مرتبة سيمونز : our opinion and best deals

يعتبر النوم الآن عاملاً أساسيًا في الحفاظ على صحة جيدة. لطالما أنتجت ماركة Simmons مراتب عالية الجودة لضمان شعور كل مستخدم بفوائد النوم الجيد ليلاً. في دليل الشراء هذا ، سنراجع الصفات الاستثنائية لمراتب Simmons ونقدم لك مجموعة مختارة من أفضل منتجاتها.

ماتيلاس سيمونز تويست 1
9

اختيار المحرر

ماتيلاس سيمونز تويست

أفضل مرتبة سيمونز في عام 2021

تتميز مرتبة Simmons Twist بقدرتها على توفير دعم ممتاز للعمود الفقري. كما أنه سيوفر لك هذا الشعور بانعدام الوزن الذي سيسمح لك بالنوم بشكل أفضل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بسماكة 23 سم ، توفر هذه المرتبة من Simmons Twist ترحيبًا متوازنًا ودعمًا قويًا. إنها مرتبة بنوابض تتكون من 660 نوابض جيبية وسطح نوم إسفنج ميموري فوم. بفضل حزام الدعم المصنوع من إسفنج البولي إيثر ، لا تتشوه هذه المرتبة بسهولة. يوجد في قاعدة المرتبة حشوة بوليستر مقترنة بعلامة تهوية تضمن تهوية ممتازة للمرتبة . استقلال النوم ، والحد من الاستيقاظ الصغير. هذه المرتبة مثالية لجميع أوضاع النوم ؛ ولن تحتاج بعد الآن إلى قلب المرتبة وفقًا للمواسم بفضل نظام No Flip .

مرتبة 504 من سيمونز 2
7

مرتبة 504 من سيمونز

افضل مستوى للمبتدئين مرتبة سيمونز

مرتبة Simmons 504 هي إحدى المراتب الأولى في كتالوج Simmons المجهزة بنوابض جيبية Sensoft Origine. يوفر هذا الطراز ذو المقعد الواحد إقامة مريحة بسعر منخفض.

إِعرض السِّعر

يبلغ عرض مرتبة سيمونز 90 سم وطولها 190 سم. وتتميز في المقام الأول بدعمها الراسخ وترحيبها المتوازن. مثل معظم مراتب Simmons ، يبلغ سمك موديل 504 23 سم. تم تصميم هذا النموذج أيضًا وفقًا لمفهوم عدم الانقلاب: سيوفر لك راحة مماثلة طوال العام دون الحاجة إلى قلبها.

ولكن السمة الرئيسية لهذه المرتبة هي Sensoft نوابض جيبية أصلية تضمن استقلالية ممتازة في النوم. كل جانب من جوانب هذه المرتبة فريد من نوعه. سطح النوم مملوء بمجموعة من إسفنج مريح 10 مم ، حشو صوف وبوليستر . بالنسبة للوجه الأساسي ، يوجد سطح غير قابل للانزلاق.

ماتيلاس سيمونز لمسة مثالية 3
8

ماتيلاس سيمونز لمسة مثالية

افضل مرتبة سيمونز قسط

تعتبر Perfect Touch جزءًا من مجموعة مراتب Simmons المتميزة. من بين الطرز في هذه الفئة ، يعد Perfect Touch النموذج الذي يقدم أفضل قيمة مقابل المال.

إِعرض السِّعر

يتمتع Simmons Perfect Touch بمتانة متوسطة ويبلغ ارتفاعه الإجمالي 30 سم. في الداخل ، بالإضافة إلى 1008 نوابض جيبية Sensoft Evolution ، توجد طبقتان من رغوة الذاكرة المصنوعة من البولي يوريثان بكثافة صافية تبلغ 45 كجم / م 3 و 42 كجم / م 3 على التوالي. على سلسلة Simmons 1000 Pocketed Coil® من ملفات الجيب ، والتي تتوافق مع الجسم أثناء النوم . سيكون هذا الترتيب مناسبًا بشكل خاص لأولئك الذين يحبون النوم على ظهورهم. تم تصنيع هذه المرتبة من 65 % بوليستر. أخيرًا ، تعمل حشوة Thermoplus 400 غرام / م 3 والنسيج المصنوع من الكشمير والكتان والحرير على تحسين تهوية هذا الطراز.

مرتبة سيمونز 651 4
8

مرتبة سيمونز 651

مرتبة سيمونز ممتازة

ستوفر لك مرتبة Simmons 651 مستوى من الراحة يستحق فندق خمس نجوم. بالإضافة إلى ذلك ، مع الطبقة العلوية المتكاملة للمرتبة وموادها النبيلة ، سوف تنام بشكل أفضل وسوف يرتاح جسمك بالكامل.

إِعرض السِّعر

مرتبة Simmons 651 هي واحدة من المنتجات الرئيسية لشركة Simmons. إنها مرتبة هجينة ، مما يعني أنها تستخدم مزيجًا من النوابض المعدنية وطبقات الإسفنج لخلق تصميم مريح ومتين. يبلغ سمكها الإجمالي 29 سم. الجزء الرئيسي مكون من 651 نوابض جيبية من نوع Sensoft Origine . رغوة. تشكل هذه الطبقة الثانية وجه الطبقة وهي أيضًا الطبقة العلوية المدمجة غير القابلة للإزالة. الميزة الأخرى لهذه المرتبة هي أنها مصنوعة بالكامل من البوليستر.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة سيمونز

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة سيمونز في عام 2021

افضل مستوى للمبتدئين مرتبة سيمونز

افضل مرتبة سيمونز قسط

مرتبة سيمونز ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرتبة سيمونز

أفضل
ماتيلاس سيمونز تويست 5
9
مرتبة 504 من سيمونز 6
7
ماتيلاس سيمونز لمسة مثالية 7
8
مرتبة سيمونز 651 8
8
اختيارنا
ماتيلاس سيمونز تويست
مرتبة 504 من سيمونز
ماتيلاس سيمونز لمسة مثالية
مرتبة سيمونز 651
تتميز مرتبة Simmons Twist بقدرتها على توفير دعم ممتاز للعمود الفقري. كما أنه سيوفر لك هذا الشعور بانعدام الوزن الذي سيسمح لك بالنوم بشكل أفضل.
مرتبة Simmons 504 هي إحدى المراتب الأولى في كتالوج Simmons المجهزة بنوابض جيبية Sensoft Origine. يوفر هذا الطراز ذو المقعد الواحد إقامة مريحة بسعر منخفض.
تعتبر Perfect Touch جزءًا من مجموعة مراتب Simmons المتميزة. من بين الطرز في هذه الفئة ، يعد Perfect Touch النموذج الذي يقدم أفضل قيمة مقابل المال.
ستوفر لك مرتبة Simmons 651 مستوى من الراحة يستحق فندق خمس نجوم. بالإضافة إلى ذلك ، مع الطبقة العلوية المتكاملة للمرتبة وموادها النبيلة ، سوف تنام بشكل أفضل وسوف يرتاح جسمك بالكامل.
الحجم (العرض × الارتفاع)
160x200 سم
90x190 سم
160x200 سم
180x200 سم
سماكة
23 سم
23 سم
30 سم
29 سم
يدعم
مغلق
مغلق
شركة متوسطة
مغلق
ترحيب
الرصيد
الرصيد
الرصيد
رقيق جدا
عدد النوابض الجيبية
660
504
1008
651

Our opinion on the مرتبة سيمونز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في مراتب سيمونز

شركة Simmons Bedding Company ، المعروفة ببساطة باسم Simmons ، هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة المراتب. تقوم العلامة التجارية بتصنيع مجموعة متنوعة من المراتب المتوسطة / الراقية. يمكن العثور على مراتب Simmons في كل مكان عبر الإنترنت. Simmons هي في الواقع مجموعة من شركات المراتب وتتبع نظام إنتاج وتسويق قديم الطراز. هذا يعني أن الشركة تطور اسمًا تجاريًا ، مثل Beautyrest ، ثم تطور عشرات المنتجات تحت هذا الاسم. بمعنى آخر ، إذا دخلت إلى متجر أو تصفحت موقعًا تجاريًا واستفسرت عن مرتبة Beautyrest ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع المراتب بمواد وأعماق واتساق مختلفة. من خلال تقديم مثل هذه المجموعة ، يسهل عليك Simmons العثور على المرتبة التي تناسبك بشكل أفضل.

ستجد في كتالوج Simmons أربع مجموعات مختلفة من المراتب: Black ، و Platinium ، و Hybrid ، و Silver. تتوافق كل مجموعة مع مواد وتشطيبات واتساق مختلفة. تخضع أسماء المراتب ضمن هذه المجموعات للتغيير من بائع تجزئة إلى بائع تجزئة ، حيث إن معظم بائعي التجزئة لديهم أسماء خاصة بهم لكل من هذه المراتب.

  • مرتبة Simmons Black®: تشتمل مجموعة Simmons Black® على ثلاثة أنواع مختلفة من المراتب الزنبركية ، كل منها يحتوي على نظام لفائف جيب فريد خاص بشركة Simmons: تقنية T3 Pocketed Coil®. تهدف هذه التقنية إلى تقليل نقل الحركة وزيادة متانة المراتب. تم تصميم مراتب Black® لتوفير تخفيف الضغط ودعم ممتاز وتحكم استثنائي في درجة الحرارة.
  • مراتب Simmons Platinium®: تم تصميم المراتب الموجودة في مجموعة Platinium® هذه خصيصًا لتعزيز بيئة النوم المحايدة بدرجة الحرارة وتوفير دعم ممتاز للنائم. إذا كنت ممن ينامون على الجانب الدافئ ، فهذه المراتب ستكون مثالية لك.
  • مراتب Simmons Hybrid®: على الرغم من أن المراتب في المجموعات الأخرى ، Black® و Platinum® ، تحتوي على رغوة الذاكرة ، إلا أنها في الأساس مراتب ذات نوابض جيبية. من خلال تقديم المراتب الهجينة ، تقدم Simmons سريرًا بمزيج سلس من دعم النوابض وراحة رغوة الذاكرة. نقطة البيع الرئيسية لهذه المراتب هي استخدام رغوة ContourFit ™.
  • مراتب Simmons Silver®: يركز خط مراتب Simmons Silver® على المتانة وطول العمر ، ويقدم مراتب ستخدمك جيدًا على مدار عقد من الزمان. كما يوحي الاسم ، تستخدم هذه المراتب الفضة. تساعد الفضة بشكل طبيعي في تبديد الحرارة وتمنع نمو البكتيريا والعفن. يتم تقليل خطر تراكم الجراثيم بشكل كبير.

تعمل Simmons في صناعة المراتب منذ عام 1870. واليوم ، لا تزال العلامة التجارية اسمًا مألوفًا من خلال تصميم وبيع مراتب عالية الجودة باستمرار. إذا كنت تبحث عن مرتبة جديدة ، فإن Simmons تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات ، على الرغم من أنها محدودة بعض الشيء مقارنة بقادة السوق الآخرين.

عند قراءة المراجعات عبر الإنترنت لعلامة Simmons التجارية ، لاحظنا اتجاهين. تدور التعليقات الإيجابية في الغالب حول القيمة الممتازة مقابل المال وعزل الحركة الاستثنائي. تتعلق المراجعات السلبية بمتانة المرتبة وخدمة ما بعد البيع. بالطبع ، الآراء السلبية ، التي تشكل أقلية إلى حد كبير ، يجب وضعها في منظورها الصحيح.

مرتبة كاسبر أو مرتبة سيمونز

مرتبة كاسبر

إذا كنت قد جفت الشبكة بحثًا عن مرتبة ، فمن المحتمل أنك صادفت علامة Casper التجارية. تم إطلاق Casper في عام 2014 ، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية للمراتب في السوق. تقدم مجموعة كبيرة من المراتب المختلفة ، بالإضافة إلى الفراش وإكسسوارات النوم والمزيد. مرتبة Casper الرئيسية هي النموذج الأصلي. هذه مرتبة إسفنجية بالكامل تأتي كخيار رائع للأشخاص الذين يحبون النوم على ظهورهم ويريدون توازنًا في الدعم وتخفيف الضغط.

على الرغم من أن مراتب Casper لا تحظى بتقدير عالمي لصلابتها ، إلا أنها تحظى بتقدير كبير لحوافها البارزة ، وهي مثالية لمن يحبون الجلوس على جانب السرير. تتمتع مراتب Casper أيضًا بمراجعات جيدة حول توحيد الدعم. يجب أن تعمل بشكل جيد للحفاظ على العمود الفقري محاذاة بشكل صحيح.

مرتبة سيمونز

يقع Simmons حاليًا في أتلانتا ، جورجيا ، وهو رائد حقيقي في تقنية النوابض في المراتب. في عام 1870 ، كان Simmons أول من أنتج كميات كبيرة من المراتب ذات النوابض المصنوعة من الأسلاك المنسوجة. أصبحت Simmons الآن علامة تجارية مشهورة استثمرت في الإعلان على مدار السنوات القليلة الماضية. عملت العلامة التجارية بشكل وثيق مع بائعي التجزئة الرئيسيين للمراتب لأجيال وتقدم خيارات شائعة في المتجر.

جميع مراتب Simmons تضفي لمسة من الفخامة ، حتى في طرز المبتدئين. كما أنها تركز جميعها على الموثوقية والمتانة والراحة. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد جميع موديلاتها التي تستخدم النوابض من تقنية Simmons الداخلية: Sensoft Origine. ومع ذلك ، بالمقارنة مع العلامات التجارية الرئيسية الأخرى ، فإن كتالوج Simmons محدود للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر مراتب Simmons أغلى من المرتبة المتوسطة المتوفرة في السوق.

النتيجة

كلتا هاتين العلامتين التجاريتين متطورة للغاية ، لذلك سيكون من غير الحكمة القول إن إحداهما أفضل من الأخرى. إنها متشابهة جدًا من حيث جودة البناء والموثوقية ، ولكنها تختلف في الطبيعة الدقيقة للميزات التي توفرها مراتبها. لذلك ، سيتم تحديد اختيارك إلى حد كبير من خلال المتطلبات الشخصية.

ولكن إذا كان علينا أن ننصحك ، فاختر Simmons إذا كنت تبحث عن مراتب هجينة فاخرة تجمع بين أحدث التطورات التكنولوجية في النوابض الجيبية ، مع رغوة الذاكرة التي تظل باردة ومريحة طوال الليل. بالطبع ، سيتعين علينا دفع الثمن! ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الخيارات لأن ميزانيتك ليست عالية جدًا ، أو إذا كنت تريد مرتبة ذات نوابض داخلية تقليدية بدون الكثير من الرتوش ، فابحث عن Casper.

How to choose your مرتبة سيمونز

عند شراء مرتبة Simmons ، يجب أن يعتمد قرارك على تفضيلات النوم المحددة الخاصة بك. هناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

Critère n°1 : دعم

أحد أهم العوامل في العثور على مرتبة Simmons المناسبة هو الاهتمام الشديد بالدعم. أنت بحاجة إلى المرتبة للضغط على جسمك لموازنة وزن جسمك. لا يعني هذا بالضرورة وجود مرتبة صلبة وصلبة. سواء كنت تنام على ظهرك أو جانبك أو بطنك ، فإن جسمك به منحنيات ويجب أن تدعم المرتبة منحنيات وأقواس جسمك. لمن ينامون على الجنب ، يجب أن تكون المرتبة المثالية قادرة على الترهل حول الكتفين والوركين ، مع الحفاظ على العمود الفقري محاذيًا بشكل صحيح.

Critère n°2 :

ثاني أهم معيار لاختيار المرتبة المناسبة هو الراحة. هذا ما يسميه أخصائيو النوم لتخفيف الضغط. إذا كانت المرتبة شديدة الصلابة ، يمكن أن تضغط على جسمك. يؤدي ذلك إلى قطع الدورة الدموية ، وإحساس بالوخز في يديك عند الاستيقاظ ، وسيجبرك على تغيير وضعياتك بشكل متكرر. المرتبة المريحة هي التي تسمح لك بالاستلقاء في وضع معين دون التحرك لبضع دقائق على الأقل. باختصار ، يجب ألا تضغط المرتبة على جسمك

Critère n°3 : حركة وانفصال

اذا كنت تشارك سريرك، سوف تريد بالتأكيد تقليل نقل الحركة. إذا نزل شريكك من السرير أو نهض منه ، أو غيّر وضعه ، فإنك تخاطر بالاستيقاظ إذا نقلت المرتبة قدرًا كبيرًا من تلك الحركة إلى جانبك من السرير. تقدم Simmons فترة تجريبية على بعض مراتبها ، اغتنم الفرصة لتجربة المرتبة واطلب من شريكك تغيير أوضاعك بينما تدير ظهرك عليهم لمعرفة مقدار الحركة التي تحصل عليها. بالنسبة لمراتب Simmons بدون فترة تجريبية ، راجع ورقة المنتج لمعرفة ما إذا كان هذا المعيار مذكورًا. إذا لزم الأمر ، راجع الإشعارات الموجودة على الإنترنت للحصول على تفاصيل حول هذا الموضوع

Critère n°4 :

واذ ان بعض الناس يحتفظون بالحرارة فى المرتبة. تحتوي معظم المراتب الجيدة هذه الأيام على ميزات للمساعدة في التخفيف من ذلك (الرغاوي المتقدمة ، ومواد تغيير الطور ، والتهوية ، وما إلى ذلك). يتمثل الخطر الأكبر هنا في مراتب الإسفنج الميموري فوم رخيصة. في Simmons ، سوف تجد مراتب ذات نوابض جيبية ، مع إسفنج ميموري فوم ومراتب هجينة توفر مستويات مختلفة من التهوية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم كل نموذج لتقديم حد أدنى من التهوية

Critère n°5 : ميزة حافة

مرتبة سيمونز الجيدة هي التي توفر دعمًا جيدًا حول حوافها ، خاصةً إذا كنت تنام بالقرب من الحافة أو تجلس عليها كثيرًا. تستخدم معظم مراتب النوابض المتوسطة إلى العلوية غلافًا رغويًا محسنًا حول الحافة ، لكن بعض المراتب الأرخص تستخدم قضيبًا فولاذيًا على الجانب. الغلاف الرغوي أفضل وكل مراتب النوابض الجيبية المتوفرة في كتالوج Simmons تتمتع بهذه الميزة. غالبًا ما لا تحتوي مراتب الإسفنج المرن ، بما في ذلك تلك التي تقدمها Simmons ، على دعم حافة منفصل بسبب طبيعة الإسفنج. إنه مصمم ليتوافق مع شكل جسمك ، حتى عندما تجلس عليه.

ما هو التركيب الدقيق لمراتب إسفنج الميموري فوم من سيمونز؟

أفضل مراتب سيمونز 9

سنغوص بشكل أعمق في مكونات مراتب الإسفنج الميموري فوم من Simmons. تتميز مراتب Simmons المزودة بإسفنج ميموري فوم ببنية بسيطة بدون زخرفة تتكون من ثلاث طبقات فقط من الإسفنج وغطاء مبطن ، ولها مظهر جانبي منخفض إلى حد ما. جميع الرغوات معتمدة من CertiPUR-US. لذا يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أن هذا السرير خالٍ من المواد الكيميائية الضارة. إليك ما تحتاج إلى معرفته أيضًا.

  • الغطاء: غطاء المرتبة عبارة عن مادة مبطنّة أكثر سمكًا مع بعض الرغوة المنسوجة بداخله. يوفر هذا تخفيفًا جيدًا للضغط من الاستخدامات القليلة الأولى.
  • طبقة مريحة: تحت الغطاء ، لدينا طبقة علوية من رغوة الذاكرة الشبيهة بالهلام ، مما يوفر استجابة بطيئة للضغط. توفر رغوة الذاكرة مثل هذه إحساسًا لطيفًا ومحيطًا مع الكثير من تخفيف الضغط ، مما يسمح لك بالغرق قليلاً في السرير ، مما يخفف من نقاط الضغط الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تمنع تقنية التبريد الهلامي هذه الطبقة من احتواء الحرارة.
  • طبقة انتقالية: تحت رغوة الذاكرة طبقة من رغوة البولي يوريثان السميكة. تتميز باستجابة أسرع للضغط لتمنعك من الشعور بأنك عالق تمامًا في المرتبة ، كما توفر حاجزًا بين الطبقة العلوية الإسفنجية فائقة النعومة وقاعدة إسفنج البولي يوريثان عالي الكثافة تحتها.
  • الطبقة الأساسية: في قاعدة المرتبة ، ستجد طبقة داعمة من الإسفنج عالي الكثافة العادي. يوفر هذا الدعم للطبقات الأخرى ويساعد أيضًا في إعطاء المرتبة شكلها وهيكلها.

5 أسباب تدفعك للاستثمار في مرتبة سيمونز؟

سوف تخدمك مرتبة Simmons لسنوات

بالنسبة لشيء تستخدمه يوميًا ، فأنت بحاجة إلى مرتبة يمكنها أن توفر لك جودة ثابتة من الراحة لمدة 8-10 سنوات على الأقل. Les matelas dotés de la technologie à ressorts ensachés Simmons sont plus durables, car contrairement aux ressorts ouverts ordinaires qui sont en forme de sablier et interconnectés, les ressorts ensachés originaux de Simmons sont en forme de tonneau, enveloppés dans des ressorts ensachés individuels et sont indépendants بعضها البعض. يساهم كل ملف في القوة الإجمالية للمرتبة ، مما يتيح لها أن تدوم لفترة أطول وأفضل من مرتبة النوابض العادية.

توفر مرتبة سيمونز نوعية نوم أفضل

تلعب جودة النوم دورًا رئيسيًا في صحتك العامة. يمكن أن يؤثر قلة النوم أو قلة النوم على جهاز المناعة ، والقدرات المعرفية ، والتمثيل الغذائي ، وضغط الدم ، كما أنه مرتبط بالسمنة وأمراض القلب وحالات أخرى. ستضمن لك المرتبة القوية حصولك على نوم غير متقطع. هذا هو المكان الذي يمكن أن تقدم فيه ملفات الجيب الأصلية من Simmons مساهمة كبيرة. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الملفات العادية وملفات الجيب الأصلية من Simmons في أن الأخيرة تتفاعل بشكل فردي ومستقل مع الوزن والحركة ، مما يقلل بشكل كبير من نقل الحركة.

مرتبة سيمونز تبقيك منتعشًا أثناء النوم

خلال أشهر السنة الحارة ، إذا كنت لا ترغب في تشغيل مكيف الهواء ، فمن المستحسن اختيار مرتبة Simmons ، حيث تحتوي على ميزات تساعد في تنظيم درجة حرارة جسمك أثناء النوم. استيقظ في منتصف الليل وأنت تشعر بالحر وعدم الراحة. عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على البرودة أثناء النوم ، تستخدم مراتب Simmons مواد مقاومة للعوامل الجوية يمكن أن تساعد في تبديد الحرارة وتوفير راحة ثابتة.

تمنحك مرتبة Simmons دعمًا جيدًا

يمكن أن تساعد مرتبة Simmons الجيدة في تخفيف ضغوط اليوم بشكل أكبر مع ميزات تهدف إلى تقليل الانزعاج والأوجاع. هذا يعني أنك ستستيقظ وأنت تشعر بمزيد من النشاط والانتعاش في صباح اليوم التالي. مراتب Simmons قادرة على دعم نقاط الضغط والحفاظ على عمودك الفقري محاذيًا بشكل صحيح في أوضاع النوم المختلفة. تتمتع مراتب Simmons ذات الملفات الجيبية بمرونة أكبر لدعم الظهر بشكل أفضل. يستجيب نظام الزنبرك المضغوط بشكل فعال وسهل لأوزان الجسم وخطوطه المختلفة ، مما يمنحك الراحة والدعم الفرديين.

مرتبة سيمونز آمنة لصحتك

تعتبر مراتب Simmons استثنائية لأنها حاصلة على شهادة CertuPUR-US. هذا يضمن أن منتجات العلامة التجارية غير ضارة وخالية من المواد الكيميائية مثل الفثالات والمعادن الثقيلة ومثبطات اللهب والميثيلين جلايكول. إن شراء واستخدام مراتب Simmons لن يؤذي عائلتك وأحبائك بالتأكيد. لذلك ، ليس هناك شك في أن الأسرة المصنعة من قبل Simmons هي الأفضل في صناعة الأسرة.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مرتبة سيمونز:

Bultex
Eve
Simba
Tediber
Emma

تقدم Bultex مراتب إسفنجية متوسطة المدى ، من 350 إلى 1500 يورو. تقدم بولتيكس بشكل خاص مجموعة مخصصة للرياضيين مع مراتب تتيح لهم التعافي بشكل أفضل بعد التمرين.

شركة ايف هي ماركة مراتب مشهورة بجودة منتجاتها ، يجب القول انها تستخدم بشكل رئيسي رغوة عالية الكثافة مع متانة عالية. هذا يجعل منتجاتها متينة بقدر ما هي مريحة. وخصوصًا لمن ينامون على الجانب: توفر المرتبة تخفيفًا جيدًا للضغط ، خاصةً تحت الوركين والكتفين.

واريخ تشتهر منتجاتها بجودتها ويمكن أن تساوي منتجات علامة Emma التجارية

Tediber هي ماركة بلجيكية متخصصة في تصميم وتصنيع مراتب متينة ومريحة في نفس الوقت. تجمع مراتبها بين أفضل 3 تقنيات: إسفنج البولي يوريثان وإسفنج الذاكرة واللاتكس المثقوب بدقة.

ان ايما هي ماركة فرشات فرنسية تم إنشاؤها في عام 2015 ، وخلال سنوات قليلة من وجودها تمكنت بالفعل من ترسيخ مكانتها في 17 دولة أخرى في 3 قارات. وذلك بفضل جودة منتجاتها. توفر مراتب Emma محاذاة مثالية للعمود الفقري بفضل التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع. مهما كانت وضعية نومك ، تمنحك مرتبة Emma الراحة والدعم اللذين تحتاجهما لنوم أفضل بالليل.

نصائح

تأكد من دعم مرتبة Simmons جيدًا

بينما لا تحتاج دائمًا إلى شراء الصندوق الزنبركي المطابق مع مرتبة Simmons الجديدة ، فمن الضروري التأكد من أن مرتبتك تتمتع بالنوع المناسب من الدعم. هذا يحافظ على حالة المواد ويمنع التآكل المبكر. تحقق مع الشركة المصنعة أو راجع سياسة الضمان للحصول على توصيات. تستخدم النوابض الصندوقية بشكل عام فقط مع المراتب ذات النوابض ، بينما تتطلب مراتب الإسفنج الميموري فوم وغيرها من المراتب المتخصصة دعمًا قويًا وقويًا بشكل عام.

واستخدم واقي مرتبة من الاستخدام الاول

واقي المرتبة هو واحد من أفضل الطرق لضمان طول عمر مرتبتك. كما أنه بلا شك الأبسط. واقي مرتبة عالي الجودة يوفر حماية ضد الماء ضد الانسكابات والحوادث ، ويقلل أيضًا من كمية الغبار والحطام والأوساخ التي تدخل مرتبتك.

_ اغسل الشراشف بانتظام

عندما تنام تفقد العرق والزيوت والشعر وخلايا الجلد. كما أن الأكل في السرير يترك الفتات. لا يمكن أن يصبح الأمر مثيرًا للاشمئزاز بسرعة فحسب ، بل يمكن أن تتسرب جميع الفتات إلى المرتبة ، مما ينتج البكتيريا ويشجع على انتشار عث الغبار. يجب غسل الملاءات والبطانيات بشكل مثالي كل أسبوع إلى أسبوعين وفقًا لمعظم خبراء الفراش. حتى عند استخدام واقي المرتبة ، لا يزال من المهم الحفاظ على نظافة الشراشف. يجب أيضًا غسل واقي المرتبة من وقت لآخر وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة.

_ قم بتدوير المرتبة بانتظام

جميع أنواع مراتب سيمونز تستفيد من الدوران المتسق ، بغض النظر عن المواد أو الحجم. يقول بعض المصنّعين إنه ليس ضروريًا ، لكن الدوران يساعد في تعزيز التآكل المتساوي. كل شهرين إلى ستة أشهر ، قم بتدوير المرتبة 180 درجة من الرأس إلى أخمص القدمين.

_ توخي الحذر عند تحريك مرتبتك

عندما تتحرك ، احم مرتبتك من التلف بلفها بالبلاستيك وتجنب ثنيها. غالبًا ما يستخدم المتخصصون في مجال النقل أكياس مرتبة متينة يمكن تأمينها بشريط لاصق لمنع الأوساخ والماء من ملامسة المرتبة. كما أنها تمنع الندوب والخدوش. كقاعدة عامة ، عند تحريك المرتبة ، من الأفضل أيضًا إبقائها مستقيمة على جانبها حتى لا تتجعد أو تتدلى أثناء النقل.

أسئلة شائعة

كيف تتعرف على جانب الصيف والجانب الشتوي على مرتبة Simmons؟

بالنسبة لمراتب Simmons ذات الجانب الصيفي والجانب الشتوي ، توجد إشارة "جانب الشتاء" أو "جانب الشتاء" على الملصق المخيط على حافة الغطاء المبطن ، والذي يتضمن أيضًا تعليمات الغسيل. لا توجد طريقة أخرى للتمييز البصري بين الجانبين ، لأن الغطاء متطابق من جميع الجوانب والحشوة الداخلية غير مرئية.

اين تصنع مراتب سيمونز؟

شركة Simmons للمفروشات ، غالبا ما يشار إليها باسم Simmons ، هي شركة أمريكية رائدة للمراتب ومنتجات الفراش ، ومقرها في أتلانتا ، جورجيا. الخط الرئيسي لسيمونز هو Beautyrest. بالإضافة إلى تشغيل 18 منشأة تصنيع في الولايات المتحدة وبورتوريكو ، تقوم الشركة بترخيص منتجاتها دوليًا. يجب أن تعلم أنه حتى الآن ، يتم تجميع جميع مراتب Simmons يدويًا باستخدام المواد الخام ووفقًا للمعرفة المحلية.

هل يمكنني النوم على مرتبة سيمونز الجديدة الخاصة بي الآن؟

عادة ، نعم ، يمكنك ذلك. بمجرد الخروج من الصندوق ، يجب أن تستغرق مرتبة Simmons بضع دقائق فقط لتتسع بما يكفي لاستخدامها ، على الرغم من أن العديد من الشركات توصي بترك المرتبة ترتاح لمدة تصل إلى يوم واحد. لا تتفاجأ إذا كانت ليلتك الأولى على مرتبة جديدة ليست رائعة. قد يستغرق جسمك وقتًا للتكيف مع المرتبة الجديدة. هذا هو السبب في أن العديد من البائعين يقدمون فترة تجريبية

هل يمكن ازالة الغطاء المحيط بمرتبة سيمونز او غسله؟

غطاء المرتبة غير مصمم للنزع للغسيل او التنظيف الجاف. يجب تنظيف البقع بقطعة قماش مبللة. إذا تمت إزالة غطاء المرتبة ، فسيكون ضمان مرتبة Simmons باطلاً. نقترح استخدام واقي مرتبة لمنع الحوادث والانسكابات أو لمجرد الحفاظ على مرتبة Simmons نظيفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
ماتيلاس سيمونز تويست 10
ماتيلاس سيمونز تويست
مرتبة 504 من سيمونز 11
مرتبة 504 من سيمونز
ماتيلاس سيمونز لمسة مثالية 12
ماتيلاس سيمونز لمسة مثالية
مرتبة سيمونز 651 13
مرتبة سيمونز 651

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!