أفضل بنادق المياه2024

الطقس جميل ، والأطفال يريدون قضاء وقت ممتع. ما هو أفضل من مسدس الماء في هذه الظروف؟ بالطبع ، يمكن للبالغين أيضًا الاستمتاع بهذه الألعاب ، ولماذا لا تنظم معارك عائلية. لهذا ، أنت بحاجة إلى أفضل الأفضل ، مثل Nerf Super Soaker Floodinator. قدرتها الهائلة تنذر بتسونامي حقيقي لخصومك!

نيرف سوبر معتاد على الثمالة فلوديناتور 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

نيرف سوبر معتاد على الثمالة فلوديناتور

أفضل مسدس ماء في عام 2024

هذا المسدس المائي الخفيف والمتكيف تمامًا للأطفال ، سيضع خصومك تحت طوفان حقيقي. ميزة حاسمة لكسب المعارك المائية مع العائلة أو الأصدقاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يسمح هيكلها الخفيف جدًا لـ Nerf Super Soaker Floodinator بأن يكون في متناول الأطفال الصغار. خزانها بسعة 2 لتر وكل ما عليك فعله هو تفعيل المضخة الميكانيكية لإرسال تسونامي حقيقي على خصومك . يمكن أن يصل مدى التسديدة إلى 11.5 مترًا ، وهي ميزة حاسمة في ساحة المعركة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب مسدس الماء القوي هذا أي بطاريات للعمل. تحظى Nerf Super Soaker Floodinator بشعبية كبيرة بين الأطفال من سن 6 إلى 9 سنوات ولكن أيضًا مع البالغين ، وستكون أداة ممتعة للأيام المشمسة ، سواء في المنزل أو في الإجازة.

نيرف سوبر Soaker Microburst 2 2
7

نيرف سوبر Soaker Microburst 2

افضل مستوى دخول مدفع ماء

سهل الاستخدام وقوي للغاية ، يمكن لمسدس الماء هذا إنتاج نفاثات بطول 10 أمتار. سيكون مثالياً لألعاب الإغراء وسيساعدك وزن الريشة على الابتعاد بسرعة. مناسب لجميع الأعمار.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تحب ألعاب المغامرة والإغراء؟ مسدس الماء هذا لك. مصنوع بالكامل من البلاستيك المضاد للحساسية ، يحتوي Nerf Super Soaker Microburst 2 على خزان سهل التعبئة 300 مل. حجمها ووزنها الخفيف يسمحان للطفل بالتعامل معها دون صعوبة ، على الرغم من وضعية الغطاء. بالإضافة إلى ذلك ، يصل مدى الطلقات إلى 10 أمتار ، وهو ما يكفي لسقيها بينما تظل بعيدًا عن متناول الخصوم. من ناحية أخرى ، فإن ضغط الخزان يحد من عدد الطلقات إلى 7 قبل إعادة ملئه بالماء. لذلك تذكر أن تحدد أهدافك بعناية حتى لا ينتهي الأمر بنفاد الذخيرة.

Sdesign Blaster Soaker 3
7

Sdesign Blaster Soaker

من افضل مسدس ماء متطور

يصل مدفع Soaker Sdesign Blaster إلى أكثر من 11 مترًا. ولكن بعد ذلك ، يبرز مسدس الماء هذا بمعدل إطلاق النار الجهنمية. بمفردك ضد الجميع ، ستستمر في الفوز بالمعركة!

انظر السعر

تعبت من فقدان معارك المياه؟ ضع الاحتمالات على جانبك مع Sdesign Blaster Soaker. يضاعف مسدسه المستوحى من بندقية Gatling معدل إطلاق النار بمقدار 5. وهذا أكثر من كاف لمواجهة العديد من المعارضين ، خاصة إذا كنت تحب الاندفاع نحو الكومة. ولتوفير الكثير من إعادة التعبئة بالمياه ، فإن هذا المدفع الرشاش يحتوي على خزان سعة 1.54 لتر في الخلف. بالإضافة إلى ذلك ، يتجاوز مداها 11 مترًا ، وهو ما يكفي لردع المعارضين الذين يرغبون في الاقتراب من مسافة قريبة جدًا. من ناحية أخرى ، سوف يتطلب الأمر القوة والبراعة للتعامل مع Sdesign Blaster Soaker.

نيرف سوبر معتاد على الثمالة Soakzooka 4
8

بازوكا ماء

نيرف سوبر معتاد على الثمالة Soakzooka

افضل بازوكا ماء

ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من الخصوم المختبئين جيدًا ، ومن الصعب طردهم. بفضل بازوكا المياه Nerf Super Soaker Soakzooka ، لن يشغلوا مناصبهم لفترة طويلة!

إِعرض السِّعر

على الرغم من قوتها الهائلة وكميتها النفاثة ، إلا أن بازوكا الماء هذه تظل في متناول الأطفال. قوية ومتينة ، يمكنها طرد المعارضين الذين يعتقدون أنهم في مأمن من رشاشات المياه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنفيذ العديد من اللقطات بفضل خزان المياه سعة 1.6 لتر ، وهو ما يكفي للتأكد من أن خصومك قد تم ريهم جيدًا. من ناحية أخرى ، فإن شكل Nerf Super Soaker Soakzooka لا يسمح حقًا بالتعامل معه مثل المسدس. لاستخدامها بالإضافة إلى مسدس المياه الكلاسيكي. واحرص على عدم إطلاق النار على هدف في وجهه من مسافة قريبة ، وإلا فسيؤلمك حقًا!

دليل التسوق • 2024

أفضل مسدس مائي

حاجة محددة؟

أفضل مسدس ماء في عام 2024

افضل مستوى دخول مدفع ماء

من افضل مسدس ماء متطور

افضل بازوكا ماء

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بنادق المياه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
نيرف سوبر معتاد على الثمالة فلوديناتور 5
8
نيرف سوبر Soaker Microburst 2 6
7
Sdesign Blaster Soaker 7
7
نيرف سوبر معتاد على الثمالة Soakzooka 8
8
اختيارنا
نيرف سوبر معتاد على الثمالة فلوديناتور
نيرف سوبر Soaker Microburst 2
Sdesign Blaster Soaker
نيرف سوبر معتاد على الثمالة Soakzooka
هذا المسدس المائي الخفيف والمتكيف تمامًا للأطفال ، سيضع خصومك تحت طوفان حقيقي. ميزة حاسمة لكسب المعارك المائية مع العائلة أو الأصدقاء.
سهل الاستخدام وقوي للغاية ، يمكن لمسدس الماء هذا إنتاج نفاثات بطول 10 أمتار. سيكون مثالياً لألعاب الإغراء وسيساعدك وزن الريشة على الابتعاد بسرعة. مناسب لجميع الأعمار.
يصل مدفع Soaker Sdesign Blaster إلى أكثر من 11 مترًا. ولكن بعد ذلك ، يبرز مسدس الماء هذا بمعدل إطلاق النار الجهنمية. بمفردك ضد الجميع ، ستستمر في الفوز بالمعركة!
ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من الخصوم المختبئين جيدًا ، ومن الصعب طردهم. بفضل بازوكا المياه Nerf Super Soaker Soakzooka ، لن يشغلوا مناصبهم لفترة طويلة!
11.5 متر وصول و 2 لتر خزان
قدرة استثنائية على المناورة
تصميم واقعي للغاية
هذا بازوكا مائية: هذا يقول كل شيء!
إنها بندقية نيرف!
قوي بالرغم من صغر حجمه
القوة الجهنمية ومعدل إطلاق النار
آمن للاستخدام حتى للأطفال
نظام قوي وميكانيكي بالكامل
سريع الاستجابة وسهل الاستخدام
مثالي لمواجهة عدد كبير من المعارضين
يسمح بعدة لقطات قبل إعادة التحميل

دليل شراء مسدس مائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مسدس مائي

المعيار رقم 1 - سعة الخزان

السعة المائية لبندقية الرش هي كمية المياه التي يمكن أن يحتفظ بها في خزانه. كلما زادت سعة المياه ، قل عدد مرات إعادة ملء مسدس الماء ، لكن كلما كان أثقل عندما يكون ممتلئًا. إذا كنت تنوي خوض معارك مائية طويلة وملحمية ، فمن المنطقي اختيار مسدس ماء به دبابة كبيرة. بهذه الطريقة لن تضطر إلى إعادة التحميل بشكل متكرر. غالبًا ما تحتوي مسدسات الرش الصغيرة على أقل من 500 مل ، في حين أن العبوات الكبيرة يمكن أن تحمل 1.5-2 لتر أو أكثر. كقاعدة عامة ، تميل مدافع رش المضخة إلى امتلاك خزانات مياه أكبر من نظيراتها الآلية.

المعيار رقم 2 - حجم ووزن مسدس الماء

_ تحقق من الابعاد المادية لمسدس المياه وكذلك الوزن. ولا تنسى مراعاة وزن الماء في الخزان. يجب أن تكون قادرًا على العثور على هذه التفاصيل في مواصفات المنتج. من المهم بشكل خاص مراعاة حجم ووزن أي مسدس رش تشتريه لطفل. إذا كانت كبيرة جدًا وثقيلة جدًا بالنسبة له ، فلا داعي لذلك

المعيار رقم 3 -

تشير مسافة الرش الى المسافة التى يمكن لتيار من الماء ان يرشها من مسدس مائي. إذا كان مسدس الماء الخاص بك يحتوي على مسافة رش طويلة ، فلن تضطر إلى الاقتراب كثيرًا من خصومك في معركة بمسدس الماء ، مما يمنحك ميزة على أولئك الذين لديهم طرز بمسافات رش أقصر. يمكن أن يكون لمسدس الرش الأساسي مسافة رش أقل من 3 أمتار ، في حين أن أقوى مسدسات المياه يمكنها تصريف المياه التي تزيد عن 15 مترًا. تسرد معظم الشركات المصنعة مسافة الرش لبنادق المياه الخاصة بهم في مواصفات المنتج. في حين أن هذه ليست الميزة الوحيدة المهمة ، إذا كنا عالقين بين اثنين من مسدسات المياه التي أحببناها ، فسنختار واحدًا بمسافة رش أكثر إثارة للإعجاب.

لا حاجة لملء الخزان حتى أسنانه

إذا كنت قلقًا من أن يكون مسدس الرش ثقيلًا جدًا عندما يكون الخزان ممتلئًا ، فتذكر أنك لست مضطرًا لملئه إلى الأعلى. فقط حقق التوازن الصحيح بين القدرة على المناورة وكمية الذخيرة.

المعيار رقم 4 - مع او بدون فوهة قابلة للتعديل؟

تحتوي بعض مسدسات المياه على فوهات قابلة للتعديل لتغيير خصائص رشاشات الماء. تختلف إعدادات الفوهة الدقيقة من نموذج إلى آخر ، ولكن عادة ما يكون لديك خيار التبديل بين رذاذ أعرض وأكثر نعومة ورذاذ أكثر دقة وأصعب. يمكن أن تكون الطائرات القوية جدًا مؤلمة من مسافة قريبة. لذلك ، من الأفضل ضبط الفوهة على رذاذ أكثر نعومة عندما يشارك الأطفال الصغار في المعركة.

كيف تعتني بمسدس الماء الخاص بك؟

أفضل مدافع المياه 9

بعض مدافع المياه باهظة الثمن وتمثل استثمارًا معينًا. بالإضافة إلى السعر ، عليك أيضًا أن تجعل المتعة تدوم! للعناية بمسدس الماء الخاص بك ، اتبع هذه النصائح.

بعد كل معركة

مهما كان مسدس الماء أو الآلية التي يستخدمها ، قم دائمًا بتفريغ الخزان بعد الاستخدام. يجب تفريغ البندقية وشطفها بالماء النظيف ، ثم تصريفها وضخها عدة مرات بالهواء. لا ينبغي أبدًا تركها مضغوطة لفترات طويلة من الزمن (أي أكثر من بضع ساعات). بمجرد إفراغ الخزان وشطفه ، اتركه مفتوحًا حتى يجف.

تنظيف موضعي

إذا تم اكتشاف الأوساخ و / أو الحطام على أي جزء من مسدس الماء ، وخاصة الأجزاء المتحركة ، فخذ الوقت الكافي لتنظيف كل شيء تمامًا لمنع الأوساخ من دخول المكونات الداخلية ، مما قد يقلل التدفقات أو يسد أجزاء العمل الداخلية.

يمكن استخدام قطعة قماش مبللة أو إسفنجة أو منشفة ورقية لمسح وإزالة معظم أشكال الأوساخ النموذجية لمسدس الماء. لا ينصح بغمر مسدسك بالكامل في الماء ، لأن بعض أنواع المسدسات تحتوي على أجزاء يمكن أن تصدأ عند ملامستها للماء.

إذا لم يكن الماء وحده كافياً لإزالة الأوساخ ، فيمكن استخدام محلول منظف أو صابون لطيف. تجنب استخدام كميات زائدة من المنظفات حيث يمكن أن تصل إلى أجزاء أخرى من المسدس وتجنب تجريد مواد التشحيم اللازمة لتلك الأجزاء لتعمل بشكل صحيح.

الأنواع المختلفة بنادق المياه

هناك أنواع مختلفة من مسدسات البخ في السوق ، بما في ذلك مسدس الرش ومسدس المضخة.

مسدسات رش

مسدسات البخ هي النموذج الأكثر شعبية في السوق. إنها مدمجة ويمكنها إطلاق تيارات قصيرة من الماء عندما تضغط على الزناد. إنها سهلة الاستخدام ولا تتطلب ضخًا أو بطاريات. نظرًا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة ، فإنها تكلف ما بين 2 إلى 10 يورو. لذلك فهي ميسورة التكلفة بما يكفي للأطفال لشرائها بمصروفهم الجيب.

لسوء الحظ ، فهي عمومًا ليست قوية جدًا ولها مسافة رش قصيرة. لديهم خزانات مياه صغيرة ، لذا يجب إعادة تعبئتها كثيرًا. وأخيرًا ، ليس لديهم عمر طويل جدًا.

تتطلب بنادق الرش ذات المضخة من المستخدمين ضخ رافعة قبل سحب الزناد. يؤدي هذا إلى تحويل بعض الماء إلى حجرة مضغوطة ، بحيث يمكن رميها لمسافة أبعد فأكثر. تميل إلى أن تكون قوية جدًا وقادرة على إلقاء كمية كبيرة من الماء لمسافات طويلة. لا يحتاجون إلى بطارية ، لذا لن ينفد عصيرهم في اللحظة الحاسمة.

الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك إطلاق مسدس رش يعمل بالمضخة بشكل مستمر ، حيث يتعين عليك التوقف والضخ مرة أخرى بشكل متقطع. وهي أغلى قليلاً من مسدسات الرش ، حيث تتراوح تكلفتها بين 15 و 100 يورو.

لا تهمل النظافة

لمنع تراكم البكتيريا الخطرة ، قم دائمًا بإفراغ مسدس الرش الخاص بك بعد الاستخدام وأعد ملئه بالمياه العذبة في المرة القادمة التي تريد استخدامه فيها.

مسدس الماء أو كرات الطلاء؟

مسدس مائي

لمزيد من المتعة ، من الأفضل استخدامه في مجموعة (مع العائلة والأصدقاء ...). سيحصل عشاق القتال على الماء على قيمة أموالهم ، والهدف هو خلق جو احتفالي يزيل التحيزات غير المعلنة أو ببساطة تجعلك تجد روح طفلك مكبوتة لفترة طويلة.

كعائلة ، يتعلق الأمر بتقوية الروابط الأسرية أو ببساطة إنشاء ذكريات لتخبرها في لم شمل الأسرة القادم أو لأحفادك عندما يحين دورك. لكن احذر ، فهذه اللعبة يمكن أن تكون خطرة بطريقتها الخاصة لأنها يمكن أن تتأذى من خلال نفاثها المائي القوي. وبالتالي ، من الضروري الحفاظ على المسافة التي يحددها دليل المستخدم واحترام معيار اللعبة دون تعديلها.

كرات الطلاء

تعتبر لعبة Paintball أكثر تكتيكية ولا تقل متعة ، وهي لعبة ترفيهية ، ولكنها أيضًا مفيدة جدًا لصحتك ولياقة بدنك. تمامًا مثل لعبة الجولف ، فهي ليست بأي حال من الأحوال رياضة رخيصة. وفقًا للإحصاءات التي تقارن الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها في عدد من الرياضات ، فهي من أكثر الرياضات أمانًا التي يمكنك ممارستها. لكن بالتأكيد ستصاب بكدمات.

فهو لا يساعد في حرق السعرات الحرارية فحسب ، بل إنه يقلل أيضًا من معدل النوبات القلبية أو أي مرض آخر ، حيث إنك تهرب بنشاط من الطلقات "في الحياة الواقعية". بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لنا لعبة Paintball بالتعامل مع إحباطنا بطريقة إيجابية للغاية. هذا شيء يمكن أن يجعل التمرين أكثر بهجة وتسلية في نفس الوقت.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن لعبة مسدس ماء مع أطفالك في الحديقة أو على الشاطئ في الصيف ، فإن مسدسات المياه التقليدية ستفي بالغرض. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تنظيم معركة حقيقية (بين البالغين على سبيل المثال) ، انظر إلى كرات الطلاء ، فهي تمنحك الكثير من الأدرينالين والمزيد من المرح.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تحتوي بعض مسدسات الرش على فتحة كبيرة في الخزان ، مما يسمح لك بإضافة مكعبات ثلج إلى الماء لإنتاج انفجار متجمد. ولكن لتجنب الخلافات ، اطلب موافقة المشاركين الآخرين قبل القيام بذلك.

لا تضع السخان على الحائط

تجنب الجري على الأسطح الزلقة أو بالقرب من أطراف حمامات السباحة. نوصي بالإشراف على الأطفال الصغار أثناء معارك رشاشات المياه.

انتبه للثرموستات!

إذا كنت تشتري مسدس رش لطفل وحيد ولا تريد رشه بالماء طوال الصيف ، ففكر في شراء هدف خاص لهم للتدرب عليه عند اللعب بمفردهم.

_ حافظ على الجهاز جاف.

المزيد من التدحرج يعني مزيدًا من التغطية ، مما يجعل من الصعب على خصومك تفادي هجومك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مسدس ماء؟

أفضل مسدس مائي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يجب ان اضع البطاريات فى مسدس الماء الخاص بي؟

إذا كان لديك مسدس رش أساسي أو مسدس رش مضخة ، فلن تحتاج إلى بطاريات حيث يتم تشغيلها يدويًا. من ناحية أخرى ، تتطلب مسدسات المياه الآلية بطاريات لتشغيل المحرك. من الجيد دائمًا التحقق مما إذا كان مسدس الرش الذي اخترته يتطلب بطاريات عند الطلب لتجنب خيبة الأمل من عدم القدرة على استخدامه عند وصوله.

هل للبنادق المائية حد ادنى للسن موصى به؟

جميع مسدسات المياه لها حد أدنى للسن موصى به. ويرجع ذلك إلى مجموعة من العوامل ، بما في ذلك حجم ووزن مسدس الرش وما إذا كان يحتوي على أجزاء صغيرة أم لا. إذا كنت تشتري طفلًا ، فمن المهم اتباع هذه التوصيات للحد الأدنى للسن ، ليس فقط لأسباب تتعلق بالسلامة ، ولكن لأن الطفل الذي يقل عمره عن العمر الموصى به قد يكون صغيرًا جدًا بحيث يتعذر عليه التعامل مع مسدس الماء المعني. سوف تخاطر بشراء لعبة مقابل لا شيء.

هل يمكنني شراء ملحقات لمسدس الماء الخاص بي؟

نعم ، يمكنك العثور على ملحقات لبعض مسدسات المياه ، خاصةً الموديلات ذات الأسماء الكبيرة مثل Super Soakers. تشمل الإضافات الشعبية الدبابات الاحتياطية والسترات المستهدفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 مسدسات مائية في يناير 2021 أفضل بنادق رش مائية, bestreviews.com
  2. , fatherly.com
  3. 10 افضل مسدسات مائية للرجال فى عام 2021, hiconsumption.com
  4. من الاستمتاع بصيف رائع مع هذه المسدسات المائية, expertreviews.co.uk
  5. مراجعة نهائية لأفضل مسدس مائي في عام 2021, thewiredshopper.com
  6. , spy.com
  7. , t3.com
  8. , bleucube.com
  9. , amazon.co.uk
  10. , fnac.com
  11. , ecomparatif.fr
  12. , lilifolies-airsoft.com
  13. , lagranderecre.fr
  14. , kermesse-fetes.fr
  15. , idealo.fr
  16. , amazon.co.uk
  17. , laredoute.fr
  18. , emojis.wiki
  19. , sparklers-club.com
  20. , cdiscount.com
  21. , cdiscount.com
  22. , canadiantire.ca
  23. , lagranderecre.fr
  24. , manor.ch
  25. , dreamland.be
  26. , genius.com
  27. , gettyimages.fr
  28. , hema.com
  29. , fr.wikihow.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
نيرف سوبر معتاد على الثمالة فلوديناتور 10
نيرف سوبر معتاد على الثمالة فلوديناتور
نيرف سوبر Soaker Microburst 2 11
نيرف سوبر Soaker Microburst 2
Sdesign Blaster Soaker 12
Sdesign Blaster Soaker
نيرف سوبر معتاد على الثمالة Soakzooka 13
نيرف سوبر معتاد على الثمالة Soakzooka

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!