أفضل المسامير2024

إن أداة تثبيت المسامير النهائية هي أداة صغيرة تستخدم لقيادة المسامير الصغيرة برأس الرجل. وهي متوفرة في إصدار الهواء المضغوط أو مخرج كهربائي. يمكن أن تعمل النماذج الأصغر بشكل خاص كدباسة كبيرة. من خلال المقارنة لدينا ، اكتشف أفضل أدوات تثبيت المسامير النهائية في السوق.

جهاز تثبيت المسامير الهوائي Tacwise HCN65P 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جهاز تثبيت المسامير الهوائي Tacwise HCN65P

أفضل جهاز تثبيت في عام 2024

بسعة 350 مسمار ، تتألق Tacwise HCN65P بكفاءتها. يتميز جهاز تثبيت المسامير هذا أيضًا بسعره المرتفع.

إِعرض السِّعر

Tacwise HCN65P هو جهاز تثبيت هوائي بقدرة متغيرة من 4.8 إلى 8.3 بار ، وهو مناسب للمسامير ذات الرأس المسطح في ملف مخروطي يبلغ قطره من 2.3 إلى 2.9 مم. مريح مع قبضة مطاطية ، يسمح هذا النموذج بالتثبيت المتسلسل أو المنفجر ، حسب الحاجة ويحتوي على مشبك أمان لمنع الانزلاق. تضمن دقة عالية بفضل إمكانية تعديل عمق تحريك المسمار ، بالإضافة إلى مخرج عادم قابل للتعديل بمقدار 360 درجة.

مانسمان 15350 2
8

مانسمان 15350

تجسد ساعة Mannesmann 15350 "صنع في ألمانيا" بسعر "صنع في الصين": معدات جيدة للغاية ، بسعر منخفض للغاية. تقدم لك Mannesmann هنا واحدة من أفضل مسدسات الأظافر في السوق بسعر لا يهزم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن مسمار التثبيت النهائي Mannesmann 15350 عبارة عن أداة مصنوعة في الصين بمواصفات فرنسية. قيد الاستخدام ، يا لها من سعادة! تتفق مع الوصف ، فإنها تصدر ضوضاء قليلة بينما تكون فعالة. بالنسبة للسعر ، نعترف بأن هذا النموذج يفاجئنا. جهاز تثبيت المسامير الذي يعمل بالهواء ، مانسمان 15350 ممتاز لترقيع المنصات أو الأرفف أو تركيب الخشب الرقائقي. كن على علم ، مع ذلك ، أنه مثل جميع ضواغط الهواء ، فإن هذا النموذج ينتج الماء حتمًا. ومن هنا الالتزام بتليينه على فترات منتظمة. وتذكر إفراغ الضاغط لتنقية المياه. سوف تكسب في الحياة.

ديوالت DCN660D2-QW 16 Ga 3
9

ديوالت DCN660D2-QW 16 Ga

من افضل مسامير متطورة

دلل نفسك بأداة تثبيت المسامير النهائية باستخدام أحدث التقنيات. مجهزة بأحدث جيل من المحركات الخالية من الفرشاة ، فهي تتميز بالخصائص الأساسية بما في ذلك الأمان المزدوج.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

خفيف ومضغوط ومريح ، يمكن لمسدس أظافر ديوالت هذا إصلاح ما يصل إلى 4 مسامير في الثانية بدقة متناهية. بفضل محرك 18V XR Li-Ion بدون فرش من أحدث جيل ، توفر هذه الأداة أداءً استثنائيًا مع ضمان راحة المستخدم. تم تصميم DeWalt 16 Ga لجميع التطبيقات. نظرًا للتشغيل الميكانيكي ، فإن مسدس المسامير هذا لا يتطلب الكثير من حيث الصيانة والتنظيف.

ريوبي ون بلس 5133003859 4
8

ريوبي ون بلس 5133003859

التشطيبات والقوالب والخشب والإطار ، ينطبق هذا المسامير على جميع الاستخدامات. سرعة تسمير تصل إلى 60 مسمار / دقيقة تجعله جهازًا مثيرًا للإعجاب بشكل خاص من حيث الأداء.

إِعرض السِّعر

Ryobi OnePlus عبارة عن جهاز تثبيت بالهواء المضغوط مزود بمجلة يمكنها استيعاب 100 مسمار. بفضل تقنية AirStrike ، يمكنك ضبط الضغط وفقًا لحجم الأظافر. هذا النموذج مصحوب بشاحن R18N16G-120S. يوفر المقبض الصغير على شكل خلية نحل قبضة محكمة لضمان تحكم أفضل في الماكينة. أخيرًا ، يمكن أن تعمل في وضع تسلسلي للحصول على دقة عالية وانفجار لسرعة عالية.

دليل التسوق • 2024

أفضل بائع المسامير

حاجة محددة؟

أفضل جهاز تثبيت في عام 2024

من افضل مسامير متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المسامير

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
جهاز تثبيت المسامير الهوائي Tacwise HCN65P 5
9
مانسمان 15350 6
8
ديوالت DCN660D2-QW 16 Ga 7
9
ريوبي ون بلس 5133003859 8
8
اختيارنا
جهاز تثبيت المسامير الهوائي Tacwise HCN65P
مانسمان 15350
ديوالت DCN660D2-QW 16 Ga
ريوبي ون بلس 5133003859
بسعة 350 مسمار ، تتألق Tacwise HCN65P بكفاءتها. يتميز جهاز تثبيت المسامير هذا أيضًا بسعره المرتفع.
تجسد ساعة Mannesmann 15350 "صنع في ألمانيا" بسعر "صنع في الصين": معدات جيدة للغاية ، بسعر منخفض للغاية. تقدم لك Mannesmann هنا واحدة من أفضل مسدسات الأظافر في السوق بسعر لا يهزم.
دلل نفسك بأداة تثبيت المسامير النهائية باستخدام أحدث التقنيات. مجهزة بأحدث جيل من المحركات الخالية من الفرشاة ، فهي تتميز بالخصائص الأساسية بما في ذلك الأمان المزدوج.
التشطيبات والقوالب والخشب والإطار ، ينطبق هذا المسامير على جميع الاستخدامات. سرعة تسمير تصل إلى 60 مسمار / دقيقة تجعله جهازًا مثيرًا للإعجاب بشكل خاص من حيث الأداء.
أبعاد
١٣.٥ × ٤٤.٥ × ٤٢ سم
26.5 × 27 × 6.5 سم
39.5 × 17 × 47.2 سم
43 × 35 × 21.6 سم
الوزن
4.7 كجم
2 كجم
6.32 كجم
2.8 كجم
الموضات
بائع المسامير
جهاز تثبيت المسامير والدباسة
طلقة واحدة ومدفأة
متسلسل أو انفجار
قدرة مجلة
350 مسامير
100 مسامير
110 مسامير
100 مسامير
نوع
آلة تثبيت المسامير الهوائية
جهاز تثبيت المسامير بالهواء المضغوط
إنهاء بائع المسامير
جهاز تثبيت المسامير بالهواء المضغوط

دليل شراء بائع المسامير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بائع المسامير

إذا كنت تخطط لشراء مسدس أظافر لجميع وظائفك ، سواء بالنسبة لمنتج DIY صغير في المنزل أو لموقع بناء كبير ، فاعلم أن هناك بعض المعايير المهمة التي يجب مراعاتها للعثور على النموذج المناسب.

المعيار رقم 1 - نظام تسمير

هذا المعيار هو الأهم على الإطلاق لأنه يحدد اختيارك. في الواقع ، من المهم معرفة جميع الخصائص التقنية لأداتك لتكون قادرًا على إتقانها والتعامل معها بسهولة. نوعان متاحان من تسمير:

  • تسمير متسلسل
  • إنفجار تسمير.

يجب عليك بذل جهد لدفع طرف جهازك جيدًا في الكائن ليتم تسميره للضغط على النظام مما يسمح بدفع المسامير لأول مرة. من ناحية أخرى ، تعتبر الثانية أكثر سهولة لأنك تحتاج فقط إلى الضغط على الزناد مرة واحدة للعمل.

المعيار رقم 2 - حجم مسمار

لكل بائع المسامير وظيفته الخاصة ونوع المسامير المخصصة له. يجب عليك إما اختيار جهاز متعدد الاستخدامات متوافق مع أكبر عدد ممكن من الأحجام ، أو اختيار حجم الظفر وفقًا للجهاز. بالمناسبة ، يمكنك التحقق من هذا العنصر جيدًا قبل الشراء ، كما هو مذكور في ملصق أو عبوة المسامير.

. الأظافر سم. يجب أيضًا مراعاة شكل رأس الظفر عند اختيار الحجم المناسب.

المعيار رقم 3 - ضغط الزناد

هذا عامل مهم لاختبار كفاءة جهاز تثبيت المسامير الخاص بك. كلما زاد الضغط ، زادت كفاءة الآلة الخاصة بك. يمكن للأجهزة المخصصة للاستخدام الاحترافي أن تصل حتى 22 بارًا وتقدم عرضًا استثنائيًا. إلخ. الشيء الرئيسي هو أنك لا تحاول جاهدًا عند سحب الزناد.

المعيار رقم 4 -

تضمن هذه الميزة صنعة دقيقة. تؤدي أجهزة تثبيت المسامير المزودة بمشغل ثانٍ أداءً أفضل. يتيح لك ذلك التحكم في الضغط بشكل أفضل وأيضًا تجنب العديد من الأخطاء ، خاصةً إذا كنت تستخدمه لأول مرة. يحتوي هذا النوع من المسامير على كل من الوضع التسلسلي والوضع المستمر اعتمادًا على نطاق عملك.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

مهما كان طراز او نوع مسدس الاظافر الذي تختاره ، يجب ان يكون سهل الاستخدام. لذلك ، تحقق من الخيارات المتاحة على الجهاز مثل قفل المشغل أو منظمات العمق أو نظام طرد تلقائي. أخيرًا ، تأكد من أن المقبض به طلاء جيد لتسهيل الإمساك به.

كيف تستخدم مسدس الاظافر؟



عملية ، سهلة الاستخدام وقوية ، يسمح مسمار تثبيت شيئين بشكل فعال باستخدام قطعة من المعدن. من أجل الاستخدام الأمثل والآمن ، من الضروري معرفة كيفية التعامل معها بشكل صحيح واتباع بعض تعليمات السلامة. عليك أن تكون حذرا لأن بائع المسامير يعطي دفعة.

بشكل عام ، تم تجهيز مسدس المسامير بجهاز تحكم في القفل ، ومقصورة للدبابيس والمسامير ، وغطاء ، ومقبض للقبضة وأيضًا جهاز بدء. من حيث المبدأ ، يوجد نظام مكبس يضرب المسمار في الخزنة لإدخاله في كائن آخر.

مسدس الأظافر سهل الاستخدام. فقط ضعه على الجسم المراد إصلاحه واسحب الزناد. قبل أي استخدام ، من الضروري إزالة البطارية إذا كنت تستخدم مسدس أظافر من نوع دباسة كهربائية. في البداية ، لإدخال المسامير والدبابيس في الدباسة ، يجب عليك فتح الفتحة ثم إدخال الدبابيس أو المسامير فيها. لاحظ أنه يجب عليك دائمًا الضغط على زر القفل.

بعد ذلك ، ولضمان السلامة ، يجب إغلاق الغطاء بإحكام. الخطوة التالية هي تشغيل مسدس الأظافر الخاص بك. لبدء تشغيل جهازك ، يجب عليك ، أولاً وقبل كل شيء ، التأكد من أن إخراج العنصر الأساسي في وضع جيد أمام هدفك. هذا ضروري لمنع الظفر من الانزلاق في مكان آخر.

بعد ذلك ، من الضروري لصق الدباسة بجدار خطة عملك. والآن بعد أن تم لصقها جيدًا ، يمكنك التدبيس من خلال تشغيل جهاز بدء التشغيل.

بائع المسامير أو دباسة؟

بائع المسامير

هذا مسدس مسمار ، ضروري للعديد من وظائف DIY. متوفر في 3 أنواع (سلكي ، بطارية ، غاز ، هواء مضغوط) ، امتلاك مسدس للأظافر يجعل جميع أعمال التشطيب أسهل. خفيف جدًا ، ميزته الرئيسية هي تحسين قدراتك على المناورة. خاصة عندما يكون عليك العمل طوال اليوم. يحتوي على إعداد طاقة يسمح لك بزيادة الطاقة حتى 30 %.

وبالتالي ، فإن هذه الكفاءة تعزز تسريع عملك ودقته. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل مسدس الأظافر من خطر الإصابة. إنه مصمم لتحمل أي قطرة تقريبًا. ومع ذلك ، فإن مسدس الأظافر له بعض العيوب. يتطلب صيانة معقدة ومتكررة ، وخاصة الطراز السلكي. يتضمن ذلك تفكيك وتزييت وتنظيف مرشح الهواء. علاوة على ذلك ، فهي ضخمة وصاخبة بسبب ضاغط الهواء.

كابسة ورق

تتميّز الدباسة بأجهزة مصنوعة من البلاستيك أو الألمنيوم ، حيث تقوم الدباسة بربط المواد الرقيقة على الأثاث. لا يتطلب تشغيل الزيت ، فقط الهواء المضغوط. لذلك لن تواجه أي مشاكل مع رش الزيت أو تغييره على عكس مسدس الأظافر. سواء كانت دباسة يدوية أو كهربائية ، فهي جميعًا خيارًا مثاليًا للهواة والحرفيين العرضيين.

دباسة أسهل بكثير من مسدس مسمار. في الواقع ، تتمتع بالقوة والخفة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتطلب صيانة أقل بكثير من منافسيها. من ناحية أخرى ، تتطلب بعض أنواع الدباسات مزيدًا من الجهد لهم لتثبيت المواد جيدًا.

النتيجة

الأمر متروك لك للاختيار حسب إمكانياتك واحتياجاتك. ثبت أن الدباسة أكثر فائدة ، حيث يسهل التعامل معها ولا تتطلب قدرًا كبيرًا من الخبرة. ومع ذلك ، لمزيد من العمل الاحترافي ، سيكون أفضل وضع لمسدس الأظافر.

لماذا تشتري بائع المسامير؟

العملية

أحدث وصول مسدس الأظافر ثورة كاملة في مجال النجارة والأعمال اليدوية. هذه أداة مخصصة لقيادة الأظافر. استخدامها عملي أكثر بكثير من المطرقة التي نستخدمها عادة. كما أن تصميمها يجعل من السهل التعامل معها. لذلك يمكنك استخدامه في أي عمل يتطلب استخدام مسمار سواء كان ذلك لتثبيت الأثاث أو النجارة. لذلك فهي أداة تتكيف مع جميع أنواع الاستخدام وهي مخصصة لكل من المهنيين وعشاق الأعمال اليدوية.

مجموعة متنوعة من الخيارات

هناك نوعان من أجهزة تثبيت المسامير التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك. إن جهاز تثبيت المسامير الهوائي مناسب لأعمال البناء الكبيرة على مدى فترة طويلة جدًا. في الواقع ، يعمل من خلال ضغط الهواء المضغوط ، فهو أقوى من جهاز تثبيت المسامير الكهربائي. هذا الأخير مثالي لأعمال DIY الصغيرة بفضل خفتها وضغطها.

سرعة

استخدام المطرقة ليس خيارًا جيدًا إذا كنت تريد العمل بشكل أسرع. من الأفضل اختيار مسدس أظافر يمكنه دفع 20 مسمارًا في الدقيقة. هذه نتيجة مستحيلة تحقيقها بمطرقة. هذا سيوفر لك وقتا طويلا.

دقة

هل سبق لك أن حاولت إصلاح الكراسي أو الطاولات بنفسك باستخدام مطرقة ومسامير؟ لكن لسوء الحظ ، تعرضوا لمزيد من التلف لأن الأظافر سارت في الاتجاه الخطأ. حسنًا ، لن تواجه هذا النوع من المشاكل مع مسدس الأظافر بعد الآن. يتيح لك العمل بدقة للحصول على نتيجة رائعة.

سهولة الاستخدام

تعتبر الطرق متعبة للغاية ، خاصة أن السطح قوي للغاية والعمل يستغرق وقتًا طويلاً. بفضل مسدس الأظافر ، يتم تقليل وقت عملك بشكل كبير وستتجنب التعب غير الضروري. يتطلب التعامل معها القليل من الجهد بسبب خفتها وسهولة التعامل معها.

أفضل الماركات المسامير

في رأينا ، أفضل الماركات المسامير في عام 2022 هي :

AEG
RYIOBI
EINHELL
TACWISE
MAKITA

AEG هي علامة تجارية تم إنشاؤها منذ أكثر من قرن على أساس فلسفة بسيطة: يجب أن يكون كل شيء تصممه مثاليًا من الناحية الجمالية والوظيفة. تشتهر الشركة ، التي تأسست عام 1883 ، بأجهزتها المنزلية. لكن أدوات تثبيت المسامير نالت استحسانًا كبيرًا أيضًا لجودتها

انشئ فى عام 1943 من قبل السيد Yutaka Urakami ، هذه الشركة المصنعة اليابانية هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر ابتكارا وجرأة في مجال الأدوات اليدوية. تعتبر أدوات تثبيت المسامير الخاصة بها من بين أقوى الأجهزة وأكثرها متانة في السوق اليوم

Einhell هي شركة فرنسية متخصصة في تصميم وتسويق الأدوات الكهربائية للأعمال اليدوية والبستنة. المناشير ، جزازات العشب ، غسالات الضغط ، هذه الشركة موجودة في كل مكان ، بما في ذلك سوق المسامير للمبتدئين ومتوسطي المدى.

من ادوات يدوية مضغوطة الى مسامير للإنشاءات الصناعية الشاقة ، Tackwise تقدم اجهزة عالية الجودة. تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة كبيرة جدًا من المنتجات التي تلبي جميع الميزانيات

تأسست في عام 1915 ، غزت شركة ماكيتا السوق الأوروبية بعلامتها التجارية. إنه يوفر المثاقب ومسدسات الأظافر والمناشير الكهربائية اللاسلكية والأدوات المختلفة اللازمة للأعمال اليدوية أو البناء. تمكنت هذه العلامة التجارية من معادلة العمالقة الأوروبيين مثل Bosch أو Black

نصائح

ارتداء القفازات الواقية

اعلم أن استخدام مسدس الأظافر يمكن أن يتسبب في تلف الأوتار والمفاصل والأعصاب والعظام في اليد. لذلك من المهم جدًا ارتداء القفازات الواقية عندما تريد العبث بها. تأكد أيضًا من التعامل مع الجهاز بعناية واهتمام.

عند استخدام مسدس الاظافر ، تأكد من ان كل من حولك يبتعد عنك لتجنب خطر الاصابة فى حالة الارتداد. وبالمثل ، يجب إبقاء مسدس الأظافر بعيدًا عن جسمك بمقدار 30 سم على الأقل.

اطلق الزناد عندما لا تسمر

لاحظ أنه لا يجب عليك الضغط على الزناد مطلقًا عندما لا تسمر ، خاصة إذا كان جهاز تثبيت المسامير الخاص بك في وضع تشغيل التلامس. في الواقع ، إذا أصاب الجهاز شيئًا أو شخصًا عن طريق الخطأ ، فسيتم رمي مسمار على الفور وقد يتسبب في إصابة أو ضرر مادي.

يعتبر مسدس الاظافر اداة خطيرة يجب تخزينها بحذر. إذا وقع في أيدي أطفالك ، فقد يؤذون أنفسهم به أو يتسببون في تلف المنزل. تأكد من أن الجهاز بعيد عن متناولهم ، ومن الأفضل وضعه في مكان مرتفع

_ _ حافظ على الجهاز بشكل صحيح

تنظيف مسدس اظافرك بانتظام حتى لا يتراكم الغبار والحطام بالداخل ، ولا يسبب بأي حال فقدان كفاءته. للقيام بذلك ، يجب عليك تفكيك درج الجهاز وتنظيف الداخل باستخدام منفاخ. يمكنك أيضًا اغتنام الفرصة لتشحيم المحرك. أيضًا ، لا تنس مسح الطبق والمكابس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-finish-nailers, bestreviews.com
  2. https: //www.doityourself.com/stry/10-safety-tips-when-usi..., doityourself.com
  3. , thespruce.com
  4. https: //conseil.manomano.fr/comment-choisir-son-cloueur-324, manomano.fr
  5. https: //guide-outillage.fr/nailer-pneumatic-comparative/icted, guide-outillage.fr
  6. https: // blog.novi-clous.fr/cloueur-charpente-guide-achat-..., novi-clous.fr
  7. https: //guide-outillage.fr/choisir-son-stapleuse-et-sa-cl..., guide-outillage.fr
  8. , vitefaitbienfait.net
  9. , cloueur-pneumatique.fr
  10. https: // blog.novi-clous.fr/cloueur-de-finishing-sans-fil-g..., novi-clous.fr
  11. , leroymerlin.fr
  12. , leroymerlin.fr
  13. , cloueuse.com
  14. , bricodepot.fr
  15. , castorama.fr
  16. , amazon.co.uk
  17. , fixtout.fr
  18. , mr-bricolage.be
  19. , idealo.fr
  20. , maisonmalou.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , cdiscount.com
  23. , metabo.com
  24. , naturabuy.fr
  25. , cdiscount.com
  26. , maxoutil.com
  27. , wcube.fr
  28. , rona.ca
  29. , manutan.fr
  30. , bricodepot.fr
  31. , lidl.fr
  32. , bricozor.com
  33. , rapid.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!