكستر جولدن تان ماكسمايزر 11
لانكستر جولدن تان ماكسمايزر
الذهب الاسترالي الظلام 12
الذهب الاسترالي الظلام

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!