أفضل مجفف الأحذية2024

مجفف الأحذية بسيط وعملي ، وهو ملحق أساسي لمواجهة موسم الأمطار والشتاء. ولكن قد يكون من الصعب التنقل مع العديد من الطرز المتاحة. لمساعدتك في الحصول على الأفضل في السوق ، اقرأ المقارنة بين أفضل مجففات الأحذية.

مجفف الأحذية TriggerPoint 90049 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مجفف الأحذية TriggerPoint 90049

أفضل مجفف أحذية في عام 2024

يتيح لك هذا النموذج توفير الكثير من الوقت. يزيل الرطوبة والعرق والرائحة من حذائك في ساعة واحدة فقط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل تقنية "Forced Air" ، فإن مجفف الأحذية هذا المصنوع من Maxx Dry Heavy Duty يوفر تجفيفًا مناسبًا وسريعًا دون إتلاف حذائك. يجفف الرطوبة والعرق تمامًا بالداخل في غضون ساعة تقريبًا بفضل وضع الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيل الروائح الكريهة في حذائك ، مما يقلل من نمو البكتيريا.
مع هذا الأداء ، يمكنك الاستمتاع بشكل مريح بالحذاء الدافئ والجاف بعد فترة تجفيف قصيرة. إنه مثالي لأحذية التزلج ، لكنه يتكيف مع جميع أنواع الأحذية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك هذا الجهاز إمكانية تجفيف معدات أخرى مثل القفازات والركائز والخوذ في نفس الوقت.

مجفف أحذية THERMIC T48-0200-001 2
8

مجفف أحذية THERMIC T48-0200-001

افضل مجفف احذية للمبتدئين

بسعر منخفض ، تم تصميم مجفف الأحذية الحراري هذا خصيصًا لضمان تجفيف سريع ومثالي للأحذية الجافة تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مدمج وصامت وعملي للغاية ، يجفف مجفف Therm-ic أحذيتك بكفاءة ولطف. لا تسخن كثيراً حتى لا تتلف خامات حذائك. تتميز بميزة كبيرة في ضبطها وفقًا لأبعاد الحذاء. في الواقع ، يمكنك تكييف الطول وفقًا لحجم الحذاء وإمالة الفروع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توجيه تدفق الهواء الساخن في هذا الاتجاه أو ذاك.

مع انخفاض ضوضاء المروحة وانخفاض درجة الحرارة ، يمكنك الاستمتاع بالتشغيل السهل مع هذا الطراز. اترك حذائك مزروعًا به طوال الليل ، ستجده جافًا جدًا ودافئًا في الصباح. تباع بسعر منخفض ، وهي مناسبة لجميع أنواع الأحذية.

مجفف الأحذية الكهربائي Shoefresh 3
8

مجفف الأحذية الكهربائي Shoefresh

افضل مجفف احذية متطور

يتيح لك مجفف الأحذية ومزيل الروائح من Shoefresh الحفاظ على حذائك منتعشًا وجافًا وقبل كل شيء صحيًا كل يوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الجهاز هو حل بسيط وسريع للتخلص من الأحذية المبللة وذات الرائحة الكريهة. بفضل تقنية Active Oxygen الحاصلة على براءة اختراع ، فهي قادرة على تنظيف حذائك في 5 دقائق فقط. بالإضافة إلى أنه يقتل البكتيريا والفطريات حتى لا تشم رائحة كريهة في حذائك. إنها مروحة Turbo Air القوية التي تعمل بـ 5000 دورة في الدقيقة والتي تجعل التجفيف أسرع. في الواقع ، تبدأ هذه الوظيفة تلقائيًا في تشغيل البرنامج. لذلك عليك فقط وضع حذائك على الدعامات وسيهتم الجهاز بالباقي. أكثر من مجرد مجفف أحذية ، فهو يسمح لك أيضًا بتجفيف خوذات التزلج والنعال والقفازات وما إلى ذلك.

مجفف احذية كهربائي من مينب 4
7

اختيار ممتاز

مجفف احذية كهربائي من مينب

مجفف أحذية فعال مزود بمؤقت للأشعة فوق البنفسجية

قابل للتطوير والطي ، مجفف الأحذية هذا المزود بمؤقت للأشعة فوق البنفسجية من MNPE مثالي لتعقيم وإزالة الروائح الكريهة لأحذيتك لجعلها جافة ومنعشة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل مروحة MINPE Power وإنتاج الأوزون مع إزالة الروائح القوية ، يزيل مجفف الأحذية هذا الرطوبة والعرق والروائح الكريهة من حذائك بشكل فعال. مع هذا الموديل ، يستمر وقت التجفيف ما بين 1 و 4 ساعات للتجفيف الأمثل دون إتلاف حذائك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على محاربة البكتيريا والعفن. سهل الاستخدام والتعامل ، حامل هذا الجهاز قابل للطي ، مما يسمح بالتخزين المضغوط. أخيرًا ، يمكن استخدامه لجميع أنواع الأحذية وجميع الملحقات الأخرى مثل القفازات والخوذات وما إلى ذلك.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجفف الأحذية

حاجة محددة؟

أفضل مجفف أحذية في عام 2024

افضل مجفف احذية للمبتدئين

افضل مجفف احذية متطور

مجفف أحذية فعال مزود بمؤقت للأشعة فوق البنفسجية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجفف الأحذية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مجفف الأحذية TriggerPoint 90049 5
8
مجفف أحذية THERMIC T48-0200-001 6
8
مجفف الأحذية الكهربائي Shoefresh 7
8
مجفف احذية كهربائي من مينب 8
7
اختيارنا
مجفف الأحذية TriggerPoint 90049
مجفف أحذية THERMIC T48-0200-001
مجفف الأحذية الكهربائي Shoefresh
مجفف احذية كهربائي من مينب
يتيح لك هذا النموذج توفير الكثير من الوقت. يزيل الرطوبة والعرق والرائحة من حذائك في ساعة واحدة فقط.
بسعر منخفض ، تم تصميم مجفف الأحذية الحراري هذا خصيصًا لضمان تجفيف سريع ومثالي للأحذية الجافة تمامًا.
يتيح لك مجفف الأحذية ومزيل الروائح من Shoefresh الحفاظ على حذائك منتعشًا وجافًا وقبل كل شيء صحيًا كل يوم.
قابل للتطوير والطي ، مجفف الأحذية هذا المزود بمؤقت للأشعة فوق البنفسجية من MNPE مثالي لتعقيم وإزالة الروائح الكريهة لأحذيتك لجعلها جافة ومنعشة.
قابلية التنقل
الاهلية
استهلاك
وقت التجفيف
من ساعة إلى ساعتين
حوالي 1 ساعة
حوالي 25 دقيقة
من 1 إلى 4 ساعات
تحديد درجة الحرارة
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء مجفف الأحذية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف الأحذية

نظرًا لوجود العديد من مجففات الأحذية في السوق ، فإن الاختيار ليس بالمهمة السهلة. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق للعثور على مجفف الأحذية المناسب لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - قابلية النقل

هذا عامل يجب مراعاته عند شراء مجفف أحذية. في الواقع ، هناك مجففات أحذية متحركة ومجففات أحذية مثبتة على الحائط. اختر مجففات الأحذية المحمولة إذا كنت تريد قدرًا أكبر من قابلية النقل. إنها صامتة إلى حد ما ، فهي مصممة بشكل مثالي بحيث يمكنك نقلها بسهولة أينما تريد. علاوة على ذلك ، فإن استخدامها بسيط للغاية حتى لو كان بطيئًا جدًا. بشكل عام ، فهي ميسورة التكلفة ويمكن أن تغطي سعة زوج واحد من الأحذية لكل دورة تجفيف.

المعيار رقم 2 -

فيما يتعلق بالسعة ، هناك مجففات احذية صغيرة السعة ومجففات احذية كبيرة السعة للاختيار من بينها. غالبًا ما تكون مجففات الأحذية ذات السعة الصغيرة أو الفردية سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة ويمكن تخزينها بسهولة. يمكنها تجفيف ما بين 1 و 8 أزواج من الأحذية. هناك تلك المصممة للعائلة وتغطي سعة 8 إلى 15 زوجًا. يمكنك تعليقها على الحائط أو على حامل. غالبًا ما يستخدم المحترفون والمصنعون مجففات الأحذية التي يمكنها التجفيف بين 8 و 20 زوجًا. أنت تستفيد من التجفيف السريع مع استهلاك معقول جدًا.

المعيار رقم 3 - الاستهلاك

يعد استهلاك الطاقة معيارًا مهمًا يجب مراعاته عند الشراء ، حيث أن العديد من الطرز أرخص ويمكن أن تكون أكثر تكلفة في الاستخدام. اختر مجفف أحذية لا يستغرق وقتًا طويلاً لتجفيف حذائك ويستهلك قدرًا أقل من الكهرباء. يعتبر النموذج المجهز بمنفاخ فعال مثاليًا. إنه يحد من استهلاكك للكهرباء ، ولكن علاوة على ذلك ، فإنه سيحافظ على حذائك ، لأنه سيسخنه بدرجة حرارة عادية ومحددة.

المعيار رقم 4 -

ننظر الى طول مدة التجفيف عند شراء مجفف احذية. سيساعدك هذا بالتأكيد على اختيار النموذج المناسب بشكل أفضل. تعتمد فعالية وقوة الجهاز بشكل كبير على وقت تجفيف الأحذية. في الواقع ، يمكن أن يختلف وقت التجفيف بين 2 و 5 ساعات اعتمادًا على موديلات مجفف الأحذية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بعض المجففات على وحدة لتسريع فترة التجفيف. ستجف حذائك بسرعة ، في غضون ساعتين في المتوسط.

المعيار رقم 5 - اعداد درجة الحرارة

من اجل الاستخدام الامثل ، تفضل مجفف احذية بدرجة حرارة قابلة للتعديل ومؤقت. في الواقع ، يمكن ضبط الطرز المجهزة بمؤقت مسبقًا وهي مفيدة بشكل خاص إذا كنت تجفف حذائك طوال الليل. هذه الملحقات تجعل التجفيف أسهل مع الحفاظ على شكل العناصر الخاصة بك

كيف تستخدم مجفف الأحذية؟

عندما تبلل حذائك أو حذائك الرياضي ، عليك اتباع بعض الخطوات حتى تتعافى بشكل صحيح. إذا اخترت استخدام مجفف الأحذية لتجفيفه ، فمن المهم أن تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح للتجفيف الأمثل. الغريزة الأولى التي يجب عليك امتلاكها هي إزالة النعال وتركها تجف بشكل مستقل في الهواء الطلق بجوار حذائك.



نقطة أخرى يجب التحقق منها قبل بدء تشغيل مجفف الأحذية: هل الهواء الساخن موزع جيدًا في كل حذاء؟ إذا كان طرف النفخ بجهازك لا يتلاءم مع الحذاء بعمق كافٍ ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلافها أو تدهور حالتها.


تركيب مجففات الأحذية ليس بالأمر الصعب على الإطلاق ولكنه يعتمد على الموديل الذي تختاره. إذا اخترت مجفف الأحذية المثبت على الحائط ، فكل ما عليك فعله هو توصيله بمأخذ كهربائي. قد تحتاج بعد ذلك إلى حفر بعض الثقوب وإنشاء التثبيت.



تم تصميم مجففات الأحذية لراحة ونظافة قدمك. أيضًا ، يمكن استخدامها مع معظم خامات الأحذية مثل الجلد ، والبلاستيك ، والقماش ، والمطاط ، إلخ. فيما يتعلق بتكرار الاستخدام ، يمكنك استخدامها من 2 إلى 5 مرات يوميًا وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت تمارس الرياضة ، فمن الأفضل أن تجفف حذائك فورًا بعد التمرين.

الأنواع المختلفة مجفف الأحذية

مجفف أحذية بالحمل الحراري

كما يوحي الاسم ، يستخدم هذا الجهاز الصغير المحمول باليد الحمل الحراري أو نقل الحرارة بالحمل الحراري. لا تستخدم مراوح ، مما يعني أن الهواء الدافئ يرتفع بشكل طبيعي.

قوة مجفف الاحذية بالهواء

مثل مجففات الاحذية بالحمل الحراري ، نماذج الهواء المدفوع بها ايضا انابيب عمودية تضع عليها حذائك. ما يميزهم هو أن مجففات الهواء القسري تستخدم المراوح لتدوير الهواء الساخن. المروحة تنفخ في الحذاء.

مجفف أحذية UV و PTC

تضمن ماكينات UV و PTC تجفيف مثالي. بفضل الأشعة فوق البنفسجية التي يستخدمونها ، يقومون بتجفيف الأحذية بفعالية. بالإضافة إلى ذلك ، تقتل البكتيريا لتجنب الروائح الكريهة. هذا لأنهم يستخدمون مولدًا حراريًا ويجبرون الهواء على تجفيف الأحذية.

مجفف أحذية أم صحيفة؟

مجفف الأحذية

لا شيء أكثر إزعاجًا من أن ينتهي بك الأمر بالحذاء المبلل. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تنبعث منها روائح كريهة للعرق ومزعجة للغاية. لحسن الحظ ، يوجد حل مثالي لهذه الحالة: مجففات الأحذية. يأتون في نماذج مختلفة ولكل نموذج خصوصيته.

يضمن البعض التجفيف السريع مع القضاء على البكتيريا والفطريات. البعض الآخر رائع لمساعدتك على التخلص من تلك الروائح الكريهة للغاية وتوفير الراحة لك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحمي من عواقب ركود الرطوبة. في الواقع ، يمكن أن يؤدي هذا الأخير إلى مشاكل جلدية إذا سمح للبكتيريا بالتكاثر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجفف الأحذية هو جهاز فعال يسمح لك بالحصول على الأحذية الجافة بسرعة. كما أنه يساعد على منع نمو الجراثيم والفطريات في الأحذية. يفضل استخدام مجفف الأحذية الذي ينفخ الهواء الساخن لأنه يقوم بتوزيع الهواء الساخن مع مراعاة المواد التي يتكون منها حذائك للحفاظ عليها في حالة جيدة طوال الوقت.

جريدة

هناك طريقة أخرى جيدة لتجفيف حذائك بسرعة وهي استخدام ورق الجرائد. تشتهر بخصائصها الممتصة ، ويمكن تطبيقها بفعالية على جميع أنواع الأحذية ، سواء أحذية التزلج أو أحذية التزلج على الجليد ، والأحذية الجلدية ، والقماش ، وما إلى ذلك. من خلال تقديم ما يسمى بالتجفيف "الطبيعي" ، يمكن لأوراق الصحف أن تضمن أيضًا تجفيفًا مرضيًا.

طريقة التجفيف هذه بسيطة ومريحة حقًا. تحتاج فقط إلى صنع كرات صغيرة ووضعها مباشرة في حذائك. ثم ضعهم على نافذة في الهواء الطلق. لكن بالطبع أولاً وقبل كل شيء ، لا تنس إزالة النعل. هذا هو أول شيء يجب القيام به للحصول على نتائج جيدة. بالطبع ، لن تكون النتيجة مثالية كما هو الحال مع مجفف الأحذية الكهربائي ، لكنها يمكن أن تساعدك إذا لزم الأمر.

النتيجة

تسمح لك هاتان التقنيتان اللتان رأيناهما أعلاه بتجفيف حذائك. يعتمد الاختيار على رغباتك واحتياجاتك. ولكن إذا كنت تريد بعض النصائح ، فإن اللجوء إلى مجفف الأحذية هو أفضل طريقة لتجفيف سريع ومثالي دون إتلاف الحذاء. يمكن للحبر من الصحيفة أن يتسخ حذائك من الداخل وقد يستغرق التجفيف وقتًا.

نصائح

إعطاء الأولوية للأمان

اختر مجفف الأحذية المزود بحماية ضد الجهد الزائد والسخونة الزائدة. يؤدي هذا إلى تجنب أي خطر نشوب حريق لأن الجهاز سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا.

لا تجف بشدة

مع نموذج مجهز بمؤقت ، يمكنك الحفاظ على حذائك بعدم تسخينه أكثر من اللازم أو أكثر من اللازم. سوف تقلل أيضًا من استهلاكك للكهرباء. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الموقت بإيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا.

استخدام صينية تجميع القطرات تحت مجفف احذيتك فكرة جيدة. سيحمي ذلك أرضياتك ويقلل من الرطوبة والضرر الناتج عن الطين عندما يجف حذائك

تحقق من ان آلية النفخ ليست صاخبة جدا

ان لا تسبب آلية النفخ فى مجفف التمهيد الكثير من الضوضاء. إذا كانت مزعجة للغاية ، فقد يكون لها تأثير سلبي خاصة إذا كنت تستخدم هذا الجهاز بشكل متكرر.

لا تضعه بالقرب من مصدر حرارة

وضع مجفف احذية بالقرب من مصدر حرارة يضر بها. في الواقع ، يؤدي هذا إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مجفف أحذية؟

يعتمد أفضل مجفف أحذية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

هل تدمر مجففات الاحذية البكتيريا؟

نعم ، مجففات الاحذية تقضي على العفن والبكتيريا داخل الحذاء. كما أنها تقضي على العرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تطيل من عمر الأحذية

ما هى المدة التى تستغرقها مجففات الاحذية لتجفيف الاحذية؟

هذا يعتمد على نماذج وأنواع مجففات الأحذية التي تشتريها. بشكل عام ، يمكن أن يختلف وقت التجفيف بين 2 و 5 ساعات

هل يمكن استخدام مجففات الاحذية على جميع انواع الاحذية؟

ان غالبية هذه الاجهزة يمكن استخدامها مع جميع انواع الاحذية. إنها آمنة لجميع أنواع الأحذية

هل يمكن لمجفف الاحذية ان يسخن اكثر من اللازم؟

جميع الاجهزة الكهربائية عرضة للسخونة الزائدة ، ولكن معظم مجففات التمهيد بها تحكم مدمج في درجة الحرارة. يمكن ضبطها بحيث لا تتجاوز درجة حرارة معينة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجفف الأحذية TriggerPoint 90049 9
مجفف الأحذية TriggerPoint 90049
مجفف أحذية THERMIC T48-0200-001 10
مجفف أحذية THERMIC T48-0200-001
مجفف الأحذية الكهربائي Shoefresh 11
مجفف الأحذية الكهربائي Shoefresh
مجفف احذية كهربائي من مينب 12
مجفف احذية كهربائي من مينب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!