أفضل مرتبة 90 × 1902024

يمكن للنوم على مرتبة أكثر راحة أن يغير حياتك بين عشية وضحاها. لذلك ، إذا كنت تعاني من اضطرابات النوم مثل واحد من كل ثلاثة فرنسيين ، فقد يساعدك تغيير مرتبتك. مع نماذج الربيع ، والهجينة ، ورغوة الذاكرة ، أنت مدلل للاختيار. لتسهيل الأمر عليك ، نقدم لك هذا الدليل المخصص لمراتب 90 × 190.

ماتيلاس AWD 90x190 سم ناتشرلكس 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ماتيلاس AWD 90x190 سم ناتشرلكس

أفضل مرتبة 90x190 في عام 2024

اختر مرتبة ذات تكوين هجين. وهي مجهزة بجيل جديد من رغوة الذاكرة وطبقة من اللاتكس الأزرق. هذا الموديل حاصل على شهادة OEKO-TEX.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

النوم على مرتبة مصممة خصيصًا لتوفير الراحة وتسكين آلام الظهر. مجهزة برغوة Thermosoft اللزجة ، يتميز جوهرها بنظام Blue Latex عالي الجودة. باختصار ، تضمن هذه المرتبة توزيعًا متساويًا للوزن تمامًا ، وهي مثالية لتخفيف أو منع توتر العضلات.

بفضل مناطق الراحة السبع الخاصة بها ، تتكيف هذه المرتبة تدريجيًا مع جميع أنواع الجسم. أخيرًا ، إذا كانت لديك أي شكوك حول التهوية ، فاعلم أن هذا الطراز مزود بنظام AIRFRESH ونسيج ثلاثي الأبعاد يضمن أقصى قدر من التهوية.

مرتبة ديوينر 90x190.5 سم 2
8

مرتبة ديوينر 90x190.5 سم

افضل مستوى دخول 90x190 مرتبة

إن المرتبة جيدة التهوية التي تعانق شكل جسمك وتوفر شعوراً ممتازاً بالراحة هي ما تحتاجه لتنام بهدوء كل ليلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه المرتبة معتمدة من OEKO-TEX ، وهي مصنوعة من إسفنج البولي يوريثان عالي الكثافة مع 1 سم من إسفنج الميموري فوم. مزودة بنظام تهوية بواسطة نطاقات ثلاثية الأبعاد. يسمح لك هذا النموذج بتوزيع الضغط بالتساوي ، مما يجعلك تستمتع بنوم مريح ، مهما كان وضعك في السرير.

نظرًا لأنها مرتبة قابلة للانعكاس ، يمكن استخدام كلا الجانبين. معالج ضد العث ومضاد للبكتيريا ومضاد للحساسية ، وسيمنحك غطاء القماش المحبوك شعوراً غير عادي باللمسة.

ملك الأحلام الطبيعي 3
7

ملك الأحلام الطبيعي

افضل مرتبة 90 × 190 × 190

توفر مرتبة King of Dream من اللاتكس هذه دعمًا قويًا لراحة نوم ممتازة. تحتوي على 7 مناطق راحة مصممة لتناسب تمامًا مناطق جسمك المختلفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

دلل نفسك بالنوم العميق مع هذه المرتبة المصممة للسماح لعمودك الفقري بأن يكون في وضع مثالي مع تقليل مناطق الضغط. يتميز هذا الطراز بنواة رغوة Poli Lattex الحاصلة على براءة اختراع ، ويوفر دعمًا قويًا وتهوية مثالية ، في الصيف والشتاء على حد سواء.

مضمون لمدة 5 سنوات ، هذا الموديل قابل للإزالة ومتوافق مع الفراش الكهربائي. بشراء هذه العبوة ، ستستفيد أيضًا من وسادة رغوة الذاكرة الحساسة للحرارة وذاتية التعديل.

مرتبة أبيل AB100 ميموري فوم 4
7

اختيار ممتاز

مرتبة أبيل AB100 ميموري فوم

بديل ممتاز

مع مرتبة أبيل المجهزة بإسفنج ميموري فوم ، ستحصل على مرتبة استثنائية مع راحة دائمة وبسعر مغري حقًا.

إِعرض السِّعر

مرتبة الإسفنج الميموري فوم هي نموذج 100 % من البولي يوريثان مع طبقة علوية من إسفنج الذاكرة. مع صلابة H3 القوية ، فهي توفر الراحة المثلى ، ولا سيما بفضل غطاء الألياف الدقيقة الذي يوفر إحساسًا رقيقًا بالنعومة.

تم تصميم مراتب Abeil في Aurillac في Auvergne ، في قلب كانتال. هذا شيء جيد جدًا ، لأن العارضين الفرنسيين يحترمون المعايير المعمول بها فيما يتعلق بالنظافة. بالإضافة إلى ذلك ، تنتمي شركة Abeil إلى مجموعة EuroComfort ، مما يسمح لها بالاستفادة من التبادل والخبرة الدولية فيما يتعلق بالمراتب.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة 90x190

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة 90x190 في عام 2024

افضل مستوى دخول 90x190 مرتبة

افضل مرتبة 90 × 190 × 190

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرتبة 90 × 190

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ماتيلاس AWD 90x190 سم ناتشرلكس 5
8
مرتبة ديوينر 90x190.5 سم 6
8
ملك الأحلام الطبيعي 7
7
مرتبة أبيل AB100 ميموري فوم 8
7
اختيارنا
ماتيلاس AWD 90x190 سم ناتشرلكس
مرتبة ديوينر 90x190.5 سم
ملك الأحلام الطبيعي
مرتبة أبيل AB100 ميموري فوم
اختر مرتبة ذات تكوين هجين. وهي مجهزة بجيل جديد من رغوة الذاكرة وطبقة من اللاتكس الأزرق. هذا الموديل حاصل على شهادة OEKO-TEX.
إن المرتبة جيدة التهوية التي تعانق شكل جسمك وتوفر شعوراً ممتازاً بالراحة هي ما تحتاجه لتنام بهدوء كل ليلة.
توفر مرتبة King of Dream من اللاتكس هذه دعمًا قويًا لراحة نوم ممتازة. تحتوي على 7 مناطق راحة مصممة لتناسب تمامًا مناطق جسمك المختلفة.
مع مرتبة أبيل المجهزة بإسفنج ميموري فوم ، ستحصل على مرتبة استثنائية مع راحة دائمة وبسعر مغري حقًا.
تكنولوجيا
هجين
موس
اللاتكس
موس
الوزن
8.23 كجم
29.7 كجم
24 كجم
8.6 كجم
سماكة
23 سم
22 سم
21 سم
15 سم
شهادة (ق)
OEKO-TEX
OEKO-TEX
OEKO-TEX و EuroLATEX
OEKO-TEX
يضمن
10 سنوات
سنتان
5 سنوات
-

دليل شراء مرتبة 90x190

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرتبة 90x190

من أجل اختيار مرتبة 90 × 190 التي تلبي التوقعات تمامًا ، يجب مراعاة المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - مورفولوجيا المستخدم

كل مرتبة لها خصائصها الخاصة. تم تصميم بعضها لتوفير الحزم بينما يكون البعض الآخر أكثر مرونة. أيضًا ، لاختيار النموذج الصحيح ، عليك دراسة خصائصه. على سبيل المثال ، إذا كنت شخصًا عضليًا أو شخصًا قويًا جدًا ، فيجب عليك اختيار النموذج الذي يفضل المتانة مع ضمان الراحة.

المعيار رقم 2 - _ تكنولوجيا المرتبة

لك الاختيار بين مرتبة اسفنجية ، لاتكس ، زنبركية او هجينة. مرة أخرى ، عليك توجيه اختيارك وفقًا لتشكلك. إذا كنت لا تستطيع الاختيار بين مراتب التكنولوجيا المفردة ، فمن الأفضل أن تختار الهجين. تأكد من أن المكونات المختلفة تلبي توقعاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت عرضة لآلام الظهر ، فإن نموذج اللاتكس الإسفنجي المرن اللزج يناسبك تمامًا.

المعيار رقم 3 -

ان التهوية هي معلمة اساسية يجب مراعاتها عند اختيار مرتبتك. تزود غالبية العلامات التجارية نماذجها بنظام تهوية لتلبية احتياجات العملاء. ومع ذلك ، فإن بعض التقنيات تنفيس بشكل أفضل من غيرها. مع مراعاة الشكل الخاص بك دائمًا ، يمكنك أن تقرر اختيار نموذج مصنوع من الفوم أو نوابض مدمجة ، إذا كنت تميل إلى التعرق أثناء النوم.

المعيار رقم 4 -

الحشو هو معيار محدد لراحة المرتبة وتهويتها. بشكل عام ، تعتبر نماذج الرغوة اللزجة المرنة لا تقبل المنافسة من حيث الراحة ، تليها النماذج الهجينة عن كثب. ومع ذلك ، فإن ما هو مريح بالنسبة للبعض ليس بالضرورة كذلك بالنسبة للآخرين. هذه المرة مرة أخرى ، كل شيء يعتمد على مورفولوجيا الخاص بك.

المعيار رقم 5 - النظافة

تأكد من أن المرتبة التي تختارها مضادة للسوس والبكتيريا ومضادة للحساسية. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه العلاجات كافية للحفاظ على النظافة الجيدة على المدى الطويل. أيضًا ، من الضروري تفضيل المراتب التي يسهل تنظيفها ونقلها لأنه سيتعين تهويتها بانتظام للحفاظ على حالة النظافة المثلى.

ماذا تفعل بمرتبته القديمة؟

لقد قررت شراء مرتبة جديدة ، لكن لا تعرف ماذا تفعل بالفرش القديم ، فإليك بعض المقترحات قبل التفكير في مكب النفايات:

الشراء من خلال برنامج المقايضة

إذا عرض موزع المرتبة القديمة إعادة تدوير موديلاتك القديمة ، فاتصل به لشراء واحدة جديدة باستبدال الطراز القديم. هذا هو الخيار المثالي. إذا لم يفلح ذلك ، فإليك بعض الاقتراحات الأخرى:

الحياة الثانية

إذا لم تعد مرتبتك مناسبة للنوم ، فلا يزال من الممكن استخدامها لقيلولة في الحديقة أو في غرفة اللعب أو غير ذلك. يمكنك أيضًا ممارسة هوايات إبداعية ومحاولة تحويل مرتبتك إلى وسائد.

الإعلانات المبوبة

يمكنك الإعلان على الشبكات الاجتماعية والعثور على مشتري ، لأنه إذا لم تعد مرتبتك مناسبة لك ، فلا يزال من الممكن استخدامها لشخص آخر.

هبة

ستسعد الجمعيات غير الربحية مثل Emmaüs بالتخلص من مرتبتك القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يأتون لأخذها ، ولن تضطر إلى التحرك.

الأنواع المختلفة مرتبة 90 × 190

مرتبة هجين 90 × 190

الهجين يعني أن المرتبة مزودة بتقنيتين على الأقل. تعتبر النماذج من هذا النوع هي الأكثر تقدمًا في السوق ، لأنها تجمع بشكل مثالي بين التقنيات المعروفة المتنوعة بالإضافة إلى أشكالها المختلفة ، مثل اللاتكس أو المطاط اللزج أو الإسفنج ذو الشكل المرن والينابيع المدمجة.

في السنوات الأخيرة ، شرعت المزيد والمزيد من العلامات التجارية في تصميم المراتب الهجينة ، مدركين أنها تلبي بشكل أفضل توقعات العملاء ، وخاصة أولئك الذين لم يقرروا بعد. يعد نموذج Naturalex Summum مقاس 90 × 190 سم جزءًا من هذه الفئة الأولى من المراتب.

مرتبة 90 × 190 بتقنية فريدة من نوعها

المراتب ذات التقنية المفردة شائعة أيضًا لدى الأشخاص الذين لديهم احتياجات نوم محددة. وبالفعل يتميز كل نموذج بإسهاماته في ضمان نوم مستقر وعميق للمستخدم. على سبيل المثال ، إذا كان المستخدم عرضة لمشاكل العودة ، فإنه ينام بشكل أفضل على مرتبة لاتكس.

يجب على المستخدم الذي يميل إلى التعرق أن يفضل نموذج الربيع المغلف الذي ينفث بشكل أسرع. تنتمي هذه الفئة إلى مرتبة DEWINNER 90 × 190 ، و King of Dreams Natural ، وفراش AB100 Abeil الميموري فوم.

90 × 190 مرتبة هجينة أم أحادية التكنولوجيا؟

مرتبة هجينة

تتميز المرتبة الهجينة بتكوينها بما في ذلك اثنين أو أكثر من تقنيات المراتب. تم تصميم هذا النوع من المراتب ليجمع بين مزايا تقنيات المراتب المختلفة. يختلف كل نموذج هجين وينتج عن إبداع المصممين. لكن بشكل عام ، هذه مراتب قياسية. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مرتبة صلبة فقط ، أو لينة فقط ، أو جيدة التهوية فقط ، فقد لا يكون الطراز الهجين مناسبًا لك.

مرتبة التكنولوجيا المفردة

مرتبة التكنولوجيا الفريدة هي إما نوابض إسفنجية أو لاتكس أو نوابض لولبية. كل تقنية لها مزاياها. على سبيل المثال ، يُعرف اللاتكس بصلابته بينما تهوية الموديلات الزنبركية أفضل بكثير. عيب هذا النوع من المراتب هو أنه لا يسمح لك بالاستفادة من مزايا التقنيات الأخرى. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك توقع محدد ، فسوف يناسبك تمامًا.

النتيجة

تعتبر المرتبة الهجينة مثالية إذا كنت لا تستطيع تحديد نوع التكنولوجيا التي تختارها. الهجينة هي المعيار. إذا كان لديك توقع معين فيما يتعلق بالمرتبة ، مثل المتانة الكبيرة ، فمن الأفضل اختيار مرتبة تقنية فريدة تلبي احتياجاتك تمامًا.

نصائح

اقلب مرتبتك بانتظام

المرتبة مصممة لتتبع منحنيات وأشكال جسمك. ومع ذلك ، فإن هذه العملية تستغرق وقتًا ويمكن أن تستمر بضعة أشهر. للعمل بشكل أسرع ، تذكر أن تديرها رأسًا / قدمًا كل 15 يومًا خلال الأشهر الأولى من الاستخدام.

بمجرد إخراج مرتبتك من عبوتها ، يجب عليك تعريضها لأشعة الشمس لمدة عشر دقائق تقريبًا قبل تثبيتها على السرير. عليك القيام بذلك ، بغض النظر عن العلامة التجارية أو التكنولوجيا الخاصة بالمرتبة.

_ تجنب الوقوف على السرير

يؤدي الوقوف على السرير أو القفز عليه إلى زيادة تركيز الأحمال. سواء كان نموذجًا للذاكرة الربيعية أو الشكل ، سيكون من الضروري ، قدر الإمكان ، تجنب وضعيات الوقوف على السرير.

_ توخي الحذر عند تحريك مرتبتك

إذا كنت بحاجة إلى تحريك مرتبتك ، فاحملها في أزواج واحتفظ بها جانبًا. هذا يمنع الحوادث المحتملة ويمنع تشوه مرتبتك إذا ارتديتها على رأسك.

استخدم صندوق زنبرك

باستخدام صندوق النوابض ، سوف تطيل عمر مرتبتك. بالفعل ، هذا الملحق يجمع 30 % من القوات المفروضة على السرير ، ومن هنا أهميته.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مرتبة 90x190؟

أفضل مرتبة 90x190 تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي افضل العلامات التجارية لمراتب 90 × 190؟

Naturalex و Emma و Tediber و King of Dreams هي المعايير في هذا المجال.

ما هو النطاق السعري لجودة جيدة 90x190 مرتبة؟

خطط لميزانية تتراوح من 100 إلى 150 يورو لطراز متين ومريح

أعاني من آلام في الظهر ، ما هو نوع الفراش المناسب لي؟

اختر نموذجًا من اللاتكس مع رغوة الذاكرة للحصول على الدعم والراحة في نفس الوقت.

اين يمكنني شراء مرتبة 90x190؟

إذا كنت ترغب في الاختيار ، تفضل المتاجر عبر الإنترنت. سيكون لديك الوقت لدراسة جميع خصائص المرتبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تقدم سعرًا أكثر من مثير للاهتمام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كل شيء عن الأنواع المختلفة من المراتب والنوابض الصندوقية., Leblogmaison.net
  2. ماذا تفعل بفرشتك القديمة؟, Lacompagniedublanc.com
  3. , Matelas.lu
  4. كيف تختار مرتبتك., Quechoisir.com
  5. _, Consumerreports.org
  6. افضل 6 مراتب للشراء حاليا وفقا لتقارير المستهلك., Today.com
  7. , Unboxmattress.com
  8. تقارير المستهلك: افضل مرتبة اسفنجية اقل من 500 دولار., Komonews.com
  9. 10 تقارير المستهلك افضل مراتب لتخفيف الام الظهر في عام 2021, Sleepaim.com
  10. جميع مراتب 90 × 190 سم - Conforama, conforama.fr
  11. مراتب - 90 × 190 رخيصة | BUT.fr, but.fr
  12. مرتبة 90 × 190 - دارتى, darty.com
  13. امازون، مرتبة 90 × 190, amazon.co.uk
  14. مرتبة 90 × 190 - تسليم حسب الطلب | بيت الفراش, maisondelaliterie.fr
  15. مرتبة مفردة 90 × 190 سم - كونفوراما, conforama.fr
  16. مرتبة 90 × 190 - ماتيلاس مباشر, direct-matelas.fr
  17. مراتبنا 90 × 190 - Emma, emma.fr
  18. مرتبة 90x190 - شخص واحد صنع في فرنسا ..., lematelas.fr
  19. مرتبة 90 × 190 | La Redoute, laredoute.fr
  20. مرتبة 90x190 سم - ملك المرتبة, leroidumatelas.fr
  21. مرتبة 90 × 190: اكتشف عروضنا | شركة السرير, lacompagniedulit.com
  22. مرتبة 90 × 190 بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  23. اكتشف مراتب 90x190 سم المصنوعة في اوروبا., outletsofadirect.fr
  24. مرتبة 90 × 190 سم (فردي - شخص واحد) - اختبار ومقارنة, quelmatelas.fr
  25. اشتر مجموعة مرتبة وصندوق بنوابض - 90x190 رخيصة | BUT.fr, but.fr
  26. مرتبة 90 × 200 ، مرتبة 90 × 190 ، مرتبة 80 × 190 ، مرتبة ..., matelas-90x190.com
  27. مرتبة 90 × 190 سم - مرتبة | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  28. MALVIK مرتبة اسفنجية ، صلبة / بيضاء ، 90x190 سم - ايكيا, ikea.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , darty.com
  31. , lematelas.fr
  32. , laredoute.fr
  33. , matelas-morphee.fr
  34. , cdiscount.com
  35. , maisonetloisirs.leclerc
اقرأ المزيد
اختيارنا
ماتيلاس AWD 90x190 سم ناتشرلكس 9
ماتيلاس AWD 90x190 سم ناتشرلكس
مرتبة ديوينر 90x190.5 سم 10
مرتبة ديوينر 90x190.5 سم
ملك الأحلام الطبيعي 11
ملك الأحلام الطبيعي
مرتبة أبيل AB100 ميموري فوم 12
مرتبة أبيل AB100 ميموري فوم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!