أفضل السيطرة على البراغيث للكلاب2024

من بين الرعاية اليومية التي نقدمها لأصدقائنا من الكلاب ، نجد العلاج المضاد للبراغيث. قلادات ، شامبو ، بخاخ ، أنت مدلل للاختيار ، لأن هذه المنتجات أثبتت فعاليتها إلى حد كبير. إذا كنت تريد معرفة الخيارات المختلفة قبل اتخاذ أي قرار ، فسوف يسعدك دليلنا المخصص لأفضل مضادات البراغيث للكلاب.

طوق البراغيث والقراد للكلاب الكبيرة Seresto 1
9

اختيار المحرر

طوق البراغيث والقراد للكلاب الكبيرة Seresto

أفضل مضاد للبراغيث للكلاب في عام 2024

Seresto هي الشركة الرائدة في السوق بلا منازع في أجهزة التحكم في البراغيث للكلاب. هذه الياقة هي واحدة من أكثر المنتجات المطلوبة ، مما يدل على مستوى هائل من الكفاءة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن مضاد للبراغيث أثبت نفسه بالفعل ، فإن هذا الطوق المضاد للطفيليات من Seresto سوف يرضيك. بفضل العناصر النشطة الموجودة في هذه الياقة ، لن تتاح للبراغيث فرصة لدغة حيوانك الأليف ، كما هو الحال بالنسبة للقراد. إذا كان كلبك مصابًا بالفعل ، فلا داعي للقلق ، فإن الطوق سيقضي على اليرقات والطفيليات الأخرى المثبتة بالفعل. تنبعث المكونات النشطة بجرعة مضبوطة من أجل توفير مستوى عالٍ من الحماية لمحبوبتك لمدة 7 إلى 8 أشهر.
ان تدرك أن هذا الجهاز عديم الرائحة تمامًا وأنه لا يزال فعال ، حتى لو كان الكلب مبللاً. تم تصميم طوق مكافحة الآفات هذا لتجنب إتلاف شعر الكلب. بالإضافة إلى صد البراغيث والقراد ، فقد ثبت أن هذا المنتج يقي من الأمراض المنقولة بالنواقل مثل داء البابيزيا وداء الليشمانيات الذي تنتقل عن طريق ذبابة الرمل. تم تصميم طارد البراغيث للكلاب التي تزن 8 كجم أو أكثر ، ولكن يمكنك وضعها على الجراء الذين يبلغون من العمر 7 أشهر.

طوق Ubica البرغوث 2
7

طوق Ubica البرغوث

افضل مستوى دخول للكلاب طارد للبراغيث

إذا كنت تبحث عن طوق طبيعي مضاد للبراغيث ميسور التكلفة ، ولكن ليس أقل فاعلية ، فنحن نقدم لك هذا الطراز المقاوم للماء 100 % الذي تقدمه مجموعة Ubica.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم مجموعة Ubica هذا الطوق المضاد للطفيليات بالزيوت الأساسية التي أثبتت قيمتها مع محبي أنواع الكلاب. على عكس العديد من الطرز الأخرى المباعة في السوق الحالية ، فقد أظهر هذا النموذج فعاليته وهذا بدون إصابات وحساسية وغيرها من الظواهر المزعجة لحيوانك. باستخدام هذا الجهاز ، لن تضطر إلى الذهاب إلى الطبيب البيطري لإزالة البراغيث أو القراد. سيحدث في لحظة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الياقة فعالة لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

اعلم أن هذا الموديل مقاوم للماء بنسبة 100 %. إذا ارتجل كلبك السباحة أو انتهى به المطاف تحت المطر ، فلن يؤثر ذلك على أداء الطوق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم هذه الياقة لتعزيز راحة الكلب وكذلك سيدهم. في الواقع ، فإن تركيبته القائمة على الزيوت الأساسية لعشب الليمون العضوي ستسمح ببعض الروائح الكريهة القادمة من الحيوان.

فرونت لاين بخاخ لمكافحة الآفات 500 مل 3
9

الاعلى فى المجموعة

فرونت لاين بخاخ لمكافحة الآفات 500 مل

افضل نوعية طارد للبراغيث للكلاب

إذا كنت تبحث عن منتج مضاد للبراغيث سهل التطبيق وفعال للغاية ، فإن مجموعة فرونت لاين تقدم لك هذا الرذاذ ، وهو عدو للبراغيث والقراد والطفيليات الأخرى.

إِعرض السِّعر

مع هذه المكافحة على شكل رذاذ ، يمكنك منح حيوانك الأليف بعض الراحة عن طريق تخليصه على الفور من البراغيث ، وكذلك من القراد والطفيليات الأخرى. يعمل هذا المنتج بشكل فعال على الكلاب من جميع الأحجام والأعمار. يزيل هذا الرذاذ الآفات وهو أيضًا طارد. أيضًا ، ليس عليك انتظار إصابة الكلب بالعدوى لتطبيق المنتج. في الوقت الحالي هو مطلوب بشدة. للحصول على أفضل النتائج ، قم بعمل بخاخين / كجم و 4 / كجم إذا كنت تستخدمه على حيوان طويل الشعر. يوصى بتطبيقه في وقت مبكر من المساء وعدم النوم مع حيوانك الأليف بمجرد الانتهاء من العلاج.

الماصات Advantix المضادة للصق 4
8

الماصات Advantix المضادة للصق

افضل ماصات ضد البراغيث للكلاب

يتجه تفضيلك فيما يتعلق بمضادات الرقائق إلى الماصات ، فنحن نقدم لك هذا المنتج 2 في 1 للكلاب المتوسطة المصممة بواسطة Advantix ، أحد المراجع في هذا المجال.

إِعرض السِّعر

تحظى ماصات مكافحة الآفات بشعبية مثل الأطواق ، حيث تم إثبات فعاليتها على نطاق واسع. مع هذا المنتج ، يهتم كل من البراغيث والقراد وذبابة الرمل والقمل وحتى الذباب بالابتعاد عن كلبك. ينتشر هذا المنتج في غضون 24 ساعة ويسبب تأثيرًا مدمرًا للطفيليات. يمكن استخدام ماصات Advantix هذه على الجراء من سن 7 أسابيع وحتى الإناث المرضعات يمكن أن تستفيد منها. . اعلم أن ماصة واحدة ستبقي الطفيليات بعيدًا لمدة 3 إلى 4 أسابيع. أيضًا ، هذه الحزمة ستخدمك لمدة 3 أشهر كحد أدنى.

دليل التسوق • 2024

أفضل السيطرة على البراغيث للكلاب

حاجة محددة؟

أفضل مضاد للبراغيث للكلاب في عام 2024

افضل مستوى دخول للكلاب طارد للبراغيث

افضل نوعية طارد للبراغيث للكلاب

افضل ماصات ضد البراغيث للكلاب

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل السيطرة على البراغيث للكلاب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
طوق البراغيث والقراد للكلاب الكبيرة Seresto 5
9
طوق Ubica البرغوث 6
7
فرونت لاين بخاخ لمكافحة الآفات 500 مل 7
9
الماصات Advantix المضادة للصق 8
8
اختيارنا
طوق البراغيث والقراد للكلاب الكبيرة Seresto
طوق Ubica البرغوث
فرونت لاين بخاخ لمكافحة الآفات 500 مل
الماصات Advantix المضادة للصق
Seresto هي الشركة الرائدة في السوق بلا منازع في أجهزة التحكم في البراغيث للكلاب. هذه الياقة هي واحدة من أكثر المنتجات المطلوبة ، مما يدل على مستوى هائل من الكفاءة.
إذا كنت تبحث عن طوق طبيعي مضاد للبراغيث ميسور التكلفة ، ولكن ليس أقل فاعلية ، فنحن نقدم لك هذا الطراز المقاوم للماء 100 % الذي تقدمه مجموعة Ubica.
إذا كنت تبحث عن منتج مضاد للبراغيث سهل التطبيق وفعال للغاية ، فإن مجموعة فرونت لاين تقدم لك هذا الرذاذ ، وهو عدو للبراغيث والقراد والطفيليات الأخرى.
يتجه تفضيلك فيما يتعلق بمضادات الرقائق إلى الماصات ، فنحن نقدم لك هذا المنتج 2 في 1 للكلاب المتوسطة المصممة بواسطة Advantix ، أحد المراجع في هذا المجال.
نوع
قلادة
قلادة
رش
ماصات
كفاءة
من 7 إلى 8 شهور
8 أشهر
من 8 إلى 12 أسبوعًا
من 3 إلى 4 أسابيع (لكل ماصة)
وزن الكلب
8 كجم وما فوق
8 كجم وما فوق
الجميع
من 10 إلى 25 كجم
كمية
1
1
1 × 500 مل
4 × 2.5 مل
صالحة للاستعمال على كلب مبلل؟
نعم
نعم
لا
نعم

دليل شراء السيطرة على البراغيث للكلاب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار السيطرة على البراغيث للكلاب

تتوفر مجموعة واسعة جدًا من الأجهزة المضادة للبراغيث لمحبي الكلاب. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تأخذ الوقت الكافي للعثور على المنتج المناسب لرفيقك. أثناء البحث ، ضع في الاعتبار المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 - الرجل

سيكون لديك الاختيار بين عائلتين كبيرتين من المنتجات المضادة للبراغيث للكلاب. أولاً ، نجد المنتجات التي نطبقها ، وهي فئة تقدم خيارات واسعة جدًا ، لأننا نجد القلائد ، والماصات ، والبخاخات ، والمساحيق وأنواع الشامبو الأخرى. خلاف ذلك ، يمكنك اختيار تناول مضادات البراغيث بما في ذلك الأدوية والبروبيوتيك.

المعيار رقم 2 - المدة

تختلف مدة الحماية التي يوفرها الجهاز المضاد للبراغيث حسب نوع المنتج والشركة المصنعة. يمكنك اختيار الأطواق التي يمكن أن تعمل لمدة 7 إلى 8 أشهر أو اختيار الماصات أو البخاخات التي تتطلب تطبيقًا منتظمًا. سيكون من الحكمة اختيار حل طويل الأمد حتى لو كان العلاج المنتظم يساعدك على الاقتراب من رفيقك.

المعيار رقم 3 -

ان معظم المنتجات المصممة للتخلص من البراغيث فعالة ايضا فى السيطرة على الطفيليات الشائعة الاخرى. إذا استطعنا أن نقتل بحجر واحد ، فلا يجب أن نحرم أنفسنا منه. أيضًا ، تذكر أن تختار المنتجات التي تحارب القراد والقمل الآخر الذي يجعل الحياة صعبة على حيواناتنا الأليفة.

المعيار رقم 4 -

ان خطر التعصب او الحساسية كبير بغض النظر عن المنتج المختار للتخلص من البراغيث. هذا هو السبب في أنه من الضروري ، قدر الإمكان ، اختيار المنتجات الطبيعية التي تقل احتمالية إحداث آثار جانبية غير مرغوب فيها. كن يقظًا للغاية إذا كان حيوانك الأليف يعاني من أي حساسيات

المعيار رقم 5 - _ عادات رفيقك

اختر المنتج وفقا لكلبك وعاداته. إذا كان يحب السباحة ويحب البلل ، فاختر جهازًا مقاومًا للماء. إذا كان من المحتمل أن يلعق كلبك المنتج ، فمن الأفضل اختيار الطوق أو الماصة. أخيرًا ، إذا لم يكن الكلب معتادًا جدًا على الياقات ، فمن الأفضل اختيار محلول آخر مثل الرذاذ أو الشامبو.

الأمراض التي تنتقل عن طريق البراغيث للكلاب

إن التخلص من البراغيث من حيوانك الأليف هو مسألة تتعلق بالنظافة ، ولكن ليس فقط. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا الإجراء حيويًا لصحة الكلب لأن هذه الحشرات يمكن أن تنقل العديد من الأمراض ، وأشهرها:

التهاب الجلد

التهاب الجلد هو عدوى جلدية تصيب الحيوانات التي تخدش في كثير من الأحيان بسبب فرط الحساسية لديها. غالبًا ما توجد في المناطق الأكثر إجهادًا بالخدش ، في هذه الحالة تحت الأذنين وعلى الفخذين. إذا لاحظت أن حيوانك الأليف يخدش كثيرًا في هذه النقاط ، ففكر على الفور في إجراء علاج البراغيث.

عدوى بكتيرية

يعتبر البراغيث ناقلًا للأمراض المعدية الخطيرة نسبيًا للكلاب. يتجلى هذا غالبًا في الحمى والتعب المتكرر قبل أن يؤدي إلى تقيح الجلد الجرثومي. يتطلب هذا النوع من الأمراض علاجًا فوريًا ، خاصة وأن بعض البكتيريا يمكن أن تنتقل إلى الإنسان.

فقر الدم

قد تعاني الكلاب المصابة ببراغيث شديدة من فقدان الدم بشكل مفرط ، مما قد يؤدي إلى فقر الدم. يتعلق هذا بشكل خاص بالجراء والكلاب الصغيرة.

الأنواع المختلفة السيطرة على البراغيث للكلاب

مضاد للبراغيث للكلاب لتطبيق

تشمل المنتجات التي تندرج ضمن فئة برغوث الكلاب الأطواق أو البخاخات أو الماصات أو أنواع الشامبو الأخرى. تتمتع هذه المنتجات بمستوى مُرضٍ تمامًا من الكفاءة وتجعل من الممكن التخلص من جميع الطفيليات التي تتسبب في قضاء أوقات سيئة لحيواناتنا الأليفة. الكلب عرضة لآثار جانبية ضارة. من ناحية أخرى ، فهي أقل فاعلية قليلاً مقارنة بالمواد التي يتم تناولها ، وهو ما يعد غذاءً للفكر لأن النتيجة في هذا النوع من العمليات هي النتيجة.

انتاج برغوث الفم للكلاب

ان يأتي مضاد البراغيث للكلاب المراد تناولها في شكلين مختلفين: العقاقير والبروبيوتيك. هذه المنتجات فعالة للغاية لأنه تم اختبارها في المختبر. بالإضافة إلى التخلص من البراغيث ، فإنها تعالج أيضًا بعض الأمراض التي يمكن أن تؤثر على حيوانك الأليف. أيضًا ، إذا كان لديك أدنى شك فيما يتعلق بقدرة الكلب على استيعاب المنتجات بشكل صحيح ، فمن الأفضل الامتناع عن التصويت لصالح كلبك ومصلحتك.

مضاد للبراغيث للكلاب أم مبيد حشري تقليدي؟

مضاد البراغيث للكلاب

توفر مضادات البراغيث للكلاب المتوفرة في السوق خيارات واسعة لأسيادهم. من العقود إلى البخاخات والماصات والشامبو والبروبيوتيك ، لدينا شيء للجميع ولكل استخدام. لقد أثبتت هذه المنتجات فعاليتها إلى حد كبير. من ناحية أخرى ، فهي أقل تكلفة من المبيدات الحشرية. بالإضافة إلى ذلك ، لسنا متأكدين من أن حيواناتنا ستتسامح مع تأثيرات المنتجات.

مبيد حشري تقليدي

المبيدات الحشرية هي أسلحة هائلة في مكافحة الطفيليات ، بما في ذلك البراغيث. يمكنهم القيام بالخدعة لتنظيف منزل الكلب وبيئته. من ناحية أخرى ، فإن غالبية المبيدات الحشرية التقليدية شديدة السمية وتعرض الحيوان وسيده لمخاطر كبيرة. أيضا ، يجب توخي الحذر في استخدامه.

النتيجة

من الضروري منح امتياز لشراء مضادات البراغيث للكلاب لضمان نجاح العملية. تم إثبات فعالية هذه المنتجات ، فضلاً عن عدم سميتها. أثناء انتظار الحصول على هذه المنتجات ، يمكنك رش المبيدات الحشرية على متعلقات الكلب والأشياء التي كان على اتصال بها. من ناحية أخرى ، لا ترش المبيدات الحشرية على حيواناتك ، فالمخاطر كبيرة جدًا.

لماذا تشتري كلب طارد للبراغيث؟

لرعاية حيوانك الأليف

يُطلق على الكلب اسم كيس البراغيث ، لكن يجب أن تعلم أن هذه الحشرة تصعب عليه ، خاصةً عندما تتكاثر. إليك السبب ، لا يجب أن تفكر كثيرًا في الجانب اللطيف من كلب الخدش وتفعل ما هو ضروري عندما تلاحظ أن هذه الخدوش تصبح شديدة جدًا ومتكررة.

من اجل الاعتناء بك

الكلب جزء لا يتجزأ من حياتك. إنه يحب الجلوس مرتديًا ملابسك المنسية على الأرض ، والنزول إلى سريرك وعلى الأريكة ، حتى تتمكن براغيثه من الوصول إليك تمامًا وتلدغك أثناء نومك أو في أوقات أخرى. لتجنب ذلك ، ضع في اعتبارك التخلص من البراغيث بشكل منتظم قدر الإمكان.

للسماح لكلبك بالخروج بأمان

لإرضاء حيوانك الأليف ، عليك أن تمشي عليه وتتركه يلعب مع نظائره من وقت لآخر. ومع ذلك ، هذا لا يخلو من المخاطر ، لأن رفيقك يمكن أن يصاب بالبراغيث من الكلاب الأخرى. هذا هو السبب في أنه من الأفضل وضع المنتجات المضادة للبراغيث عليه قبل إخراجه.

حتى ينام الكلب معك

تحب النوم مع كلبك ومعه أيضًا ، لكنك تخشى أن تلوث البراغيث سريرك بالكامل ، قم برش كل شعره قبل أن يصعد على السرير أو تستخدم الماصات. بهذه الطريقة ، ستنتقل البراغيث إلى مكان آخر أو حتى يتم القضاء عليها نهائيًا.

لتجنب الالتهابات الطفيلية

يمكن لبعض الأمراض ، بما في ذلك الالتهابات الطفيلية ، أن تنتقل إلى البشر عن طريق الكلاب التي التقطتها عن طريق البراغيث. هذا هو السبب في أنه من الحكمة علاج كلبك بانتظام للتعامل مع الإصابة بالبراغيث. هذا سوف يمنع الأمراض في نفس الوقت.

أفضل الماركات السيطرة على البراغيث للكلاب

في رأينا ، أفضل الماركات السيطرة على البراغيث للكلاب في عام 2022 هي :

Seresto
Beaphar
Advantix
Ubica
Frontline

Seresto هي علامة تجارية رئيسية لمجموعة الأدوية Bayer. إنه مخصص خصيصًا لتصميم أطواق مكافحة الآفات للحيوانات الأليفة

تأسست في عام 1942 ، صنعت شركة Beaphar اسمًا لنفسها بفضل الحلوى سهلة التحضير ونشارة الشوكولاتة للجيش قبل التحول إلى منتجات رعاية الحيوانات الأليفة الخاصة بالشركة.

شركة Advantix هى ايضا احدى ماركات مجموعة باير الفرنسية. تقوم بتوزيع منتجات مكافحة الآفات التي تحمي الكلاب من البراغيث والقراد والطفيليات الأخرى.

ان يوبيكا هي واحدة من المراجع الفرنسية من حيث الرفاهية والمنتجات الصحية للحيوانات ذات اربع ارجل. أطواقها المضادة للبراغيث تثير غضب أصدقاء الكلاب والقطط.

اذا كنت تبحث عن منتجات فعالة للتغلب على الطفيليات التي تهاجم حيواناتك الاليفة ، فسوف تمر حتمًا على واحد أو اثنين من المنتجات المصممة من قبل مجموعة فرونت لاين.

نصائح

راقب كلبك بانتظام

انتبه لموقف كلبك. إذا كان يقوم بالخدش كثيرًا وفي نفس المكان ، راقب هذه المنطقة حيث يقوم بالخدش. إذا رأيت منطقة شديدة التهيج على الجلد ، فقد يكون رفيقك عرضة للإصابة بالتهاب الجلد. في هذه الحالة ، ضع في اعتبارك علاجًا آخر قبل التعامل مع البراغيث

امنحها حمام قبل وضع المنتج

اذا كان هناك عنصر واحد يخافه البراغيث بخلاف طارد البراغيث ، فهو الماء. حمام صغير به ماء ساخن بدرجة كافية وستتحلل هذه الحشرات أو سيتم القضاء عليها نهائيًا. بهذه الطريقة ، ستقوم بتحسين تأثير العلاج المضاد للبراغيث الذي اخترته وسيصبح حيوانك الأليف نظيفًا كصفارة.

معالجة بقية المنزل ايضا

بغض النظر عن الكلب ، من الضروري أيضا معالجة بيت الكلب ، والسلة والبيئة الكاملة للكلب ، وبعبارة أخرى ، البيت كله. يجب أن تفكر في تطهير كل شيء بانتظام لمنع مستعمرة البراغيث من الإقامة في منزلك. إذا كان لديك عدة كلاب ، فسيكون من الحكمة أن تفعل ذلك كثيرًا قدر الإمكان.

اجمع بين علاجات البراغيث

ليس عليك الاختيار بين ماصة او طوق او رذاذ ، فلا شيء يمنعك من استخدامها في نفس الوقت او بالتناوب. في الواقع ، يمكنك تعزيز عمل الطوق عن طريق إضافة ماصة. سيسمح لك هذا بتحسين تأثير كل منتج وتغيير روتين كلبك.

في حالة الحكة المستمرة ، اذهب الى الطبيب البيطري

اذا لاحظت ان كلبك يخدش قليلا كثيرا عندما تستخدم طارد للبراغيث على اساس منتظم ، يجب ان تفكر فى زيارة طبيب بيطري. في الواقع ، بعض الحكة لا تأتي بالضرورة من البراغيث ، ولكن من مرض أعمق وأكثر إثارة للقلق.

أسئلة شائعة

متى يجب استخدام المضاد للرقاقة؟

ذلك يعتمد على المنتج المختار. إذا اخترت طوقًا ، فغني عن القول أن المنتج يعمل بشكل دائم وسيتعين تجديده بعد 7 إلى 8 أشهر. يتم تطبيق الماصة كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بينما يتم استخدام الرذاذ بانتظام قدر الإمكان. إذا اخترت مضادات البراغيث عن طريق الفم ، فاتبع تعليمات الطبيب البيطري.

هل تستطيع براغيث الكلاب ان تنقل المرض الى الانسان؟

ان تكون البراغيث نواقل للفيروسات الخطيرة بشكل خاص مثل الطاعون والتيفوس ، ولكن هذه الامراض قد اختفت تقريبا وخطر الاصابة بها منخفض للغاية. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون الأمراض مثل البارتونيلا والحساسية الناتجة عن اللدغات مزعجة للتعايش معها ، خاصة عند الأطفال والأشخاص الحساسين. باختصار ، لا ينبغي أبدًا التقليل من تأثير هذا الحيوان الصغير ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى استخدام طارد للبراغيث بانتظام.

هل يتعرض كلبي للتسمم عن طريق لعق المضاد للرقاقة؟

بالرغم من حقيقة أن هذه المنتجات تحتوي بالضرورة على عامل يقضي على الطفيليات ، فإن خطر إصابة كلبك بالتسمم عن طريق لعق مضاد البراغيث منخفض للغاية. ومع ذلك ، إذا لم تكن مطمئنًا ، فاختر فقط المنتجات التي لا يستطيع لعقها مثل الياقة أو الماصة وقم بإبعاد البخاخات.

هل يمكن الاعتماد على طارد البراغيث محلية الصنع؟

لقد طور العديد من عشاق سلالة الكلاب حلولًا منزلية الصنع لعلاج انتشار البراغيث والطفيليات الأخرى بشكل فعال. يشتهر الماء والخل بكونهما رائعين ضد البراغيث ، وكذلك الزيت العطري لشجرة الشاي أو النعناع أو اللافندر. هذه المواد الطاردة للبراغيث محلية الصنع تؤدي الغرض. من ناحية أخرى ، لا يمكننا ضمان أن حيوانك الأليف سيقدر رائحته ، خاصة فيما يتعلق بالخل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. البراغيث في الكلاب, Passeportsante.net
  2. , Frontline.fr
  3. علامات تشير الى اصابة طفيليه فى كلبك, Monanimaletmoi.elanco.com
  4. ان ان, Sciencesetavenir.fr
  5. هل منتجات مكافحة الآفات خطرة؟, Dogteur.com
  6. ورشة عمل اصنعها بنفسك: منتج منزلي لمكافحة البراغيث للكلاب, Zoomalia.co
  7. ان كنت, Beaphar.com
  8. , Santemagazine.fr
  9. , Nytimes.com
  10. , Businessinsider.com
  11. , wamiz.com
  12. , lemagduchien.ouest-france.fr
  13. , vetostore.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , jardinage.lemonde.fr
  16. , toutsurleschiens.com
  17. , antipuce.net
  18. , astucedegrandmere.com
  19. , lacompagniedesanimaux.com
  20. , autourdesanimaux.com
  21. , pharma-gdd.com
  22. , monsieurguide.com
  23. , planeteanimal.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , zooplus.fr
  26. , zooplus.fr
  27. , jardinage.lemonde.fr
  28. , lacompagniedesanimaux.com
  29. , lemagduchien.ouest-france.fr
  30. , wanimo.com
  31. , m.leparisien.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
طوق البراغيث والقراد للكلاب الكبيرة Seresto 9
طوق البراغيث والقراد للكلاب الكبيرة Seresto
طوق Ubica البرغوث 10
طوق Ubica البرغوث
فرونت لاين بخاخ لمكافحة الآفات 500 مل 11
فرونت لاين بخاخ لمكافحة الآفات 500 مل
الماصات Advantix المضادة للصق 12
الماصات Advantix المضادة للصق

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!