أفضل مستويات الروح2024

مستوى الروح أداة لا غنى عنها. سواء كنت تقوم بتركيب الرفوف أو وضع الكسوة ، فإن استخدامه ضروري لمساعدتك في إكمال أي وظيفة ، أفقيًا وعموديًا. ولكن مع الأسعار التي تتراوح من بضعة يورو إلى ما يقرب من مائة ، ليس من السهل اتخاذ القرار الصحيح. أيضًا ، قمنا بتطوير هذا الدليل لتتمكن من رؤيته بشكل أكثر وضوحًا.

بوش بروفيشنال ٦٠ سم 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بوش بروفيشنال ٦٠ سم

أفضل مستوى معنوي

مستوى الروح متعدد الاستخدامات للغاية وسهل التخزين ، طراز بوش هذا مناسب لعشاق الأعمال اليدوية والمهنيين على حدٍ سواء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه الأداة هي شهادة على جودة بناء Bosch. يبلغ طول هذا المستوى 60 سم ، وهو مصنوع بشكل أساسي من الألومنيوم ، مما يضمن عمرًا استثنائيًا. وعلى الرغم من أبعادها ومواد تصميمها ، إلا أن وزنها يظل صحيحًا.

مستقر بشكل خاص أفقيًا ، يوفر مستوى Bosch دقة كبيرة. مقبضها يجعلها سهلة الاستخدام. بفضل صغر حجمها ، يمكن أيضًا تعليقها على الحائط أو في مركبة للمحترفين. أخيرًا ، توفر المعايرة المثالية قراءة سهلة على جميع المستويات الثلاثة ، بغض النظر عن الموقف.

Stanley 042130
7

ستانلي 042130

يتم تقديم Stanley 042130 في شكل جيب عملي للغاية ، ويمكن قراءته أفقيًا وعموديًا. يحتوي على مغناطيس يمكنك من خلاله حمله على الأسطح المعدنية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مدمج ، ستانلي 042130 لن تجد صعوبة في الانزلاق في جيب سترتك أو سروالك. لها 2 قوارير تسهل قراءتها. وبالتالي ، يمكنك إجراء محاذاة أفقية أو عمودية. بفضل قاعدتها المغناطيسية ، سيتم تبسيط صيانتها على السطح المعدني. وبالمثل ، فهو مزود بخطاف على الظهر ، مما يتيح لك ربطه بسهولة بالحزام. مما يعني أنه سيرافقك لسنوات عديدة. إنه يقدم معلومات دقيقة إلى حد ما ، ولكنه سيكون مناسبًا فقط لوظائف DIY الصغيرة. بالنسبة للوظائف الأكبر وفي حالة الرغبة في الحصول على دقة مثالية ، سيكون من الحكمة استخدام المستوى الرقمي. لا يزال من الجدير بالملاحظة أنه لا بد من امتلاكه لأولئك الذين يعانون من نقص المساحة في صندوق الأدوات الخاص بهم.

بوش جيم 60 2
9

بوش جيم 60

إذا كنت ترغب في استخدام مستوى عالي الجودة لن تقلق أبدًا بشأن المحاذاة أثناء العمل ، فاختر هذا الطراز الإلكتروني الذي صنعته شركة Bosch.

إِعرض السِّعر

هذا النموذج هو أداة حديثة مجهزة بنظام إلكتروني دقيق. تسمح فقاعتان باستخدامهما كمستوى روح. يضمن لك قياسات دقيقة وميول بالدرجات. تحذرك الأسهم إذا كان هناك انحراف عن الوضع الأفقي أو الرأسي.

إذا كنت تبحث عن دقة طويلة الأمد ، فسوف تقدر ميزة المعايرة سهلة الاستخدام. ستستفيد أيضًا من الإشارة الصوتية للضبط عند 0 درجة و 90 درجة. أخيرًا ، لحماية أداتك أثناء النقل ، تأتي الأداة مع حقيبة كتف.

أدوات OX T500206 3
8

أدوات OX T500206

إذا كنت تبحث عن مستوى قوي وقوي وبأسعار معقولة ، فإن طراز T500206 من OX Tools سوف يناسبك تمامًا. يوفر دقة زائد أو ناقص 5 مم / م.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استخدم مستوى العلامة التجارية OX Tools لإضفاء الدقة على عملك ، سواء كان ذلك بشكل عام DIY أو أعمال البناء أو التركيبات الصحية أو غير ذلك. متين بشكل خاص ، هذا الجهاز مصمم بمقاطع من الألومنيوم وله مطاط على كلا الطرفين.

مع الطراز T500206 من OX Tools ، ستستفيد من الدقة المثلى التي تزيد أو تقل عن 5 مم / م. مع هذا الملحق الذي يُباع بسعر لا يُضاهى ، يمكنك أن تقول وداعًا للاختلالات أثناء عملك.

دليل التسوق • 2024

أفضل مستوى الروح

حاجة محددة؟

أفضل مستوى معنوي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مستويات الروح

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوش بروفيشنال ٦٠ سم 4
8
Stanley 042130
7
بوش جيم 60 5
9
أدوات OX T500206 6
8
اختيارنا
بوش بروفيشنال ٦٠ سم
ستانلي 042130
بوش جيم 60
أدوات OX T500206
مستوى الروح متعدد الاستخدامات للغاية وسهل التخزين ، طراز بوش هذا مناسب لعشاق الأعمال اليدوية والمهنيين على حدٍ سواء.
يتم تقديم Stanley 042130 في شكل جيب عملي للغاية ، ويمكن قراءته أفقيًا وعموديًا. يحتوي على مغناطيس يمكنك من خلاله حمله على الأسطح المعدنية.
إذا كنت ترغب في استخدام مستوى عالي الجودة لن تقلق أبدًا بشأن المحاذاة أثناء العمل ، فاختر هذا الطراز الإلكتروني الذي صنعته شركة Bosch.
إذا كنت تبحث عن مستوى قوي وقوي وبأسعار معقولة ، فإن طراز T500206 من OX Tools سوف يناسبك تمامًا. يوفر دقة زائد أو ناقص 5 مم / م.
دقة ± 0.5 مم / م في الوضع الطبيعي
حجم الجيب
وظيفة معايرة بسيطة لدقة طويلة الأمد
دقة ± 0.5 مم / م
نافذة شفافة مبتكرة موضوعة في الأعلى
قاعدة مغناطيسية
غلاف من الألمنيوم الصلب
مطاط ممتص للصدمات في النهايات
مستوى الروح المغناطيسي
القراءة الأفقية والعمودية
فئة الحماية IP 54
صلابة

دليل شراء مستوى الروح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مستوى الروح

أداة أساسية لضمان الأفقية أو العمودية لعملك ، يتم اختيار مستوى الروح وفقًا لمعايير قليلة. لا مزيد من مخاطر القيام باستثمار سيء!

المعيار رقم 1 - الشكل

تتميز مستويات الروح بأشكالها:

  • لا يقل الحد الأدنى لطول مستوى روح الأرجوحة عن 40 سم. تتكون من قنينتين أو ثلاث قوارير ، اعتمادًا على الطراز ، تم تحديدها مسبقًا للعمل في الهواء الطلق.
  • تم تصميم مستوى الروح الأنبوبي أو المستطيل للعمل في الأماكن المغلقة. من السهل التعامل معها واستخدامها ، ومن هنا جاء حماس المبتدئين نحو هذا النموذج.

المعيار رقم 2 -

يلعب طول مستوى الروح دورًا مهمًا في الدقة التي تم الحصول عليها ، خاصة إذا كنت تقوم بأعمال كبيرة. عادة ، تعرض مستويات الروح بطول 40 إلى 80 سم. يختار معظم عشاق "اصنعها بنفسك" واحدًا بطول 40 سم للمساحة الصغيرة وسهولة المناولة والنقل.

اذا كنت تعمل على سطح واسع ، فقط ضع مستوى روحك على مسطرة طويلة (1 أو 2 متر) لضمان أفقية و / أو عمودية إنشاءك

المعيار رقم 3 -

بشكل عام ، هذا النوع من المستوى مجهز بقارورتين للتحكم الرأسي والأفقي بشكل منفصل. تم تجهيز أكثر المستويات تفصيلاً الآن بثلاث قوارير ، والثالث منها مصمم للقياس عند 45 درجة مئوية. بالطبع ، للحصول على 3 منهم ، سيتعين عليك دفع السعر المناسب

المعيار رقم 4 -

ان تدرك بالتأكيد ان مادة مستوى روحك ستحدد طول العمر. تصنع نماذج الأرجوحة عمومًا من المعدن ؛ يفضل المصنعون الاعتماد على سبائك الألومنيوم: خفيفة وقوية ومتينة وسهلة الصيانة. وهذا هو السبب أيضًا في أن مستويات روح الأرجوحة موصى بها للعمل في الهواء الطلق. صحيح أنها أقل متانة ، ولكن لا ينبغي أن يؤثر ذلك على الدقة التي تقدمها.

المعيار رقم 5 - سهولة القراءة

ليس هناك فائدة من اختيار مستوى الروح ، والذي تبين أن استخدامه يسبب صداع حقيقي. هذا هو السبب في أنه يجب عليك اختيار نموذج يمكنك من خلاله قراءة القياسات المشار إليها بسهولة. للقيام بذلك ، لا شيء يتفوق على مستويات الروح مع التدرجات الملليمترية. فهي لا تجعل عملك أسهل فحسب ، بل توفر هذه النماذج المتدرجة أيضًا مزيدًا من الدقة.

كيفية استخدام مستوى الروح؟



هو أداة أساسية لجميع المهن الإنشائية ، فإن مستوى الروح يجعل من الممكن تحديد والتحقق من دقة العمودية أو الأفقية للعنصر. إنه يعمل بفضل الأنبوبين الشفافين اللذين يحتويان على سائل أصفر بشكل عام حيث توجد فقاعة هواء. هذا الأخير هو الذي يعرض درجة الزاوية التي شكلها العنصر الذي تم وضع مستوى الروح عليه.

من المهم جدًا معرفة كيفية استخدام مستوى روحك بشكل صحيح. من أجل التحقق من أفقية أو عمودي دعمك ، يجب أن تحضر مستوى روحك وتضعه مباشرة على الدعم المراد قياسه. إذا كانت فقاعة مستواك في المركز ، بين الخطين ، فهذا يعني أن دعمك أفقي أو رأسي تمامًا.

خلاف ذلك ، إذا كانت الفقاعة ليست بالضبط بين العلامتين أو تم إزاحتها ، فهذا يعني أن الدعم ليس أفقيًا أو رأسيًا. للحصول على زاوية مناسبة ، سيكون من الضروري معالجة العنصر حتى تنحشر الفقاعة تمامًا بين العلامتين في المركز. يوصى بتمييز المكان بقلم رصاص ، لمعرفة مكان وضع البراغي أو المسامير.

في الواقع ، أنت تقيس العمودية والأفقية بنفس الطريقة. يجب أن تبدأ دائمًا بوضع المستوى مقابل الدعم. تم اعتماد هذه التقنية أيضًا على حوامل ثلاثية القوائم. في الواقع ، فإن مستوى الروح ، الذي له شكل كرة ، يجعل من الممكن وضع الحامل ثلاثي القوائم جيدًا ووضع مستوى ليزر هناك ، على سبيل المثال من أجل الحصول على قياسات أكثر تحديدًا. أخيرًا ، يجب أن يكون الاتجاه الذي تتخذه الفقاعة دائمًا في اتجاه قمة المنحدر.

مستوى الروح مستطيل أو شبه منحرف؟

مستوى الروح مستطيل

من بين الأنواع المختلفة لمستويات الروح ، المستوى المستطيل الشكل هو الأسهل في القراءة. خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، ومناسبة للعمل في الأماكن المغلقة. يمكنك اختياره لطراز بلاستيكي أو معدني. من حيث حجمه يتراوح طوله بين 40 و 80 سم. لاستخدامه بشكل فعال ، ما عليك سوى معايرته.

ومع ذلك ، يمكن أن يعطي مستوى الروح المستطيل قياسات خاطئة. في الواقع ، يمكن أن يحدث ذلك ، لأن بعض أنواع مستويات الروح تعمل فقط إذا تم لصق سطحها بالكامل على جزء واحد. علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا أن يكون قياسه مشوهًا عند أدنى صدمة.

مستوى روح شبه منحرف

مستوى الروح شبه المنحرف محجوز للعمل في الهواء الطلق. قبل كل شيء ، فإنه يجعل من الممكن تحديد الزوايا والميول. إنه مصنوع من المعدن وهو شديد المقاومة ولهذا يطلق عليه أحيانًا اسم "مستوى البناء". يبلغ طوله 60 سم تقريبًا ، وهو حجم مثير جدًا لعرض خطوط ثابتة نسبيًا.

ومع ذلك ، فإن بعض جوانب مستوى الروح أقرب إلى المساوئ. في الواقع ، بعد بضعة أشهر من الاستخدام ، قد لا تكون الشاشة مستوية. من ناحية أخرى ، بعض الطرز ليست دقيقة تمامًا ، إذا قمت بإمالتها على سبيل المثال بزاوية 45 درجة.

النتيجة

باختصار ، سيعتمد الاختيار بين هذين النوعين من مستويات الروح على المكان الذي تعمل فيه. كما هو مذكور أعلاه ، فإن مستوى الروح المستطيل مناسب للعمل في الأماكن المغلقة بينما النموذج شبه المنحرف مناسب بشكل أفضل للعمل في الهواء الطلق.

لماذا تشتري مستوى الروح؟

أداة متعددة الأغراض

تعد أداة القياس هذه متعددة الاستخدامات نظرًا لاستخدامها في مواقع البناء المختلفة ويمكنها أداء العديد من المهام. كل من يعمل في مجال البناء يستخدمه ، لكنه أيضًا يحظى بشعبية كبيرة مع القليل من الأشخاص الذين يقومون بفعل ذلك بنفسك لتعليق الأثاث. إنه أيضًا جهاز دقيق للغاية لتنفيذ العديد من الأعمال مثل السياج الصلب والبلاط وما إلى ذلك.

محدد

يجعل مستوى الروح من الممكن تنفيذ العديد من الأعمال ، بدءًا من الأعمال الصغيرة إلى الأعمال الكبيرة. باستخدام هذا الجهاز ، لا تخاطر بتشويه درجة الأفقية أو العمودية لما تقوم به. هناك أنواع عديدة من مستويات الروح حسب الغرض منها واحتياجاتك. يتم استخدام مستوى الروح الكلاسيكي للحصول على مستوى موحد بين طرفين ، بينما يتم استخدام مستوى الروح الرقمي للتشطيبات المختلفة في الإنشاءات الكبيرة.

سهل الاستعمال

ميزان تسوية سهل الاستخدام. ما عليك سوى قراءة الدليل لفهم كيفية عمله والنجاح في كل ما تفعله. ولهذا السبب فإن جميع الممثلين ، مهما كانوا ، يستخدمون هذا الجهاز الصغير.

سهل التخزين

نظرًا لتصميمها المضغوط وخفيف الوزن وصغير الحجم في كثير من الأحيان ، يسهل تخزين مستوى الروح. يمكنك وضعها في أي مكان وزوايا من منزلك بعد الانتهاء من استخدامه. تجد بسهولة مكانها في مرآب أو سقيفة أو لماذا لا تعلق على الحائط في حقيبة.

سهل الصيانة

عندما نتحدث عن الصيانة ، نشير على الفور إلى التنظيف. مستوى الروح على عكس مستويات الليزر وأدوات القياس الأخرى هو وسيلة سهلة للحفاظ على الجهاز. فقط افركيها بقطعة قماش مبللة واتركيها تجف في الهواء.

أفضل الماركات مستويات الروح

في رأينا ، أفضل الماركات مستويات الروح في عام 2022 هي :

BOSCH
Ox Tool
Stanley
Ferrestock
Irwin

Bosch هي شركة هندسية وتقنية فرنسية متعددة الجنسيات تأسست عام 1886. اشتهرت الشركة بتصميم وتوزيع بطارية السيارة. لكنها نوعت قطاع نشاطها ، لدرجة أنها أصبحت اليوم معروفة أيضًا بكل ما يتعلق بتصميم وإنتاج وتوزيع الأدوات المحمولة وأدوات العمل بنفسك ، بما في ذلك مستويات الروح.

شركة اوكس تولز هي شركة عالمية رائدة فى تصنيع الادوات اليدوية والادوات الماسية وسترات العمل ومنتجات السلامة. تأسست في أستراليا عام 1974 ، تقدم العلامة التجارية منتجات قوية وعالية الأداء ودائمة.

ان الشركة موجودة منذ 1843 وهي متخصصة في تصميم وتطوير الأدوات اليدوية مثل المناشير وغيرها. مرادفًا للجودة والموثوقية والابتكار والقيمة ، تعتبر ستانلي علامة تجارية لا غنى عنها لعشاق الأعمال اليدوية والمتخصصين على حدٍ سواء.

شركة Ferr تشمل مجموعة منتجاتها أدوات القياس والقطع والبستنة والمواد اللاصقة وما إلى ذلك. بدأت هذه الشركة في التوسع في السوق الدولية وبدأت في أن تكون في نفس مستوى Bosch و Stanley و Makita.

شركة اروين تولز تصنع وتوزع الادوات اليدوية ذات الجودة الاحترافية وملحقات الادوات الكهربائية في جميع انحاء العالم. تشمل محفظة العلامات التجارية لشركة Irwin Tools علامات تجارية مرموقة مثل Irwin و Marble و Hanson و Quick-grip و Marathon و Vise-grip و Speedbor. منتجات Irwin Tools متينة بشكل مثير للإعجاب وذات جودة عالية.

نصائح

تجنب تخزينها في أماكن ساخنة

يجب تخزين مستويات الروح في درجة حرارة معتدلة حتى لا تتشوه

اذا كنت تريد عمل خط طويل ولم يكن لديك ليزر جرب هذه الطريقة.

حدد الارتفاع المطلوب لخطك على الحائط. امسك مستواك عند هذه العلامة واضبطه حتى تتمركز الفقاعة. ثم ضع علامة على الطرف الآخر من المستوى. قم بتمديد الخط عن طريق مد خط طباشير ومواءمته مع العلامتين. واستمر هكذا حتى تكمل خطك.

لا تستخدم الكثير من القوة

ان مستويات الروح تنحنى بسهولة وتصبح غير دقيقة. تعامل دائمًا مع حالتك بحذر

لا تعتمد على مستويات الروح الرخيصة أو المستخدمة لفترة طويلة.

وقبل التسوية ، اختبار القوارير للمستوى (أفقي) وراسيا (رأسي). تحقق من ترقية الزجاجات عن طريق وضع مستواك على سطح مستو وتكديس أوراق اللعب تحت أحد الأطراف حتى تتمركز الفقاعة. الآن ارفع المستوى وقم بتدويره 180 درجة ، من طرف إلى طرف ، وضعه على الألواح في نفس المكان. يجب أن تتمركز الفقاعة دائمًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن قارورة الترقية غير صحيحة.

ترقية سهلة للجهاز.

وهنا نصيحة من جزأين لترقية الأجهزة. أولاً ، استخدم مستوى مغناطيسي لتحرير يديك. تحتوي معظم مستويات الروح على مغناطيس مدمج. الجزء الثاني من الطرف هو رفع مقدمة الجهاز باستخدام رافعة لتقليل الضغط على أقدام الضبط. من الأسهل بكثير أن تدير قدميك عندما تكون بعيدًا عن الأرض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش بروفيشنال ٦٠ سم 7
بوش بروفيشنال ٦٠ سم
Stanley 042130
ستانلي 042130
بوش جيم 60 8
بوش جيم 60
أدوات OX T500206 9
أدوات OX T500206

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!