أفضل الحث المختلط والمواقد الغازية2024

إذا قمنا بالطهي من قبل ، إما باستخدام موقد غاز أو كهربائي ، فهناك الآن بديل يستخدم كلا المصدرين في نفس الوقت: الحث المختلط وموقد الغاز. يجمع هذا الجهاز بين كلتا التقنيتين لتوفير عملية كبيرة. في الزجاج ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، 4 أو 5 مناطق طهي ، ... سيساعدك دليلنا لأفضل أنواع الحث المختلط ومواقد الغاز في العثور بسرعة على النوع الذي يناسب احتياجاتك وفقًا لميزانيتك.

ديتريش DPI7602BM 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ديتريش DPI7602BM

أفضل طباخ بالحث والغاز مختلط في عام 2024

وفر الوقت الذي تقضيه في المطبخ باستخدام هذا الموقد الحثي والغاز. يتم ضمان سرعة الطهي من خلال أربعة مواقد قوية لهذا الجهاز المنزلي الحديث.

إِعرض السِّعر

يسمى هذا الموقد مختلطًا بوجود مواقد ذات مصدر طاقة مختلف. هم 4 في العدد ، 2 منهم غاز والباقي 2 تحريض. كل منزل يتوافق مع بُعد فريد. يتيح لك ذلك وضع حاويات بأحجام متعددة عليها. نظرًا لأن طرق الطهي تختلف من طعام إلى آخر ، فإن قوة هذه المواقد ليست متطابقة. . درجة حرارة اللوح قابلة للتعديل حسب احتياجاتك. وبالتالي يكون الاختيار مجانيًا بين طهي الوجبات وإعادة تسخينها. مع هذه اللوحة ، لم تعد بحاجة إلى مراقبة ما تطبخه مرارًا وتكرارًا. يتم تشغيل العد التنازلي عن طريق تنشيط العدادات.

براندت BPI6413BM 2
8

براندت BPI6413BM

افضل تركيبة للمبتدئين الحث وموقد الغاز

تعلم أن تستمتع بكل لحظة في المطبخ. تحتوي هذه اللوحة المختلطة على موقدين غازيين واثنين من المواقد الحثية. ستعرفك بالجانب المثير لإعداد الوجبة.

إِعرض السِّعر

نظرًا لتصميمه ، فإن هذا المسطح المختلط يسلط الضوء على الدقة المثالية من خلال 4 مواقد من نفس الحجم. يبلغ قطر كل منها 18 سم. من حيث الأداء ، فإن مسطحي الحث أقوى من المواقد الغازية. الصفيحة التي توضع عليها المواقد مصنوعة من الزجاج الملموس وحساسة للغاية للمس. لن تتعرض لأي خطر في حالة انسكاب السوائل ، لأن اللوحة مقاومة للفيضان. تحذرك المؤشرات في حالة حدوث انخفاض أو ارتفاع كبير في درجة الحرارة. اللوح مزود بمؤقتان للطهي المبرمج.

SMEG PM3953D 3
9

SMEG PM3953D

تنوع هذا المسطح يغمرك في تجربة جديدة لفن الطهي. يعتبر موقد الغاز الفردي مفيدًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي الذي يجعل المواقد الحثية الأخرى خارج الخدمة.

إِعرض السِّعر

SMEG PM3953D هو موقد مختلط يحتوي على 4 مناطق حث قوية مقابل غاز واحد. هذا الأداء العالي هو ضمان للطهي السريع وفوق كل شيء توفير الوقت. يمتد الطبق على مساحة كبيرة 90 سم لمنحك مساحة أكبر وحرية أكبر. تتكون هذه العدادات من أربعة عدادات تسمح بالطهي المنظم بشكل جيد. بمجرد تشغيله ، فإنه يعرض جميع المعلومات المتعلقة باختلاف درجة حرارته أو قوته. من أجل سلامتك ، تم تجهيز الموقد بكاشف مقلاة. يقطع التيار الكهربائي ويتوقف عن العمل بعد إزالة الجسم الموضوع عليه. هذه الميزة تقلل من استهلاك الطاقة في منزلك.

AEG HD634170NB 4
9

AEG HD634170NB

قم بتلبية احتياجات معدات المطبخ الخاصة بك مع هذا الموقد الغازي والحثي. يختلف هذا النموذج عن النماذج الأخرى من خلال مواقده الأربعة ذات الأبعاد المختلفة والتي يمكن أن تستقبل أي حجم من الأواني.

إِعرض السِّعر

يتميز إصدار AEG HD634170NB لهذا المسطح المختلط بوجود 4 مواقد ذات أبعاد غير متساوية. الأولان هما الاستقراء والاثنان الآخران عبارة عن غاز. بدون عود ثقاب أو ولاعة ، تنتج المواقد الغازية لهبًا بعد تدوير مقابض الإشعال. يتم تنشيط الأشخاص الذين يعانون من الحث من خلال النقر على السطح الزجاجي المخصص لهم للبدء. بهذه الطريقة ، يمكنك الاختيار بين إعادة تسخينها لفترة محددة أو طهيها. اختبر أداء لوحتك عن طريق تنشيط ميزة "المعزز". يدفع الجهاز للوصول إلى ذروة قوته بحيث يكون الطهي لمدة قصيرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل الحث المختلط وفرن الغاز

حاجة محددة؟

أفضل طباخ بالحث والغاز مختلط في عام 2024

افضل تركيبة للمبتدئين الحث وموقد الغاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الحث المختلط والمواقد الغازية

أعلى
ديتريش DPI7602BM 5
9
براندت BPI6413BM 6
8
SMEG PM3953D 7
9
AEG HD634170NB 8
9
اختيارنا
ديتريش DPI7602BM
براندت BPI6413BM
SMEG PM3953D
AEG HD634170NB
وفر الوقت الذي تقضيه في المطبخ باستخدام هذا الموقد الحثي والغاز. يتم ضمان سرعة الطهي من خلال أربعة مواقد قوية لهذا الجهاز المنزلي الحديث.
تعلم أن تستمتع بكل لحظة في المطبخ. تحتوي هذه اللوحة المختلطة على موقدين غازيين واثنين من المواقد الحثية. ستعرفك بالجانب المثير لإعداد الوجبة.
تنوع هذا المسطح يغمرك في تجربة جديدة لفن الطهي. يعتبر موقد الغاز الفردي مفيدًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي الذي يجعل المواقد الحثية الأخرى خارج الخدمة.
قم بتلبية احتياجات معدات المطبخ الخاصة بك مع هذا الموقد الغازي والحثي. يختلف هذا النموذج عن النماذج الأخرى من خلال مواقده الأربعة ذات الأبعاد المختلفة والتي يمكن أن تستقبل أي حجم من الأواني.
عدد الأسر
4 (2 موقد غاز و 2 مدفأة تعمل بالحث)
4 (2 موقد غاز و 2 مدفأة تعمل بالحث)
5 (4 مواقد بالحث وموقد غاز واحد)
4 (2 موقد غاز و 2 مدفأة تعمل بالحث)
مادة
ذوبان
زجاج
زجاج
زجاج
الطلب #٪ s
المقود والمستشعر
المقود والمستشعر
المقود والمستشعر
المقود والمستشعر
عدد الموقتات
2
1
4
4
القوة القصوى للتركيز الرئيسي
3100 واط
3100 واط
6000 واط
3300 واط

دليل شراء الحث المختلط وفرن الغاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الحث المختلط وفرن الغاز

في الوقت الحاضر ، يعتبر موقد الحث المختلط أحد الأجهزة الأساسية في المطبخ. ولكن في ضوء النماذج العديدة المتاحة ، من الضروري الانتباه إلى بعض المعايير لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - الفضاء

قبل شراء موقد الحث المختلط ، ضع في اعتبارك أولاً المساحة التي سيتم تركيب الجهاز فيها. هل ستفضل نموذجًا مدمجًا أم نموذجًا كلاسيكيًا؟ على أي حال ، من الجيد دائمًا رؤية أبعاد الجهاز مسبقًا حتى لا يمثل تركيب هذا الأخير مشكلة بالنسبة لك بمجرد تسليم اللوحة!

المعيار رقم 2 - م

ان المساحة المتاحة ستؤثر بشكل كبير على اختيارك النهائي. لكن ، لا تنسَ وضعك العائلي من أجل أن يكون لديك ما يكفي من الحرائق لتحضيراتك. إذا كنت تعيش بمفردك أو كزوجين ، فإن فرن الحث الغازي المختلط مع 2 أو 4 مناطق طهي سيكون أكثر من كافٍ. إذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة أو لديك عائلة مكونة من 4 أو أكثر ، فاختر موديلات بها 4 مواقد ، وحتى 5 أو أكثر ، لتجنب مشاكل الفضاء.

المعيار رقم 3 - “

في معظم الحالات ، من السهل بدء تشغيل مواقد الحث المختلطة. ومع ذلك ، هناك نماذج تعتبر استثناءات! لذا تأكد من أن جهازك المستقبلي يمكن أن يحتوي على عناصر تحكم بديهية لتسهيل استخدامه. بين أدوات التحكم اليدوية أو الحساسة ، الأمر متروك لك لاختيار العناصر التي تناسبك والتي تجدها أكثر عملية.

المعيار رقم 4 -

حتى لو كان لديك نوعان من الحرائق على موقدك ، فإن وجود جزء حث قوي يمكن أن يظل مفيدًا. لذا ، إذا كنت تبحث عن جهاز قوي ، فإن الطرازات التي تحتوي على موقد حث يزيد عن 3000 واط هي ما تحتاجه. هناك أيضًا مواقد حثية وغازية مختلطة توفر طاقة أقل ، ولكنها تؤدي وظيفتها بشكل صحيح ، مثل تلك التي تبلغ قوتها 2800 واط.

المعيار رقم 5 - خيارات

بالطبع ، موقد الحث له وظيفة طهي الطعام ، ولكن الخيارات الإضافية ستكون دائما موضع ترحيب! للحفاظ على متعة الطهي ولتسهيل عملك أيضًا ، لا تهمل هذه الخيارات. يمكننا أن نذكر على سبيل المثال وظيفة التعزيز التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية عندما لا يكون لديك الكثير من الوقت للطهي. يعد المؤقت أيضًا ميزة مفيدة جدًا وقبل كل شيء عملية للطهي المتحكم فيه.

نصائح لاستخدام الحث المركب وموقد الغاز بشكل صحيح

ما هي الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها لتوفير الطاقة قدر الإمكان؟

عند استخدام موقد مختلط ، إليك بعض النصائح لمساعدتك على الحد من استهلاكك للطاقة قدر الإمكان ، سواء كانت غازًا أو كهرباء.

بادئ ذي بدء ، لا تنس أبدًا وضع الأغطية على الأواني عند الطهي. وهكذا فإن الحرارة لن تكون قادرة على الهروب! أظهرت دراسة حديثة بالفعل أنه من خلال التصرف بهذه الطريقة ، يستهلك المستخدم طاقة أقل بأربع مرات. وهو لا شيء.

بعد ذلك ، لا تهمل صيانة المواقد. إذا لم تحافظ عليها بشكل صحيح ، فستؤدي إلى زيادة الاستهلاك. لماذا ؟ الأوساخ والحطام المتراكم ستمنع اللوح وقاع الإناء من الاتصال المناسب. نتيجة لذلك ، سيستغرق تسخين الإناء وقتًا أطول بكثير ، مما يؤدي إلى الإفراط في الاستهلاك!

كيف تحافظون على لوحاتكم؟

إذا تشكلت بقع على الأطباق ، فمن الضروري تنظيفها في أسرع وقت ممكن باستخدام إسفنجة. إذا كانت البقع شديدة الصعوبة ، اغمر الشبكات في وعاء واسكب مزيجًا من صودا الخبز والخل الأبيض فيه.

أما بالنسبة للمواقد الغازية فيمكن تنظيفها بفركها بإسفنجة مبللة بالماء والصابون. إذا كان هناك الكثير من الأوساخ ، فإن صودا الخبز هي حل فعال. إذا كنت تريد أن يستمر جهازك لفترة طويلة ، فستحتاج إلى صيانته بانتظام. لكن لا تفعل ذلك على أي حال؟ وبالتالي ، لا تستخدم أشياء حادة أو معدنية يمكن أن تلحق الضرر بها وحتى منتجات التنظيف التي تكون أكالة بشكل خاص!

الأنواع المختلفة الحث المختلط والمواقد الغازية

الحث المختلط والموقد الغازي 4 شعلات

فرن الحث المختلط والغاز ذو 4 شعلات هو النموذج الأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا في المنازل. لماذا ا ؟ بكل بساطة لأنه يلبي بشكل مثالي احتياجات العائلات متوسطة الحجم. بواسطته ، يمكن للمستخدم أن يبدأ تحضيرات مختلفة في نفس الوقت وبدرجات طهي مختلفة! لذلك فهو جهاز يوفر لك الوقت مع الجمع بين العملية والكفاءة. إذا كان هناك العديد منكم في المنزل ، فلن يتمكن من تلبية احتياجاتك بشكل صحيح. في هذه الحالة ، هناك شيء واحد فقط يجب القيام به: اختر نموذجًا بتركيز إضافي للاستمتاع بأقصى قدر من المرونة.

حضانة مشتركة وموقد غاز مع 5 شعلات

نظرا لعدد الشعلات المتاحة للمستخدم ، فان الحث المختلط ذو 5 شعلات وموقد الغاز مثالي للعائلات الكبيرة التي تضم 5 أفراد أو أكثر. في الواقع ، إنها تتيح لك براعة كبيرة في المطبخ. علاوة على ذلك ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك غرفة فسيحة كبيرة للطهي ، فهذا هو النموذج المناسب لك تمامًا

مع أبعادها الكبيرة ، يتطلب الجمع بين موقد الحث والغاز 5 مواقد كبيرة مساحة لتثبيته. خلاف ذلك ، من المحتمل أن يتسبب الجهاز في فوضى في مطبخك. فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، فكلما زاد عدد مواقد الجهاز ، زاد استهلاك الطاقة. خاصة إذا كان المستخدم يرغب في الاستفادة الكاملة من الإمكانيات التي توفرها اللوحة.

الحث المختلط وموقد الغاز أم موقد السيراميك؟

موقد غاز وحث مختلط

يمنحك الحث المختلط وموقد الغاز حرية كبيرة عندما يتعلق الأمر بالطهي. لديك إمكانية اختيار وضع الطهي المناسب وفقًا للوصفة التي سيتعين عليك تحضيرها. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذا الجهاز يعمل بطاقتين مختلفتين ، يمكنك الاستمرار في الطهي ، على سبيل المثال ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو في حالة تعرض نظام الغاز لأي عطل.

يعد تركيب موقد الحث والغاز المختلط أمرًا معقدًا بعض الشيء ، حيث يتطلب توصيلتين منفصلتين. في بعض الأحيان ، عليك التفكير في القيام ببعض الأعمال مما يعني نفقات إضافية. وبالحديث عن النفقات ، عليك دفع فاتورتين لاستهلاك الغاز والكهرباء! النقطة الأخيرة ، بالمقارنة مع موقد السيراميك ، فإن الموقد المختلط يتطلب صيانة تتطلب المزيد من الجهد.

فرن سيراميك

يتميز هذا الجهاز بالعديد من المزايا. أولاً ، يوفر لك الوقت بسبب التسخين السريع. ثانيًا ، إنه متوافق مع أي إناء ، وهذا ليس هو الحال دائمًا مع موقد الحث. ثالثًا ، من ناحية الصيانة ، فإن تنظيف موقد السيراميك ليس معقدًا. وأخيرًا ، يتمتع بتصميم أكثر حداثة.

على الرغم من المزايا التي تجذب المستخدمين ، فإن موقد السيراميك به أيضًا نقاط ضعف. العيب الأكبر بلا شك هو استهلاكها للطاقة. في الواقع ، ستلاحظ سريعًا زيادة في فاتورة الكهرباء. ثم ، عند إيقاف تشغيله ، عليك توخي الحذر ، لأن وقت التبريد طويل جدًا. عليك الانتظار لمدة 10 دقائق على الأقل حتى تبرد اللوحة.

النتيجة

موقد سيراميك أم حث مختلط وموقد غاز؟ هذان الجهازان سيجعلان عملك في المطبخ أسهل. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتعدد استخدامات متزايد ، فمن المستحسن تفضيل الحث المختلط وموقد الغاز. إنه أيضًا الخيار الأفضل إذا كنت تريد تجنب زيادة فاتورة الكهرباء بأي ثمن!

لماذا تشتري موقد غاز وحث مختلط؟

متعدد الجوانب والاستعمالات

أحد الأسباب التي تدفع المستهلك لاختيار الحث المختلط وموقد الغاز هو تنوعه. في الواقع ، يمكن للمستخدم دائمًا اختيار اللوحة التي تناسب نوعًا معينًا من الأطباق. على سبيل المثال ، ستسمح لك مدفأة الغاز بالاستفادة من طهي دقيق للغاية بينما الموقد الحثي مثالي للطهي اللطيف.

مؤمن

يمكن أن يضمن الحث المختلط وموقد الغاز الاستخدام الآمن. بعد إيقاف تشغيل الجهاز ، تبرد مناطق الطهي التعريفي بسرعة ، مما يحد من مخاطر الحروق العرضية. أما بالنسبة لمواقد الغاز فهي تستفيد من نظام الأمان المزدوج الحراري. هذا يعني أن إمداد الغاز ينقطع تلقائيًا عند خروج اللهب ، مما يمنع أي تسرب للغاز.

متوفرة دائما

بقدر ما يستخدم الحث المختلط وموقد الغاز نوعين متميزين من الطاقة للتشغيل ، فإن هذه الخاصية تجعله متاحًا دائمًا. إذا كان لديك نقص في الغاز ، على سبيل المثال ، يمكنك الطهي باستخدام المواقد الحثية. وإذا كانت الكهرباء ، على العكس من ذلك ، هي التي تفتقر (انقطاع التيار الكهربائي) ، فلديك إمكانية إجراء تحضيرات الطهي الخاصة بك باستخدام المواقد الغازية.

من السهل السيطرة عليها

يعد الحث المختلط وموقد الغاز أحد الأجهزة التي يسهل التحكم فيها. إنه مزود بأدوات تحكم بديهية يتم وضعها بشكل عام في الأعلى لتسهيل التعامل بالإضافة إلى التعديلات التي يجب إجراؤها! ودائماً بهدف تسهيل استخدامها ، يمكن تجهيز بعض الطرز بشاشة تعمل باللمس. وهو أمر مريح للغاية.

اقتصادي

الحث المختلط ومواقد الغاز مثالية لتوفير استهلاك الطاقة. في الواقع ، تشتمل هذه الأجهزة على لوحات تحريض (عادة 2) تستهلك أقل من لوحة كهربائية. وباعتبارها ما يسمى بالأجهزة "المختلطة" ، فإنها تشتمل أيضًا على مواقد تعمل بالغاز والجميع يعلم أن الغاز أرخص مقارنة بالكهرباء.

أفضل الماركات الحث المختلط والمواقد الغازية

في رأينا ، أفضل الماركات الحث المختلط والمواقد الغازية في عام 2022 هي :

Sauter
De Dietrich
Electrolux
Brandt
Smeg

تخصصت هذه العلامة التجارية بسرعة في الأجهزة المنزلية. في وقت لاحق ، تميزت في تصميم المنتجات المخصصة للغسيل والطبخ. تراهن العلامة التجارية على الابتكار وتطور تقنية الحث منذ التسعينيات. في الوقت الحاضر ، تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية في سوق مواقد الحث.

ان نشأت العلامة التجارية في الالزاس عام 1684. مسترشدة بحس قوي جدا بالابتكار ، انها تظهر ابداعا لا يضاهى. نحن مدينون لها ، على سبيل المثال ، بتصميم أول طباخ منزلي وبعد ذلك بكثير ، أول موقد حثي 60 سم 100 % منطقة خالية. تتميز أجهزتها بجودتها التي تصل إلى حد الكمال.

هذه العلامة التجارية الاصلية هى واحدة من مراجع الاجهزة المنزلية. المكانس الكهربائية والثلاجات والأفران والغسالات والمواقد ... العلامة التجارية تفعل كل شيء تقريبًا! تبرز من المنافسة بفضل التكنولوجيا المتقدمة التي تجهز أجهزتها. يمكننا أن نذكر ، على سبيل المثال ، تقنية Infiflex الموجودة في مواقدها. يتيح هذا الأخير للمستخدم إمكانية تجميع عدة مناطق طهي في منطقة واحدة

هذه ماركة فرنسية للاجهزة المنزلية ويبلغ عمرها 60 عاما. يقدم منتجات مبتكرة لتسهيل الحياة اليومية للمستخدمين. هي متخصصة في الطبخ والغسيل والبرد. لقد أحدث ثورة حقيقية في عالم الطهي من خلال إنشاء الانحلال الحراري وأول مواقد الحث. ليس من قبيل الصدفة أنها واحدة من أشهر العلامات التجارية الفرنسية هذه الأيام.

انشئت هذه الماركة الايطالية عام 1948 من قبل فيتوريو بيرتازوني. وهي متخصصة في الأجهزة المنزلية. اكتسبت شهرة معينة بفضل منتجاتها ذات التصميم الفريد. تشتهر أجهزتها بأدائها وقوتها الكبيرة ، مثل لوحات التسخين التي تجذب المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يحتوي موقد الحث والغاز المختلط على سلك كهربائي بدون قطعة طرفية أو قابس. لذلك يجب عليك توصيل الأسلاك بدومينو الطاقة. لتسهيل التوصيل يفضل التركيب بالقرب من مصدر للكهرباء. وبالتالي ، سوف تتجنب استخدام سلك التمديد أو شريط الطاقة الذي يمكن أن يسخن.

لا تضع السخان على الحائط

ان التنظيف المنتظم للموقد ضروري لضمان طول العمر ولأسباب تتعلق بالنظافة. وبالتالي ، يجب تجنب ترك الأوساخ تتراكم على الموقد الخاص بك. يمكنك إجراء تنظيف سريع قبل وبعد كل استخدام للوحة وتنظيف عميق كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح بالتحقق بشكل متكرر من أن فتحات تيجان مواقد الغاز واضحة تمامًا.

انتبه للثرموستات!

يوفر لك الموقد المشترك مصدرين للطاقة لتحضير أطباقك. لذلك ، في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، يمكنك استخدام الغاز والعكس صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الموقد حسب الطبق الذي تطبخه. لذلك فإن موقد الغاز مثالي للطهي على درجة حرارة عالية ، بينما تسمح لك مدفأة الحث بطهي تحضيرك على نار هادئة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

من الافضل استخدام المنتجات الطبيعية فقط لتنظيف موقدك. في الواقع ، يمكن أن تؤدي المواد الكيميائية إلى تدهور جودة جهازك والإضرار بصحتك. لذلك ننصحك بالانتقال إلى المنتجات المصنوعة في المنزل. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الليمون والخل وصودا الخبز لإزالة الأوساخ عن موقدك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

جميع المواقد لها خيار يسمح لك بقفل الجهاز. إنه نظام أمان للأطفال يمنع التلاعب العرضي بالوظائف المختلفة للوحة. وبالتالي ، فإن سلامة الطفل تمنع تعديل معلمات الطهي أو إضاءة مناطق الطهي. لذلك يجب عليك دائمًا قفل اللوحة في غيابك. يمكنك أيضًا اختيار لوحة مختلطة تعمل تلقائيًا على قفل عناصر التحكم بمجرد إيقاف تشغيل الجهاز.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار الحث المختلط وموقد الغاز؟

لاختيار موقد الحث والغاز المختلط ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدد مناطق الطهي لكل طراز. في الواقع ، يجب أن يوفر لك طبقك المواقد التي تحتاجها دون أن تكون ضخمة. يُنصح أيضًا باختيار جهاز تسمح لك قوته بتكييف تشغيله وفقًا لاحتياجاتك. الميزات التي يوفرها الجهاز هي أيضًا معيار اختيار مهم لأنها تضمن بيئة العمل للجهاز.

ما هي افضل طريقة لتنظيف الموقد دون اتلافه؟

ان تنظف موقدك عندما يكون مغلقا وفقط اذا كان باردا تماما. لإزالة بقع الزيت والترسبات الكلسية والماء ، يمكنك استخدام منظف غير كاشط وقطعة قماش ناعمة أو إسفنجة عادية. يجب تنظيف انسكابات المستحضر التي تحتوي على السكر أو الحليب أو صلصة الطماطم على الفور باستخدام مكشطة خاصة. وينطبق الشيء نفسه على البلاستيك والرقائق المذابة

كيف يعمل الحث المختلط وموقد الغاز؟

يعمل موقد الغاز بفضل انبوب توصيل يزود المواقد بالغاز الطبيعى او الغاز المعبأ. لإشعال موقد الغاز ، يجب عليك فتح صمام الغاز وتشغيل رافعة الإشعال التي تؤدي إلى احتراق الغاز المنطلق. يستخدم موقد الحث الطاقة الكهرومغناطيسية. في الواقع ، إنه مزود بمغناطيس كهربائي يتكون من ملف يخلق مجالًا كهرومغناطيسيًا عند وضع حاوية معدنية على اللوحة.

كيف يتم تركيب موقد مختلط؟

لتركيب موقد مدمج مدمج ، يجب عمل ثقب بنفس ابعاد الجهاز الخاص بك فى سطح العمل الخاص بك. بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال الموقد في الفتحة وإضافة حشية لتقليل فرصة حدوث تسرب. يتم توصيل الغاز من خلال أنبوب إمداد يربط لوحة حامل زجاجة الغاز. يتم التوصيل بالدائرة الكهربائية باستخدام التوصيل اليدوي للأسلاك بمصدر الطاقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار طاولة الطبخ, boulanger.com
  2. اختيار موقد - الفرن المختلط, ubaldi.com
  3. ما هي مزايا المواقد الحثية على المواقد الكهربائية او الغازية؟, beko.fr
  4. ما هي الفائدة من الفرن المختلط؟, carolyne.fr
  5. افضل مواقد وقود مختلطة - الحث, kitchinsider.com
  6. , goodhousekeeping.com
  7. , kosmosrl.com
  8. , happ-e.fr
  9. , renonation.sg
  10. , interservices.fr
  11. , bissell-france.com
  12. , ubaldi.com
  13. , boulanger.com
  14. , ecomparatif.fr
  15. , quechoisir.org
  16. , suite101.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , darty.com
  19. , cdiscount.com
  20. , leroymerlin.fr
  21. , ecomparatif.fr
  22. , conforama.fr
  23. , electrodepot.fr
  24. , electroguide.com
  25. , idealo.fr
  26. , lajoliemaison.fr
  27. , ubaldi.com
  28. , boulanger.com
  29. , leroymerlin.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , mda-electromenager.com
  32. , lejustechoix.fr
  33. , m-habitat.fr
  34. , servibar.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ديتريش DPI7602BM 9
ديتريش DPI7602BM
براندت BPI6413BM 10
براندت BPI6413BM
SMEG PM3953D 11
SMEG PM3953D
AEG HD634170NB 12
AEG HD634170NB

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!