أفضل موردي الطاقة2024

تريد تغيير مورد الطاقة ، لكنك لا تعرف أي شركة تتجه إليها؟ هل ترغب في اختيار خدمة عالية الجودة بسعر مناسب وفقًا لميزانيتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاعلم أننا جمعنا في هذه المقالة بعضًا من أفضل مزودي الطاقة في الوقت الحالي. ستجد بالتأكيد عرضًا يتناسب مع احتياجاتك ، وبتكلفة أقل.

ايني 1
9

أفضل عرض للغاز والكهرباء

ايني

أفضل عرض كامل في عام 2024

Eni هي واحدة من أشهر موردي الطاقة العاملين في فرنسا. يقدم عروض جذابة بأسعار معقولة للأفراد والشركات.

0.28393 € / kWh TTC (6 kVA Base)

ميجا إنيرجي 2
8

ميجا إنيرجي

افضل مورد للطاقة رخيصة للغاز

تقدم Mega Energy سعرًا تنافسيًا للغاية في السوق ، ويبدأ في نفس لحظة اشتراكك. ستحقق وفورات ضخمة مقابل جودة الخدمة.

0.070 7 € / kWh TTC (6 kVA Base)

EDF 3
9

افضل مورد للكهرباء

EDF

افضل مورد للطاقة للكهرباء

من لا يعرف EDF ، أهم مورد للطاقة في فرنسا؟ يقدم خدمات عالية الجودة ، كما أن أسعاره تعتبر مراجع.

0.152 5 € / kWh TTC (6 kVA Base)

تقدم EDF عرض Digiwatt الذي يهدف إلى التنافس مع موردي الكهرباء الآخرين منخفضي التكلفة. هذا عرض 100 % عبر الإنترنت بسعر 0.1469 يورو شاملاً الضريبة / كيلو وات ساعة على أساس 6 كيلو فولت أمبير. هذا العرض مُفهرس بـ -5 %. سيكون لديك فاتورتك عبر الإنترنت مع خدمة العملاء المتاحة 7 أيام في الأسبوع. Vous aurez votre échéancier de paiement chaque année, mais mensuellement, vous payerez des charges fixes.En outre, EDF propose l'offre Vert Électrique pour ceux qui souhaient se fournir en électricité via des sources d 'طاقة متجددة. سعر هذا العرض هو 0.1603 يورو شاملاً الضريبة / كيلوواط ساعة مع توفر أربعة خيارات: e-Green Electric و Green Electric Weekend و Green Electric Auto و Green Electric Regional. يتم عرض الاختلافات في الأسعار خلال ساعات الذروة وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد. يمكن أن تصل إلى -50 %.

مصباح 4
8

كهرباء خضراء

مصباح

افضل مورد للطاقة الخضراء

مرجع حقيقي للطاقة الخضراء ، لا تزال Bulb واحدة من أحدث الموردين. يقدم عروض جذابة مع جودة خدمة لا يمكن تعويضها وبأسعار مغرية.

0،1851 € / kWh شاملاً ضريبة القيمة المضافة (6 kVA Base)

مينت إنرجي 5
8

مينت إنرجي

افضل بديل كمورد للطاقة الخضراء

من بين 100 % مزود للطاقة الخضراء ، تأتي Mint Energie الأقرب إلى Bulb. يقدم عروض وخدمات مناسبة للأسر والمهنيين.

0،1787 € / kWh شاملاً ضريبة القيمة المضافة (6 kVA Base)
دليل التسوق • 2024

أفضل مورد الطاقة

حاجة محددة؟

أفضل عرض كامل في عام 2024

افضل مورد للطاقة رخيصة للغاز

افضل مورد للطاقة للكهرباء

افضل مورد للطاقة الخضراء

افضل بديل كمورد للطاقة الخضراء

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موردي الطاقة

الجزء العلوي من القمة كهرباء خضراء
ايني 6
9
ميجا إنيرجي 7
8
EDF 8
9
مصباح 9
8
مينت إنرجي 10
8
اختيارنا
ايني
ميجا إنيرجي
EDF
مصباح
مينت إنرجي
Eni هي واحدة من أشهر موردي الطاقة العاملين في فرنسا. يقدم عروض جذابة بأسعار معقولة للأفراد والشركات.
تقدم Mega Energy سعرًا تنافسيًا للغاية في السوق ، ويبدأ في نفس لحظة اشتراكك. ستحقق وفورات ضخمة مقابل جودة الخدمة.
من لا يعرف EDF ، أهم مورد للطاقة في فرنسا؟ يقدم خدمات عالية الجودة ، كما أن أسعاره تعتبر مراجع.
مرجع حقيقي للطاقة الخضراء ، لا تزال Bulb واحدة من أحدث الموردين. يقدم عروض جذابة مع جودة خدمة لا يمكن تعويضها وبأسعار مغرية.
من بين 100 % مزود للطاقة الخضراء ، تأتي Mint Energie الأقرب إلى Bulb. يقدم عروض وخدمات مناسبة للأسر والمهنيين.
توصيل
-10٪ مقارنة بالأسعار المنظمة
-8٪ و 13٪ مقارنة بالتعرفة المنظمة
-5٪ مقارنة بالأسعار المنظمة
-
-5٪ و 17٪ على الأسعار المنظمة حسب العرض
دفع
شهريًا / كل أسبوعين
كل أسبوعين / شهريًا
شهريا / معدل الفواتير من اختيارك
شهريا
شهريًا / كل أسبوعين
خدمة الزبائن
نوع العروض
لا التزام ولا تخفيضات
بدون التزام ، بدون انقطاع ، طاقة متجددة بدون شكليات
دون التزام
عرض الكهرباء الخضراء الفريد
مجانا وبدون التزام وبدون تخفيضات
الاشتراك
عبر الإنترنت أو عبر الهاتف
عبر الإنترنت ، عبر الهاتف
على الخط
على الخط
على الخط

دليل شراء مورد الطاقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مورد الطاقة

المعيار رقم 1 - سعر الكهرباء: ثابت أم مفهرس

ما الفرق بين الكهرباء بسعر ثابت والتعرفة المقننة؟ في عرض الكهرباء بالسعر الثابت ، يظل السعر لكل كيلو وات في الساعة دون تغيير طوال مدة العقد. يمكن أن تتراوح هذه المدة من سنة إلى سنتين أو أكثر. هذا يعني أنه حتى في حالة زيادة التعريفة المنظمة ، يظل السعر لكل كيلو وات في الساعة ثابتًا ، للفترة المنصوص عليها في العقد. يكلفك أكثر. في عرض السعر المفهرس ، يمكن أن يكون سعر الكيلووات في الساعة أرخص من التعرفة المنظمة للكيلوات في الساعة. في وقت لاحق ، تتبع التعريفة التقلبات في السعر المنظم للكيلووات في الساعة ، سواء لأعلى أو لأسفل.

المعيار رقم 2 - كنت انت كنت

من المهم ان تعرف مسبقا الخدمات التى تقدمها خدمة العملاء. كيف يتم عمل الفواتير ، وكيفية الاتصال بممثلي خدمة العملاء ، وكيفية نقل فهارس الاستهلاك ، وهل من الممكن المرور عبر منصة على الإنترنت ، وما إلى ذلك. ؟ في أي حال ، انتبه إلى العروض المقدمة بدون خدمة العملاء عبر الهاتف. في حالة الطوارئ أو النزاع ، يصعب أحيانًا التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة فقط.

المعيار رقم 3 -

وجود وديعة تأمين ، وعقوبات في حالة عدم الدفع ، وتكاليف العمالة المتعلقة بالتركيب ، كل هذه التكاليف الإضافية يمكن أن تزيد الفاتورة في النهاية.

المعيار رقم 4 - م

مع وصول موردي الطاقة الجدد الى السوق ، سيكون لديك خيار واسع بين أنواع الخدمات التي يقدمها المشغلون: العروض الكاملة ، الكهرباء الخضراء ، الغاز الطبيعي في الشبكة ، الغاز في الخزان أو الأسطوانة ، إلخ. خذ الوقت الكافي لمقارنة شروط العروض ، قبل الاشتراك في اشتراك جديد. . يجب تحديد المسؤولية التعاقدية للمشغل بوضوح ، من أجل منع أي نوع من النزاع.

المعيار رقم 5 - `` سعر الطاقة

من خلال مراجعة مقارنة الأسعار ، سيكون لديك بالفعل نظرة عامة على اتجاهات الأسعار: الأسعار المنظمة ، الأسعار في خارج أوقات الذروة أو في ساعات الذروة ، الأسعار المفهرسة ... خذ الوقت الكافي لمقارنة السعر لكل كيلو واط في الساعة يتقاضاها مختلف الموردين للحصول على تقدير أولي لميزانية الطاقة الخاصة بك.

تغيير مزود الكهرباء: كيف يعمل؟

بالنسبة للأفراد ، يعد تغيير مورد الطاقة عملية بسيطة ومجانية ، ويمكن إجراؤها في أي وقت. يمكن للعميل اختيار مزود خدمة جديد بقدر ما يشاء. ومع ذلك ، يجب عليه إبلاغ المورد الخاص به بتاريخ الإنهاء المخطط له ، عبر الهاتف أو البريد. لا يلزم تقديم فترة إشعار.

خلال فترة التحويل ، يستمر المشغل السابق في توفير الكهرباء حتى تاريخ دخول الاشتراك الجديد في الخدمة. في حالة النقل ، يجب إنهاء العقد القديم واستبداله باشتراك جديد.
يوصى بمعرفة أنواع العروض والشروط المطبقة من قبل كل مورد ، قبل التوقيع عقد جديد. نظرًا لأن الاشتراك مع مورد طاقة مجاني تمامًا ، يمكن للعميل الاشتراك مع مشغل آخر إذا رغب في ذلك.

الأنواع المختلفة موردي الطاقة

موردي الكهرباء والغاز

يقدم موردو الكهرباء والغاز عروضًا كلاسيكية أو بيئية على وجه التحديد ، مع طاقة الرياح / الطاقة الشمسية والغاز الأخضر (الغاز الحيوي). يتمتع عقد الطاقة المزدوجة بالعديد من المزايا: الاشتراك الفردي ، والفواتير المجمعة ، وما إلى ذلك

، ومع ذلك ، قد يكون للاشتراك في مورد واحد عيوب. في حالة حدوث عطل في الخدمة أو خلاف ، قد تجد نفسك محجوبًا. بعض العروض الكاملة ليست بالضرورة تنافسية: يمكن أن تكلف الكهرباء أكثر من الغاز ، أو العكس.

موردو غاز

يقدم هؤلاء الموردين الحلول التي تلبي احتياجات المستخدمين بأكبر قدر ممكن ، في شكل غاز البروبان المعبأ في زجاجات أو خزان. يمكن للعميل أيضًا اختيار الاتصال بشبكة توزيع الغاز الطبيعي. من بين نقاط القوة في هذا النوع من العروض ، يمكننا الاستشهاد بالأسعار التنافسية للغاز الطبيعي ، المرتبطة بسعر مستقر إلى حد ما. ميزة أخرى هي أن هذا الوقود الأحفوري لا ينبعث منه أي غبار أثناء احتراقه. يمكن دفن الخزان ، لكن هذه العملية تتطلب ترتيبات مسبقة

موردو طاقة بديلة للكهرباء الخضراء

_ إن موردي الطاقة البديلة للكهرباء الخضراء ملتزمون بالبيئة. إحدى النقاط الإيجابية لهذا النوع من العروض هي عدم وجود التلوث الناتج عن الطاقات المتجددة. في الواقع ، لا تنتج أجهزة الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح الكهرباء بشكل دائم. لتكون قادرًا على الاستخدام الأمثل ، يجب تخزين الكهرباء المنتجة ، من خلال بنى تحتية خاصة قد تكون باهظة الثمن.

الغاز الطبيعي أم الكهرباء ، أيهما تختار؟

غاز طبيعي

الغاز الطبيعي مثير للاهتمام في العديد من النقاط: أولاً وقبل كل شيء ، على المستوى الاقتصادي ، هذه الطاقة أرخص من الكهرباء. كما أنه بيئي ، ولا يزال منخفضًا في التلوث ويولد احتراقه القليل من ثاني أكسيد الكربون. يمكن استخدام الغاز للطهي وتدفئة المنزل وتلبية احتياجات الماء الساخن المنزلي.

ومع ذلك ، فإن الغاز له عيب كبير: هذا الوقود الأحفوري محدود. تتضاءل موارد الغاز الطبيعي العالمية ، بسبب الزيادة الحادة في الاستهلاك العالمي في السنوات الأخيرة.

كهرباء

من بين مزايا الكهرباء ، يمكن إبراز عدة نقاط: سعر ثابت ، استهلاك قابل للتعديل ، إمكانية استخدام معدات ذات استهلاك منخفض للطاقة ... ميزة أخرى ، حلول الكهرباء الخضراء تحد من انبعاثات الغاز.

ومع ذلك ، يجب الإشارة إلى بعض العيوب: تخزين الكهرباء ضروري لمواكبة فترات الذروة في الاستهلاك. يتطلب هذا الحل استخدام معدات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن أن تحدث أيضًا مراحل النقص أو الجهد الزائد ، أثناء فترات الذروة في استهلاك الطاقة.

النتيجة

يوفر الغاز والكهرباء العديد من المزايا اليومية. يمكن استخدام الكهرباء للطهي ، وبدء تشغيل الأجهزة المنزلية التي تتطلب طاقة عالية ، والإضاءة ، وما إلى ذلك. يعتبر الغاز حلاً جيدًا لتدفئة المنزل وتزويده بالمياه الساخنة.

أسباب تغيير مورد الطاقة

اختيار مجاني للخطة

لدى مزودي الطاقة كل الأسباب لتقديم مجموعة فريدة من الخطط. ويمكن لكل مزود جديد أن يقدم خطة مختلفة وأكثر جاذبية من سابقتها.

خدمة الزبائن

كعمل تجاري ، يجب أن يكون الموردون أكثر من مجرد مزوّد للطاقة يرسل الكهرباء عبر خطوطك وأن يكون هناك فاتورة في نهاية كل شهر. عادة ، لديك خيار البحث عن فريق من مديري وفنيي خدمة العملاء الذين تستمتع حقًا بالعمل معهم.

الشفافية وأرخص الأسعار

رضا العملاء وشفافية التكلفة هو أفضل نهج ممكن لموردي الطاقة. الأسعار معقولة وعناصر الفوترة شفافة. في الواقع ، يمكنك الاختيار بناءً على شكل الفواتير ومدى شفافية كل تصميم بالنسبة لك. قد يقدم الموردون البديلون أسعارًا أرخص من الموردين التقليديين. وضعوا تعريفاتهم من خلال الرجوع إلى التعريفات المنظمة. هذا يعني أن سعر الكهرباء أو الغاز لا يتغير طوال مدة العقد. وبالنسبة للموردين البديلين الذين يقدمون تعريفات مجانية ، يطبقون أسعارًا لا تشير إلى التعريفات المنظمة والتي يمكن أن تتغير في أي وقت. شركات الكهرباء فقط هي التي تستخدم هذه التعريفة. بشكل عام ، لوحظ انخفاض قدره 10 % مقارنة بسعر الكيلووات ساعة مع هؤلاء الموردين.

بيئي

يقوم بعض مزودي الطاقة ببناء ثقافة الشركة وسمعتها حول الممارسات الصديقة للبيئة. مكتب إعادة التدوير واستخدام المنتجات المعاد تدويرها ، وجمع مياه الأمطار لسقي الأرضيات واختيار العمل مع شركاء أعمال صديقين للبيئة.

مزيد من التحكم

يمنحك موفرو الطاقة مزيدًا من التحكم في احتياجاتك من الطاقة ، من الخطط القابلة للتطوير إلى مصادر الطاقة المتجددة. لذلك ، من الأفضل البحث عن مزود لديه خدمة عملاء جيدة. يُنصح أيضًا باختيار مورد تتوفر خدمة العملاء الخاصة به عبر الهاتف وليس فقط عن طريق البريد الإلكتروني.

نصائح

كيفية توفير الكهرباء؟

عندما تدخل الأجهزة الكهربائية في وضع السكون ، فإنها تستمر في استهلاك الكهرباء. قم بإيقاف تشغيل المعدات غير المستخدمة. اضبط الأجهزة الإلكترونية على الإيقاف تلقائيًا بعد فترة محددة مسبقًا. يتحول مقبس التبديل إلى وضع إيقاف التشغيل عندما لا تكون بحاجة إليه.

تصنيف الطاقة فى الاجهزة الكهربائية

قبل شراء معدات كهربائية منزلية جديدة ، تحقق من ملصق الطاقة الخاص بها. ستتمكن من مقارنة استهلاك الطاقة للمعدات المختلفة والتحقق من تصنيف الجهاز.

واستخدم اجهزة متعددة الوظائف لتوفير الكهرباء

يمكن أن يساعدك استخدام الأجهزة متعددة الوظائف في تحقيق وفورات كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى طابعة وماسحة ضوئية وآلة تصوير ، فقم بشراء طابعة ماسحة ضوئية بدلاً من ذلك. هذا الخيار أقل استهلاكًا للطاقة من 3 أجهزة مستخدمة بشكل منفصل.

اختر مورد وفقا لعاداتك

اعلم أن بعض الموردين يقدمون أسعارًا خاصة في عطلة نهاية الأسبوع على الكهرباء. ستكون قادرًا على الطهي في وقت فراغك في نهاية الأسبوع ، أو استخدام الأجهزة المنزلية الأكثر استهلاكًا للطاقة في هذه المناسبة.

ردود فعل جيدة لاعتمادها

عند الطهي ، قم بتغطية المقالي لتحسين الطهي. استخدم مصابيح LED أو مصابيح موفرة للطاقة لتوفير الكهرباء. تذكر أن تتحقق من عزل منزلك مع اقتراب فصل الشتاء: عن طريق تقليل فقد الحرارة ، ستحقق وفورات كبيرة في فاتورة التدفئة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مورد للطاقة؟

يعتمد أفضل مورد للطاقة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو مورد الطاقة البديلة؟

يشتري مورد الطاقة البديلة الطاقة لإعادة بيعها للمستهلكين ، غالبًا بأسعار أقل من تلك التي يتقاضاها الموردون الحاليون.

ما هو السعر المجاني؟

كما يوحي اسمه ، يمكن أن يتطور السعر المجاني لأعلى ، دون مراعاة اللوائح الرسمية. الشرط الوحيد ، احترام إشعار مدته شهر واحد قبل تطبيق تغييرات الأسعار.

هل السعر الثابت مفيد؟

على المدى الطويل ، قد يكون من المفيد اعتماد عرض سعر ثابت. نظرًا لأن التعريفة تظل دون تغيير لفترة محددة ، فستتمكن من تحسين ميزانية الطاقة الخاصة بك.

اختر العرض الاخضر المناسب

المزيد والمزيد من الموردين البديلين يقدمون الآن عروض تنافسية ، مع 100 % غاز أخضر أو كهرباء. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تكون على دراية جيدة بتطور الأسعار ، والتي قد تختلف من مشغل إلى آخر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا وكيف تختار عقد طاقة مزدوج؟, mes-demarches.info
  2. الغاز والكهرباء: كيفية اختيار مورد الطاقة المناسب, cnetfrance.fr
  3. اختيار افضل مورد للكهرباء فى الوقت الحاضر., fournisseurenergie.com
  4. كيف تختار مزود الطاقة الخاص بك؟, energuide.be
  5. كهرباء وغاز: كيف تختار او تغير المورد؟, service-public.fr
  6. تغيير مورد الكهرباء, lelynx.fr
  7. https: //www.capital.fr/economie-politique/lenergie-pas-si-verte-des-fournisseurs-delectricite-1343157, capital.fr
  8. ما هي فوائد الطاقة الخضراء؟, consofutur.com
  9. ما هو امدادات الكهرباء الخضراء؟, energie-info.fr
  10. القوارض, lesfurets.com
  11. شركة كهرباء: قائمة 41 موردي ..., fournisseurs-electricite.com
  12. [مجاني] من مقارنة الغاز, quechoisir.org
  13. , service-public.fr
  14. , ekwateur.fr
  15. , vattenfall.fr
  16. , service-public.fr
  17. , fr.eni.com
  18. , particuliers.alpiq.fr
  19. , comparateur-energie.be
  20. , selectra.info
  21. , cdiscount.com
  22. , hellowatt.fr
  23. , kelwatt.fr
  24. , kelwatt.fr
  25. , ilek.fr
  26. , volterres.fr
  27. , alterna-energie.fr
  28. , fournisseur-energie.com
  29. , energie-mediateur.fr
  30. , fournisseurs-energie.fr
  31. , energies.leclerc
  32. , greenpeace.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ايني 11
ايني
ميجا إنيرجي 12
ميجا إنيرجي
EDF 13
EDF
مصباح 14
مصباح
مينت إنرجي 15
مينت إنرجي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!