أفضل اللكمات2024

هل تحتاج إلى أداة قوية لتنفيذ أعمال على مواد صلبة مثل الخرسانة أو الجرانيت أو غيرها؟ إنها مثقاب تحتاجه. هذا جيد ، يوفر سوق الأدوات خيارًا واسعًا في هذا المجال. لهذا السبب ، نوصيك بالرجوع إلى المقارنة بين أفضل أدوات ثقب للعثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك.

بوش GBH 2-28 F 1
9

اختيار المحرر

بوش GBH 2-28 F

أفضل مثقاب في عام 2024

تتميز المطرقة الدوارة من بوش بجميع الميزات الأساسية لتنفيذ المهام الكبيرة على المواد الصلبة. إنه مناسب تمامًا للاستخدام المهني.

إِعرض السِّعر

باستخدام هذه المطرقة الدوارة ، أثبت Bosch مرة أخرى أنه يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بالأدوات الكهربائية. سواء للعمل المنزلي أو للاستخدام المهني ، سوف يجعلك موديل GBH 2-28 F سعيدًا. بفضل محرك 880 واط ، يمكن أن تصل إلى قوة ضرب مذهلة تبلغ 3.2 ج.مستوى أمان ، ولا داعي للقلق ، لأن هذه الأداة مزودة بنظام التحكم Kickback الذي يوقف المحرك في حالة انسداد مفاجئ.
استفد أيضًا من جهاز التحكم في الاهتزاز ، والذي يسمح لك بالعمل لفترة طويلة من الوقت بأقل جهد. هذا النموذج مزود بظرف آلي 13 مم ، بحيث يمكنه الحفر خلال الخرسانة حتى قطر 28 مم. لتسهيل التنقل ، تأتي أداة الثقب مع L-Boxx. أخيرًا ، أضافت الشركة المصنعة لها مقبضًا إضافيًا ، وموقف عمق 210 مم ، وقطعة قماش وظرف SDS-Plus قابل للتبديل. باختصار ، فإن المطرقة الدوارة Bosch GBH 2-28 F بها كل ما تحتاجه للعمل في أفضل الظروف.

بوش PBH 2100 SRE 2
7

بوش PBH 2100 SRE

افضل مطرقة دورانية للمبتدئين

Bosch PBH 2100 SRE عبارة عن مطرقة دورانية قوية ومثالية للأعمال المنزلية. نظرًا لسعر البيع والخصائص المعروضة ، من الصعب العثور على أفضل في السوق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم ماركة Bosch مجموعة واسعة من الأدوات ولا تعد نطاقات التدريبات الخاصة بها استثناءً من القاعدة. هناك شيء يناسب جميع الأذواق وبأسعار جميع. في الواقع ، يتوفر PBH 2100 SRE بسعر يثبط عزيمة جميع منافسيها ، نظرًا لأداء الجهاز. مزود بمحرك 550 واط ، لديه قوة تأثير 1.7 J ويعمل بسرعة 2300 دورة في الدقيقة. يتم تزويد هذا النموذج بظرف حفر وبتات كلاسيكية ، مما يثير الإعجاب بتعدد استخداماته. مقبض لين. باختصار ، إنه يحتوي على كل ما تحتاجه للعمل في أفضل الظروف. ستقدر أيضًا وجود نظام Bosch's SDS-plus والذي بفضله سيتم تغيير الملحقات دون صعوبة كبيرة. أخيرًا ، سوف يسعدك استخدام وظيفة الإزميل المدمجة مع Vario-Lock.

ماكيتا DHR243RTJ 3
9

الاعلى فى المجموعة

ماكيتا DHR243RTJ

افضل ثقب متطور

ماكيتا هو رهان آمن في صناعة الأدوات الكهربائية. مع هذا النموذج المخصص للاستخدام الاحترافي ، توضح العلامة التجارية اليابانية خبرتها الفنية.

إِعرض السِّعر

ماكيتا هي واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في سوق أدوات الطاقة وهذا النموذج من المثقاب اللاسلكي يحترم سمعة الشركة اليابانية. مزود بمحرك بدون فرش ، فهو يوفر قوة وضغط لا مثيل لهما ، مقارنة بالموديلات الأخرى المتوفرة حاليًا. بفضل مقبض ناعم مثبت في محور المثقاب ، ستستفيد من قدرة استثنائية على المناورة ، مثالية للعمل على نطاق واسع.

. الحد من عزم الدوران لحماية المحرك والمستخدم. لا شيء أفضل لمنع الانسداد. ستستمتع أيضًا بمقاومة اهتزاز فائقة مع تعليق بطارية مخمد. يتم شحن بطارياته في 45 دقيقة على الأكثر. أخيرًا ، اعلم أن العبوة تأتي مع صندوق MAK-PAC ليسهل عليك السفر.

ديوالت D25134K-QS 4
8

ديوالت D25134K-QS

افضل بديل

إذا كنت تبحث عن مثقاب يسهل التعامل معه وقوي بما يكفي للاستخدام الاحترافي ، فإن الموديل D25134K-QS المصمم بواسطة DeWalt سوف يلبي توقعاتك تمامًا.

إِعرض السِّعر

بفضل هذا المثقاب الذي صممته مجموعة DeWalt ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن الحفر في الخرسانة أو الأساسات أو البلاط الأكثر قوة. مزود بمحرك 800 واط ، يمكن أن يصل إلى قوة ضرب 2.6 J ويعمل بسرعة 1500 دورة في الدقيقة. بصرف النظر عن قوتها التي ستسمح لك باستخدامها بشكل جيد في بيئة احترافية ، فهي أداة متعددة الاستخدامات للغاية يمكنك استخدامها لأعمال البناء الناعمة بفضل وظيفة إيقاف الدوران. ستستفيد أيضًا من ظرف الظرف القابل للإزالة والذي يمكنك تغييره اعتمادًا على المواد المراد تصنيعها. لن يقاومك السيراميك والفولاذ والخشب والمزيد بمجرد بدء تشغيل محرك هذا المثقاب.

دليل التسوق • 2024

أفضل الناخس

حاجة محددة؟

أفضل مثقاب في عام 2024

افضل مطرقة دورانية للمبتدئين

افضل ثقب متطور

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل اللكمات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
بوش GBH 2-28 F 5
9
بوش PBH 2100 SRE 6
7
ماكيتا DHR243RTJ 7
9
ديوالت D25134K-QS 8
8
اختيارنا
بوش GBH 2-28 F
بوش PBH 2100 SRE
ماكيتا DHR243RTJ
ديوالت D25134K-QS
تتميز المطرقة الدوارة من بوش بجميع الميزات الأساسية لتنفيذ المهام الكبيرة على المواد الصلبة. إنه مناسب تمامًا للاستخدام المهني.
Bosch PBH 2100 SRE عبارة عن مطرقة دورانية قوية ومثالية للأعمال المنزلية. نظرًا لسعر البيع والخصائص المعروضة ، من الصعب العثور على أفضل في السوق.
ماكيتا هو رهان آمن في صناعة الأدوات الكهربائية. مع هذا النموذج المخصص للاستخدام الاحترافي ، توضح العلامة التجارية اليابانية خبرتها الفنية.
إذا كنت تبحث عن مثقاب يسهل التعامل معه وقوي بما يكفي للاستخدام الاحترافي ، فإن الموديل D25134K-QS المصمم بواسطة DeWalt سوف يلبي توقعاتك تمامًا.
سرعة
900 دورة في الدقيقة
2300 دورة في الدقيقة
950 دورة في الدقيقة
1500 دورة في الدقيقة
الوزن
3.1 كجم
2.2 كجم
3.7 كجم
3 كجم
قوة الضربة
3.2 يوم
1.7 يوم
2 أيام
2.6 يوم
الجهد االكهربى
230 فولت
230 فولت
18 فولت
230 فولت
نوع
سلكي
سلكي
خلوي
سلكي

دليل شراء الناخس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الناخس

كل نموذج حفر له خصائص تتوافق مع استخدام معين. لهذا السبب ، يجب أن نأخذ الوقت الكافي لدراسة كل جهاز للعثور على الجهاز الذي يلبي احتياجاتنا. أثناء البحث ، ضع في اعتبارك المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 -

قوة المثقاب هي بلا شك أهم معيار يجب مراعاته في هذا النوع من الأجهزة. يتم التعبير عن هذه الكمية بالواط على الأدوات السلكية وبالفولت على الأدوات اللاسلكية. بالنسبة للطرز ذات الأسلاك ، فإن الطاقة التي تتراوح من 600 إلى 800 واط ستعمل بشكل جيد تمامًا للاستخدام المنتظم. تفضل الأجهزة بجهد 18 فولت كحد أدنى للطرز اللاسلكية

المعيار رقم 2 -

ان سرعة الدوران هى ايضا معيار هام لتقييم اداء الحفر. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا ، لأنه على عكس التدريبات ، فإن هذه الأداة ليست مصممة خصيصًا للعمل بسرعة كبيرة. أيضًا ، إذا وجدت نموذجًا يصل إلى 800 إلى 900 دورة في الدقيقة ، فسيؤدي هذا النموذج المهمة بشكل مثالي.

المعيار رقم 3 - ،

من أجل سلامة المستخدم ، من الضروري التحقق من وجود أجهزة مثل التحكم في الارتداد أو قابض الأمان بفضله يتوقف المحرك تلقائيًا في حالة حدوث انسداد. بالإضافة إلى ضمان سلامة المستخدم ، ستعمل هذه الميزة على إطالة عمر الجهاز. أخيرًا ، تأكد أيضًا من سهولة الوصول إلى أجهزة التحكم

المعيار رقم 4 -

لراحة المستخدمين ، من الأفضل اختيار جهاز خفيف وسهل الاستخدام. تحقق أيضًا من وجود مقبض ناعم يسمح لك بإمساك الأداة بإحكام. يجب أن يكون المقبض ملائمًا لليد دون الحاجة إلى إجبار نفسك. أخيرًا ، تأكد أيضًا من أن جهازك به مقبض إضافي لتحسين دعمك

المعيار رقم 5 - علامة تجارية

مع هذا النوع من الاجهزة ، من الحكمة دائما تفضيل العلامات التجارية التي اثبتت نفسها. من خلال إعطاء الأولوية لعمالقة الصناعة بما في ذلك Bosch و Makita و Einhell و DeWalt ، سوف تكون على يقين من الاستفادة من أحدث التقنيات بالإضافة إلى خدمة الدعم في خدمتك ، في حالة وجود مشكلة.

كيف تحافظ على ثقب؟

من أجل إطالة عمر هذا الجهاز ، وهو أمر مفيد للغاية على أساس يومي ، يجب أن تتذكر تشحيم المحرك كل 6 أشهر على الأقل. لهذا ، يجب عليك اتباع التعليمات المكتوبة في الدليل ، لأن موقع المحرك قد يختلف حسب المصمم. أثناء استخدامه ، يجب الحرص على عدم ارتفاع درجة حرارته ، لأن العواقب قد تكون وخيمة إذا حدث هذا. تذكر أيضًا تنظيفه بعد كل استخدام. نظف جميع الملحقات بقطعة قماش. لن يكون مرور القليل من المنفاخ كثيرًا لإزالة الغبار المغطى.

تأكد من تخزين جهازك في مكان محمي من الرطوبة والحرارة الزائدة. قم بتخزينها قدر الإمكان مع ملحقاتها في علبتها أو في حقيبتها للحفاظ عليها بأمان. بهذه الطريقة ، ستجدهم بسهولة أكبر. أخيرًا ، تجنب المحاولة الجادة عند العمل على مادة متينة مثل الخرسانة. من الأفضل العمل ببراعة مع آلة ثقب ، دون الخوض في الدانتيل.

الأنواع المختلفة اللكمات

مثقاب سلكي

كما يوحي اسمه ، يتم تشغيل هذا النوع الأول من المثقاب بكابل يتم توصيله بالتيار الكهربائي. تعتبر الموديلات السلكية حاليًا الأكثر شيوعًا ، لأنها توفر ضمانًا جيدًا للموثوقية وهي أقل تكلفة بشكل عام من تلك التي تعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن. للعمل في أي مكان بشرط أن يكون لديك مصدر للكهرباء. من ناحية أخرى ، يمكن أن يحد وجود الكابل من الحركة ويمثل خطرًا ، خاصة في مواقع البناء.

إن التدريبات اللاسلكية تحظى بشعبية كبيرة ، خاصة بين العمال المتنقلين الذين لا يستطيعون الاعتماد على وجود مولد لأداء عملهم. عادة ما تكون هذه الطرز مجهزة ببطارية ليثيوم أيون واحدة أو اثنتين وشاحن. من ناحية أخرى ، فإنها توفر عمومًا طاقة أقل من تلك السلكية وعلى الرغم من الهامش من حيث الاستقلالية ، فإننا لا نزال نعتمد على الكهرباء لجعلها تعمل.

ثقب أم حفر؟

الناخس

أداة التثقيب هي أداة مصممة بشكل أساسي للعمل على أكثر المواد مقاومة مثل الخرسانة أو السيراميك أو الفولاذ. يجعلها تصميمها أداة في منتصف المسافة بين آلة ثقب الصخور والمثقاب. على عكس مثقاب المطرقة ، يمكنه التعامل مع أعمال البناء الثقيلة بأقل جهد. من ناحية أخرى ، فهي غير مناسبة للعمل الدقيق ويزن أكثر من التدريبات القياسية.

تدريبات

يسمح لك المثقاب الكهربائي القياسي أيضًا بالعمل على المواد الصلبة ، ولكن بجهد كبير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعرض هذا الجهاز للخطر ، خاصة في حالة انسداد لقمة الحفر. تم تصميم المثقاب خصيصًا للجدران الخشبية أو الطوب أو Placoplâtre. باختصار ، سيكون استخدامه أكثر ملاءمة للعمل المنزلي مثل تركيب قضبان أو أرفف.

النتيجة

للعمل على سيراميك أو فولاذ خرساني متين ، من الحكمة تفضيل المثقاب المطرقي. سيكون أكثر كفاءة وأقل استهلاكًا للطاقة. بالنسبة للأعمال المنزلية ، مثل تركيب مثبتات جهاز تلفزيون أو تركيب سكك مناشف أو مأخذ كهربائي ، فمن الأفضل استخدام مثقاب يكون أكثر دقة وأخف بكثير من المثقاب.

لماذا تشتري آلة ثقب؟

لتسهيل المهمة أثناء العمل الشاق

إذا كان عليك حفر قنوات لوضع الكابلات أو الأنابيب الكهربائية في الخرسانة أو الجص السميك ، فيمكنك القيام بذلك يدويًا أو باستخدام مثقاب. ولكن ألن يكون من العملي أكثر أن يكون لديك مثقاب تقلل به إلى النصف الوقت المخصص للعمل وكذلك الطاقة التي يتم إنفاقها أثناء العملية؟

لتعدد استخداماته

تتوفر غالبية التدريبات في الوقت الحالي بدون أدوات 2 أو 3 في 1 مما يسمح على وجه الخصوص بحفر مواد صلبة ومقاومة للحفر أو الإزميل. وهي مصممة أيضًا للعمل على مواد أكثر نعومة مثل الخشب أو الجدران المصنوعة من الطوب. باختصار ، يمكن لهذه الأداة أن تفعل كل شيء تقريبًا.

لسرعته

يتيح لك المثقاب العمل على الخرسانة والجرانيت والمواد الأكثر مقاومة بطريقة أسرع. في الواقع ، إذا كنت تستخدمه للقيام بالأعمال المنزلية الصغيرة ، فاعلم أنك ستمضي بسرعة مضاعفة ، بشرط أن تقوم بتهيئة الجهاز حسب الحاجة.

لقدرتها على المناورة

أداة ثقب أداة مصممة لتسهيل عمل العامل. تم تصميم مقابضها لتسهيل الإمساك بها مع تجنب الحوادث. لكن أكبر قوة للثقوب هي وجود ظرف SDS أو أكثر. بالإضافة إلى ضمان الحد الأدنى من الجهد ، فإن هذا يجعل من السهل إضافة الملحقات وتغيير التدريبات كما يرغب المستخدم.

لمساعدة أحبائهم

يتيح لك امتلاك هذه الأداة القيام بالعمل المنزلي أو المهني وفقًا لمجموعة المنتجات. إذا كنت نادرًا ما تستخدمه ، فقد يحتاجه بعض أحبائك. أيضًا ، إذا استخدموها في بيئة احترافية ، فقد تحصل على تعويض بسيط.

أفضل الماركات اللكمات

في رأينا ، أفضل الماركات اللكمات في عام 2022 هي :

Bosch
Makita
DeWalt
Hitachi
Ryobi

بوش هي الشركة الرائدة بلا منازع في صناعة الإلكترونيات والأدوات. تأسست في عام 1886 ، جلبت العلامة التجارية الفرنسية السعادة لمئات الآلاف من أصحاب الأعمال اليدوية والمتخصصين في البناء بفضل أدواتها بما في ذلك المثقوب مع العروض التي لا تترك مجالًا للشك.

تعتبر العلامة التجارية اليابانية ماكيتا واحدة من اساسيات تصميم وانتاج وبيع الادوات للأفراد والمهنيين. هناك طلب كبير على مطارق ماكيتا الدوارة من جميع النطاقات

ولد ديوالت عام 1994. الان جزء من الفرقة الامريكية ستانلى بلاك

نصائح

قائمة الملحقات الخاصة بك

قبل الانطلاق في كتاب ، تأكد من أن كل شيء جاهز ، خاصة فيما يتعلق بالملحقات. لن تحتاج إلى القيام بذلك إذا كانت الحالة معك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، خذ وقتك في سرد لقم الثقب ومفاتيح الربط وأي معدات حماية شخصية تحتاجها.

ان الاعمال المصنوعة باستخدام ثقب تعرض المستخدم لمخاطر معينة ، وإلا لن تكون هناك حاجة لمثل هذه الأداة القوية. بالإضافة إلى ذلك ، عليك الانتباه من الغبار أو نشارة الخشب أو مسحوق الصلب. لذلك ، ضع في اعتبارك ارتداء نظارات واقية وقناع وقفازات وبدلة الغوص إن أمكن.

اذا كانت هذه هى المرة الاولى لك فابدأ بالتعليمات

إذا كنت تستخدم المثقاب لأول مرة ، فتأكد من اتباع التعليمات بعناية. للقيام بذلك ، ابدأ بقراءة التعليمات بعناية ولا تتردد في البدء من جديد حتى تفهمها. إذا لزم الأمر ، شاهد بعض البرامج التعليمية على الإنترنت ، فستساعدك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا

اصنع مجموعة تنظيف

لرعاية ثقبك ، يجب عليك صيانته بانتظام. لتسهيل مهمة التنظيف ، احصل على زجاجة هواء مضغوطة بمنفاخ هواء. ستحتاج إلى قطعة قماش وسطح مستو لوضع الأداة عليها. لا تتوقف حتى يصبح جهازك من النيكل.

اتباع تعليمات العناية

عند قراءة تعليمات الاستخدام انتبه بشكل خاص لتعليمات التنظيف. اتبع التعليمات ، خاصة فيما يتعلق بتزييت المحرك. من خلال تطبيق هذه التعليمات بدقة ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام المثقاب لسنوات عديدة.

أسئلة شائعة

ماذا أفعل إذا لم يتم تشغيل المثقاب السلكي الخاص بي؟

إذا لم يتم تشغيل المثقاب ، فتحقق من توصيل كل شيء بشكل صحيح. تحقق مما إذا كان التيار الكهربائي يعمل كما ينبغي. إذا كان لا يزال لا يعمل ، فتحقق باستخدام مفك براغي اختبار إذا كان مصدر الطاقة يعمل بشكل صحيح. إذا لم يحدث شيء حتى الآن ، فيجب عليك التفكير في الاتصال بخدمة ما بعد البيع للشركة المصنعة

ما هو الفرق بين مثقاب المطرقة والازميل؟

ان الازميل هو اداة مصممة اساسا للهدم بينما الثقب مصمم اساسا لعمل البناء على مادة مقاومة. غالبًا ما يتم الجمع بين هاتين الوظيفتين في أدوات ثقب الجودة ، ويتم تقدير هذه الأداة بشكل خاص لتعدد استخداماتها.

ما هي معدات السلامة المطلوبة؟

لكي تعمل في أفضل الظروف مع المثقاب الخاص بك ، يجب عليك ارتداء معدات الحماية الشخصية. لهذا ، سيكون من الضروري إحضار القفازات والنظارات وقناع الغبار وخوذة أو سدادات الأذن. إذا كنت تستطيع ، ارتد أحذية واقية أو أحذية رياضية آمنة

ما هو مثقاب SDS؟

يشير مثقاب SDS إلى الأدوات المزودة بظرف مصمم للتثبيت الآمن. نجد SDS القياسي الذي يسمح للظرف بعدم الانزلاق ، و SDS الذي يمكنه استقبال الملحقات بأقطار كبيرة (30 مم) بالإضافة إلى SDS Max مما يسمح بإحداث ثقوب أكبر حتى 50 مم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المثقاب المطرقي أو المثقاب المطرقي: ما الجهاز الذي تحتاجه؟, Coolblue.be
  2. كيف يختلف المثقاب بالصدمة ومطرقة SDS؟, Skil.fr
  3. ثقب ام مطرقة؟, Bricofamily.bricomarche.com
  4. , Bobvila.com
  5. _ افضل 5 تدريبات لاسلكية فى عام 2021 لجميع مشاريعك المنزلية, Businessinsider.com
  6. , Housegrail.com
  7. , Productupdates.org
  8. , Thebalancesmb.com
  9. , Protoolreviews.com
  10. , nytimes.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , leroymerlin.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , cdiscount.com
  15. , bricodepot.fr
  16. , manomano.fr
  17. , guedo-outillage.fr
  18. , castorama.fr
  19. , hilti.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , kiloutou.fr
  22. , manutan.fr
  23. , futura-sciences.com
  24. , hilti.fr
  25. , bosch-professional.com
  26. , espace-emeraude.com
  27. , materiel-de-pro.com
  28. , pointp.fr
  29. , perceuse.ooreka.fr
  30. , einhell.fr
  31. , outillage-de-pro.com
  32. , racetools.fr
  33. , bureau-vallee.fr
  34. , gamma.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش GBH 2-28 F 9
بوش GBH 2-28 F
بوش PBH 2100 SRE 10
بوش PBH 2100 SRE
ماكيتا DHR243RTJ 11
ماكيتا DHR243RTJ
ديوالت D25134K-QS 12
ديوالت D25134K-QS

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!