أفضل وسائد التمريض2024

إراحة الأم أثناء الحمل ومساعدتها وطفلها أثناء الرضاعة الطبيعية أو الرضاعة من الزجاجة ، هذه هي الوظائف الرئيسية لوسادة الرضاعة. كيف تختار هذا الملحق الذي يوصى به بشدة متخصصو رعاية الأطفال؟ نقوم بتقييم أفضل وسائد التمريض في هذه المقارنة ودليل الشراء.

بابيموف دومو الأصدقاء 1
9

اختيار المحرر

بابيموف دومو الأصدقاء

أفضل وسادة تمريض من Babymoov في عام 2024

سوف تتناغم الراحة مع النظافة والكفاءة إذا قمت بشراء وسادة الرضاعة Babymoov هذه على شكل حرف U ، موصى بها للأمهات والنساء الحوامل.

إِعرض السِّعر

باميبي هارتس 2
7

باميبي هارتس

افضل وسادة تمريض رخيصة

بالإضافة إلى وسادة Bamibi Hearts هذه ، والتي يمكن استخدامها أيضًا كوسادة للحمل ، تقدم Bamibi إسفينًا عمليًا للغاية للطفل لرفع الطفل أثناء الرضاعة الطبيعية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وسادة كانديد سهلة الاستخدام 3
9

وسادة كانديد سهلة الاستخدام

افضل وسادة تمريض عالية

مظهرها المعياري وقابل للاستخدام حتى مع التوائم هو سحر وسادة التمريض هذه. ملحق لرعاية الأطفال مصنوع بالكامل في فرنسا.

إِعرض السِّعر

Tinéo Multirelax 4
8

Tinéo Multirelax

افضل وسادة تمريض تقدمية

لا غنى عنها أثناء انتظار الحدث السعيد ، وهو أمر ضروري عند وصول الطفل ، فإن وسادة التمريض Tinéo Multirelax هذه تغوي أيضًا بمظهرها المتطور.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل وسادة التمريض

حاجة محددة؟

أفضل وسادة تمريض من Babymoov في عام 2024

افضل وسادة تمريض رخيصة

افضل وسادة تمريض عالية

افضل وسادة تمريض تقدمية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل وسائد التمريض

الجزء العلوي من القمة HIGH-END متدرجة
بابيموف دومو الأصدقاء 5
9
باميبي هارتس 6
7
وسادة كانديد سهلة الاستخدام 7
9
Tinéo Multirelax 8
8
اختيارنا
بابيموف دومو الأصدقاء
باميبي هارتس
وسادة كانديد سهلة الاستخدام
Tinéo Multirelax
سوف تتناغم الراحة مع النظافة والكفاءة إذا قمت بشراء وسادة الرضاعة Babymoov هذه على شكل حرف U ، موصى بها للأمهات والنساء الحوامل.
بالإضافة إلى وسادة Bamibi Hearts هذه ، والتي يمكن استخدامها أيضًا كوسادة للحمل ، تقدم Bamibi إسفينًا عمليًا للغاية للطفل لرفع الطفل أثناء الرضاعة الطبيعية.
مظهرها المعياري وقابل للاستخدام حتى مع التوائم هو سحر وسادة التمريض هذه. ملحق لرعاية الأطفال مصنوع بالكامل في فرنسا.
لا غنى عنها أثناء انتظار الحدث السعيد ، وهو أمر ضروري عند وصول الطفل ، فإن وسادة التمريض Tinéo Multirelax هذه تغوي أيضًا بمظهرها المتطور.
استمارة
يو
يو
معياري
قابلة للتطوير
حشوة
ميكروبيدات البوليسترين
إسفنج بوليستر
إسفنج بولي يوريثان وبوليستر
كرات البوليسترين
طلاء
قطن عضوي وإيلاستين
قطن
قطن
قطن وبوليستر
يستخدم
حمل و رضاعة
حمل و رضاعة
حمل و رضاعة
الحمل ، الرضاعة الطبيعية ، كرسي الاستلقاء
مقابلة
قابل للغسل بالغسالة على درجة حرارة 30 مئوية
قابل للغسل بالغسالة على درجة حرارة 30 مئوية
قابل للغسل بالغسالة على درجة حرارة 30 مئوية
قابل للغسل بالغسالة على درجة حرارة 30 مئوية

دليل شراء وسادة التمريض

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار وسادة التمريض

ضع هذه الاعتبارات في الاعتبار عند شراء وسادة للرضاعة

المعيار رقم 1 - سهولة الاستخدام

وسادة رضاعة سهلة الاستخدام ضرورية. على الرغم من أن الوسائد التي تحتوي على حوامل زجاجات أو جيوب يمكن أن تكون جذابة ، إلا أن هذا النوع من الوسائد يمكن أن يعقد الأمور دون داع. آخر شيء تحتاجه هو أن تضطر إلى التوفيق بين طفل جائع في يد ووسادة تمريض في اليد الأخرى بينما تحاول معرفة كيفية حملها. وسائد الرضاعة التي تنزلق ببساطة هي الأسهل استخدامًا إلى حد بعيد

المعيار رقم 2 -

اختر وسادة رضاعة توفر التوازن الصحيح بين الراحة لك ولطفلك. القماش الناعم ، والبطانة الواسعة ، والتوسيد المتين بشكل معتدل يعمل بشكل جيد لمعظم الناس. قد تشعرك وسائد الرضاعة اللينة بالراحة في البداية ، ولكن من غير المرجح أن توفر الدعم الكافي وقد تتسبب في انزلاق طفلك في فراغ بين بطنك والوسادة. ، وسائد الرضاعة شديدة الصلابة توفر دعمًا كبيرًا ويمكن أن تعمل بشكل جيد للحفاظ على طفلك في مكانه. ومع ذلك ، فإن هذه تميل إلى نقص المرونة وغالبًا ما تضيف الحجم. حاول إيجاد وسيط سعيد يلبي احتياجاتك بشكل فعال.

المعيار رقم 3 -

ان وسائد الرضاعة الصغيرة هى الخيار الاكثر قابلية للحمل ، مما يجعلها ملائمة للاستخدام فى المنزل واثناء التنقل. ومع ذلك ، لا تميل إلى شراء وسادة تمريض صغيرة جدًا إلا إذا كنت تخطط لاستخدامها في الأشهر القليلة الأولى فقط ، حيث قد يتفوق طفلك عليها بسرعة كبيرة. اختر مقاس وسادة الرضاعة وفقًا للوقت الذي تخطط لاستخدامه خلاله ، وخاصة وفقًا للوضع الذي تشعر فيه براحة أكبر.

المعيار رقم 4 -

اثناء الرضاعة لن تكون محصن ضد الحوادث الصغيرة مثل التسربات والقلس وما الى ذلك. لتجنب الحصول على وسادة رضاعة لزجة ورائحة كريهة بعد يوم ، اختر وسادة ذات أغطية قابلة للنزع يمكنك تبديلها وغسلها عدة مرات حسب الضرورة. اختر أيضًا وسادة مصنوعة من قماش مقاوم بالإضافة إلى سهولة التنظيف

المعيار رقم 5 - الاستدامة

واصف ، اخيرا وليس اخرا ، هو المتانة. تأكد من بقاء وسادة الرضاعة على الأقل طوال فترة الرضاعة. اختر وسادة بنسيج سميك وخياطة جيدة وحشو عالي الجودة. اخترها مجهزة بغطاء قابل للإزالة يمكن استبداله بسهولة مما يساعد على إطالة عمر وسادة الرضاعة.

نظفي وسادة الرضاعة تمامًا

بالنسبة الى مشاكل النظافة الواضحة ، يعد التنظيف المنتظم لوسادة الرضاعة الخاصة بك امرا ضروريا. سواء كان لديك وسادة رضاعة قابلة للغسل في الغسالة أو يمكن غسلها يدويًا ، فإليك بعض نصائح التنظيف التي يجب اتباعها:

  • تحقق دائمًا من تعليمات العناية بالنسيج قبل الغسيل.
  • استخدم منظفًا معتدلًا وخاليًا من العطور وآمن لطفلك ووسادة الرضاعة.
  • استخدم دورة عصر ثانية لإزالة الرطوبة الزائدة قبل التجفيف.
  • ضع كرتين من كرات التنس في جورب في المجفف مع وسادتك. يساعد ذلك في عملية التجفيف ويحافظ على شكل وسادتك.
  • إذا كانت وسادة الرضاعة الخاصة بك بها رائحة كريهة ، سواء من البصق أو القيء ، أضيفي نصف كوب من صودا الخبز إلى الغسيل الرئيسي لتحييد الرائحة. يمكن أن يعمل الخل الأبيض أيضًا إذا لم يكن لديك.

جيد ان تعلم

إذا كنت ترضعين طفلك من الثدي لمدة أربعة أشهر على الأقل ، فسوف تقلل بشكل ملحوظ من خطر الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي الخطيرة.

الأنواع المختلفة وسائد التمريض

وجدنا وسائد الرضاعة بأشكال وأحجام عديدة ، لكنها تنقسم إلى فئتين عامتين:

وسائد الرضاعة على شكل حرف U

يناسبك هذا النوع من الوسائد عندما يبدأ طفلك في النمو واكتساب الوزن. يلتف حول الجسم. "أذرع" التفاف الوسادة حول خصرك ، والشكل المفتوح يسمح للوسادة بمعانقة خصرك على كلا الجانبين ودعم ذراعيك دون أن تغلق من الخلف. تتميز وسادة الرضاعة بتوفير دعم إضافي للظهر ، وذلك بفضل شكلها U الذي يمكن استخدامه كمسند ظهر أثناء الرضاعة الطبيعية. ومع ذلك ، فإن هذه الوسائد على شكل حرف U أصعب بقليل من ارتداء وسائد الركبة.

وسائد رضاعة على شكل حرف C

هذا النوع من الوسائد سيكون مناسبًا في الأشهر الأولى لطفلك ، عندما لا يزن كثيرًا ولن تحتاج بعد إلى الكثير من الدعم الإضافي لحمله بشكل مريح. عادة ما يكون هذا النوع من الوسائد مسطحًا نسبيًا على اللفة ويمكن أن ينحني أو يميل ليتوافق مع الجسم.النوع سهل التركيب وسهل الضبط ، ولكن يمكن أن ينزلق أو يتحول إذا غيرت الوضع. يمكن استخدام بعض وسائد الرضاعة كوسائد استرخاء أو كراسي استرخاء لطفلك. ومع ذلك ، قد يحد التصميم على شكل حرف C من حريتك في الحركة أثناء الرضاعة الطبيعية لطفلك.

وسادة رضاعة كلاسيكية أو وسادة رضاعة متعددة الاستخدامات

وسادة الرضاعة الكلاسيكية

وسادة الرضاعة التي تسمى أيضًا وسادة الأمومة هي أفضل حليف للمرأة أثناء الحمل. في الواقع ، إنه فعال بشكل خاص عندما تعانين من ثقل الساقين أو عرق النسا أو آلام أسفل الظهر أثناء الحمل. مما سيساعدك كثيرًا على النوم بشكل أفضل في الليل. يمكن أن يرافقك هذا النوع من الوسائد أيضًا أثناء جلسات التحضير للولادة. في السوق ، يمكنك العثور عليها بتنسيقات أساسية أكثر ونماذج أكثر تطورًا. الأمر متروك لك لاختيار الشخص المناسب لك.

وسادة تمريض متعددة الاستخدامات

هذا النوع من الوسائد أكثر من مجرد وسادة أمومة بسيطة ، فهو يضمن الراحة المثلى أثناء الحمل وأثناء إطعام طفلك. بمجرد وصول الطفل ، ستتيح لك وسادة الرضاعة متعددة الاستخدامات الحصول على راحة في إطعام الطفل دون الإضرار بظهرك. ومع ذلك ، فإن وسادة الرضاعة ليس لها مزايا فقط! عادة ما تكون معظم الوسائد المحشوة بالميكروبيدات تصدر ضوضاء. إذا كنت حساسًا تجاهه ، فانتقل إلى وسادة ذات حشو نحيف ممكن.

النتيجة

في الختام ، فإن قرار شراء وسادة تخدمك فقط أثناء الحمل أو وسادة الرضاعة الطبيعية الأكثر تنوعًا يعتمد بشكل أساسي على كيفية التخطيط لاستخدامها. إذا كنتِ تريدين فقط تخفيف المضايقات التي يسببها الحمل ، راهني على وسادة أساسية تؤدي هذا الدور جيدًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد وسادة يمكن أن تخدمك أثناء الحمل وبعده ، فإن الطراز 2 في 1 أو 3 في 1 سيكون أكثر فائدة لك. وبالمثل ، يمكن لهذا النوع الثاني من الوسائد أن يريحك في حالة حدوث مشكلة صحية.

لماذا تشتري وسادة الرضاعة؟

الغرض الرئيسي من وسادة الرضاعة هو مساعدتك على إبقاء طفلك في الوضع الصحيح أثناء الرضاعة الطبيعية. سيسمح لك بدعم رأسه بالقرب من ثديك أو الحفاظ على الوضع الصحيح أثناء الزجاجة لتجنب وجود هواء في الحلمة. ستخفف وسادة الرضاعة ذراعيك من كل الأعمال اللازمة لدعم الطفل (لأن الأطفال حديثي الولادة لا يستطيعون التحكم في رأسهم أو رقبتهم). ستندهش من السرعة التي يمكن أن يصبح بها الطفل الصغير ثقيلًا بشكل مدهش ليحتفظ به في وضع واحد لفترة طويلة من الزمن.

مع وسادة الرضاعة التي توضع على حجرك أو ملفوفة حول خصرك ، سيكون لديك سطح ثابت ومريح لضمان الوضع الأكثر راحة وأمانًا للطفل. ستعمل الوسادة أيضًا على تقليل إجهاد الرقبة والذراع والظهر.

يمكن أن تخدمك وسادة الرضاعة أيضًا أثناء الحمل

ليس عليك انتظار وصول طفلك لبدء استخدام وسادة الرضاعة. وسادة إرضاع كبيرة يمكن تشكيلها على شكل حرف C بحيث تحتضن ظهرك بدلاً من بطنك يمكن أن توفر دعماً إضافياً لأسفل الظهر أثناء الجلوس.

أفضل الماركات وسائد التمريض

في رأينا ، أفضل الماركات وسائد التمريض في عام 2022 هي :

Babymoov
Tinéo
Red Castle
Candide
Noukie's

تم إنشاء ماركة Babymoov في عام 1997 في أوفيرني. تبحث العلامة التجارية دائمًا عن الابتكار والجودة. إنها علامة تجارية إبداعية للغاية تقدم منتجات ذات تصميم عصري وجمالي

شركة Tinéo هي ماركة فرنسية تأسست عام 1978 ، تخصصت دائمًا في منتجات رعاية الأطفال وألعاب الأطفال الصغار. إنها علامة تجارية "تحمل قيم الحداثة والنعومة والابتكار" ، وينعكس ذلك في منتجاتها ، ونحن نقدر هذه العلامة التجارية لذلك.

ريد كاسل هي ماركة فرنسية مهمتها تلبية احتياجات الاطفال وآبائهم. تطمح الشركة في تصنيع منتجاتها فقط من مواد عالية الجودة تحترم البيئة.

شركة كانديد متخصصة في صناعة المراتب ومستلزمات رعاية الاطفال. تسعى هذه العلامة التجارية الفرنسية منذ 40 عامًا لتقديم منتجات عالية الجودة فقط لعملائها. وهي مكرسة بشكل خاص "لرفاهية الطفل"

Noukie's ، علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها في عام 1992 ، كانت مخصصة في الأصل لتوزيع الألعاب قبل توسيع خبرتها لتشمل منتجات رعاية الأطفال الأخرى ، بما في ذلك الوسائد ، والتغذية بالحليب. إنها علامة تجارية مبتكرة وخلاقة وصارمة للغاية ، وهي مزيج يجعلها علامة تجارية موثوقة للغاية.

نصائح

دعم جسمك.

قبل أن تبدأ في إطعام طفلك ، من المهم أن تشعر بالراحة. تأكد من اختيار كرسي أو أريكة مع الكثير من الدعم لظهرك وذراعيك. أيًا كان الوضع الأكثر راحة بالنسبة لك ، تذكري إحضار طفلك إلى ثديك بدلاً من الانحناء إلى الأمام. سيكون الطفل أكثر راحة في الرضاعة.

سوف تشعرين أن ثدييك أثقل بشكل طبيعي أثناء الرضاعة الطبيعية. لكي يرضع الطفل بشكل صحيح ، تذكر أن تدعم ثديك. عندما تكون جالسًا بشكل كامل ، خذ الثدي في راحة يدك ، مع وضع الأصابع الأربعة في الأسفل والإبهام في الأعلى. يمكنك الآن تقديم حلمة ثديك لطفلك حتى يتمكن من تناول الطعام.

ارتداء حمالة صدر مريحة للرضاعة

ابحثي عن حمالة صدر للرضاعة تمنحك سهولة الوصول إلى ثدييك ، ولكنها تدعمهما أيضًا بما يكفي حتى لا تشعري بالألم.

إذا كنت تعانين من صعوبة في الرضاعة الطبيعية لأي سبب من الأسباب ، فإن شفط الحليب يمكن أن يساعدك على إرضاع طفلك من الثدي. ولكن أيضًا لنقدم لك بعض الراحة من آلام الحلمات ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح ضخ الحليب الآن أقل إزعاجًا مع مضخات الثدي الجديدة المتوفرة في السوق.

الاسترخاء.

بالنسبة للعديد من الأمهات المرضعات ، يمكن أن يلعب الاسترخاء دورًا مهمًا في نجاح الرضاعة الطبيعية. حاولي أن تبدأي كل جلسة من جلسات الرضاعة الطبيعية بأخذ نفس عميق من خلال أنفك ، وحبس هذا النفس لمدة ثانية إلى ثانيتين ، والزفير ببطء من خلال أنفك لمدة أربع ثوانٍ على الأقل حتى تشعري بالاسترخاء.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل وسادة تمريض؟

تعتمد أفضل وسادة تمريض على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني ترك طفلي على وسادة رضاعة اذا نام اثناء الرضاعة؟

لا. قد يكون من المغري السماح لطفلك بالنوم على وسادة الرضاعة الخاصة به ، فقد يكون ذلك أمرًا خطيرًا. يمكن أن تتسبب الوسادة في الانزلاق أو التدحرج ، مما قد يؤدي إلى انسداد المسالك الهوائية وحتى التسبب في الاختناق. ضعي طفلك دائمًا على ظهره عندما تضعينه في النوم ولا تضعي الوسائد في سريره أو البطانيات أو الحيوانات المحنطة ، أي شيء يمكن أن يشكل خطر الاختناق.

ما الذي يجب علي استخدامه لتنظيف وسادة الرضاعة الخاصة بي؟

إذا لم تكن وسادة الرضاعة الخاصة بك قابلة للغسل في الغسالة أو كنت ترغب في الحفاظ عليها نظيفة بين الغسلات ، فمن الجيد الاحتفاظ بمنظف خالٍ من المواد الكيميائية في متناول اليد. أحد الخيارات هو وضع صابون لطيف أو منظف على المنطقة وفركها برفق قبل مسحها بقطعة قماش مبللة. خل التفاح الخام يعمل أيضًا كمنظف مضاد للميكروبات. لصنع محلول تنظيف البقع المضاد للفطريات والبكتيريا والفيروسات ، املأ زجاجة رذاذ بكميات متساوية من خل التفاح والماء. رش وسادة الرضاعة برفق واتركها تجف في الهواء.

هل يمكنني استخدام وسادة رضاعة اذا كنت قد خضعت لعملية قيصرية؟

على الإطلاق. يمكن أن يساعد استخدام وسادة التمريض المناسبة في حماية موقع الشق. ومع ذلك ، نظرًا لأن البطن يمكن أن يكون طريًا بعد العملية القيصرية ، تفضل بعض الأمهات وسادة تمريض أقوى في الأسابيع القليلة الأولى ، حيث لن تنتفخ تحت الضغط وتلمس منطقة الشق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. وسادة الرضاعة: هل يجب أن تستثمر؟, magicmaman.com
  2. _ 11 نصائح لجعل الرضاعة الطبيعية اكثر راحة., medelabreastfeedingus.com
  3. , biologicalnurturing.com
  4. وسادة رضاعة, allobebe.fr
  5. كيف تختار؟, lesbabilleuses.com
  6. من التحقق من 10 أشياء قبل شراء وسادة الرضاعة الخاصة بك. نصيحة مفيدة., passeportsante.net
  7. f / ql-11317330102-3213565.html, cdiscount.com
  8. الارضاع: جميع مزايا وعيوب, enjoyfamily.fr
  9. ما ملء وسادة الرضاعة الخاصة بي؟, dansmapetiteroulotte.eklablog.fr
  10. وسائد الرضاعة: Amazon.fr, amazon.co.uk
  11. , aubert.com
  12. وسادة رضاعة | La Redoute, laredoute.fr
  13. , carrefour.fr
  14. وسادة الرضاعة الطبيعية - وسادة الحمل اثناء الحمل | الأوركسترا, fr.shop-orchestra.com
  15. وسادة رضاعة | هاء ليكليرك, e.leclerc
  16. ان, journaldesfemmes.fr
  17. , kiabi.com
  18. , vertbaudet.fr
  19. , autourdebebe.com
  20. , chicco.fr
  21. , physiomat.com
  22. , redcastle.fr
  23. , allobebe.fr
  24. , parfaites.fr
  25. , ikea.com
  26. , lesbabilleuses.com
  27. , laitfraisemag.fr
  28. , monlitcabane.com
  29. , ergobaby.fr
  30. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بابيموف دومو الأصدقاء 9
بابيموف دومو الأصدقاء
باميبي هارتس 10
باميبي هارتس
وسادة كانديد سهلة الاستخدام 11
وسادة كانديد سهلة الاستخدام
Tinéo Multirelax 12
Tinéo Multirelax

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!