أفضل فراش التخييم2024

هل سبق لك أن مارست أنشطة خارجية مثل التخييم أو التنزه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج بشدة إلى مرتبة التخييم. يأتي هذا النوع من المراتب خفيفًا ومضغوطًا في عدة أشكال. في نهاية اختباراتنا ، قدرنا بشكل خاص قوة النفخ الذاتي. الوزن الخفيف والسعر والراحة ، لا يوجد موديل آخر ينافس مرتبة التخييم هذه.

قوة النفخ الذاتي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

قوة النفخ الذاتي

أفضل مرتبة تخييم في عام 2024

متوفر في نسختين ، 190 أو 200 سم ، تم تصميم قوة النفخ الذاتي لشخص واحد. يتراوح سمكها بين 2 و 3.2 بوصة حتى تتمكن من تخصيص اختيارك بناءً على احتياجات الراحة الخاصة بك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن لعبة Forceatt Self-نفخ مخصصة لأولئك الذين يحبون المشي لمسافات طويلة أو المشي لمسافات طويلة أو التخييم. وهي متوفرة بطول 2 ، 190 و 200 سم ، وبسماكتين (5 إلى 8 سم). خفيفة الوزن ، وتزن المرتبة ذاتية النفخ 2 كجم فقط. ستندهش من متانتها والسرعة التي يتم إعدادها بها.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز Forceatt Self-Inflating بصمام تدفق سريع ABS يسمح بحقن الكمية المناسبة من الهواء وفقًا للصلابة المطلوبة. سوف تستمتع بنوم مريح بفضل سطح القماش الناعم نسبيًا لهذا الموديل. مقاومة ، ستكون مريحة فقط.

Deeplee Ultralight 2
8

Deeplee Ultralight

بسماكة 5.5 سم ، تحتوي سجادة النوم Deeplee Ultralight أيضًا على وسادة. تشغل مساحة صغيرة جدًا عند طيها. تزن المجموعة 545 جرامًا فقط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Deeplee Ultralight بوزنه البالغ 545 جرامًا فقط على الرغم من وجود وسادة. مرتبة التخييم هذه مصنوعة من النايلون 40D وهي متينة أيضًا. الستينيات كافية لتضخيمها وإعدادها. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النفخ بالداخل أو استخدام مضخة هواء. إنه يوضح أيضًا سهولة كبيرة في النقل والطي ، أو بالأحرى اللف.

سوف تناسب مرتبة Deeplee Ultralight الأشخاص الذين يرغبون في التحرك دون استخدام الكثير من المعدات أثناء الإجازات في الهواء الطلق. مطوية ومخزنة في غلافها ، معدات التخييم فقط مقاس 25 × 8 سم ، حجم زجاجة 250 لتر! أخيرًا ، اعلم أن هذا النموذج موجود في 4 ألوان مختلفة.

مليار ثلاثي أضعاف 3
8

مليار ثلاثي أضعاف

يمكن استخدامها كأريكة إضافية عند طيها ، وتنقسم Milliard Tri-Fold إلى 3 أجزاء. سمكها يتجاوز بكثير من النماذج الأخرى. إنه مثل إحضار سريرك إلى المخيم.

انظر السعر

هل تحلم بالحصول على نفس المستوى من الراحة في المنزل وعند التخييم أو المشي لمسافات طويلة؟ ثم نوصي بفراش Milliard Tri-Fold القابل للطي. قابل للإزالة ومصنوع من إسفنج الجاكار مع قاع غير قابل للانزلاق ، يتكشف بسهولة. لاحظ أنه يمكن أيضًا استخدام هذا النموذج كأريكة إضافية في الخيمة أو في المنزل المتنقل أو حتى في المنزل.

باعتبارها مرتبة إسفنجية ، فإن Milliard Tri-Fold سميكة ومريحة للغاية. يتم استخدامه من بين أشياء أخرى في المجال العلاجي ، حيث أنه سيريح ظهرك ويدعمه. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فقط إبراز دوران الهواء. قادرة على استيعاب شخص إلى شخصين ، مقاس Milliard Tri-Fold 190 × 135 × 10 سم.

سرير مريح من كولمان 4
8

سرير مريح من كولمان

هل تبحث عن مرتبة تخييم قابلة للنفخ؟ يتسع سرير كولمان المريح لنوم حتى شخصين. سيكون مثاليا للخيام والكرفانات. يمكنك أيضًا استخدامه في المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سواء كان ذلك بمضخة يدوية أو بمضخة كهربائية ، فإن مرتبة كولمان كومفورت بيد للتخييم تنتفخ وتفرغ من الهواء دون صعوبة. طقم إصلاح مرفق مع المنتج عند التسليم. إذا كنت تذهب للتخييم أو المشي لمسافات طويلة أو الرحلات ، فهذه المرتبة هي المعدات التي تحتاجها.

يضمن نظام الماء الخاص بـ Coleman موثوقية هذه المرتبة القابلة للنفخ. مزودة بصمام أمان مزدوج ، ستمنحك نومًا جيدًا ليلاً. لاحظ أن سرير كولمان المريح يحتوي على 28 ملفًا لسرير ثابت. من ناحية أخرى ، يتميز سطح النوم بتدفق مريح ومقاوم للثقب.

دليل التسوق • 2024

أفضل فراش التخييم

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة تخييم في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل فراش التخييم

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
قوة النفخ الذاتي 5
9
Deeplee Ultralight 6
8
مليار ثلاثي أضعاف 7
8
سرير مريح من كولمان 8
8
اختيارنا
قوة النفخ الذاتي
Deeplee Ultralight
مليار ثلاثي أضعاف
سرير مريح من كولمان
متوفر في نسختين ، 190 أو 200 سم ، تم تصميم قوة النفخ الذاتي لشخص واحد. يتراوح سمكها بين 2 و 3.2 بوصة حتى تتمكن من تخصيص اختيارك بناءً على احتياجات الراحة الخاصة بك.
بسماكة 5.5 سم ، تحتوي سجادة النوم Deeplee Ultralight أيضًا على وسادة. تشغل مساحة صغيرة جدًا عند طيها. تزن المجموعة 545 جرامًا فقط.
يمكن استخدامها كأريكة إضافية عند طيها ، وتنقسم Milliard Tri-Fold إلى 3 أجزاء. سمكها يتجاوز بكثير من النماذج الأخرى. إنه مثل إحضار سريرك إلى المخيم.
هل تبحث عن مرتبة تخييم قابلة للنفخ؟ يتسع سرير كولمان المريح لنوم حتى شخصين. سيكون مثاليا للخيام والكرفانات. يمكنك أيضًا استخدامه في المنزل.
يدعم ما يصل إلى أكثر من 120 كجم من الحمولة القصوى
خفيف ومريح
مصنوعة من رغوة الذاكرة عالية الكثافة
جودة التصنيع
عملي ومضغوط
التضخم والانكماش السريع
غطاء قابل للنزع لسهولة التنظيف
فائقة النعومة الملمس وسطح مريح
عزل بارد جيد
سهل التنظيف
سماكة مرضية للغاية
موفر للمساحة عند الطي

دليل شراء فراش التخييم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فراش التخييم

يجب أن توفر لك مرتبة التخييم الخاصة بك راحة جيدة بينما تحميك من البرد. يجب أيضًا أن يكون مضغوطًا وخفيفًا بدرجة كافية بينما يكون مقاومًا. فيما يلي معايير الاختيار التي يجب مراعاتها للعثور على مرتبة التخييم المناسبة لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - الوزن

يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لوزن مرتبة التخييم الخاصة بك ، لأن الأشياء الأخرى ستملأ حقيبة ظهرك. يجب أن يكون خفيفًا قدر الإمكان. مراتب التخييم القابلة للنفخ ونماذج الرغوة الملتفة خفيفة الوزن بشكل عام. حتى أن هناك مراتب قابلة للنفخ خفيفة للغاية. من ناحية أخرى ، فإن مراتب التخييم ذاتية النفخ أثقل. تذكر أن تختار نموذجًا تتوافق أبعاده مع طولك لتجنب الوزن الإضافي غير الضروري.

المعيار رقم 2 - نوع الاستخدام

استخدامك لمرتبة التخييم الخاصة بك هو معيار اخر محدد. إذا كنت ذاهبًا للتخييم مع عدة أشخاص ولم يكن نقل معداتك مشكلة ، يوصى باستخدام مرتبة ذاتية النفخ لراحتها الكبيرة. إذا كنت تذهب للتخييم أو المشي لمسافات طويلة بشكل منتظم ، فاختر نموذجًا قابلًا للنفخ أو النفخ الذاتي . أخيرًا ، إذا كنت تذهب للتخييم من حين لآخر ، إذا كنت من محبي الرحلات أو إذا كنت تسافر لمسافات طويلة ، فإن نموذج الرغوة يكون مثاليًا.

المعيار رقم 3 -

الى جانب الراحة ، يجب عليك ايضا ان تولي اهتماما خاصا لعزل مرتبة التخييم الخاصة بك لان وظيفتها الثانية هى حمايتك من البرد. اعتمادًا على المنطقة أو الارتفاع ، يمكن أن تنخفض درجات الحرارة بشدة أثناء الليل ، ومن هنا تأتي أهمية ضمان أن مرتبة التخييم الخاصة بك عازلة بما فيه الكفاية. أول شيء عليك القيام به هو محاولة معرفة قيمة R وهو مؤشر العزل الحراري لمرتبة التخييم. توجد بشكل أساسي مراتب لثلاثة مواسم ، ومراتب لأربعة مواسم ، ومراتب شتوية ، وهي الأكثر عزلًا.

لا تخلط بين السماكة والراحة

لا توفر مرتبة التخييم السميكة جدًا بالضرورة راحة أفضل. على العكس من ذلك ، فإن بعض النماذج القابلة للنفخ شديدة السُمك تسبب عدم ارتياح بسبب الشعور بالانتفاخ.

المعيار رقم 4 -

إذا كان النوم المريح غالبًا في الخلفية عندما يتعلق الأمر بالمشي لمسافات طويلة ، فلا يزال من الضروري أن تكون قادرًا على النوم جيدًا في الليل لاستعادة قوتك. بالنسبة لمحبي عطلات التخييم ، تصبح الراحة أمرًا حتميًا. هذا هو السبب في أنه أحد معايير الاختيار الرئيسية. إذا كانت مرتبة الإسفنج للتخييم مريحة بدرجة كافية على أرض مستوية ، فإن المرتبة ذاتية النفخ هي البطل في هذا المجال. يتكون هيكلها من رغوة ذات خلية مفتوحة تمتلئ بالهواء عند فتحها. هذه الرغوة مُغلفة بغشاء مقاوم للماء ، مما يعزز المقاومة ويحسن من راحة المرتبة حتى على الأرضية التي تتميز بمخالفات قوية.

المعيار رقم 5 - الابعاد

لتحقيق الحد الأدنى من الراحة أثناء نومك ، يجب أن تكون مرتبة التخييم الخاصة بك قادرة على دعم كتفيك ورأسك ووركيك في نفس الوقت . في هذه الحالة ، يمكنك اختيار مرتبة تخييم قصيرة أو 3/4 مقاس ، يبلغ طولها حوالي 120 سم. إذا كنت تريد أن تنام براحة أكبر وتوفر أيضًا دعمًا لساقيك وقدميك ، فاختر نموذجًا قياسيًا يبلغ طوله حوالي 180 سم. سيعتمد العرض على طولك وكذلك طريقة نومك. إذا كنت تستدير كثيرًا ، فمن الأفضل اختيار عرض بين 60 و 75 سم. بشكل عام ، كلما كانت مرتبة التخييم أطول ، زاد عرضها.

"في حالة انعدام الوزن ، يكون السرير بدون مرتبة أكثر راحة من أنعم حفاضات على وجه الأرض." - من آرثر تشارلز كلارك - "2001-3001 ، أوديسي الفضاء"

كيف تستخدم فراش التخييم الهوائي بشكل صحيح؟

اذا كنت تستخدم مرتبة تخييم قابلة للنفخ ، يجب عليك نفخها مسبقًا إما بمضخة يدوية أو بكيس مضخة . تذكر أن تتجنب النفخ المفرط ، والذي قد يقلل من الراحة أو قد يؤدي إلى إتلاف مرتبتك القابلة للنفخ قبل الأوان. للتأكد ، اصعد على المرتبة. إذا شعرت بالأرض في أي وقت ، فقد وصلت إلى الضغط المناسب لضمان الراحة المثلى في النوم. في الواقع ، يتم توزيع الهواء على كامل سطح المرتبة عند الاستلقاء.

اذا كنت قد اخترت مرتبة ذاتية النفخ ، فلست بحاجة الى نفخها. كما يوحي الاسم ، تنتفخ مرتبة التخييم ذاتية النفخ من تلقاء نفسها. فقط افتح الصمام وستملأ الخلايا بالهواء تلقائيًا. يجب عليك بعد ذلك إغلاق الصمام.

عند تركيب مرتبة التخييم القابلة للنفخ أو النفخ ذاتيًا ، تأكد من عدم وجود نباتات بها أشواك أو أحجار أو فروع حادة صغيرة يمكن أن تثقب المرتبة. إذا بقيت في نفس المكان لأكثر من ليلة واحدة ، فتذكر عدم إفراغ مرتبة الهواء من الهواء. ببساطة قم بتخزينه في مكان بارد بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

الأنواع المختلفة فراش التخييم

تمامًا مثل المراتب الكلاسيكية ، هناك أيضًا عدة أنواع من نماذج مراتب التخييم. حاليًا ، هناك 4 فئات رئيسية ، بما في ذلك مرتبة الإسفنج ، والمراتب الهوائية أو القابلة للنفخ ، والمراتب ذاتية النفخ والمراتب القابلة للطي. دعونا نكتشف معًا خصوصيات كل نموذج.

مرتبة إسفنج للتخييم أو بساط أرضي

توفر حصيرة الأرضية أو مرتبة التخييم الرغوية أقصى درجات الراحة لمستخدمها نظرًا لجودة تصميمها . إنها متوفرة في جميع نطاقات الأسعار ، مما يسهل عليك العثور على الأحذية التي تناسب قدميك. إذا كانت بعض الطرز يمكن أن تلتف على نفسها وتعلق بسهولة فوق حقيبة المشي لمسافات طويلة ، فإن البعض الآخر يطوي فقط وفقًا لعدد الأجزاء التي يتكون منها.

بشكل عام ، إنه خفيف جدًا ويتم نقله بأسهل طريقة. في الآونة الأخيرة ، كان لدى مصنعي هذا النوع من مراتب التخييم فكرة تصميم أغطية أرضية أفضل أداءً. يحتوي الأخير الآن على تقوية رغوية بالإضافة إلى نظام تضخم بالهواء يوفر إمكانية زيادة سمك الجهاز.

فراش التخييم الهوائي هو نوع من المراتب العادية القابلة للنفخ. إنه الأكثر شهرة في الوقت الحالي. تبرز بفضل وجود غلافها المطاطي وطلائها المريح نوعًا ما. حتى لو تحركت كثيرًا أثناء الليل ، فلن تسمع ضوضاء.

من الداخل المكون من الهواء فقط ، ستشعر بالنوم على بالون. يكمن أكبر عيب لهذا النوع من النماذج في الالتزام بوجود منفاخ لجعله قابلاً للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون عرضة لخطر حدوث ثقوب.

إنها تعمل بنفس طريقة عمل مرتبة الهواء. والفرق الوحيد هو أن المرتبة ذاتية النفخ تشتمل على نظام نفخ. تمامًا مثل النوع السابق من الطراز ، سيتم تعزيز هذا النموذج بعدة طبقات من الرغوة.

ستكون الراحة أفضل فقط على الرغم من أي ثقوب. إنها ضخمة بعض الشيء ، لكنها عملية أكثر. وبالمثل ، فإن مرتبة التخييم ذاتية النفخ باهظة الثمن نسبيًا مقارنة بنموذج الهواء.

مرتبة تخييم قابلة للطي

أخيرًا وليس آخرًا ، يُقصد بفراش التخييم القابل للطي ، كما يوحي الاسم ، أن يطوى عندما لا يكون قيد الاستخدام. إنه نوع من مراتب الإسفنج التي تنقسم إلى 2 أو 3 أو 4 أجزاء متساوية وقابلة للطي. يمكن استخدامه ، من بين أشياء أخرى ، كأريكة عند طيها.

بشكل عام ، تُستخدم المرتبة القابلة للطي عمليًا في المنازل المتنقلة أو البيوت المتنقلة أو غرف النوم لتكون بمثابة مرتبة إضافية للضيوف. إذا كنت ترغب في الحصول على مرتبة قابلة للتحويل إلى سرير نهاري ، فنحن نوصي بهذا الطراز.

فراش التخييم أم كيس النوم؟

مرتبة التخييم

يسمح لك النوم المريح ليلاً بالهجوم غدًا في مزاج جيد. في هذه الحالة ، عليك أن تعرف كيفية اختيار مرتبة التخييم المناسبة. حصائر أرضية ، تعمل بالهواء المضغوط ، ذاتية النفخ ... باختصار ، الخيار واسع. يحظى هذا النوع من الفراش بتقدير كبير لراحته الممتازة وعزله. خفيف جدًا ، تم تصميمه بهدف جعل رحلاتك أكثر متعة.

يمكن تركيبها في خيمة بحيث يمكنك النوم على ارتفاع أعلى ، حيث توفر لك مرتبة التخييم أفضل توسيد. تتطلب بعض الطرز استخدام مضخة هواء بينما يطوي البعض الآخر ويفتح بسهولة. من المهم توضيح أن المواد المستخدمة في تصنيع هذه المعدات ، كقاعدة عامة ، ذات جودة عالية. وبالتالي فإن كل مرتبة تخييم تجعلك تستفيد من مقاومتها وكفاءتها في جميع الأوقات.

حقيبة النوم

كيس النوم متعدد الاستخدامات. يمكن استخدامه أثناء التنزه أو التخييم أو ببساطة في المنزل. هذا الجهاز مثالي لكل من يرغبون في التمتع بأقصى درجات الراحة ونموذج خفيف الوزن للغاية. وتوجد عدة موديلات لأكياس النوم منها التابوت الحجري ، كيس البطانيات ...

يجب أن يتم اختيار حقيبة النوم الخاصة بك وفقًا لاستقلاليتك ، والموسم ، ولكن أيضًا وفقًا للمكان الذي ستذهب إليه في المخيم. بعض الطرز ، غالبًا ما تكون مزودة بأغطية مضادة للبرودة ، يمكنها تحمل درجات الحرارة القصوى التي تصل إلى -28 درجة مئوية مع توفير عزل حراري ممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البعض الآخر أكثر انضغاطًا وخفيفًا بشكل لا يصدق ومناسب للاستخدام في الصيف.

النتيجة

من المسلم به أن كيس النوم وفراش التخييم هما قطعتان مختلفتان من المعدات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مكملة أيضًا. توفر هذه الأساسيات أثناء نزهة في الهواء الطلق راحة أفضل لكما وعزلًا حراريًا أكثر أو أقل اعتمادًا على الطراز المختار ودرجة الحرارة الخارجية.

بدلاً من اختيار أحدهما أو الآخر ، يمكنك اختيار كيس نوم مزود بمرتبة مدمجة. بينما تجعلك حقيبة النوم تستفيد من قدرتها على العزل الحراري ، فإن مرتبة التخييم تزيد من مستوى راحتك.

لماذا تشتري مرتبة التخييم؟

أن تنام جيدا

يجب أن تسمح لك مرتبة التخييم الجيدة بالنوم جيدًا في الليل ، وهي شرط أساسي لبداية جيدة في اليوم التالي.

للسفر الخفيف

للتخييم الترفيهي ، يجب أن تحد من وزن معداتك حتى لا تتعب نفسك دون داع أثناء المشي وتبطئ من سرعتك. هذا هو السبب في أنه يجب اختيار مرتبة التخييم الخاصة بك بشكل جيد وفقًا لنوع نشاطك والطريقة التي تنقل بها معداتك.

القدرة على إعادة استخدام مرتبة التخييم الخاصة بك

إذا كنت من عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة أو الرحلات ، فمن الأفضل اختيار وسادة نوم تدوم لفترة طويلة. بهذه الطريقة تتجنب الاضطرار إلى شرائه عدة مرات في السنة.

للوظائف

يجب أن تكون مرتبة التخييم الخاصة بك بمثابة مرتبة للنوم ، ولكنها تسمح لك أيضًا بالراحة لبضع لحظات أثناء رحلتك. إنه حليف قيم لرفاهيتك.

مجموعة متنوعة من النماذج

مرتبة التخييم متوفرة في إصدارات مختلفة يمكن أن تتكيف مع جميع الاحتياجات. بالإضافة إلى سجادة الأرضية ، وهي الأقل سماكة ، سيكون لديك أيضًا الاختيار بين مرتبة التخييم الهوائية (التي يمكن تعديل قوتها وفقًا لرغباتك) ، والمراتب ذاتية النفخ والمراتب القابلة للطي (يمكن استخدامها في حالات أخرى).

أفضل الماركات فراش التخييم

في رأينا ، أفضل الماركات فراش التخييم في عام 2022 هي :

Unigear
Thermarest
Keenflex
Quechua
Bestway

Unigear هي شركة تصنيع أمريكية للمعدات الخارجية تأسست في عام 2014. تهدف العلامة التجارية Unigear إلى تقديم أفضل راحة ممكنة لعشاق الهواء الطلق. يتم تصنيع منتجات Unigear وفقًا لأفضل معايير الجودة مع احترام البيئة.

، تم إنشاؤها في أيرلندا في بداية السبعينيات ، تعتبر Therm-a-rest اليوم واحدة من أعظم المراجع في معدات التخييم والأنشطة الخارجية. تتميز مراتب التخييم الخاصة بها بابتكارها وراحتها الكبيرة. من بين أفضل مراتب التخييم العديد من موديلات Thermarest

Keenflex هي ماركة بريطانية للمعدات الخارجية تأسست من قبل عائلة شغوفة بالرياضة والأنشطة الخارجية. دفع البحث المستمر عن الجودة بالسعر المناسب العائلة إلى ابتكار منتجاتها الخاصة. تشتهر مراتب التخييم KeenFlex بجودتها

تأسست العلامة التجارية الفرنسية لمعدات الرحلات Quechua ، والتي تسمى العلامة التجارية الجبلية ، في عام 1997 بالقرب من Mont-Blanc. لقد وسعت خط إنتاجها إلى معدات التخييم. مراتب التخييم Quechua هي منتجات يجب مراعاتها إذا كنت تبحث عن الجودة

شركة بيست واي هي علامة تجارية صينية متخصصة في معدات نفخ للأنشطة الخارجية. تم إنشاء العلامة التجارية في عام 1994 في شنغهاي ، وهي موجودة في العديد من البلدان. تصل مراتب التخييم Bestway إلى نفس معايير الجودة مثل نظيراتها الأوروبية أو الأمريكية.

نصائح

قم بتأمين موقع المخيم الخاص بك وتحقق من منطقة النوم الخاصة بك.

بمجرد العثور على مكان جاف ومسطح ومحمي بشكل معقول من العوامل الجوية ، تأكد من عدم وجود أحجار أو أغصان حادة يمكن أن تثقب خيمتك أو وسادة النوم.

_ احضار طقم التصحيح.

إذا كنت تستخدم مرتبة هوائية أو مرتبة ذاتية النفخ ، فعليك دائمًا إحضار مجموعة أدوات إصلاح مع لوازم التخييم الخاصة بك. ستكون سعيدًا في حالة حدوث تمزق أو ثقب.

ضع فى اعتبارك وسادة مزخرفة

إذا كان نومك مضطربًا ، فاختر مرتبة تخييم بسطح قماش محكم أو مصقول. يجعل الملمس من الصعب الانزلاق ويمكن أن يساعد أيضًا في الحفاظ على كيس النوم في مكانه.

ان اعتني بمرتبتك عندما لا تستخدمها.

بعد تنظيف وتهوية مرتبة التخييم الخاصة بك ، قم بلفها بشكل غير محكم واحفظها في مكان لا تتعرض فيه لأشعة الشمس المباشرة. لا تقم أبدًا بتخزين وسادة النوم عندما تكون منتفخة. من المرجح أن تتعرض للضرر بهذه الطريقة.

تنظيف وسادة النوم الخاصة بك.

لتنظيف وسادة النوم ، امسح السطح بقطعة قماش ناعمة مبللة بصابون خفيف وماء. تجنب دخول الماء في الصمامات. لا تستخدم المجفف على وسادة النوم أبدًا. اتركيه يجف في الهواء قبل التخزين.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل مرتبة للتخييم؟

تعتمد أفضل مرتبة للتخييم على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تنفخ فراش تخييم؟

تأتي بعض موديلات مراتب التخييم القابلة للنفخ مع مضخة يدوية خاصة أو كيس مضخة. البعض الآخر لديه مضخة مدمجة عليك فقط الضغط عليها بقدمك أو يدك. يمكن نفخ المراتب غير المعزولة بالفم لأنها لا تحتوي على مواد يمكنها حبس الرطوبة.

ما هو ضغط التضخم المثالي؟

يجب أن يكون ضغط النفخ الصحيح بمضخة يدوية بين 0.3 و 0.5 رطل لكل بوصة مربعة.

هل يمكنني استخدام مرتبة التخييم الخاصة بي في الخريف أو الشتاء؟

إذا كانت قيمة R لمرتبة التخييم أقل من 4 ، فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدامها في الشتاء. تفضل نموذجًا بقيمة R بين 4 و 6 لقضاء عطلات الشتاء.

كيف تنظف مرتبة رغوة للتخييم؟

استخدم مزيجًا من 3/4 ماء دافئ إلى 1/4 خل أبيض لتنظيف فراش التخييم الرغوي. للقيام بذلك ، قم ببساطة بتبليل قطعة قماش بالمنتج ، ثم اضغط عليها على البقع المراد إزالتها. يمكنك أيضًا استخدام البخاخ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل التسوق: كيفية اختيار مرتبة التخييم, protegez-vous.ca
  2. _ من اختيار افضل مرتبة للتخييم, lebaroudeurmalin.fr
  3. التخييم: لماذا تختار مرتبة ذاتية النفخ؟, nectardunet.com
  4. صيانة منزلك المتنقل او مرتبة الكارافان, matelas-pour-tous.com
  5. وايجاد اربعة اشياء يجب مراعاتها عند اختيار مرتبة التخييم, cruaoutdoors.com
  6. كيف تختار الحجم المناسب وشكل مرتبة التخييم, thermarest.com
  7. , switchbacktravel.com
  8. كيف تستخدم مرتبتك القابلة للنفخ بشكل صحيح؟, quechua.fr
  9. كيف تختار مرتبة قابلة للنفخ, conseil.manomano.fr
  10. , nytimes.com
  11. مراتب هوائية, consumerreports.org
  12. كيف تنظف مرتبة قابلة للنفخ؟, tousaulit.com
  13. كيف تنفخ مرتبة هوائية بدون استخدام مضخة هواء؟, minutefacile.com
  14. عشاري, decathlon.fr
  15. , intersport.fr
  16. , campz.fr
  17. , snowleader.com
  18. , jeux-camping.fr
  19. , matelas-camping-car.com
  20. , tentes-materiel-camping.com
  21. , go-sport.com
  22. , armees.com
  23. , amazon.co.uk
  24. , auvieuxcampeur.fr
  25. , quelmatelas.fr
  26. , cdiscount.com
  27. , thermarest.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , les-matelas.fr
  30. , campeuramateur.com
  31. , lacordee.com
  32. , campz.fr
  33. , atlasformen.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
قوة النفخ الذاتي 9
قوة النفخ الذاتي
Deeplee Ultralight 10
Deeplee Ultralight
مليار ثلاثي أضعاف 11
مليار ثلاثي أضعاف
سرير مريح من كولمان 12
سرير مريح من كولمان

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!